Wednesday 28 February 2018

التداول 212 الفوركس التطبيق


تجارة العملات الأجنبية مع.


* ما يصل إلى 25 000 وحدة مع رافعة مالية 1: 200.


الاستثمار في الأسهم الحقيقية مع التنفيذ المباشر في لس، بورصة نيويورك، بورصة ناسداك ودويتشه بورس هو الآن مجانا!


حرية التجارة في أي مكان.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني لدائرة الرقابة الداخلية.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني لأجهزة الروبوت.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيقات المجانية للهواتف النقالة.


حرية التجارة في أي مكان.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني للهواتف فون أو أندرويد.


نفس التجربة، والمزيد من الراحة.


تحميل التطبيق لدينا لباد أو أقراص الروبوت.


الشهادات - التوصيات.


كان من المهم بالنسبة لي أن يكون سيطرة كاملة أو أن تأخذ الأمور في يدي. جئت عبر التداول 212 وبعد المقارنة مع وسطاء آخرين سجلت حسابا. لقد كنت معهم لأكثر من سنة والشيء العظيم هو أن لديك السيطرة الكاملة على أموالك وفريق دعم العملاء خطيرة جدا ومفيدة. يتم الرد على جميع أسئلتي على الفور. ما يميز التداول 212 وبصرف النظر عن العديد من التحسينات لجعل التداول أكثر فعالية.


وهناك طريقة رائعة ليتم عرضه على عالم التداول. هذه المنصة تعطيك حساب الممارسة حيث يمكنك معرفة الداخل والخارجية من التداول. نصائح مفيدة وأدوات. سهل الاستخدام. لقد استخدمت حساب الممارسة لبضعة أسابيع، ولا تزال تستخدم لتوجيه لي. بدأت التداول مع حساب حقيقي قبل بضعة أشهر وجعل عائد جيد وتتمتع العملية أيضا. ينصح به بشده.


منصة آمنة وموثوق بها، وسهلة الاستخدام وسريعة في تنفيذ أوامر. يمكن مقارنتها مع فندق 5 نجوم حيث المجاملة والتقدير هي دائما على أعلى مستوى. في النهاية، أود أن أقول منصة هو الأفضل في جميع الجوانب.


التداول 212 هو منصة حديثة باردة. يمكنني استخدام كل من إصدار الويب والتطبيق يوس وكلاهما يتم ضبطها بشكل جيد للجهاز. الرسوم البيانية، وأدوات التحليل الفني، والمعلومات، كل شيء بشكل جيد متكاملة مع واجهة ويلبي المعايير الحديثة. التداول 212 يقدم مجموعة واسعة من الأدوات التي يتم زيادة باستمرار. فمن السهل أن تبدأ العمل مع هذا المنبر مع مثل واجهة بديهية. حساب الممارسة رائع، يمكن للمرء حقا تدريب على ذلك من دون إجهاد. يتم إطلاق تحديثات جديدة مع ميزات جديدة للتطبيقات باستمرار.


التداول 212 هو منصة متميزة. واجهة واضحة ومباشرة، انها منصة الأكثر ملاءمة لقد جئت عبر حتى الآن. وضع أوامر وأوامر المعلقة الخ أسهل بكثير من على منصات أخرى. بسبب مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التداول، فإنه من السهل العثور على الأدوات التي أريد أن التجارة معها. وسوف تستمر في استخدام التداول 212. مواكبة العمل الجيد!


لقد تم استخدام التداول 212 لفترة طويلة. قبل أن أبدأ الكثير من الأبحاث حول مختلف الوسطاء والمنصات واختارت التداول 212 بسبب مساعدة العملاء، والسرعة التي حلوا بها أسئلتنا، مخاوف أو قضايا النظام. أنا ممتن جدا للخدمة المهنية العالية وللشعب الذي يبذل قصارى جهدهم بحيث منصة يعمل تماما كل يوم.


هاتف: (+44) 20 3769 9897.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. تأكد من فهم المخاطر.


ترادينغ 212 هو الاسم التجاري ل ترادينغ 212 أوك Ltd.، ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) و ترادينغ 212 Ltd.


ترادينغ 212 أوك Ltd. مسجلة في إنجلترا وويلز (سجل رقم 8590005). ترادينغ 212 أوك Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (سجل رقم 609146).


ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مسجلة في قبرص (سجل رقم 343308). ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص 290/16).


ترادينغ 212 Ltd. مسجلة في بلغاريا (سجل رقم 201859500). ترادينغ 212 Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية (سجل رقم رغ-03-0237).


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. تأكد من فهم المخاطر.


ترادينغ 212.


بواسطة التداول 212.


يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.


وصف.


# 1 التطبيق التداول في المملكة المتحدة لعام 2018. العملات التجارية (الفوركس)، الذهب، النفط، الأسهم والمؤشرات.


رأس المال المعرض للخطر.


- تنفيذ بسرعة فائقة مباشرة في البورصات.


- 800+ كفدس بما في ذلك الفوركس والذهب والنفط.


- ينتشر ضيق حتى في وقت الأخبار.


- السلس وسهلة الاستخدام والرسوم البيانية للتحليل الفني.


- خدمة العملاء المتميزة - مجرد محاولة الدردشة الحية لدينا.


- حساب الممارسة مدى الحياة الحرة مع المال الظاهري.


* صفقة تداول صفقة لمدة 10 صفقات في الشهر. فقط 1.95 £ + 0.05٪ لكل صفقة بعد ذلك.


يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر التي ينطوي عليها.


تقدم التداول 212 من قبل الشركات التالية:


ترادينغ 212 سي Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك (ترخيص رقم 290/16).


ترادينغ 212 Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل فسك، بلغاريا (سجل رقم رغ-03-0237).


ما هو الجديد في الإصدار 4.2.6.


لقطات.


العملاء اشتروا أيضا.


التوافق: يتطلب نظام التشغيل يوس 9.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة إفون و إيباد و إيبود توش.


تقييم العملاء.


اكتشاف ومشاركة.


اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.


ترادينغ 212 Trading212 ريفيو.


راتينغ: 3.6 / 13 ريفيوس.


ينظمها: سلطة السلوك المالي (سجل رقم 609146)


100 جنيه إسترليني، أو 100 يورو أو 150 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لوت حجم: 5k.


ماكس الرافعة المالية: 1: 200.


متغير - 0.9 نقطة انتشار نموذجي على ور / أوسد.


ستب - لا التعامل مع مكتب (ند) التنفيذ.


بنك الأسلاك، بطاقة الائتمان، باي بال.


Trading212 s وسيط فوركس عالمي يعمل خارج المملكة المتحدة. وهو يقف على عمليات شفافة والامتثال التنظيمي الصارم، وبالتالي فهي مسجلة مع 11 السلطات في جميع أنحاء العالم، جنبا إلى جنب مع منظم بلدها وندش]؛ فكا. ما هو أكثر من ذلك، وسيط متوافق مع أسواق الاتحاد الأوروبي في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد)، وخجولة. وهي عبارة عن تشريع يهدف إلى زيادة حماية العملاء.


خلافا لغيرها من الوسطاء، اختارت ترادينغ 212 أن تقدم منصة تداول فردية، تقدم كل شيء يحتاج إليه المتداول: مستخدم و خجول؛ - صديق، مرن و خجول؛ منصة قائمة يمكن الوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت . الرسم البياني على نحو سلس، وأدوات التحليل الفني، بنيت وخجولة؛ في التقويم الاقتصادي وحقيقي وخجول؛ تغذية الوقت - Time، الخ


وترجم كل هذه الميزات إلى إصدارات فون والروبوت من المنصة، وبعض من تطبيقات التداول من الدرجة الأولى هناك بسبب تركيزها على تصميم بديهية ومستخدم وخجولة؛ عملية التداول - friendfriend.


انتشار اليورو / الدولار الأمريكي في ترادينغ 212 هو 0.9 نقطة، واحدة من أشد تلك التي رأيناها في السوق. وسيط يقدم تنفيذ ستب سريع وقليل من أي انزلاق.


واحدة من أفضل الميزات 212 التداول هو دعم العملاء: هو متاح على مدار الساعة في 16 لغة مختلفة حتى الآن. ممثلو خدمة العملاء مهذبون وفعالة ومكرسون لمعالجة أي مسألة أو قضية قد تحدث.


ترادينغ 212 هي خدمة سريعة النمو لشركة الوساطة الاستثمارية أفوس كابيتال أوك Ltd.


هو وسيط فوركس عالمي يعمل خارج الاتحاد الأوروبي. وهو يقف على عمليات شفافة والامتثال التنظيمي الصارم، وبالتالي يتم تسجيلها مع 11 السلطات في جميع أنحاء العالم. ما هو أكثر من ذلك، وسيط متوافق مع أسواق الاتحاد الأوروبي في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) - وهو جزء من التشريعات الرامية إلى زيادة حماية العملاء.


خلافا لغيرها من الوسطاء، اختارت ترادينغ 212 أن تقدم منصة تداول فردية، تقدم كل شيء يحتاج إليه المتداول: منصة سهلة الاستخدام ومرنة مستندة إلى المتصفح يمكن الوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت؛ وأدوات التحليل الفني، والتقويم الاقتصادي المدمج، وخلاصة الأخبار في الوقت الفعلي، وما إلى ذلك.


منصة متاحة أيضا باعتبارها التطبيق لفون والروبوت.


انتشار اليورو مقابل الدولار الأميركي في ترادينغ 212 هو 0.9 نقطة، واحدة من أشد تلك التي شاهدناها في السوق. وسيط يقدم تنفيذ ستب سريع وقليل من أي انزلاق.


واحدة من أفضل الميزات 212 التداول هو دعم العملاء: وهو متاح على مدار الساعة في 16 لغة مختلفة. ممثلو خدمة العملاء مهذبون وفعالة ومكرسون لمعالجة أي مسألة أو قضية قد تحدث.


تجارة 212 هي خدمة سريعة النمو من شركة الوساطة المالية أفوس كابيتال.


مراقبة معنويات السوق مع تداول مؤشر ثقة جديد للرواية 212 مارس 22 2018 15:44:12 تداول مستعرض 212: سريع وغاضب وفعال مارس 06 2018 09:13:24 التداول 212 النقص ينتشر على اليورو / الدولار إلى 1.5 نقطة نوف 28 2018 13 : 51: 39 تجارة 212 تطلق منصة الفوركس للآيفون 17 أكتوبر 2018 14:25:03 فتح حساب مع Trading212 والحصول على 100 يورو مكافأة يونيو 09 2018 21:00:00 فتح حساب فوريكس جديد والحصول على 50 يورو مكافأة! مار 17 2018 22:00:00 عرض أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين للتجارة 212.


التداول 212 - شركة الغش.


لقد كنت مع التداول 212 لسنوات ولكن منذ بدأت التداول تشفير الأشياء ذهبت سيئة، على سبيل المثال أنها تغير كمية الصفقات التي يمكن أن يكون دون أي إخطار، كنت التداول 4 بيتكوين مع حساب صحي وهامش صحي، وأنا أغلقت التجارة كما رأيت ذلك إسقاط أكثر وأراد أن إعادة الدخول. لا ننسى أنها الآن كما أنها منخفضة تسمح لك فقط لشراء 3 فقدت حتى 6K كما لم أستطع الحصول على العودة في وأنها ارتفعت من 5500 إلى 11500. والأخير هو أنها تغلق جميع الصفقات التشفير كل يوم جمعة في 9:00 بتوقيت جرينتش. وهذا يعني أنه الآن مع هامش 90٪ على بيتكوين كنت أفضل من شراء عملة حقيقية بدلا من ذلك التداول. Yesterday انخفض الجدد من 38 دولارا إلى 11.83 حاولت شراء تخمين ما، يتم تعليق التداول مع هذا الصك، في غضون دقيقة احتياطية إلى 30 فرصة تداول غاب، تتحرك في اسرع وقت ممكن لا يمكنك التجارة بشكل صحيح على هذا المنبر تتحرك قبل بيتكوين إسقاط حساب 24K في مكان آخر.


الحب للتجارة 212.


أنا أوصي هذا الوسيط!


ببساطة الحب تجارة 212. مع حساب حقيقي منذ عام 2017. الكثير من ذوي الخبرة من الأرباح والخسائر. حتى الآن النتيجة الإجمالية هي إيجابية، لذلك أنا بارد لمواصلة التداول في المستقبل. الأرباح ممكنة، تحتاج فقط إلى عدم الحصول على الجشع جدا والإهمال عن الصفقات الخاصة بك وأبدا ننسى أبدا لتنشيط سي لجميع الصفقات الخاصة بك.


رهيبة التطبيق ومنصة.


التطبيق الروبوت هو مدهش للغاية. يمكنني استخدامه كل يوم للتجارة على الذهاب وعندما أكون في المنزل أجلس أمام الكمبيوتر، وجعل نفسي مريح وتشغيل منصة على شبكة الإنترنت لمعرفة ما سيحدث. تهانينا على العمل العظيم التداول 212.


منصة والخبرة.


على طول الطريق كمية لا يصدق من العمل هو دوبي على الموقع والتطبيق الروبوت هو مجرد رائعة على الاطلاق (على الرغم من أنني أفتقد الضرب لعرض مواقف مفتوحة ولكن لا أمانع النقر على التحديث الجديد). تم تجريبي Trading212 وقراءة المواد التعليمية لتنفيذ على الرغم من أن أشرطة الفيديو على الموقع بحزم يحصل لك حريصة على محاولة حساب تجريبي. منصة منصة منصة بالنسبة لي هو طاهر مع بساطة المؤشرات تشويز (غير معقدة 1 مليون المؤشرات مع كسور مختلفة). 1 شيء أود أن تترك بالتأكيد كما ردود فعل بناءة للبدء في بناء ثير ويندوز منصة للكمبيوتر اللوحي على متجر ويندوز. موقع سطح المكتب هو ألم على جهاز كمبيوتر بشاشة تعمل باللمس.


أحدث الروبوت التطبيق هو رائع حقا، وذلك بفضل، والرسوم البيانية هي واحدة من نوع. وسوف يكون باردا إذا كان هناك تنبيهات الأسعار والمزيد من الإخطارات دفع، وكذلك الإخطارات سمز.


Trading212 هو منصة فريدة من نوعها.


أجد Trading212 لتكون منصة فريدة من نوعها على شبكة الإنترنت †"حصلت حقا مدمن مخدرات عليه و can†™ ر تخيل باستخدام وسيط مختلف في هذه المرحلة. يمكن أن ينتشر فروق أسعار أفضل ولكن التمويل وإعادة التمويل يعمل كسحر وموظفي الدعم هو الأفضل.


أوصي Trader212 لوسيط الفوركس الرئيسي.


لقد استخدمت حساب تجريبي مع Trader212 لمدة 6 أشهر و 3 أشهر الماضية لقد تم التداول مع حساب حقيقي.


Trading212 هو مكان مثير للاهتمام لممارسة.


هذا هو منصة مخصصة بنيت، وليس M4. مكان مثير للاهتمام لممارسة.


التداول 212 - التنفيذ هو الكمال حتى الآن.


استعراضي للتجارة 212 إيجابي جدا.


Trading212: يتم السحب في نفس اليوم.


مرحبا، استنادا إلى تجربتي مع Trading212 الانسحاب مصنوعة في نفس اليوم.


لدي حساب حقيقي مع Trading212.


لدي حساب حقيقي مع Trading212 والتنفيذ هو فاست!


تداول حقيقي مع التداول 212 هو تماما مثل التجريبي.


بعد محاولة 212 لمدة 1 شهر على التجريبي فتحت حساب حقيقي وأنا سعيد أن التداول الحقيقي هو تماما مثل التجريبي †"لا تكرار المتكررة، لا الحيل القذرة.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تطبيقات أندرويد مشابهة ل: ترادينغ 212 فوريكس & أمب؛ مخازن.


؟ طن من الميزات المجانية. الهاتف + تابليت! ؟ ؟ ستوكبي يحتفظ الحصول على أكثر رهيبة.


تداول الأسهم الظاهري مع واقع الحياة بيانات السوق العالمية. لا اعلانات. لا في التطبيق المشتريات.


تجارة الفوركس من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي! ميتاترادر ​​4 هو العالم الأكثر بوبو.


تطبيقات حول.


نيتدانيا فوركس & أمب؛ الأسهم - الفوركس # 1 في العالم & أمب؛ كفد تجارة التطبيق حر ديم.


خدمة كفد - رأس مالك معرض للخطر. Plus500 تقدم أسهل طريقة للتجارة.


كل ما تبذلونه من الولايات المتحدة & أمب؛ واحتياجات معلومات الأسواق الدولية التي تغطيها مبادرة ابتكارية واحدة.


مونيكونترول هو الهند # 1 المالية التطبيق! تثبيت والحصول على آخر التحديثات حول إيندي.


تداول الأدوات المالية: رموز الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والخيارات والأرصدة من.


نس نظام التداول المحمول يوفر جناح تطبيق ثوري يضم كو.


"التجارة اعتراضية تجارة الفوركس" يوفر إمكانية لتداول العملات، كوم.


تسليم العالمية في الوقت الحقيقي، وتدفق أسعار الأسهم، وبيانات السوق، والأعمال التجارية و فينان.


الأسهم فرز التطبيق لالروبوت مجاني ويبحث في سوق الأسهم في الولايات المتحدة على أساس.


المزيد من الأفكار.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.


ترادينغ 212 - فوريكس & أمب؛ مخازن.


بواسطة التداول 212.


يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.


وصف.


# 1 التطبيق التداول في المملكة المتحدة لعام 2018. العملات التجارية (الفوركس)، الذهب، النفط، الأسهم والمؤشرات مع شركائنا بديهية وسهلة الاستخدام والتطبيق.


رأس مالك معرض للخطر. *


- ينتشر ضيق حتى في وقت الأخبار.


- السلس وسهلة الاستخدام والرسوم البيانية للتحليل الفني.


- خدمة العملاء المتميزة - مجرد محاولة الدردشة الحية لدينا.


- حساب الممارسة مدى الحياة الحرة مع المال الظاهري.


ترادينغ 212 سي Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك (ترخيص رقم 290/16).


ترادينغ 212 Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل فسك، بلغاريا (سجل رقم رغ-03-0237).


ما هو الجديد في الإصدار 4.2.6.


لقطات.


آراء العملاء.


تنبيه الاحتيال.


العملاء اشتروا أيضا.


التوافق: يتطلب نظام التشغيل يوس 9.0 أو أحدث. متوافق مع اي فون، آي باد وآي بود تاتش.

No comments:

Post a Comment