Wednesday 28 March 2018

إيجابيات وسلبيات خيارات الأسهم التجارية


إيجابيات وسلبيات أنظمة التداول الآلي.


يمكن للمتداولين والمستثمرين تحويل قواعد الدخول والخروج وإدارة المال بدقة إلى أنظمة التداول الآلية التي تسمح لأجهزة الكمبيوتر بتنفيذ ومراقبة الصفقات. واحدة من أكبر مناطق الجذب في أتمتة الاستراتيجية هو أنه يمكن أن يستغرق بعض العاطفة من التداول منذ يتم وضع الصفقات تلقائيا بمجرد الوفاء بمعايير معينة. هذه المادة سوف أعرض القراء لشرح بعض مزايا وعيوب، فضلا عن واقع، وأنظمة التداول الآلي. (للحصول على قراءة ذات صلة، راجع قوة عمليات البرنامج.)


ما هو نظام التداول الآلي؟


وتسمح أنظمة التداول الآلية، التي يشار إليها أيضا بأنظمة التداول الميكانيكية، أو التداول الخوارزمي، أو التداول الآلي، أو نظام التداول، للتجار بوضع قواعد محددة لكل من المداخل التجارية والمخارج التي يمكن تنفيذها تلقائيا بمجرد برمجةها عن طريق جهاز كمبيوتر. يمكن أن تستند قواعد الدخول والخروج التجارية إلى شروط بسيطة مثل كروس أوفر المتوسط، أو يمكن أن تكون استراتيجيات معقدة تتطلب فهما شاملا للغة البرمجة الخاصة بمنصة التداول الخاصة بالمستخدم، أو خبرة مبرمج مؤهل. أنظمة التداول الآلي تتطلب عادة استخدام البرامج المرتبطة بسماسرة الوصول المباشر، ويجب كتابة أي قواعد محددة بلغة تلك المنصة الملكية. منصة ترادستاتيون، على سبيل المثال، يستخدم لغة البرمجة إيسيلانغواد. منصة نينجاترادر، من ناحية أخرى، يستخدم لغة البرمجة نيناجسكريبت. ويبين الشكل 1 مثالا على استراتيجية تلقائية أدت إلى ثلاث صفقات خلال جلسة التداول. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر التجارة العالمية وسوق العملات.)


[يمكن أن تستخدم أنظمة التداول الآلية العديد من المؤشرات الفنية المختلفة لتحديد نقاط الدخول والخروج. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة لهذه المؤشرات الفنية وأنماط الرسم البياني التي يمكن للمتداولين استخدامها عند بناء أنظمة التداول الآلي.]


بعض منصات التداول لديها بناء "المعالجات" بناء الاستراتيجية التي تسمح للمستخدمين بإجراء اختيارات من قائمة المؤشرات الفنية المتاحة عادة لبناء مجموعة من القواعد التي يمكن بعد ذلك يتم تداولها تلقائيا. يمكن للمستخدم أن يحدد، على سبيل المثال، أنه سيتم إدخال صفقة طويلة بمجرد تجاوز المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم على الرسم البياني لمدة خمس دقائق لأداة تداول معينة. يمكن للمستخدمين أيضا إدخال نوع النظام (السوق أو الحد، على سبيل المثال) وعندما سيتم تشغيل التجارة (على سبيل المثال، في نهاية شريط أو فتح شريط التالي)، أو استخدام المدخلات الافتراضية للمنصة. ومع ذلك، يختار العديد من التجار برمجة مؤشراتهم واستراتيجياتهم الخاصة أو العمل عن كثب مع مبرمج لتطوير النظام. في حين أن هذا يتطلب عادة المزيد من الجهد من استخدام المعالج منصة، فإنه يسمح بدرجة أكبر بكثير من المرونة والنتائج يمكن أن تكون أكثر جدوى. (للأسف، لا توجد استراتيجية استثمار مثالية تضمن النجاح، للمزيد من المعلومات، راجع استخدام المؤشرات الفنية لتطوير استراتيجيات التداول).


وبمجرد وضع القواعد، يمكن للكمبيوتر مراقبة الأسواق للعثور على فرص شراء أو بيع على أساس مواصفات استراتيجية التداول. اعتمادا على قواعد محددة، حالما يتم إدخال التجارة، سيتم تلقائيا إنشاء أي أوامر لخسائر وقف وقائية، وقف زائدة وأهداف الربح تلقائيا. في الأسواق السريعة الحركة، يمكن أن يعني هذا الدخول الفوري للأوامر الفرق بين خسارة صغيرة وخسارة كارثية في حالة تحرك التجارة ضد التاجر.


مزايا أنظمة التداول الآلي.


هناك قائمة طويلة من المزايا لوجود جهاز كمبيوتر مراقبة الأسواق لفرص التداول وتنفيذ الصفقات، بما في ذلك:


تقليل العواطف. وتقلل أنظمة التداول الآلية العواطف طوال عملية التداول. من خلال الحفاظ على العواطف في الاختيار، وعادة ما يكون التجار وقتا أسهل التمسك الخطة. وبما أن أوامر التجارة يتم تنفيذها تلقائيا بمجرد استيفاء قواعد التجارة، لن يتمكن التجار من التردد أو التشكيك في التجارة. بالإضافة إلى مساعدة التجار الذين يخافون من "سحب الزناد"، يمكن التداول الآلي كبح أولئك الذين هم عرضة للتداول الزائد - شراء وبيع في كل فرصة ينظر إليها.


القدرة على باكتست. ويطبق الاختبار المسبق قواعد التداول على بيانات السوق التاريخية لتحديد جدوى الفكرة. عند تصميم نظام التداول الآلي، يجب أن تكون جميع القواعد المطلقة، مع عدم وجود مجال للتفسير (الكمبيوتر لا يمكن أن تجعل التخمينات - يجب أن يقال بالضبط ما يجب القيام به). يمكن للمتداولين اتخاذ هذه القواعد الدقيقة من القواعد واختبارها على البيانات التاريخية قبل المخاطرة بالمال في التداول المباشر. يسمح التدقيق المسبق للمتداولين بتقييم وضبط فكرة التداول، وتحديد توقعات النظام - وهو متوسط ​​المبلغ الذي يمكن أن يتوقعه المتداول للفوز (أو الخسارة) لكل وحدة من المخاطر. (نحن نقدم بعض النصائح حول هذه العملية التي يمكن أن تساعد في إعادة صياغة استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك لمزيد من المعلومات، انظر باكتستينغ: تفسير الماضي).


الحفاظ على الانضباط. ونظرا لأن قواعد التجارة قد وضعت وأن تنفيذ التجارة يتم تلقائيا، فإن الانضباط يتم الحفاظ عليه حتى في الأسواق المتقلبة. وغالبا ما يفقد الانضباط بسبب عوامل عاطفية مثل الخوف من أخذ خسارة، أو الرغبة في كسب المزيد من الأرباح قليلا من التجارة. يساعد التداول الآلي على ضمان الحفاظ على الانضباط لأنه سيتم اتباع خطة التداول بالضبط. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقليل الخطأ التجريبي، ولن يتم إدخال أمر شراء 100 سهم بشكل غير صحيح كطلب لبيع 1000 سهم.


تحقيق الاتساق. واحدة من أكبر التحديات في التداول هو التخطيط للتجارة والتجارة الخطة. حتى إذا كانت خطة التداول لديها القدرة على أن تكون مربحة، والتجار الذين يتجاهلون القواعد تغيير أي توقع كان النظام كان. لا يوجد شيء مثل خطة التداول التي يفوز 100٪ من الوقت - الخسائر هي جزء من اللعبة. ولكن الخسائر يمكن أن تكون صدمة نفسيا، لذلك تاجر الذي لديه اثنين أو ثلاثة الصفقات خاسرة على التوالي قد تقرر تخطي التجارة القادمة. إذا كانت هذه التجارة القادمة قد يكون الفائز، التاجر قد دمر بالفعل أي توقع كان النظام. وتتيح أنظمة التداول الآلي للمتداولين تحقيق الاتساق من خلال تداول الخطة. (من المستحيل تجنب الكارثة بدون قواعد التداول. لمزيد من المعلومات، راجع 10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة).


تحسين سرعة إدخال الطلبات. وبما أن الحواسيب تستجيب على الفور لظروف السوق المتغيرة، فإن الأنظمة الآلية قادرة على توليد الطلبات فور استيفاء المعايير التجارية. الدخول أو الخروج من التجارة قبل بضع ثوان يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في نتائج التجارة. حالما يتم إدخال موقف، يتم إنشاء جميع أوامر أخرى تلقائيا، بما في ذلك الخسائر وقف الوقائي وأهداف الربح. يمكن للأسواق أن تتحرك بسرعة، وأنه من المعنويات أن تصل التجارة إلى هدف الربح أو ضربة الماضي مستوى وقف الخسارة - قبل أوامر حتى يمكن إدخالها. نظام التداول الآلي يمنع هذا من الحدوث.


عيوب وحقائق أنظمة التداول الآلي.


أنظمة التداول الآلي تباهى العديد من المزايا، ولكن هناك بعض الانخفاضات والحقائق التي التجار يجب أن يكون على بينة.


الفشل الميكانيكية. نظرية وراء التداول الآلي يجعل الأمر يبدو بسيطا: إعداد البرنامج، برنامج القواعد ومشاهدته التجارة. في الواقع، ومع ذلك، التداول الآلي هو وسيلة متطورة للتجارة، ولكن ليس معصوم. اعتمادا على منصة التداول، يمكن أن يكون ترتيب التجارة على جهاز كمبيوتر - وليس خادم. ما يعنيه ذلك هو أنه في حالة فقدان الاتصال بالإنترنت، قد لا يتم إرسال أمر إلى السوق. ويمكن أيضا أن يكون هناك تناقض بين "الصفقات النظرية" الناتجة عن الاستراتيجية وعنصر منصة إدخال النظام الذي يحولها إلى صفقات حقيقية. يجب أن يتوقع معظم التجار منحنى التعلم عند استخدام أنظمة التداول الآلية، ومن الجيد عموما أن تبدأ بأحجام التجارة الصغيرة في حين يتم صقل العملية.


الرصد. على الرغم من أنه سيكون كبيرا لتشغيل الكمبيوتر وترك لهذا اليوم، ونظم التداول الآلي لا تتطلب الرصد. ويعود ذلك إلى احتمال حدوث إخفاقات ميكانيكية، مثل مشكلات التوصيلية، وفقدان الطاقة أو تعطل جهاز الكمبيوتر، ومراوغات النظام. فمن الممكن لنظام التداول الآلي لتجربة الشذوذ التي يمكن أن تؤدي إلى أوامر مخطئة، أوامر مفقودة، أو أوامر مكررة. إذا تم مراقبة النظام، يمكن تحديد هذه الأحداث وحلها بسرعة.


التجار لديهم الخيار لتشغيل أنظمة التداول الآلي من خلال منصة التداول القائمة على الخادم مثل عداء الاستراتيجية. هذه المنصات في كثير من الأحيان تقدم استراتيجيات تجارية للبيع، معالج بحيث يمكن للتجار تصميم النظم الخاصة بهم، أو القدرة على استضافة النظم الموجودة على منصة القائم على الملقم. مقابل رسوم، يمكن لنظام التداول الآلي مسح وتنفيذ الصفقات ورصدها - مع جميع الطلبات الموجودة على الخادم الخاص بهم، مما يؤدي إلى إدخالات أمر أسرع وأكثر موثوقية.


على الرغم من نداء لمجموعة متنوعة من العوامل، لا ينبغي أن تعتبر نظم التداول الآلي بديلا للتداول تنفيذها بعناية. ويمكن أن يحدث فشل ميكانيكي، وعلى هذا النحو، تتطلب هذه النظم الرصد. قد توفر المنصات المستندة إلى الخادم حلا للمتداولين الراغبين في تقليل مخاطر الفشل الميكانيكي. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


إيجابيات وسلبيات تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية تحظى بشعبية كبيرة في هذه الأيام، ورسم المشاركين من كل قطاع من مجتمع الاستثمار لمحاولة أيديهم على أحدث طريقة جديدة للتجارة. من الواضح، يجب أن يكون هناك شيء فريد من نوعه يحدث مع هذه السيارة الاستثمارية لجذب الكثير من الاهتمام في فترة قصيرة جدا من الإطار الزمني. ويوجه كل من المبتدئين والمحاربين القدامى إلى هذا النوع الجديد، مما يشير إلى أن النداء واسع الانتشار وليس نوعا من الطبيعة البشرية. حيث هناك الكثير من الدخان، يجب أن يكون هناك بالتأكيد الحريق الحارقة لعدة أسباب.


ما هي إيجابيات وسلبيات تداول الخيارات الثنائية؟ إليك بعض "الإيجابيات":


أولا وقبل كل شيء، هناك إمكانية لتحقيق مردود سريع. أين يمكنك الحصول على 70٪ أو أكثر من العائد على رأس المال الخاص بك في ساعات، إن لم يكن دقائق؟ يمكن للمردود أن يكون في الواقع أعلى، وهناك دائما إمكانية للحصول على نسبة مئوية الخصم إذا كنت تخمين خاطئ. كما يقدم العديد من الوسطاء خيارات أسبوعية خاصة "بلمسة واحدة" مع فوائد فلكية في نطاق 500٪. البساطة هي العامل التالي الذي هو جذابة. شجرة القرار واضحة. يمكنك اختيار فئة الأصول ونقطة انتهاء الصلاحية ومقدار موضعك. كل ما تبقى للقيام به هو اختيار الاتجاه الصحيح مقابل القيمة المستهدفة التي يقدمها الوسيط. لا قرارات أخرى ضرورية، إلا إذا كنت ترغب في الاستفادة من استراتيجيات الرهان أكثر تعقيدا التي يدعمها الوسيط الخاص بك. سهولة التنفيذ هو الحق بجوار البساطة. ليس لديك إطارات زمنية معقدة للنظر فيها، والاستفادة من القرارات للتفكير، أو الارتباطات للعثور عليها. يمكنك تعيين عدد قليل من المتغيرات، والنظر في كيفية التجار الآخرين يراهنون، ومن ثم تنفيذ من "لوحة القيادة" واحد. لا الانزعاج أو القلق حول متى لإغلاق الموقف هو خصوصا فائدة للمبتدئين. فمن السهل لفتح موقف في أي سيارة استثمارية، ولكن الاختبار الحقيقي يأتي عندما حان الوقت لبيع. معظم المستثمرين تتعثر في هذه المرحلة، ولكن الخيارات الثنائية إصلاح نقطة النهاية بالنسبة لك. قد يتدفق الأدرينالين، ولكن لن يكون لديك لاتخاذ قرار حاسما في وقت متأخر من اللعبة، إلا إذا كنت تختار لاستخدام المزيد من الميزات المتقدمة. لا توجد رسوم أو عمولات. وتتحمل كامل التكاليف فروق الأسعار الواردة في هيكل العائد / الخصم. إدارة المخاطر ليست مشكلة لأنك تحدد المخاطر الخاصة بك التسامح في نصف لتر التنفيذ، استنادا إلى حجم الموقف الخاص بك. ولا يوجد خطر إضافي على الجانب السلبي. قد يختلف بعض الوسطاء مقدار الخصم الذي يقدمونه بناء على مدى قربك من الاتجاه الصحيح، ولكن هذه المبالغ ليست سوى بضع نقاط مئوية في المخطط العام للأشياء. أنك لن تحصل على مكالمة الهامش. يمكنك الرهان فقط ما هو في حسابك. لا توجد قرارات تتعلق بالرافعة المالية أو الهامش، وليس هناك فرصة، إذا تحرك السوق ضدك وأنت لا تتفاعل بسرعة، قد تفقد ثروة صغيرة في غمضة عين. معظم السماسرة تقدم مجموعة من الميزات المتقدمة للتجار أكثر خبرة، بحيث مبتدئا يمكن أن تنمو كما انه يتعلم الأعمال. وبعبارة أخرى، يمكن أن عقلك توسيع مع الخبرة ينمو، وهناك دائما مستوى أعلى للتفكير، مرة واحدة كنت قد حققت قدرا من النجاح في مستوى أقل.


كما هو الحال مع معظم الأشياء في الحياة، ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية ليست كلها "الخوخ وكريم"، إذا جاز التعبير. وسطاء في هذا المجال للحصول على المال. لا شك في ذلك، ورجح من الداخلين الجدد الأسبوعي في هذا المجال يشير إلى أن شخصا ما قد حصلت على جعل بعض الشيء من المال من شخص آخر، الأمر الذي يقودنا إلى القائمة التالية من "سلبيات":


الاحتمالات الحالية هي منحازة للغاية لصالح الوسطاء. المنافسة من العديد من الوسطاء الذين يحاولون الفوز لصالحك قد حسنت الاحتمالات في الآونة الأخيرة، ولكن للحصول على نسبة عائد مشترك من 70٪، بما في ذلك ميزة الخصم 15٪، يجب على تاجر لا يزال الفوز 55٪ من الوقت إلى التعادل، ناهيك عن تسجيل مرة أخرى. وغالبا ما يشار إلى هذا الوضع على أنه "مكافأة سلبية / اقتراح خطر". احتمالات الخاص بك أفضل في طاولة الروليت. وتدفع "التكلفة" المضافة إلى العمولات، وبساطة شكل الاستثمار، والحد من التعرض للمخاطر. وتعني املردودات العالية وجود مخاطر عالية. وتعني الأطر الزمنية القصيرة أيضا أن التنبؤات المتناسقة لحركات السوق ستكون أكثر صعوبة. غالبية وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات القضائية الأجنبية، على الأرجح "الملاذ الضريبي" المقبولة حيث المراهنات كازينو هو صناعة محلية. نظرا لتفرد منصة التداول والمهنيين المكتب الخلفي المطلوبة لتشغيل عروض الخيارات الثنائية، فإن الغلبة من وسطاء أكثر من المرجح لا تشمل أي من وسطاء الموجودة لديك. إذا استمر "بدعة" وسيبدأ مجتمع الوسيط التقليدي في فقدان الأعمال المادية لهؤلاء الداخلين الجدد في هذا المجال، فإننا قد نرى وسطاء المحلية يدخلون في هذا العمل. فقط الوقت سوف اقول ما اذا كان هذا يحدث. معظم التجار يريدون المزيد من أدوات التداول لدعم قراراتهم. في حين يوفر وسطاء الخيارات الثنائية ثروة من المواد التعليمية والتعليق والدعم، و "لوحة القيادة" الأولية لا يقدم الأدوات التي قد تحتاج إلى اتخاذ قرار الاستثمار الموجهة بعناية. يمكنك بسهولة الحصول على المحاصرين في ما تراه وتتفاعل بسرعة، دون التحقق من المؤشرات المفضلة لديك، مستويات فيبوناتشي، الدعم الرئيسي والمقاومة، أو أنماط الرئيسية التي قد تؤثر على حكمك.


في نهاية اليوم، تداول الخيارات الثنائية يوفر إمكانية عالية العائد مع خطر ثابت على الواجهة الأمامية. أفضل نصيحة هي أن تستثمر وقتا طويلا في ممارسة نظام "تجريبي" مجاني قبل المخاطرة برأس المال الذي اكتسبته بشق الأنفس. قد لا يتم قطع الجميع لهذه البيئة التجارية سريعة الخطى. دعونا الحذر يكون دليلك!


في الأرشيف.


واحدة من المركبات التجارية الأكثر شعبية لتأتي جنبا إلى جنب في فترة من الوقت كانت الخيارات الثنائية. يمكن للقادمين الجدد الآن تداول العملات والسلع والمؤشرات وبعض الأسهم الأكثر تداولا من جميع أنحاء العالم دون مشاحنات المكالمات الهامشية أو أوامر وقف الخسارة أو الرافعة المالية أو المخاطر السلبية أو حتى القواعد المعقدة لإدارة الأموال الحكيمة. هذا النوع الجديد من "وقفة واحدة" من الاستثمار يزيل قواعد مربكة من الطريق وبدائل في مكانها منصة التداول مبسطة، ومكافأة محددة وقواعد الخسارة، وتدفق مستمر من الفرص ساعة بعد ساعة. هذا هو السبب في أننا في بيناريترادينغورلد قد سقطت في الحب مع التداول ثنائي. مهمتنا هي أن أعطيك كل ما تحتاجه لبدء التداول ثنائي بطريقة ناجحة للغاية!


وسطاء التقليدية، للأسف، لا تقدم بشكل روتيني الخيارات الثنائية. منصة التداول الملكية هي أحد الأسباب، ولكن المشكلة بالنسبة للمستثمرين هو كيف يمكنك العثور على وسيط الخيارات الثنائية قادرة وسمعة في مثل هذه الصناعة الجديدة؟ مع وصول الوافدين الجدد كل أسبوع، كيف يمكن للمستثمر تحديد موقع أفضل من الكثير؟ أفضل الإجابات على هذه الأسئلة وجدت بدعم من المتخصصين في هذا القطاع التي استعرضت بالفعل العديد من العروض وضاقت لهم إلى عدد قليل من القادة. السماسرة أدناه قد اجتازت "اختبار الاختبار" وتستحق مراجعتك:


أعلى 20 نصائح التداول عند تداول الخيارات الثنائية.


غير أن النجاح في تداول الخيارات الثنائية غير مضمون، حتى لو كانت البساطة هي اسم اللعبة. إن معرفة السوق، والخبرة، والتحكم في المشاعر لا تزال العوامل الثلاثة التي يجب أن تتقن، ولكن أهمية العنصر الأخير، السيطرة العاطفية، قد تقلصت إلى حد كبير بسبب الهيكل العام للعملية.


ولا يزال الإعداد وإعداد الاستراتيجية والتنفيذ من الأنشطة الرئيسية التي تتطلب جميعا استثمار الوقت لبناء الكفاءة. وفيما يلي عدد من النصائح التداول، فصلها إلى هذه الفئات الثلاث.


تجهيز.


أي نوع هو الأفضل بالنسبة لك - العملات والسلع والمؤشرات، أو الأسهم؟ فمن الأفضل لاختيار واحد وتركيز دراستك على الساحة واحدة. بحث المنطقة التي اخترتها على نطاق واسع، وقراءة المقالات على شبكة الإنترنت، والتعليقات ذات الصلة على العمل في السوق، أو الكتب حول هذا الموضوع. المعرفة هي القوة في عالم الاستثمارات؛ الاستفادة من الدروس على الانترنت ومواد الدعم التي يقدمها الوسيط الخاص بك. الانخراط في فئة رسمية في منطقتك المحلية، التي تقدمها في كثير من الأحيان من قبل وسطاء مجانا في البحث المستمر عن عملاء جدد؛ إعداد جدول يومي للأحداث للإصدارات الاقتصادية وغيرها من الأنشطة المجدولة. وسيطك سيكون مصدرا واحدا، ولكن هناك العديد من المواقع على الشبكة التي تتخصص في هذه العملية؛ فهم ومتابعة مختلف علاقات السوق في المنطقة التي اخترتها التي قد تعطي تلميحات بشأن اتجاه السوق.


تطوير الاستراتيجية.


طلب المشورة من "معلمه" أو الصناعة المهنية. الاختصار الوحيد للخبرة هو "اقتراض" رؤى شاقة من آخر. وضع استراتيجية مباشرة لاتخاذ القرارات التي سوف تتبع للرسالة قبل الدخول في أي عقد الخيار ثنائي. تجنب اقتراحات استراتيجية معقدة حتى كنت مرتاحا مع هذه الوسيلة؛ ممارسة على أنظمة تجريبية مجانية لاستكمال الاستراتيجية الخاصة بك، وتعديله على أساس الخبرة، وبناء الثقة قبل التداول في الوقت الحقيقي. مراجعة الإنترنت باستمرار للأفكار التجارية الجديدة. الخيارات الثنائية هي في مرحلة تطورها المبكر. وستكون الأفكار الجديدة شائعة؛ تجربة الأفكار الجديدة خلال جلسات الممارسة الخاصة بك. طبيعة السوق هو أن ما يعمل يوم واحد قد لا تعمل في اليوم التالي. فمن الأفضل أن يكون العديد من الاستراتيجيات التي تم اختبارها للسماح لمزيد من المرونة.


أبدا خطر المزيد من المال مما كنت تستطيع أن تخسر على الخيارات الثنائية. لا تتاجر أبدا عندما كنت في الاضطراب العاطفي. فمن الأفضل أن يكون لها موقف إيجابي يمكن أن تركز على المهمة في متناول اليد. يجب ألا يتجاوز حجم موضعك 3٪ من قيمة حسابك. سوف تفقد الشرائط يحدث. تحتاج إلى أن يكون لديك مساحة كافية لتفقد من أجل الاستفادة عندما "المد" عكس الاتجاه؛ القاعدة الثانية من إدارة الأموال الحصيفة هي أن لديك أبدا أكثر من 2 إلى 3 المعاملات في اللعب في أي وقت واحد. التركيز هو المفتاح. عندما تبدأ في التداول في الوقت الحقيقي، تبدأ مع مواقف صغيرة. يجب أن تتكيف عواطفك مع إمكانية خسارة حقيقية. يمكنك أيضا الحفاظ على هذه الخسائر الصغيرة خلال المقدمة الأولية. احتفظ بسجل يومية يدرج كل من صفقاتك. في عطلة نهاية الأسبوع، ومراجعة النتائج الخاصة بك لتحديد الأسباب الواضحة لكل من الصفقات الفائزة والخاسرة. كما يقولون في وول ستريت، "لا تحارب الشريط!" قد تدفعك العواطف لك لحجب الاتجاهات السائدة في السوق، ولكن احتمالك لخسارة تعزيز في ظل هذه الظروف؛ فقدان هو جزء من اللعبة. إذا كان لديك ثلاثة خسائر على التوالي، سيرا على الأقدام من مكتب التداول الخاص بك وأخذ قسط من الراحة. بعد التوصل إلى الهدوء، وعودة تنشيط، ولكن فقط إذا كنت تشعر بالثقة. دائما التجارة في الساحة التي اخترتها عندما السيولة أعلى؛ إذا كنت أفتقد خطوة كبيرة في السوق، وتحديد لماذا فاتك، ومن ثم ندرك أن هناك دائما فرصة أخرى قاب قوسين أو أدنى.


هذه النصائح هي الحس السليم، مصممة لإبقاء لكم في اللعبة للاستفادة من التحرك في المستقبل في السوق. نضع في اعتبارنا أن التمتع بهذه العملية هو أيضا مهم، أيضا!


إيجابيات وسلبيات خيارات التداول.


وقد أعطى ازدهار التكنولوجيا في العقدين الماضيين المتداول العادي إمكانية الوصول إلى مجموعة أوسع بكثير من المنتجات المالية أكثر من أي وقت مضى. واحدة من المنتجات الأكثر شعبية يمكن للمستثمر المتوسط ​​الآن التجارة في خيارات الأسهم.


حالة العالم الرقمي الآن هي أنه في كل مرة يتحرك فيها اسهم كبيرة 2 أو 3 نقاط مئوية، هناك التجار على تويتر ترومبيتينغ كيف تضاعف أموالهم أو أكثر على الحركة عن طريق تداول الخيارات. في حين أن خيارات التداول يمكن أن تكون مربحة جدا، كما أنها محفوفة بالمخاطر للغاية. وإليك نظرة على بعض إيجابيات وسلبيات المرتبطة بتداول الخيارات.


إذا كنت تريد أن تراهن على الأسهم، وشراء خيارات وضع حدود الخسائر المحتملة الخاصة بك إلى 100 في المئة. بيع قصيرة، من ناحية أخرى، يترك لك عرضة لخسائر لا حدود لها المحتملة. توفر خيارات الرافعة المالية أيضا. من خلال شراء خيارات بدلا من الأسهم الأساسية ممثلة في عقود الخيار، يمكن للتاجر نظريا توليد نفس المبلغ من الربح مع مرور الوقت مع أصغر بكثير الاستثمار الأمامي. ويمكن أيضا أن تستخدم الخيارات لإعداد الصفقات المعقدة التقلب والوقت حساسة. الأسهم تعطي أساسا التاجر خيارين: شراء أو بيع. من خلال شراء وبيع مزيج من مختلف يضع ويدعو في أسعار الإضراب مختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية، يمكن للمتداول الخيارات بناء تجارة أكثر تعقيدا بكثير.


ربما أكبر واحد يخدع إلى خيارات التداول هو الوقت: خيارات الأسهم تحتوي على قيمة الوقت الذي يتحلل باستمرار. يكون للمشتري المخزون مدة غير محددة من الوقت ليكون صحيحا في أطروحته. على العكس من ذلك، يجب أن يكون تاجر الخيارات - بحلول الموعد النهائي لانتهاء الصلاحية - على المال من أجل الربح. وبالنظر إلى ذلك، فإنه ليس من المستغرب أن نسبة كبيرة من الخيارات تنتهي بلا قيمة، في حين نادرا ما تذهب الأسهم إلى الصفر. وبالإضافة إلى ذلك، إلا في ظروف نادرة جدا، يتم فرض ضريبة على الأرباح في أعلى مكاسب على المدى القصير. وعموما، فإن اللجان، وخاصة فيما يتعلق بالخيارات الأسبوعية، تميل إلى أن تكون أعلى بكثير من الخيارات المتاحة بالنسبة للأسهم. الرافعة المالية تتأرجح في كلا الاتجاهين. في حين أنه بمثابة ميزة عندما المستثمرين صحيحة، يمكن للتجار الخيار حقا ضرب كبير عندما الخطأ.


ليس هناك إجابة بسيطة على السؤال حول ما إذا كان تداول الخيارات أفضل أو أسوأ من تداول الأسهم. أهم جزء من المعادلة هو أن المتعلمين المتعلمين وفهم ما هم الحصول على أنفسهم في.


ويسجيك: ما هي إيجابيات وسلبيات خيارات الأسهم؟


ترتبط خيارات الأسهم مع إيجابيات وسلبيات مختلفة. والميزة الرئيسية لخيارات الأسهم هي قدرتها على التخفيف من حدة المخاطر. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر الذي يملك مخزون معين شراء الخيارات المتاحة لحماية نفسه أو نفسها مقابل انخفاض محتمل في أسعار الأسهم. ميزة أخرى هي أن الأفراد قد تكهنات على أسعار الأسهم وتحقيق مكاسب كبيرة دون امتلاك الأسهم المعنية. من ناحية أخرى، خيارات الأسهم يمكن أن تضخم خسائر واحد، وهو صحيح خاصة إذا كانت تستخدم بطريقة مضاربة بدقة و / أو إذا كان ممارس يستخدم استراتيجيات سيئة.


في جوهرها، والميزة الرئيسية لخيارات الأسهم هو أنها تعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع مخزون معين قبل تاريخ معين في المستقبل وبسعر محدد سلفا. وهذا يعني أن المشتري الخيار غير ملزمة من الناحية التعاقدية لجعل المعاملة معينة. وهذا هو، هو أو هي يمكن أن يسير بعيدا عن الصفقة إذا رغبت في ذلك. على الجانب الآخر، ومع ذلك، إذا كان صاحب الخيار يمشي بعيدا عن الصفقة، ثم انه أو انها سوف تفقد القسط المدفوع لشراء الخيار. هذا هو المبلغ المدفوع مقدما من أجل الحصول على خيار شراء أو بيع الأسهم، والتي هي عادة جزء من السعر المتفق عليه.


لتوضيح ذلك، ضع في اعتبارك الفرد الذي يحمل مخزونا بسعر 50 دولارا أمريكيا (أوسد). لأسباب شخصية، قد يرغب المساهم في بيع الأسهم في غضون عام بسعر 50 دولارا أمريكيا الحالي وليس أقل من المائة. ولتحقيق ذلك، يجوز له شراء خيار شراء بقيمة 5 دولارات أمريكية. إذا انخفض سعر السهم إلى ما دون 35 دولار أمريكي، فإنه قد يقرر بيع الأسهم والحصول على 50 دولار أمريكي، مما يحد من الخسائر بشكل فعال. وعلى العكس من ذلك، إذا ارتفع سعر السهم إلى 75 دولارا أمريكيا، فإنه قد يقرر التخلي عن خيار الصفقة وبيع الأسهم في السوق بسعر جديد مفيد.


يمكن للفرد كسب المال عن طريق شراء خيار وضع الأسهم التي لا تملكها عندما ينخفض ​​سعر السهم. لنفترض أن أحدهم يشتري خيار الشراء لنفس السهم كما هو موضح أعلاه بعد أن يقدر أنه سيغلق دون 40 دولار أمريكي. إذا انخفض السعر في وقت لاحق إلى 25 دولار أمريكي، ثم صاحب الخيار قد شراء الأسهم في هذا السعر وبسرعة بيعه في $ 40 أوسد، وبالتالي جيبت سريع $ 15 دولار أمريكي الربح ناقص التكلفة قسط.


وعلاوة على ذلك، هناك استراتيجية أخرى تنطوي على استخدام خيارات الاتصال. ويسمح ذلك للأفراد بوضع أنفسهم في موضع استباقي تحسبا لارتفاع سعر السهم. على سبيل المثال، بعد تحليل المخزون يمكن للفرد أن يخلص إلى أنه يرجع إلى ارتفاع القيمة. ثم يجوز له شراء خيار الاتصال الذي يسمح له بشراء الأسهم بمبلغ 40 دولارا أمريكيا ضمن إطار زمني محدد. وإذا كان سعر السهم قد ارتفع لاحقا إلى 70 دولارا أمريكيا فانه قد يختار شراءه بسعر 40 دولارا أمريكيا وبالتالي يحقق ربحا قدره 30 دولارا أمريكيا مطروحا منه القسط المدفوع.


وعلى النقيض من الإيجابيات، يمكن لخيارات الأسهم أن تولد خسائر كبيرة بسبب الرافعة المالية المرتبطة بهذه الأدوات المالية. وبصفة أساسية، تسمح الرافعة المالية للفرد بالاحتفاظ بأصل قيمته أكبر من رأس ماله المسبق. على سبيل المثال، فإن الرافعة المالية 10: 100 ستسمح للفرد بالاكتساب إلى أصل بقيمة 100 دولار أمريكي مقابل 10 دولارات فقط. وبالتالي، فإن الفرد الذي یعمل في مثل ھذا الاستثمار معرض للمخاطر والمنافع المرتبطة بالأصل. في مثل هذه الحالة، إذا كانت النتيجة الميمون ثم المستثمر سوف تجني مكافآت كبيرة. على العكس من ذلك، إذا كانت صهاريج الاستثمار ثم الخسائر قد تتضاعف أضعافا مضاعفة.


وعلاوة على ذلك، فإن استراتيجيات تداول الخيارات التي تعتبر مخاطرة كبيرة تنطوي على ما يشار إليه بالخيارات العارية. هذه هي الدعوة ووضع الخيارات التي تباع دون امتلاك الأسهم المعنية. على سبيل المثال، قد يقوم المضارب ببيع خيار المكالمة المجردة ليتم ممارسته بسعر 50 دولار أمريكي. إذا ارتفع السعر في وقت لاحق إلى 80 دولار أمريكي ثم البائع من الخيارات ستكون ملزمة لشراء الأسهم في السوق في هذا السعر وبيعه للمشتري الخيار ل $ 50 دولار. وسيؤدي ذلك إلى خسارة قدرها 30 دولارا أمريكيا مطروحا منه أي قسط تم تحصيله من المشتري.


مقالات ويسجيك ذات الصلة.


ومن مزايا خيار الأسهم أن الأفراد قد يحققون مكاسب كبيرة دون امتلاك الأسهم المعنية.


تمنح خيارات الأسهم للمشتري الحق في شراء أو بيع أسهم محددة قبل تاريخ محدد في المستقبل وبسعر محدد سلفا.


خيارات أو تداول العملات الأجنبية؟


اثنين من الأسواق الشعبية المتاحة للتجار في العالم المالي هي خيارات الأسهم وتداول العملات باستخدام أسواق الفوركس. غالبا ما يأتي الموضوع الذي هو أفضل؟ كلاهما حيوانات مختلفة جدا والتاجر يحتاج إلى أن يكون على بينة من تلك الاختلافات للتأكد من أنها تتداول في السوق الذي يناسب أسلوب التداول وأهداف الربح.


أولا، دعونا تحديد كل سوق. عند تداول الخيارات يتم تداول العقود التي يمكن أن تتحكم في حركة الاتجاه الصعودي والهبوط في الأسهم، إتف، أو مؤشر المنتج. إن استخدام خيار المكالمة سيتيح لك التحكم في الحركة الصاعدة في الأسهم، في حين أن خيار وضع سيتيح لك التحكم في الحركة الهبوطية في الأسهم. هذه هي المنتجات التي تعطي للتاجر التجزئة القدرة على السيطرة على 100 سهم من الأسهم لجزء صغير من التكلفة بالمقارنة مع شراء أسهم الأسهم مباشرة.


عند تداول أسواق الفوركس، يتطلع المتداول إلى الربح من تغيير أسعار صرف العملات. تجارة العملات في أزواج. التاجر يراهن على تغيير أسعار الصرف بين العملتين التي تشكل هذا الزوج. على سبيل المثال، عند تداول ور / أوسد يقوم المتداول الرهانات على تغيير سعر الصرف بين اليورو والدولار الأمريكي. تداول الفوركس هو أيضا وسيلة رائعة لتاجر التجزئة للانخراط في الأسواق مع حجم حساب أصغر بسبب الرافعة المالية التي تقدمها هذه المنتجات.


الإيجابيات & # 038؛ سلبيات من خيارات التداول.


في حين أن هذه الأسواق المحتملة مربحة جدا للتجار للنظر في، على حد سواء لديهم إيجابيات وسلبيات. دعونا المشي من خلال بعض تلك إيجابيات وسلبيات أسواق الخيارات أولا. خيارات كبيرة لأنها منتجات عالية التنظيم التي تتداول في التبادلات المركزية. عند الدخول في موقف مع الخيارات، لديك راحة البال مع العلم أن هذه العقود مدعومة من قبل تبادل مما يعني أنك لن داعي للقلق حول الشخص على الجانب الآخر من التجارة لا ترقى إلى جانبهم من صفقة. أنت تعرف أيضا أن السعر الذي تبحث عنه عند الدخول في التداول على منصة وسيط الخاص بك هو نفس السعر الذي يتم نقله على منصة مختلفة. هذا أمر مهم أن نشير إلى أنك سترى الفرق عندما نصل إلى أسواق الفوركس. الخيارات هي أيضا المنتج المالي الوحيد الذي يتيح لك الفرصة لكسب المال في أعلى وأسفل، وظروف جانبية تتحرك. جميع المنتجات الأخرى تتطلب الأسواق أن تتحرك صعودا أو هبوطا لكسب المال.


على الجانب السلبي، يتم تداول الخيارات فقط من 9: 30-4: 00 نيويورك تايم. بالنسبة للتجار في مختلف أنحاء العالم، يمكن أن يكون ذلك مشكلة تبعا لتغير الوقت. بالنسبة للتاجر في أستراليا، يمكن أن يكون تداول الجلسة الأمريكية مشكلة بالنظر إلى تغير الوقت. الخيارات لديها أيضا الوقت الاضمحلال مما يعني أنها تهدر الأصول. يعد لكم عقد لهم أقل قيمة لديهم، وهذا يعني أنك لا تحتاج فقط إلى أن تكون على حق الاتجاه ولكن تحتاج أيضا الأسهم للتحرك بسرعة كافية.


الإيجابيات & # 038؛ سلبيات تداول العملات الأجنبية.


عند النظر إلى أسواق الفوركس، هناك أيضا إيجابيات وسلبيات. دعونا ننظر إلى الفوائد أولا. أسواق الفوركس تسمح للتاجر للبدء مع اقل من بضع مئات من الدولارات، وهو أمر عظيم لتاجر التجزئة الصغيرة. وهذا يمكن أيضا أن يسمح للتاجر بسهولة تنويع محفظتها من خلال القدرة على النظر في المزيد من الأسواق. هذه الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم والتي هي ميزة كبيرة للتجار في جميع أنحاء العالم. وبالنظر إلى مدى فعالية الأسواق العالمية في هذه الأيام، فإن الوصول إلى الأسواق 24 ساعة في اليوم يمكن أن يكون ميزة كبيرة. يمكن أن يسمح هذا الوصول للمتداول بالرد على الأخبار أسرع من معظم الأسواق الأخرى. كما تقدم أسواق الفوركس أحجام عقود مختلفة. يمكن للتجار التجارة كاملة، صغيرة ومتناهية الصغر الحجم الصغير الكثير. وهذا يعطي المتداول الفوركس القدرة على إدارة المخاطر أسهل من الأسواق الأخرى.


على الجانب السلبي، يمكن أن تكون أسواق الفوركس صعبة أيضا لأنها ليست منظمة جدا. لا يوجد تبادل مركزي حيث تتاجر هذه المنتجات مثل العديد من الأسواق الأخرى. وهذا يعني أن نجاح أو فشل المتداول قد يعتمد على الأسعار التي يتم نقلها إليهم من قبل وسيطهم. في كثير من الحالات وسيط الفوركس يأخذ الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك مما تسبب في تضارب المصالح. هذه الميزة وحدها يمكن أن يخيف العديد من التجار بعيدا عن أسواق الفوركس. يمكن اعتبار أسواق الفوركس مفتوحة 24 ساعة في اليوم على أنها فائدة، ولكن يمكن أيضا أن ينظر إليها على أنها مشكلة. مع العلم بأن هذه الأسواق مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم يمكن أن يؤدي إلى التداول.

No comments:

Post a Comment