Thursday 15 March 2018

تؤثر مبيعات التجزئة على الفوركس


البيع بالتجزئة.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


وتراقب مبيعات التجزئة عن كثب من قبل كل من الاقتصاديين والمستثمرين والتجار على حد سواء. هذا المؤشر الاقتصادي يتتبع قيمة الدولار للبضائع المباعة في قطاع التجزئة من خلال أخذ عينات من الشركات العاملة في مجال بيع المنتجات الاستهلاكية. كل من شركات البيع الثابتة و تجار التجزئة غير المتجرين (مثل كتالوجات البريد وآلات البيع) هي جزء من عينة البيانات. وتستخدم الشركات من جميع الأحجام في المسح، من فائقة الحجم وول مارت للشركات المستقلة، أمي والبوب. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع استخدام الإنفاق على المستهلك كمؤشر للسوق.)


وتغطي البيانات الصادرة مبيعات الشهر السابق، مما يجعلها مؤشرا في الوقت المناسب ليس فقط على أداء هذه الصناعة الهامة (نفقات المستهلك تشكل عموما حوالي ثلثي إجمالي الناتج المحلي الإجمالي)، ولكن من النشاط مستوى الأسعار ككل. تعتبر مبيعات التجزئة مؤشر متزامن، وهذا يعني أن النشاط يعكس الحالة الراهنة للاقتصاد. ويعتبر الكثيرون أيضا مؤشرا حيويا قبل التضخم، مما يخلق أكبر اهتمام من تجار الفوركس، ومراقبي وول ستريت ومجلس استعراض المؤتمرات، الذي يتتبع بيانات مجلس إدارة مجلس الاحتياطي الاتحادي.


يحتوي الإصدار على عنصرين رئيسيين: رقم المبيعات الإجمالي (مع نسبة مئوية ذات صلة تتغير عن الشهر السابق)، و "السيارات الخارجية"، لأن سعر التذكرة الكبيرة والموسمية التاريخية لمبيعات السيارات يمكن أن يؤدي إلى تحريف الرقم الإجمالي بشكل غير متناسب .


ما تعني تقارير مبيعات التجزئة لمتداولي الفوركس.


ومن المعروف أن إصدار تقرير مبيعات التجزئة يؤدي إلى تقلبات عالية نسبيا في سوق الأسهم. وضوحها كمؤشر للضغط التضخمي يمكن أن يسبب المستثمرين والتجار لإعادة التفكير في احتمال تخفيض أسعار الفائدة أو رفع أسعار الفائدة، وفقا لنتائج التقرير. فعلى سبيل المثال، قد يعقب الارتفاع السريع في مبيعات التجزئة في منتصف دورة الأعمال رفع أسعار الفائدة على المدى القصير من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي في محاولة للحد من التضخم المحتمل. وقد يؤدي ذلك إلى قيام المستثمرين ببيع السندات (مما يؤدي إلى ارتفاع الغلة)، ويمكن أن يطرح مشاكل للأسهم أيضا، حيث أن أسباب التضخم تنخفض التدفقات النقدية المستقبلية للشركات. ناهيك عن تأثير رفع سعر الفائدة على العملة، كما تعلمنا بالفعل.


ومع ذلك، إذا توقف نمو مبيعات التجزئة أو تباطأ، وهذا يعني أن المستهلكين خفضت إنفاقهم، ويمكن أن يشير إلى الركود بسبب الدور الهام يلعب الاستهلاك الشخصي في صحة الاقتصاد. وفي هذه الحالة سيكون من الأفضل أن يستفيد المتداولون من العملة الضعيفة في البلاد.


من أهم العوامل التي يجب على المتداولين مراعاتها عند النظر إلى التقرير إلى أي مدى بعيد عن الرقم المبلغ عنه هو ما يسمى رقم الإجماع، أو "رقم الشارع". وبصفة عامة، فإن أسواق الأسهم وفوركس لا تحب المفاجآت، لذلك فإن الرقم الذي هو أعلى مما كان متوقعا، حتى عندما يكون الاقتصاد هو طنين على طول جيدا، يمكن أن تؤدي إلى بيع الأسهم والسندات والدولار، حيث أن المخاوف التضخمية ستعتبر أعلى من متوقع.


نقاط القوة في تقرير مبيعات التجزئة:


بيانات مبيعات التجزئة في الوقت المناسب جدا، ويتم تحريرها بعد أسبوعين فقط من الشهر الذي يغطيه. إصدار البيانات قوي؛ يمكن للمتداولين تحميل اختراق كامل للقطاعات المكونة، فضلا عن البيانات التاريخية لجداول البيانات لدراسة الاتجاهات. تقارير مبيعات التجزئة الحصول على الكثير من الصحافة. إنه مؤشر يسهل فهمه ويرتبط بشكل وثيق بالمستهلك العادي. ويصدر تقرير منقح في وقت لاحق (من شهرين إلى ثلاثة أشهر في المتوسط)، مع تعديل أي أخطاء. وسيقوم المحللون والاقتصاديون بإخراج المكونات المتطايرة لإظهار أنماط الطلب الأساسية. وأكثر المكونات تقلبا هي السيارات وأسعار الغاز وأسعار المواد الغذائية. يتم تعديل البيانات موسميا، شهريا، والاختلافات عطلة الشهر إلى الشهر.


نقاط الضعف في تقرير مبيعات التجزئة:


ويمكن أن تكون التنقيحات التي أدخلت على التقرير (التي صدرت بعد شهرين تقريبا من التقرير المسبق) كبيرة جدا، وحجم العينة صغير نسبيا مقارنة بعدد تجار التجزئة. بيانات مبيعات التجزئة غالبا ما تكون متقلبة من شهر لآخر، مما يجعل من الصعب اكتشاف الاتجاه في أفضل الأحوال. ويستند المؤشر إلى الدولارات التي تنفق ولا تمثل التضخم. وهذا يمكن أن يجعل من الصعب على التجار الأفراد لاتخاذ القرارات على أساس البيانات الخام. لا تمثل خدمات التجزئة، والبضائع المادية فقط. الولايات المتحدة هي اقتصاد قائم على الخدمات بشكل متزايد، لذلك لا يتم القبض على جميع "النشاط" التجزئة.


استنتاج.


مبيعات التجزئة هي واحدة من كبرى - التقرير الذي يمكن تسليط الكثير من الضوء على الحالة الراهنة للاقتصاد. فإنه يوفر معلومات مفصلة الصناعة ويمكن أن تتحرك حقا الأسواق. وغالبا ما ينتظر المتداولون أن يصنف المحللون التقرير، ويزيلون أي مكونات مفرطة التقلب، ويستخلصون النتائج من هناك. بالنسبة للمتداولين المتطورين للغاية، ومع ذلك، يمكن أن تكون قادرة على رسم الاستنتاجات الخاصة بك من التقرير تعطيك بداية على أي الاتجاهات التي قد بقعة.


ور / أوسد مسبقا عرضة لتقرير مبيعات التجزئة الأمريكية القوية.


- مبيعات التجزئة الأمريكية المتقدمة لزيادة الشهر الثالث على التوالي.


- زاد الإنفاق الأسري أربعة أشهر من ثمانية أشهر.


تداول الأخبار: الولايات المتحدة مبيعات التجزئة مقدما.


ومن شأن زيادة أخرى بنسبة 0.2٪ في مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة أن تعزز جاذبية الدولار الأمريكي وتحفز على التراجع على المدى القريب في اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / ور / أوسد) حيث أن مؤشرات الانتعاش القوية تتوقع توقعات رفع سعر الفائدة الفيدرالي لعام 2018.


لماذا هذا الحدث هام:


قد تستمر اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة (فومك) في العمل على إزالة سياسة سعر الفائدة الصفر (زيرب) في وقت لاحق من هذا العام حيث لا تزال الرئيسة جانيت يلين متفائلة بشأن الاقتصاد الأمريكي، وقد يؤدي التوسع الإضافي في استهلاك القطاع الخاص إلى تشجيع البنك المركزي مسؤولون لاعتماد نظرة أكثر صرامة للسياسة النقدية لأنه يثير توقعات النمو والتضخم.


التوقعات: B أوليش الوسيطة / السيناريو.


نفيب الأعمال الصغيرة التفاؤل (سيب)


ثقة المستهلك (سيب)


الناتج المحلي الإجمالي (سنوي) (ربع سنوي) (الربع الثاني F)


وقد يؤدي تحسن الثقة مصحوبا بالانتعاش الملحوظ في الربع الثاني إلى دعم الإنفاق الأسري، كما أن صدور تقرير مبيعات متفائل قد يحفز رد فعل صعودي في العملة الأمريكية لأنه يعزز توقعات سعر الفائدة.


المخاطر: B الحجة الأذن / السيناريو.


مبيعات تجارة الجملة (أوج)


متوسط ​​الأرباح بالساعة (على أساس سنوي)


تشالنجر جوب كوتس (سنوي) (سيب)


وعلى النقيض من ذلك، فإن النمو الضعيف للأجور المقترن بارتفاع التخفيضات في الوظائف المخطط له قد ينجم عن الاستهلاك، وقد يؤدي التطور الكئيب إلى دفع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة للاحتفاظ بنهج الانتظار والترقب طوال الفترة المتبقية من العام في محاولة لتشجيع أقوى التعافي.


تاريخ دايليفس على الطلب للتحديثات في الوقت الحقيقي على مؤشر المشاعر المضاربة ديليفس (سسي)!


كيفية تداول هذا الحدث المخاطر (فيديو)


صعودي أوسد التجارة: زيادة مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة آخر 0.2٪ أو أكبر.


تحتاج الأحمر، شمعة لمدة خمس دقائق بعد طباعة إيجابية للنظر في تجارة ور / أوسد قصيرة. إذا كان رد فعل السوق يفضل تجارة الدولار الصعودي، بيع ور / أوسد مع وضعين منفصلين. تعيين توقف في القريب من قبل تأرجح عالية / مسافة معقولة من الدخول. ابحث عن ما لا يقل عن 1: 1 خطر إلى مكافأة. نقل إيقاف للدخول على الموقف المتبقي مرة واحدة يتم ضرب الهدف الأولي. تعيين حد معقول.


الدولار الهبوطي: إنفاق الأسرة يقل عن توقعات السوق.


تحتاج الأخضر، شمعة لمدة خمس دقائق لصالح تجارة ور / أوسد طويلة. تنفيذ نفس الإعداد مثل تجارة الدولار الصاعد، فقط في الاتجاه المعاكس.


أهداف السعر المحتملة للإصدار.


الرسم البياني - كري أتد باستخدام فكسم ماركيتسكوب 2.0.


لا تزال المسارات المتباينة للسياسة النقدية تؤيد التوقعات الهبوطية طويلة الأمد لزوج اليورو / الدولار الأمريكي، ولكن الزوج قد يواصل تعقب الانخفاض من أغسطس حيث يحتفظ مؤشر القوة النسبية (رسي) بشكل كبير بالتشكل الصاعد من مارس. ويظهر مؤشر ثقة المضاربة في مؤشر دايلي إف إكس (سسي) أن حشد التجزئة لا يزال صافيا قصير الأمد لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) منذ 9 مارس / آذار، لكن يبدو أن النسبة تتجه نحو التداولات الأخيرة حيث تتراجع إلى -1.90، مع 34٪ من التجار لفترة طويلة. المقاومة المؤقتة: 1. 1760 (ارتداد 61.8٪) إلى 1.1810 (ارتداد 38.2٪) الدعم المؤقت: الدعم المؤقت: 1. 0790 (توسع 50٪) إلى 1.0800 (توسع 23.6٪).


تأثير تقرير مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة على ور / أوسد خلال الشهر السابق.


(حدث بعد ساعة واحدة)


(نهاية الحدث بعد يوم)


09/15/2018 12:30 غمت.


أغسطس 2018 مبيعات التجزئة الأمريكية المتقدمة.


ارتفعت مبيعات التجزئة الأمريكية بنسبة 0.2٪ في يوليو بعد أن تم تعديلها بنسبة 0.7٪ في الشهر السابق. وفي الوقت نفسه، ارتفعت مبيعات التجزئة السابقين للسيارات والغاز بنسبة 0.3٪، مع تعديل الطبعة السابقة إلى حد كبير بنسبة 0.7٪ من 0.4٪. وأظهرت نظرة أعمق على التقرير ارتفاع الطلب على السيارات وقطع الغيار بنسبة 0.7٪، ورافق ذلك توسع بنسبة 0.4٪ في الإنفاق الاستنسابي على الملابس، في حين تراجعت عائدات البنزين بنسبة 1.8٪ بعد تعاقد 0.6٪ في يوليو. وارتفع الدولار بعد صدوره، مع تراجع زوج اليورو / الدولار الأمريكي تحت منطقة 1.1275 وإغلاق اليوم عند 1.1265.


--- كتبه ديفيد سونغ، محلل العملات وشويانغ رن.


للاتصال ديفيد، البريد الإلكتروني دسونغ @ دايليفكس. تابعني على تويتر فيDavidJSong.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد، يرجى اتباع هذا الرابط.


التجارة جنبا إلى جنب مع فريق ديليفكس على ديليفس على الطلب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


5 التقارير التي تؤثر على الدولار الأمريكي.


ويسعى تجار العملات دائما للحصول على معلومات من شأنها أن توفر نظرة ثاقبة عما إذا كانت قيمة الدولار سترتفع أو تنخفض. وكما أن هناك مجموعة متنوعة من المؤشرات التي يستخدمها تجار الأسهم لتتبع صحة الشركات التي يستثمرون فيها، هناك مجموعة متنوعة من التقارير الاقتصادية التي توفر نظرة ثاقبة للاتجاه المستقبلي لقيمة الدولار. (لمزيد من المؤشرات، اقرأ أساسيات أساسيات الفوركس.)


ويعتبر العجز التجاري اخبارا سيئة للدولار اذ ان ذلك يعني ان السلع الاجنبية مطلوبة. ويتم شراء هذه السلع في نهاية المطاف بالعملات الأجنبية مما يؤدي إلى ارتفاع الطلب على العملات الأجنبية. ويعني الفائض التجاري، من جهة أخرى، أن المستهلكين الأجانب يشترون المزيد من السلع الأمريكية. وهذا يؤدي إلى الطلب على الدولار. يتم تحرير تقرير الميزان التجاري بعد ستة أسابيع تقريبا من نهاية الشهر الذي يشير إليه (في أو حوالي 15 من الشهر) في الساعة 8:30 صباحا. التوقيت القياسي الشرقي ويغطي الشهرين السابقين. (لمزيد من المعلومات حول الواردات والصادرات، انظر ما هو ميزان المدفوعات؟)


إجمالي الناتج المحلي.


يتم تجميع تقرير مبيعات التجزئة وإصداره من قبل مكتب التعداد وإدارة التجارة على أساس شهري. یغطي التقریر الشھر السابق، ویتم الإفراج عنھ في حوالي 13 من الشھر في الساعة 8:30 صباحا بالتوقیت الشرقي.


وتؤدي الحكومة دورا هاما في قوة الدولار، حيث يراقب المستثمرون الأجانب علامات الاستقرار والازدهار. ومن بين التطورات الإيجابية بالنسبة للدولار، فإن السياسات الثابتة الثابتة، والنظرة الجيوسياسية المستقرة، والتخفيضات الضريبية للمستهلكين، كلها تطورات إيجابية. ومن ناحية أخرى، فإن الهجمات الإرهابية والحروب وزيادة الإنفاق الحكومي والرؤساء غير المشهورين كلها أخبار سيئة بالنسبة للبلاد والأخبار السيئة بالنسبة للدولار.


متى تكون مبيعات التجزئة الاسترالية وكيف يمكن أن تؤثر على أود / أوسد؟


الاسترالي مبيعات التجزئة نظرة عامة.


ومن المقرر أن مبيعات التجزئة اليوم لشهر أكتوبر المقرر ل 00: 30GMT.


وتتراوح التوقعات من زيادة في أي مكان ما بين 0.1٪ إلى 0.6٪ في حين قال محللون في ويستباك أنه من المتوقع أن يرتفع بنسبة 0.3٪ في أعقاب تراجعه في الربع الثالث، وإن كان تحسنا في شهر سبتمبر. ومع ذلك، إذا كانت مجموعة الصناعة الأسترالية الأخيرة تراجعت يسي هذا الصباح هو أي شيء للذهاب، يمكن أن بيانات اليوم يكون جيدا. وارتفع مؤشر قطاع تجارة التجزئة الفرعي إلى 46.3 نقطة في نوفمبر، مما يشير إلى مزيد من التدهور في الظروف، وإن كان بوتيرة أبطأ، & رديقو؛ وفقا لما ذكرته مجموعة عى.


انخفضت مبيعات التجزئة الاسترالية أو تأتي في شقة في Q3 الماضي وفقا للبيانات الرسمية الصادرة عن عبس. وهذا يأتي في الوقت نفسه أن المستهلكين قد عانت من ارتفاع في أسعار الكهرباء والغاز والبنزين في حين تزامن نمو الأجور لينة خلال نفس الفترة أيضا مع النتائج السيئة في بيانات مبيعات التجزئة.


كيف يمكن أن تؤثر مبيعات التجزئة على أود / أوسد؟


مع الدولار الأمريكي بالفعل على القدم الأمامية، بيانات مضمنة أو ملكة جمال يمكن أن ترسل بشكل جيد الدولار الاسترالي قبالة الهاوية كونه 0.76 مقبض مع الهدف إلى الهبوط 0.7550 وأدنى مستويات القاع المزدوج الأخيرة. على التحول الإيجابي في البيانات، فإن الدولار الاسترالي يمكن أن يكون على المسار الصحيح لكسر 0.7640 و 14/27 نوفمبر أعلى ومع ذلك، مع بنك الاحتياطي الاسترالي قاب قوسين أو أدنى، وإن كان غير متوقع لتغيير السياسة، والتجار لن ترغب في أن تكون في وضع واحد جدا أو آخر بينما لا يزال هناك خطر من تطور الحمائم إلى البيان.


حول مبيعات التجزئة الاسترالي:


مبيعات التجزئة الصادرة عن مكتب الإحصاءات الأسترالي هو مسح للبضائع المباعة من قبل تجار التجزئة يقوم على عينة من متاجر البيع بالتجزئة من مختلف الأنواع والأحجام ويعتبر ذلك مؤشرا على وتيرة الاقتصاد الأسترالي. ويظهر أداء قطاع التجزئة على المدى القصير والمتوسط. ويتوقع النمو الاقتصادي الإيجابي اتجاها صعوديا للدولار الأسترالي، في حين ينظر إلى القراءة المنخفضة على أنها سلبية أو هبوطية.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


متى تكون مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة وكيف يمكن أن تؤثر على غبب / أوسد؟


نظرة عامة على مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة.


ومن المتوقع أن ترتفع بيانات مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة إلى 0.4٪ على أساس شهري في شهر نوفمبر، بينما على أساس سنوي، ينظر إلى مبيعات التجزئة إلى أعلى من 0.3٪. في أكتوبر، شهدت مبيعات التجزئة أكثر ثباتا بنسبة 0.3٪ خلال الشهر و -0.3٪ سنويا. وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن تأتي بيانات مبيعات التجزئة األساسية، باستثناء الوقود، عند 0.5٪ على أساس شهري و 0.4٪ على أساس سنوي. وسيتم نشر التقرير فى وقت لاحق من هذه الجلسة فى الساعة 0930 بتوقيت جرينتش.


تأثير الانحراف على غبب / أوسد.


يمكن للقراء العثور على خريطة تأثير الانحراف الملكية فكس شارع الحدث أدناه. كما لوحظ من المرجح أن تبقى محصورة بين 10 و 70 نقطة في الانحرافات تصل إلى 3.5 إلى -1.5، على الرغم من أنه في بعض الحالات، إذا كان ملحوظا بما فيه الكفاية، والانحراف يمكن أن تغذي حركات تصل إلى 100 نقطة.


من شأن تقرير مبيعات التجزئة القوي أن يقدم زخما جديدا لزوج الجنيه الإسترليني، مع إعادة السعر فوق الحاجز 1.3450. في حين أن زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي قد ينتهك الدعم 1.3400 إذا كانت البيانات تخيب الأسواق. ومع ذلك، فإن التحركات في ركلة الركبة على بيانات المملكة المتحدة قد تكون قصيرة الأجل، حيث يتطلع المستثمرون إلى قرار بنك انجلترا المعدل للاتجاه التالي.


وفقا لجيم لانجلاندز في فكس تشارتس، & لدكو؛ في حين أن الرسوم البيانية اليومية تبدو غير حاسمة تشير مؤشرات الزخم على المدى القصير إلى مزيد من المكاسب ل ستيرلينغ، لذلك شراء الانخفاضات نحو 1.3370، مع سي أقل من 1.3310 يبدو أن خطة، وتبحث عن ارجع الى 1.3500 وربما نحو 1.3520 وندش]؛ الأسبوع الماضي & رسكو؛ ق عالية. & رديقو؛


نحن نبحث عن انخفاض في حجم المبيعات الشهرية انخفض في نوفمبر تشرين الثاني. نحن نبحث عن انخفاض بنسبة 0.5٪ م / م، الأمر الذي من شأنه أن يأخذ معدل النمو السنوي إلى -0.6٪ & نداش؛ وهو أدنى مستوى لها منذ Q1 2018. & رديقو؛


حول مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة.


تقيس مبيعات التجزئة الصادرة عن مكتب الإحصاءات الوطنية (إونس) إجمالي إيرادات متاجر البيع بالتجزئة. وتعكس التغيرات الشهرية في نسبة التغير في هذه المبيعات. وتتبع التغيرات في مبيعات التجزئة على نطاق واسع كمؤشر على إنفاق المستهلكين. وبشكل عام، ينظر إلى القراءة العالية على أنها إيجابية، أو صعودية للباوند، في حين ينظر إلى القراءة المنخفضة على أنها سلبية أو هبوطية.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment