Wednesday 14 March 2018

تداول الفوركس التحليل الأساسي


التحليل الأساسي لتداول العملات الأجنبية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ديليفس Q1 2018 التوقعات: الدولار الأمريكي، النفط والأسهم.
هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
وفاء ديسمبر التوقعات الموسمية لخطر المضاربة على "الهزيل مع انخفاض كبير في كل من التقلب والسيولة.
ما هو نمط مثلث في نظرية الموجة إليوت وكيف التجارة ذلك؟
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الفوركس التحليل الأساسي.
أساسيات الفوركس التحليل الأساسي.
الاستخدام العملي للتحليل الأساسي في تداول العملات الأجنبية.
الفوركس التحليل الأساسي. الأساسيات.
ما هو التحليل الأساسي؟
فهو يعطي معلومات عن كيفية تأثير الأحداث السياسية والاقتصادية الكبيرة على سوق العملات. إن الأرقام والبيانات الواردة في خطابات كبار السياسيين والاقتصاديين معروفة لدى التجار كإعلانات اقتصادية لها تأثير كبير على تحركات سوق العملات. وعلى وجه الخصوص، فإن الإعلانات ذات الصلة باقتصاد الولايات المتحدة وسياساتها هي الأساس لإبقاء النظر فيها.
ما هو التقويم الاقتصادي؟
تاريخ & مداش؛ الوقت & مداش؛ العملة & مداش؛ البيانات التي تم إصدارها & مداش؛ الفعلي & مداش؛ توقعات & مداش؛ السابق.
على سبيل المثال: إذا كانت التوقعات أفضل من الرقم السابق، فإن الدولار الأمريكي عادة ما يقوي مقابل العملات الأخرى.
ولكن عندما تكون الأخبار مستحقة، يجب على التجار التحقق من البيانات الفعلية.
وإذا نظرنا إلى أسعار النفط، فإن ارتفاع الأسعار سيؤدي إلى إضعاف العملات بالنسبة للبلدان التي تعتمد على استيراد النفط الضخم، على سبيل المثال. أمريكا، اليابان.
مثال جيد على التقويم الاقتصادي المفصل يمكن العثور عليه هنا: التقويم الاقتصادي الفوركس.
من الخطب لإبقاء العين على؟
ما هي أقوى الأرقام التي تحرك سوق الفوركس؟
تقليديا، إذا رفع بلد أسعار الفائدة، فإن عملته سوف تعزز لأن المستثمرين سوف تحول أصولهم إلى ذلك البلد للحصول على عوائد أعلى.
وتعتبر النقص في توظيف الرواتب دليلا على ضعف النشاط الاقتصادي الذي يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى انخفاض أسعار الفائدة، مما يؤثر سلبا على العملة.
الميزان التجاري والميزانية والميزانية للخزينة.
فالبلد الذي يعاني من عجز كبير في الميزان التجاري سيكون له عموما عملة ضعيفة حيث أن هناك عمليات بيع تجارية مستمرة لعملته.
الناتج المحلي الإجمالي
يتم اإلبالغ عن الناتج المحلي اإلجمالي بشكل ربع سنوي ويتم متابعته بشكل وثيق حيث أنه مؤشر أساسي على قوة النشاط االقتصادي.
وعادة ما يتبع ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي توقعات ارتفاع أسعار الفائدة، والتي هي في معظمها إيجابية للعملة.
عندما يتعلق الأمر بتجارة الأخبار وسطاء الفوركس، ومع ذلك، قد لا تكون داعمة للتجار النوايا للتجارة خلال إعلانات الأخبار. هناك ممارسات تم الإبلاغ عنها عندما وسطاء الفوركس ببساطة تجميد المنصات خلال الأخبار، بحيث لا يمكن فتح الصفقات أو إغلاقها.
تابع إلى الصفحة 2 لمعرفة المزيد.
كوبيرايت & كوبي؛ الفوركس-التحليل الأساسي جميع الحقوق محفوظة.
تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.

كيف تتحرك أساسيات الأسعار في سوق الفوركس.
حركة السعر و ماكرو.
التحليل األساسي في أسواق العمالت يركز على بيانات االقتصاد الكلي يمكن تبسيط تحليل االقتصاد الكلي من خالل التركيز على أسعار الفائدة) والتوقعات (يمكن للمتداولين أن يدمجوا إجراءات السعر لجعل التحليل أكثر بساطة.
يتضمن التحليل األساسي في سوق األسهم تحليل مدخلات الشركة في محاولة للتنبؤ بإمكانات النمو المستقبلية. بالنسبة إلى شركة فردية، يمكن أن يكون هذا وسيلة منطقية جدا للبحث عن أفكار استثمارية. التحليل الأساسي للشركة سوف ينطوي على التحقيق في تلك البيانات المالية للشركة، لإشعار التغييرات من سنة واحدة إلى أخرى. أو ربما النظر إلى إدارة تلك الشركة، وسجلها من أجل تحديد مدى نجاحها قد تكون نحو تحقيق أهدافها.
في سوق الفوركس، العديد من تلك الإحصاءات لا توجد، ونحن و رسكو؛ إعادة التداول اقتصادات بأكملها ضد بعضها البعض. في كل من هذه الاقتصادات، الآلاف من الشركات موجودة في محاولة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة، وبالتالي فإن تحليل هيكل إدارة شركة واحدة أو حصة السوق لا يعني حقا الكثير.
نظرا لطبيعة السوق، العديد من التجار تشير إلى التحليل الفني، وأظهرنا لك كيف يمكن تداول الأحداث البيانات الأساسية مع التحليل الفني في المادة الجمع بين الأساسيات والأسعار العمل. في هذه المقالة، سنقوم بالتعمق وراء تأثير العوامل الأساسية على الأسعار في سوق الفوركس.
لماذا العملة القيم المسألة.
أسعار العملة مهمة بسبب التجارة عبر الحدود. قمنا بالتحقيق في هذا المفهوم في العمق في نواة سوق العملات الأجنبية. في المقال، رأينا كيف أن أمة اليابان قد دمرها تماما الين القوي؛ حيث كان الين القوي يعني انخفاض الأرباح والهوامش للمصدرين اليابانيين.
يمكن تحليل مفهوم التحليل الأساسي في سوق الفوركس إلى نقطة بيانات بسيطة واحدة: أسعار الفائدة. وإذا ارتفعت أسعار الفائدة، فإن لدى المستثمرين حافزا أكبر لاستثمار رؤوس أموالهم؛ وإذا انخفضت أسعار الفائدة، فإن هذا الحافز يقل. هذه العلاقة هي في قلب وروح الاقتصاد الكلي. وهذا ما يسمح للمصرفيين المركزيين أن يكون لديهم الأدوات اللازمة لاستثمار اقتصاداتهم.
ويمكن أن يؤدي قرار زيادة أو خفض المعدلات إلى التأثير على الاقتصادات الأخرى أيضا. دعونا نقول، على سبيل المثال، أنك أمريكان مع نقد للاستثمار. بعد وجود حافز قليل ومعدلات منخفضة للغاية لفترة طويلة، لاحظت أن المملكة المتحدة تزيد معدلات 25 نقطة أساس. هذه الزيادة في أسعار الفائدة من بنك انجلترا يمكن وينبغي أن يحقق معدلات أعلى في قضايا أخرى من المملكة المتحدة. لذلك قد لا تشتري بالضرورة جيلتس أو سندات حكومية، ولكن يمكن للمستثمرين الآن أن يتطلعوا إلى الاستثمار في إنجلترا للحصول على أعلى معدل للعائد.
المستثمرين إضافية تفكر في نفس الشيء التسرع في سندات المملكة المتحدة، وفي نهاية المطاف وندش]؛ فسوف يرتفع سعر الجنيه الإسترليني ليعكس هذا الطلب الإضافي. الآن أصبح من الصعب قليلا على المملكة المتحدة لتصدير السلع (على غرار المشكلة واجهت اليابان في نواة سوق العملات الأجنبية).
مثال رائع على ذلك كان في أستراليا من عام 2002 مما أدى إلى انهيار المالي؛ حيث أن الطلب الذي لا يشبع من الصين دفع النمو في جميع أنحاء أستراليا، والبطالة حصلت منخفضة جدا، وتحرك التضخم مرتفعة جدا. تحرك البنك الاحتياطي الأسترالي (ربا) لزيادة أسعار الفائدة، وجاءت أسعار العملات.
ارتفع الدولار الاسترالي أكثر من الضعف بينما تحرك البنك المركزي الأسترالي معدلات من 4.25٪ إلى 6.75٪
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.
هذه هي دورة سعر الفائدة، وهي تدفع التدفقات الرأسمالية التي هي في قلب سوق الفوركس.
كيف دورات معدل الفائدة دفع الاقتصادات.
كل ذلك يعود إلى حافز للاستثمار. إذا كان المصرفيون المركزيون يريدون إبطاء اقتصادهم، فإنهم يتطلعون إلى رفع أسعار الفائدة. وإذا أرادوا تشجيع المزيد من النمو داخل الاقتصاد، فإنهم يتطلعون إلى خفض المعدلات.
وتؤدي المعدلات المرتفعة أو المنخفضة إلى تأثير ذي شقين على الاقتصاد.
التأثير الأول والأكثر وضوحا هو الحافز للاستثمار. وإذا زادت المعدلات، فإن هذا الحافز للاستثمار يزيد أيضا؛ وإذا انخفضت المعدلات، فذلك يعني أن الحافز هو تأمين المال.
أما الأثر الثاني فهو ما يفعله الإنفاق الرأسمالي. وإذا انخفضت المعدلات، فإن جاذبية تأمين قرض طويل الأجل بسعر أدنى جديد هي أعلى بكثير مما كانت عليه في السابق. الحافز لشراء سلع كبيرة مثل المنازل، والسيارات هو الآن أعلى.
وعندما تشتري منزلا أو سيارة، يجب على صانع المنازل أو صانع السيارات أن يستدير لدفع ثمن المواد والعمال. وإذا كانت المعدلات المنخفضة تزيد من عدد المنازل أو السيارات التي يجري شراؤها، فإن هذا يمثل نموا. وسيتعين على صانعي السيارات وصناع السيارات في نهاية المطاف توظيف عمال جدد لمواكبة الطلب؛ ومع ازدياد الطلب على العمال، فإن الأجور المطلوبة لاجتذاب المرشحين المؤهلين.
هذه هي الطريقة التي يمكن أن تؤدي بها أسعار الفائدة المنخفضة إلى ارتفاع في التوظيف والتضخم (غالبا ما يظهر ك كبي أو & لوت؛ مؤشر أسعار المستهلك & رسكو؛)؛ في هذه المرحلة أن المصرفيين المركزيين سيحققون في معدلات متزايدة في محاولة لمنع الاقتصاد من التسخين الزائد.
إذا ظلت أسعار الفائدة منخفضة، آثار & لسو؛ الإفراط في التدفئة و [رسقوو]؛ يمكن أن تكون هائلة. يمكن أن تستمر الأسعار تضخيم، وإذا تركت دون رادع & نداش؛ يمكن أن يحقق التضخم المفرط.
تخيل الذهاب إلى المتجر لشراء غالون من الحليب ورؤية السعر في 27 دولارا. أنا لا أعرف عنك، ولكن أنا في نزوة في رؤية شيء من هذا القبيل. ثم ذهني سوف يهيمون على وجوههم إلى مناطق أخرى حيث التكاليف قد تكون في تزايد. إذا كان غالون من الحليب هو 27 دولار، ثم كم سوف هذه السيارة الجديدة يكلفني؟ كم من الحليب سوف يكلف غدا؟
لذلك، البنوك المركزية تريد معدل معتدل من التضخم. وهذا يساعد على الحفاظ على النمو داخل الاقتصاد. والناس يحصلون على زيادات في الأجور، والمزيد من الناس يعملون ودفع الضرائب، والمستهلكين لديهم الثقة التي يمكن أن تنقذ أموالهم للغد لأن الأسعار فازت و رسكو؛ ر زيادة مائة أضعاف بين عشية وضحاها.
ما الذي يفعله المصرفيون المركزيون؟
كل من المصرفيين المركزيين وتجار الفوركس يشاهدون بيانات الاقتصاد الكلي بهدف الحصول على شيء منهم؛ ولكن أهدافها مختلفة قليلا.
غالبا ما يرغب تجار الفوركس في رد فعل السعر لطباعة البيانات. إذا جاء مؤشر أسعار المستهلك أعلى من المتوقع، فقد يبحث المتداولون عن صفقات شراء طويلة.
يمكن للمتداولين في الفوركس أن يسجلوا بيانات جديدة بسرعة، مما يؤدي إلى تحركات أسعار متقلبة.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.
بيد أن المصرفيين المركزيين يتخذون نظرة أوسع بكثير بشأن هذه الإحصاءات.
ويريد المصرفيون المركزيون مشاهدة النقاط المرجعية الرئيسية لاقتصاد ما في محاولة لاتخاذ القرار الصحيح بشأن أين يتحركون الأسعار.
ويعتبر التضخم والعمالة من أهم هذه اإلحصاءات، حيث أن هاتين النقطتين من نقاط الضغط األولية في االقتصاد. وإذا كانت البطالة مرتفعة، فمن المرجح أن يكافح الاقتصاد. كما يتم تحرير طبع العمالة / البطالة من الاقتصاد، وهذه المعلومات الجديدة في الاعتبار بسرعة إلى حد ما. سيبدأ تجار الفوركس بتسعير ذلك مع احتمال رفع سعر الفائدة في نهاية المطاف أو خفضه من قبل المصرفيين المركزيين لإدراج هذه المعلومات في.
نفس الشيء بالنسبة للتضخم: مع صدور بيانات التضخم (كبي) في الاقتصاد، سوف يتصرف التجار بسرعة لدمج هذه المعلومات الجديدة في الأسعار. وفي الوقت نفسه، يراقب المصرفيون المركزيون بحذر ما إذا كانوا يريدون فعل أي شيء في اجتماعهم المقبل.
زيادة البطالة (انخفاض العمالة) مع انخفاض التضخم هي تهديدات للاقتصاد الذي عادة ما يرى المصرفيين المركزيين تحقيق تخفيضات في معدل.
إن انخفاض البطالة (زيادة فرص العمل)، وزيادة التضخم هي دلائل على نمو الاقتصاد، وهذا هو عندما ينظر المصرفيون المركزيون في رفع أسعار الفائدة المحتملة.
ولكن، المصرفيين المركزيين وتجار الفوركس على حد سواء غير سعداء لمجرد الجلوس والانتظار للحصول على أرقام التوظيف أو التضخم لإظهار التغيرات داخل الاقتصاد. وقد ألقى ذلك الضوء على العديد من المطبوعات الإضافية للبيانات التي سيبحثها التجار والمستثمرون في محاولة لاستباق التغيرات في التضخم والبطالة وأسعار الفائدة.
وتعتبر إحصاءات المستهلك مهمة للغاية في الاقتصادات الكبيرة مثل الولايات المتحدة، أو أوروبا التي يكون فيها النشاط الاستهلاكي على مستوى عال من الأهمية بالنسبة للاقتصاد العالمي. في المقال، شريان الحياة للاقتصاد الأميركي، نظرنا في البيانات البيانات الرئيسية التي تشمل هذه المعلومات. يمكن لليورو أن يكون متقلبا للغاية حول إصدارات أرقام ثقة المستهلك، وذلك لأن نشاط المستهلك في الاقتصادات الراسخة غالبا ما ينظر إليه على أنه مقدمة للتضخم والعمالة والنمو.
الناتج المحلي الإجمالي، أو الناتج المحلي الإجمالي، هو تعبير مباشر عن النمو (أو الانكماش) ​​داخل الاقتصاد، وهذا يمكن أن يكون أيضا تمهيدا كبيرا لتحركات الأسعار؛ خاصة إذا كان معدل النمو المعلن عنه بعيدا عن التوقعات. ولكن، في حد ذاته، زيادات أو نقصان في الناتج المحلي الإجمالي لا تجلب المزيد من فرص العمل أو ارتفاع التضخم، لذلك غالبا ما ينظر إلى هذا أكثر من & لوت؛ متخلفة و [رسقوو]؛ مؤشر أساسي.
ويمكن أن تكون أرقام الإنتاج ذات أهمية خاصة في الاقتصادات النامية التي تمر بمرحلة صناعية جدا من عملية النمو. والصين مثال هائل؛ كما كل شهر & لسو؛ بمي و [رسقوو]؛ (مؤشر مديري المشتريات)، سوف يلفت اهتماما كبيرا من العديد من الأطراف في جميع أنحاء العالم.
مؤشر مديري المشتريات هو المسح الذي تم تسجيله من المنتجين قياس مشاعرهم على أوامر في المستقبل. والفكرة الكامنة وراء هذه الإحصائيات هي أنه إذا كان المنتجون يشهدون نموا، فإن هذا النمو سيصل في نهاية المطاف إلى المستهلكين؛ بعد كل شيء، إذا كان شخص ما يريد شراء جيدة، يجب أن تنتج في المقام الأول، أليس كذلك؟
ثقة المستهلك الأعلى.
انخفاض ثقة المستهلك.
بغض النظر عن البيانات المطبوعة أو الإفراج عنهم، رد فعل السوق يعود دائما إلى دورات سعر الفائدة، وكيف أن هذا التحسن أو الانخفاض في النشاط المقاس قد تصل في نهاية المطاف إلى زيادة سعر الفائدة أو نقصان.
كيفية التداول أساسيات.
الخط الذي استخدمته في مجموعة قوية من الأساسيات والعمل السعر هو الخط الذي أقول قليلا جدا في ندوات عبر الإنترنت والأحداث الحية:
& لسكو؛ ليس فقط لا تعرف ما هي أية بيانات طباعة معينة قد تكون، ولكنك لا تتأكد تماما من كيفية السوق قد سعره في. & [رسقوو]؛
هذا يجعل التداول على أساسيات سوق الفوركس خطرا. لأنك يمكن أن تخمين أن الناتج المحلي الإجمالي هو الذهاب الى الخروج أفضل مما كان متوقعا، ويمكنك التجارة وفقا لذلك، ولا تزال أكل توقف. يمكنك أن تكون على حق، ولا تزال تفقد.
في الأسهم، التداول على أساسيات يجعل الكثير من الشعور. يمكنك تصنيف الشركة A مقابل شركة B في الأسواق ذات الصلة. إنك تتداول جزءا صغيرا واحدا من اقتصاد واحد، في بيئة الاقتصاد الكلي العالمي الأوسع نطاقا.
قد تكون القيمة السوقية لأي شركة تتاجر بها بضع مئات من المليارات، على الأكثر. سوق العملات يتحول إلى الشمال من 5،000،000،000،000 $ كل يوم. هذا 5 تريليون دولار، وهذا على الجانب المنخفض من التقديرات.
أنت تتعامل مع اقتصادات بأكملها ضد بعضها البعض، ويمكن أن يكون من الأصعب بكثير استخدام نقاط مرجعية أساسية في محاولة لإمكانات النمو المستقبلية.
لهذا السبب، فإن العديد من التجار في سوق الفوركس يتضمنون أو يتضمنون التحليل الفني في أفكارهم التجارية الأساسية. وهذا يمكن أن يحقق قدرا كبيرا من الفائدة للتاجر في المساعدة على تحديد الاتجاهات أو التحيزات التي قد تكون عرضت بعملة.
كيف يمكن للتحليل الفني تحسين النهج الأساسي الخاص بك.
في وقت سابق في المقال، استخدمنا المثال الافتراضي لبنك انجلترا زيادة أسعار الفائدة 25 نقطة أساس. وعندما يحدث هذا، سنرى عادة التجار الذين يشترون الجنيه البريطاني للحصول على هذا المعدل الجديد، الأعلى.
ولكن، ليس فقط رفع سعر الفائدة التي ستشهد شراء سوق الفوركس. كما التجار لا تريد الانتظار في جميع أنحاء لرؤية البنك المركزي تفعل ما يعرفون أنهم سوف لا تفعل على أي حال.
لذلك، ونحن نرى البيانات الإيجابية على نحو متزايد القادمة من المملكة المتحدة. البيانات التي قد تصل في نهاية المطاف إلى زيادة سعر الفائدة، ونحن سوف نرى زيادة الطلب على الجنيه البريطاني. وهذا الطلب المتزايد سيظهر ارتفاعا في الأسعار.
لذلك، هذا هو الموضوع الأساسي & نداش؛ وهذا واضح وواضح في الإعداد الفني للرسم البياني. إذا كان هناك اتجاه صعودي، والأسعار تتحرك أعلى لسبب، أليس كذلك؟
ويمكن أن تظهر الأسعار التحيزات والاتجاهات في البيانات الأساسية.
يمكن للمتداولين أن يدمجوا حركة السعر لمعرفة أين يمكن أن تكون هذه الاتجاهات موجودة، وإلى أي درجة يمكن تداولها. ثم، يمكن للتجار أيضا استخدام حركة السعر لشراء ما يصل الاتجاهات باهظ الثمن، وبيع أسفل الاتجاهات بشكل مكثف. بحيث إذا استمر هذا الزخم، فإنها يمكن أن ننظر إلى الربح.
- كتبه جيمس ستانلي.
جيمس متاح على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

التحليل الأساسي للتجار.
وقد كان استخدام النهج الأساسي في التداول منذ فترة طويلة موضوعا للحجة بين أتباعه وأولئك الذين لا يرحمون بلا رحمة فائدة هذه الطريقة. لن نأخذ جانبا في هذه الحجة الأبدية، ولكننا سنحاول معرفة كيف يمكن للمتداول العادي أن يستفيد من التحليل الأساسي. اقرأ القراءة لاكتشاف نقاط القوة والضعف في التحليل الأساسي كأداة للمتداولين. (انظر أيضا: ما الذي يمكن للمتداولين تعلمه من المستثمرين).
الميكانيكا.
ويستند النهج الأساسي إلى دراسة متعمقة وشاملة للقوى الأساسية للاقتصاد، التي أجريت لتوفير البيانات التي يمكن استخدامها للتنبؤ بالأسعار المستقبلية وتطورات السوق. ويمكن أن يتألف التحليل الأساسي من عدة جوانب مختلفة: تحليل الاقتصاد ككل، وتحليل صناعة أو شركة فردية. يتم استخدام مزيج من البيانات لتحديد القيمة الحالية الحقيقية للأسهم، لتحديد ما إذا كانت مبالغة أو ناقصة القيمة والتنبؤ بالقيمة المستقبلية للأسهم على أساس هذه المعلومات. (انظر أيضا: مقدمة إلى التحليل الأساسي.)
المنهجية، يمكن اتباع نهج مختلفة. على سبيل المثال، يمكن مقارنة المجموعات الصناعية مع مجموعات صناعية أخرى، في حين تتم مقارنة شركات معينة داخل هذه المجموعات ضد بعضها البعض.
دور في التداول.
وتعتمد فائدة تطبيق التحليل الأساسي على التداول على عدة معايير. العامل الأول الذي يجب أخذه في الاعتبار هو مصادر الربح المحتملة التي تستهدفها. البورصة ليست مصنعا ولا تنتج أي نوع من القيمة المادية. إذا كنت حقا بعد الربح، تحتاج إلى معرفة الذي يمكن أن تتحول الخسارة إلى الربح الخاص بك. وعلاوة على ذلك، للتجارة مربحة، تحتاج إلى معرفة الأسباب التي يمكن أن تصبح أموال شخص آخر لك.
هناك ثلاثة مصادر للربح:
1. زملائك التجار، وتحديدا أولئك الذين هم أقل دراية، أقل خبرة أو ببساطة بطيئة جدا على التعادل، يمكن أن يكون مصدرا للربح بالنسبة لك. وبطبيعة الحال، هؤلاء التجار الآخرين هي لكسب المال، ولكن العديد منهم سوف تفقد أيضا المال. هنا يمكنك الربح من خلال تطبيق أفضل مهارات التداول ونظم التداول أفضل.
2. العروض العامة الأولية والشركات التي تصدر مخزون إضافي يمكن أن توفر لك فرصة للنقد في على التناقض بين سعر الاكتتاب للأسهم والأسعار التي سوف تستقر في نهاية المطاف. وبصفتك متداولا، فإن أرباحك ستكون تعويضا مستحقا عن المخاطر التي تواجهها، ولكن يمكن تخفيض هذا المستوى من المخاطر باستخدام التحليل الفني. (انظر أيضا: إيبو باسيكش و ذي موركي واترس من سوق الاكتتاب العام.)
.3 تقوم الشرکات القائمة والصنادیق الاستثماریة والمنظمات المالیة الکبیرة الأخرى بتحرك کبیر في الأسواق المالیة، ویمکنھا أن تعمل کمحفظة للبنائین والتجار. في هذه الحالة، سوف يكون ربح المتداول بمثابة تعويض عن المخاطر التي تم اتخاذها. في الواقع، التاجر يضمن للمستثمرين الرئيسيين ضد التقلبات في تكلفة الأسهم من خلال شراء المخاطر ذات الصلة ومحاولة استخدامها.
لذلك، يمكن اعتبار التحليل الفني وسيلة للاستفادة من التجار الأقل مهارة، في حين أن إحدى الطرق التي يمكن استخدامها للتحليل الأساسي هي أداة لكسب المال على لاعب رئيسي في السوق (شركة كبرى أو حكومة).
وفيما يتعلق بالتجارة قصيرة الأجل، لا يمكن استخدام التحليل الأساسي كوسيلة "تكتيكية" قصيرة الأجل لصنع القرار. التحليل الفني يمكن التجار من الحصول على رؤية للسوق وجعل الخطوة الصحيحة في الوقت المناسب، في حين أن التحليل الأساسي يجب أن تطبق استراتيجيا، على مدى فترات أطول من الزمن. وهو يساعد المستثمر على الحصول على معلومات عن الحالة العامة للسوق والجاذبية وحالة الأمن محددة بالمقارنة مع غيرها من الأوراق المالية، ومع ذلك، متى وكيفية الرد على المعلومات، المستمدة من خلال التحليل الأساسي، يتم تحديدها باستخدام التحليل الفني. (انظر أيضا: أساسيات التحليل الفني.)
بغض النظر عن دورك التجاري وموقفك من التحليل الأساسي (ومقدار الثقة التي تضعها فيه)، عليك أن تكون على دراية بعدد من الأشياء لاستخدام هذا النهج. وتستند المبادئ الأساسية للتحليل الأساسي إلى عدد من العوامل التي تؤثر على الاقتصاد. وتصبح هذه العوامل متقلبة بصورة متزايدة ويصعب التنبؤ بها. بالنسبة للشخص الذي ليس متعلما في المجالات ذات الصلة المطلوبة، في محاولة للعثور على المفتاح الرئيسي من المعلومات الأساسية في هذا خليط من البيانات الاقتصادية والسياسية وغيرها، وتفسيرها بشكل صحيح يمكن أن تصبح مطاردة أوزة البرية.
استنتاج.
التجار على المدى القصير أقل قدرة على الاستفادة من التحليل الأساسي، ولكن ماذا عن المستثمرين على المدى الطويل؟
حتى لو كنت خبيرا الذي يقضي 24 ساعة في اليوم إبقاء العين على جميع التطورات الأساسية التي يمكن أن تؤثر على السوق، فإن موثوقية التنبؤات الخاصة بك لا تزال نسبية. ومن المحتمل أن يعمل التحليل الأساسي في معظم الأحيان، ولكن لن يكون هناك أي احتمال للتنبؤ متى ستفشل. ونتيجة لذلك، فإنه الأكثر فعالية عند استخدامها على مدى فترة زمنية أطول، مما يسمح لها لتقديم صورة أكثر توازنا للشركة.
وغالبا ما يستخدم النهج الأساسي من قبل المستثمرين على المدى الطويل، ولكن يمكن أيضا أن يقترن التحليل الفني لمساعدة التجار على اكتساب نظرة ثاقبة في الحالة العامة للسوق وجاذبية أمن معين.

البدء.
فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.
تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.
المؤشرات الاقتصادية المشتركة.
يولي المتداولون اهتماما وثيقا للمؤشرات الاقتصادية التي يمكن أن يكون لها تأثير مباشر، إلى حد ما، يمكن التنبؤ به، على قيمة عملة الدولة في سوق الفوركس.
إجمالي الناتج المحلي (الناتج المحلي الإجمالي)
الرقم القياسي لأسعار المستهلك (كبي)
مؤشر أسعار المنتج (بي)
ابدء.
جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.
الأدوات والاستراتيجيات.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.
إدارة رأس المال.
تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.
أساسيات التداول.
تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.
التحليل الفني والأساسي.
استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.
ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.
ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.
حماية استثمار رأس المال الخاص بك.
إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.
تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.
وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment