Sunday 4 March 2018

تداول الفوركس حلال أو حرام


هل يسمح تداول الفوركس في الإسلام؟
* تم تحديث هذه المقالة في 17 مايو 2017 *
والسؤال المطروح حول ما إذا كان تداول الفوركس مسموحا به وفقا للشريعة الإسلامية هو سؤال صعب يجيب عليه بشكل قاطع. على الرغم من أن السلطات الإسلامية تتفق بالتأكيد على أن صرف العملات في ظل ظروف معينة هو الحلال (أي المسموح به وفقا للشريعة الإسلامية)، هناك بعض الخلاف فيما يتعلق بالضبط ما هي الشروط. دعونا ندرس القضايا واحدا تلو الآخر بعد النظر إلى قوله عن الموضوع من قبل النبي محمد (صلى الله عليه وسلم):
& لدكو؛ الذهب للذهب والفضة للفضة والقمح للقمح والشعير للشعير والتواريخ للتمور والملح للملح، مثل لمثل، ونفس الشيء، جنبا إلى جنب. إذا كانت أنواع مختلفة ثم بيع ولكن تريد، طالما أنها اليد لتسليم. & رديقو؛
هل هناك شيء مثل تجارة الفوركس الحلال؟ هل الفوركس حلال أو حرام؟
تجارة الفوركس - فتوى حلال أو حرام.
الربا هو بالطبع محظورة تماما في الإسلام، وتعرف على نطاق واسع جدا. وهذا يعني أن أي نوع من الصفقة أو العقد الذي ينطوي على عنصر من الفائدة (الربا) لا يجوز وفقا للشريعة الإسلامية. لفترة طويلة، يعكس وسطاء الفوركس بالتجزئة ممارسة السوق في دفع أو فرض التاجر على الفرق في الفائدة بين العنصرين من أي زوج من العملات التي يبقى موقفها بين عشية وضحاها. في نهاية المطاف، استجاب معظم وسطاء الفوركس لقوى السوق (والضغط من التجار الإسلاميين) من قبل أن تصبح & لدكو؛ وسطاء الفوركس الإسلامية & رديقو؛ وتقديم & لدكو؛ حسابات الفوركس مسلم & رديقو؛ والتي تعمل دون دفعات الفائدة القياسية. قد تسأل كيف فعلوا ذلك والحفاظ على ربحية عملياتهم. وقد تحقق ذلك من خلال فرض عمولات متزايدة في صفقات الفوركس الفورية، وأصبحت هذه الممارسة السمة المميزة لجميع وسطاء الفوركس الإسلامي تقريبا. يمكن القول إن هذا في حد ذاته هو مجرد عنصر مموه الفائدة، وإذا تم أخذ هذا الرأي، فإنه يجعل تداول العملات الأجنبية إشكالية وفقا للشريعة الإسلامية.
كما تلغي مشكلة الفائدة أي إمكانية لتداول الفوركس الآجلة، حيث أن هناك دائما عنصر اهتمام مشترك في هذه المعاملات.
ومع ذلك، & لدكو؛ العادية & رديقو؛ الفوركس يمكن أن يؤدي تداول الفوركس الذي يقدمه وسطاء الفوركس، بدون مدفوعات أو رسوم فائدة ليلة وضحاها، إلى إزالة عقبة الربا.
ما الإسلام يقول على تجارة الفوركس على الانترنت.
بعد أن خفضت المسألة إلى واحد من الفوركس الفوركس التداول وعلى افتراض عدم وجود عنصر الفائدة التي تعتبر متورطة، ونحن ننتقل إلى العدد التالي. يبدو أنه يجوز فقط لدكو؛ طالما أنه [تبادل] هو اليد لتسليم و رديقو؛. ومن الواضح أن النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) كان يفكر في تبادل أنواع مختلفة من السلع التي يمكن أن تتم بين طرفين، مع الاعتراف بأن هذا كان جانبا طبيعيا وعادلا من التجارة. والسؤال هنا يكمن في ما يعتبر & لدكو؛ يد لتسليم & رديقو ؛. في الأيام الخوالي، كان هناك بالطبع أي أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف، وبالتالي فإن الجانب من جعل صفقة وجها لوجه (أو يدا بيد) لم يكن الكثير من السؤال. في الواقع، يمكن للمرء أن يستقيل أنه كان من الطبيعي والمقبول صفقة بين طرفين مختلفين. في العصر الحديث، يمكن القول أنه فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، يتم الاتفاق بين وسيط الفوركس والتاجر، لذلك هذا التأهل بموجب هذا التعريف من طرفين مختلفين، وهو ما يجوز وفقا للشريعة الإسلامية.
وهناك شرط آخر معترف به على نطاق واسع هو أن التبادل الفعلي يجب أن يحدث خلال نفس & لدكو؛ الجلوس & رديقو؛ التي يتم فيها عقد العقد، أي بعبارة أخرى، يجب أن يتم تداول الصفقات بشكل فوري أو أكثر. يبدو أننا على أرض صلبة هنا، كما عندما يتم التداول مع وسيط الفوركس، فإنه يصبح ساري المفعول على الفور. ومن المثير للاهتمام، وهذا يمكن أن يوحي بأن جميع الصفقات غير السوق (أي وقف أو أوامر الحد) هي حرام!
هو هنا أن نصل إلى أكبر عقبة في محاولة للإجابة على السؤال & لدكو؛ هل الفوركس حلال أو حرام؟ & رديقو؛ بوجه عام، لا يتوقع متداولو الفوركس أن يأخذوا التسليم الفعلي للعملة التي يشتركون بها، ولا يشتركون في العملة التي هم & لدكو؛ بيعها & رديقو؛. انهم ببساطة تكهنات بأن قيمة واحد مع صعودا وقيمة أخرى سوف تنخفض. هل هذه التكهنات مسموح بها وفقا للشريعة الإسلامية؟
هذا سؤال صعب للغاية للرد، وقد يكون واحدا يجب أن يناقش مع زعيم ديني الخاص بك بدلا من أن يكون مقررا قاعدة على مقال الإنترنت. ومع ذلك، لقد بحثنا عن المشكلة بشكل دقيق وسنحدد بعض النقاط الفكرية أدناه.
يمكننا أن نبدأ بالقول إن الإسلام يعترف بأن جميع البشر البالغين تقريبا يسعون جاهدين لتحسين أوضاعهم المالية، وأن الحياة تنطوي على عنصر كبير من عدم اليقين. في الحياة نحن نواجه العديد من الخيارات، ونتيجتها غير واضح، ونحن نسعى جاهدين لاستخدام الذكاء والمهارة في اختيار الخيار المتاح الذي سيؤدي إلى نتيجة متفوقة. ومع ذلك، يجب علينا بعد ذلك أن نذهب إلى القول بأن القمار ممنوع منعا باتا من قبل الشريعة الإسلامية، حتى كشكل من أشكال الترفيه أو الترفيه عند القيام بها مع الأموال الصغيرة التي يمكن أن يقال أن المقامر أن تكون قادرة على تحمل خسارة.
في قياس هذين العنصرين المتنافسين، ويمكن القول أن هو طريقة المضاربة التي تجعل الفرق. وقد قام أحد المؤلفين بدراسة هذا الموضوع، وذكر أن المضاربة على أساس التحليل الأساسي مسموح بها، ولكن التحليل الفني ليس كذلك، كما أن هناك مبررا مثيرا للاهتمام: إن وضع الصفقات على أساس التحليل الفني هو في الأساس بمثابة الرهان على رهانات الآخرين، والاعتماد على سلوك الحشد للتأثير على تكهنات الخاص بك هو مقشر مع جوهر القمار، وهو ما يحظره الشريعة الإسلامية.
ومع ذلك، يمكن بالتأكيد انتقاد هذه الحجة باعتبارها زائفة كما تتعلق حقائق السوق. على سبيل المثال، هل المضارب هو الذي يعتقد أن الدولار الأمريكي سيرتفع مقابل اليورو بسبب الأساسيات الاقتصادية التي تقتصر على جعل التجارة على الفور، ويحظر اتخاذ أي إجراء لإدخال الوقت التجاري إلى لحظة مناسبة نفسيا؟
بعد الانتهاء من البحث بدقة، يمكنك تحديد ما إذا كان الفوركس الإسلامي مناسبا لك أم لا.
ويمكن القول بأنه لا يوجد لدى المسلم أي مضاربة تجارية في أسواق العملات ما لم يكن لديه أساس متين يمكن التنبؤ به للنجاح. وهذا يعني أن الصفقات يجب أن تنطوي إما على بعض عناصر التحليل الأساسي أو التحليل الفني الذي لدى المتداول في الواقع سبب قوي للاعتقاد به. ومن الأمثلة على ذلك الاتجاه التالي للاتجاهات التي لها سجل حافل أكاديميا كوسيلة تجارية مربحة في السيولة المالية والأسواق، وتداول هذه الاتجاهات باستخدام وسطاء الفوركس الإسلامي. يمكن للتاجر أن يجادل بأن الاتجاه التقني القوي هو أسهل لإنشاء & نداش؛ ومن المرجح أيضا أن يكون لها الكامنة (إذا غير مرئية) & لدكو؛ الأساسية & رديقو؛ السبب وراء ذلك - من التوقعات الاقتصادية الأساسية الكلاسيكية التي قد يكون محل نزاع من قبل خبراء الاقتصاد المحترفين!
إنشاء حساب الفوركس مسلم.
ليس هناك شك في أن صرف العملة مسموح به في الإسلام، شريطة ألا يكون هناك أي عنصر من الفائدة، وأنه يتم تسليم اليد (على الرغم من أن هذه العبارة يمكن ترجمتها بطرق متعددة)، وأن المبادل له سبب وجيه لاستباق الربح المحتمل بناء على تحليل لا يعتمد على علم النفس من القمار. على أساس الحد الأدنى، وسطاء الفوركس الإسلامي يمكن أن تستخدم في التجارة، والتي ينبغي على الأقل إزالة يمكن القول إن جميع التحديات الربا. كما رأينا، هناك بعض المناطق الرمادية ضمن هذا المؤهل الذي يجب التحقيق بعمق بحسن نية وضمير من قبل أي شخص يرغب في بدء تداول الحلال الفوركس مع حساب الفوركس مسلم.
استنتاج.
يجب التأكيد على أننا على الرغم من أننا بحثنا مسألة الفوركس الإسلامي وصلاحيته في الشريعة الإسلامية مطولا، فإننا لا نحاول بأي شكل من الأشكال توفير التوجيه الديني للقراء من هذه المادة أو معارفهم. كما يتضح من البحث المقدم هنا، هناك بالتأكيد الكثير من الناس الذين يعتقدون أنه في الظروف المناسبة، ويسمح تداول الفوركس الإسلامي. ومع ذلك، قد يكون هناك بعض من عدم استخدام هذه الحلول، وهذا نهج صحيح تماما كذلك. إذا كنت ترغب في إجراء المزيد من البحث حول هذه المسألة أو النظر في كيفية قيام كل وسيط فوركس بتطبيق نظام الفوركس الإسلامي، فإننا ننصحك بتقييم أفضل وسطاء الفوركس الإسلامي والتحدث إلى فرقهم إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات حول كيفية ارتباط ممارساتهم الشريعة الاسلامية. سوف وسيط فوركس صلبة ومحترمة لديهم إجابات ملموسة وسوف تجعلك تشعر بالراحة، وليس غير مريح.
فريق دايليفوريكس.
ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

هوكوم التجارة الفوركس، هلال آتاو الهرم؟
سايا توليس جوغا إسو إيني كيرانا أدا يانغ إمايل سايا بيرتانياكان تنتانغ أداكا بيكرجان سايا إيني هلال آتاو هرام؟ الدخل سايا سيباجاي الفوركس تاجر أداكا هلال آتاو حرام؟ سيبينارنيا توبيك يانغ ناك ديبينكانغكان إيني أغاك بيرات سيبينارنيا، ميماندانغكان كيتا سيباغاي أمات إسلام ميمبونياي بيلباغاي بيندابات داريبادا بادان-بادان كيراجان، أولاما-أولاما، أوستاز-أوستاز دان إلموان-إلموان. بيريكوت سايا ليتكان سيدوتان فيديو تنتانغ أباكاه هوكوم التداول الفوركس مينوروت بيرسبكتيف الإسلام. أداكا هاروس أتاو حرام؟ باغيمانا بوله جادي هرام، باغيمانا بوله جادي هاروس؟
تيردابات بانياك كيخيلافان دان بيركانغاهان دلام بينينتوان هوكوم هلال آتاو حرام تداول الفوركس إايتو أوروسنياغا بيرتوكاران ماتاوانغ سيكارا دلام تاليان، بوكان ماني تشانجر. دينغار بينجيلاسان تيربيرينسي داريبادا أوستاز أحمد دوسوكي تنتانغ هلال هرام فوريكس ترادينغ.
أوستاز أحمد دوسوكي بيرنا منجادي لوحة باغي رانكانغان TV9 تانيالا أوستاز دان بيلياو تاهو سيلوك بيلوك دلام أوروسنياغا تداول العملات الأجنبية على الانترنت إيني، تينتانغ بيركارا يانغ ميليباتكان الهامش، الرافعة المالية، بيغانغان أكون دلام ماتاوانغ دولار أمريكي. بيلياو جوغا أكتيف منغوباس إسو-إيسو تنتانغ باسارانغ كيوانغان ماليزيا سيبيرتي هوكوم أسب، أسن، بيلابوران دان لين-لين.
باغيمانا تداول العملات الأجنبية جادي هاروس باغيمانا جادي حرام سيموانيا دي كوباس سيبيك منغين دلام فيديو إيني. باستي أندا مينونتون فيديو إيني سيهينغغا هابيس.
أولاسان بيريبادي سايا:
سايا سيبينارنيا أغاك تيركيلان دنغان أبا يانغ ديفاتواكان دي ماليزيا تينتانغ فوريكس ترادينغ إيني أدالا الهرم جيكا التجارة سيكارا التجزئة (ديبانغيل تاجر التجزئة، التجارة سينديري) دان حلال جيكا دي التجارة دي البنك البنك. سيولا-أولاه جيكا مكان إيام يانغ ديسمبليه سينديري مينجادي هرام، تيتابي جيكا مكان أيام يانغ دي بيلي داري كفك، يانغ ديابروفيد دان ديلسنكان منجادي هلال. كونتوه سهاجا لاه.
سيبينارنيا بيندابت تنتانغ إني راماي يانغ منغاتاكان، جيكا كيتا بيتول-بيتول ياكين فوريكس ترادينغ إيني هلال ماكا كيتا بوله تريد، دان جيكا كيتا ياكين بيتول-بيتول حرام، كيتا تينغغالكانيا سيباب يا أدالا كيخيلافان أولاما. أولاما داري نيغارا جيران مينيتابان هاروس، مفتي دي سيني مينيتابان هاروس، مجلس فتوى مينيتابان هرام دان بيلباغاي لاجي. جيكا كيتا ياكين دان تاهو أبا يانغ كيتا داغانغكان دنغان إلمو دان تيداك بيرجودي، يا منغادي هاروس، إنشالا كيتا كاري يانغ حلال دان كيتا تيداك بيرجودي.
أضف إلى قائمة الأماني. أسب دان أسن، أدا يانغ كاتا هاروس، أدا يانغ كاتام هرام، بينيليتا أدا سيسيتنغاه كونتر سهام يانغ ديميليكي تيداك باتوه سيريا تيتابي أدا بولا لوحة سيريا يانغ تيتابكان هاروس أتاو (تشاينا (مينلاند) الحلال. بيليك بوكان؟ يا سيولا-أولاه تيادا تيتيك باندوان دان كيبوتوسان يانغ ديبوات بيركيبنتينغان بادا غولونغان-غولونغان ترتنتو.
(إيسو 2018) إيسو تابونغ هاجاه يانغ ميمبونياي كونتر-كونتر سهام يانغ بيروبا ستات داري باتوه سيريا كيبادا تيداك أوله بينم، دان تابونغاجا ميموري 6 بولان ماسا أونتوك سياريكات-سياريكات تيرسيبوت أونتوك باتوه سيريا، سيدانغكان الدخل يانغ داتانغ داري 6 بولان تيرسيبوت أداكا حلال، سيدانغكان كونتر سهم ترسيبوت ديتريك باليك كيلوسان باتوه سيريانيا. جادي الدخل داري تابونغاجاه سيولا-أولاه بيركامبور أدوق؟ إني سانغات ميريسوكان. هراب سيموا إيني بيرتامباه بايك ديمي منغاغا سنسيتيفيتي أمات إسلام دي مالايسيا.
بيلابوران أتاو بيرداغانغان الفوركس؟
سيبينارنيا أدا يانغ كيليرو تينغانغ بيرداغانغان فوريكس (تجارة الفوركس) دينغان بيلابوران الفوركس. سيكارانغ بانياك بروكر-بروكر يانغ تومبوه ماكام سينداوان سيليباس هوجان، منغاتاكان ميريكا وسيط الفوركس دان ميناواركان عودة ثابتة سيتياب بولان. سايا إنجين مينياتاكان دي سيني بهاوا إيتو بوكان وسيط الفوركس يانغ سيبينار دان هوكوم هاروس فوريكس تيداك دابات ديابليكاسيكان بادانيا سيباب يا أدالا بيركارا لين. يا بيلابوران بوكان كيتا التجارة سينديري فوريكس داري روما. دلام تجارة التجزئة الفوركس دي وسيط يانغ بيتول، تيداك تيردابات عودة ثابتة دلام الفوركس. تيادا ثابتة. سيموا أتاس كيبولهان دان إلمو كيتا. جادي هوكوم هاكام يانغ ديبينكانغكان دي سيني تيداك دابات ديكايتكان دنغان سياريكات يانغ كونون وسيط فوريكس تيرسيبوت.
بيرهاتي-هاتيلا، سيباب راماي سكيم بيلابوران سيبات كايا، لابو بيرام، ميموريكان في المئة تيتاب يانغ بيرليندونغ أتاس ناما وسيط فوريكس سيدانغكان يا بوكان وسيط فوريكس سيبينار. لامبات لون منغيكوت سيجارا، باستي توتوب جوغا سياريكات تيرسيبوت سيليباس دويت أورانغ راماي سوداه بيرجايا دي بولوت. إيني بوله جادي هرام كيرانا بيمبريان كوميسن يانغ تيتاب. تيادا بيرنياغان يانغ ديباستيكان كيونتونغانيا، باغيمانا بولانغان منجادي كيونتونغان تيتاب دي بيري؟
سايا أكان مينوليس باب باغيمانا منغينالي وسيط الفوركس يانغ بيتول نانتي. تيروسكان ميلاوات بلوق إيني. كيتا كوباس ساتو-ساتو.
إنشالا، كيتا مينكاري يانغ هلال، ماساكان سايا منجاديكان تريد فوريكس إنفوتاما أوتاما سايا جيكا تريد فوريكس إيني هرام. جانجي ساي فهام إلمو ترادينغ، فهام بيرجيراكان إكونومي يانغ ميمبنغارهي ماتاوانغ، إكونومي دنيا دان تكنيكال سيرتا أناليسيس الأساسية، دان بوسيسي بوي / سيل تيداك ماسوك أتاس داسار بيرجودي، سايا بيربيغانغ كيبادا هوكومنيا هاروس. سيموجا الله ميمبركاتي كيتا سيموا. أمين.
أندا دي جيمبوت ميموريكان باندانغان أندا دنغان كومين دي روجان بواه. Sekian.
دباتكان باكيج بيمبلاجاران فوريكس لينغكاب & # 8211؛ موشدفكس & # 8217؛ s في نهاية المطاف التاجر إتقان دان مولاكان كيرجايا أندا سيباغاي سيورانغ الفوركس التاجر المهنية & # 8211؛ كليك سيني.
شارك هذا المنشور.
مؤسس موشد & # 8211؛ بيربنغلامان 11 تاهون دلام بيدانغ السوق المالية. محفظة بيلياو ميرانغكومي الفوركس، كفد، كوموديتي، إندكس، سهم دان جوغا بيتكوين (التشفير). بيركونغسيان بيلياو دلام بوكو راهسيا جوتاوان الفوركس داري روما دان بوكو أناليسيس الأساسية فورك التاجر سوداه ميمبانتو راماي أورانج بيرجايا دلام بيدانغ إيني.
مقالات ذات صلة.
تاريخ برقية قناة راسمي.
هارجا كوموديتي ممبوت كينايكان دينغان كيليهان أوس دولار سيجاك إسنين.
تونتوتان بينغانغوران أس كيكال 245،000 مليبيهي جانكان باساران.
3 سيباب تموج كيكال استقرار والوبون دينجان كيجاتوهان باساران كريبتوكيرنسي كيتيكا إيني.
كوبيروم ميريكود كنيكان هرغا ترتينغجي سيجاك تاهون 1989.
ريجولاسي بارو ميمبولهكان كوريا سيلاتان منوتوب تيروس بورصة ماتاوانغ-كريبتو.
(4.21 مساء) سيباب كيجوهان دولار أمريكي سيجاك إسنين.
أوس دولار مينيوسوت، هرغا مينياك هامبير مينكاباي باراس ترتينججي، هرغا إماس نيك & # 8211؛ سيسي إروباه.
ساليه: هوتانغ إيسيروما مالايسيا سيماكين بيركورانغان ديسوكونغ كينايكان بينداباتان.
(2.08 بعد الظهر) أوسد مليمة بيرباندينغ ماتاوانغ أوتاما يانغ لين.
إثريوم منجادي تومبوان، هارجا إثريوم ديجانغكا نيك 3x غاندا بادا تاهون 2018 & # 8211؛ Penganalisis.
كياكينان بينغونا أوس جاتوه داريبادا باكان باراس ترتينغجي 17 تاهون بادا بولان ديسمبر.
وول ستريت ديتوتوب تينغجي مندورونغ صحم آسيا ديبوكا كوكوه، بورصة ماليزيا منغالامي كيجوهوهان.
إكونومي العالمية دلام بهاسا لوكال.
آخر تيركيني.
هارجا كوموديتي ممبوت كينايكان دينغان كيليهان أوس دولار سيجاك إسنين.
تونتوتان بينغانغوران أس كيكال 245،000 مليبيهي جانكان باساران.
3 سيباب تموج كيكال استقرار والوبون دينجان كيجاتوهان باساران كريبتوكيرنسي كيتيكا إيني.
كوبيروم ميريكود كنيكان هرغا ترتينغجي سيجاك تاهون 1989.
ريجولاسي بارو ميمبولهكان كوريا سيلاتان منوتوب تيروس بورصة ماتاوانغ-كريبتو.
داتكان تحديث تيركيني، أناليسيس باساران، إنديكاتور السحر الخط، الكتاب الاليكتروني باندوان وسيط سيرتا بانياك لاجي.
تاريخ المشترك موشيد دان دان داباتكان سيموا إيني سيكارانغ!
جانجان ريساو! كامي هانيا أكان منغانتار معلومات معلومات مناريك أوتك أندا. تيادا سبام!

تداول العملات الأجنبية حلال أو حرام
التصنيف: هلال و حرام.
هو الفوركس حلال أو حرام. إذا هلال يرجى شرح لماذا هو ذلك؟
مو مينين الإخوة والأخوات،
كما السلام أليكوم و رحمة الله وبركاته. (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عليكم جميعا)
لقد سأل أحد إخوتنا / أخواتنا هذا السؤال:
هو الفوركس حلال أو حرام. إذا هلال يرجى شرح لماذا هو ذلك؟
(قد يكون هناك بعض الأخطاء النحوية والإملائية في العبارة أعلاه. المنتدى لا يغير أي شيء من الأسئلة والتعليقات والبيانات الواردة من قرائنا للتداول في سرية.)
الفوركس تداول العملات.
وباسم الله، نثني عليه، نطلب مساعدته ونطلب منه الغفران. من لا يرشد الله أي شيء يمكن أن يضل، ومن يسمح له أن يخدع، لا أحد يستطيع أن يرشدهم بشكل صحيح. نحن نشهد أنه لا يوجد واحد (لا معبود ولا إنسان ولا قبر ولا نبي ولا إمام ولا داى ولا أحد) يستحق العبادة ولكن الله وحده، ونحن نشهد أن محمد (مناشير) خادم وختم رسله.
في ضوء توجيهات القرآن والسنة، فإن غالبية الفقهاء والفقهيين في الإسلام يرون أن شراء وبيع وتداول العملات الأجنبية مسموح به في الإسلام، بشرط أن يتم التداول والتبادل على الفور وتبادلت. يرجى ملاحظة هنا أن الهامش التداول، يضع، المكالمات، سترادل أو أي من المشتقات غير الصرف الفوري هي غير قانونية ومحظورة في الإسلام.
أيا كان مكتوب من الحقيقة والاستفادة هو فقط بسبب مساعدة الله والإرشاد، وأيا كان الخطأ من لي وحده. الله وحده يعرف أفضل و هو المصدر الوحيد للقوة.

إسلاميك فوريكس F. A.Q.
1. ما هو حساب الفوركس الإسلامي؟
حساب الفوركس الإسلامي هو حساب تداول فوريكس ناقص رسوم الفائدة. وفقا للقانون الإسلامي، يحظر اتخاذ أو إعطاء مصلحة من أي نوع، وقد تم تصميم حسابات الفوركس الإسلامية مع هذا في الاعتبار.
2. ما هو سواب الحرة حساب الفوركس؟
مبادلة الحرة هي طريقة أخرى للقول خالية من الفائدة. جزء لا يتجزأ من تداول العملات الأجنبية هو دفع أنواع مختلفة من رسوم الفائدة مثل رسوم التمديد على سبيل المثال واحد. حسابات الفوركس الإسلامية لديها كل هذه الرسوم لوح، وبالتالي فهي تعرف باسم حسابات الفوركس مجانا.
3. لماذا يحظر القانون الشرعي الفائدة؟
فالقانون الشرعي، وهو الشريعة الإسلامية، يحظر إعطاء أي نوع أو الاهتمام به. السبب وراء هذا الحظر هو الاعتقاد بأن المسلمين يجب أن تعطي من أجل إعطاء وليس من أجل الحصول على شيء في المقابل. لهذا السبب تم إنشاء حسابات الفوركس الإسلامية، التي هي بدون فوائد.
4. ماذا حكم علماء المسلمين حول تداول الفوركس؟
كما هو الحال مع الأسهم وأنواع مختلفة من التداول عبر الإنترنت، وهناك جدل مستمر حول تداول العملات الأجنبية والشريعة الإسلامية في الوقت الحاضر. ومع ذلك، ومع الكثير من التحذيرات وضع عدد كبير من علماء الدين الإسلامي عددا من الشروط التي تجعل تداول الفوركس يسمح للمسلمين.
5. ما هي أفضل طريقة للعثور على وسيط فوركس إسلامي؟
كما هو الحال مع إيجاد وسيط الفوركس، وإيجاد واحد أن يقدم الحسابات الإسلامية يجب أن يتم بعناية ومسؤولية. قراءة مراجعات الفوركس هي خطوة أولى كبيرة ومقارنة وسطاء المختلفة التي تقدم الحسابات الإسلامية هو شيء يجب عليك القيام به قبل اختيار واحد.
6. ما هي أنواع الرسوم التي لوحظت في حسابات الفوركس الإسلامية؟
يتم احتساب جميع الرسوم التي تستند إلى الفائدة في حسابات الفوركس الإسلامية. أحد الأمثلة على دفع الفائدة في الفوركس هو رسم التمديد، وهو الدفع الذي يدفع عندما يترك تداول المراكز المفتوحة بين عشية وضحاها. لوحظت رسوم التمديد في حسابات الفوركس الإسلامية.
7. ما هي رسوم التمديد؟
ويغلق سوق الفوركس في نهاية كل يوم. إذا أراد المتداول أن يترك منصبا مفتوحا بين عشية وضحاها، فسيضطر إلى دفع ما يسمى برسوم التمديد، وهي دفعات الفائدة التي تدفع لمغادرة الموقع. في حساب الفوركس الإسلامي، لوحظ رسوم التمديد.
الربا هو المصطلح العربي للفائدة. يحظر الربا وفقا للشريعة الإسلامية لأن القانون يفرض على المسلمين أن يعطوا دون أن يتوقعوا شيئا في المقابل مثل الفائدة. حساب الفوركس الإسلامي هي ريبا مجانا، المعروف أيضا باسم مبادلة مجانا أو بدون فوائد.
9. ما هي المشاركة؟
المشارکة تشیر إلی شراکة أو مشروع مشترك لشرکة محددة لدافع الربح، حیث یتم توزیع الإیرادات وفقا لنسبة متفق علیھا. في حالة الخسائر، فإن الأطراف سوف تتقاسم الخسائر على أساس النسبة المتفق عليها.
هذا المصطلح يشير إلى هدية أو تبرع نتيجة قرض معين. العديد من الوسطاء الذين يقدمون حسابات الفوركس الإسلامية يقدمون هذه الخدمة ويقدمون عائدات للجمعيات الخيرية استنادا إلى حساب المتداول وفوركس.
11. ما هي الجوانب السفلية لحساب الفوركس الإسلامي؟
في حين أن حساب الفائدة لا يبدو جذابا، الحسابات الإسلامية لا تخلو من بعض العيوب. وغالبا ما تكون مصحوبة بحد أدنى من الاستثمارات أو خفض الرافعة المالية. حسابات الفوركس الإسلامية ليست للجميع ولكن إذا كنت غالبا ما تترك المراكز مفتوحة بين عشية وضحاها، ثم حسابات الفوركس الإسلامية هي الحل الأمثل.
12. ما هي مزايا حساب الفوركس الإسلامي؟
حسابات الفوركس الإسلامية ليست للجميع ولكن إذا كنت تاجر الذي غالبا ما يترك الصفقات المفتوحة بين عشية وضحاها، فإن حساب الإسلامي يكون مثاليا بالنسبة لك. الحسابات الإسلامية تمكنك من ترك المراكز المفتوحة بين عشية وضحاها دون القلق من الحاجة إلى دفع رسوم التمديد.
13. هل الإسلامي الإسلامي حلال أو حرام؟
هناك جدل مستمر بين مختلف علماء المسلمين حول جواز تداول الفوركس. في نهاية اليوم، هناك آراء مقسمة ويعتقد البعض أنه على ما يرام في حين أن الآخرين يمنع ذلك تماما بسبب الفائدة الموجودة في بعض رسوم الفوركس. من أجل أن يكون الفوركس حلال، فإن الشروط التالية ضرورية:
• يتم البيع والشراء على الفور ودون تأخير.
• يجب تحويل عملة المعاملة إلى حسابات الطرفين.
• يتم دفع المبلغ الكامل من المال للمعاملة بدون أقساط.

السؤال الأول: ما هو الحرم؟
الجواب الشائع إن الحرام هو أمر يحرمه الله والنبي تماما، على وجه التحديد، لأن هذا الفعل أو المادة ستعتبر غير نظيفة وغير لائقة.
الجواب المشترك الثاني هو فعل الشر أو الخاطئ.
هل الفوركس الحرم؟
منذ أن حصلت على تعريف الحرم، كان هدفي الرئيسي يستند إلى لماذا يعتبر الفوركس الحرم من قبل الكثير من الناس هناك، في حين أن الكثير من الناس يعتبرون الفوركس الحلال وكسب العيش على الفوركس كصناعة.
وقال أفلاطون مرة واحدة "السلوك البشري يتدفق من ثلاثة مصادر رئيسية: الرغبة والعاطفة والمعرفة"
الجواب الأكبر والأكثر مباشرة الذي حصلت عليه من معارضي الفوركس الذين يعتقدون أن الفوركس حرام كان فوركس هو القمار و غابلينغ حرام في الإسلام.
بعد الكثير من المناقشات مع هؤلاء الأئمة، والصلاة والناس الدينيين وصلنا إلى الاتفاق المشترك التالي.
الفوركس هو الحلال إذا.
الفوركس هو الحلال إذا كنت لا القمار ويكون لديك أهداف نهاية متميزة بوضوح.
1- بصفتك متداولا في الفوركس، يجب أن يكون لديك سبب لاتخاذ هذا الإجراء (البيع أو الشراء)
2- عدم المقامرة على اتجاه الاتجاه ولكن تحليل السوق.
3- عدم التجارة من أجل الإثارة بل التجارة من أجل الدخل المحتمل وكسب الرزق.
4- عدم الاقتراب منه على أنه لعبة ولكن كعمل.
5 - لديك عقلية للفوز أو لحماية الأسهم الخاصة بك بدلا من أن تقول لنفسك "إذا فزت الفوز، إن لم يكن في المرة القادمة"
6- تتعلم من خسائرك وتنتقل إلى القرار الذي اتخذته بنفسك بدلا من إلقاء اللوم على السوق أو إلقاء اللوم على الوضع.
7- لديك حساب مجاني للمبادلة أو التجارة تجنب المبادلة.
الفوركس هلال أو حرام؟
هناك خط رفيع بين التداول والقمار، يجب علينا جميعا أن نعترف به. ولكن الخبر السار هو أنه يمكنك تجنب كونه مقامر.
1- أن تأخذ فقط الصفقات مع احتمال كبير لتحقيق الربح على أساس التحليل الخاص بك.
2 - الخروج من التجارة هو المهم فقط كما دخول واحد، لديها خطة التجارة.
3- تحديد مستويات التوقف.
4- اختيار حجم الدخول الصحيح، إذا كنت تخاطر كل لمضاعفة أنه يسمى القمار.
5- تعرف ما الذي تتداوله.
6- فهم الأطر الزمنية، لا يكون مدمن أنها علامة على القمار.
7-العودة اختبار الاستراتيجية الخاصة بك وتهدف إلى تطويره.
8- قم بمراجعة أدائك التاريخي بشكل مستمر وحاول أن تفهم لماذا جعلت الخسارة والربح.
9- انضباط، التداول هو وظيفة ليست لعبة.
ملاحظة: ما ورد أعلاه هو جزء من بلدي 1 أسبوع البحوث مع 3 علماء المسلمين من أذربيجان، 1 من إيراغ، 1 من الإمارات العربية المتحدة، 1 من اندونيسيا و 1 من مصر. نظرا لأن هذا الموضوع قابل للنقاش، لا تتردد في التعليق على أفكارك أدناه في قسم التعليقات.

No comments:

Post a Comment