Sunday 18 March 2018

التداول الآلي أوبتيونسكسريب


تقدم أوبتيونسكسبريس منصة تداول جديدة.


النشر الأول 9 يوليو 2009.


أوبتيونسكسبريس هولدينغز تكشف النقاب عن الإصدار التجريبي لوحدة التداول الجديدة القابلة للتحميل Xtend2.


ديفيد فيشر، الرئيس التنفيذي لشركة هولدينغز إنك: "تم تصميم Xtend2 للتجار الذين يريدون أن يكونوا أكثر انخراطا في الأسواق من خلال جلب السرعة والطاقة والتخصيص معا لخلق تجربة فريدة من نوعها حقا".


كشفت شركة أوبتيونسكسبريس هولدينغز، Inc. (ناسداك: أوكسس) عن إصدار بيتا من Xtend2، وهي وحدة تداول جديدة قابلة للتحميل تهدف إلى إعطاء المستثمرين السيطرة على كل جانب من جوانب خبرتهم التجارية (انظر ذلك في العمل في ميكستند). الجمع بين قوة منصات التداول المتدفقة الحالية مع متعة وسهولة استخدام تصميم مبتكر وبديهية، ويهدف Xtend2 لتزويد التجار مع الدعم الذي يرغبون في الأسواق سريعة الحركة اليوم.


وقال ديفيد فيشر، الرئيس التنفيذي لشركة هولدنجز، إن "Xtend2 مصمم للتجار الذين يرغبون في أن يكونوا أكثر انخراطا في الأسواق من خلال جلب السرعة والطاقة والتخصيص معا لخلق تجربة فريدة حقا". فقط من خلال قوتها ومرونتها، ولكن أيضا عن طريق مدى سهولة استخدامها ".


أوبتيونسكسريس أن هذا الجيل القادم منصة يبني على السمات المشتركة من منصات التداول النشطة مثل تدفق يقتبس والتداول بنقرة واحدة مع إضافة ميزات جديدة مثل السحب والإفلات الرموز، وجهات النظر التجارة مفصلة وتداول سلم. كما يساعد Xtend2 التجار على إضفاء الطابع الفردي على تجربتهم التجارية من خلال تمكينهم من تنظيم برامجهم مهما كانوا يريدون من خلال وظائف بسيطة من خطوة واحدة.


"نحن نعتقد Xtend2 هو منصة التداول الأكثر بديهية ومرنة المتاحة، لأنها تتيح للعملاء لتصميم منصة التداول التي تبدو بالطريقة التي تريدها مع عدد قليل من النقرات سهلة من الفأر"، ويقول الرئيس التنفيذي أوبتيونسكريس سايرام رانغشاري. "سوف يجد المتداولون أنه خارج القوة الرائعة والتصميم الرائع، فإن Xtend2 هو أيضا انفجار حقا لاستخدامه."


إضافة شركتك إلى ألغوورلد.


العناصر الشعبية.


كوبيرايت & كوبي؛ التاجر الآلي المحدودة 2017 - استراتيجيات | الامتثال | تقنية.


أوبتيونسكبريس تطلق أداة تداول جديدة.


نشرت لأول مرة في 22 يوليو 2009.


تعلن شركة أوبتيونسكسبريس هولدينغز عن إطلاق إيدياس.


ديفيد فيشر، الرئيس التنفيذي، أوبتيونسكريس: "توفير القدرة على التكيف بسرعة مع ظروف السوق المتغيرة باستخدام مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية المختلفة هو ما نقوم به أفضل في أوبتيونسكسبريس".


وقد أطلقت أوبتيونسكسبريس هولدينغز (ناسداك: أوكسس) الأفكار، وهي ميزة جديدة تسمح للمستثمرين لمسح مواقفهم الحالية لإيجاد فرص تجارية جديدة.


تم تصميم إيدياس لمساعدة المستثمرين على الكشف عن الطرق المحتملة لتعديل مواقفهم التجارية على أساس منظور السوق الحالي.


إيدياس تعزز النتائج مباشرة من أربعة خياراتأدوات الضغط:


* ستراتيغسكان يحدد الاستراتيجيات التي تتماشى مع أهداف المستخدم الاستثمار والخبرة ومستوى المخاطر.


* أنماط الرسم البياني تسعى من الأسهم التي تتطابق مع المصالح المحددة للمستثمر وحدود الإنفاق.


* أنماط التداول يظهر ما يتداوله الآخرون مثل التفكير المستثمرين.


* التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات يعرض المخاطر المتوقعة والمكافأة والجدوى المالية لاستراتيجيات التداول المحتملة.


يقول ديفيد فيشر، الرئيس التنفيذي للشركة: "إن توفير القدرة على التكيف بسرعة مع ظروف السوق المتغيرة باستخدام مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية المختلفة هو ما نقوم به بشكل أفضل في أوبتيونسكسبريس". "إن إدخال إيدياس يؤكد هذا الجهد من خلال تقديم مجموعة متنوعة من مختلف الخيارات والخيارات والبدائل المستقبلية للعملاء للنظر فيها."


إضافة شركتك إلى ألغوورلد.


العناصر الشعبية.


كوبيرايت & كوبي؛ التاجر الآلي المحدودة 2017 - استراتيجيات | الامتثال | تقنية.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:


كنت كل مجموعة للتداول في شواب.


لم تقم بإعداد بيانات اعتماد شواب الخاصة بك؟ ابدأ هنا.


هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.


أوبتيونسكسبريس.


متكاملة مع شواب.


الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،


بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.


دعم للتجار.


افتح حساب شواب.


تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


من نحن - التسعير & أمب؛ اللجان.


التسعير السفلى الجديد $ 4.95 الصفقات + $ 0.65 لكل عقد الخيار وخنجر.


عرض أسعار البث 10 لا رسوم المنصة لا رسوم مساعدة الوسيط.


خيارات $ 0.65 لكل عقد + $ 4.95 قاعدة وخنجر؛ انظر تفاصيل الأسهم $ 4.95 لكل تجارة وخنجر؛ انظر التفاصيل العقود الآجلة $ 3.50 لكل عقود العقود الآجلة / العقود الآجلة 5 راجع تفاصيل السندات $ 9.95 الحد الأدنى للطلب $ 5.00 لكل بوند سي ديتايلز بيني أوبتيونس $ 4.95 الحد الأدنى للطلب $ 0.50 بير كونتراكت شاهد التفاصيل.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


رسوم الوساطة القياسية.


(اعتبارا من يوليو 2017) **


لجميع التبادلات (0.01 دولار كحد أدنى)


يجوز لنا أن نمر أو نطلب رسوما للخدمات اليدوية أو المعقدة أو التي تنطوي على مخاطر مثل حجز األوراق المالية األجنبية، ومبيعات القاعدة 144، والمنتجات االستثمارية الخاصة، والتحويلات المجانية للمخزون، ومعاملات كود، وغيرها من الخدمات المؤسسية أو غير المؤتمتة. خدمات أمين الصندوق مثل تسليم بين عشية وضحاها، الشيكات عاد، وعادت المعاملات أش، ووقف المدفوعات قد تتكبد أيضا رسوم.


بالإضافة إلى ذلك، نمر على الرسوم التنظيمية على مبيعات الأسهم والخيارات المعاملات بمعدل الحالي 21.80 $ اتهم لكل 1،000،000.00 $ في المبيعات. يتم إدراج هذه الرسوم في تأكيد التجارة الرسمية إذا كان ذلك ممكنا. †


أوبشنز.


رسوم التداول والحساب.


تفرض أوبتيونسكسبريس رسوما ثابتة على تجارة الأسهم بقيمة 8.95 دولار أمريكي. وهذا أعلى بمقدار 2.98 دولار من دولارات الولايات المتحدة من متوسط ​​الوساطة على الإنترنت.


بالإضافة إلى الصفقات المنفذة ذاتيا، تقدم الشركة الصفقات بمساعدة الوسيط دون أي رسوم إضافية لأولئك الذين قد يرغبون في مزيد من التوجيه مع عمليات إعدامهم التجارية. وهذه قيمة كبيرة بالنظر إلى أن معظم شركات الوساطة تكلف 25 دولارا من دولارات الولايات المتحدة في المتوسط ​​لهذه الخدمة.


العثور على وسيط على الانترنت.


الأوراق المالية المتاحة.


أنواع الحسابات.


رسوم الحساب.


انقر هنا لعرض قائمة مسبقة الفرز من وسطاء مع عدم وجود رسوم الصيانة & غ؛ & غ؛


تقوم أوبتيونسكسبريس بتداول خياراتها مع رسم أساسي يتم تحميله بالتزامن مع رسوم مقابل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 14.95 أوسد، وهي نسبة مرتفعة بالمقارنة مع وسطاء آخرين عبر الإنترنت، والرسوم المفروضة على العقد هي 1.25 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال الصفقة من 10 عقود الخيارات سيكون 27،45 $.


الأوراق المالية الأخرى.


تقدم أوبتيونسكريس مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية صناديق الاستثمار المشترك. في المجموع، لدى المستثمرين 10،400 صناديق الاستثمار التي يمكن أن تختار، 6000 منها لا يوجد رسوم تحميل تطبيقها.


عند الاقتضاء، فإن وسيط تهمة $ 9.95 أوسد في شبكة للمعاملات التي تنطوي على صناديق الاستثمار المشترك. هذا هو منخفض جدا مقارنة مع غيرها من شركات الوساطة ويجعل أوبتيونسكسبريس خيارا تنافسيا لأولئك الذين يتطلعون إلى التجارة في صناديق الاستثمار المشترك.


تقدم أوبتيونسكسبريس للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، الولايات المتحدة الخزانة، البلدية، وشهادات الإيداع السندات. ويتقاضى الوسيط 5 دولارات أمريكية للاستثمار في هذه الأوراق المالية.


انقر هنا لعرض قائمة بالوسطاء عبر الإنترنت التي تقدم الصفقات الحرة للصناديق الاستثمارية & غ؛ & غ؛


الترقيات في أوبتيونسكسبريس.


ساعدنا لنتحسن.


نظرة عامة.


أوبتيونسكسبريس يتجاوز العديد من العناصر الأساسية المتوقعة من منصة الوساطة عبر الإنترنت من خلال توفير محفظة تتبع، وتنبيهات الحساب، وخيارات إعادة التوازن.


وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.


رسم.


عناصر المنصة الإضافية.


يمكن لوسطاء الانترنت تقديم مجموعة واسعة من الميزات منصة. إذا لم تكن قد وجدت ما كنت تبحث عن تحقق من الصفحة الرئيسية وسطاء الإنترنت، حيث يمكنك فرز وتصفية الوسطاء على أساس معايير فريدة من نوعها متعددة.


باستخدام معايير مخصصة >>


أدوات متقدمة وأسعار.


تقدم أوبتيونسكريس أدوات التداول المتقدمة التالية: التداول الآلي وتداول الأسهم لساعات طويلة.


عند وضع أوامر، يستخدم أوبتيونسكسبريس طريقة توجيه الرش. هذا الأسلوب مفيد للمتداولين النشطين، لأنه يخفي طلبك بوضعه في أسواق متعددة. هذا يمنع فعليا التجار الآخرين من توقع الصفقات الخاصة بك. وأخيرا، فائدة كبيرة من التداول مع أوبتيونسكريس هو القدرة على جعل التحديدات الضريبي الكثير في وقت التجارة.


ادوات متطورة.


انقر هنا لفرز وتصفية وسطاء الإنترنت استنادا إلى خيارات التداول المتاحة & غ؛ & غ؛


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


معلومات الاتصال.


لا تزال تبحث عن وسيط الحق بالنسبة لك؟ موقع كريديو على الانترنت وسطاء يحتوي على جميع الوسطاء 45، مع خيارات لفرز وتصفية حسب التصنيف الذكي، والحد الأدنى للإيداع، ورسوم التداول والترقيات الحالية. على سبيل المثال، يمكنك النقر على الزر أدناه لعرض الوسطاء عبر الإنترنت بدون حد أدنى للإيداع، أو تعيين الفلتر لمعايير محددة أكثر تقدما.

No comments:

Post a Comment