Friday 2 March 2018

المطرقة في النقد الاجنبى


تداول شمعة المطرقة الصاعدة.
بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.
تفسير الشموع اليابانية يمكن أن يعطي التاجر نظرة هامة على زخم السوق. من خلال فهم كيفية قراءة الشموع، يمكن للتجار في كثير من الأحيان تضمينها في تحليلها للعثور على مناطق من استمرار الأسعار والانتكاسات المحتملة. اليوم سوف نركز على شمعة واحدة التي يمكن أن تساعد في التحقق من نقطة الانعكاس المخططات. دعونا نتعلم كيفية التعرف على شمعة المطرقة الصاعدة وتداولها.
ما هو مطرقة الصعودية؟
المطرقة الصاعدة تختلف عن غيرها من أنماط شمعة كما هو شمعة واحدة التلميح في منعطف خلال الاتجاه الهابط الراسخة. في الصورة أعلاه يتم تفسير المطرقة من خلال فهم الشموع مفتوحة خاصة، وانخفاض مستويات عالية ومستوية. لإنشاء سعر مطرقة يجب أولا بيع بشكل كبير خارج لخلق أدنى مستوى جديد لزوج العملات. ومع ذلك، بعد هذا الانخفاض، يجب أن تتزايد الأسعار بشكل كبير مما يؤدي إلى أن تكون الأسعار ذات جسم صغير وتغلق بالقرب من سعر الافتتاح. وتجدر الإشارة إلى أن المطارق يجب أن يكون الفتائل طويلة على الأقل مرتين طول الجسم شمعة. كذلك، يمكن أن تكون الشمعة نفسها إما حمراء أو زرقاء تبعا لقوة الانعكاس.
غالبا ما يتم الخلط بين المطرقة الصاعدة وشموع الرجل المعلق الهابط. تحريف منطقي لأن كلا الشموع تبدو متطابقة! الفرق بين هذين الشموع يكمن في وضعها في سوق تتجه. الرجل معلق لديه جسم صغير وقفل الفتيل ولكن وجدت معلقة في ختام اتجاه صاعد. المطارق الصاعدة لها أجسام صغيرة وفتات طويلة أيضا، ولكن ينظر إليها فقط في نهاية اتجاه هبوطي.
يستخدم في التداول.
الشموع المطرقة الصاعدة يمكن العثور على مجموعة متنوعة من الرسوم البيانية والأطر الزمنية. الموضح أعلاه هو مثال للمطرقة على الرسم البياني اليومي أودوس. في الفترة من 29 فبراير وحتى 1 يونيو ارتفع الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأميركي بقدر 1276 نقطة. وقد اختتم هذا الاتجاه الهبوطي مع شمعة مطرقة صعودية، وسعر في وقت لاحق ما مجموعه 1033 من خلال اليوم سعر العمل.
كما قوة مطرقة يعتمد على وضعه على الرسم البياني، عادة التجار استخدام هذه الشمعة في الملتحمة مع مؤشرات أخرى لدعم الأسعار. وهذا يشمل استخدام أدوات مثل خطوط الألياف، النقاط المحورية والأرقام النفسية الكاملة. في سيناريو مثالي، فإن الفتيل من المطرقة اختراق مستوى الدعم ولكن الجسم سوف يغلق فوق الدعم على شراء شعور جديد. مع فرصة شراء جديدة قدمت، قد التجار ثم اختيار لوضع توقف تحت الفتيل التي تم إنشاؤها تحت الدعم.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

شاكوش.
L 'هامر è أون باترن دي إنفرزيون dell'analisi كاندلستيك، كومبوستو دا أونا سولا كانديلا. رينترا ترا i باترن تشي نون هانو needità دي إسير كونفيرماتي دال كانديل سولفشيف، ني ليمي تشي ديريمو.
سي تراتا دي أون باترن فاسيلمنت إيدنتيفيكابيل دالا بريسنزا دي أون كوربو مولتو بيكولو e دا أونا لونغا شادو تشي ديف أفير أونا لونغزا ألمينو دوبيا ريسبيتو آل كوربو.
كستو باترن è إيدنتيفيكابيل دوبو أون دونترند e سبيسو بريانونسيا أونا إميننت إنفرزيون ديل ميركاتو، أوفيرينو un'area di przzo in quuy compatori cominciano a فرونتيجيار e ريسيستير أي فينديتوري فينو a بريندير بوي إيل سوبرافينتو.
إيل كولور ديل باترن نون è مولتو ريليفانت، ما أون كوربو بيانكو (أوبين مينور دي كلوز) ها أونا ريليفانزا أون بو 'più ريالزيستا (più بيش) ريسبيتو آل كوربو دي كولور نيرو.
سي ديسيفا تشي سي تراتا دي أون باترن تشي نون ها needécà دي كونفيرم ديريفانتي دان دا كانديل المتعاقبة، وتأتي إنفيس سوتسيد لكل ألتري نمط شمعدان. أونا سوتشيسيفا سيدوتا فورتيمنت ريالزيستا سانسيس l'إنفرزيون ديل تريند. دال باترن نون è إنفيس داتو ريكافار ألكونا إنديكازيون سولا دوراتا dell'inversione، رينفينيبيل إنفيس دال كونتيستو جينيرال.
إيكو كومي سي بريسنتا إيل باترن:
رياسوميامو لو كونديزيوني تشي كونسيونو دي كلاسيفيكار إيل باترن كومي "مطرقة":
لا شادو ديف إسير ألمينو دوبيا ريسبيتو آل كوربو إيل كوربو سي ديف تروفار ألا sommità ديلا شادو. إيل كولور ديلا كانديلا نون è ريليفانت ما ما كوربو بوسيتيفو ريفيلا أونا تيندزا più باشيش إيل باترن إيديل إيديال è بريفو دي شادو سوبيريور تشي، سي è كونتنت، ديف كومونك إسير دي ريدوت ديمنزيوني أونا سوتشيسيفا كانديلا مولتو بوسيتيفا كونفيرمار إن فيا ديفينيتيفا إيل باترن.
رافورزامنتو ديل سيغنال:
لا فورمازيون ديل باترن إن بروسيميتا دي زون دي سوبورتو لا بريسنزا دي أون فاف نيلا كانديلا سوتشيسيفا أون فورت إنكريمنتو ديل فولوم دورانت لا فورمازيون dell'hammer بيù لونغا è لا شادو più è بوتنت إيل سيغنال دي إنفرزيون.
كونتيستو جينيرال e أسبيتي بسيكولوغيسي ديل باترن:
سيامو إن بريسنزا دي أون سوليدو تريند e إيل إيلينيمنت ديجلي أوبيراتوري è مولتو نيغاتيفو. إيل دونترند بروسيغ، سيغنو تشي i ريباسيستي هانو إيل كونترولو ديلا سيتوازيون، ما أد أون سيرتو بونتو، إيفنتيدنتيم بيرتشé i بريزي سونو ريتنوتي إسيسيفامنت "a سكونتو"، كومينسيانو a فيريفيكارسي أكيستي إن مودو ماسيسيو تشي سبينغونو إيل بريزو فيرسو لا بارت سوبيريور ديل رانج ديلا كانديلا.
إيل ريتورنو ديجلي أكيستي كونكريبويسيس a كريار أون بيكولو كوربو e أونا شادو مولتو برونونسياتا. كيستا سيتوازيون إنديكا تشي i ريباسيستي نون ريسكونو a مانتينير إيل كونترولو ديل ميركاتو؛ نون أبينا i بريزي سي بورتانو، نيلا سيدوتا سوتشيسيفا، آل دي سوبرا ديل ماسيمو dell'hammer، أبيامو أونا فورت إنديكازيون ديل فاتتو تشي i ريالزيستي هانو بريسو إيل سوبرافينتو. أونا سيدوتا بوسيتيفا، إمدياتامنت سوتشيفا all فورمازيون dell'hammer، سي دا إنفين لا ديفينيتيفا كونفيرما dell'inversione ديل تريند.
فيديامو أون بريمو إسيمبيو سول غرافيكو دايلي دي كرافت، دوف لا فورمازيون dell'hammer ha dato il via ad una busca e برولونغاتا إنفرزيون ديل تريند.
Nell'esempio ch سيجو أسيستيامو ألا فورمازيون دي أون هامر سو غرافيكو إنتراداي a 5 مينوتي سو أمريكان إكسبريس تشي سي فورم بروبيرو إن تشيوسورا دي سيدوتا. إيل جيورنو سيغنت l'أبيرتورا كون أون فورت فور لاب-أوب نون دا لا busibilità دي إنتراير سول تيتولو.
مولتي أوبيراتوري، بروبريو أد إيفيتار دي ريستار فوري دال تريد، أكتيسانو l'إنغريسو إد إنترانو إن أكيستو بروبريو منتر سي ستا فورماندو لا شادوز إنفيريور (كودا). أوفيامنت إيل روفسيو ديلا ميداجليا è تشي إيل جيورنو سيغونت في سيا أونا أبيرتورا إن غاب دون e تشي إيل تريند ريباسيستا بروسيغوا سبيازاندو كومبليتامنت غلي أكيرنتي.
أون ألترو إسيمبيو سول غرافيكو تشي سيجو، سيمبر سو أمريكان إكسبريس سو تايم تايم فريم 60 مينوتي.
في كيستو كاسو بريما ديل كلوز دي جيورناتا è بوسيبيل إنتراير إن بوسيزيون e ريستار أوفيرنيغث فورتي ديل بروكين بروكوراتو دال فورت ريالزو تشي ها فاتتو سيغيتو ألا فورمازيون dell'hammer. نيلي جيورنات على التوالي الاتجاه بروسيغ كون أونا فورت أسيلازيون.
كونكليندو بوسيامو أفيرمار تشي، كومي بير ألتري باترن، più أمبيو è إيل تايم فريم وتيليززاتو، ماغيور è l'affidabilità dell'hammer. غير بيسوغنا ديمنتيكاري، إنفاتي، تشي L 'أناليسي شمعدان è ناتا في أونا أوبيراتيفيتا سو قاعدة يوميا، سي نون أديريتورا أسبوعيا. سيو نون توغلي تشي، كومي أبيامو فيستو ني غرافيسي بريسيدنتي، إيل باترن بوسا إسير وتيليززاتو أنش بير أون ترادينغ إنتراداي، سو غرافيسي أوراري e أنش سو تايم تايم فريم 5 مينوتي.
إن كيسو كاسو، أون إنديكاتور e / o أوزيلاتور كويل، a بورو تيتولو دي إسيمبيو، لو ستوكاستيكو o l'رسي أتي أد إيفيدنزير لي زون دي إيبيرفيندوتو ديل ميركاتو، بوترانو إسير وتيليززاتي أد أولتيريور كونفيرما ديلا affidabilità dell'hammer.
كوزا أسبيتي؟ أبري أون كونتو.
أبرير أون كونتو è توتالمنت غراتويتو e إن بوتشي مينوتي ساراي برونتو a فار ترادينغ.
أوبور بروفا لا بياتافورما كون أون كونتو ديمو.
سيامو ديسبونيبيلي دال lunedì آل venerdì، دال 09:00 ألي 19:00 (سيت) آل نوميرو فيرد:
إن ألترناتيفا puoi scriverci all'indirizzo إمايل إيتالياندسك @ إيغ.
كونتو التجريبي.
إسبلورا لا نوسترا بياتافورما دي ترادينغ بلوريبريماتا، أترافيرسو إيل نوسترو كونتو ديمو غراتويتو.
ألتري أرتيكولي ديلا سيزيون 4.
SERVIZI.
بياتفافورم ه التطبيق.
أناليسي دي ميركاتو.
I كفد سونو برودوتي a ليفا. إيل ترادينغ كون i كفد بوتربب نون إسير أبروبرياتو بير توتي e può ديترمينار بيرديت تشي إسكوندو i فوستري ديبوسيتي؛ أسرتاتيفي دي إيفر بيينامنت كومبريسو i ريتشي إن كوي بوتريست إنكوررير.
إيغ è أون نوم كومرسيال دي إيغ ماركيتس لت، كون سيد ليجال a لوندرا، كانون بريدج هاوس، 25 دوغيت هيل، لندن، EC4R 2YA. إيغ ماركيتس Ltd. è أوتوريززاتا e ريجولاتا دالا فكا دي لوندرا (n. 195355) إد è إسكريتا آل n. 72 ديل ريجيسترو ديل إمبريز دي إنفستيمنتو كومونيتيري كون سوكورسال تينوتو دالا كونسوب. P. iva 06233800967. إيغ إيطاليا ها سيد في فيا باولو دا كانوبيو 33، 20182 ميلانو، إيطاليا.
لي إنفورمازيوني كونتينوت نيل بريسنت سيتو نون سونو ديريت a سوجيتي ريسيدنتي نيغلي ستاتي ونيتي d'أميركا o إن بيلجيو. لي إنفورمازيوني كونتينوت نيل بريسنت سيتو نون سونو ديستينات né إنتيس ألا ديستريبوزيون، o all'utilizzo d بارت دي سوجيتي ريسيدنتي إن أونا جوريسديزيون o بيس إن كوي كوي تالي وتيليزو o ديستريبوزيون ساريبيرو كونتراري ألا ليج o نورماتيفا لوكيل أبليسابيل.
I كفد سونو برودوتي a ليفا. إيل ترادينغ كون i كفد بوتربب نون إسير أبروبرياتو بير توتي e può ديترمينار بيرديت تشي إسكوندو إيل فوسترو إنفستيمنتو إنيزيال؛ أسرتاتيفي دي إيفر بيينامنت كومبريسو i ريتشي a كوي بوتريست إنكوررير.

شاكوش.
ما هو "المطرقة"
المطرقة هي نمط السعر في الرسم البياني الشمعدان الذي يحدث عندما تداولات الأمن أقل بكثير من افتتاحه، ولكن التجمعات في وقت لاحق اليوم لإغلاق إما أعلاه أو بالقرب من سعر الافتتاح. هذا النمط يشكل شمعة على شكل مطرقة، حيث الجسم هو على الأقل نصف حجم الذيل أو الفتيل.
كسر "مطرقة"
يحدث مطرقة بعد انخفاض الأمن، مما يشير إلى أن السوق تحاول تحديد قاع. لا تعني الإشارة أن المستثمرين الصاعدين قد سيطروا على الأمن بشكل كامل، بل يشير ببساطة إلى أن الثيران تعزز.
علم النفس من المطارق.
المطارق تشير إلى الاستسلام من قبل البائعين لتشكيل أسفل يرافقه ارتفاع الأسعار، للإشارة إلى احتمال حدوث انعكاس في اتجاه الأسعار. المطارق هي الأكثر فعالية عندما يسبقه ما لا يقل عن ثلاثة أو أكثر من الشموع المتتالية المتراجعة. يشار إلى الشموع انخفاض مع ذيل منخفضة أقل. وهذا يعني أن الأسعار تصل إلى سعر أقل من انخفاض فترة الشمعة السابقة. وهذا يدل على استمرار الخوف وضغط البيع من قبل المشاركين يشعرون بألم انخفاض الأسعار. في نهاية المطاف، يصبح الألم كبيرا جدا ويجبر الباقين الباقين على الذعر من مواقعهم في جنون بيع النهائي، ويشير إلى أدنى سعر يتم التوصل إليه، تليها انتعاش سريع من أدنى سعر لإغلاق شمعدان مع جسم صغير. يجب أن يكون الذيل على الأقل ضعف حجم جسم الشمعدان. يجب أن تبدو مشابهة لرأس المال 'T'. وهذا يدل على إمكانية شمعة المطرقة. لاحظ عبارة "المحتملة".
تأكيد المطرقة.
لا يمكن أن يتم التأكيد الحقيقي لشمعة المطرقة إلا عندما تغلق شمعة الشروع التالية مع انخفاض أعلى من شمعة المطرقة. وهذا يؤكد الاستسلام من الباعة، والمشترين قد حددت الثمن هو جذابة جدا لتمرير ما يصل وشراء بسرعة في الموقف. عندما تستمر شموع المتابعة لتشكيل انخفاضات متتالية على التوالي، فإنه يشير إلى أن المشترين يدعمون الآن عمليات التراجع وشراء الأسهم. مع ارتفاع السعر أعلى، فإنه يمكن أيضا أن يسبب الباعة في وقت سابق لإعادة النظر وإعادة شراء في الأسهم أو غيرها من الأدوات المالية. شيء واحد أن نتذكر هو أن المشترين قد لا يكون في الواقع صعودي على الأسهم.
في الواقع، يمكن للمشترين في وقت مبكر أن تتكون في كثير من الأحيان من الباعة قصيرة الذين يجب فعلا شراء أسهم من أجل تغطية مراكزهم القصيرة وقفل الأرباح عندما تشكل شمعة المطرقة. مع استمرار السعر في التعافي، فإنه يمكن أيضا أن يسبب في وقت متأخر البائعين الباعة لإعادة تقييم مراكزهم القصيرة كما الأرباح السابقة تتحول إلى خسائر. يمكن قياس المطارق على أي إطار زمني شمعدان الرسم البياني. وكلما كان الإطار الزمني أكبر، وأكثر شمولا شمعدان مطرقة يكون، وذلك بسبب مشاركة المزيد من المشاركين.

مطرقة ثور الفوركس أسلي | أوبات فوريكس أسلي | هرجا العشبية الفوركس.
جوال أوبات مطرقة ثور الفوركس أسلي بيمبيزار بانجانغ ألات فيتال سيكاليجوس تاهان لاما هينغغا بيرجام جام.
مطرقة ثور الفوركس أسلي.
مطرقة ثور الفوركس أسلي.
كيهيدوبان باسكا مينيكا دلام هوبونغان سيكس تينتو ساجا هاروس سيلالو فاريفاتيف. نامون سايانغنيا تاك سيموا باسانغان تاهو كارانيا ونتوك سيلالو ميمبوت فارياسي دلام أورسان رانجانغ. تينتو هال إيني أكان سانغات ميمبوسانكان.
ترليبيه بيلا صلاح ساتو باسانجان ميميليكي كيكورانغان دلام أوروسان سيكس سيبيرتي إيجاكولاسي ديني، إمبوتن، سخيف بيزار بانجانغ دان لينيا. كيني هدير ونتوك بريا أجار تيتاب بيركاسا، ياكني أوبات كوات الفوركس أسلي يانغ بانياك دي سيبوت جوغا سيباغاي مطرقة ثور الفوركس.
أوبات كوات فوريكس أسلي إيني ميميليكي خاسيات يانغ سانغات مانجور ونتوك ميمبوات أند كوات دان تاهان لاما سيرتا دابات مينامب أوكوران ألات فيتال بريا مينجادي بيزار بانجانغ دنغان سيبات هانيا بوتوه 1 بوتول ساجا. أوبات فوريكس أسلي ميروباكان أوبات كوات سيكاليغوس بيمبزار بانجانغ ألات فيتال بريا يانغ سوداه لاما دان بانياك بيريدار دي إندونيسيا.
باهان بانياك برودوسن أوبات يانغ ناكال دنغان ممبوات برودوك بالسو. كيموديان ميتاركان، دان تينتو إيني ميروجيكان ماسياراكات. بيريكوت سيلهكان ديسيماك سيبوتار أوبات كوات فوريكس أسلي يانغ سيرينغ ديكيرا سيباغاي أوبات مطرقة ثور يانغ بيرلو أندا كيتاهوي.
أوبات فوريكس ميميليكي فونجسي أونتوك ميمبيساركان ألات فيتال بريا سيكارا سيبات دان دي جامين 100٪ أمان. دنغان أوبات هربال ألامي إيني أندا أكان مندابان أوكوران قضيب يانغ بيزار دان تينتو أكان ميمواسكان كيهيدوبان جنسي و بيرساما باسانغان. جادي، أندا تاك بيرلو لاجي ونتوك راجو. دنغان ساتو بوتير كابسول فوريكس أسلي، أندا أكان مينداباتكان أوكوران يانغ بيزار، تاهان لاما، دان بيركاسا. جانغان سامباي أندا تيرتيبو دنغان هارجا أوبات فوريكس مورا، كارينا أوبات إيني بانياك يانغ ميمالسوكان. أوبات فوريكس أسلي إيني بيربيدا دنغان أوبات حمر أوف ثور يانغ دي برودوكسي أوله نيغارا إيتالي.
كالاو أندا ميماكاي فوريكس سلاما سيبولان دان تاك أدا إفكنيا ساتو كالي ساجا، بيرارتي يانغ أندا باكاي إيتو بالسو. بادهال دلام واكتو سيجام ساجا، أوبات فوريكس أسلي سوداه سانغات بيرياكسي دان ممبوات أندا تيغانغ. سيلاما أندا تاك منغونزومسي ألكوهول دان أوبات تيرلانغ، تنتو سانغات ميمبانتو باجي كيهيدوبان سيكسواليتاس أوباتنيا. أوبات يانغ ساتو إيني ميمانغ سوداه بانياك ديبالسوكان. فوريكس يانغ أسلي إيتو يانغ بيرلوغو كودا بوتيه. جانغان سامباي أندا تيرتيبو، سيليديكي أوبات يانغ أكان أندا بيلي دنغان ديتايل. كالاو أندا صلاح أوبات، إيفيك سامبينغنا بيسا بوسينغ، موال، دان مونتاه. تينتو أكان ميروجيكان سيكالي.
كابسول أوبات فوريكس إيني ميميليكي بهان ألامي يانغ ميمبوت أندا تاك ميميليكي إيفيك سامبينغ. باهان-باهان يانغ ديكاندونغ أوبات كوات فوريكس أسلي إيني بيراسال داري إكستراك لوموت. إكستراك لوموت ميميليكي فونغسي ونتوك ميلانكاركان سيركولاسي دارا دي أريا كيلامين سيرتا ميلانكاركان بيمبولوه دارا. أدا لاجي إكستراك داري إيكان مونكفيش. إيكون مونكفيش ميميليكي كاندونغان أونتوك مينينغكاتكان ليبيدو بريا. إكستراك أودانغ أنتارتيكا يانغ مامبو ميمبربايكي كونديسي سراف سيكاليغوس ممبوات ليبيدو نيك. تينتو ساجا إني سانغات أمان دان ممبوت إيفيك سامبينغ. سانغات باهيا سيكالي كالاو سامباي ميمنوم داري أوبات بالسو يانغ باهيا تيداك تنتو أمان باجي توبوه.
أتوران أوبات يانغ ساتو إيني أدالا سيتيلا مكان مالام. أوبات إيني دابات ديمينوم سيتيلاه ماكان أغار بيريداران دارا لانكار. كوكوب ديمينوم 1-2 كابسول سيسودا إيتو أندا أكان سيهات كيمبالي دان سياب بيرتمبور دي رانجانغ. دنغان ساتو كابسول ساجا أندا ميمواسكان باسانغان أندا. أوبات إيني دابات ديغوناكان ونتوك منغوباتي إيجاكولاسي ديني قضيب قضيب سخيف بيزار.
أوبات فوريكس أسلي إيني جوغا دابات دي بيسان دي سيلوروه إندونيسيا دنغان ميمالوي بيميسانان أونلين. سيلاهان باجي أند يانغ هينداك مينامباه أوكوران ألات فيتاليا سيرتا منجادي كوات بيركاسا دلام هوبونغان إنتيم ونتوك منغكونسومسي أوبات فوريكس. تونغو أبا لاجي، فوريكس يانغ أسلي دابات أند بيلي سيكارانغ جوغا دي تمبات كامي إيني 0822-2100-9288.
أوبات كوات الفوركس بوكانلا حمر ثور. أوبات إيني دابات ميرانغسانغ أندا ونتوك ليبيه جانتان دلام بيرتمبور دي رانجانغ. بيليه أوبات يانغ أسلي، جانغان يانغ بالسو. سيباب أوبات بالسو دابات ميمبوت أند تيركينا إيفيك سامبينغ.
تنسيق بيمسانان أوبات الفوركس أسلي.
ناما بيميسان & # 8230؛ Alamat & # 8230؛ Kelurahan & # 8230؛ كيكاماتان & # 8230؛ في Kabupaten & # 8230؛ Propinsi & # 8230؛ نومر هب & # 8230؛ كود بوس & # 8230؛ بانك بيمباياران & # 8230؛ جومبلا فوريكس يانغ دي بيسان & # 8230؛ جاسا باكيت يانغ دي كيهنداكي ونتوك بيميسانان & # 8230؛
كونتوه شكل بيسان.
حاج بارمن با # جل. راجا والي no.13 rt.3 rw.1 # رانغكاس. #Banten. # 14049 #BCA. #Forex 1. #Pos إكسبريس.
كيريم سمز / واتساب كي 0822-2100-9288.
بالاسان كامي سيتيلا تنسيق بيسان أندا كيريمكان.
هورغا فوريكس 500.000 سيرتا بيايا أونكوس كيريم جاسا باكيت كي تمبات أندرا بيرسيرتا نومر ريكينينغ يانغ أندا إنجينكان أونتاك ميلاكوكان بيمباياران بيمسانان فوريكس.
هارجا مطرقة ثور الفوركس مطرقة ثور هرغا.
بيرا سيبيتولنيا هرمي ريسمي داري أوبات مطرقة من ثور هرمان ريمينيا ماري كيتا سيك برومو سيتياب بيمبليان ليبيه داري 2 بوتول.
سيري سيري أوبات فوريكس أسلي داباتكان هانيا دي تمبات كامي.
يانغ باستي أوبات فوريكس أسلي بوكان أوبات مطرقة ثور أتاوبون المطرقة من ثور فوريكس، جدي كيدوا برودوك تيرسيبوت بيربيدا دان دي برودوكسي بيربيدا بولا نيغارانيا. أونتوك حمر أوف ثور أسلي برودوك نيغارا إيطاليا سيدانغكان أوبات فوريكس أسلي دي برودوكسي داري نيغارا أوسا بوكان روسيا. أدابون هارجا مطرقة ثور دان أوبات فوريكس عدالة بيدا، ونتوك أوبات الفوركس أسلي 450،000 سيدانغكان مطرقة ثور هارجا 500،000 روبية.
ميسكيبون كيدوا برودوك إيني ميميليكي كيسامان بادا وارتا كابسونيا، أكان تيتابي كومبوسيسي داري ماسينغ & # 8211؛ ماسينغ أوبات بيربيدا. سيلهان أندا باكت كيتيرانغان أوبات مطرقة من ثور دان أوبات فوريكس، كليك بادا توليسان / كاليماتنيا.

المطرقة في الفوركس
أوبات، بيمبيزار، القضيب، no.1، دي، إندونيسيا، دخل بالقوة، بسبب، ثور، فوريكس.
المطرقة من ثور مدونة.
7 ديسمبر 2017.
بواسطة المشرف & ميدوت؛ تم النشر في 7 ديسمبر 2017.
أوبات بيمبزار بينيس كود دي سيمارانغ.
أوبات بيمبيزار بينيس سيكيتار جاوا تينغاه كاميو جوال مطرقة ثورور أسلي، باجي أندا يانغ إنجين ميمسان أوبات بيمبيزار بينيسك مطرقة ثور فوريكس دي سيمارانغ، دان كود سيكيتار كوتا ماجيلانغ، كوتا سوراكارتا، كوتا سالاتيغا، كوتا سيمارانغ، & # 46؛ & # 46 ؛ & # 46؛
7 ديسمبر 2017.
بواسطة المشرف & ميدوت؛ تم النشر في 7 ديسمبر 2017.
أوبات بيمبزار ألات فيتال دي أبوتيك جوغا.
أوبات بيمبيزار ألات فيتال دي أبوتيك كود جوجيا (В كوتا يوغياكارتا)، В سليمان، В كولون بروجو، В غونونكيدول، بانتولفو مطرقة من ثورور أسلي، باجي أندا يانغ إنجين ميمسان أوبات بيمبيزار بينيسك مطرقة ثور فوركس دي جوجيا (دي يوغياكارتا) دان كود & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد جوون 8، 2017 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 3 كانون الأول (ديسمبر) 2017.
جوال مطرقة ثور أسلي كود دي سورابايا دان سيدوارجو.
كامي جوال مطرقة ثور أسلي، باجي أندا يانغ إنجين ميمسان أوبات بيمبيزار بينيسك مطرقة ثور فوريكس دي سيدوارجو / سورابايا، دان كود سيكيتار كوتا ماديون، كيديري، بليتار، مالانغ، باتو، باسوروان، بروبولينغغو، دان موجوكيرتو & # 46؛ & # 46 ؛ & # 46؛

No comments:

Post a Comment