Friday 23 February 2018

أنظمة التداول هفت


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d72002d11055a20 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أطفال الكلية هي الآن تجارة عالية التردد من غرف النوم.


طالبة جامعية سبنسر سينغليتون هي من بين مجموعة متزايدة من الهواة تحول إلى التداول الآلي الآلي القائم على الحاسوب - حتى الآن الحفاظ على صناديق التحوط والوسطاء الضخمة - ويقول انه & # 8217؛ ق تغلب على السوق.


فاز سينغليتون ومقرها تكساس مسابقة في يوليو الماضي يديرها موقع استثمار خوارزمية لكتابة برامج التداول. الموقع، كوانتوبيان، أعطاه 100،000 دولار لوضع نموذجه في العمل لمدة ستة أشهر، وقال له للحفاظ على أي أرباح.


ويقول البالغ من العمر 21 عاما أن محفظته ارتفعت بنسبة 1.5٪ حتى الآن هذا العام، مقابل تراجع بنسبة 8٪ في مؤشر S & أمب؛ P 500. وبالمثل، فقد حقق حوالي 2.5٪ منذ منتصف سبتمبر، في حين خسر مؤشر الولايات المتحدة أكثر من 7٪ خلال الفترة.


وقد حاول الهواة الآخرون نفس المباراة من غرفهم الأمامية أو حظائر الحديقة وانتهى بهم المطاف للحصول على حرق، وخلص إلى أن هذا هو مطاردة ل & # 8220؛ أحمق & # 8217؛ ق الذهب & # 8221؛ أفضل اليسار إلى اللاعبين الكبار إلا إذا كنت & # 8217؛ إعادة المهنية أو الكمبيوتر أزيز طفل.


سينغليتون ليس - هو طالب في السنة الثالثة من إدارة سلسلة التوريد - لكنه يقول أن المنافسة أعطاه كسر كبير له. & # 8220؛ كطالب جامعي، لن أتمكن من الحصول على 100 ألف دولار خلال مليون سنة للتداول، & # 8221؛ وفقا لما ذكره رويترز. & # 8220؛ كان يمكن أن يستغرق بسهولة 10 سنوات بالنسبة لي لتطوير منصة ألغو معقدة مثل تلك التي تقدمها كوانتوبيان. & # 8221؛


منصات التداول عبر الإنترنت التي يحركها البرنامج مثل كوانتوبيان و كوانتكونيكت ومقرها الولايات المتحدة Cloud9trader، التي لديها عملاء في جميع أنحاء العالم، لم تكن موجودة في ذروة الأزمة المالية لعام 2008.


ومع ذلك، قال سينغليتون انه اختبر نموذجه ضد البيانات التاريخية من السنة الأزمة، مما أسفر عن عائد 16 في المئة مقابل تراجع بنسبة 38 في المئة في مؤشر S & أمب؛ P.


وتحاول أعداد ضخمة من الهواة الآن ضربها غنيا بالأسواق العالمية، حيث يصل إجمالي سوق تجارة التجزئة إلى 3 تريليونات دولار في الولايات المتحدة وحدها.


ولكن في حين أن التجارة الآلية تمثل نحو 75 في المائة من حجم السوق المالية، فإن جزءا صغيرا فقط من التجار المستقلين أو الهواة يستخدمونها بسبب التكنولوجيا المعقدة والحاجة إلى بيانات تاريخية ضخمة وتكاليف عالية.


ومع ذلك، فإن الشركات التي توفر منصات لل هومسبون & # 8220؛ ألغوس & # 8221؛ يقول شعبية ينمو بين الجميع من المديرين التنفيذيين الإعلان والمهندسين الاتصالات لمقاولي الدفاع.


وقال جون فوسيت المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كوانتوبيان" أن عدد أعضائها ارتفع إلى 60 ألفا من 35 ألفا عن العام الماضي، في حين شهد مؤسس ومدير شركة كوانتكونيكت والرئيس التنفيذي جارد برود قفزة في عضويتها إلى 17،000 من 6000 في العام السابق .


وقال برود إن الاستراتيجيات الآلية تميل إلى تحقيق أداء جيد عندما تكون الأسواق متقلبة أو تنخفض بشكل حاد، مضيفا أن حجم التداول في إحدى شركات الوساطة لديه قد ارتفع بنسبة 300٪ خلال ثلاثة أسابيع فقط في عام 2018.


ويزيد نموها السريع من خطر التلاعب بالسوق أو الاحتيال، ولكن كوانتوبيان قال إنه قد أنشأ العديد من الضمانات، بما في ذلك القيود على عدد الصفقات التي يمكن للعملاء القيام بها.


تم القبض على نافيندر سينغ ساراو ومقرها لندن في العام الماضي، حيث قامت السلطات الأمريكية بربط تجارته الآلية بالكمبيوتر مع تحطم فلاش & # 8220؛ في عام 2018 التي تم مسحها لفترة وجيزة 1 تريليون دولار من أسواق الأسهم الأمريكية.


ساراو، الذي تداول من والديه & # 8217؛ بالقرب من مطار هيثرو فى ضاحية لندن، محاولات الولايات المتحدة لتسليمه. ومن المقرر ان تنظر المحكمة البريطانية فى القضية يوم 4 فبراير.


في جوهرها، توفر منصات التداول عبر الإنترنت المستندة إلى قواعد الأدوات والدروس للناس لكتابة خوارزميات على متصفحات الويب واختبار نماذجهم مع سنوات من البيانات التاريخية. كما أنها تساعد الناس على فتح حسابات مع وسطاء المعتمدة.


ومن الصعب التحقق بشكل مستقل من مطالبات تجار التجزئة الذين يقولون أنهم حققوا نقودا جيدة هذا العام، عندما قلقت المخاوف بشأن تباطؤ الاقتصاد الصيني وتراجع أسعار النفط إلى 8 تريليون دولار من أسواق الأسهم العالمية في يناير وحده.


بعض الناس مثل جايسون روبرتس فقدوا وخرجوا. قضى حوالي ست سنوات، من عام 1999 إلى عام 2004 ومرة ​​أخرى في عام 2008، وبناء برامج التداول الآلي قبل الإقلاع عن التدخين لمساعدة المشاريع الناشئة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


وقال روبرتس في كل مرة انه تعاون مع التجار في مشروع تجاري الآلي، استراتيجياتهم وأفكارهم غاب عن علامة على الرغم من أنها كانت ناجحة في السابق كما المهنيين في السوق.


& # 8220؛ مثل السمسرة، هذه المواقع التجارية كسب المال عند استخدام الناس منصاتهم، لذلك من مصلحة في إقناع لكم أن يمكنك التغلب على السوق، & # 8221؛ وقال روبرتس، الذي هو الآن مستشارا لخدمة ركوب السيارات اوبر.


& أمب؛ 8220؛ أنا & # 8217؛ م غير مقتنع تماما أنه من الممكن أن تغلب على السوق باستمرار، سواء كنت & # 8217؛ إعادة التداول يدويا، تسترشد بالخبرة والحدس أو خوارزمية، والتي تصل إلى ما يلي مجموعة مشفرة من رولز & # 8230؛ ومن السهل أن تخسر المال مع التداول الخوارزمي، تماما مثل أي استثمار. & # 8221؛


وقال جوليان تورك، رئيس الاستراتيجية الكمية عبر الأصول في سوسيتيه جنرال، أن بناء استراتيجية تجارية منهجية أمر صعب للغاية. فمن السهل أن تجد استراتيجيات كان من شأنها أن تفعل بشكل جيد في الماضي، ولكن من الصعب كسب المال منها في المستقبل.


& # 8220؛ ومع ذلك، فإن تداول الخوارزميات يزداد شعبية الآن حيث أنك حصلت على تقنيات أفضل، كما أن المنظمين يدفعون نحو التجارة الشفافة والإلكترونية ويصبح من الصعب على نحو متزايد كسب المال باستخدام أدوات التداول التقليدية. & # 8221؛


سينغليتون ومايكل فان كليك، الفائز الآخر في مسابقة كوانتوبيان & # 8217 الشهرية لكتابة التعليمات البرمجية في يونيو الماضي، من بين الآلاف من المتحمسين الذين يعتقدون أنهم لا يملكون نقدا على أساليب التداول التقليدية.


& # 8220؛ البشر على الدوام أداء ضعيف لأن لديهم تدخل عاطفي. ألغو التداول إضفاء الطابع الرسمي على الاستراتيجية الخاصة بك مقدما ويحدد حدود واضحة على التعرض للخطر الخاص بك، & # 8221؛ وقال جون كافتون، مؤسس Cloud9Trader، وهو موقع التداول الآلي عبر الإنترنت يجري محاكمته.


بالنسبة لكليك، فإن مواقع الغوغو ومنصات التداول توجه إلى أولئك الذين لديهم، مثلهم مثلهم، شهية شريفة لقراءة أي شيء مرتبط بكسب المال في الأسواق المالية.


& # 8220؛ إنه ليس علم صواريخ، على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض علماء الصواريخ على المنتدى. إنه جزء من الانتشار العام للتكنولوجيا في الحياة اليومية. & # 8221؛ (تقرير من قبل أتول براكاش؛ التحرير من قبل سوديب كار-غوبتا وديفيد ختم)


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


إنفوريتش هيفريق.


عالية التردد تجارة البرمجيات (هفت) للتجارة الخوارزمية.


هيفريق هو محرك خوارزمية قوية تعطي التجار القدرة على نشر استراتيجيات هفت للأسهم والعقود الآجلة والخيارات وتداول العملات الأجنبية دون الحاجة إلى استثمار الوقت والموارد في بناء وصيانة البنية التحتية للتكنولوجيا الخاصة بها. أنه يوفر جميع المكونات الأساسية لتسهيل الإنتاجية من عشرات الآلاف من أوامر في الثانية الواحدة في وقت متأخر ميلي ثانية واحدة.


يمكن استخدام هيفريق بشكل مستقل كحل تداول مربع أسود قائم بذاته، أو كجزء من منصة التداول إنفوريتش تمس لنظام تداول كامل، من طرف إلى طرف.


تتيح العمارة المفتوحة والسماسرة المحايدة للمستخدمين إنشاء ونشر استراتيجيات تجارية معقدة ومعقدة بالإضافة إلى خوارزميات الوصول من وسطاء ومزودين آخرين من الجهات الخارجية. يمكن توجيه أوامر إلى أي وجهة السوق العالمية عبر إنفوريتش الداخلية الكمون المنخفض فيكس المحرك.


متعددة الأصول.


الأسهم العالمية، والعقود الآجلة والخيارات و فكس.


السيطرة على المخاطر.


يوفر هيفريق تقييم المخاطر من كل طلب النظام ويضمن الامتثال مع قيود التجارة محددة مسبقا شركة محددة.


وسيط محايدة.


هيفريق تصلك إلى وسطاء متعددة، والتبادلات و إنز.


الرصد والمراقبة المركزية.


وفي حين يمكن توزيع مكونات هيفريق عبر مواقع جغرافية مختلفة، فإن جميع وظائف رصد ومراقبة أداء الاستراتيجية يمكن إجراؤها من موقع بعيد مركزي.


هيفريق يمكن تنفيذ 20،000+ أوامر في الثانية الواحدة فيكس اتصال واحد. يمكن استخدام اثنين أو أكثر من اتصالات فيكس زيادة كبيرة الإنتاجية.


قليل من الكمون.


يتم استدعاء كمون ذهابا وإيابا مللي ثانية من المقياس من نقطة هيفريق تقرير تنفيذ فيكس إلى النقطة عند اكتمال هيفريق إرسال رسالة أمر فيكس.


الموزعة وقابلة للتطوير.


لزيادة كفاءة وأداء استراتيجيات التداول يمكن تصميم مكوناتها لتعمل بشكل متزامن. ويمكن أيضا نشر مكونات الاستراتيجية عبر خوادم متعددة يمكن تجميعها مع مختلف أماكن التنفيذ.


دليل مبرمج جافا.


منتجات أخرى للنظر فيها.


إنفوريتش خادم استراتيجية.


منصة خوارزمية قوية للتجارة الاستراتيجية.


إنفوريتش فكس مجمع.


قوية الفوركس السيولة التجميع وخوارزمية منصة التداول.


إنفوريتش يوريكس ارتباط وقت الاستجابة المنخفض.


الترا منخفضة الكمون منصة خوارزمية للتجارة مع يوريكس.


مقالات ذات صلة.


أفضل دليل تنفيذ لانخفاض وقت الاستجابة 2018.


لا يمكن أن تقف أبدا لأنه لا يهم كم الآلاف أو الملايين من الدولارات التي تنفق خلق البنية التحتية.


إنفوريتش يعرض وحدة التداول عالية التردد في معرض فيا.


أحدث إضافة إلى منصة التداول إنفوريتش تمس يتيح للشركات توظيف استراتيجيات التداول خوارزمية عالية التردد.


مجلة التجار. إنفوريتش يحصل التجار الذهاب عالية السرعة بسرعة.


إنفوريتش يريد أن يعطي المحلات التجارية الصغيرة الأدوات ليكون التجار عالية التردد.


السلكية. التحقيق: أعمال تجارية عالية التردد.


إنفوريتش، وهي شركة متخصصة في تكنولوجيا التداول، لديها منصات قادرة على التعامل مع أكثر من 10K أوامر في الثانية الواحدة.


الأسواق وسائل الإعلام: جودة برامج التداول تحت المجهر.


وقد أدرجت إنفوريتش حدود المخاطر ضمن أنظمة التداول متعددة وسيطها، والتي تغطي أوامر نشأت يدويا، خوارزمية، عبر أبي أو عن طريق فيكس.


تجارة عالية التردد (هفت)


يهدف التداول عالي التردد (هفت) إلى الربح من تقلبات الأسعار التي تواجه أداة مالية محددة من خلال استخدام استراتيجيات تداول قصيرة المدى. من خلال هذا السعي، أصبح هفت عاملا رئيسيا في الأسواق العالمية للأسهم والمشتقات والعملات.


السوق الحالي هو بيئة ديناميكية التي يتم فيها تداول الأدوات المالية في كثير من الأحيان بسرعة قريبة من الضوء. وقد أعطت التكنولوجيات المتطورة التي تركز على نظم المعلومات والاتصال بشبكة الإنترنت التبادلات والأسواق دون وصفة طبية القدرة على تسهيل أحجام التداول الهائلة في زيادات صغيرة من الزمن. واحدة من المنتجات الثانوية لهذا التطور في التكنولوجيا هي ممارسة & # 8220؛ تداول عالية التردد. & # 8221؛


ما هو التداول عالي التردد؟


وهذه الممارسة نشاط سوقي جديد نسبيا يفتقر إلى تعريف ملزم قانونيا ومقبول عالميا. وقد وضعت كل من الوكالات التنظيمية مثل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) ولجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) تعريفا ل هفت.


وفقا ل سيك، يتم هفت من قبل & # 8220؛ التجار المهنية التي تعمل في قدرة الملكية التي تشارك في عدد كبير من الصفقات على أساس يومي. & # 8221؛ وبالإضافة إلى ذلك، يقترح المجلس الأعلى للتعليم أن عملية هفت تظهر أي أو كل من الخصائص الخمس التالية:


استخدام برامج عالية السرعة وبرامج حاسوبية متطورة للغاية لتوليد وتوجيه وتنفيذ أوامر استخدام الأعلاف البيانات المباشرة التي تقدمها التبادلات والخدمات الموجودة في الموقع للحد من حالات التأخر المتصلة بالتجارة فترات زمنية قصيرة لفتح وإغلاق المراكز كميات كبيرة من الطلبات المقدمة والملغاة إنهاء جلسة التداول عند الصفر، أو على مقربة من & # 8220؛ شقة & # 8221؛ قدر الإمكان 1) استرجاع 22 يونيو 2018 sec. gov/marketstructure/research/hft_lit_review_march_2017.pdf.


و كفتك لديه تعريف مماثل من هفت. كما ذكر في اتفاقية التجارة الحرة، فإنه شكل من أشكال التداول الآلي الذي يعرض أو يوظف الآليات التالية:


خوارزميات لصنع القرار وتوليد النظام والتوظيف والتوجيه والتنفيذ دون أي تدخل بشري تكنولوجيا الكمون المنخفض مع القرب من تبادل أو السوق عبر ملقمات مترابطة اتصالات عالية السرعة للأسواق لدخول النظام كميات كبيرة من أوامر وأوامر إلغاء 2) استرجاع 22 يونيو 2018 cftc. gov/idc/groups/public/@newsroom/documents/file/wg1presentation062018.pdf.


وبصرف النظر عن التعاريف التنظيمية، يتم تعريف هفت عموما بأنها التداول المحوسب باستخدام خوارزميات الملكية. 3) استرجاع 22 يونيو 2018 ناسداك / الاستثمار / مسرد / ح / عالية التردد التداول.


الهدف الرئيسي من هفت هو تحقيق الربحية من خلال الاستفادة من عدم الكفاءة التسعير لحظة من أداة مالية تداول بنشاط. فترات التجارة قصيرة للغاية، وغالبا ما تقاس في ميلي ثانية أو ميكروثانية، إلى جانب حجم التداول كبيرة هي الطرق التي يتم إجراء عمليات هفت.


ميزة تنافسية.


الموضوع الرئيسي في هفت هو السرعة في مجالات دخول النظام، وتنفيذ النظام واستقبال تبادل أو البيانات المستندة إلى السوق. أنها مكونات حاسمة من استراتيجيات هفت والمحددات المباشرة من القدرة على تحقيق الربحية على المدى الطويل من العمليات.


لتحقيق ميزة تنافسية على المشاركين في السوق الأخرى في مجال السرعة، شركات هفت تسعى & # 8220؛ الكمون منخفضة للغاية & # 8221؛ التقنيات. مصطلح & # 8220؛ وقت استجابة منخفض للغاية & # 8221؛ إلى التكنولوجيات التي تعالج القضايا المتعلقة بالوقت الذي يستغرقه تلقي بيانات السوق واستيعابها والتصرف فيها. ويتم تحقيق الكمون المنخفض جدا من خلال تحسين الأداء في مجالين: استقبال بيانات الصرف أو البيانات السوقية، والتفاعل في السوق.


وفيما يتعلق بتبادل البيانات، فإن الطريقة التي تقلل بها شركات التمويل السريع من الكمون هي تأمين الوصول المباشر إلى الأسواق (دما). هذه هي قدرة المشارك في السوق على تلقي البيانات من البورصة أو السوق مباشرة، دون أي تدخل من طرف ثالث. توفر دما التاجر القدرة على إدخال أوامر السوق مباشرة في تبادل & # 8217؛ ق كتاب طلب التنفيذ. هذا هو جانب حاسم في بناء منصة التداول الكمون منخفضة للغاية، حيث يضمن استخدامه أن يتلقى المشارك في السوق البيانات قبل المستخدمين غير دما. ونتيجة لذلك، تصبح القدرة على التفاعل داخل السوق قبل المنافسة ممكنة.


بالإضافة إلى تأمين دما، عمليات هفت تحقيق ميزة تنافسية عبر الكمون المنخفض جدا من خلال إدخال مدخلين حيويين في عملية التداول:


خوارزميات التداول الآلي الآلي: المعروف باسم & # 8220؛ الصندوق الأسود & # 8221؛ وهي خوارزميات معقدة تعتمد على العديد من متغيرات السوق التي تستخدم لتوليد إشارات تحدد فرصة تداول محتملة. ثم يتم تداول الإشارة تلقائيا من خلال برنامج التداول المبرمج. ملقمات مجمعة: هذه هي ملقمات مخصصة للتاجر والأسلاك الصلبة إلى تبادل أو السوق يجري تداولها. وهم موجودون فعليا في السوق أو السوق، ويزودون دما بأوقات تأخير تقل كثيرا عن تلك الموجودة في الخوادم الموجودة عن بعد.


عند اتخاذها معا، استخدم & # 8220؛ الصندوق الأسود & # 8221؛ وأنظمة التداول بالتنسيق مع الخوادم المجمعة تضمن التفاعل الدقيق وفي الوقت المناسب مع السوق. يشار إلى هذا المزيج من المدخلات باسم & # 8220؛ تداول عالي التردد دما. & # 8221؛ 4) استرجاع 23 يونيو فيديسا / وثيقة / 33؟ أجاكس = صحيح.


وبشكل أساسي، يمكن أن تعزى الميزة التنافسية التي تتمتع بها شركات هفت على المشاركين الآخرين في السوق مباشرة إلى الانخفاض الكبير في جميع حالات التأخير المتعلقة بالتجارة تقريبا.


تحقيق الربح.


تطمح شركات هفت إلى تحقيق الربحية من خلال الاستفادة بسرعة من أوجه القصور في التسعير الصغيرة والدورية. خوارزميات معقدة تعترف بتنفيذ الصفقات بناء على استراتيجيات تتمحور حول الترقب النظام، والزخم والمراجحة الفرص.


& # 8220؛ طلب الترقب & # 8221؛ هي استراتيجية تستخدم من قبل التجار عالية التردد التي تحاول تحديد عندما تشارك في السوق الكبيرة المشاركين في سوق محددة. تستخدم الإستراتيجية هذه المعلومات للتداول & # 8220؛ قبل & # 8221؛ من الأوامر المعلقة من المشارك الكبير في انتظار التذبذب في التسعير الذي سيتم إنشاؤه عند تنفيذ الطلبات المجمعة. 5) استرجاع 23 يونيو والستريتونباراد / 2017/04 / ديد-ذي-سيك-أدميت-أنه-يعرف-الأسهم-هو مزورة / باستخدام استراتيجية توقع النظام، هفت شركة يدخل ويخرج من السوق قبل يمكن للمشاركين في السوق الأخرى تتفاعل، وبالتالي الاستفادة من لاحق لأعلى أو لأسفل الخطوة في السعر.


& # 8220؛ مومنتوم إغنيتيون & # 8221؛ هي ممارسة تنفيذ حجم كبير من أوامر السوق في محاولة لإغراء المستثمرين الآخرين لوضع الصفقات في نفس السوق. وإذا نجحت، فإن النتيجة هي التحرك الفوري في السعر بسبب وفرة من الأوامر التي توضع في السوق بسبب التدفق المفاجئ للمشاركين في السوق. ويتحقق الربح من خلال هذه الاستراتيجية هفت من خلال إما عقد مواقف موجودة مسبقا في السوق، أو اتخاذ مواقف متعارضة في مستويات الأسعار المحددة تحسبا لانحدار الأسعار. 6) استرجاع 23 يونيو زيروهيدج / الأخبار / 2018-12-14 / الزخم الاشتعال الأسواق-الطفيلية وقف مطاردة الظاهرة-وأوضح الزخم الإشعال هو ممارسة التداول مثيرة للجدل للغاية، حيث أن تقلبات الأسعار التي تحدث بسبب تنفيذه هي ينظر إليها على نطاق واسع بأنها اصطناعية ونتيجة للتلاعب في السوق.


استراتيجيات التداول القائمة على تحديد والتصرف بسرعة في حالات المراجحة تشكل جزءا كبيرا من منهجية هفت. تعرف الفرص الناشئة عن مختلف المشاركين في السوق الذين يتلقون معلومات السوق في أوقات مختلفة باسم & # 8220؛ التحكيم في وقت الاستجابة. & # 8221؛ وهذا هو، أساسا، القدرة على تلقي ومعالجة البيانات ذات الصلة بالسوق قبل أن يتمكن المنافسون من الاستجابة بشكل مناسب لظروف السوق المتغيرة.


على الرغم من أن بدء تشغيل شركة هفت يتمتع في سيناريو المراجحة الكمون غالبا ما تقاس في ميلي ثانية أو ميكروثانية، انها & # 8217؛ s زيادة كافية بما فيه الكفاية من الوقت للدخول والخروج الآلاف من الصفقات الفردية وتحقيق الربح. 7) استرجاع 26 يونيو ألتوانس / فيديو / الكمون-التحكيم /


بالإضافة إلى المراجحة الكمون، والاستراتيجيات القائمة على المراجحة الإحصائية توفر وسيلة أخرى من خلالها الشركات هفت يمكن أن تستفيد. استنادا إلى خوارزميات تفسير بيانات السوق، تعتمد المراجحة الإحصائية على المبادئ المبينة في قانون & # 8220؛ للأعداد الكبيرة & # 8221؛ من أجل صحة. في الأساس، والفكرة مماثلة لتلك التي من كازينو: الحفاظ على الربحية من خلال اتخاذ ربح متوقع صغير عدة مرات ممكن. السوق الإلكترونية الحالية، إلى جانب أنظمة التداول الآلي، والشركات التجارية هفت القدرة على تنفيذ بكفاءة استراتيجيات التحكيم الإحصائية. وبغض النظر عن السرعة التي تتيحها فرصة التداول، فإن البنية التحتية التجارية التي تستخدمها شركات هفت قادرة على تحديد وتنفيذ التجارة.


دور في الأسواق العالمية.


ويمثل التداول عالي التردد جزءا كبيرا من إجمالي حجم التداول في الأسهم العالمية والأسواق المشتقة وأسواق العملات. في بعض الأسواق، هفت هي الموفر السائد للسيولة في السوق.


في أسواق الأسهم الأمريكية، تشير التقديرات إلى أن 55٪ من إجمالي حجم التداول يعزى إلى هفت. وتطبق تقديرات مماثلة على أسواق الأسهم الأوروبية، حيث يتداول الحجم الإجمالي من خلال استراتيجيات هفت بالقرب من قيمة أقرب إلى 40٪. 8) استرجاع 24 حزيران / يونيه فاس / سغب / كرس / ميسك / R44443.pdf في نهاية عام 2017، قدرت نسبة إجمالي حجم التداول في مؤشر ستاندرد اند بورز 500 والمتعلق ب هفت بنسبة 23٪. 9) استرجاع 24 يونيو 2018 هافينغتونبوست / إيرين-ألدريدج / عدوانية-هايفركنسي-_b_6294176.html.


كما يتم تداول أسواق العقود الآجلة على نطاق واسع من قبل مشغلي التردد العالي. وتقدر أكبر بورصة آجلة في العالم، سم غلوبكس، أن 30٪ إلى 35٪ من إجمالي العقود الآجلة المتداولة يمكن أن تعزى إلى ممارسات هفت. 10) استرجاع 24 يونيو 2018 تشيكاغوتريبون / بوسينيس / كت-سم-دافي-0908-بيز-20170905-story. html.


وتتواجد الغالبية العظمى من الأسواق العالمية في شكل إلكتروني، ومن المرجح أن يكون التوسع المستقبلي في استراتيجيات هفت في هذه الأسواق في السنوات المقبلة.


الدعم والمعارضة.


منذ هفت & # 8217؛ s في بداية 2000s، كان موضوع شعبية من النقاش داخل الصناعة المالية. المهنيين في هذه الصناعة قد تزن في النظريات والآراء بشأن الآثار المحتملة التي هفت يمكن أن تمارس على أي سوق الذي هو سائد. على ما يبدو كل من يشارك في التداول النشط للأوراق المالية لديه وجهة نظر إما ل، أو ضد هفت.


ويدعي المؤيدون أنه ساهم في تعزيز كفاءة السوق. ومن خلال النشر السريع للبیانات المتعلقة بالسوق وتقدیم القدرة علی اتخاذ إجراءات لاحقة داخل السوق، یعتقد البعض أن هفت یحفز علی إنشاء أسواق فعالة حقا.


وفيما يلي بعض الحجج الرئيسية المؤيدة ل هفت:


توفر السيولة اللازمة للسوق: نظرا لكمية كبيرة من الطلبات التي يتم وضعها في السوق من خلال تنفيذ استراتيجيات هفت، فقد أصبح & # 8220؛ أسهل & # 8221؛ للتجار لشراء وبيع. انخفاض تكاليف المعاملات: جلبت هفت الأعمال التجارية الهائلة إلى السوق، مما يقلل من عمولات الوساطة ورسوم العضوية المطلوبة للوصول إلى الأسواق. تشديد عرض العطاءات / الطلب: كدالة للسيولة التي جلبتها إلى السوق استراتيجيات هفت، تم تشديد فروق العرض / الطلب، مما يجعل الدخول والخروج الفعالين من السوق المحتملين للمشاركين في السوق.


على العكس من ذلك، يدعي المتخلفون أن الممارسة التجارية تقوض مفهوم السوق العادلة، وأنها & # 8217؛ s & # 8220؛ المفترسة. & # 8221؛ العديد من استراتيجيات هفت، مثل توقع النظام والإشعال الزخم، ينظر إليها على نطاق واسع على أنها التلاعب في السوق وانتهاك قواعد سيك التي تحكم التجارة الشفافة.


وهناك حجج أخرى ضد هفت هي كما يلي:


هشاشة السوق: يتم تسهيل شروط التداول التي تؤدي إلى تقلبات فورية وغير متوقعة وضخمة في السعر من قبل هفت. ويعتقد أن هذه الظروف تقضي على عملية اكتشاف الأسعار الحقيقية. الافتقار إلى الشفافية: أدى العدد الهائل من المعاملات ومحدودية القدرة على المحاسبة عنها جميعا في الوقت المناسب إلى انتقاد موجه إلى صحة عمليات التحويل السريع. ويعتقد أن "انعدام الشفافية" زاد من احتمال الممارسات التجارية المخادعة بين المشاركين في السوق. تقلب السوق: لأن الخوارزميات المستخدمة من قبل هفت يمكن أن تولد إشارات التجارة التي سيتم تنفيذها دون تدخل بشري، ويعتقد أن إمكانية تقلبات السوق الخطيرة يتم تضخيمها. ومن الأمثلة التي تم الاستشهاد بها في كثير من الأحيان هو تحطم فلاش عام 2018، حيث انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بمقدار 1000 نقطة في غضون دقائق. 11) استرجاع 25 يونيو 2018 ثيوارديان / بوسينيس / 2018 / أبر / 22/2018-فلاش-كراش-نيو-يورك-ستوك-إكسهانج-تكشفت.


وتنفق مليارات الدولارات سنويا من قبل المستثمرين المؤسسيين في وضع وتنفيذ استراتيجيات هفت. القدرة على الحصول على المعلومات المتعلقة بالسوق أولا، ومن ثم التصرف بناء على تلك المعلومات قبل المنافسين، هي المستأجر الرئيسي للميزة التنافسية التي تسعى إليها شركات هفت. ومع تزايد قدرة تكنولوجيا نظم المعلومات والاتصال بشبكة الإنترنت، من المرجح أن يستمر تطور هفت.


على الرغم من أن القضية يمكن أن تكون إما دعم أو إدانة هفت، فإنه من المهم أن ندرك أن عددا كبيرا من الشركات هفت تعمل في كل الأسواق العالمية تقريبا. بغض النظر عن أي جانب من النقاش هو واحد على، فإنه لا يمكن إنكار أن هفت له تأثير هائل على تداول الأدوات المالية في جميع أنحاء العالم.


إن العملية والمنتجات الموصوفة في هذه المقالة هي للحصول على معلومات عامة ولا تعكس عرض منتجات فكسم & # 8217 أو خدمات فكسم & # 8217.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


جدول الأعمال.


الرسوم المتحركة التي كتبها بويلدر.


سر التداول عالية التردد.


كيف يمكنك وضع حد السرعة على شيء لا يمكنك تتبع؟


09/28/2018 04:55 آم إدت.


كان هناك شيء غامض مزعج واحد من الأسواق المالية الأكثر استقرارا في العالم لمدة 12 دقيقة مروعة في 15 أكتوبر 2017.


خلال تلك النافذة القصيرة، انخفض العائد على مذكرة الخزانة العشرية - وهو معيار الأمن الحاسم لتمويل الحكومة الاتحادية - بشكل كبير ثم ارتفعت، ولا أحد يستطيع أن يقول لماذا. وقال جيمي ديمون، الرئيس التنفيذي لشركة جي بي مورجان تشيس، إنه حدث من المفترض أن يحدث مرة واحدة فقط في كل 3 مليارات سنة. "


مثل مفاجآت السوق الأخرى، بما في ذلك "تحطم فلاش" في مايو 2018 في الأسهم والعقود الآجلة، أثار التحقيق. وقد قضت الوكالات الحكومية أشهر تشريح الملايين من نقاط البيانات من سوق الخزانة لمعرفة ما حدث في ذلك اليوم فقط. وكان استنتاجهم مزعجا: لم يكن لديهم أي فكرة عما تسبب في ذلك.


غير أن ما استطاعوا توثيقه هو ظهور لاعب رئيسي جديد في سندات الخزينة: مجموعة من المستثمرين الذين يستخدمون أنظمة تداول سريعة جدا لكسب المال عن طريق التقليص السريع لديون الحكومة. ووجدت الوكالات أن الشركات، التي تتداول بشكل خاص رأسمالها بدلا من أموال المستثمرين الخارجيين، تمثل أغلبية التداول في هذه السوق الحاسمة.


وكانت تجارة الخوارزميات عالية السرعة تشكل مصدر قلق كبير في أسواق الأوراق المالية، حيث اضطرت شركات متطورة ولكن غامضة ذات اتصالات سريعة إلى التبادلات إلى إجبار الهيئات التنظيمية على مواجهة المشاكل المحتملة، بما في ذلك تقلب الأسواق. ما وجده ت-نوت التحقيق هو أن هؤلاء التجار قد حققت أيضا تقدما عميقا في سوق التمويل الحكومي رئيس الوزراء في العالم، ملاذا آمنا للمستثمرين وأداة حيوية لتنفيذ السياسة النقدية في الولايات المتحدة.


وأبرزت النتائج مدى صعوبة الحفاظ على استقرار الأسواق ونزاهتها على نحو أسرع، كما يظهر عدد أكبر من اللاعبين غير المعتمدين. وقد تم النظر إلى شركات التداول الخوارزمية الأكثر عدوانية بشكوك منذ سنوات بسبب المخاوف من أن أعمالهم هي افتراضية أساسا، واستغلال الثغرات التقنية الصغيرة في السوق إلى عيب مستثمرين آخرين. مايكل لويس، مؤلف كتاب "مونيبال" و "ذي بيج شورت"، عالج هذا العالم الغامض في كتابه لعام 2017 "فلاش بويس، & كوت؛ الذي شيطر هؤلاء التجار عالية التردد كما المفترسات الذين كسبوا المال على حساب الشركات التقليدية، ودفع للوصول إلى الأسواق بشكل أسرع من المستثمرين الآخرين.


يعمل المتداولون على أرضية بورصة نيويورك في 15 أكتوبر 2017 في مدينة نيويورك. ولمدة 12 دقيقة طويلة في ذلك اليوم، انخفض العائد على سندات الخزانة العشرية من حيث القيمة ثم ارتد فجأة. | سبنسر بلات / جيتي.


على الرغم من أن هفت قد يبدو وكأنه قضية داخل البيسبول في العالم المالي، وقد فاجأ النقاش لدرجة أنه قد ظهرت في سباق الرئاسة. ولعل أهم إصلاح مالي في منصة هيلاري كلينتون هو ضريبة جديدة تهدف إلى مستويات مفرطة من أنواع معينة من أوامر سوق الأسهم، وهو مقياس تدعي حملتها أنها ستساعد في مكافحة التداول "الضار" عالي التردد. وتعطي المنصة الديموقراطية لعام 2018 إيماءة للآخرين في الحزب الذي يرغب في فرض ضريبة على نطاق واسع في وول ستريت، "للحد من المضاربة المفرطة والتداول عالي التردد الذي يهدد الأسواق المالية".


كما أوضحت كلينتون أيضا إصلاحا أوسع نطاقا في سوق الأسهم لضمان "الوصول المتساوي للأسواق والمعلومات"، وهو ما يرى فيه المطلعون أيضا كمرجع للمزايا التي يحاول التجار المتداولون تحقيقها. (خطط دونالد ترامب هي أقل تحديدا.)


ولكن نظرا لأن النقد يركز على عالم التداول الآلي الذي يصعب رصده، تبقى الأسئلة - ما هو التداول الضار ومن يفعل ذلك؟ التجار أنفسهم يدافعون عن عملهم ليس فقط القانونية، ولكن مفيدة في الحفاظ على الأسواق السائل. وحتى لو قررنا أن التداول ضار، هل هناك أي طريقة للحصول على الحصان مرة أخرى في الحظيرة؟


جزء من التحدي هو أن التداول الآلي في كل مكان الآن: التكنولوجيا وراء هذه السلالة الجديدة من التاجر هو جزء من النسيج الأساسي للأسواق، وتستخدم من قبل مجموعة واسعة من الشركات والمستثمرين. التجار الأكثر إثارة للقلق المنظمين هي تلك التي تحاول أن تلعب تعقيد السوق نفسها لميزة تنافسية. وقد جذور نجاحها في الحصول على أسرع الاتصالات التي يمكن تصورها في مختلف الأسواق والقيام بأفضل وظيفة لتحليل كميات هائلة من البيانات التجارية.


وقد أسفر سباق التسلح عن العديد من الشركات التي لديها استراتيجيات مختلفة، ولكن المراقبين يضعونها الآن في فئتين منفصلتين.


نوع واحد من الشركات شراء وبيع مختلف المنتجات على أساس مستمر، وتوفير السيولة وسرعة إغلاق مراكزها للحد من المخاطر الخاصة. المدافعون عن هؤلاء & كوت؛ صناع السوق الإلكترونية & كوت؛ أن بإمكانهم المساعدة في توفير السيولة في الأسواق التي يعملون فيها. واحدة من هذه، فيرتو المالية، في العام الماضي أصبح أول شركة تجارية عالية التردد للذهاب الجمهور. هذا العام، وافقت شركة جي بي مورجان تشيس على الشراكة التي فيرتو سوف تساعد أكبر الخزائن التجارة في البلاد كنوز.


هذه اللاعبين الكبار أصبحت أكثر انتشارا وأكثر قبولا، حتى من قبل بعض من أقوى منتقدي التداول عالية التردد. "قبل سنوات كنا نعتقد أن تداول الترددات العالية كان دلو واحد، ونحن فقط وضعه في دلو واحد. لم نكن نعرف حقا الكثير عن ذلك "، وقال الناقد تداول عالية التردد جوزيف سالوزي، المؤسس المشارك لشركة الوساطة ثيميس للتجارة. "كان غامضا جدا ولا أحد يتحدث عن ذلك. "


ثم هناك التجار تسمع عن عندما لجنة الأوراق المالية والبورصات ملف دعوى قضائية ضدهم. خذ أثينا كابيتال للبحوث. مدير الاستثمار الكمي العالمي & كوت؛ وكان الهدف من أول سيك التداول عالية التردد سوق التداول القضية، مما أدى إلى تسوية 1 مليون $ في عام 2017. وادعت الوكالة استخدمت الشركة خوارزمية أطلق عليها اسم "غرافي & كوت؛ لرفع أسعار السوق بشكل مصطنع لصالحها من خلال اتخاذ كميات هائلة من الصفقات بالقرب من نهاية التداول اليومي. وقال المجلس ان الشركة الصغيرة نسبيا "هيمنت على السوق" فى الثواني القليلة الماضية من يوم تداول لعشرات الالاف من الاسهم باستخدام "اجهزة كمبيوتر عالية الطاقة وخوارزميات معقدة وتداول سريع. "


تاجر يجلس ويرصد شاشات الكمبيوتر له وهو يتداول في الأسواق المالية من مكاتب شركة فيوتكس في أبريل، 2018. فيوتكس كان يعمل سابقا نافيندر سينغ ساراو، الذي ادعت السلطات الامريكية ساعد في تسبب تحطم فلاش عام 2018. | جيتي الصور.


وقال سالوزي: "هؤلاء هم الرجال الذين يحتاجون إلى الثقل. "هؤلاء هم الذين لا يعرفون الكثير عنهم. انهم المفترسة في الطبيعة. "


ولم تقبل أثينا ولا أنكرت أي مخالفة للقضية.


كيف يمكنك كبح جماحهم؟ وحتى الان، عالجت واشنطن هذه المسألة بحذر. وتحدثت الرئيسة ماري جو وايت عن "ضرورة تجنب التدخل غير المبرر في الممارسات التي تعود بالنفع على المستثمرين وكفاءة السوق". كما أوضحت كيف أن المستثمرين "يحققون أداء أفضل في سوق الخوارزميات اليوم عما كانوا يفعلونه في الأسواق اليدوية القديمة" وذلك بفضل وذلك جزئيا لخفض تكاليف تنفيذ التجارة. وقال أندري كيريلينكو، كبير الاقتصاديين السابقين في لجنة تداول السلع الآجلة، في مقابلة أن المنظمين بحاجة إلى الحصول على فهم أفضل ل "من هناك، لماذا هم هناك، ونحن نعرف ما يفعلونه، إذا فعلوا شيئا خطأ يمكن أن نحصل على سجلاتهم؟ "


وقال الدكتور بيركوفيتز المستشار العام السابق لمنظمة التجارة العالمية أن الهيئات التنظيمية قد ابتعدت عن مسألة ما إذا كانت التكنولوجيا جيدة بطبيعتها أم سيئة. الآن التركيز هو أكثر حول ضمان هيكل سوق عادل.


يقول بيركوفيتز، وهو الآن شريك في ويلمرهيل: "السباق من أجل السرعة - من الذي يستفيد حقا، وإذا كان يستفيد منه شخص ما، فهل يعني ذلك إصابة أحدهم به؟". "إذا كان الناس أسرع وأفضل، وانهم كسب المال من ذلك، من أين يأتي هذا المال؟ هل يصاب شخص ما بجروح؟ ... لا أعتقد أن المنظمين لديهم القدرة على فهم حقا الشجاعة من هذه الأشياء. وهكذا يشعرون بالقلق لأنه سيخرج عن نطاق السيطرة ".


وبدلا من محاولة استعادة التكنولوجيا على مدار الساعة، انتقلت الوكالات التي تشرف على الأسواق الأمريكية لتطلب من تجار الخوارزميات، والأشخاص الذين يصممون نظمهم التجارية، للتسجيل لدى الجهات الرقابية.


وقال تيموثي مسعد، رئيس الاتحاد، في خطاب ألقاه في 27 أيلول / سبتمبر "إن بعض أكبر المتداولين في أسواقنا لا يخضعون حاليا لإشرافنا، ونحن بحاجة إلى وسيلة للتأكد من أنهم يتبعون ضوابط معقولة للمخاطر". "وفي الواقع، فإن بعض هؤلاء التجار دعموا متطلبات التسجيل".


وقد صاغت اللجنة، التي تشرف على سوق العقود الآجلة، اقتراحا مثيرا للجدل يمضي أبعد من ذلك، ليوسع متطلبات حفظ السجلات الخاصة بها إلى شفرة المصدر التي تستند إليها نظم التداول الآلية. وهذه القاعدة التي لم يتم وضعها بعد في صيغتها النهائية، تتطلب من تجار الخوارزميات الاحتفاظ بالمستودعات التي من شأنها أن تتبع التغييرات التي تطرأ على قواعدها، والتي يمكن بعد ذلك إتاحتها للمحققين في حالة حدوث خطأ ما في الأسواق.


نقاد الصناعة يقاتلون هذا الجانب من الحكم، بحجة أن منح الحكومة إمكانية الوصول إلى الملكية الفكرية الحساسة - الصلصة السرية لخوارزمياتهم - هو خطر كبير جدا. وفى مقابلة، قال مفوض الاتحاد التجارى الديمقراطى جيه. كريستوفر جيانكارلو، وهو الحزب الجمهورى الوحيد فى اللجنة التى توافق على القواعد فى الوكالة، انه "عمل رجعى" سيكون له "تأثير خانق على ابتكار التكنولوجيا التجارية فى الولايات المتحدة". ، من جانبه، يعد لغة نهائية "تحترم السرية وتحميها" بينما لا تزال تعطي الوكالة نظرة على المدونة عندما تقوم بالتحقيق في المشاكل. "إن رغبتنا لم تكن أبدا تتطلب أن يتم تسليم شفرة المصدر إلينا بشكل روتيني"، كما يقول.


في نهج آخر، المجلس الأعلى للتعليم هو صياغة "تجارة مكافحة التخريبية & كوت؛ القاعدة كتدبير وقائي ضد أشكال يحتمل أن تكون خطرة من حجم كبير، وتجارة عالية التردد. لم يعلن المجلس الأعلى للأوراق المالية عن استراتيجيات التداول التي سيحاول أن يحظر عليها القانون، وحتى الآن، يتم الإشارة إلى القاعدة ولكن لم يتم اقتراحها رسميا، ولكن رئيس الوكالة أشار إلى تقرير سوق الخزانة بأنه "مفيد" في وتحديد الأنشطة العدوانية التي يمكن أن تعمل ضد المستثمرين.


وعلى الرغم من أن هذه الحلول تأتي جميعها من الجانب التنظيمي، فمن الممكن أن يجد التجار ذوو التردد العالي أنفسهم في نهاية المطاف أنفسهم محفوفين من قبل القطاع الخاص.


وكان البطل، إذا كان هناك واحد، من "فلاش بويز" لويس شركة جديدة تسمى إيكس: مكان تداول الأسهم الناشئة التي أراد مؤسسي تزويد المستثمرين مع مكان محمي للتجارة دون أن يكون "سكالبيد & كوت؛ من قبل التجار المفترسين الذين لديهم وصول أسرع إلى البيانات من التبادلات. وكان ابتكارهم "عثرة سرعة" - لفائف من كابل الألياف البصرية تهدف إلى إبطاء الوصول إلى الأسواق بمقدار 350 ميكروثانية.


في سبتمبر 2018، طلب إيكس سيك للسماح لها أن تصبح البورصة كاملة، مثل بورصة نيويورك وناسداك. بعد أشهر من الضغط المكثف على كلا الجانبين من الاقتراح، وقع المجلس الأعلى للتعليم على تطبيقه في يونيو-بمناسبة معلما رئيسيا في استجابة الوكالة لتجارة عالية التردد. وهو دليل على أن المنظمين مستعدون للسماح للقطاع الخاص بفرز بعض المخاوف الكبيرة التي تزرع بالتكنولوجيا التجارية.


وقال كيريلينكو من المنظمين "انهم يقفون على هامش مشاهدة تجربة القطاع الخاص مع تصميم السوق"، وتوقع أنه ليس أكثر من ذلك بكثير سيحدث قريبا. واضاف "انهم سيقفون على الهامش حتى تحطم الفلاش القادم".

No comments:

Post a Comment