Tuesday 27 March 2018

القيمة العادلة تاريخ منح خيارات الأسهم


مغالطة المنحة تاريخ القيمة العادلة.


ويكمن التحدي الكبير في قياس خطة التعويض التنفيذي للشركة مقابل خطط الشركات النظيرة من حقيقة بسيطة: فليس كل برامج الحوافز طويلة الأجل تنشأ على قدم المساواة. ولأن الشركات تستخدم أنواعا مختلفة ومزيج من الحوافز، مع حساب قيمة كل منها على نحو مختلف، فإن المقارنة بين البرامج يمكن أن تكون مسألة معقدة. ومع ذلك، فإن رؤساء لجان الموارد البشرية، ولجنة التعويضات، والمستشارين التعويضيين يختصون بالتعقيد من خلال تطبيق المنحة تاريخ القيمة العادلة (غفف). غدف بالتأكيد يجعل مهمة قياس قيمة نهج الحوافز طويلة الأجل في شركات مختلفة أبسط بكثير. ولكن هذا التبسيط يأتي بتكلفة.


لأن غفف هو قيمة الدولار المستخدمة من قبل الشركات للاعتراف بالمصروفات المحاسبية للحوافز طويلة الأجل والقيمة المبلغ عنها في جدول التعويضات الموجزة ومنح جدول الجوائز المستندة إلى الخطة في الوكيل، فمن المفهوم أنه وسيلة مناسبة ل وقيمة أنواع مختلفة من الحوافز طويلة الأجل - خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، أسهم الأداء، وغيرها. باستخدام غففس الفردية المبلغ عنها في وكيل يمكنك إضافة القيم وتوليد رقم واحد يمثل قيمة جميع الحوافز طويلة الأجل التي تمنحها الشركة - أساسا معاملة جميع الحوافز طويلة الأجل على قدم المساواة وقابلة للتبديل، أي، قابلة للتبديل. ثم يمكنك ببساطة إضافة تلك القيمة إلى قيمة الراتب الأساسي والمكافآت السنوية للوصول إلى قيمة التعويض المباشر الكلي.


ولكن قبل اعتماد هذا النهج البسيط المخادع، فكر في كيفية حساب غفف لثلاثة أشكال شائعة من الحوافز طويلة الأجل:


خيارات الأسهم التي تستفيد من الوقت: غفف هو حساب متطور إلى حد ما يأخذ بعين الاعتبار التقلبات التاريخية، ومعدل توزيعات الأرباح، ومعدل العائد الخالي من المخاطر، والوقت المتوقع لممارسة الرياضة. باستخدام هذه المدخلات وصيغة بلاك سكولز، يتم اشتقاق غفف للحصول على خيار الأسهم. في كثير من الأحيان، والنتيجة هي غفف في حي 25 إلى 50 في المئة من القيمة الاسمية البسيطة في تاريخ المنحة، والتي لخيارات الأسهم هو عدد من الخيارات الممنوحة مضروبا في سعر الممارسة. الأسهم المقيدة التي ترتقي مع الوقت: في حين أن غفف لخيارات الأسهم مشتقة من حساب متطور، فإن غفف من الأسهم المقيدة المبلغ عنها في وكلاء هي ببساطة مساوية لقيمة الأسهم المقيدة في تاريخ المنحة (أي عدد الأسهم مضروبا في سعر السهم عند المنحة). وبخلاف خيارات الأسهم، حيث يتم استخدام التقلبات ومعدل توزيعات الأرباح ومعدل العائد الخالي من المخاطر والوقت المتوقع لممارسة الرياضة لحساب مؤشر القيمة المضافة، لا يتم استخدام أي عامل آخر غير سعر السهم في تاريخ المنح لحساب قيمة رصيد السهم الإجمالي للمخزون المقيد. فعلى سبيل المثال، تقدر قيمة الأسهم التي تم منحها بمبلغ 20 دولارا بمبلغ 20 ألف دولار إذا ما كان المخزون 100٪ بعد سنة واحدة أو أن المنحدر قد تم تعيينه في نهاية خمس سنوات. أسهم الأداء التي تستند إلى الأداء المالي للشركة: على الرغم من وجود مقاييس الأداء والرافعة الصاعدة والهبوطية، فإن مؤشر غفف الذي يتم الإبلاغ عنه بوكلاء لأسهم الأداء يتم تعيينه مساويا لقيمة الأسهم المكتسبة عند "الهدف" بناء على سعر السهم تاريخ المنحة. لذلك، 1،000 سهم مقيدة الممنوحة في 20 $ التي سترة على أساس الوقت لديها قيمة تاريخ المنحة من 20،000 $. وبالمثل، فإن قيمة 1،000 سهم من الأسهم الممنوحة عند 20 دولارا والتي تستند إلى تحقيق مجموعة من الإيرادات ومدتها ثلاث سنوات وأرباح إبس وعائد الاستثمار تقدر أيضا بمبلغ 20،000 دولار أمريكي.


النظر، الآن، ما إذا كانت هذه الحوافز طويلة الأجل حقا هي قابلة للتبديل. وتعني القابلية للتعبير أن متلقي الحوافز طويلة الأجل لن يكون مباللا إلى حد كبير بنوع المركبة طالما كان مساويا لقيمة غفف للمركبات الأخرى. اسأل نفسك عما إذا كانت تجربتك الشخصية تتراكم مع هذه الفكرة. أنت من كبار المسؤولين التنفيذيين وقيل لك إنك مؤهل للحصول على 1.5 مليون دولار من غفف في حوافز طويلة الأجل. يتم منحك ثلاثة خيارات: 1.5 مليون دولار في خيارات الأسهم التي تمتد على مدى أربع سنوات مع فترة ممارسة عشر سنوات، 1.5 مليون دولار في الأسهم المقيدة التي تربح على مدى ثلاث سنوات أو 1.5 مليون دولار في أسهم الأداء التي استندت على أساس أداء لمدة ثلاث سنوات. ماذا تأخذ؟


إذا كنت صعوديا على سعر السهم ولها أفق طويل للاستفادة من فترة التمرين لمدة عشر سنوات، وربما كنت تأخذ خيارات الأسهم. إذا كنت تعتقد أن أهداف الشركة لمدة ثلاث سنوات يمكن تحقيقها، قد تفضل أسهم الأداء. ومع ذلك، إذا كنت غير متأكد ما سيحدث لسعر السهم وكنت تعتقد أن شركتك سوف تؤدي بشكل جيد مقابل المنافسين، ولكن أعتقد أن الأهداف الثلاثة هي قليلا من امتداد، سوف تختار الأسهم المقيدة.


لذلك، في حین یمثل غفف القیمة المحاسبیة التي تم الإبلاغ عنھا بأمانة في الوکیل، حیث أنھ رقم واحد لا یشیر بوضوح إلی الاختلافات في بیان المخاطر لمختلف سیاسات حقوق الملکیة - مما یشیر إلی أن فواتیر سیارات الحوافز طویلة الأجل ھي في الواقع مغالطة. (في حين تستحق مقالتها الخاصة، غفف أيضا لا تأخذ بعين الاعتبار قدرة مركبة الأسهم لتكون متوافقة مع وداعمة للفلسفة المكافآت الشركة المطلوبة واستراتيجية العمل.)


ماذا يمكنك أن تفعل بهذا الشأن؟


أولا، مقاومة الإغراء للنظر فقط في القيمة الإجمالية للحوافز طويلة الأجل المختلفة كعدد واحد. تكون على استعداد لدراسة قيمة خيارات الأسهم، وقيمة الأسهم المقيدة وقيمة أسهم الأداء بشكل منفصل بحيث يمكنك مقارنة أكثر وضوحا خطط الشركات الأقران. إذا كانت مجموعة نظرائك تقدم فقط مخزونات مقيدة وكنت تقترح توفير خيارات الأسهم، فإن ذلك هو بناء ومقاربة مختلفة جوهريا - حتى لو كان غفف متطابقا.


ثانيا، النظر في تحليل أكثر ديناميكية من المركبات. على سبيل المثال، قيمة كل من المركبات الأسهم لمجموعة الأقران على أساس ثلاثة أو أربعة سيناريوهات الأداء المحتملة - وعلى النقيض من المركبات الخاصة بك الأسهم في ظل كل من سيناريوهات الأداء. ولتوضيح ذلك، يمكن أن تكون أربعة سيناريوهات محتملة هي: • انخفاض الأداء: ارتفاع سعر السهم بنسبة 10 في المائة خلال السنوات الأربع القادمة، ودفع العتبة بنسبة 50 في المائة من العائد المستهدف لأسهم الأداء.


الأداء المتوقع: ارتفاع سعر السهم بنسبة 8 في المائة للأعوام الأربعة القادمة والأداء المستهدف و 100 في المائة من العائد المستهدف لأسهم الأداء الأداء الجيد جدا: ارتفاع سعر السهم بنسبة 12 في المائة خلال السنوات الأربع المقبلة و 125 في المائة من العائد المستهدف لأسهم الأداء هذه الخطط مع الرافعة الصاعدة) أداء الأنوار: ارتفاع سعر السهم بنسبة 20 في المئة للأربع سنوات القادمة، و 150 في المئة من العائد المستهدف لأسهم الأداء.


هذا النوع من النمذجة الديناميكية سوف يسمح لك أن نفهم كيف البرنامج الخاص بك سوف أجرة تحت مجموعة متنوعة من نتائج الأداء، وإذا كنت سوف تكون مجزية بشكل مناسب نظرا لنتائج مختلفة. ولذلك، فإننا نعتقد أن هذا النهج سوف تسمح لك بشكل أفضل لمواءمة خطتك مع فلسفة المكافآت الخاصة بك واستراتيجية العمل. الأهم من ذلك، أيا كان تطبيق ومزيج من حافز حافز طويل الأجل في شركتك وعبر مجموعة الأقران الخاصة بك، يكون على بينة من كيفية حساب غفف لكل مركبة ولا تدع الاستئناف من فوندبيليتي الظاهري تهدئة لك لتبسيط ما هو في الواقع وهي مسألة أكثر تعقيدا بكثير من حيث القيمة والتصميم.


هذه المقالة من قبل تشيب جونز وآن ماكجتيجان ظهرت أصلا في إدارة ناسد.


خيارات أسهم الموظفين: قضايا التقييم والتسعير.


وتتمثل المحددات الرئيسية لقيمة الخيار في: التقلب، والوقت اللازم لانتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر، وسعر الإضراب وسعر السهم الأساسي. فهم التفاعل بين هذه المتغيرات - وخاصة التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية - أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن قيمة خيارات الأسهم الموظف (إوس). (ذات صلة: تقييم الخيار)


في المثال التالي، نفترض أن إسو تعطي الحق (عند التملك) لشراء 1،000 سهم للشركة بسعر إضراب قدره 50 $، وهو سعر إغلاق السهم في يوم منح الخيار (مما يجعل هذا في الخيار - money على منحة). يستخدم الجدول 4 نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز لعزل تأثير تسوس الوقت مع الحفاظ على ثبات التذبذب، بينما يوضح الجدول 5 تأثير التقلب العالي على أسعار الخيارات. (يمكنك توليد أسعار الخيارات نفسك باستخدام هذه الخيارات أنيق آلة حاسبة في الموقع كبوي).


كما يمكن أن يرى في الجدول 4، وكلما زاد الوقت لانتهاء، كلما كان الخيار يستحق. وبما أننا نفترض أن هذا هو الخيار في المال، وقيمتها بأكملها تتكون من قيمة الوقت. ويوضح الجدول 4 مبدأين أساسيين لتسعير الخيارات:


وقيمة الوقت عنصر هام جدا في تسعير الخيارات. إذا تم منحك لمنظمات إوس في المال لمدة 10 سنوات، فإن قيمتها الجوهرية هي صفر، ولكن لديهم قيمة كبيرة من الوقت القيمة، 23.08 $ لكل خيار في هذه الحالة، أو أكثر من 23،000 $ لمنظمات المجتمع المدني التي تعطيك الحق لشراء 1،000 سهم. الخيار وقت الاضمحلال ليست خطية في الطبيعة. تنخفض قيمة الخيارات مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، وهي ظاهرة تعرف باسم تسوس الوقت، ولكن هذا الاضمحلال الزمني ليس خطيا في الطبيعة ويسرع بالقرب من انتهاء الصلاحية. والخيار الذي هو بعيدا جدا عن المال سوف تتحلل أسرع من الخيار الذي هو في المال، لأن احتمال الأول هو مربحة هو أقل بكثير من ذلك من هذا الأخير.


الجدول 4: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن الوقت المتبقي متباین (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)


ويبين الجدول 5 أسعار الخيارات استنادا إلى نفس الافتراضات، باستثناء أن التقلبات يفترض أنها 60٪ بدلا من 30٪. ولهذه الزيادة يف التقلبات تاأثري كبري على اأسعار اخليارات. على سبيل المثال، مع 10 سنوات متبقية لانتهاء الصلاحية، وسعر إسو يزيد 53٪ إلى 35،34 $، في حين مع سنتين المتبقية، وارتفاع الأسعار 80٪ إلى 17،45 $. ويبين الشكل 1 أسعار الخيارات في شكل رسوم بيانية لنفس الوقت المتبقي إلى انتهاء الصلاحية، عند 30٪ و 60٪ مستويات التقلب.


ويتم الحصول على نتائج مماثلة عن طريق تغيير المتغيرات إلى المستويات السائدة حاليا. مع التقلب عند 10٪ ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر عند 2٪، سيتم تسعير إوس عند 11.36 $، 7.04 $، 5.01 $ و 3.86 $ مع الوقت لانتهاء الصلاحية في 10 و 5 و 3 و 2 سنة على التوالي.


الجدول 5: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن التقلب المتغیر (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)


الشکل 1: القیمة العادلة لکل من: (إسو) بسعر صرف (50) دولار في إطار افتراضات مختلفة حول الوقت المتبقي والتقلب.


إن الاستغناء عن هذا القسم هو أن مجرد أن منظمات المجتمع المدني ليس لها قيمة جوهرية، ولا تجعل الافتراض الساذج أنها لا قيمة لها. وبسبب طول الوقت الطويل لانتهاء الصلاحية بالمقارنة مع الخيارات المدرجة، فإن منظمات المجتمع المدني لديها قدر كبير من القيمة الزمنية التي لا ينبغي أن تكون مرتجعة بعيدا من خلال ممارسة الرياضة في وقت مبكر.


فاسب، مجلس معايير المحاسبة المالية.


موجز البيان رقم 123.


المحاسبة عن التعويض القائم على الأسهم (صدر 10/95)


وينطبق هذا البيان أيضا على المعاملات التي تقوم فيها المنشأة بإصدار أدوات حقوق الملكية الخاصة بها للحصول على سلع أو خدمات من غير الموظفين. يجب المحاسبة عن تلك المعامالت على أساس القيمة العادلة للمقابل المستلم أو القيمة العادلة ألدوات حقوق الملكية المصدرة، أيهما أكثر قابلية للقياس بشكل موثوق.


المحاسبة عن جوائز التعويض القائم على الأسهم للموظفين.


یحدد ھذا البیان طریقة القیمة العادلة المبنیة علی أساس المحاسبة لخیار أسھم الموظفین أو أدوات حقوق ملکیة مماثلة ویشجع کافة الشرکات علی تبني ھذه الطریقة المحاسبیة لجمیع خطط تعویضات الأسھم للموظفین. ومع ذلك، فإنه يسمح أيضا للكيان على مواصلة قياس تكلفة التعويض عن تلك الخطط باستخدام طريقة القيمة الجوهرية على أساس المحاسبة المنصوص عليها في رأي أب رقم 25، المحاسبة عن الأوراق المالية الصادرة للموظفين. إن الطريقة القائمة على القيمة العادلة أفضل من طريقة الرأي 25 لأغراض تبرير التغيير في المبدأ المحاسبي بموجب رأي الشركة رقم 20، التغيرات المحاسبية. يجب على الكيانات التي تنتخب بالبقاء في المحاسبة في الرأي 25 أن تقدم إفصاحات شكلية لصافي الدخل، وإذا تم عرضها، فإن ربحية السهم، كما لو كانت طريقة المحاسبة القائمة على القيمة العادلة المحددة في هذا البيان قد طبقت.


وفقا لطريقة القيمة العادلة، يتم قياس تكلفة التعويض في تاريخ المنح على أساس قيمة المنحة ويتم االعتراف بها على مدى فترة الخدمة والتي عادة ما تكون فترة االستحقاق. وبموجب الطريقة القائمة على القيمة الجوهرية، تكون تكلفة التعويض هي الزيادة، إن وجدت، عن سعر السوق المعلن للسهم في تاريخ المنح أو في تاريخ قياس آخر على المبلغ الذي يجب على الموظف دفعه لشراء المخزون. معظم خطط خيارات الأسهم الثابتة - النوع الأكثر شيوعا من خطة تعويض الأسهم - ليس لها قيمة جوهرية في تاريخ المنح، وبموجب الرأي 25 لا يتم الاعتراف بأي تكلفة تعويض لهم. يتم االعتراف بتكلفة التعويض لألنواع األخرى من خطط التعويض القائمة على األسهم بموجب الرأي رقم 25، بما في ذلك الخطط ذات الخصائص المتغيرة، والتي تعتمد عادة على األداء.


جوائز تعويضات الأسهم المطلوبة للإستقرار بإصدار أدوات حقوق الملكية.


بالنسبة لخيارات األسهم، يتم تحديد القيمة العادلة باستخدام نموذج تسعير الخيارات الذي يأخذ في االعتبار سعر السهم في تاريخ المنح وسعر التمرين والعمر المتوقع للخيار وتقلب المخزون األساسي والتوزيعات المتوقعة منه، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر على مدى العمر المتوقع للخيار. ويسمح للكيانات غير العامة باستبعاد عامل التقلب في تقدير قيمة خيارات أسهمها مما يؤدي إلى قياس القيمة الدنيا. ال يتم تعديل القيمة العادلة للخيار المقدر في تاريخ المنحة الحقا بالتغيرات في سعر السهم األساسي أو تقلباته أو عمر الخيار أو توزيعات األرباح على السهم أو سعر الفائدة الخالي من المخاطر.


یتم قیاس القیمة العادلة لحصة الأسھم غیر المقیمة (التي یشار إلیھا عادة بالمخزون المقید) الممنوحة للموظف علی أساس سعر السوق لحصة من المخزون غیر المقید في تاریخ المنح ما لم یفرض أي قیود بعد أن یکون للموظف والحق في ذلك، وفي هذه الحالة يتم تقدير القيمة العادلة مع مراعاة هذا التقييد.


خطط شراء الأسهم للموظفين.


خطة شراء أسهم الموظفين التي تسمح للموظفين بشراء الأسهم بسعر مخفض من سعر السوق ليست تعويضية إذا استوفت ثلاثة شروط: (أ) الخصم صغير نسبيا (5 في المائة أو أقل يفي بهذا الشرط تلقائيا، وإن كان في بعض الحالات أكبر (ب) أن جميع العاملين بدوام كامل يمكن أن يشترآوا على أساس عادل، و (ج) لا تتضمن الخطة أي مزايا خيار مثل السماح للموظف بشراء المخزون بسعر ثابت من أي أقل من سعر السوق في تاريخ المنح أو تاريخ الشراء.


جوائز تعويضات الأسهم المطلوبة للاستقرار عن طريق الدفع نقدا.


تتطلب بعض خطط التعويض القائمة على الأسهم من رب العمل أن يدفع للموظف، إما عند الطلب أو في تاريخ محدد، مبلغ نقدي يحدده ارتفاع سعر سهم صاحب العمل من مستوى محدد. يجب على المنشأة قياس تكلفة التعويض عن تلك المكافأة في مقدار التغيرات في سعر السهم في الفترات التي تحدث فيها التغييرات.


ويتطلب هذا البيان أن تتضمن البيانات المالية لصاحب العمل بعض الإفصاحات المتعلقة بترتيبات تعويض الموظفين القائمة على الأسهم بغض النظر عن الطريقة المستخدمة لحسابها.


إن المبالغ الشكلية المطلوب الإفصاح عنها من قبل صاحب العمل والتي لا تزال تطبق أحكام المحاسبة في الرأي 25 سوف تعكس الفرق بين تكلفة التعويض، إن وجدت، المدرجة في صافي الدخل والتكلفة ذات الصلة التي تقاس بطريقة القيمة العادلة على أساس المعرفة في هذا بيان، بما في ذلك الآثار الضريبية، إن وجدت، التي كان من الممكن الاعتراف بها في بيان الدخل إذا تم استخدام الطريقة القائمة على القيمة العادلة. لن تعكس المبالغ المبدئية المطلوبة أي تعديالت أخرى على صافي الدخل المعلن عنها أو، إذا تم عرضها، ربحية السهم الواحد.


التاريخ الفعلي والانتقال.


إن المتطلبات المحاسبية لهذا البيان سارية المفعول للمعاملات التي تمت في السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 1995، على الرغم من أنها قد تعتمد عند الإصدار.


تسري متطلبات الإفصاح في هذا البيان على البيانات المالية للسنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 1995 أو للسنة المالية السابقة التي يتم اعتماد هذا البيان مبدئيا للاعتراف بتكلفة التعويض. يجب أن تتضمن الإفصاحات المبدئية المطلوبة للكيانات التي تختار الاستمرار في قياس تكلفة التعويضات باستخدام الرأي 25 آثار جميع الجوائز الممنوحة في السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 1994. الإفصاحات الأولية للمنح الممنوحة في السنة المالية الأولى التي تبدأ بعد ديسمبر 15، 1994، لا ينبغي إدراجها في البيانات المالية لتلك السنة المالية ولكن ينبغي تقديمها فيما بعد كلما عرضت البيانات المالية لتلك السنة المالية لأغراض المقارنة مع البيانات المالية للسنة المالية اللاحقة.


ذي فينتيور ألي.


مدونة حول القضايا التجارية والقانونية مهمة لرجال الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين الملاك.


ذي فينتيور ألي.


مدونة حول القضايا التجارية والقانونية مهمة لرجال الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين الملاك.


الصفحة الرئيسية الشركات الناشئة إنشاء القيمة السوقية العادلة لأغراض القسم 409A ومنح خيار الأسهم.


تحديد القيمة السوقية العادلة لأغراض القسم 409A ومنح خيارات الأسهم.


وكقاعدة عامة، يجب أن يكون لجميع منح خيارات الأسهم سعر ممارسة أعلى أو أعلى من القيمة السوقية العادلة للسهم العادي للشركة في تاريخ تقديم هذه المنحة. ويأتي هذا الشرط، والتعقيدات العديدة المرتبطة به، عادة من القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية ولوائح دائرة الإيرادات الداخلية ذات الصلة (يشار إليها إجمالا باسم "القسم 409A"). تم سن القسم 409 أ منذ عدة سنوات ردا على سوء استخدام ترتيبات التعويض المؤجلة التي تم إبرازها خلال مختلف فضائح الشركات البارزة.


والعقوبتان الرئيسيتان اللتان فرضهما القسم 409 ألف لمنح خيار الأسهم بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة هما: (1) الضريبة الفورية عند الحصول على الخيار (في مقابل الممارسة أو البيع) و (2) (على رأس الضرائب الاتحادية والولائية المطبقة بانتظام). وبالإضافة إلى ذلك، بعض الولايات، مثل ولاية كاليفورنيا، قد تفرض الخاصة القسم 409A - ضريبة عقوبة مكافئة. ولتجنب هذه العقوبات، تقضي مصلحة الضرائب الأمريكية بضرورة منح خيار الأسهم بسعر ممارسة لا يقل عن القيمة السوقية العادلة للأسهم الأساسية المحددة في تاريخ المنح، وأن هذه القيمة السوقية العادلة يجب أن "تحدد حسب المعقول تطبيق طريقة تقييم معقولة ".


والخبر السار هو أن القسم 409A يوفر ثلاث طرق "آمنة" لتحديد القيمة السوقية العادلة، التي تعتمد عليها الشركات الناشئة والشركات المدعومة من المشروع (التي نوقشت أدناه). وفي حالة استخدام إحدى طرق الموانئ الآمنة هذه، يفترض أن تكون القيمة السوقية العادلة الناتجة "معقولة" ما لم تتمكن مصلحة الضرائب الأمريكية من إثبات أن قرار الشركة "غير معقول على الإطلاق".


طرق تقييم الملاذ الآمن الأكثر شيوعا للشركات الناشئة.


بالإضافة إلى وصف المبادئ التوجيهية للتقييم العام (التي نوقشت أدناه)، فإن القسم 409A يخلق افتراض بأن بعض طرق تقييم الملاذ الآمن سوف تؤدي إلى تقييم معقول. ومع ذلك، لن تعتبر طريقة معقولة إذا لم تأخذ في الاعتبار جميع المواد المعلومات المتاحة لتقييم الأسهم المشتركة للشركة. وعلاوة على ذلك، قد لا تعتمد الشركة على أي تقييم لأكثر من 12 شهرا. وبعبارة أخرى، يجب تحديث تقييم الشركة بعد ما يلي) 1 (حدوث تطور يؤثر على قيمة الشركة) مثل حل التقاضي المادي، وإصدار براءة مادية، والتمويل، واالستحواذ، عميل جديد للمواد أو حدث مؤسسي هام آخر) أو (2) 12 شهرا بعد تاريخ التقييم السابق. الموانئ الآمنة التالية هي الأكثر استخداما من قبل الشركات الناشئة والشركات المدعومة من المشروع:


1. التقييم المستقل. ويفترض أن يستوفي التقييم متطلبات القسم 409A إذا كان قد أجرى من قبل مقيم مستقل مؤهل. ويتراوح هؤلاء المقيمون المستقلون المؤهلون من مجموعات التقييم داخل شركات المحاسبة الكبيرة جدا إلى محلات البوتيك الصغيرة والأفراد الذين يركزون فقط على أعمال التقييم. وفي تجربتي، تتراوح تكلفة تقرير التقييم المستقل الأولي بين 000 5 و 000 35 دولار، وهذا يتوقف على اسم العلامة التجارية للشركة التي تجري التقييم وتعقيد الشركة التي يجري تقييمها (أي بياناتها المالية وعملياتها ورسملتها). وغالبا ما تكون التحديثات "اللاحقة" للتقييم الأولي أقل تكلفة من التقرير الأولي. ومع ذلك، وبالنظر إلى التكلفة المرتبطة بالحصول على تقييم مستقل (وما أعقب ذلك من عمليات التقليل)، فإن الشركات التي تدعمها المشاريع في مرحلة لاحقة غالبا ما تمنح خيارات الأسهم أقل كثيرا (وبدلا من ذلك تدفعها للحصول على موافقة مجلس الإدارة بكميات كبيرة)، وذلك للتقليل إلى أدنى حد ممكن والحاجة إلى يحتمل أن تكون مكلفة وتستغرق وقتا طويلا التحديثات أسفل.


2. إيليكيد بدء التشغيل داخل التقييم. ومن المفترض أيضا أن يستوفي التقييم متطلبات القسم 409A إذا تم إعداده من قبل شخص ما تحدده الشركة بشكل معقول مؤهل لإجراء هذا التقييم استنادا إلى "معرفة هامة أو خبرة أو تعليم أو تدريب". ويحدد القسم 409A "الخبرة الكبيرة "على الأقل خمس سنوات من الخبرة ذات الصلة في تقييم الأعمال أو التقييم، المحاسبة المالية، الخدمات المصرفية الاستثمارية، الأسهم الخاصة، الإقراض المضمون أو خبرة مماثلة في صناعة الشركة. هذا الشخص لا يحتاج إلى أن يكون مستقلا عن الشركة. ومع ذلك، من أجل الاعتماد على السيولة بداية من الداخل تقييم الميناء الآمن:


يجب أن تكون الشركة قد تم القيام بأعمال تجارية لمدة تقل عن 10 سنوات؛ فإن الشركة قد لا يكون لديها فئة من الأوراق المالية التي يتم تداولها في سوق الأوراق المالية المعمول بها. لا يجوز للشركة أو المتلقية للخيار "توقع معقول" أن يتم الحصول على الشركة خلال 90 يوما أو أن تنشر في غضون 180 يوما؛ ولا يجوز أن تخضع الأسهم العادية لحقوق أو حقوق استدعاء أو التزامات أخرى لشراء هذه الأسهم (باستثناء حق الرفض الأول أو "تقييد الفاصل الزمني") مثل حق الشركة في إعادة شراء الأسهم غير المكتسبة التي يحتفظ بها الموظف بتكلفتها الأصلية).


على الرغم من ذلك، ونظرا للحذر من المسؤولية المحتملة التي تنطوي على إجراء تقييم في المنزل: سوف تبدأ الشركة الناشئة للتأكد من أن لديهم المناسبة D & أمبير؛ O التغطية التأمينية واتفاقيات التعويض في مكانها إذا كان الاعتماد على هذا الملاذ الآمن من أجل حماية المدراء والضباط من المطالبات المستقبلية المحتملة المتعلقة بهذا التقييم.


وكما ذكر أعلاه، بالإضافة إلى الموانئ الآمنة المذكورة أعلاه، يحتوي القسم 409A أيضا على مبادئ توجيهية عامة تنطبق على جميع منهجيات التقييم (الملاذ الآمن أو غير ذلك) - ولن تعتبر طريقة التقييم معقولة إذا لم تأخذ في الاعتبار جميع المعلومات المتاحة . وبموجب المبادئ التوجيهية العامة، يجب أن تراعي جميع أساليب التقييم العوامل التالية، حسب الاقتضاء:


قيمة الأصول الملموسة وغير الملموسة للشركة. القيمة الحالية للتدفقات النقدية المستقبلية المتوقعة للشركة. والقيمة السوقية للمخزون أو حقوق الملكية في شركات مماثلة وغيرها من الكيانات العاملة في تجارة أو أعمال مماثلة إلى حد كبير لتلك التي تعمل بها الشركة والتي يمكن تحديد قيمتها بسهولة من خلال وسائل غير انتقائية وموضوعية (على سبيل المثال من خلال أسعار التداول على أو سوق الأوراق المالية المعمول بها أو المبلغ المدفوع في معاملة خاصة للطول الخاص بالذراع)؛ المعاملات الأخيرة التي تنطوي على بيع أو نقل تلك الأسهم أو حقوق الملكية؛ والعوامل الأخرى ذات الصلة مثل أقساط السيطرة أو الخصومات بسبب عدم قابلية التسويق وما إذا كانت طريقة التقييم تستخدم لأغراض أخرى لها تأثير اقتصادي مادي على متلقي الخدمة أو مساهميها أو دائنيها.


ما الملاذ الآمن هو حق لشركتي؟


في حين أن فهم هذه المتطلبات القانونية الرسمية وخيارات التقييم المتاحة أمر مهم لأي من خيارات البدء في منح الأسهم، من تجربتي، فإن طريقة الملاذ الآمن التي تختارها الشركة عادة ما تحددها إلى حد كبير مرحلة تطورها والموارد المتاحة (سواء النقدية أو الموظفين المناسبين) .


في تشكيل. في مرحلة التشكيل، قبل بدء تشغيل الشركة أو لديها أصول ملموسة، سيكون من الصعب تطبيق أي طريقة للتقييم. وعلى هذا النحو، غالبا ما تختار الشركات بيع أو منح الأسهم المقيدة (بدلا من خيارات الأسهم) عند التشكيل، نظرا لأن المخزون المقيد يقع عادة خارج نطاق القسم 409A، ولن يؤدي الخطأ في التقييم إلى إثارة نفس المخاوف المتعلقة بخيارات الأسهم.


التمويل بعد البذور. بعد أن حصلت الشركة الناشئة على الجولة الأولى من التمويل الأولي (عادة من الملائكة والأصدقاء والعائلة)، فإن الشركة غالبا ما تعتمد على غير سائلة بدء التشغيل من الداخل ميناء آمن التقييم. عند هذه النقطة في حياة الشركة الناشئة، فإن الشركة غالبا ما يكون لها ضابط الذي يقوم بتشغيل العمليات المالية للشركات الناشئة والتي من شأنها أن تكون مؤهلة لإجراء مثل هذا التقييم - حيث لا يوجد مثل هذا الضابط، قد تختار الشركة الاعتماد على مستشار أو عضو مجلس الإدارة الذي يمتلك مجموعة مناسبة من المهارات.


حدث تمويل ما بعد المشروع الاستثماري أو ما قبل التصفية. بعد أن تبدأ الشركة الناشئة (1) قبلت استثمارا من صندوق رأس المال الاستثماري (وانضم المدير المعين إلى مجلس الإدارة) أو (2) "قد يتوقع بشكل معقول" أن يتم الحصول على الشركة أو نشرها في المستقبل المنظور، فإن الشركة تعتمد عادة على التقييم المستقل الميناء الآمن. ومع ذلك، إذا لم تحصل الشركة المدعومة من المشروع على عائدات و / أو حدث سيولة على المدى القريب (وتتركز الشركة بشكل كبير على الحفاظ على النقد)، فإنه ليس من المعتاد أن تستمر هذه الشركة (على افتراض أنه بإمكانهم الحصول على مدير (مراآز) رأس المال (فك) الميسورين لهذا النهج).


وكما هو مبين أعلاه، فإن البديل عن التعامل مع متطلبات سعر السوق العادلة للقسم السوقي 409A هو منح الأسهم المقيدة، التي لا تخضع للقسم 409A. ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أيضا أن منح الأسهم المقيدة تشكل تحديا مختلفا - يعتبر الحصول على مخزون مقيد للخدمات دخل خاضع للضريبة كما سترات الأسهم. انظر آخر ما لدينا هنا فيما يتعلق الأسهم المقيدة وإجراء القسم 83 (ب) الانتخابات في اتصال مع استلام هذه المنحة.


على الرغم من أنه ليس ضمن نطاق هذا المنصب، فمن المهم أن نلاحظ أن متطلبات القسم 409A مستقلة عن الاعتبارات المحاسبية المرتبطة بمنح خيارات أقل من القيمة السوقية العادلة، مثل قلق المجلس الأعلى للتعليم مع المحاسبة السليمة ل "الأسهم الرخيصة" مثل يتم إجراء التقييمات المحاسبية "الأسهم الرخيصة" من قبل المجلس الأعلى للتعليم (عادة فيما يتعلق بعملية تسجيل الاكتتاب العام للشركة) وقد ينتج عنها رسوم غير نقدية لمرة واحدة على البيانات المالية للشركة.


فيما يلي القواعد النهائية للقسم 409A في حال رغبتك في مراجعة النص الكامل من مصلحة الضرائب الأمريكية.


كمستشار كفو و كبا وذوي الخبرة جدا مع 409As، وهذا هو الأكثر بالمعلومات، وأفضل مقال مكتوب حول هذا الموضوع.


إسبس: القواعد.


وعادة ما يكون تاريخ المنح هو اليوم الأول من فترة العرض. ويسمى هذا أحيانا تاريخ التسجيل.


ولأسباب عديدة، فإن تاريخ المنحة مهم في المشاريع التجارية التي تخضع للضريبة بموجب القسم 423، حيث أنها:


يبدأ على مدار الساعة لأغراض الضريبة يحدد سعر السهم لاستخدامها لحساب الحد 25،000 $ بمثابة نقطة لحساب أي سعر الاسترداد يستخدم في حساب مبلغ الدخل التعويض عند البيع في التصرف المؤهل.


يجب أن تستخدم شركتك نفس التاريخ لجميع هذه الأغراض. لا تتطلب أي قاعدة أن يكون تاريخ المنحة هو اليوم الذي تبدأ فيه خصم الراتب أو عندما يمكنك البدء في التسجيل في إسب، لذلك يجب مراجعة وثيقة الخطة الخاصة بك لمعرفة كيف يحدد "تاريخ المنحة".


تنبيه: يكون تاريخ المنحة الفردية عند بدء المشاركة في هذا العرض المحدد، وليس عندما يبدأ العرض الفعلي لأول مرة (إذا كان قد بدأ في وقت سابق) أو عندما تكون مؤهلا للمشاركة.


وتقدم لوائح إسب النهائية، التي اعتمدتها مصلحة الضرائب الأمريكية في عام 2009، إرشادات بشأن ما يجب على شركتك القيام به لجعل تاريخ التسجيل هو تاريخ المنحة لهذه الأغراض. يجب على إسب الآن أن يوضح أن الحد الأقصى لعدد الأسهم التي يمكن شراؤها يتم تحديدها إما عن طريق حد حصة ثابت أو صيغة (على سبيل المثال، 25،000 دولار مقسوما على سعر السهم في اليوم الأول من العرض). إذا كان هذا الحد الأقصى غير ثابت ويمكن تحديده في بداية العرض، يصبح تاريخ الشراء هو تاريخ المنحة. لذلك، يجب أن يكون لديك إسب حد لكل شخص، وعرض على عدد من أسهم يمكن للموظفين شراء.


راجع مقالة ذات صلة حول جميع التواريخ الرئيسية والمصطلحات التي يجب معرفتها قبل المشاركة في إسب.

No comments:

Post a Comment