Tuesday 20 March 2018

إشارات الفوركس الحديد


إيرونفس مراجعة الموقع.
مارس 2018: هناك الآن 4 فبا التجار محكمة مذنبات ضد أيرون فوركس لعدم دفع الأموال المستحقة للعملاء. و فبا ليس لديه خيار سوى أن تعلن أيرون فوركس ليكون احتيال لأفعالها ضد عملائها.
يتم إدراج إيرونفس في القائمة السوداء من قبل جيش السلام الفوركس. توصي فبا ضد إيداع الأموال مع الحديد فكس. إذا كان لديك حساب مع إيرونفس، فبا توصي بمحاولة سحب الأموال الخاصة بك على الفور.
2018-2018: طلب فبا مرارا وتكرارا التواصل مع الرئيس التنفيذي لشركة أيرون فوركس بشأن السلوك غير الأخلاقي لموظفي الشركة. وادعى العديد من الموظفين أنهم يستطيعون وقف هذا السلوك. فشل كل شيء. وقد طلب من كل واحد منهم أن يضعوا فبا على اتصال مع الرئيس التنفيذي. وبناء على ما حدث مع مرور الوقت، يعتقد فبا أن الرئيس التنفيذي يدرك السلوك غير الأخلاقي لموظفيه، ولكن لا يهمه أن يفعل أي شيء حيال ذلك.
يجب على قراء صفحة المراجعة هذه ملاحظة المراجعات المزيفة التي تركها موظفو إيرونفكس الذين يتظاهرون بأنهم عملاء. هذه هي من "ديمتري، لندن، المملكة المتحدة" في 2018-08-02 و "إيفا لين، شتوتغارت، ألمانيا في 2018-02-04".
كما قام موظفو شركة إيرونفكس أيضا بتدوير منتديات فبا في ثلاث مناسبات.
في يناير كانون الثاني 2018، شخص ما نشر هجوم على وسيط منافس من داخل مكاتب أيرونفس. انظر الاستعراض من قبل "جاكوب، قبرص" بتاريخ 2018-01-21 أدناه.
في يونيو، 2018، شخص يدعي أنه يب من مصر نشرت الدفاع عن إيرونفس. جاء هذا المنصب حقا من داخل مكاتب أيرون فوركس في قبرص. انظر المراجعة من "يب في إيرونفس" بتاريخ 2018-06-03 أدناه.
بدأت هذه الحوادث في نوفمبر 2018. وكان آخرها في يونيو من عام 2018.
توصي فبا ضد ممارسة الأعمال التجارية مع أيرونفكس حتى الرئيس التنفيذي خطوات في ويقنع موظفي الشركة لوقف التصرف بطريقة غير أخلاقية. إذا كان هذا هو كيفية اتباع الموظفين قواعد المنتدى والمراجعة الموقع بسيطة، يمكنك أن تثق بهم لمتابعة قواعد التعامل مع أموالك؟
وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة أيرون فوركس و FxGiants. co. uk.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من أيرونفس على منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 1 غير مذنب 0 مذنب 4.
ملف أيرونفكس قدمه أيرونفكس أوفيسر، 27 أكتوبر 2017.
أيرون إف إكس هو الحائز على جائزة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، مع 10 منصات تداول وأكثر من 200 أداة قابلة للتداول في الفوركس والمعادن الفورية والعقود الآجلة والأسهم والمؤشرات الفورية والسلع. تخدم أيرونفس عملاء التجزئة والمؤسسات من أكثر من 180 دولة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية مع تقديم الدعم في أكثر من 30 لغة مختلفة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لا تثق بهم. دون توقيع أي عقد معهم! اللصوص!
إمهو، سيسيك هو شريكه.
ويرجى منكم تزويدنا بتفاصيلكم (أي اسم ورقم الحساب) من أجل السماح لنا بالحضور إلى أي استفسارات قد تكون لديكم. يمكنك أيضا الكتابة إلينا في دعم @ إيرونفكس عن أي توضيحات قد تحتاج إليها.
إذا كنت قد أودعت أي شيء وكنت تعتقد أنك سوف تكون قادرة على سحب سنت، كنت مخطئا.
أكثر من 29 شهرا أيرونفكس هو عقد جميع أموالي 22684 اليورو.
ويدافع عن هذا الوسيط الرهيب بتواطؤ منظم سيسك.
شكرا لك على تقديم التفاصيل الخاصة بك.
نلاحظ أن الاستعلام الخاص بك حضر من قبل الشركة وتم إرسال رد لك والمحامي الخاص بك في 4/6/2018 و 01/02/2018 على التوالي.
ونلاحظ كذلك أنه لو كانت شكواك قد أحيلت إلى دائرة أمين المظالم المالية التي أنهت خدمة أمين المظالم المالية في 31 تشرين الأول / أكتوبر 2017.
حساب: 16052609 2017-04-19 WLMMBFCQ0IOON0FL سحب - نيتيلر $ 98.00.
نلاحظ أنك لم تقم حتى الآن، وأثارت أي استفسار رسمي مع الشركة.
يجب على المجلس الرسمي سيسيك الاستقالة، لأن معظم الشكاوى 1700 المتعلقة العملاء & # 039؛ المال في إيرونفس لا تزال دون حل.
إلى متى ستظل السلطات صامتة؟ جريمة إيرونفكس يستمر لمدة 2 سنوات!
اسمي لوك تشارلز (ليس الاسم الحقيقي). عملت ل أيرونفكس من برشلونة.
هذه الشركة أيرونفس هي حقيقية ومهنية بدقة ولكن أولئك الذين يعملون ل أيرونفس من خلال مختلف يب المحددة هي احتيال بحتة. سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال الثمين التي تستثمر من خلال إيرونفس. أنا لست الشخص الذي يحب أن يعيش الغش الناس أو احتيال الناس واتخاذ الأشياء الثمينة على حياة أفضل.
بلدي رئيسه السابق، أليخاندرو ألر بلانكو وشريكه (صديقة) سيليست فيلابينا هي الدماغ الرئيسي وراء هذه الفضيحة. وكان أليخاندرو فريق من 5 أعضاء جدير بالثقة التي كان لها مهام مختلفة من الدردشة على الانترنت لجذب العملاء، والتنصت والاستماع المكالمات الهاتفية، وتطوير الشبكة الجديدة واستضافة والويب الرئيسي الذي يمكن حتى الإختراق في رسائل البريد الإلكتروني الشخصية الخاصة بك أو تتقاطع معلومات قيمة.
رأيت بعيني أن عملاء من إنجلترا وألمانيا ودبي وبولندا وغيرها من البلدان عانى من خسارة كبيرة. وهي خسارة تبدأ من 10 آلاف يورو إلى 85 ألف يورو.
لدي كل قائمة العملاء الذين فقدوا أموالهم. وقد حصل أليخاندرو على صديق جدير بالثقة يدعى روفوس ميتسلر من ألمانيا. من خلال روفوس، استثمر الكثير من العملاء الألمان وفقدوا كل استثمارهم بعد ثلاثة أشهر. سيتم تحميل الصور ومقاطع الفيديو والمكالمات الهاتفية إلى موقع الويب الخاص بي قريبا.
ونلاحظ أن الشركة لم تشغل مكتبا في برشلونة ولا تستخدم أي من الأفراد الذين تشير إليهم.
ونلاحظ أيضا أنك لم تثر أي استفسار رسمي مع الشركة عن طريق الكشف عن هوية الآخرين الحقيقية. في حالة عدم وجود الظروف الواقعية المحيطة بالتعليق / طلب البحث، لا يمكننا معالجة المحتوى أعلاه.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

إشارات فوركس الحديد
قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر.
تحذير مخاطر عالية: تشمل خدماتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر فقدان كل ما تبذلونه من الإيداع الأولي. قبل اتخاذ قرار بشأن التداول على منتجات الهامش يجب أن تأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية، تحمل المخاطر ومستوى خبرتك في هذه المنتجات. التداول مع مستوى الرافعة المالية العالية يمكن أن يكون إما ضدك أو بالنسبة لك. قد لا تكون منتجات الهامش مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي تنطوي عليها. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة فيما يتعلق بالمنتجات التي يتم تداولها على الهامش وطلب المشورة المالية المستقلة، إذا لزم الأمر. یرجی قراءة بیان الإفصاح عن المخاطر أيرونFX†™. يتم تشغيل هذا الموقع من قبل 8Safe المملكة المتحدة المحدودة.
التراخيص والتصاريح.
8Safe أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا رقم 585561)
تراخيص المجموعات والتصاريح.
غس (أو) بتي لت مرخصة ومنظمة من قبل أسيك (أفسل رقم 417482)
شركة إيرونفكس غلوبال ليميتد مرخصة من قبل سيسيك (ترخيص رقم 125/10)
لا تقدم أيرون إف إكس خدماتها للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وكوبا والسودان وسوريا وكوريا الشمالية.

البقاء بعيدا عن إيرونفس (احتيال)
جدول المحتويات:
الآن أعرف & # 8211؛ أيرونفس هي المحتالين!
I & # 8217؛ م شريك شريك أيرون فوركس وسيط الفوركس. أتلقى عمولات لإحالة عملاء جدد إلى IronFX. But الآن أنا أهف مشكلة مع الحديد الفوركس & # 8211؛ من فبراير 2018 لم أكن أحصل على أموالي. خلال 1 سنة! طلبات السحب الخاصة بي في حالة معلقة. أيرونفكس احتيال وسيط ديدن & # 8217؛ ر تريد أن تدفع لي. هنا لقطة شاشة ل & # 8220؛ تقرير سجل المعاملات & # 8221؛
تلقيت مؤخرا رسالة سكايب من & # 8220؛ رئيس منطقة رابطة الدول المستقلة مبيعات & # 8221؛ فاليري غلادونوف (سكايب & # 8211؛ glad_val، لينكيدين الصفحة) أنها لن تدفع لي!
خلال العام الماضي قال لي & # 8211؛ تحتاج إلى الانتظار & # 8230؛.، حسابك قيد التحقيق & # 8230 ؛؟ ستحصل على أموال قريبا & # 8230؛ قسمنا المالي تحقق من حسابك & # 8230 ؛. ، كنت ريفيد العديد من الاحتيال عملاء من اندونيسيا، ولكن أنت & # 8217 سوف تلقي جزء من العمولات & # 8230؛ إلخ
الآن قال إن أنا & # 8217؛ لن تتلقى المال المكتسبة في شركة إيرونفس كوسيط يب. : (((
كيفية تجنب كونه ضحية إيرونفس؟
لقطة من تاجر ريكاردو فورتوناتو (تويتر)
لقطات أخرى من الإنترنت حول احتيال إيرونفس:
الصور قابلة للنقر!
& # 8220؛ لم يكن لدى إيرونفس مكاتب فرعية مناسبة في أوروبا. تم إغلاق الاثنين فقط بعد بضعة أشهر & # 8221؛ هنا دليل:
الربح F لا ننصح فتح حساب في أيرون فوركس وسيط الفوركس!
بس: فكسجيانتس الفوركس وسيط، أوبتيونتيتانز، فكسوين و فكسوبتيم وقد تم تسجيل جميع لاستخدامها من قبل الشركة التابعة القبرصية من أيرونفس (8SAFE المملكة المتحدة ليميتد) & # 8230؛. لذلك نحن لا ننصح التجارة مع هذه الشركات! احتيال!
كوستاس إيوانو ((لينكيدين الشخصي) مدير الحساب في أيرونفس. يب و أفيليات بيسينس) الآن تقدم لي العمل في فسجيانتس كما شريك يب! & # 8211؛ لا، شكرا! ))))
واحد من الوسيط / التاجر أعرف، & # 8220؛ قاسية & # 8221؛ الذي يعمل ل أيرونفكس يعمل أيضا ل مينتيرتيبس تشغيل عملية احتيال مع رضا مختاريان، الذي هو أيضا فنان احتيال. ريزا موخاتاريان، a. k.a. & # 8220؛ أوشن سكاي & # 8221؛ أو & # 8220؛ السماء المحيط الحقيقي & # 8221؛، وقد تم وضع علامة على الحيل في الماضي .. تحقق من معلومات كابيتال تروست ماركيتس أو الذهاب على فوركسبيسارمي لأكثر من ذلك.
روبرت هالترمان، شكرا لك على التعليق!
كان انسحابي معلق.
منذ 15.05.2018. لقد تلقيت أي مكافآت لكنها مجرد الحفاظ على عقد.
مالي. لقد سجلت مطالبة ضد كل من وسيط و سيسيك في.
ليماسول في أكتوبر. لا تزال تنتظر مطالباتي.
23-مارش-2017 إيرونفس الصين محاكمة جنائية ضد أيرون إف إكس الصين الرئيس التنفيذي بيتر هان ويونغ سي مزيد من المعلومات هنا أتوفوريكس / نيوس / أيرونفكس-تشاينا-كريمينال-تريال-أغينست-أيرونفكس-تشاينا-سيو-بيتر-هان /
أيرونفكس هو وسيط احتيال & # 8230؛ كل هذا يعرف & # 8230؛ من مارس 2018 العملاء دون تي ريسيفيد لهم المال. أسوأ وسيط في التاريخ، والسلطات تغطي أيضا إيرونفس، قبرص المخزية. أبدا أكثر من اليورو واحد قبرص.

الفوركس إشارات التداول.
ليس هناك شك في أن إشارات تداول الفوركس الجيدة يمكن أن تزيد أرباحك بشكل كبير، في حين أن إشارات الفوركس الضعيفة قد تسبب لك خسارة أموالك. ولكن كيف يمكنك أن تقول أي إشارات الفوركس لا قيمة لها، والتي تستحق وزنها في الذهب؟ لقد اختبرنا بعض الإشارات الأكثر شعبية المتاحة لتحديد ما هي ذات الصلة وموثوق بها، والتي ينبغي تجنبها. اطلع على مراجعات إشارات تداول العملات الأجنبية لفهم أفضل للإشارات المناسبة لك.
مرحبا بكم في "مساعدتي اختيار وسيط" مكتب المساعدة. نحن سعداء لتقديم جميع التجار مع هذه الخدمة الخاصة بحيث يمكنك العثور على أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو ملء معلومات التداول الخاصة بك في 3 خطوات سهلة أدناه، وسوف نقوم بتوصيل لك مع الوسيط الذي هو الأكثر متوافقة بالنسبة لك.
الرجاء الإجابة على الأسئلة التالية:
أداة مطابقة وسيط متقدمة يستخدم خوارزمية لتتناسب مع المعايير التي حددتها ذات الصلة للتداول الخاص بك مع الخدمات الأكثر تقدما التي تقدمها قائمة طويلة من الوسطاء نراجع. لقد نجحنا في مطابقة مئات من التجار مع وسطاء الأنسب ونحن نتطلع إلى مساعدتك أيضا.
لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.
سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.
الفوركس إشارات التداول.
يديرها فريق من التجار المحترفين، فوركسسينالز يسلم باستمرار إشارات الفوركس على مجموعة متنوعة من أزواج العملات. فإنه يحتفظ إشاراتها قصيرة، واضحة وسهلة الفهم. وباستخدام إشارات متحفظة، تهدف إلى إنهاء كل شهر في الأرباح وحوالي 65٪ من صفقاتها تأتي في الصفقات الفائزة. يتم إرسال إشارات الفوركس من قبل كل من الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني ويتم إرسال معظمها في حوالي منتصف الليل بتوقيت جرينتش وخلال ساعات العمل في لندن. ومع ذلك يمكن إعطاء إشارات في أي وقت من النهار أو الليل.
ترادويندوفس هي خدمة إشارات تداول العملات الأجنبية التي تأسست في مايو 2005. ومنذ ذلك الوقت، توسعت خدماتها وتشمل الآن تحليل السوق اليومي وتعليم الفوركس والتأكيدات نمط في الوقت الحقيقي. المكتب الرئيسي ل ترادويندوفس هو في الولايات المتحدة ويتم إرسال توصيات التجارة اليومية في الساعة 6:00 بتوقيت جرينتش تماما كما بدأت الدورة الأوروبية. هذه الخدمة جيدة بشكل خاص للتجار الذين يتداولون في الجلسة الأوروبية المبكرة.
فوريزيت فكس هي خدمة إشارات على شبكة الإنترنت نقية من المملكة المتحدة، وتقدم إشارات التداول اليومية والتعليم المصاحب في تداول العملات الأجنبية. يتلقى المشتركون في فوريكسيت فكس بريدا إلكترونيا كل يوم قبل الساعة 6 صباحا بتوقيت جرينتش يوجههم إلى آخر صفحة محدثة حيث يمكنهم الوصول إلى إشارات ذلك اليوم ودعم المعلومات الثابتة. وتستند الإشارات والتعليم إلى تحليل تقني نقي للسوق؛ لم يتم إدخال أي عوامل أساسية في إشارات أو نموذج التداول.
زيبسينالز هي الخدمة التي تسمح للأفراد أن يكون لها إشارات تجارية تنفذ تلقائيا على منصة ميتاتريدر الخاصة بهم. يمكن للتجار الاختيار من بين مجموعة واسعة من مقدمي الإشارات المسجلين على الموقع زيبسينالز. هذا ليس هو نفسه تداول الفوركس الآلي أو باستخدام مستشار خبير (إي) التي تنفذ تجارة عندما يتم استيفاء شروطها مسبقا. مقدمي إشارة من زيبسينالز التجار الآخرين التي تحدد نفسها التي ينبغي اتخاذها الصفقات ومتى.
ميلنيوم ترادرس هو مزود عالمي للخدمات الاستشارية، التداول اليومي والتدريب للمتداولين النشطين في الأسواق المالية. بدأت شركة ميلنيوم ترادرس، التي بدأت في عام 1999، بتقديم مكالمات يومية للأسهم النشطة خلال يوم السوق. ومع تقدم الوقت، بدأوا في تقديم مكالمات يومية للأسواق الآجلة وفوركس بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي تقدمها الآن. هدفهم هو قيادة التجار النشطين عبر الإنترنت للنجاح في الأسواق المالية.
ترادولوجي فكس هي خدمة على شبكة الإنترنت في جنوب أفريقيا تقدم مجموعة من المنتجات المصممة لتحسين أداء التداول، بما في ذلك خدمة الإشارات القائمة على المؤشرات. فإنه يزود المشتركين مع أخبار السوق، والتحليل اليومي والتنبؤات، وتقنيات التداول، والمجلات زوج العملات وأكثر من ذلك. يتم إرسالها في كل من النصوص والنماذج الفيديو وتشمل الرسوم البيانية والرسوم البيانية التي تسلط الضوء على الحدث. وهناك أيضا تقارير مستكملة يقدمها محللون اقتصاديون بارزون.
إشارات الفوركس الصادقة هي خدمة إشارات تداول العملات الأجنبية التي تملكها شركة أليجانس أمريكان إنتربريسس، ليك هي مزود إشارات أميركي وخدمة الويبينار التي ترسل الصفقات من تاجر مباشر يدعى روبي نيوتن.
عند النظر إلى LiveForexTrading. info، وهو الآن فوركسسينالس، أول شيء ستلاحظه هو أن هناك العديد من الخيارات المختلفة للتاجر لاتخاذ. يجب أن يكون التجار على علم بأن بعض الإشارات ليست متوافقة مع الولايات المتحدة، مما يعني أنها في بعض الأحيان تحوط السوق. ومع ذلك، يتم ذكر هذا بوضوح على الموقع للسماح لجميع التجار يعرفون في وقت مبكر، وأنه لا ينبغي أن تصبح مشكلة لأي شخص يقع خارج الولايات المتحدة.
تقدم نيتبيكس إشارات تداول الفوركس والعقود الآجلة منذ عام 1996. يقدم هذا المزود إشارات مجموعة من الخدمات المختلفة بما في ذلك الفوركس، إشارات التداول الآجلة والتداولية الآجلة، والتدريب مع تاجر الحية، والتداول الآلي، ونظام تداول الفوركس الجديد ومجموعة التدريب ودعا السوق العالمي التاجر. على الرغم من أن معدل الاشتراك الشهري هو أعلى قليلا من معظم، وهناك بعض المزايا لطيفة لهذه الخدمة التي تجعل رسوم إضافية يستحق ذلك.
قد يبدو تعلم التجارة في سوق الفوركس مخيفا ولكن فوركسينالز تهدف لمساعدة التجار على البدء قبل أن يعرفوا كل من الداخل والخارج من التداول. تقدم فوركسينالز إشارات الفوركس المهنية والخدمات للمستثمرين في جميع أنحاء العالم. يتم تسليم هذه الإشارات داخل غرفة تداول العملات الأجنبية مجانا وكذلك مباشرة إلى حسابات عملائها. تقارير إبلاغ التاجر عند شراء، عندما لبيع، وعندما لاستيعاب الخسارة.
مرحبا بكم في "مساعدتي اختيار وسيط" مكتب المساعدة. نحن سعداء لتقديم جميع التجار مع هذه الخدمة الخاصة بحيث يمكنك العثور على أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو ملء معلومات التداول الخاصة بك في 3 خطوات سهلة أدناه، وسوف نقوم بتوصيل لك مع الوسيط الذي هو الأكثر متوافقة بالنسبة لك.
الرجاء الإجابة على الأسئلة التالية:
أداة مطابقة وسيط متقدمة يستخدم خوارزمية لتتناسب مع المعايير التي حددتها ذات الصلة للتداول الخاص بك مع الخدمات الأكثر تقدما التي تقدمها قائمة طويلة من الوسطاء نراجع. لقد نجحنا في مطابقة مئات من التجار مع وسطاء الأنسب ونحن نتطلع إلى مساعدتك أيضا.
لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.
سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

إشارات فوركس الحديد
سوف نرسل لك في الوقت الحقيقي تنبيهات تجارة النقد الاجنبى فقط عندما وقتها للتجارة.
إذا كنت تريد إشاراتنا الآلي يمكننا نسخ لدينا الصفقات في حسابك باستخدام لدينا MT4 ناسخة التجارة.
في الوقت الحقيقي تنبيهات الفوركس إشارة على الهاتف المحمول الخاص بك (سمز)
تلقي إشارات الفوركس في الوقت الحقيقي على أي هاتف في أكثر من 200 دولة. بغض النظر عن مكان وجودك أو ما تقوم به، ونحن سوف ينبهك عندما يتم التعرف على فرصة تداول الفوركس.
الفوركس التجارة ناسخة ل MT4 من فوركسسيغنال.
دون & # 8217؛ ر يكون لديك الوقت لمتابعة إشارات فوركسك؟ В الحصول على إشارات الفوركس لدينا تنفذ تلقائيا مباشرة في حساب MT4 باستخدام متقدمة لدينا MT4 التجارة ناسخة.
عرض إشارات الفوركس أداء التداول والنتائج.
عرض تاريخ تداول إشارات الفوركس والأداء منذ عام 2000.
تحديثات السوق اليومية مجانا.
الاشتراك في النشرة الإخبارية الفوركس لدينا والحصول على عروض إشارة تجارية خاصة، ما يصل إلى تاريخ الفوركس أخبار السوق والتعليق.
عروض خاصة & # 8211؛ التجارة مع وسيطنا المميز.
يمكنك استخدام أي وسيط للتجارة إشاراتنا، ولكن الحصول على عرض خاص إذا كنت تستخدم واحدة من وسطاء واردة لدينا.
ضمان رضا فوركسسينال 100٪.
نحن نريدك ان تكون سعيدا.
إذا لم تكن راضيا بنسبة 100٪، يمكنك إلغاء اشتراكك في إشارة الفوركس في أي وقت.
في الوقت الحقيقي إشارات التجارة الفوركس وتنبيهات الفوركس.
عندما نحدد فرصة تجارية، سيتم تنبيهك لاتباع أهداف نقاط الدخول ووقف الخسارة وجني الأرباح.
التجارة مع أفاتريد & # 038؛ احصل على علاوة حسابك الجديد.
تداول الفوركس والأسهم مع أفاتريد والحصول على مكافأة إيداع تصل إلى 10،000 $.
7 يوم العرض التجريبي.
النشرة الإخبارية.
مدونة فوركسينال.
تحاول ذلك اليوم.
لا وقت للتداول؟
تداول سوق الفوركس مع الشفافية منذ عام 1998.
في الوقت الحقيقي تنبيهات إشارة الفوركس التجارة على أي هاتف محمول في 200+ البلدان. قوية سحابة القائمة على الفوركس إشارة البرمجيات متوافق مع أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة. اتبع إشارات الفوركس الخاصة بنا أو لديك إشارات السيارات تداولها مباشرة إلى حسابك.
تحذير المخاطر المطلوبة قانونا - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment