Tuesday 20 March 2018

تعلم نظام التداول


تعلم نظام تداول العملات الأجنبية.


نقترح عليك:


تحقق من التدقيق الإملائي للمصطلح. جرب كلمة مختلفة (مرادفا للمصطلح الأصلي الذي أدخلته). حاول استخدام مصطلح أكثر عمومية.


أخبار النتائج.


فضيحة الفوركس تثبت الغرامات لا تردع البنوك سيئة. لذلك حظرها من التداول.


وتزعم المصارف أنها تعلمت الدروس المستفادة من الحادث. الآن يجب أن تدرس بالطريقة الصعبة مواصلة القراءة. ورقوو]؛


فضيحة الفوركس تثبت الغرامات لا تردع البنوك. لذلك حظرها من التداول.


ويزعم التجار أنهم تعلموا أن دروس الحادث قد انفجرت. الآن يجب أن تدرس بالطريقة الصعبة مواصلة القراءة. ورقوو]؛


نتائج الشبكة.


هسك حريق رئيس تداول العملات الأجنبية.


وقد أطلق بنك هسك أحد كبار تجار العملات الأجنبية (فوركس) بعد شهر من تغريمه 389 مليونا من قبل منظمي الولايات المتحدة وبريطانيا حول تزوير السوق.


هسك يحرق أعلى تداول العملات الأجنبية.


ستيوارت سكوت يفقد وظيفة بعد شهر من تغريم البنك 389m من قبل المنظمين على تزوير السوق مواصلة القراءة.


فوريكس المقاصة بطيئة في القادمة.


ويأخذ المنظمون وقتهم في وضع خطط واضحة لتداول المشتقات في الفوركس. يقول غافن ويلز، الرئيس التنفيذي لشركة فوريكسكلار في LCH. Clearnet، محرر غرفة التداول فت فيليب ستافورد لماذا هم يتداولون بعناية ولكن يتوقعون قريبا.


إيكاب للجمع بين الفوركس، ثابتة منصة التداول الدخل الشركات.


4 ديسمبر (رويترز) - قالت إيكاب بي إل سي، وهي أكبر وسيط تداول في العالم، يوم الخميس أنها ستجمع بين منصة تداول العملات الأجنبية إبس و إنك.


فضيحة الفوركس تثبت الغرامات لا تردع البنوك سيئة. لذلك حظرها من التداول.


وتزعم المصارف أنها تعلمت الدروس المستفادة من الحادث. الآن يجب أن تدرس بالطريقة الصعبة مواصلة القراءة.


اتهم باركليز بارتكاب "نظرة أخيرة"


نيويورك المنظمين تزعم البنك مكدسة تداول العملات الأجنبية سطح السفينة ضد العملاء.


الصين تشقق السوط على البنوك الأجنبية مع إغلاق العملات الأجنبية.


وتستهدف بكين تجارة "عدوانية" لوقف تدفقات رأس المال.


الإعلانات المتعلقة بتعلم + فوريكس + التداول.


استكشاف المزيد من النتائج حول.


عمليات البحث ذات الصلة.


المزيد من المقالات.


فضيحة الفوركس تثبت الغرامات لا تردع البنوك سيئة. لذلك حظرها من التداول.


وتزعم المصارف أنها تعلمت الدروس المستفادة من الحادث. الآن يجب أن تدرس بالطريقة الصعبة مواصلة القراءة. ورقوو]؛


اتهم باركليز بارتكاب "نظرة أخيرة"


نيويورك المنظمين تزعم البنك مكدسة تداول العملات الأجنبية سطح السفينة ضد العملاء & راكو؛


الصين تشقق السوط على البنوك الأجنبية مع إغلاق العملات الأجنبية.


بكين تستهدف تجارة "عدوانية" لوقف تدفقات رأس المال & راكو؛


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


"التركيز على تعلم التجارة هو على ما الاستراتيجيات العمل في السوق اليوم لغرض خلق التدفق النقدي. نحن لا نعتقد في تعليم تقويم التداول، فإنه من المستحيل عمليا. ونحن سوف يعلمك ما يفعله التجار الأكثر نجاحا اليوم، وكيفية الحفاظ على خطر منخفض والأهم من ذلك، وكيفية تحقيق الدخل منه. "جريج سيكر.


تجارنا استخدام هذه الاستراتيجيات جدا لتحديد الاوضاع احتمال عالية على الرسوم البيانية ونشر هذا على الخط: توفير الشفافية الكاملة وضمان نجاح التداول لدينا.


180 الربح الداعم ™


استراتيجية قوية على أساس العمل السعر المتقدم.


وهذه الاستراتيجية الحلاقة تعزيز الربح الحلاقة تحديد أنماط الانعكاس الرئيسية جاهزة للتنفيذ على الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي وتداولها على الرسم البياني اليومي أو 4 ساعة. هذه الاستراتيجية سوف تحدد الأرباح سهلة مع الحد الأدنى من المخاطر في نقرة بسيطة من الماوس.


الدخل موجة ™


نظام التداول على أساس الاتجاه المتطورة.


الفوركس الدخل الموجة هي استراتيجية الاتجاه المتطورة التي تحدد تشكيلات شريط انعكاس الرئيسية لتنبيهك إلى سعر العمل من المرحلة 2 إلى المرحلة 1 ...... هذا الداعم حساب كبير تنتج فرصا رائعة بالنسبة لك. الموصى بها يوميا والرسوم البيانية 4 ساعة.


إنتر رادار ™


الاستراتيجية المؤسسية التي تحدد الصفقات دون فلتر الاتجاه.


استراتيجية مؤسسية من شأنها أن تحدد التغيرات في زخم السوق للقبض على انعكاس في اتجاه رئيسي. تداول هذا على اليومية والرسوم البيانية 4 ساعة وتعزيز جمع نقطة الخاص بك إلى أقصى الحدود.


سوق المال اندلاع ™


المهنية خلال اليوم نظام الاحتمالات العالية.


سوق المال اندلاع هو استراتيجية قوية التي تجد بدقة العملات المحددة والسلع انشاء. كبيرة للاعتراف الاتجاهات على المدى الطويل في فقط ليتم تداولها على الرسوم البيانية 4 ساعة وخلق للتاجر الاتجاه اللحظي.


قد ترغب أيضا في الخروج لدينا دورات:


النشرة الإخبارية.


تصفح الدورات.


ورش العمل القادمة الأحداث القادمة.


سيدني، 18 ديسمبر 2017 فريمانتل - إسبلاناد هوتل ريدجز، الأربعاء 3 يناير 2018 بريزبن كبد - هيلتون، تو 9th جانوري 2018 كانبيرا - نوفوتيل، 18th يناير 2018 ملبورن غلين وافيرلي، سات 20th جانوري 2018 البحث عن ورشة عمل قريبة.


تعلم التجارة.


جناح 501، 132 شارع آرثر.


نورث سيدني، 2060، نيو ساوث ويلز.


اشترك مجانا.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والأحداث والعروض.


تعلم نظم التداول البرنامج.


لقد نشرت الكثير من المحتوى على هذا الموقع على مدى السنوات القليلة الماضية. بعض من هو جيد. بعض من تمتص. شيء واحد لا يزال مفاجأة لي هو أن اثنين من أكثر الوظائف شعبية من العام الماضي تغطي موضوعا أعرف شيئا تقريبا عن.


مرة أخرى في يناير 2018، كتبت وظيفة على بناء & أمب؛ أنظمة التداول المسبق. ثم، تابعت ذلك مع وظيفة على برنامج نظام التداول في أبريل. لقد أوضحت في كل من هذه الوظائف أنه ليس لدي خبرة أو خبرة في هذا المجال، ولكن يبدو أنه حيث يمكن أن تتجه التداول. التعلم إلى أنظمة التداول البرنامج هو الخطوة المنطقية التالية في تطور بلدي كالتاجر.


على ما يبدو، هناك عدد قليل جدا من القراء دتيس أن يشعر بنفس الطريقة. هناك الكثير منا الذي نريد بناء و باكتست استراتيجياتنا الخاصة، ولكن ليس لديهم فكرة أين تبدأ حتى القيام بذلك. أقترح أن نبدأ العمل نحو معرفة ذلك. في القيام بذلك، وسوف ترك درب التي يمكن أن يتبعها في المستقبل من قبل أي شخص يشارك اهتمامنا والشغف للتعلم.


مع أن قال، هنا هو ما أنا & # 8217؛ خرج مع حتى الآن:


NinjaTrader.


بعد التخلص من جميع حزم البرمجيات مكلفة للغاية التي كانت مغطاة في وظيفة برنامج نظام التداول، الحزمة الأولى التي عملت فعلا مع نينجاترادر.


كان نينجاترادر ​​اثنين من نقاط القوة الرئيسية على جانبها. أولا وقبل كل شيء، فهو حر في التعلم على. يمكنك تحميل تجريبي تعمل بكامل طاقتها التي تسمح لك أن تفعل كل شيء البرنامج قادر على باستثناء الصفقات الحية. ومن الواضح أن السعر كان نقطة بيع كبيرة بالنسبة لي.


ميزة كبيرة أخرى أن نينجاترادر ​​عرضت أن هناك دروس متاحة لمساعدتك على تعلم كيفية استخدام البرنامج. وهذا يعني أنه قد يكون من الممكن لتعليم نفسك البرنامج.


العيب الكبير الذي واجهته مع نينجاترادر ​​هو أن لا أحد الذي تحدثت إليه يبدو لاستخدامه. لقد قابلت العشرات من التجار الكميين، ولم يذكر أي منهم حتى نينجاترادر ​​كخيار. هذا لا يعني بالضرورة أنه & # 8217؛ s حزمة البرامج الفقيرة، لكنه أثار بعض المخاوف معي.


TradeStation.


حول الوقت الذي بدأت أدرك أن لا أحد يبدو أن استخدام نينجاترادر، قابلت جيف من نظام التاجر النجاح. في تلك المقابلة، تحدث جيف بشكل كبير عن منصة ترادستاتيون وكل ما كان قادرا على القيام به.


بعد تلك المقابلة، أنا كاندن & # 8217؛ ر مساعدة ولكن كن غريبة، لذلك فتحت حساب مع ترادستاتيون وبدأت في تجربة مع برامجهم. أنا حقا أحب منصة، ولكن كان بخيبة أمل لمعرفة أنني لا يمكن تشغيله على بلدي ماك بوك. كان لي أيضا مشاكل في تثبيت أحدث إصدار على جهاز الكمبيوتر المحمول ويندوز.


واحدة من المزايا الكبيرة ل ترادستاتيون كان هناك كتب الفعلية التي نشرت عن كيفية برمجة النظم مع رمز إيسيلانغواج بهم. مرة أخرى، كانت هذه هي الطريقة التي يمكن أن أدرس نفسي كيفية برمجة استراتيجيات التداول الكمي.


وكان العيب الكبير مع ترادستاتيون أنه بعد الأشهر الثلاثة الأولى كانت حتى، كانوا ذاهبون لبدء شحن لي 100 دولار شهريا لاستخدام منصة، إلا إذا قدمت شيئا مثل 50 الصفقات شهريا. وكان هناك أيضا رسوم إضافية التي تنطوي على تغذية البيانات وتكون قادرة على باكتست استراتيجيات محفظة. أصبحت التكلفة المتزايدة للتعليم بلدي ترادستاتيون المعنية، لذلك أنا أغلقت الحساب.


thinkorswim.


على الرغم من الارتباك بلدي على عدم استخدام الأحرف الكبيرة، وكانت تجربتي منصة المقبل مع ثينكورسويم من تد أميريتراد. كانت نقطة البيع الكبيرة هنا هي أنني لم أكن أودع أي أموال للوصول إلى برامجها. آخر زائد كبير هو أن لديهم نسخة لنظام التشغيل ماك. تأتي المنصة أيضا مع & # 8220؛ التفكير في المال، & # 8221؛ والتي تعطيك حسابات المال الورقية لاختبار الاستراتيجيات مع.


بقدر ما منصة، ثينكورسويم غير قادرة على القيام إلى حد كبير كل شيء كنت أفعل مع ترادستاتيون. بالطبع، لم أكن أفعل الكثير. تمكنت من تعديل بعض & # 8220؛ الدراسات & # 8221؛ من أجل المساعدة في المسح الضوئي لصندوق النمو الكمي، ولكن أنا ما زلت دخول جميع الصفقات يدويا وعدم القيام بأي برمجة.


في حين أنني لا أملك أي شيء سيئ عن الحديث عن ثينكورسويم، كانت مقابلي مع سيزار ألفاريز من ألفاريز كوانت ترادينغ قليلا من فتاحة العين. في تلك المقابلة، صدى سيزار التأييد المتوهجة التي قدمها نيك رادج لأميبروكر في مقابلة سابقة.


كانت لحظة المصباح بالنسبة لي تدرك أن هذا هو التاجر المهني الثاني الذي كان يقول لي أن أميبروكر كان أفضل حزمة برامج لهم. إذا كان هذا هو البرنامج الذي يشعر المهنيين بالراحة، لماذا ليس هذا البرنامج الذي أنا أتعلم؟ لماذا أسحب قدمي على إعداده؟


ثم، هناك اثنين من نقاط البيع الضخمة حول أميبروكر. أولا، السعر. النسخة القياسية حاليا مقابل رسوم لمرة واحدة من 219 $. ثانيا، هناك العديد من الكتب التي أوصى سيزار كما دروس لتعلم البرنامج.


تحرك للأمام.


مع كل ذلك في الاعتبار، أنا اشتريت النسخة رخصة القياسية من أميبروكر. كما أمرت أنظمة التداول الكمي من قبل هوارد باندي وتحميله مجانا دليل أميبروكر. إذا كان هذا هو الطريق الذي سوف تذهب الايجابيات، وهذا هو الطريق يجب أن أذهب. خصوصا بالنظر إلى السعر ليس الفاحشة.


هذا هو نقطة البداية لأي شخص يريد أن يتعلم عن برمجة استراتيجيات التداول الكمي، ولكن ليس لديه فكرة عن كيفية البدء. هذه هي بداية رحلتنا إلى جانب البرمجة من التداول الكمي، وأي شخص مهتم هو موضع ترحيب لتأتي على طول للركوب.


للحصول على تكلفة $ 219، لدي نسخة قياسية من أميبروكر شراؤها. ثم، مقابل تكلفة $ 50، لدي اثنين من الكتب من هوارد باندي. وهذا يعني أن أقل من 300 $ لقد وضعت معا ما ينبغي أن يكون مبتدئا تعليما ممتازا لتعلم نظم التداول البرنامج.


شارك هذا:


النشرة الإخبارية دتايس.


الاشتراك لتلقي الأسبوعية دتايس آخر رونوبس أرسلت مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك!


ترميز أنظمة التداول.


بقلم جوستين كويبر.


كيف يتم إنشاء أنظمة التداول الآلي؟


سيركز هذا البرنامج التعليمي على الأجزاء الثانية والثالثة من هذه العملية، حيث يتم تحويل القواعد الخاصة بك إلى رمز يمكن لبرنامج التداول الخاص بك فهمه واستخدامه.


المميزات والعيوب.


النظام الآلي يأخذ العاطفة والعمل المزدحم من التداول، والذي يسمح لك بالتركيز على تحسين الاستراتيجية الخاصة بك وقواعد إدارة الأموال. وبمجرد تطوير نظام مربح، فإنه لا يتطلب أي عمل من جانبك حتى يكسر، أو ظروف السوق تتطلب التغيير. سلبيات:


إذا لم يتم ترميز النظام واختباره بشكل صحيح، يمكن أن تحدث خسائر كبيرة بسرعة كبيرة. في بعض الأحيان من المستحيل وضع قواعد معينة في التعليمات البرمجية، مما يجعل من الصعب تطوير نظام التداول الآلي. في هذا البرنامج التعليمي سوف تتعلم كيفية تخطيط وتصميم نظام التداول الآلي، وكيفية ترجمة هذا التصميم إلى التعليمات البرمجية التي سوف تفهم الكمبيوتر الخاص بك، وكيفية اختبار خطتك لضمان الأداء الأمثل، وأخيرا، كيفية وضع النظام الخاص بك للاستخدام.


التعليم التجاري.


هل أنت جديد في الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 160؛ التداول؟ أم أنك تاجر من ذوي الخبرة الذين يحتاجون لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في ظل ظروف السوق الحقيقية؟ استخدام أي واحد من منصات التداول الحائز على جائزة أواندا & # 8217؛ s، سطح المكتب، MT4، أو تطبيقات الجوال، مع حساب تجريبي مجاني.


استكشاف الموارد التعليمية.


اختيار أي من المواضيع أدناه، أو زيارة ندوات ونشاطات الجدول الزمني لدينا تعليمات من قبل التجار المهنية لدينا.


بدء التشغيل & # 13؛


جديد في العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية، أو إلى أواندا؟ تعلم كل الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك ومعرفة كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


الحلقات الدراسية والأحداث & # 13؛


تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك مع التوجيه والخبرة من المدربين المحترفين لدينا. اختر من بين مجموعة واسعة من ندوات التداول والأحداث.


الفوركس والأسهم كفد.


التجارة خالية من العمولات على أكثر من 100 الصكوك، بما في ذلك أزواج العملات والمؤشرات والسلع والسندات والمعادن & # 8224؛.


التجارة طريقك.


منصة التداول ديسكتوب.


قوية، متقدمة الرسم البياني.


سهلة الاستخدام، ومنصة للتخصيص.


منصة التداول المحمول.


الرسم البياني الغني والتحليل الفني.


حتى الآن الأخبار ودفع الإخطارات.


ميتاترادر ​​4.


التداول الآلي والدعم الكامل إي.


مؤشرات للتخصيص وتداول الرسم البياني.


نحن نوع مختلف من وسيط أسس على فرضية أن الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات يجب أن تكون في متناول جميع التجار على أساس ممارسات تجارية عادلة وشفافة.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment