Thursday 22 February 2018

تداول العملات الأجنبية الولايات المتحدة


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

أفضل وسطاء الفوركس للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية.
العثور على وسيط الفوركس على الانترنت الذي يقبل السكان تشكل الولايات المتحدة يمكن أن تكون في الواقع مهمة متعبة بالنسبة للبعض. على الرغم من أن هناك العديد من هناك أن ينكر الخدمات لتجار الولايات المتحدة الأمريكية، وهناك أيضا العديد التي لا تزال تفعل. أكبر قضية بالنسبة للكثيرين هو معرفة أي منها هي في الواقع تستحق تداول العملات الأجنبية مع.
هنا في ترادفوريكس، لقد ذهبنا من خلال وجاءت قائمة من أفضل وسطاء الفوركس لتجار الولايات المتحدة. كل هذه السماسرة على الانترنت لديها سنوات عديدة في هذه الصناعة ولها سمعة قوية بين سوق الفوركس. نحن فقط إضافة السماسرة إلى هذه القائمة إذا كان القيام بعمل عظيم استيعاب لسكان الولايات المتحدة، وكان من المعروف أن يكون اسم موثوق به للغاية بين تجار الفوركس.
أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
ذهبنا من خلال والتأكد من أن كل واحد من هؤلاء وسطاء الفوركس بذلوا جهدا واعيا لتوفير جميع الخدمات اللازمة للعملاء الولايات المتحدة وجعل العملية سهلة قدر الإمكان. أنها جميعا توفر خيارات إيداع ممتازة لجميع التجار، لذلك العميل من الولايات المتحدة لن يكون لديك مشكلة بدء حساب تداول المال الحقيقي مع أي شخص من هذه.
تجارة الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية.
طالما أن معظم الناس في الولايات المتحدة يمكن أن نتذكر، كانت أسواق الأسهم صفقة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات المالية. ومع ذلك، مع الاقتصاد الحالي الطريقة التي هو وعدم الاستقرار في سوق الأسهم، العديد من المستثمرين قد تبحث عن بعض الأسواق المالية الأخرى للاستثمار أموالهم في. هذا هو المكان الذي يأتي سوق الفوركس في اللعب.
مع الحجم الضخم والسيولة في سوق الفوركس، ويعتبر واحدا من الأسواق المالية الأكثر استقرارا في العالم أجمع. مع استمرار بقية العالم للانضمام إلى سوق الفوركس، التجار الخاص والمستثمرين في الولايات المتحدة هي في الحقيقة مجرد بداية للاستفادة من كل ما في صناعة الفوركس لهذا العرض.
على الرغم من أنه لا يزال هناك بعض وسطاء الفوركس على الانترنت التي تهمل للسماح التجار الولايات المتحدة الأمريكية استخدام خدماتها، وهناك العديد من التي وضعت خدمات خصيصا لتجار الولايات المتحدة الأمريكية. وكثير منهم يدركون ميزة السماح للعملاء من الولايات المتحدة الانضمام إليها لأنها يمكن أن تضيف فقط إلى الاستقرار وقوة سوق الفوركس.
مع أسواق الأسهم يجري الشيء الكبير في الولايات المتحدة، والقضية الحقيقية هي أن معظم الناس ببساطة غير المتعلمين على ما هو سوق الفوركس وكيف يعمل. وكلما بدأ المزيد والمزيد من الناس من الولايات المتحدة الأمريكية في التعرف على ذلك، سنبدأ في نهاية المطاف في رؤية التحول من الأسهم التجارية إلى النقد الأجنبي.
ومع حدوث ذلك، من الواضح أن السوق سوف تستمر في النمو في الحجم والسيولة، وسوف تصبح فقط أكثر وأكثر ربحية للمستثمرين. ليس هناك شك في أن هناك بداية التحول وسوف تستمر فقط مع استقرار سوق الفوركس يزداد قوة. عند حدوث ذلك، سوف يتداول المتداولون الأمريكيون من الأسهم إلى الفوركس بأرقام قياسية.
هل أنت مستعد للتداول الفوركس؟
إذا كنت من الولايات المتحدة، وتتطلع إلى استثمار أموالك في سوق مالية جديدة، ثم يجب أن ننظر لبدء تداول العملات الأجنبية. مع العديد من وسطاء الانترنت يمكنك البدء مع حساب تجريبي مجاني بحيث يمكنك معرفة كيفية تداول العملات الأجنبية.
الاشتراك مكافأة 10٪ تصل إلى 10،000 $.
لدينا أعلى وسيط الفوركس للتجار من الولايات المتحدة الأمريكية هو إتورو. أنها توفر كل ما تحتاجه من أجل البدء. يمكنك فتح حساب تجريبي والتعرف على أدوات التداول الخاصة بهم، فضلا عن سوق الفوركس. عندما كنت على استعداد، يمكنك ببساطة الاشتراك للحصول على حساب التداول الحقيقي وجعل الاستثمار الأول الخاص بك.

أمريكا الشمالية: الولايات المتحدة.
فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم دمجها أو تسجيلها في الولايات المتحدة. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
الولايات المتحدة الأمريكية (نفا / كفتك) أخبار النظام.
18 أوكت 2017، واشنطن، دس، أوسا - فينانس فيدس نيوس - ديفيد تيريل، المعروف عن دوره في الإجراءات القانونية كفتك ضد شركات العملات الأجنبية الأجنبية التي تنتهك القوانين الأمريكية، وسوف تعمل كمحام للمنظم في إجراءاتها ضد التجزئة. . .
30 أغسطس 2017، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - ليبريت - علمت ليبرات من وثائق المحكمة أنه قبل نحو أسبوعين دخل قاض أمريكي في إلينوي 22 $. 9 حكم لصالح العديد من المدعين الذين رفع دعوى قضائية ضد وسيط التجزئة الفوركس. . .
5 يونيو 2017، واشنطن، دس، الولايات المتحدة الأمريكية - كفتك - كفتك تتهم الشركة الاستونية تالينكس مع الاحتيال وعدم تسجيل تاجر التجزئة النقد الأجنبي وشركة نيفادا التاجر العام الوفاء مع عدم تسجيل كما. . .
25 أبريل 2017، واشنطن، دس، الولايات المتحدة الأمريكية - كفتك - كجزء من الجهود الجارية للجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) للمساعدة في حماية الأمريكيين من الغش، اليوم أضافت كفتك 71 اسما جديدا إلى القائمة الحمراء. هذه. . .
13 فبراير 2017، واشنطن العاصمة، الولايات المتحدة الأمريكية - ليبريت - علمت ليبريت من وثائق المحكمة أن وسيط التجزئة الفوركس فكسم إنك (نسداق: فكسم)، الذي حظر مؤخرا من سوق العملات الأجنبية في الولايات المتحدة، وافقت على دفع غرامة 650،000 $ في. . .
6 فبراير 2017، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - نفا - الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) منعت تاجر التجزئة في نيويورك التجزئة الفوركس كابيتال ماركيتس، ليك (فكسم) من العضوية. كما منع نفا مدراء فكسم درور نيف،. . .
6 فبراير 2017، واشنطن العاصمة، الولايات المتحدة الأمريكية - كفتك - الشركة الأم، فكسم القابضة، ذ م م والشركاء المؤسسين فكسم، درور نيف وويليام أهدوت هي المسؤولة. ويحظر على فكسم، ونيف، وأهدوت التسجيل لدى مركز التجارة الحرة. . .
6 يناير 2017، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - أتوز فوريكس - في نوفمبر، اقترح نفا قواعد جديدة تسعى إلى زيادة شفافية البيانات تنفيذ المعاملات. اليوم، وقد أعلن أن نفا قواعد الصفقة فوركس جديدة أكد. ماذا . . .
20 ديسمبر 2018، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - ليبريت - الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) اليوم، 19 ديسمبر 2018، في هيئة الاستماع نفا، أصدر قرارا قبول الفوركس مقدمة السمسار شركة تداول التداول (جدوى التداول) و. . .
30 نوفمبر 2018، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - لابتريت - قدمت الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هذا الأسبوع إلى لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) قواعد الإفصاح عن المعاملات بيانات الفوركس الجديدة التي تمت الموافقة بالإجماع من قبل أعضاء المجلس نفا والتي من ممثلين من خمسة تجار التجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية مقرها تجار التجزئة (فدمس) أشاروا إلى أنه ليس لديهم اعتراض على تقديم.
21 نوفمبر 2018، واشنطن، دس، الولايات المتحدة الأمريكية - لابيرت - المنظمة المالية الأمريكية أصدرت كفتك ملخصا لنشاطها للسنة المالية 2018 (التي انتهت في 30 سبتمبر)، مما يشير من بين أمور أخرى أنه أكثر من يدفع لنفسه.
17 نوفمبر 2018، واشنطن العاصمة، الولايات المتحدة الأمريكية - كفتك - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) حصلت على أمر الموافقة ضد المدعى عليهم يب كابيتال فكس، ليك (a / k / a يب كابيتال فكس (نز) لب d / b / a يب كابيتال (يب كابيتال)،. . .

تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

أفضل روبوتات الفوركس في عام 2017!
محاولة أفضل الروبوتات الفوركس في حساب الوساطة الخاصة بك مجانا.
75٪ من التجار تستخدم بالفعل روبوتات الفوركس.
لماذا يجب عليك استخدام الروبوت الفوركس؟
A الفوركس روبوت أو مستشار خبير أو الفوركس إي هو قطعة من البرمجيات التي تعمل بنظام التداول الآلي الآلي بالكامل وينفذ الصفقات على كلا الجانبين من السوق 24/5 في الأسبوع. وتقدم روبوتات الفوركس الأكثر شعبية عبر منصة ميتاتريدر -4 أو MT4.
توفر الروبوتات الفوركس وسيلة مثيرة لكسب الأرباح في سوق الفوركس على الانترنت. سوف الروبوتات الفوركس يوفر لك الكثير من الوقت تحليل الأسواق أو الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر لمراقبة الأسواق. يدرك معظم المستثمرين أن التداول يستهلك الكثير من الوقت ويمكن أن يؤدي إلى إجهاد، مما قد يؤدي إلى زيادة الخسائر بدلا من الأرباح. وقد جعلت تقنيات التداول الآلي الحالية التداول أسهل وأقل خطورة، وزادت من فرص أداء أفضل.
في الأساس، مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 يعمل عن طريق ترميز استراتيجيات محددة سلفا أو قواعد لاتخاذ القرارات التجارية. يتم برمجة القواعد على مستشار خبير (روبوت)، والذي يستخدم للدخول والخروج الصفقات الآلي بالكامل. الروبوتات قادرة على اتخاذ القرارات التجارية بطريقة لا يمكن للبشر. يمكن للروبوتات مسح الأسواق بشكل فعال تبحث عن فرص تجارية بمستويات عالية من الدقة. على سبيل المثال، إذا كان لديك استراتيجية تداول ناجحة تعتمد على المؤشرات وأنماط الشمعدان ومستويات الدعم والمقاومة، فيمكنك ترميزها في روبوت والجلوس فقط والسماح للخوارزمية بالقيام بهذا العمل من أجلك. وعلاوة على ذلك، إذا تم برمجة الروبوت لجعل أمر بيع كلما زوج العملات يصل إلى مستوى المقاومة، وسوف يطيع تلك التعليمات دائما. إن توفير الوقت والحد من الأخطاء البشرية هي الأسباب الرئيسية التي تجعل المستثمرين يستخدمون الروبوتات فعلا.
مزايا الروبوتات الفوركس.
التداول في سوق الفوركس في أزواج العملات المتعددة الصفقات في سوق الفوركس 24/5 (ليلا ونهارا) الروبوتات الفوركس لا تجعل أخطاء دخول النظام معظم مناطق العد تأتي مع ميزات إدارة المال الروبوتات الفوركس لا تتعب يزيل العواطف البشرية مثل الخوف والجشع يمكن تحليل العديد من الرسوم البيانية في وقت واحد الروبوتات الفوركس من السهل جدا للاستخدام قد تعمل على حساب تجريبي للاختبار قبل استخدامها للتداول الحقيقي في حساب حقيقي يمكن اختبارها مرة أخرى (اختبار الأداء التاريخي) على منصة ميتاترادر ​​4 أو غيرها من منصة تداول الفوركسفوريكس التداول مع الروبوتات.
أكثر روبوتات الفوركس شعبية.
الاستراتيجيات كما هو مبين أدناه هي الحقيقية والحسابات الحقيقية التي يتم عرضها ليتم نشرها من قبل بعض عملائنا. يتم التحقق من سجلات المسار من قبل ميفسبوك، موقع طرف ثالث.
نظام الشبكة التي تؤدي بشكل جيد في الأسواق تتراوح. مثالية إي لبدء مع حسابات صغيرة. متوسطات الموقف وتحوط لهم في حالة الاتجاه عكس عكس يمكن استخدامها لجميع أزواج العملات.
يبدأ من 10.000 $.
و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.
يبدأ من $ 5.000.
و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.
يبدأ من $ 5.000.
كل الفوركس روبوت هو سوق أدلى برهان.
نحن نستخدم تقنيات اختبار طرف ثالث ضمان لإظهار نتائج غير متحيزة.
المستشارين الخبراء لدينا هي خالية تماما من تهمة & # 8211؛ أي رسوم خفية.
مجانا الروبوتات الفوركس.
تلقي الروبوتات الفوركس الحرة من الخبراء واختبارها مجانا.
3rd الطرف سجلات المسار.
يتم اختبار جميع الروبوتات الفوركس بدقة من قبل 3rd الطرف مواقع غير منحازة. حتى تعرف ما تحصل عليه.
تحديثات السوق الحرة.
تجارة الروبوت الفوركس المفضلة لديك والحصول دائما على آخر التحديثات.
التجارة متعددة إي.
اتبع استراتيجيات متعددة مجانا.
فكا تنظم الشركاء.
نحن في شراكة مع وسطاء فكاريغولاتد توفير السيولة العميقة والرسوم التنافسية.
المهنية برنامج التابعة لها.
تريد أن يكون لديك متجر الاستراتيجية الخاصة بك؟ قراءة المزيد عنها هنا.
الحصول على إشارات الفوركس الخاص بك اليوم!
دعم كبير والمنتج.
"أوصي بشدة أوفت لدعمهم رائع. على مدى الشهر الماضي، لقد تم الحصول على المكالمات والرسائل الإلكترونية يقظة جدا كلما كنت بحاجة إلى مساعدة.
"الموظفين في أوفت جعل من السهل حقا بالنسبة لي للتجارة الفوركس مع استراتيجية الفوز الحائز على جائزة. سأكون في غاية يوصي أوفت إلى أي شخص يريد التجارة الفوركس. "
"منتج ممتاز مع خدمة ممتازة والتي سوف تعطيك نتائج ممتازة. تجاوزت إي توقعاتي وأنا سعيد جدا معها ".
"يأخذ المتاعب من التداول بنفسك ويوفر أرباحا ثابتة! مكتب الدعم هو دائما هناك ويستجيب لأية استفسارات. أتمنى لو كان لي المزيد من المال لوضع في !! "
"استخدام العديد من الخدمات التجارية على مر السنين وأنا لم تشهد مستوى الخدمة كما هنا. هذا هو بعيدا تماما عن تسليم النتائج التي هي أيضا ممتازة ".
أفضل دعم عبر الإنترنت من أي شركة لقد حاولت!
"يجب أن أهنئ الفريق في أوفت على الذهاب دائما ميلا إضافيا والتأكد من أنني أفهم العمليات والقرارات.

No comments:

Post a Comment