Tuesday 13 February 2018

استراتيجيات التداول الخيار التحكيم


خيارات استراتيجيات التحكيم.


من الناحية الاستثمارية، تصف المراجحة سيناريو حيث يمكن في الوقت نفسه جعل العديد من الصفقات على أصل واحد لتحقيق ربح مع عدم وجود مخاطر بسبب عدم المساواة في الأسعار.


ومن الأمثلة البسيطة على ذلك ما إذا كان أحد الأصول يتداول في سوق بسعر معين ويتداول أيضا في سوق أخرى بسعر أعلى في نفس الوقت. إذا قمت بشراء الأصل بسعر أقل، يمكنك بعد ذلك بيعه على الفور بسعر أعلى لتحقيق ربح دون التعرض لأي مخاطر.


في الواقع، فرص المراجحة هي أكثر تعقيدا نوعا ما من هذا، ولكن المثال يخدم لتسليط الضوء على المبدأ الأساسي. في خيارات التداول، يمكن أن تظهر هذه الفرص عندما يتم تخفيض الخيارات أو وضع التعادل المكالمة ليست محفوظة بشكل صحيح.


في حين أن فكرة المراجحة تبدو كبيرة، للأسف هذه الفرص قليلة جدا وبعيدة. عندما يحدث ذلك، المؤسسات المالية الكبيرة مع أجهزة الكمبيوتر القوية والبرمجيات المتطورة تميل إلى بقعة لهم قبل فترة طويلة من أي تاجر آخر لديه فرصة لتحقيق الربح.


ولذلك، فإننا لن ننصح لك لقضاء الكثير من الوقت القلق حول هذا الموضوع، لأنك من غير المرجح أن تجعل من أي وقت مضى أرباحا جدية من ذلك. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا الموضوع، أدناه سوف تجد المزيد من التفاصيل حول وضع التكافؤ الدعوة وكيف يمكن أن يؤدي إلى فرص المراجحة. لقد أدرجنا أيضا بعض التفاصيل حول استراتيجيات التداول التي يمكن استخدامها للربح من المراجحة يجب أن تجد من أي وقت مضى فرصة مناسبة.


ضع تعادل المكالمة & أمب؛ أربيتريج أوبورتونيتيز ستريك أربتريج كونفيرزيون & أمب؛ عكس المراجحة مربع انتشار ملخص.


ضع تعادل المكالمة & أمب؛ فرص المراجحة.


ولكي تعمل المراجحة فعليا، يجب أن يكون هناك في الأساس بعض التفاوت في سعر الضمان، كما هو الحال في المثال البسيط المذكور أعلاه الذي يفتقر إلى الأمن في السوق. في تداول الخيارات، يمكن تطبيق مصطلح "مخفضة" على الخيارات في عدد من السيناريوهات.


على سبيل المثال، قد يتم تخفيض قيمة المكالمة فيما يتعلق بوضع يستند إلى نفس الأمان الأساسي، أو يمكن أن يكون أقل من قيمتها بالمقارنة مع مكالمة أخرى مع مخالفة مختلفة أو تاريخ انتهاء صلاحية مختلف. من الناحية النظرية، لا ينبغي أن يحدث مثل هذا التخمين، وذلك بسبب مفهوم يعرف باسم وضع التكافؤ الدعوة.


وقد حدد هانز ستول لأول مرة مبدأ وضع التكافؤ في المكالمة في ورقة مكتوبة في عام 1969، Ђњ العلاقة بين وضع أسعار المكالمات و Ђќ. ومفهوم التكافؤ في المكالمة القائمة في الأساس هو أن الخيارات القائمة على نفس الأمن الأساسي ينبغي أن تكون لها علاقة سعرية ثابتة، مع مراعاة سعر الضمان الأساسي، وإضراب العقود، وتاريخ انتهاء العقود.


عند وضع التكافؤ الدعوة بشكل صحيح في المكان، ثم المراجحة لن يكون ممكنا. وتقع على عاتق صناع السوق إلى حد كبير مسؤولية أولئك الذين يؤثرون على أسعار عقود الخيارات في البورصات، لضمان الحفاظ على هذا التكافؤ. عندما تنتهك، فهذا هو احتمال وجود فرص للمراجحة. في مثل هذه الظروف، هناك بعض الاستراتيجيات التي يمكن للتجار استخدامها لتوليد عوائد خالية من المخاطر. لقد قدمنا ​​تفاصيل عن بعض هذه أدناه.


سترايك أربتريج.


تعد موازنة الإضراب استراتيجية تستخدم لتحقيق أرباح مضمونة عندما يكون هناك تناقض في الأسعار بين عقدين من عقود الخيارات يستندان إلى نفس الضمان الأساسي ولديهما نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن لهما إضرابات مختلفة. السيناريو الأساسي حيث يمكن استخدام هذه الاستراتيجية هو عندما يكون الفرق بين الضربات من خيارين أقل من الفرق بين قيمهم الخارجية.


على سبيل المثال، افترضت ليتسو ™ أن أسهم الشركة X تتداول عند 20 دولار، وهناك مكالمة مع ضربة قدرها 20 $ بسعر 1 $ ومكالمة أخرى (مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية) مع إضراب 19 $ بسعر 3.50 $. المكالمة الأولى هي في المال، وبالتالي فإن القيمة الخارجية هو كل من الثمن، $ 1. والثاني هو في المال بمقدار $ 1، وبالتالي فإن القيمة الخارجية 2.50 $ (3.50 $ سعر ناقص القيمة الجوهرية $ 1).


وبالتالي فإن الفرق بين القيم الخارجية للخيارين هو 1.50 دولار في حين أن الفرق بين الضربات هو $ 1، مما يعني أن هناك فرصة للمضايقة الإضراب موجود. في هذه الحالة، فإنه سيتم الاستفادة من من خلال شراء المكالمات الأولى، ل $ 1، وكتابة نفس المبلغ من المكالمات الثانية ل $ 3.50.


ومن شأن ذلك أن يمنح رصيدا صافيا مقداره 2،50 دولار لكل عقد يتم شراؤه وكتابته ويضمن ربحا. إذا انخفض سعر أسهم الشركة X أقل من 19 $، ثم جميع العقود ستنتهي لا قيمة لها، وهذا يعني أن صافي الائتمان سيكون الربح. إذا بقي سعر أسهم الشركة X على حاله (20 دولار)، فإن الخيارات التي تم شراؤها ستنتهي دون قيمة، وتتحمل الأسهم المكتوبة التزاما قدره دولار واحد لكل عقد، مما سيؤدي إلى تحقيق ربح.


إذا ارتفع سعر أسهم الشركة X فوق 20 $، فإن أي خصوم إضافية للخيارات المكتوبة سوف تقابلها الأرباح المحققة من تلك المكتوبة.


وكما ترون، فإن الاستراتيجية ستعود بربح بغض النظر عما حدث لسعر الأمن الأساسي. يمكن أن يحدث المضايقة الإضراب في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة، وأساسا في أي وقت أن هناك تباين الأسعار بين الخيارات من نفس النوع التي لها ضربات مختلفة.


الاستراتيجية الفعلية المستخدمة يمكن أن تختلف أيضا، لأنها تعتمد على بالضبط كيف يظهر التناقض نفسه. إذا كنت تجد التناقض، ينبغي أن يكون واضحا ما عليك القيام به للاستفادة منه. تذكر، على الرغم من أن هذه الفرص نادرة بشكل لا يصدق، وربما سوف تقدم فقط هوامش صغيرة جدا للربح لذلك فمن غير المرجح أن يكون من المفيد أن تنفق الكثير من الوقت للبحث عنها.


التحويل & أمب؛ عكس المراجحة.


لفهم التحويل وعكس المراجحة، يجب أن يكون لديك فهم لائق للمواقف الاصطناعية واستراتيجيات تداول الخيارات الاصطناعية، لأن هذه هي الجانب الرئيسي. المبدأ الأساسي للمواقف الاصطناعية في تداول الخيارات هو أنه يمكنك استخدام مجموعة من الخيارات والأسهم لإعادة إنشاء بدقة خصائص موقف آخر. التحويل و عكس المراجحة هي الاستراتيجيات التي تستخدم المواقف الاصطناعية للاستفادة من التناقضات في وضع التكافؤ المكالمة لتحقيق الأرباح دون اتخاذ أي خطر.


كما ذكر، المواقف الاصطناعية تحاكي مواقف أخرى من حيث التكلفة لخلق لهم وخصائصها العائد. ومن الممكن أنه إذا لم يكن التكافؤ في المكالمة موضعيا كما ينبغي، فإن هذا التناقض في السعر بين الموضع والوضع الاصطناعي المقابل قد يكون موجودا. عندما يكون هذا هو الحال، فمن الممكن نظريا لشراء موقف أرخص وبيع واحد أكثر تكلفة لعودة مضمونة وخالية من المخاطر.


على سبيل المثال يتم إنشاء دعوة طويلة الاصطناعية عن طريق شراء الأسهم وشراء وضع الخيارات على أساس هذا المخزون. إذا كان هناك حالة حيث كان من الممكن لخلق الاصطناعية طويلة دعوة أرخص من شراء خيارات المكالمة، ثم هل يمكن شراء دعوة طويلة الاصطناعية وبيع خيارات المكالمة الفعلية. وينطبق الشيء نفسه على أي موقف الاصطناعية.


عند شراء الأسهم تشارك في أي جزء من الاستراتيجية، فإنه يعرف باسم التحويل. عندما يكون سهم البيع القصير متورطا في أي جزء من الاستراتيجية، فإنه يعرف بأنه انعكاس. فرص استخدام التحويل أو عكس المراجحة محدودة جدا، لذلك مرة أخرى يجب أن لا 't تكريس الكثير من الوقت أو الموارد للبحث عنها.


إذا كان لديك فهم جيد للمواقف الاصطناعية، على الرغم من، ويحدث لاكتشاف حالة حيث هناك تناقض بين سعر إنشاء موقف وسعر خلق موقفها الاصطناعية المقابلة، ثم استراتيجيات التحويل والمراجعية عكس لديهم مزايا واضحة.


مربع انتشار.


إن انتشار هذا المربع هو استراتيجية أكثر تعقيدا تتضمن أربع معاملات منفصلة. مرة أخرى، فإن الحالات التي سوف تكون قادرة على ممارسة مربع انتشار مربحة تكون قليلة جدا وبعيدة بين. ويشار إلى انتشار مربع أيضا باسم انتشار التمساح، لأنه حتى لو كانت فرصة لاستخدام واحد لا تنشأ، وهناك احتمالات أن اللجان المشاركة في إجراء المعاملات اللازمة سوف يأكل أي من الأرباح النظرية التي يمكن إجراؤها.


لهذه الأسباب، فإننا ننصح أن تبحث عن فرص لاستخدام انتشار مربع ليست شيئا يجب أن تنفق الكثير من الوقت على. فهي تميل إلى أن تكون احتياطي التجار المحترفين العاملين في المنظمات الكبيرة، وأنها تتطلب انتهاكا كبيرا بشكل معقول من التكافؤ وضع المكالمة.


مربع انتشار هو في الأساس مزيج من استراتيجية التحويل واستراتيجية انعكاس ولكن من دون الحاجة إلى مخزون طويل المواقف والمراكز قصيرة الأسهم كما من الواضح أن إلغاء بعضها البعض. لذلك، مربع ينتشر هو في الواقع أساسا مزيج من انتشار المكالمة الثور ودب وضعت انتشارها.


أكبر صعوبة في استخدام انتشار مربع هو أن لديك لأول مرة تجد فرصة لاستخدامها ومن ثم حساب الضربات التي تحتاج إلى استخدامها لخلق الواقع وضع التحكيم. ما كنت تبحث عنه هو السيناريو حيث الحد الأدنى للدفع من خارج منطقة الجزاء ينتشر في وقت انتهاء صلاحية أكبر من تكلفة إنشائه.


ومن الجدير بالذكر أيضا أنه يمكنك إنشاء انتشار مربع القصير (الذي هو على نحو فعال مزيج من الثور وضعت انتشار وانتشار الدعوة الدب) حيث كنت تبحث عن العكس ليكون صحيحا: الحد الأقصى للدفع من خارج منطقة الجزاء ينتشر في وقت انتهاء الصلاحية أقل من الرصيد المستلم لتقصير انتشار الصندوق.


الحسابات المطلوبة لتحديد ما إذا كان سيناريو مناسب لاستخدام انتشار مربع موجودة هي معقدة إلى حد ما، والواقع أن اكتشاف مثل هذا السيناريو يتطلب برامج معقدة أن من غير المحتمل أن يكون لديك متوسط ​​المتداول الوصول إليها. فرص المتداول الخيارات الفردية تحديد فرصة محتملة لاستخدام انتشار مربع هي في الحقيقة منخفضة جدا.


كما أكدنا في هذه المقالة، ونحن نرى أن البحث عن فرص المراجحة ليست شيئا أننا عموما ننصح قضاء بعض الوقت على. هذه الفرص هي مجرد نادرة جدا وهوامش الربح دائما صغيرة جدا لتبرير أي جهد جدي.


وحتى عندما تنشأ الفرص، فإنها عادة ما تقطعها المؤسسات المالية التي هي في وضع أفضل بكثير للاستفادة منها. مع أن يقال، فإنه لا يمكن أن يصب على فهم أساسي للموضوع، فقط في حال كنت لا يحدث بقعة فرصة لجعل الأرباح خالية من المخاطر.


ومع ذلك، في حين أن جذب تحقيق أرباح خالية من المخاطر واضح، ونحن نعتقد أن وقتك هو أفضل قضى تحديد طرق أخرى لتحقيق الأرباح باستخدام استراتيجيات التداول خيارات أكثر القياسية.


موازنة.


يعرف التجار الذين يشاركون في المراجحة باسم "أربتريجورس".


كيف تعمل المراجحة؟


ويمكن أن تعني أوجه القصور في السوق أن سعر الأصل يختلف أحيانا بين الأسواق. على سبيل المثال، قد يكون من الممكن شراء أصل بسعر منخفض في سوق واحدة، ثم بيعه على الفور بسعر أعلى قليلا في سوق أخرى. ويعرف هذا أحيانا باسم "نقية".


ريتريج أربتريج.


نوع آخر من المراجحة هو "المخاطر" المراجحة التي تنطوي على نهج أكثر المضاربة. على سبيل المثال، إذا أصبح من المعروف أن أسهم الشركة A سوف تكون قريبا بسعر 15 $ (بعد الاستيلاء على سبيل المثال)، ولكن هذه الأسهم تتداول حاليا عند 10 $، يمكن للتاجر الانخراط في المراجحة من خلال شراء أسهم بسعر أقل و وبيعها في وقت لاحق (بمجرد وصولها إلى أعلى سعر متوقع)، من أجل تحقيق الربح.


وغالبا ما تكون المراجحة أكثر تعقيدا من ذلك ويمكن تطبيقها على مختلف الأدوات المالية بما في ذلك العملات والأسهم والسلع.


هل هناك أي مخاطر تنطوي على المراجحة؟


ومن الناحية الفنية، يقال إن المراجحة "الصرفة" خالية من المخاطر، وإن كان ذلك ليس هو الحال في الممارسة العملية في كثير من الأحيان. هناك احتمال أن جزء من الصفقة يمكن أن تفشل، وحركة السعر المفاجئ قد يجعل من المستحيل لإغلاق الصفقة في الربح.


تنطوي المراجحة "المخاطر" على قدر أكبر من المخاطر حيث أن هناك دائما احتمال عدم تحرك سعر الأصل كما هو متوقع.


تعرف على المزيد حول المخاطر المرتبطة بالتداول وكيفية حماية رأس مالك بشكل صحيح:


ما مدى سهولة الربح من المراجحة؟


ليس من السهل الربح من المراجحة، وخاصة من خلال استغلال التباينات الصغيرة في الأسواق. ويعني التقدم في تكنولوجيا التداول أن الأسواق تتم مراقبتها بواسطة أنظمة آلية، فتتقطح أي فرص للمراجحة تستغل بسرعة وتزيل بعد ذلك.


ونتيجة لذلك، فإن المراجحة هي استراتيجية قد لا تناسب بالضرورة جميع التجار. للعثور على الاستراتيجية التي تناسبك، استكشف استراتيجيات التداول لدينا:


وأعتقد أنني قرأت في مكان ما أنه منذ الأسواق مترابطة جدا والمعلومات المتاحة بسهولة وتسويق فرص التحكيم المحوسبة فيما يتعلق التداول اليدوي لا وجود لها بعد الآن. لا تزال هناك بعض الفرص المراجحة في الثانية الثانية تداول عالية التردد.


خيارات التحكيم.


في سوق الخيارات، وغالبا ما يتم تنفيذ الصفقات التحكيم من قبل شركة أو الطابق التجار لكسب أرباح صغيرة مع القليل أو لا خطر. لإعداد المراجحة، والتاجر الخيارات سوف تستمر لفترة طويلة على موقف أقل من اللازم وبيع ما يعادل موقف مبالغ فيه.


إذا كان مبالغ مبالغ فيها بالنسبة للمكالمات، فإن أربتراجر بيع عارية وضع وتعويض ذلك عن طريق شراء وضع الاصطناعية. وبالمثل، عندما المكالمات مبالغ فيها فيما يتعلق يضع، واحد من شأنه أن يبيع مكالمة عارية وشراء دعوة الاصطناعية. استخدام المواقف الاصطناعية هي شائعة في خيارات استراتيجيات المراجحة.


فرصة للمراجحة في تداول الخيارات نادرا ما توجد للمستثمرين الأفراد كما تناقضات الأسعار غالبا ما تظهر فقط لبضع لحظات. ومع ذلك، هناك درس مهم للتعلم من هنا هو أن الإجراءات من قبل التجار الكلمة القيام الانتكاسات والتحويلات بسرعة استعادة السوق إلى التوازن، والحفاظ على سعر المكالمات ويضع في خط، وإنشاء ما يعرف باسم التكافؤ الدعوة.


التحويل والعكس.


يقوم تجار الطابق بإجراء تحويلات عندما تكون الخيارات مبالغ فيها بالنسبة إلى الأصل الأساسي. عندما تكون الخيارات منخفضة نسبيا، سوف يقوم المتداولون بإجراء تحويلات عكسية، والمعروفة باسم العكس.


مربع انتشار.


وهناك استراتيجية أخرى مشتركة في المراجحة في تداول الخيارات هي مربع ينتشر حيث يتم شراء المواقف الرأسي موازية ما يعادلها وبيعها للحصول على ربح غير محفوف بالمخاطر.


أرباح الأرباح.


بالإضافة إلى التحويلات والعكس وصناديق، وهناك أيضا استراتيجية التحكيم أرباح الأسهم التي تحاول التقاط أرباح الأسهم الأسهم دون أي خطر.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات التحكيم.


المواقف الاصطناعية.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


استراتيجيات المراجحة مع الخيارات الثنائية.


المراجحة هي شراء وبيع نفس الوقت في نفس السوق في سوقين مختلفين بهدف الربح من فرق السعر. نظرا لهيكله العائد الفريد، اكتسبت الخيارات الثنائية شعبية كبيرة بين التجار. نحن ننظر إلى الفرص المراجحة في تداول الخيارات الثنائية.


مقدمة سريعة إلى المراجحة.


لنفترض أن الأسهم مدرجة في كل من بورصة نيويورك وبورصة ناسداك. ويلاحظ المتداول أن السعر الحالي للسهم في بورصة نيويورك هو 10.1 دولار وأنه في بورصة ناسداك هو 10.2 $. وهي تشتري 10،000 من الأسهم الأقل سعرا (في بورصة نيويورك)، وتبلغ تكلفتها 101،000 دولار، وتبيع في نفس الوقت نفس الكمية من 10،000 سهم أعلى سعرا، بتكلفة 102،000 $. وهي قادرة على جيب الفرق (102،000-101،000 = 1000 $) كأرباح (على افتراض عدم وجود عمولة السمسرة).


على نحو فعال، التحكيم هو الربح الخالي من المخاطر. في نهاية المعامالتين) إذا تم تنفيذهما بنجاح (، ال يحتفظ التاجر بأي وضع أسهم) لذلك فهي خالية من المخاطر (، لكنها حققت ربحا.


ينطوي تداول الخيارات على اختلافات كبيرة في الأسعار، مما يوفر فرصا جيدة للمراجحة. في حين أن الأسهم قد تحتاج إلى سوقين مختلفين (التبادل) للمراجحة، تركيبات الخيارات تسمح الفرص المراجحة على نفس التبادل. على سبيل المثال، والجمع بين وضع طويل وموقف الآجلة طويلة يؤدي إلى إنشاء دعوة الاصطناعية، والتي يمكن أن تكون محجوبة ضد خيار الدعوة الحقيقي على نفس التبادل. وعلى نحو فعال، فإن الأصول ذات المردود المماثل تحسب ضد بعضها البعض.


بالإضافة إلى ذلك، توجد اختلافات أخرى في المراجحة. وضعية طويلة في الأسهم يمكن أن تكون محجوبة ضد موقف قصير في العقود الآجلة للأوراق المالية. ويمكن أيضا استكشاف فرص المراجحة بين السلع المترابطة والعملات (تتبع الأمثلة).


في حين أن المكالمة عادي فانيلا وخيارات وضع تقدم مكافأة خطية، والخيارات الثنائية هي فئة خاصة من الخيارات التي تقدم "كل أو لا شيء" أو "سعر ثابت" المردود. (انظر ذات الصلة: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.)


هنا هو تمثيل رسومي للفرق في المكافآت بين الاثنين:


تسمح المردود الخطي (والمتباين) من خيارات الفانيلا العادية بمزيج من الخيارات المختلفة، والعقود الآجلة، ومواقع الأسهم لتكون محجوبة ضد بعضها البعض (ويمكن للمتداول الاستفادة من فروق الأسعار). والمردود الثابت للخيارات الثنائية يحد من إمكانيات الجمع.


الفكرة الرئيسية للمراجحة هي في الوقت نفسه شراء وبيع أصول ذات خصائص مماثلة (الاصطناعية أو الحقيقية) للاستفادة من فرق السعر. واحد من أكبر التحديات مع الخيارات الثنائية هو أن هناك بالكاد أي الأصول التي لديها ملف مكافأة مماثلة. محاولة تركيبات تنطوي على أصول مختلفة لتكرار وظيفة المردود خيار ثنائي هو مهمة مرهقة. وهو ينطوي على اتخاذ مواقف متعددة - وهو أمر صعب جدا لتنفيذ التجارة في الوقت المناسب وتكاليف اللجان الوساطة عالية.


فرص المراجحة في تداول الخيارات الثنائية:


وفي إطار القيود المذكورة أعلاه، تكون فرص المراجحة في تداول الخيارات الثنائية محدودة. ومن الصعب العثور على أصول مماثلة للتحكيم في آن واحد. أفضل خيار متاح هو الذهاب إلى المراجحة القائمة على الوقت. وهو ينطوي على تحديد التناقض في السوق، واتخاذ موقف وفقا لذلك، ومن ثم حجز الأرباح بعد مرور بعض الوقت عندما يتم القضاء على هذا التناقض أو ضرب السعر المستهدف / وقف الخسائر.


نادكس هو التبادل الشعبي للتداول الخيارات الثنائية. ضع في اعتبارك أن الأسواق الأخرى للأسهم أو المؤشرات أو العقود الآجلة أو الخيارات أو السلع لها ساعات تداول مختلفة (ومحدودة). الأصول المتعددة (الأسهم والعقود الآجلة والخيارات) التجارة في أوقات مختلفة من اليوم اعتمادا على ساعات التداول تمكين تبادل. إن التطورات التي تحدث عند إغلاق السوق قد تؤدي إلى تحركات سريعة في الأسعار عند فتح السوق.


على سبيل المثال، قد يكون هناك خبر يؤثر على مؤشر فاينانشال تايمز للأوراق المالية 100 ويصدر عند إغلاق بورصة لندن (لس). إن التأثير الدقيق لهذه الأخبار على مؤشر فاينانشال تايمز 100 لن يكون مرئيا إلا عند افتتاح سوق لندن للأوراق المالية و يبدأ فتس بالتحديث. وحتى ذلك الحين، ستكون المضاربات مرتفعة حول التأثير المتصور للأخبار على قيمة مؤشر فتس.


هذا المؤشر هو المعيار لتداول الخيارات الثنائية على نادكس. منذ تداول الخيارات الثنائية متاح لساعات طويلة، والكثير من التقلبات وأسعار التحركات نتيجة للأخبار قد تكون مرئية في الخيارات الثنائية فتس.


لنفترض أن بورصة لندن مغلقة حاليا ولا توجد تحديثات لمؤشر فتس (آخر قيمة إقفال هي 7000). افترض أن السعر الأخير للخيار الثنائي "فتس & غ؛ 7100" كان 30 دولارا. نتيجة لتطور الأخبار، من المتوقع أن يرتفع مؤشر فتس بمجرد فتح السوق (على سبيل المثال خمس ساعات من الآن)، وسوف تبدأ قيمة الخيار الثنائي في الارتفاع (وتذبذب) من السعر الحالي من 30 $ إلى 50 $، 60 $، $ 70 وهلم جرا. وبما أنه ليس هناك يقين بشأن ما ستكون قيمة فتس بالضبط عندما يتم فتح التداول، فإن أسعار الخيارات الثنائية سوف تتقلب صعودا وهبوطا. خلال هذا الوقت، يمكن للتجار ذوي الخبرة رهان أموالهم على الخيارات الثنائية فتس للالترتيب القائم على الوقت.


وبمجرد فتح السوق، فإن التغير الفعلي في قيم مؤشر فتس وأسعار العقود الآجلة فتس ستكون مرئية. وسوف يؤدي ذلك إلى فتس 100 أسعار الخيارات الثنائية للتحرك نحو تعكس بدقة فتس 100 القيم. وبحلول ذلك الوقت، يمكن للمتداولين ذوي الخبرة رصد ظروف الشراء المفرط وشراء البيع في سوق الخيارات الثنائية وتحقيق أرباح (ربما بضع مرات).


وهناك فرص أخرى للتحكيم في الخيارات الثنائية تأتي من الأصول المترابطة، مثل تأثير تغيرات أسعار السلع الأساسية التي تؤدي إلى تغيرات في أسعار العملة. وعادة ما يكون للذهب والنفط علاقة عكسية بالدولار الأمريكي (أي إذا ارتفعت أسعار الذهب أو النفط، فإن عملة الدولار الأمريكي تضعف والعكس بالعكس). يمكن للمتداولين ذوي الخبرة البحث عن فرص المراجحة في الخيارات الثنائية الفوركس المرتبطة في مثل هذه السيناريوهات.


على سبيل المثال، يلاحظ المتداول أن أسعار الذهب آخذة في الارتفاع. يمكنه بيع الدولار الأمريكي عن طريق بيع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) أو شراء زوج يورو / دولار ور / أوسد. وبالمثل، يمكن أن يؤدي ارتفاع أسعار النفط إلى ارتفاع متوقع في سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي. يمكن للمتداول الخيارات الثنائية اتخاذ المواقف المناسبة للاستفادة من هذه التغيرات في أسعار الأصول.


المراجحة في الخيارات الثنائية الأخرى، مثل "الخيارات الثنائية غير الزراعية الرواتب"، أمر صعب لأن مثل هذا الكامن لا يرتبط بأي شيء. يمكن للمرء أن يحاول المراجحة القائمة على الوقت، ولكن هذا سيكون فقط على التكهنات (على سبيل المثال اتخاذ موقف كما نهج انتهاء الصلاحية ومحاولة الاستفادة من التقلب).


الخيارات الثنائية: الأفضل للمراجحة؟


ارتفاع التذبذب هو صديق من أربتريجورس. الخيارات الثنائية تقدم "كل شيء أو لا شيء" أو "سعر ثابت" الربح (100 $) والخسارة ($ 0). مثل خيارات الفانيليا العادية، لا يوجد أي تباين (أو خطية) في العائدات والمخاطر. شراء خيار ثنائي عند 40 دولارا سيؤدي إلى ربح 60 $ (العائد النهائي - سعر الشراء = $ 100 - 40 $ = 60 $) أو خسارة 40 $. أي تأثير للأخبار / الأرباح / تطورات السوق الأخرى سيؤدي إلى تقلب السعر (من 40 دولارا إلى 50 دولارا، و 80 دولارا، و 10 دولارات، و 15 دولارا، وما إلى ذلك).


عادة لا تنتظر أربتريجورس الخيارات الثنائية تنتهي. ويحجزون الأرباح الجزئية أو يخفضون خسائرهم من قبل. وبما أن الخيارات الثنائية لها عوائد ثابتة ثابتة، فإن أي تغيير في القيمة الأساسية يمكن أن يكون له تأثير كبير على العائدات.


على سبيل المثال، إذا أغلق مؤشر فاينانشال تايمز عند 7000، وكان الخيار الثنائي فتس & غ؛ 7100 يتداول عند 30 دولارا، ثم تأتي الأخبار الإيجابية حول مؤشر فتس. يصل مؤشر فتس إلى 7095 ويتحرك حول هذا المستوى في نطاق من 10 نقاط (7095-7105). سعر الخيار الثنائي سيظهر اختلافات ضخمة، حيث أن مجرد نقطة واحدة الفرق في فتس يمكن أن تجعل أو كسر تعويض خسارة الفوز للتاجر. إذا كان فتس ينتهي في 7099، يفقد المشتري القسط الذي دفعه (30 دولارا). إذا كان مؤشر فايننشال تايمز ينتهي عند 7100، فإنه يحصل على ربح ($ 100- $ 30 = 70 $). هذا - $ 30 إلى + $ 70 هو تباين كبير على أساس حد نقطة واحدة من الكامنة وراء (7099 حتي 7100)، وهذا يؤدي إلى تقلب عالية جدا لتقييم الخيارات الثنائية، وخلق تقلبات سعرية ضخمة للتجار الخيار ثنائي نشط للاستفادة منها.


قد لا تكون المراجحة القياسية (الشراء المتزامن وبيع الأمن المماثل في سوقين) متاحة للمتداولين بالخيارات الثنائية بسبب عدم وجود تداول أصول مماثل في أسواق متعددة. وينبغي اختيار فرص المراجحة في الخيارات الثنائية من تلك المتاحة خلال ساعات خارج السوق في الأسواق المرتبطة بها أو الأصول المترابطة. فريدة من نوعها "كل شيء أو لا شيء" هيكل العائد من الخيارات الثنائية تسمح للفرص المراجحة القائمة على الوقت. وتتيح الاختلافات العالية إمكانات عالية للربح، ولكنها تجلب أيضا إمكانات كبيرة للخسائر. نظرا لطبيعة عالية المخاطر وعالية العائد، تداول الخيارات الثنائية من المستحسن للتجار ذوي الخبرة فقط.

No comments:

Post a Comment