Tuesday 6 February 2018

استعراض وسيط غف فوريكس


غفتوريكس (غفتوك) مراجعة.
وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة غفتوك و غفتاسيا.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من غفتوريكس (غفتوك) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 1 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
ليس لدي أي إعادة تسعير. توقف لا تؤخذ من دون سبب معين. لا يتم تطبيق رسوم الخمول إلا إذا لم تتداول لمدة 60 يوما، ومن الممكن إعطاؤهم إشعارا وتجميد الحساب حتى لا يكون هناك أي رسوم عدم نشاط.
خدمة العملاء ممتازة.
واحد هو بالتأكيد، إذا كنت ترغب في العثور على وسيط جيدة وآمنة لكم أفضل القيام بالتحليل الخاص بك / البحوث، فإنه من الصعب أن نخترق من خلال وظيفة من الناس الذين فقدوا حساب والآن هم جنون في العالم كله. إذا لم يكن لدي خبرة مع غفت المملكة المتحدة، وأود أن يكون انطباعا بأن هذا هو عملية احتيال.
2) إلغاء الصفقات الفوز (ولكن لا تفقد الصفقات) دون أي إخطار أو أي سبب.
3) العديد من الحيل المختلفة مع منصة لمنعك لإغلاق التجارة الفوز.
4) وقف النظام لديك بريفيولي إلغاء الظهور مرة أخرى من قبيل الصدفة، وإغلاق التجارة الفوز الخاص بك.
لا تتردد في الرجوع إلى الشرطة إذا كنت ضحية الاحتيال: actionfraud. police. uk.
تقديم قضيتك إلى أمين المظالم المالي مع كل التفاصيل وإثبات الأدلة.
و حظا سعيدا للجميع و شكرا ل فوركسبيسارمي!
ما حدث هو أنه في اليوم الآخر، قبل افتتاح الأسواق في الولايات المتحدة، دخلت في المستقبل أمر بيع للسهم الذي كنت أتوقع أن إسقاط ذلك اليوم. السعر في هذا النظام ما هو أقل قليلا من سعر الإغلاق من اليوم السابق، بحيث فقط إذا كانت هذه الحصة تبدأ الذهاب إلى أسفل سيتم تنفيذ الأمر.
عندما بدأ التداول، تم تنفيذ الأمر، وأظهرت منصة التداول أن سعر الافتتاح كان بالضبط السعر الذي أدخلته من أجل أن يتم تنفيذها في، وفي بضع ثوان السماء صواريخ، وترك لي يحدق في الأرقام الحمراء من الخسارة أعلى وأعلى (لم تصل بعد إلى نقطة وقف الخسارة).
عند التحقق في أماكن أخرى لسعر الافتتاح (ياهو، جوجل، بلومبرج) أنها أظهرت كل سعر أعلى بكثير، وأن السعر لم تنخفض حتى خلال هذا الوقت بالطبع إلى السعر حيث تم تنفيذها.
على الفور أنا عبر البريد الالكتروني غفت الموزع المحلي في بلدي، والتي لم يدع لي أكثر من 5 دقائق في وقت لاحق على الهاتف بالفعل مع ممثل غفت من المملكة المتحدة، وكلاهما بالفعل فهم الوضع.
واتفقا على أن شيئا ما كان معيبا مع منصة التداول الخاصة بي في ذلك الوقت بالذات، وبالفعل لم يكن ينبغي تنفيذ الأمر.
قدم ممثل غفت دون تأخير لإلغاء هذا الموقف تماما كما لو أنه لم يفتح أبدا، ومرة ​​قلت "نعم" كانت ثانية فقط حتى رأيت ذلك الصفر على الشاشة، مشيرا إلى تم إلغاء الموقف كما لو لم يحدث شيء ، بما في ذلك لجنة فتح المنصب.
لذلك عموما، كانت تجربة مخيفة جدا، مع العلم الآن أن أشياء كثيرة يمكن أن تسوء إذا كنت لا تتبع التداول الخاص بك عندما على "الطيار السيارات". ولكن، بمجرد الكشف عنها، طريقة غفت لتصحيح ذلك فيما يتعلق السرعة والاحتراف كان أفضل واحد يمكن أن نأمل.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

غفت أستراليا غفت أستراليا الاستعراض.
التقييم: 3.1 / 0 استعراضات.
259 جورج ستريت، سيدني.
الحد الأدنى للإيداع: 225 دولارا أمريكيا.
الحد الأدنى حجم الصفقة: 10k.
أقصى رافعة مالية: 1: 400.
حساب غفت القياسي:
الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار أمريكي.
الحد الأدنى من حجم الصفقة: 100k.
أقصى رافعة مالية: 1: 100.
من 0.8 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي.
الخصم / بطاقة الائتمان، بايبال، نقل البرقية، تحويل الأموال الإلكترونية.
ديلبوك 360، ديلبوك 360 ويب، ديلبوك 360 موبايل، ميتاتريدر 4.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل غفت أستراليا.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

غفت الفوركس التعليقات.
2018/12 غفت الفوركس التعليقات.
1 مايو 2018 - 30 أبريل 2018.
أسوأ مع هذا الوسيط أنه لا يعطي تفسيرات واضحة حول system. how لها works. When كنت الرسم البياني مع خدمة العملاء له مثلهم فقط من college..They إعطاء إجابات مثل "حاول ذلك".
الأصدقاء اعتقدت إذا كان العميل يجعل المال الوسيط يجب أن تكون سعيدة. مع غفت عكس ذلك.
لجعل الأمور أسوأ لديهم نظام معقد. إذا لمقارنتها مع أنظمة أخرى، معقدة، معقدة حقا .. لا يؤخذ الوقت ليأخذك من خلال النظام.
أعتقد أنه يجب أن يكون هناك رجال وراء الذين يدخلون الصفقات المتقابلة كلما كنت التداول.
بالنسبة لي غفت ليست محترفة - لا أوصي غفت إلى أي من موكلي. لا تستخدم غفت كوسيط.
2018/11 غفت الفوركس التعليقات.
1 مايو 2018 - 30 أبريل 2018.
سلبيات: أنا فتحت لأول مرة حساب أنهم نسيت أن إيداع الأموال التي كنت إنتيلتد ل. لا شك إذا كان على قصد أم لا ولكن إذا لم أكن قد تحقق من بعض المال. ثانيا، كان لي بعض الخلل مع سوفوير بهم. أظهرت شريط ضخم من 1000 نقطة إلى أسفل. الآن تأكد من كيفية التعامل مع حسابي إذا كان لدي حساب مباشر. ثالثا: لا التحوط إيفنثوو انها غفت المملكة المتحدة. رابعا: نظام التمديد هو غريب جدا. لم يعجبني هذا على الإطلاق. في الأساس، كنت في الربح وعند التمديد أي نهاية اليوم، أنها تغلق موقفك وإعادة إدخاله بالسعر الحالي.
لا أفهم جيدا ولكن أساسا موقفي أظهر لي خسارة على الرغم من أنها كانت تجارة مربحة. تحاول ذلك في التجريبي وسترى .. السلكية. ربما لا يغير الرياضيات ولكن من الناحية النفسية انها قاتلة خامسا: البرمجيات لديهم الكثير من الوقت للخروج.
عموما: لا يوصي بها.
بلدي أسغ مغر يحصل مرة أخرى إلى مر عادة في غضون ساعة للأسئلة حول استخدام منصة التي كانت كبيرة.
ديلبوك 360 يسمح لي لرسم أي صك في حد كبير على أي حال اخترت. وكان التعامل المباشر من الرسوم البيانية ميزة كبيرة.
فروقات الأسعار متوسطة. على الرغم من أنني أعرف أن هناك أفضل. ولكن في نهاية اليوم إذا كنت قلقا حول 1 نقطة على الاستراتيجية الخاصة بك ثم ربما يكون لديك استراتيجية داف في رأيي. سبيد ودقة التعبئة هو أكثر بكثير إمبنبورتانت من ضيق انتشار. فقط لم يكن هناك أي انزلاق على أكثر من 200 الصفقات باستثناء 1 على خلفية بعض البيانات الصحفية.
2009/10 غفت الفوركس التعليقات.
1 مايو 2009 - 30 أبريل 2018.
اليوم 18 ديسمبر 2009، قبل 6 ساعات، نقل على سعر 0.8872، ولكن مرة أخرى أنها تهمة لي في 0.9429. اتصلت بهم، وقالوا انهم سوف تحدده. الدرس لهذا اليوم، لا تثق من أي وقت مضى الموزع الخاص بك، ودائما تحقق بيانك على كل معاملة.
بالنسبة لي هو أساسا التجارة قبالة. أفترض أنني قد تدفع مثل 1pip اضافية على حد سواء على شراء وبيع الجانب، ولكن أنا لا أمانع أنه طالما لا توجد مشاكل مع الصفقات والمنصة قوية وخدمة العملاء هو الرد على أسئلتي لرضائي. نصيحتي الأولى للمبتدئين هي الاستفادة بشكل واسع من الحساب التجريبي. لم أكتشف أن الفوركس هو فولاتيف جدا ومع نوع من النفوذ أنها توفر أنه يمكن مسح حسابك في غضون ساعات قليلة إلا إذا كنت تعرف ما هي الاستراتيجية الخاصة بك. سعيد تداول الفوركس أصدقائي.
2008/09 غفت الفوركس التعليقات.
1 مايو 2008 - 30 أبريل 2009.
أنا فعلا جعلت المال معهم، بدأت مع 10،000 $ أكت. بعد 4 أشهر، انسحبت 26،000. استغرق الأمر 2 أسابيع للحصول على المال السلكية، واصلوا يقولون انه كان بسبب الصفقات التي تحتاج إلى "تسوية". لقد اشتعلت الناس الدعم في الأكاذيب في كثير من الأحيان وأخيرا سحب أموالي.
البقاء بعيدا عن غفت الفوركس. هل واجبك وحدد وسيط مع مندوب جيد.
2007/08 غفت الفوركس التعليقات.
1 مايو 2007 - 30 أبريل 2008.
لذلك لا ألوم على الجهاز. إلقاء اللوم على المستثمرين والمبتدئين استيعاب ثورة صناعية جديدة عندما يتعلق الأمر تحطم الطائرة. من أجل الفوركس الممنوحة هو السوق حيث المال هو العمل لا يزال العمل والوقت هو كل ما لدينا في صالحنا. لا أعتقد لمدة دقيقة واحدة بعض التفكير، موجة سحرية، أو الصراخ على شاشة الكمبيوتر هو الذهاب الى تغيير شروق الشمس أو غروب الشمس.
لقد قمت بتشغيل منصة على بعض من أقوى أجهزة الكمبيوتر وصافي الاتصالات المتاحة. وما زلت أجد فقدان الاتصال أكثر من مرة واحدة يوميا. ينشر موقع غفت على الويب جدولا زمنيا للتشغيل لليوم والأسبوع والشهر. ما يشيرون إليه هو النظام الثابت المتكامل الفعلي قيد التشغيل، وليس ضمان تغذية ملزمة خارج. مفتاح! لا أستطيع أن أقول أنا بصراحة أسيوس لهم من مضخة وتفريغ على تغذية إشارة، ولكن لدي ساعات لا تحصى من تغذية الفيديو التي يمكن أن نشير احتمال كبير.
إذا كنت بدأت للتو مع الاستعداد لتمويل حساب حقيقي، وسوف أقول أنني أشعر أن فكسم قد حان شوطا طويلا وبشكل جيد في صدارة سوق التجزئة سبوتفكس.
زيادة احتمالات الخاص في صالح والتحقق تماما من الجبهة و باكوفيس طباعة غرامة من وسيط كنت ترسل أموالك ل.
اتصلت بخدمات العملاء، وذكرت القضية وأنها حصلت على العودة لي بعد 4 ساعات. شرحوا لي شيئا كان هائلا. فهم من هم الذين يتاجرون هناك، فهم مدى أهمية كبيرة أن يكون لها انتشار ضيق على تجارتك لزيادة فرص التجارة الخاصة بك للعمل بها لصالحك. والأهم من ذلك، إذا قمت بإدخال التجارة التي تدفع التمديد، فرصك في النجاح الحصول على أفضل وأفضل كما كنت كسب المزيد من المال في الفائدة كذلك (إم الحديث بروبابليتيز). العديد من صناع السوق وأنا أعلم، لديها رسوم ثابتة مثل 1) انتشار 2) الفائدة (الإيجابية أو السلبية التمديد)
العودة إلى قصتي، وقال لي خدمات العملاء، وذلك بسبب موقف قصير أن أخذت في غبجبي، وليس فقط أنا أدفع:
1) انتشار (مثل جميع المنصات الأخرى)
2) أنا أيضا دفع الفرق في الغلة (الفائدة بين عشية وضحاها) مثل معظم المنصات الأخرى.
3) أنا أيضا دفع سواب + 0.5 نقاط إضافية كرسوم إدارية لتمديد موقعي إلى يوم العمل التالي.
هل أي شيء ترى مشكلة مع هذا. YESSS!
وقد صممت غفت حزمة التي تسحر لك لفتح حساب معهم بسبب حزم الرسوم البيانية كبيرة وغيرها من الميزات التي تقدمها، ولكن في نهاية كل يوم تداول، وسوف تدفع تكاليف 2 + 3. الآن إذا كنت تعتقد أن هذا هو وليس صفقة كبيرة، إضافة الأرقام تصل، وبغض النظر عن مدى القيام به، إذا كنت تاجر المدى المتوسط، وسوف تفقد الكثير من المال. هؤلاء الرجال خطير حقا. لا تحصل على تناقص مع ما تقدم. سؤال عن رسومهم.
بعد المكالمات الهاتفية المتكررة مع مندوب العملاء، حصلت على أوبورتونيتي للحديث مع مدير. بعد أن شرح الوضع كله، يبدو أنه الخلط بين تهمة 0.5 نقطة و تهمة الإدارة الليلية اليومية. وقال إن الفرق لم يكن كبيرا، إنفاكت لشخص مثلي الذي يتداول الأرقام طوال اليوم، وكان الفرق ضخمة، والتي أوضح بعناية له، وقال انه سوف نعود الي.
في نفس اليوم، دعا لي مندوب آخر، وبدأت في توضيح التهم. الآن كما يحدث، واحد مندوب العملاء الذي تحدثت مع 5 مرات قبل فتح حسابي، قدمت معلومات خاطئة قليلا بالنسبة لي، والتي مرة أخرى شرحت للرجل على الهاتف. ثم يأخذني إلى موقع الويب مع الشروط والأحكام، ويبدأ الحديث معي، بطريقة مثل إم طفل يبلغ من العمر 2 سنوات، ويحاول أن يكون المهيمنة من خلال رفع صوته وأنا أحاول وضع بضع كلمات لشرح وجهة نظري من الرأي. غير مهني للغاية. وكان الاستنتاج هو أنه سيعود لي أيضا بشأن هذه المسألة.
السيدات و جينتلمن، كما قلت، التداول هو كل شيء عن احتمالات يجري في صالحك. التداول مع غفتوك، يجري الذهاب كومة من الاحتمالات ضدك يعد لكم عقد التجارة. هناك منصات كبيرة هناك أن لا تهمة رسوم المشرف للفة حسابك إلى يوم العمل التالي. ولكن لا تؤجل، إذا كنت تاجر على المدى القصير، وأنا أطلب منكم أن تبذل العناية الواجبة الخاصة بك، والتحدث إلى مندوب العملاء، وضمان قراءة المطبوعات الجميلة من الشروط والأحكام، وكنت قد يكون بخير.
2006/07 غفت الفوركس التعليقات.
1 مايو 2006 - 30 أبريل 2007.
سلبيات: توقف / حدود يجب أن تدار بشكل منفصل عن النظام الرئيسي، خدمة الأخبار التراخي تماما، تجميع مواقف مفتوحة، منصة تقارير ميزات عفول.

غفت مراجعة الفوركس.
تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:
مزايا.
لوحة القيادة للتخصيص تماما لمنصة التداول يتطلب بعض التفسير والألفة.
سلبيات.
ومن الأفضل عرض منصة على شاشة عريضة الشاشة قد تواجه العملاء بعض الانزلاق خلال وقت الأخبار.
تحديث: اعتبارا من 7 ديسمبر 2018، لم يعد غفت فوريكس يقبل عملاء الولايات المتحدة، وقام بنقل جميع عملاءهم من الولايات المتحدة إلى مؤسسة تداول التجزئة في غين، فوركس. قراءة مراجعة الفوركس الكامل لمزيد من المعلومات.
تجارة الفوركس العالمية، والمعروف باسم غفت الفوركس، والمعروف عن الرسوم البيانية المبهرة وخدمة العملاء الفوري. قبل التاجر المحتمل حتى يمكن تحميل التجريبي المجاني، "غفت المرخصة متخصص الفوركس" هو على الهاتف للاستفسار عما اذا كان يمكن المشي المستخدم من خلال المنصة.
خلال نطاق هذا الاستعراض الفوركس غفت، كنا أعجب مع الشركة ديلبوبوك 360، 20 ميغابايت زائد للتحميل محرك التداول الذي يجبر الحسابات التجريبي، مصغر والحسابات القياسية للشركة. الحساب القياسي هو جوهرة تاج كامل المواصفات من الخط. كما يوحي اسمها، حساب مصغرة هو أقل قوة. وهناك أيضا تحجيم الظهر، النسخة على شبكة الإنترنت (ديلبوك ويب) وجيب إصدار الكمبيوتر (ديلبوك موبايل). وأخيرا، اثنين من منصات المهنية جولة من العروض: غفت رئيس الوزراء، لمديري الأموال المؤسسية، وعداء الاستراتيجية، إضافة وضع القواعد.
بعد تسجيل سريع وإنشاء، واحدة من الأشياء الأولى ستلاحظ هو أن هناك اثنين من الرموز على سطح المكتب الخاص بك بدلا من اثنين المعتادة: هناك ديلبوك 360 و ستوديو الرسم البياني. تشارت ستوديو لديه أكثر من 100 الاختلافات على التحليلات الفنية للتاجر الذي يريد أن يضع نظام الرسوم البيانية الخاصة به. بالنسبة للغالبية، على الرغم من هذا البرنامج هو اضافية لا لزوم لها. ستلاحظ أيضا أن منشئي البرامج اقترضوا ميزة مفضلة من نظام التشغيل ماك: إطار الظل لتقليل الشاشات.
موقع غفت الفوركس ليس لديه تداول أو منصة الدروس للتحدث عنه. وتقدم الشركة معلومات أساسية عامة عن الأسواق المالية الرئيسية ومسرد. أيضا، يمكن للمستخدم تحميل دليل البرمجيات (بدف) الذي يفسر ميزات المنصة.
بدلا من ذلك، للحصول على التاجر مريحة مع ديلبوك 360 وتداول العملات الأجنبية بشكل عام، يوفر غفت الفوركس لمسة شخصية. سيقوم ممثل حساب استدعاء وبصبر اتخاذ المبتدئ من خلال منصة وسوق الفوركس. غفت يسعى إلى تعزيز العلاقة بين الشركة والعميل. بناء الثقة والولاء العملاء هو مجرد خطوة التسويق الذكية، وخاصة في الفوركس.
مظاهرة البرنامج مع ممثل حساب هو المفتاح لتصبح مألوفة مع منصة ديلبوك. انها محملة جدا مع خيارات الرسم البياني، وأدوات الرسومات، والقوائم المنسدلة متعددة أنه سيكون من الصعب التنقل منفردا. في الواقع، بسبب عدد من خيارات المشاهدة التي بطانية الشاشة، يمكن للتاجر يشعر خادع جدا دون شاشة واسعة.
داخل منصة هناك 60 أزواج العملات التي للاختيار. وتتراوح الهوامش من ثلاثة إلى أربعة نقاط قياسية للشرآات الرئيسية إلى معدل متغير يعتمد على السوق للغريبة. حول وقت الأخبار، ومع ذلك، كل الرهانات هي خارج. تقلب السوق يمكن رمي ينتشر في حالة من الفوضى. ولكن، يجب أن يكون التاجر قادرا على متابعة هذه الحركات من أي من أدوات المنصة. الحد الأدنى لحجم اللوت لجميع المنصات هو 10،000 دولار أمريكي. ويمكن تنفيذ الصفقات كما السوق، ووقف، والحد، وموقف زائدة.
لفتح حساب مصغر، يجب على المستخدم أن يصل إلى 250 $ فقط. لذلك سيتم تقديم لوحة القيادة للتخصيص بشكل كامل والرافعة المالية مبالغ تصل إلى 1: 400. هناك مخطط صفقة سريعة مع كتل ملونة كبيرة من الصلبان التي يمكن استخدامها لعرض أو جعل الصفقات سريعة. بشكل مثير للإعجاب، مع عدد قليل من النقرات اليمين واليسار، يمكن للمستخدم أيضا التجارة قبالة أي الرسم البياني الفني. ليس فقط شراء / بيع أوامر ولكن أيضا وقف / حدود يمكن أن تكون مباشرة من الرسوم البيانية. في الواقع، واحدة من أكبر نقاط القوة ديلبوك هو عدد من الطرق يمكن للمرء أن تنفيذ التجارة.
يتطلب الحساب القياسي مبلغ 2500 دولار كحد أدنى للإيداع. الودائع الإضافية هي بسيطة لجعل. ويمكن أيضا سحب الأموال عبر الإنترنت، إلا أن صفحات الويب هذه لم تكن تعمل في وقت إجراء هذا الاستعراض. غفت الفوركس يقبل كل شيء من بطاقات الائتمان إلى الشيكات الورقية. يتم فرض رسوم مرور صغيرة على طول عند استخدام باي بال. يتم تنفيذ عمليات السحب في غضون أيام قليلة. من المهم أن نلاحظ أن رسوم غفت الفوركس رسوم التمديد، على الرغم من أن هذه ليست محددة على الموقع.
وأخيرا، تتوفر بعض الخيارات أنيق على ديلبوك التي لم يتم العثور على منصات أخرى. وتشمل هذه ميزة التعرف على الصوت وشيء يسمى إيتكس (تبادل المتداول إنتر)، والذي يسمح للعملاء للتداول مع بعضها البعض. وبعبارة أخرى، يمكن للعميل تعيين سعر العطاء ويمكن للعميل آخر أن يوافق على التجارة، وبالتالي وضع فروق واحد الخاصة.
غفت ليست لضعاف القلب. فمن للتاجر الذي هو جاد في الفوركس ويريد أن تصبح أكثر مهارة في اللعب في السوق. كانت هناك بعض الخداع من عملاء غفت حول الانزلاق، وخاصة في وقت التداول، ولكن عموما، غفت الفوركس لديه قوية التالية وسمعة الاسترليني.
لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.
سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.
هذه هي زيارتي الثانية لمدونتك الإلكترونية. نحن نبدأ خطوة جديدة كليا في نفس السوق مثل هذا الموقع. لقد وفر لنا موقعك على الويب معلومات وحقائق مهمة للعمل معها. لقد أنجزت عملا رائعا. أيضا لمزيد من المعلومات حول تجارة الفوركس عبر الإنترنت يمكنك زيارة في هذا:
أبينا سميث يوليو 2018.
للأسف، غفت في تجربتي هي واحدة من أسوأ مكاتب التعامل في الولايات المتحدة. أنت الفائدة كعميل ليس لهم - لا ينخدع.
فيتيران ترادر ​​أبريل 2009.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

استعراض وسيط غف فوريكس
غفت الفوركس هو وسيط الفوركس المعروف جيدا أن يقدم أيضا منصة فوركس المتقدمة الذاتي. غفت الفوركس هو وسيط البيع بالتجزئة ولكن في بعض الأحيان يعمل مثل وسيط إن التي لا & # 8217؛ ر جيدة على الإطلاق.
هناك & # 8217؛ s ليس الكثير لتقوله عن الفوركس غفت. كل تاجر جعل تجربته الخاصة معهم وبعض الاستعراضات جيدة ويدعي البعض أن الفوركس غفت هو عملية احتيال. حسنا، طالما يمكنك & # 8217؛ تثبت أنه & # 8217؛ s عملية احتيال يجب أن تكون حذرا جدا. ولكن بعض الاستعراضات تجعل غفت الفوركس تبدو غير موثوقة للغاية.
إحدى الشكاوى الرئيسية هي أن برنامج غفت فوريكس لا يعمل بشكل صحيح. يتم تجاهل الخسائر وقف أو الرسم البياني يجعل التحركات غريبة أو التغييرات بعد ذلك. هذا هو غريب جدا في الواقع ولكن لا يوجد سبب للمطالبة بأن غفت الفوركس هو احتيال كوباني.
الانسحاب يبدو أن لا مشكلة مع هذا الوسيط. هذا إيجابي ويجعل غفت الفوركس تبدو أكثر موثوقية.
ولكن هناك مشكلة كبيرة تتعلق بالعديد من التجار. يمكن تعديل الربح أو الخسارة المحققة بعد ذلك. يدعي غفت فوريكس أن السبب هو أنه عندما تقوم بعمل صفقة بعملة أخرى غير رصيد حسابك تعمل مع إجراء هذه التعديلات. فهي صغيرة جدا مع تقلب منخفض ولكن عالية عندما تقلب عالية. في بعض الأحيان سوف تحصل على بعض الإيجابية وبعض الأحيان مفاجآت سلبية.
عليك أن تكون على بينة من هذا خلاف ذلك سوف ندعو هذا الوسيط عملية احتيال على الفور.
يمكنك & # 8217؛ t إثبات أن هذه الوسيط هو عملية احتيال ولكن لا دوسان & # 8217؛ ر تبدو موثوقة.
الخبرات مع غفت الفوركس.
غفت الفوركس ليس أصغر وسيط الفوركس وأنه & # 8217؛ ق أيضا ليست واحدة الأكثر موثوقية. دعنا نلقي نظرة على آراء المتداولين وخبراتهم مع هذا الوسيط:
غفت لديها برنامج كبير، التنفيذ السريع والدعم الجيد.
لا & # 8217؛ ر لديك أي مشاكل معهم. الدعم هو عظيم. ولكن وقت التحميل بطيء جدا. يرجى نفعل شيئا حيال ذلك.
الاهتمام، يتقاضى غفت رسوما إذا كنت غير نشط ولم تفهمك. هذا ليس تكتيكا لطيفا.
خدمة العملاء سيئة للغاية، ولا شك في ذلك!
أنا حقا أحب البرنامج غفت، والمؤشرات كبيرة.
هناك خطأ في المخططات التي يظهرها غفت. في بعض الأحيان ترتد الأسعار دون أن تجعلها مرئية للتاجر. يبدو أن البرنامج يظهر بيانات أخرى ثم يعمل مع. هذا هو فقط لصالح غفت. الأعذار التي تسمع من الدعم هي سخيفة ودون & # 8217؛ ر جعل أي معنى.
البقاء بعيدا عن هذا الوسيط، البرنامج غير موثوق بها! قارنت مؤشرات غفت مع تلك من منصات الفوركس الأخرى والمثير للدهشة، ومؤشرات معينة تظهر العكس تماما في غفت. كما لو غفت يريد جعل التجارة تبدو وكأنها شيء مؤكد في حين أنها ليست! كما أنني تداولت في وقت واحد في اثنين من منصات مختلفة. في حين أنني حققت أرباحا ثابتة على منصة أخرى، فقدت المال مع غفت على الرغم من أنني جعلت نفس الصفقات.
أسوأ شيء هو أن دعم مصمم الأزياء لا & # 8217؛ ر يأخذك على محمل الجد. إنهم يتجاهلون شكاواهم ولا يهتمون إذا كنت سعيدا معهم أم لا.
سهولة استخدام البرنامج سيئة حقا. أنا دائما تفقد الاتصال.
يوم واحد نظام كامل انهار. إذا كان لديك صفقات مفتوحة في هذه الحالة يمكن أن يكون قد فقدت ثروة. رد شيء شيء يبدو غفت لا يكون على بينة من! انهم لا يهتمون قضايا منصة على الإطلاق.
التداول التلقائي على ما يرام ولكن ليس مكتب التعامل.
# 2: أفاتريد - وسيط فكس موثوق مع مكاتب الاتحاد الأوروبي وسلامة عالية جدا من الأموال.
يرجى نشر رأيك أو الخبرات هنا: إلغاء الرد.
أفضل وسيط فوركس.
حصلت على خدع؟
أحدث الآراء والخبرات.
عبيد خان على فكسم موثوقة أو عملية احتيال؟ مايكل C على هو فكسم موثوقة أو عملية احتيال؟ إيمانويل على وسطاء الفوركس الآخرين التي قد احتيال التجار أرماندو سيلفير على أوفكس البنك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟ أرماندو سيلفير على أوفكس بانك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟
عرض حصري بالنسبة لك!
الانضمام إلى وسيط كفد Plus500 الآن!
* حساب تجريبي مجاني لتعلم التداول * يتم سرد Plus500 المحدودة في إيم، لندن بورصة * Plus500UK المحدودة ينظمها فكا * Plus500CY لت ينظمها سيسيك.
تجنب التعرض للخداع الآن وتبدأ هنا! (ملاحظة: المنتجات المرهونة، ورأس المال الخاص بك في خطر)

No comments:

Post a Comment