Wednesday 7 March 2018

تدريب تداول العملات الأجنبية في لاغوس


تدريب تداول العملات الأجنبية في لاغوس
نحن فخورون لتقديم مجموعة تدريب شاملة جدا والمهنية التي هي مفصلة جدا وعملية، مع الكثير من التدريب العملي على الخبرة. ويجري نشر قدر كبير من الخبرة المضنية لضمان أن يكون المشاركون مجهزين تجهيزا تاما بجميع الأدوات اللازمة للتجارة.
معيار الدورة عالية جدا أن أحد المشاركين لدينا، الذين كانوا قد حضروا في وقت سابق دورة مماثلة في الخارج، اعترف أن المسار المحلي هو أفضل بكثير من واحد قضى ما يقرب من 5000 $ في الخارج. في كلماته الخاصة، "الآن، يمكنني أن أقول حقا أنني أعرف كيفية التجارة في سوق الفوركس على الإنترنت".
ونحن واثقون جدا من أنه بحلول نهاية الدورة، سيكون جميع المشاركين على استعداد تام للمشاركة - بثقة ومربحة، في تداول العملات الحية.
ومنذ آب / أغسطس 2002، قام مستشار الفوركس بتدريب مئات النيجيريين على كيفية تداول العملات الرئيسية في العالم عن طريق شبكة الإنترنت. انهم يحققون أرباحا ضخمة يوميا !.
الانضمام إلينا للاحتفال بالسنة 10 من سنوات ناجحة جدا من دورات التداول الفوركس على الانترنت في نيجيريا، من خلال تسجيل اليوم بأسعار مخفضة بشكل كبير!
وفيما يلي جدول الدورات الدراسية:
كامل الفوركس التداول الفوركس دورة.
3 أيام، مكثفة (10 صباحا - 5 مساء يوميا)
الدورات المتاحة عند الطلب كل أسبوع.
10 صباحا - 5 مساء يوميا.
أمسيات & أمب؛ جلسات عطلة نهاية الأسبوع فقط.
ويمكن أيضا ترتيب.
مركز التدريب كاسل.
محطة حافلات الاسمنت،
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن ترتيب دورات مخصصة، على & أمب؛ خارج الموقع، للمجموعات المهتمة من المشاركين والمنظمات.
وتتوفر الدورات التدريبية عن طريق الحجز المسبق عبر البريد الإلكتروني والهاتف.
الرسوم: رسومنا لمختلف الدورات هي كما يلي:
1. دورة تمهيدية - N2،500 فقط.
هذا هو متاح عن طريق الحجز المسبق، في أي وقت في مكتبنا.
(لا تنخدع في دفع أي شخص N20،000 أو N25،000، وهذا هو بعض المدمنين يتقاضون ما يسمونه دورة تجارة الفوركس، والمتدربين يعودون لنا للتدريب المناسب)
2. باسيك الفوركس التداول دورة - N30،000.
هذا هو دورة مكثفة لمدة يوم واحد تغطي جميع المعلومات البدء التي تحتاج إليها. كما أنها متوفرة من قبل الحجز المسبق، في أي وقت في مكتبنا، أو في اليوم الأول من أي من الدورات المقررة لدينا.
3. كامل الفوركس المهنية دورة التداول - N75،000.
40٪ خصم بونانزا الذكرى. الرسوم: الآن N45،000 فقط!
ملاحظة: لا أحد آخر يقدم هذا في نيجيريا وليس لدينا وكيل أو فرع في أي مكان آخر في نيجيريا. (حذار من الباحثين والمنظمين)
4. فوركس ترادينغ تيشنيكز & أمب؛ ورشة عمل - N55،000.
40٪ خصم بونانزا الذكرى. الرسوم: الآن N33،000 فقط!
هذا (2 أيام دورة مكثفة، 09:00 حتي 05:00 يوميا) هو لأولئك الذين خضعوا بالفعل دورة باسيك، ونود أن تصبح تجار الفوركس فولبروفيسيونال. كل ما هو مفصل في (3) أعلاه ينطبق.
وهو متاح من قبل الحجز المسبق، في أي وقت في مكتبنا، أو على آخر 2 أيام من أي من الدورات الكاملة المقررة لدينا.
5. النسخة على شبكة الإنترنت من دورة كاملة متاحة الآن على الانترنت مقابل رسوم منخفضة جدا من N38،500 (الآن N22،500 فقط!). هذا هو لأولئك الذين لا يستطيعون حضور الدورة الدراسية.
يمكن للطلاب أن تأخذ الدورة على مدى فترة من 1 شهر والتفاعل معنا عبر البريد الإلكتروني والهاتف ومجلس التداول التداول عبر الإنترنت.
يغطي كامل رسوم الدورة الكاملة: التدريب العملي المكثف لمدة 3 أيام من قبل أستاذ الفوركس رقم 1 في أفريقيا.
أيام الأسبوع، أو في نهاية الأسبوع.
ويمكن أيضا ترتيب دورات مخصصة، على & أمب؛ خارج الموقع، للمجموعات المهتمة من المشاركين والمنظمات، في غضون أسبوعين إشعار.
الاستفادة من رسوم مخفضة خصيصا للمشاركة في هذا بالطبع كبير، عن طريق دفع في موعد لا يتجاوز 5 أيام قبل الدورة.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة الصدارة ما هو تداول الفوركس على الانترنت هو كل شيء، ونحن ترتيب ندوات ما قبل الدورة التمهيدية على أساس منتظم في أماكن مختلفة المذكورة أعلاه. التكلفة (بما في ذلك كتيب بالطبع، استراحة الشاي والوجبات الخفيفة) هو N2،500 - N3،500 فقط، اعتمادا على مكان الدورة. هذه الرسوم قابلة للخصم من رسوم الدورة الرئيسية.
المعرفة هي مفتاح النجاح في تجارة الفوركس عبر الإنترنت.
نحن نساعدكم على النجاح عن طريق إعطائك التدريب على الصوت.
وإعداد حساب التدريب التجريبي $ 50،000.
بالنسبة لك مجانا!
يمكنك أن تتعلم عبر الإنترنت أو عن طريق حضور لدينا.
دورة تدريبية حية. كما نقدم التدريب الخاص.
و خدمة التدريب بعد التدريب.
نجاحك هو مضمون.
هنا هو بيان الحساب الأخير على أحد حسابات التداول الخاصة بي: هل هناك أدلة ملموسة على أن هذا يعمل حقا؟
كدليل حي على أن النظام يعمل حقا، وهنا هو بيان الحساب الأخير على واحدة من حسابات التداول من القس أولوبونمي أجالا، أستاذ الفوركس:
1. في فترة 2 أسابيع - 1-14 نوفمبر 2018، كان لديه 12 الصفقات من بينها 11 كانت مربحة. وبلغ إجمالي الربح 1،392.11 دولار (عامل الربح 21.45٪). وبلغت الخسارة الإجمالية 64.90 دولار (0.69٪) فقط.
2. هذا هو حساب تداول متحفظ، وذلك باستخدام استراتيجيات بسيطة أنه يعلم لطلابه المدربين حديثا، لمساعدتهم على نمو حسابهم بأمان وبشكل مطرد.
3 - وأهم جزء من هذا الإنجاز هو أن النتائج قد تحققت في ظل ظروف صارمة، بين جداول عمل ضيقة جدا. ويمكن تحقيق مثل هذه النتائج في ظل هذه الظروف دليل واف على أن تاجر الفوركس المدربين تدريبا جيدا ومنضبطة سيكون ناجحا جدا.
شهادات بعض المشاركين في الدورة السابقة لدينا توفر أيضا دليلا وافيا على نوعية هذا بالطبع.
بصراحة، ليس لدي وقت للتجارة الذاتية. ولكن أود أن تنشيط محفظة الاستثمار مع بعض تداول العملات. كيف يعمل برنامج التداول المدار؟
ويمكن تنظيم برنامج عملات الفوركس المدارة مهنيا بعدة طرق. لدى معظمهم الحد الأدنى من متطلبات الحساب بما لا يقل عن 10000 دولار أمريكي أو أكثر. وهي تتطلب عادة من المستثمر الدخول في اتفاقية مكتوبة مع شركة الإدارة التي تتضمن الحد الأقصى لمستوى تحمل المخاطر. ثم يقوم المستثمرون بإيداع الأموال في حساب خاص يحتفظ به في مؤسسة مستحقة (مصرف).
بعد ذلك، تتداول شركة الإدارة للمستثمر في محاولة لتحقيق عائد صافي بنسبة 5-9٪ شهريا. وبالنسبة لخدماتها، يتم خصم وخصم عمولة تجارية و / أو حوافز من إجمالي الربح. بعض البرامج حتى توفر حسابات منفصلة، ​​وثائق التأمين والتدقيق التجاري لزيادة سلامة المستثمرين وراحة البال. لمزيد من التفاصيل، لا تتردد في النقر على صفحة التداول المدارة لدينا أو الاتصال بمكتبنا.

500+ حضور ندوات الفوركس في أبوجا ولاغوس.
وفي شهر يونيو، أتاحت شركة فكستم نيجيريا للعملاء فرصة حصرية للتعرف على أهمية التحليل الفني وكيفية التداول في أسواق الفوركس بفعالية مع اختصاصي الفوركس الشهير عالميا، الأستاذ أندرياس ثالاسينوس. في نيجيريا للمرة الأولى، قدم البروفسور ثالاسينوس "الدورة النهائية في التداول في الأسواق" ندوة النقد الأجنبي، إلى الجماهير حريصة في كل من أبوجا ولاغوس.
وكانت نسبة المشاركة مرتفعة بالنسبة لكل من دورات التدريب على الفوركس، والتي عرضت مجانا تماما، مع ما يقرب من 500 المتحمسين الفوركس حضور الأحداث في المجموع.
عند الانتهاء من "الدورة النهائية في تداول الأسواق" في لاغوس، شارك أحد المشاركين، "لقد كان هذا أفضل 4 ساعات ندوة حضرتها. أحسنت لفكستم لتنظيم هذا الحدث. "
وكان الهدف من هذه الدورة جذابة لتسليح الجمهور مع الأدوات والمعرفة اللازمة للبدء في تطوير استراتيجيات التداول الخاصة بهم. استخدم البروفيسور ثالاسينوس أمثلة في الوقت الحقيقي من الأسواق لإظهار كيفية توظيف معايير فعالة لإدارة المخاطر والمال وكيفية استخدام تقنيات التحليل الفني لتحديد المزيد من الفرص التجارية.
في نهاية دورة الفوركس في أبوجا، قال لنا أحد الحضور المتحمسين: "لقد كشفني التدريب عن ما لم أتدرسه أبدا من قبل أحد، وشرح مقدم العرض التقنيات بشكل جيد للغاية".
ونيابة عن شركة فكستم نيجيريا، نود أن نشكر كل من حضر الأحداث في أبوجا ولاغوس وكذلك لأولئك الذين ساعدوا على جعل الحلقات الدراسية مثل هذا النجاح المدوي! يتم تنظيم الأحداث فكس مثيرة للاهتمام والندوات في جميع أنحاء العالم على أساس منتظم. ضع إشارة على هذه الصفحة للتحقق من وجود تحديثات.
افتح حساب.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
حول فكستم.
اللائحة.
رعاية.
التجارة مع فكستم.
نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
أخبار حسب الموضوع.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2017 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

الفوركس في نيجيريا.
تجارة الفوركس في نيجيريا.
الفوركس هو شكل قصير لسوق العملات فورجن إكسهانج. وهي واحدة من أكثر الأسواق سيولة في العالم، في حين كونها أكبر سوق مالي (متوسط ​​حجم التداول اليومي حوالي 5.1 تريليون دولار وفقا لتقرير بنك التسويات الدولية). يقوم تجار الفوركس بشراء وبيع العملات العالمية المختلفة من أجل الحصول على ربح من تغير سعر العملة.
وأزواج العملات الأكثر تداولا (أزواج رئيسية) هي ور / أوسد (اليورو للدولار الأمريكي)، غبب / أوسد (الجنيه البريطاني للدولار الأمريكي)، أوسد / جبي (الدولار الأمريكي للين الياباني) و ور / جبي ين).
تداول العملات الأجنبية هو الآن الوصول إلى الجميع عن طريق وسطاء الفوركس على الانترنت، والتي تسمح التداول مع أي مبلغ من المال تقريبا وعلى مجموعة كبيرة ومتنوعة جدا من العملات الدولية.
في نيجيريا، تجارة الفوركس أصبحت أكثر وأكثر شعبية. وهو يجذب الشباب المتعلمين والمثقفين مع فرصة لكسب الأرباح عن طريق النشاط على الخط. وإذا كانت نيجيريا في الماضي تعتبر دولة فقيرة لا مصلحة لشركات تداول العملات، فإن وسطاء الفوركس يقبلون تجار الفوركس النيجيريين بكل سرور.
ولكن لا ينبغي اعتبار سوق الصرف الأجنبي & # 146؛ سهلة المال & # 146 ؛؛ للتجارة مربحة وكسب تاجر الدخل المستدام يجب أن تتعلم وممارسة. لكثير من التجار بداية & # 146؛ الإغاثة هناك العديد من المواد التعليمية الجيدة في شبكة الإنترنت، وغالبيتها مجانية. تعلم الفوركس يمكن أن يكون عملية طويلة، ولكن يمكن أن يكون أيضا متعة ومثيرة للاهتمام.

التدريب المجاني.
التدريب المناسب أمر بالغ الأهمية. يحتاج التجار إلى التحضير والخبرة الصحيحة قبل محاولة تداول العملات بأموال حقيقية.
شركتنا يضع الكثير من التركيز في التدريب والتطوير والتوجيه من التجار لدينا.
تم إنشاء برنامجنا التدريبي لتعليم عملائنا استراتيجية خطوة بخطوة لتداول العملات الأجنبية.
تعلم مفتاح تداول الفوركس بنجاح. كبيرة بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة كيفية التجارة مهنيا من أجل لقمة العيش.
سجل أدناه لتلقي تواريخ ندوات الويب القادمة:
من يتأهل لهذا التدريب؟
كل واحد. ولا يشترط الحصول على مؤهلات للمشاركة. كل ما عليك القيام به هو ملء النموذج للتسجيل في التدريب. أعرف أكثر.
سوف الاستراتيجيات التي سوف تتعلم خلال التدريب تظهر لك عند الدخول والخروج من التجارة، وكم الكثير للتجارة، وكيفية إدارة موقفكم من البداية إلى النهاية. وقد تم تصميم الدورات التدريبية من قبل فريق التداول الداخلي لدينا وسهلة الفهم.
من يمكنه الاستفادة من التدريب المجاني؟
عندما قمنا بتصميم برنامجنا التدريبي، أدركنا أننا لن تأتي فقط عبر المبتدئين الذين يرغبون في تعلم كيفية بدء التداول اليوم، ولكن أيضا التجار أكثر خبرة أن لديها بالفعل بعض الأسهم أو العقود الآجلة تجربة التداول. تشير القائمة التالية إلى من هم بعض الأشخاص الذين تدريبنا هو:
المستثمرين الذين يرغبون في تعلم كيفية التجارة لأول مرة. تجار اليوم مع سوق الأسهم أو العقود الآجلة تجربة التداول التي تريد أن تعطي تداول الفوركس في محاولة. التجار أو المستثمرين الذين يكافحون وتريد أن تتعلم طريقة منهجية لتداول العملات.
ما هو برنامج التدريب الكامل يتكون من؟
تم تصميم برنامجنا للتدريب على اليدين لإعطاء التجار الجدد وذوي الخبرة على حد سواء جميع الأدوات اللازمة لبدء شراء وبيع العملات في سوق العملات الأجنبية. بعض الموضوعات التي تمت تغطيتها هي:
معلومات حول كيفية عمل سوق الفوركس وكيف يمكن للمستثمرين والتجار الاستفادة منه. كيفية استخدام منصة التداول، بما في ذلك:
1. تفسير أسعار العملات الأجنبية والمعلومات المالية الأخرى.
2. إتقان أنواع مختلفة من أوامر المتاحة لشراء وبيع العملات.
3. استخدام الرسوم البيانية المختلفة والدراسات الفنية.
استراتيجية خطوة بخطوة لتداول العملات الأجنبية، والتي تشمل:
1. تحديد متى تدخل التجارة لشراء أو بيع.
2. وضع وإدارة وقف الخسائر.
3. استخدام إدارة المال المناسبة ومراقبة المخاطر.
كتاب إلكتروني مجاني مع مواد تدريبية. وسيكون هذا بمثابة مرجعا كبيرا للتجار. سيتم إرسال الكتاب الإلكتروني عبر البريد الإلكتروني للعملاء.
انقر هنا لفتح حساب على الانترنت والبدء في تداول الأسواق الحية!

فكستم نيجيريا | فوركستيم (فكستم)
وقد أنشأنا مكتبا تمثيليا رسميا في نيجيريا من أجل إقامة اتصال أوثق وشخصي ومحلي بالمنطقة.
في فكستم نيجيريا، وهدفنا هو تزويد التجار النيجيريين على مستوى عالمي برامج التداول والتعليم وخدمة العملاء. ونحن نفخر على كونها واحدة من الشركات الأولى لفتح عالم تداول العملات للمستثمرين التجزئة في نيجيريا وأفريقيا، ومواصلة حملة لتحسين مستويات خدمة العملاء. فوركستيم نيجيريا مكرسة لجعل التداول مفهومة لجميع الناس الذين يبحثون عن فرص مالية جديدة في السوق العالمية المتطورة.
خدمة العملاء الممتازة.
فريقنا ودية، دراية وحريصة للتأكد من أن يتم تلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك.
تعال والتمتع لدينا خدمة العملاء الممتازة ويشعر الفرق في الاهتمام الذي نقدمه لك.
هدفنا هو مساعدتك على فهم الأسواق العالمية والنجاح في مساعدتك لتصبح تاجر أفضل. الأهم من ذلك، في فوركستيم نيجيريا ستجد الناس مفتوحة ونزيهة على استعداد للرد على أسئلتك ومساعدتك في أي وقت من اليوم.
فكستم نيجيريا نيوز.
مكاتب فكستم نيجيريا تبقى مفتوحة ليوم الاستقلال.
إدارة وموظفي فكستم نيجيريا أتمنى لجميع التجار والمواطنين النيجيريين يوم استقلال سعيد جدا! يرجى العلم بأن كلا من مكاتبنا في أبوجا ولاغوس سوف.
مكاتب شركة فكستم نيجيريا مغلقة ل إد الكبير.
وستغلق مكاتب شركة فكستم نيجيريا في لاغوس وأبوجا يوم الجمعة، 1 سبتمبر / أيلول ويوم الاثنين 4 سبتمبر / أيلول، بمناسبة احتفالات عيد الكبير. وستتم اعادة فتح المكاتب يوم الثلاثاء 5 سبتمبر.
مكاتب "فكستم نيجيريا" كلوز فور ديموكريسي داي.
سيتم إغلاق مكاتبنا النيجيرية في 29 مايو 2017 للاحتفال بيوم الديمقراطية. سنقوم بإعادة فتح للعمل في 30 مايو 2017. في هذه الأثناء، يرجى أن يكون.
ندوة تداول السوق المالية.
ندوات تداول العملات.
ستعقد فكستم نيجيريا سلسلة من الندوات التعليمية كل شهر هذا العام، وإدخال المستثمرين إلى عالم التداول في السوق المالية.
سواء كنت تاجر مبتدئ أو مهتمة فقط في التعرف على السوق، فكستم يدعوك للانضمام إلى الندوات التنفيذية تداول العملات لأنها سوف توفر معرفة لا تقدر بثمن وإدخال فوائد التداول في الأسواق المالية!
سجل الآن لحضور الندوة القادمة أو قراءة صفحة الأسئلة الشائعة لمزيد من المعلومات.
ندوات مجانية & أمبير؛ منتديات التاجر التفاعلية.
الفوركس: ما هي الحقيقة؟ ما هو الخيال؟ كيف يعمل سوق الفوركس؟ ما هي حياة التاجر مثل؟ كيف يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك؟ كيف يمكنك استخدام MT4 بشكل أفضل؟ استخدام الروبوتات التجارية (الخبراء المستشارين)
ه - قمة التجارة والاستثمار - لاجوس.
حول الحدث: تاريخ فكستم نيجيريا لفرصة جديدة ومحدودة حيث خبراء السوق سيتم إدخال مستثمرين جدد للعالم مثيرة من التداول في السوق المالية، فضلا عن مناقشة الفرص المربحة وراء تجارة الذهب والنفط!
فينانسيال ماركيت ترادينغ كورسس & أمب؛ ورش عمل.
دورات تداول األسواق المالية األساسية.
الانضمام إلينا لهذا نظرة تمهيدية في عالم التجارة المهنية، والمصممة للتجار المبتدئين أو أولئك الذين يتطلعون إلى فرشاة على مهارات التداول الخاصة بهم. من بين أمور أخرى، سوف تتعلم:
شرح شروط التداول في السوق المالية الأساسية. أساسيات MT4 & أمب؛ منصات MT5. كيفية الاستفادة من الفرص التجارية المحتملة. اقرأ أكثر.
دورات تداول السوق المالية التطبيقية.
تجاوز الأساسيات للحصول على نظرة أعمق في التحليل الفني واستراتيجيات التداول. موجهة نحو التجار وسيطة وأولئك الذين يتطلعون إلى تعزيز معرفتهم. من بين أمور أخرى، سوف تتعلم:
نقاط الدخول والخروج في سوق الفوركس. أهمية إدارة المخاطر. كيفية تطوير استراتيجيات تداول الفوركس اقرأ المزيد.
دورات تداول السوق المالية المتقدمة.
الحصول على نظرة أعمق في عالم التجارة المهنية، والتدريب العملي على الخبرة مع الأدوات التقنية. من بين أمور أخرى، سوف تحصل على:
إحصاءات حول حركة السعر. طرق مختلفة لتحديد نقاط الدخول. طرق لاحتمال زيادة عوائد تداول الفوركس الخاص بك. اقرأ أكثر.
نيرة الودائع / دفع للتدريب.
التحويلات البنكية معنا بأسعار معقولة ومتوفرة في نيرة. إيداع وديعة إلى حساب التداول الخاص بك أو دفع برامج التدريب لدينا عن طريق التحويل المصرفي أو زيارة أي من مكاتبنا لتقديم وديعة عن طريق بطاقة السحب الآلي باستخدام محطة نقاط البيع. عند الانتهاء من عملية النقل المباشر تأكد من الإشارة إلى تسجيل الدخول إلى ميتاتريدر أو رقم ميفستم الخاص بك في حقل "ملاحظات". لمزيد من المعلومات حول الودائع والسحوبات في نيرة يرجى زيارة صفحة البنك البنكي النيجيري التحويل المصرفي.
اتصل بنا.
3rd فلور، 5، ألين أفينو، إيكيجا، لاغوس، نيجيريا.
1st فلور، سويت 109، أوبوم بلاس، بلوت 1140، No.16، أديتوكونبو أديمولا كريسنت، ويوس 2، أبوجا، نيجيريا.
الانضمام إلينا اليوم!
هناك عالم جديد وسريع وممتع وتحدي في انتظاركم، ونحن متحمسون لمساعدتك على اكتشاف ذلك.
مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات حسابات الاستثمار التفكير التفكير برامج التدريب الصف المهنية أدوات تحليلية مجانية أحدث جدا في تكنولوجيا التداول شروط التداول لا مثيل لها فتح حساب حقيقي أكونتوبين حساب تجريبي.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2017 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

No comments:

Post a Comment