Tuesday 20 February 2018

تعلم نفسك تداول الفوركس


تيتش الفوركس تجارة الفوركس ---- دليل سيلف.
الخميس 27 أيلول / سبتمبر 2018.
فوركس ترادينغ كيتس فور بروفيتابل ترادينغ.
أنا على وشك أن يأخذك من خلال رحلة. يرجى كتابة تاريخ اليوم لأنه سوف يكون التاريخ الذي سوف نتذكر للخير. لماذا ا؟ أنا على وشك أن تكشف لك ما تحتاجه في وقت مثل هذا. فمن المفيد لكل من الأغنياء والفقراء والفقراء تريد أن تكون غنية في حين أن الأغنياء يريدون أن يكونوا أكثر ثراء.
حتى تلتقط القلم والورق الخاص بك وكتابة بعض الأشياء سوف تكون الكشف لك.
أريد أن أأخذك من خلال المسار الذي أتعرض له - رحلة إلى الاختراق المالي والاستقلال - عالم من تجارة الفوركس الناجحة والمهنية والمربحة.
ليس هناك أنباء أن التداول فوريكس إكسهانج (فوريكس) هو الأعمال الأكثر ربحا على وجه الأرض. ولا يوجد بلد أو مؤسسة أو منظمة أو أفراد يسيطرون عليها.
على أوفر-ذي-كونتر، ديسنتراليزد و ليفيراجيد الأعمال.
إنه المثال المثالي لما يطلق عليه الاقتصاد "السوق المثالي". هذه السوق ضخمة جدا، متقلبة وضخمة. وهو يتداول 4 تريليون دولار لا يصدق يوميا أعلى بكثير من اقتصاد أي بلد يمكن السيطرة عليها بل تؤثر عليه. وهو يعطي فرصة متساوية لجميع المشاركين للقيام بأعمال تجارية.
لماذا يجب أن تتداول الفوركس؟
وهو مفتوح 24 ساعة يوميا لمدة 5 ونصف يوم فمن اللامركزية، وسوق دون وصفة طبية فمن اتجاهات النمل المتقلبة جيدا فعالة جدا مع ضعف الأرباح المحتملة يمكن فتح موقف أو إغلاق على الفور يناسب أي شخص على استعداد ل تعلم، لم يكن لديك ليكون خبير مالي أو الاقتصاديين ليس هناك حد لكمية يمكن أن يكون حصل فرصة لبناء مهنة في عالم الثروة مع الحق في التعليم والخبرة وفي وقت واقعي.
فرص عمل.
الفوركس التاجر / المهنية مستشار الفوركس مزود إشارة الفوركس وسيط التابعة محلل الفوركس المواد الفوركس المسوق مستشار الفوركس مدير الصندوق وغيرها الكثير القادمة.
المتطلبات هناك 4 متطلبات رئيسية وهي:
A جيد وموثوق بها P C مصدر إنترنت سريع وهناك صندوق تعليم الفوركس جيدة للتجارة.
لماذا يفشل الناس في الفوركس.
التعليم غير السليم علم النفس غير المنضبط ضعف إدارة الأموال يشكل التعليم غير السليم أكبر خطر. عندما يتم تعليمك بشكل صحيح ومنضبطة بشكل جيد، كل عامل آخر سوف تأخذ الرعاية من نفسها. سوف تظهر قريبا وشرح لك كيف يمكنك الحصول على التعليم الفوركس دون حضور أي ندوة أو بالإضافة إلى أي ندوة حضر أو ​​المعرفة التي حصلت عليها.
الحاجة إلى التعليم المناسب.
فرص النجاح، القيام بذلك، ضئيلة جدا. لا يتم تعلم الفوركس في يوم أو 2.
نجاحك هو وصولا الى ما تتعلم لوحدك. عليك أن تثقيف وتطوير نفسك، وممارسة واكتساب الثقة. الناس الذين يتاجرون الحسابات الحية بعد 3 أيام ندوة تفعل GAMBLE - أنها سوف تفشل تقريبا تقريبا، وثني الآخرين أن الفوركس ليست حقيقية. لذلك لا تسمح لأي شخص لخداع لك عن طريق طلب منك أن تذهب مباشرة بعد 3 أيام التدريب. أنا لست ضد حضور الندوات، ما أقوله هو أنه لا ينتهي هناك. بدأت الرحلة فقط..لا يمكن أن تكون خبيرا في أي شيء كنت لا تعطي الوقت والموارد لتعلم. لماذا تعتقد المدارس توصي الكتب المدرسية لطلابها. وهم يعرفون أن ما تتعلمه في الصف لا يمكن أبدا أن يكون كافيا، تحتاج إلى تكبير معرفتك من خلال القيام الشخصية دراسة على أي مواضيع.
هذا هو المنطق وراء أي نجاح في الحياة وتداول العملات الأجنبية ليست استثناء.

تعلم نفسك تداول الفوركس
هناك طريقتان يمكنك تعلمهما لتداول الفوركس. يمكنك تعليم نفسك، أو يمكنك دفع شخص لتعليمك. فما هي إيجابيات وسلبيات كل خيار؟
التكلفة . تكلفة تعليم نفسك كيفية التجارة هي أقل بكثير من تكلفة دفع تاجر الفوركس المهنية ليعلمك كيفية التجارة. عند دفع تاجر المهنية مثلي ليعلمك كيفية تداول الفوركس، كنت تدفع لوقتي، وتجربتي.
الوقت هو مفهوم قيمة جدا أن الكثير من الناس لا نقدر تماما. إذا كنت محظوظا سوف تحصل على حوالي 80 إلى 90 عاما من الوقت على هذه الأرض، والتي يتم تقسيمها إلى أشهر وأسابيع وأيام وساعات ودقائق وثواني. وكلما كنت قد حول، وأكثر قيمة وقتك يصبح، كما لديك أقل من ذلك. انها مثل سيناريو العرض والطلب بسيطة التي يمكن أن تنطبق على تداول العملات الأجنبية. وكلما انخفض العرض كلما انخفض السعر، وقلة المعروض، وارتفع السعر.
زمن . لقد تحدثنا للتو عن الوقت والقيمة التي أضعها عليه. الآن الوقت بنفس القدر من الأهمية بالنسبة لك، كما هو بالنسبة لي. إذا كنت من الشباب ثم لديك الكثير من الوقت للعب مع، وبالتالي فإن قيمة وقتك، هو أقل بكثير من قيمة الوقت من كبار السن.
إذا كنت صغيرا قد لا يكون لديك المال للاستثمار في دفع معلمه ليعلمك كيفية التجارة، حتى تتمكن من استثمار المزيد من الوقت، لتعليم نفسك كيفية التجارة. قد يستغرق 5 سنوات لتعلم كيفية التجارة بشكل صحيح. هذا 5 سنوات من الوقت لديها قيمة أقل بكثير وضعت عليه، من 5 سنوات من وقت شخص ما في 60 & # 8217؛ ق. لقد ذهبت للتو 47 بالمناسبة. 🙂 لذلك كشخص شاب، قد لا يكون لديك المال للاستثمار في التعلم، ولكن لديك الوقت. قد يكون لدى الشخص الأكبر سنا المزيد من النقود تحت تصرفه، ولكن وقتا أقل. لذلك سيكون اقتراح أكثر جاذبية لكبار السن لدفع شخص لتعليمهم كيفية التجارة.
الخبرة. عند دفع المهنية ليعلمك كيفية التجارة كنت تدفع لتجربته. لقد تم التداول لأكثر من 12 عاما، أكثر من 8 سنوات في الفوركس، لذلك كنت تدفع لتجربتي، وبالطبع وقتي.
عندما كنت تدرس نفسك للتجارة، لم يكن لديك أي خبرة في اليوم الأول، ولكن سيكون لديك أكثر قليلا من الخبرة في يوم 2 وهلم جرا. في 8 سنوات الوقت قد يكون لديك الكثير من الخبرة كما لدي الآن. سوف تجعلك تاجر أفضل مني؟ هذا يعتمد على ما تعلمته في 8 سنوات. عذر بلدي الفرنسية ولكن هناك الكثير من المعلومات حماقة هناك، ومعظمها مصممة لتفقد لك المال. كيف تعرف أنك لن تنفق السنوات الثماني القادمة تعلم شيئا لا يعمل؟
ملخص . من خلال دفع تاجر الفوركس المهنية ليعلمك كيفية التجارة كنت شراء الخبرة، ولكن الأهم من ذلك كنت شراء الوقت. كنت تشتري وقتي، وكنت شراء الوقت الخاص بك. أنت تعرف تكلفة وقتي، ولكن كيف تقدرون وقتك؟ هذا هو السؤال. هل تريد أن تنفق السنوات الخمس المقبلة تعليم نفسك كيفية التجارة، مع عدم وجود ضمان أنك سوف تكون تاجر مربحة في نهاية ذلك، أو هل تريد أن تدفع تاجر المهنية مثلي ليعلمك كيفية التجارة الآن، والتي سوف توفر لك الوقت الثمين، وتعطيك ضمان أنك سوف تكون مربحة في نهاية التعلم الخاص بك.
لمزيد من المعلومات حول برنامج التدريب والتوجيه في الفوركس، يرجى الضغط هنا.

هل يمكن تدريس تداول الفوركس؟
ويعتقد العديد من المتداولين في الفوركس أنهم لا يحتاجون إلى أي مساعدة خارجية عند تعلم كيفية تداول سوق الفوركس. أدعو & # 8220؛ المتداول الطموح & # 8221؛ أي شخص لا يزال يتعلم التجارة ولم يكن مربحا حتى الآن في نهاية العام. جزء من جاذبية التداول هو نمط الحياة المستقل والحرية التي يمكن أن توفر لك إذا كنت ناجحا في ذلك، ولكن الأمر يستغرق وقتا طويلا والمعرفة لتحقيق ذلك، وأن المعرفة تحتاج إلى أن تأتي من مكان ما. أحد الجوانب السلبية للموقف المستقل الذي يثيره التداول في الناس هو حقيقة أن العديد من التجار الجدد أو المتعثرين يعتقدون أنهم يستطيعون تعليم أنفسهم بشكل فعال كيفية التجارة بشكل مربح في سوق الفوركس (عادة خطأ فادح).
في حين قد يكون الحال أن بعض الناس لديهم وقت سهل تعليم أنفسهم للتجارة، فإنه بالتأكيد ليس هو الحال بالنسبة لمعظم، وحتى بالنسبة للأشخاص الذين يعلمون أنفسهم على نحو فعال للتجارة مربحة، هو دائما تقريبا بعد سنوات من الإحباط والآلاف من الدولارات من فقد المال والوقت في المحاكمة والخطأ في محاولة للتجارة مع أنظمة التداول عديمة الفائدة. هناك طريقة بسيطة جدا للحد بشكل كبير من احتمال الاضطرار إلى تجربة مثل هذه الأحداث المؤلمة عاطفيا وماليا. اتبع مرشد تجاري يحترم الذين يمكن تبادل المعارف وسنوات من التجارب معك. ليس هناك طريقة أفضل لتعلم كيفية التجارة أكثر من شخص ناجح بالفعل في تجارة التداول، وسوف نحصل على هذا بالتفصيل في وقت لاحق في هذه المقالة، ولكن الآن يتيح مناقشة كيفية التداول يمكن أن تدرس لمتداول الفوركس الطموح.
الطبع مقابل التطبع.
النقاش حول ما إذا كان التداول لا يمكن أن يتعلم ببساطة يتلخص في قضية علم النفس القديمة من "الطبيعة مقابل تنشئة"، وهذا هو، هو تداول المهارة التي يمكن تدريسها للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة سابقة أو أنها مجرد المواهب الطبيعية التي كنت إما ولدت مع أم لا؟ هذه القضية من التداول يجري تدريسها مقابل كونها هدية طبيعية كان أول شعبية من قبل التجربة الشهيرة ريتشارد دينيس وبيل إكهاردت الذي كان نزاعا مستمرا في منتصف عام 1983 حول ما إذا كان التجار ولدوا أو صنع. يعتقد دينيس أنه يمكن أن يعلم الناس ليصبحوا تجار عظيمين ولكن إيكهارت يعتقد أن علم الوراثة هو العامل الحاسم. وقد نشروا إعلانات لتداول المتدربين في الصحف المالية الرئيسية تفيد أنه بعد دورة تدريبية قصيرة، سيتم تزويد المتدربين بحسابهم التجاري الخاص.
دعيت المجموعة إلى شيكاغو في ديسمبر من عام 1983، بعد تعلم القواعد دينيس أراد منهم أن يتاجروا مع؛ بدأوا بتداول حسابات صغيرة في كانون الثاني / يناير وبعد أن أثبتوا أن دينيس مولت معظم المتدربين بمبلغ مليون دولار في شباط / فبراير. وأصبحت هذه المجموعة تعرف باسم "السلاحف"، وقد وصفها دنيس بذلك بعد قولها سمعها في رحلة قام بها مؤخرا إلى سنغافورة. أصبحت السلاحف لتصبح التجربة الأكثر شهرة في تاريخ التداول لأنه على مدى السنوات الأربع المقبلة حصلوا على مبلغ إجمالي أكثر من 100 مليون دولار. وبالتالي أثبت ريتشارد دينيس أن مجموعة بسيطة من القواعد يمكن أن تستخدم لنقل الناس مع خبرة تجارية قليلة أو معدومة وتحويلها إلى تجار مربحة للغاية.
أهمية التعلم من معلمه.
واحدة من الجوانب الأكثر سخرية من تداول العملات الأجنبية هو أن معظم الناس يعتقدون أنهم لا يحتاجون إلى مساعدة من تاجر الفوركس المهنية الناجحة في حين تعلم التجارة. معظم الناس يدركون تماما أن حوالي 10٪ فقط من الناس الذين يحاولون التجارة في نهاية المطاف يصبحون المهنيين، و 90٪ أخرى إما إنهاء أو قضاء سنوات من المحاكمة الشاقة والخطأ قبل أن يعرفون ذلك أو التخلي عنها. المفارقة هنا هي أن معظم الناس يدركون تماما هذه الإحصاءات، على الأقل في الجزء الخلفي من عقولهم، ولكن عدد قليل منهم على استعداد للحصول على مساعدة من تاجر المهنية أو معلمه التجاري.
إذا كان التداول صعبا جدا، وكل شخص يعرفه تقريبا، فلماذا لا يرغب سوى عدد قليل من التجار في قبول المساعدة من شخص سبق له أن حقق ما يلزم ليصبح ناجحا؟ الجواب البسيط هو الأنا، الغطرسة، الجهل، أي أو كل ما سبق. وخلاصة القول، ومع ذلك، هو أن الأنا والغطرسة لا يعني شيئا للسوق. في الواقع، يجري المتغطرس سوف يضر لك فقط كالتاجر. وحقيقة أن بعض الناس غير راغبين في قبول مساعدة من تاجر المهنية وربما كان السبب في أنها سوف تفشل. فائض من الغطرسة. الآن أنا لا أدعي لدي & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ هنا لتظهر لك كيفية طباعة المال، ولكن يمكنني أن أقول بثقة لدي & # 8220؛ المعرفة الحقيقية والعالم الحقيقي استراتيجيات التداول & # 8221؛ لتعليم طلابي، والتي لن توفر لهم سوى سنوات عديدة من & # 8220؛ البحث & # 8221؛ بالنسبة للاستراتيجيات، ولكن إذا طبقت بشكل صحيح من المرجح أن تنتج صفقات عالية الاحتمال على أساس ثابت.
تقريبا كل وظيفة واحدة في "العالم الحقيقي" يتطلب تدريبك "على وظيفة" من قبل المهنية الذي هو بالفعل من ذوي الخبرة في العمل. أعتقد أنه من الآمن القول بأن معظم الوظائف "العادية" أسهل بكثير، على الأقل عقليا، من معرفة ما يلزم لكسب المال باستمرار في سوق الفوركس. كما تحتاج إلى أن تكون مدربة في أي مهارة أخرى من قبل المهنية في هذا المجال، لذلك تحتاج إلى أن تدرب من قبل تاجر الفوركس المهنية إذا كنت تريد أن تصبح واحدة. كما ذكرت أعلاه؛ هناك أشخاص الذين يتعلمون للتداول من تلقاء نفسها، ولكن أعدكم أن طريقهم أصعب بكثير ومليئة بالمزيد من المزالق أكثر من الشخص الذي يتيح أسفل جدرانه ويقبل مساعدة من تاجر المهنية. مرة أخرى، أذكركم بأنني لست معجزات واعدة، ولكني أعبر عن قص & # 8220؛ قص قصير & # 8221؛ إلى المعرفة والمهارات التي قد تأخذ لك سنوات أخرى للتعلم والاستخدام. كمدرب التداول، وظيفتي هي نقل معرفتي للتجارة وتوجيهك إلى المسار الصحيح وتطوير عقلية التداول الصحيحة، بحيث يمكنك ثم الخروج والاستمرار في النمو والتفوق كالتاجر.
خلفيتي.
بدأت كمتاجر الأوراق المالية عندما كنت في المدرسة الثانوية، وأنا بارلايد اهتمامي والعاطفة للتجارة في مهنة التداول بدوام كامل الحق بعد تخرجي ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. هذا لا يعني أنني لم أتعرض لنصيب عادل من الخسائر والإحباط، لأن لدي، ولكن شغفي للتجارة والموهبة الطبيعية لفهم ديناميات السوق أبقى رأسي فوق المياه طويلة بما فيه الكفاية بالنسبة لي لاكتشاف أفضل طريقة التداول في العالمية؛ تحليل حركة الأسعار. وبمجرد أن أصبحت متداولا في حركة الأسعار محولة بالكامل، من خلال التعلم من عمل الآخرين، وتجاربي الخاصة ووقت الشاشة، بدأت نتائج التداول الخاصة بي أكثر اتساقا، وفي نهاية المطاف كنت أدير المال للعملاء الخاصين وأنتجت عوائد سنوية نسبية مزدوجة . لقد مكنتني عملي المكثف مع الشركات المالية هنا في أستراليا، فضلا عن التعلم من التجار المحترفين الآخرين، من رؤية كيفية & # 8216؛ الأولاد الكبار & # 8217؛ وزيادة فهمنا لكيفية تحرك الأسواق. لقد شاركت أسلوب التداول بلدي والاستراتيجيات في بلدي شامل الدورة التعليمية العمل السعر، والذي تم تصميمه للمبتدئين والمتداولين على حد سواء على حد سواء. وقد عملت ندواتي الحية لزيادة أسلوب التدريس بلدي وطلابي يحبون مضيئة والأسلوب الذي لدي لتدريس تداول حركة السعر.
السعر العمل ليس مجرد مجموعة من القواعد.
في حين أن مثال ريتشارد دينيس و "السلاحف" كان مثالا جيدا على حقيقة أن التداول يمكن بالفعل أن تدرس، وهناك مشكلة مع تعلم مجموعة صارمة من قواعد التداول. وعلى وجه التحديد، لن تعمل قواعد التداول الصارمة في جميع ظروف السوق؛ فإنها قد تعمل كبيرة في سوق الثور أو في سوق الدب، ولكن تفشل بشكل فادح في الأسواق الجانبية. ما هو العمل سعر التعلم بالنسبة لك هو يمنحك وجهة نظر فريدة من نوعها في السوق التي تسمح لك للاستفادة في جميع ظروف السوق. كنت لا مجرد تعلم مجموعة صارمة من القواعد التي سوف تعمل فقط في سوق الثور؛ كنت تعلم وسيلة لجعل معنى للخروج من حركة السعر وتعلم كيفية بقعة محددة الاجراءات عمل السعر التي يمكن أن تكون مربحة في جميع ظروف السوق. وبهذه الطريقة، والعمل السعر هو حقا أفضل طريقة لمعرفة كيفية التجارة مع. إذا كنت تأخذ بلدي دورة تداول العملات الأجنبية والانضمام إلى أعضائي & # 8217؛ المجتمع، وليس فقط سوف أشارك معكم كل من بلدي المعرفة التجارية المهنية والاستراتيجيات، ولكن في رأيي كنت تحصل على تدريس الطريقة الأكثر صلة وفعالية باستمرار للتجارة في الأسواق، والتي هي بلا شك، تحليل العمل السعر.
حول نيال فولر.
كيفية التداول مثل ذي & # 8216؛ ماركيت ويزاردز & # 8217؛
الجزء 1 & # 8211؛ كيف تصبح تاجر الفوركس برو: بناء المؤسسة.
كيف يمكنني البحث، أدخل & # 038؛ إدارة تداولات الفوركس الخاص بي.
A مبتدئ & # 8217؛ ق إلى الفوركس سعر العمل التداول.
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
127 التعليقات اترك التعليق.
كنت قد سلمت مدرب آخر تحفة أخرى. أنا مؤمن بشدة على أهمية التدريب، التدريب أو التدريس كوسيلة لنقل مجموعة مهارة معينة. هل يمكنني أن أضيف هنا أن أحد الأسباب الأخرى التي قد تجعل شخصا ما غير مستعد لقبول المساعدة من المهنيين مثلك هو القيد المالي. على سبيل المثال برنامج معلمه السفينة ليست حرة، لذلك واحد لديه للتوصل إلى المال للتسجيل معكم. أنا في هذه الفئة في الوقت الراهن ولكن بجدية العمل على الاستفادة من نفسي هذه الفرصة القادمة تحت وصيتك قريبا.
مرحبا نيال fuller. im ممتن جدا لمقالك الذي هو حتى الإلهام "أتمنى أن يوم واحد سوف تزدهر في هذا النظام التجاري الذي لقد التوق for. i آم آم في الشاحنة الصحيحة للنجاح. شكرا مقدما.
بعد أشهر من البحث على الشبكة، وجدت أنك & # 8217؛ واحدة من القلة التي تعرف حقا ما هم & # 8217؛ نتحدث عنه. أنت & # 8217؛ طريقة التداول هو قاعدة صلبة لأي مبتدئ. شكرا لكم.
من خلال هذا الطريق السلطة الفلسطينية من التداول، أشعر شعور بإجراء حوارات مع السوق. شكرا، واثنين من الابهام والتاج ل السيد. نيال فولر وطريقته السلطة الفلسطينية.
شكرا نيال، أنا & # 8217؛ م غراتيفول.
شكرا نيل. بارك الله.
وأعتقد أن نيال هي الصفقة الحقيقية، وقد أثبت نفسه بأنه تاجر ناجح حقا.
في الماضي كنت قد دفعت الكثير من المال للتدريب فقط للعثور على المدرب، على الرغم من وجود الكثير من المعرفة لا تكون قادرة على كسب المال من التداول، والحاجة إلى كسب المال من نوبي. هؤلاء المهرجين يجعل الناس متشككين من الصفقة الحقيقية.
نيال أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الانضمام لكم قريبا.
مقالة كبيرة نيال، أحب أن أعرف المزيد منك.
شكرا نيال، وظائف كبيرة.
وثيقة مثيرة جدا للاهتمام! شكرا لكم.
أنا أحب تجربة بيل وريتشارد، فإنه يعطيني بعض الأمل.
نجاح باهر، نيال كنت حقا نعمة للدول.
كيف على الأرض شخص ما يعتقد أنه لا يحتاج إلى تدريب لتصبح تاجر ناجح؟ حتى لو كان شخص ما يصبح بطبيعة الحال ناجحة تداول العملات الأجنبية، انها & # 8217؛ كنت نتيجة العديد من التدريبات انه & # 8217؛ ق حصلت إما من القراءة أو التجسس من خلال الكتب أو المواد من التجار من ذوي الخبرة. لذا أخبرني، كيف يمكن لهذا الشخص أن يفهم الأنبوب، ينتشر، الكثير، أنماط الشموع المختلفة، الخ. حتى عندما تدرس في بعض الأحيان، خاصة من شخص لديه القليل من المعرفة عن كيفية عمل فوريكس، تفشل.
لقد كنت تاجر الفوركس منذ عام 2008 وأنا لا يمكن أن تتباهى من أي أرباح ملموسة، إيفنثوغ تم تدريسها. على الرغم من أن مدرب بلدي ينتهي سنوات إلى الوراء، ما زلت تحارب.
لقد تم استخدام كل درس واحد تعلمت منكم نيال على تحليل حركة الأسعار للتداول منذ الأسبوع الماضي، ويمكنني أن أقول بفخر لك & # 8217؛ إعادة أفضل المعلم أنا & # 8217؛ من أي وقت مضى تأتي عبر.
أنا & # 8217؛ م بناء حسابي من الصفر مرة أخرى وعلى الفور أنا & # 8217؛ م ماليا قادرا على الاشتراك في التدريب الكامل وأعضاء المجتمع، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون الضيف الخاص بك!
أحب بسيطة خطة عمل السعر لها حقا مفيدة جدا.
وظيفة جيدة مسمار. أحب عملك. ومن الأمور الرئيسية الأخرى المسؤولة عن تفجير حسابات الفوركس الإشباع الفوري.
شكرا لك على الدروس الخاصة بك، وأنا سماع جديد أنا بحاجة إلى مزيد من الوقت للتعلم، وسوف نبقي على مشاهدة الدورات الخاصة بك.
أنت وتعاليمك هي هدية الله لنا البشر المتعلمين. أنا أتطلع إلى أن لا تعطيني سمكة، كما يقول لك، ولكن لي يعلمني الأسماك من أجل حياة الله يبارك لنا جميعا، ولكن خصيصا لك، هدية تنيغس الثمينة.
مدروس جدا الطريق للذهاب للمبتدئ مثلي، وأنا أحب الحصول على المزيد من أنت. شكر.
الأب هو ريشة التي تسمح لك يطير أبعد & # 8230؛
كنت تريد أن ترى مناظر رائعة. الوقوف على أكتاف الموجهين & # 8230؛
لا أستطيع & # 8217؛ ر وقف الشكر الله على لقاء والد نيل في وقت مبكر جدا & # 8230؛
أردت فقط أن أبدأ .. قد ذهبت إلى البحث.
الانتهاء من الدورات في بابيبيبس (أعتقد أن بعض يو يجب أن تذهب هناك أيضا)
و بام !! اشتعلت نيال هنا تدريس استراتيجية لا تقدر بثمن & # 8230؛ برايس أكتيون & # 8230؛ الله!! هذا الرجل هو الله أرسل لي ..
نيال نشكرك على كونه أبا للكثيرين ..
أنت حتى معلم أفضل من سوروس !!
سأصبح تاجرا مربحا & # 8230؛
كنت ضحية لهذا. قرأت هراء الكتابة المنبثقة من مواقع الناس الذين قال & # 8220؛ سوف تكون واحدة لتطوير استراتيجية التداول الخاصة بك & # 8221؛ لذلك شعرت أنني بحاجة إلى عدم تعلم من الايجابيات. ولكن بعد أن تمحى من 30،000 $ في حسابي التجريبي، لذلك قررت أن تعلم.
نيل. كنت أفضل معلمه التقيت من أي وقت مضى.
شكرا على المقال نيال. أنت لا تدرسني إلا أن تغذي لي أيضا. أنت المعلم.
درس جيد السيد نيال. أنا الجرح مثل الحصول على نظام التداول الحقيقي وبعض المواد الخاصة بك.
شكرا على المادة العظيمة. مثل معظم الأشياء الجديدة في الحياة، عليك أن تتعلم من أجل قادرة على القيام بها بشكل جيد. وأعتقد أن تعلم كيفية التجارة لا يختلف كما أنه يوفر واحدة مع أساس متين. بالتأكيد، هناك صفات في التجار الناجحين التي هي طبيعية ولكن أعتقد أنه يأخذ أيضا التدريب والخبرة والعمل الشاق التفاني والصبر والاعتقاد والانضباط والتضحية & # 8230؛. لتحقيق النجاح. في تجربتي، الناس لا & # 8217؛ ر فعلا نرى كمية العمل الذي يذهب إلى تحقيق النجاح. هناك ميل فقط إلى اتخاذ وجهة نظر عالية المستوى من النجاح، ومن ثم يفترض أنه 's يمكن تحقيقها بسهولة. أنا بصراحة أعتقد أن التاجر يمكن أن تدرس لكنه / لديها لتطوير المهارات اللازمة من خلال التدريب والعمل الشاق & # 8230؛ وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمرشد مثل نفسك أن تساعد في بناء أساس متين كما كنت قد وجدت، وفعلت ذلك. وإنني أتطلع إلى التعلم منك.؟
شكرا نيال نحن بحاجة لتدريس بما فيه الكفاية وفهم.
شكرا جزيلا، نيال. وأنا أتفق تماما على أن نعم، تداول الفوركس يحتاج إلى أن يدرس للتاجر لتحقيق النجاح في التداول. التدريب وإعادة التدريب يجعل مهارات التداول مثالية. دروسك رائعة! يرجى يبقيه.
نيال، أنت فقط الشخص الذي أحتاج إلى توجيه لي من خلال هذه الرحلة. المقالات والأفكار الخاصة بك في تداول الفوركس جدير بالثناء للغاية الحفاظ على معلمه.
كالمعتاد، وظيفة كبيرة في الواقع.
أنت ووندرفول جدا، بارك الله فيكم.
شكرا لك نيال، وظيفة كبيرة كما هو الحال دائما.
شكرا مرة اخرى.
وأتساءل عما إذا كانت هذه المسابقة مصدر إلهام للفيلم أماكن التجارة في عام 1983 مع دان أكرويد وإدي ميرفي حيث 2 الرجال الغني القديم يجادل نفس الشيء. على الرغم من أن العقود الآجلة لا الأسهم.
دائما جيدة أن يكون معلمه تعطيك الكفة في الرأس. شكرا على ذلك.
مشاركة مثيرة للاهتمام. سوف تحاول ذلك.
جيد جدا سيدي كالعادة.
أنا مستوحاة حقا. شكرا حفنة لتبادل الخبرات والاستراتيجيات التجارية الخاصة بك. ثابر على العمل الجيد. مرة أخرى، شكرا.
شكرا جزيلا لتقاسم تجربتك حول التداول وتعطيني فرصة لتغيير حياتي!
اتمنى لك يوم جيد ،
صحيح & # 8230؛ وأنت معلمتي، وحتى الآن، كل شيء على ما يرام :-)
مرحبا نيال، شكرا جزيلا لهذه النصائح التداول.
مثير جدا . شكرا جزيلا لهذه النصائح تداول الفوركس.
اكتشفت موقعك على الويب واستمتع بالمقالات ومقاطع الفيديو.
شكرا نيال، وسوف نتعلم منك. لديك الكثير من الخبرة والمعرفة من تداول العملات الأجنبية.
حاولت تعليم نفسي تداول الفوركس وما وجدته: أنا فقط لا يمكن الحصول على رأسي حول تداول العملات الأجنبية على الرغم من أنني يمكن أن نرى إمكانات. لذلك بقيت تاجر الأسهم وهذا كان طيب، ولكن في الوقت الحاضر تحاول تداول أسهم متقلبة جدا أن لقد قررت إلى حد كبير أن تداول الأسهم ليست بالنسبة لي.
وقد أعطاني فرصة للتعلم منك كمتاجر المهنية لي الثقة في محاولة الفوركس مرة أخرى، وخاصة كالتاجر التخلص من الذخائر المتفجرة، والتي مع الاستفادة من العمل اليومي السعر، ببساطة المنطقي. لماذا تحرق نفسك في محاولة للتداول خلال التحركات اللحظية، عندما واضح شريط يوميا من شمعة لديها & # 8220؛ 24 مرة & # 8221؛ المعلومات المتجسدة فيه كرسم بياني لكل ساعة.
شكرا نيال سير لتقاسم كل شيء عن العملات الأجنبية. تجارة. يجب أن أتعلم كل شيء عن ستراترجي التداول منك. شكرا ش مرة أخرى سير لكونه معلمه. هاف يوم جميل.
هذه المادة يشعر مع التشجيع بفضل سيدي.
وأعتقد أنه من المهم جدا أن نسعى دائما للحصول على التعليم من التجار أكثر خبرة.
إذا كنت جادا في التداول، ثم يجب أن تنفق أكبر قدر من المال على التعليم و التجارة فقط صغيرة جدا .. إذا كنت تبدأ التداول المباشر & # 8230؛
وأعتقد أيضا أن كنت لا يمكن أن يكون يشعر أصيلة للسوق إذا كنت دائما تجريبي التجارة، وكنت لا تعامل معها على أنها المال الخاص بك.
كونه متعجرف هو مجرد غبي، إذا كنت أوبنميندد وتبادل الأفكار والأسئلة الخاصة بك على المنتديات مع التجار الآخرين قد تتعلم شيئا.
كل تاجر يجب أن يفكر ما هو الإطار الزمني المناسب لهم وأسلوب تداولهم.
نيل درسا عظيما، والعثور على معلمه الذي سوف يرشدك إلى النجاح يوفر لك الوقت والمال & # 8230؛
تعتقد انك.
وإنني أشارك صوتي في هذا المقال.
وقال بشكل جيد جدا. شكرا نيال.
درس عظيم تبقي القادمة.
كنت تاجر الموالية الأكثر واقعية لقد جئت عبر. أريد أن أكون عضوا قريبا. ربنا يحميك.
نيال، وقال أيضا، ونحن يمكن أن تضيع لسنوات دون أن نعرف أننا فقدت حتى نجد شخص يمكن أن توجه لنا بأمان إلى وجهتنا.
هذا قد فتح حقا مجرد عالم آخر من فهم فكس مكت لاستثنائية & أمب؛ صفقات مربحة مثيرة للمبتدئ مثلي. أنا & # 8217؛ م ترغب في النمو إلى جيد التاجر المهنية في تحقيق أرباح متسقة في السوق. شكرا وبارك الله.
كما مبتدئ فقط محاولة يدي في هذا التداول الفوركس أستطيع وأنا على استعداد للقيام بكل مساعدة يمكنني الحصول على تاجر المهنية وجعل باستمرار الربح. مقال ممتاز.
أور قد أثرى إلى حد كبير فهم بلدي فكس مكت بينما أنا تاجر جديد.
حجة الوراثة وضعت للراحة إكهاردت.
مرحبا، أوافق. مع مايك غوانز أعلاه؛ استراتيجيات التداول الخاص بك هي الكثير أقل إرهاقا وأكثر متعة من ما يعرفه معظم الناس تداول العملات الأجنبية ليكون. هذا هو عادة علامة على شخص أن يتقن الحرف. شكرا لكم وبارك الله لكم كثيرا!
نيال، أتعلم منك لأنني أعلم أنك تاجر محترف و أريد أيضا أن تكون استراتيجية العمل السعر. لا يعمل فقط على تحسين تداول بلدي ولكن أيضا يقلل من الإجهاد ذهبت من خلال التداول. شكرا كثيرا نيال، لي أنت أعظم معلمه وأكبر تاجر من البساطة trading. love كل ما تبذلونه من المواد.
نحن نتعلم من التجربة والخطأ، والمشكلة مع التداول هو & # 8230؛ هناك & # 8217؛ فقط الكثير من الأخطاء محفظتك يمكن التعامل معها.
أنا أتفق تماما معكم نيال، عندما كنت & # 8217؛ بدء التداول & # 8211؛ كنت بحاجة إلى المهارات والمعرفة للتجارة، تحتاج إلى مساعدة.
أجد الدرس مسلية وتشجيع لا أحد يمكن أن تتفوق في شيء دون التدريب المناسب والخبرة مقتنع إذا كنت ترغب في أن يكون تاجر الفوركس للمحترفين وأود أن تمكين الذات مع الأداة المناسبة.
لطيفة واحدة نيال والتعليمية.
وهذا أمر عظيم، وأتساءل من يمكن أن دحض ذلك، كنت مجرد رائع. ربنا يحميك!
ثناكس نيال، مجرد قراءة هذه المادة ويوافق تماما معك & # 8221؛ اكثر من 100٪. فليس هناك مدارس هي مؤسسات تدرس أو توفر المهارات اللازمة لتداول العملات الأجنبية.
ثانكس الله جئت عبر الاستراتيجية الخاصة بك الأسبوع الماضي ويصدقوني، فقد غيرت أفكاري حول تداول العملات الأجنبية. السلطة الفلسطينية بسيطة جدا وأقل إرهاقا بالنسبة لي الآن. لأول مرة في 52 أسبوعا، والآن تبدأ في جعل بعض النقاط حقا بعد تعلم استراتيجية السلطة الفلسطينية. نتطلع إلى مزيد من التعلم من مجتمع تداول الفوركس الخاص بك. يبقيه إخوانه.
مقالة رائعة، أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت لك نيال.
أعتقد أنه يمكن تدريس ولكن تحتاج إلى محرك الأقراص لهذا أنا لست كويتينغ حتى يتقن تداول حركة السعر.
شكرا مرة أخرى على هذا الدرس.
هذا هو للتعبير عن شكري لجميع محتوى الموقع الذي كنت قد طرحت بالنسبة لنا نوبي و تعطينا تلميحا جيدا عن دراستك.
يجب أن أقول لكم أن هذه البوابة لديها جوهرة من المواد المتراكمة في ذلك مع أشرطة الفيديو الثاقبة والمقالات. طن منه وبعد أن تذهب من خلال كل شيء. ولكن بالتأكيد سوف أقول أنه ساعدني على النظر في الصفقات بلدي والتداول بشكل مختلف. الشعور أكثر ثقة واسترخاء.
نتطلع إلى أن يكون في قسم الأعضاء قريبا.
مرحبا، شكرا على كل ما تبذلونه من غوديانس اعتقد ان اقوال واقعية، يوم واحد سوف تصبح عضوا.
شكرا جزيلا نيال لكونه أول معلمه ..
قد ذهبت من خلال بعض من شكا من الكتابة الخاصة بك، وكنت تاجر الموالية الأكثر واقعية لقد جئت عبر منذ عام 2008.there الكثير من المعلومات على الموقع الخاص بك أن أتساءل عما إذا كنت لم تعط كل ما أحتاج إلى تعلم! يعني أنك هي & # 8220؛ جيفر & # 8221؛، giver. I البهجة سوف تكون سوريلي عضويتك قريبا. ثانكس والله زيادة لك إلى حد كبير.
مقال عظيم آخر.
أحب بسيطة خطة عمل السعر لها حقا مفيدة جدا.
أنا أستمتع بكامله. أنا جديد في ذلك. لذلك، أنا بحاجة إلى فترة كبيرة من الوصاية. شكر.
لقد قلت دائما أن ش معلم ملتزم بتدريس الفوركس. على الرغم من أنني جديدة على هذا الخط من العمل ومعكم وأنا أعلم أنني سوف تجعل من. أشكركم على كل ما كنت تفعل لإعطاء هذه المعرفة. العم فولر، وكنت قادرا على تحميل نيويورك تجريبي الوقت التداول من الموقع الذي قدمته في بريدي الإلكتروني ولكن مشكلتي هي عندما أريد أن تجريبي التجارة ووضع بلدي ستوبلوس وأخذ الربح، أن المنطقة لا تحصل على الضوء. فماذا أفعل لتكون قادرة على تجريبي التجارة؟
جود إرامة من نيجيريا.
مقال عظيم آخر نيال.
يو، نايل شكرا لتقاسم التعليم الخاص بك مع الولايات المتحدة، أنا شخصيا تعلم إم كل يوم، إم نوبي إم متأكد مع التوجيه و معلم مثل U سوف تصبح سوتشسفول قريبا شكرا مرة أخرى.
دائما تحديث لي عندما السوق هو جيد للشراء والبيع.
وأيضا يعلمني تحليل التداول الحقيقي بفضل.
أحب تعليمك المهني بفضل.
أنا أحب هذا الدرس، وأنا بحاجة إلى المزيد من الشكر التدريس المهني الخاص بك.
لقد اتفقنا دائما معكم على أن طريقة العمل السعرية للتداول هي أفضل استراتيجية في سوق الفوركس لأنني دائما ما أمضيت وقتا لفحص ذلك. كنت في الواقع الحق منتهور للتجار الجدد، والحفاظ على عملك الجيد.
شكرا نيال لهذه المادة.
أنا تحسين مطرد في بلدي التداول.
مادة جيدة، وآمل أن أتمكن من معرفة الاجهزة الخاصة بك وتحويل نفسي من أكثر مرونة إلى تاجر مربحة (مادة أخرى من أنك استمتعت).
ويمكن فقط الحصول على أفضل من هنا.
أنا سعيد جدا لقد اشترى هذا بالطبع، ونأمل أن يكون تاجر ناجح في الوقت المناسب.
شكرا للمساعدة نيال.
هذا هو محبوب مسمار، شكرا.
شكرا نيال على كل ما تفعله لتعزيز تداول العملات الأجنبية كمهنة وليس مقامرة.
أنا أعمل على توفير ما يكفي لدورتك حتى أتمكن من بدء الحق.
على الرغم من أنني عرضت على هذا العمل جميل كتاجر اليوم، وأنا يميل على نحو متزايد نحو أعلى وقت التداول الإطار. وأتمنى للموجهين الآخرين فهم قيمة التداول من الرسوم البيانية اليومية وبساطة حركة السعر.
أنت بطل التداول الحقيقي!
لقد تم استخدام أسلوب التداول الذي تعلمه وجعلت التداول بلدي أقل إرهاقا الكثير من المرح وأعطاني حقا المزيد من الثقة في عالم تداول العملات الأجنبية. شكرا لمساعدتكم وأنا سوف أفكر فيكم وأنا الاستمرار في تحقيق الأرباح في السوق بسبب موقع الويب الخاص بك !!
u تتحدث الحقيقة nial. there هو القول المأثور أن & # 8220؛ طفل & # 8211؛ بغض النظر عن عدد من الملابس لديه، وقال انه لا يمكن أبدا لديها الكثير من الخرق والده & # 8221؛.
شكرا نيال، كنت وونديرين حول هذا، بعد ريادين وا المادة في نوع من التشجيع يو أعطيت لي & # 8230؛ & # 8230؛ .. شكرا جزيلا ري & # 8230؛ & # 8230؛. :)
عزيزي المعلم العظيم، لقد أعطيت درسا جيدا آخر من قيمة هائلة. ليس هناك شيء يستحق القيام بذلك لا يتطلب التدريب والتوجيه والتعلم والدراسة. جميع المهن هي نفسها. أن تكون معلقة في مهنة هو نتاج التعلم المكثف والدراسة من سادة محترمة من تلك المهنة معينة.
الفوركس لا يمكن أن يكون أقل قيمة. يجب أن يتعلم من الداخل والخارج قبل واحد يجب أن تذهب إليه. إذا كان معظمنا يعرف هذا قبل الآن، ونحن لن يكون قد فقدت الكثير من المال والوقت والجهد كما فعلنا.
ومع ذلك جلبت الله لكم، نيال ليكون منقذنا. لا أن الآخرين لا يمكن أن يكون مثلك ولكن معظم التجار المهنية هي أكثر اهتماما على المواد الروبوت، والبرمجيات، يبوك الخ - أنها سوف تبيع لك من علمك من السوق.
كان التعلم منكم خط حياة بالنسبة لي. منذ شهر قبل أن حصلت على اتصال معكم معرفة التداول بلدي قد حصلت أفضل مما كان عليه في العامين الماضيين.
شكرا لك مرة أخرى نيال،
مرحبا نيال، وأنا أعلم عمل السعر الخاص بك فقط في الشهر، وأنا الأحمر معظم الدروس المجانية مرتين وقررت أخيرا لشراء بالطبع الخاص بك. كان أفضل قرار بلدي خلال بلدي 1 سنة الحياة التجارية. كل ما تكتبه هو المعرفة العملية قيمة. شكرا و إم في انتظار المادة ممتازة أخرى.
مرحبا نيال، شكرا على المواد كبيرة وملهمة ونأمل أن تصبح عضوا قريبا.
I have read everything this is to read regarding the Turtles experiment by Dennis & Ekhardt. Very fascinating and inspirational for those of us who desire to learn to trade. يمكن إنجازه! مقالة كبيرة نيال!
You churn & I burn (the midnight oil).
Elsewhere you suggest that one masters your 3 price action alerts-the Fakey, the Pin Bar and the Inside Bar. Is the order of doing this important? If so, what is the suggested order. A definition of mastery?
Not looking for short cuts so much as making best use of limited time. This week old member is now past 72 years and again thanks! لاري.
The Pin bar would be the first strategy to master.
Thanks for you priceless forex lessons. My confidence was gone because of string of bad trades but reading through materials have actually boosted my confidence. I now place wining trade.
Thanks so very much.
مرحبا. Nail Your website is like a ”HEALLING BALM” to me from the day I found it. شكر.
nice article Nial.. Wish that i can be a succesful traders like you someday.. =)
نيال & # 8211؛ spot on mate!
Trading Price Action is actually very “liberating”.
Imagine a chart without all the bells n whistles? Who’d a thunk it?! Everything we see and read HYPE’s up the “Next best system” & # 8211؛ all rubbish! And of course I’ve been victim of the same high powered marketing. I mean in reality, MANY people are “visual” beings…so it’s only natural that we want to SEE things on a charts to help guide us. Unfortunately, that is exactly where indicators cloud.
our vision from seeing the technical truth!
Not only are ALL indicators some derivative or algorithm.
of price itself, they’re detrimental to seeing markets clearly. ALL indicators lag, create a crutch, generate conflict and noise but mainly…they cloud our vision.
from what’s most important…price!
As always, a clean, clear and educational read.
Great thought Nial and well-written. Keep sharing. Like it when you mentioned about the importance of having the right mentor. Hoping to get ‘front seat’ to learn from you more.
مرحبا السيد فولر.
I understand the importance of mentors in life, how important they are; or life becomes your mentor and how difficult that can be. I am applying your educational material to self and after being a student of yours for some time now have come to realize the significance of such a article.
Thanks Nial..thts all i can say for now.. . ..frm ur free articles & videos u seem to know a lot about PA.. Think i will be a member one day..
Good article – well explained.
The problem is that much money is spent on trying to find a good, honest Professional Trader. Unfortunately, with the internet, virtually anyone is able to start a website claiming to be just that!!
The difference with you Nial, is that you show SO MUCH for FREE!! Articles and Videos, which I am working through. These give a taster of what is on offer and better still, tell us about you.
I wish I’d found out about Price Action and Nial Fuller years ago. It would have saved me a lot of time and money.
مادة جيدة جدا. Thanks for ur support Nial.
شكرا على مقالتك. I am new to Forex and am currently wading through the plethora of information (including your videos and blog) there is trying to find a good broker and mentor.
My goal is to be in the 10% that succeed so I wanting to learn as much relevant information as I can.
Hey Nail, as always good lesson. I think it can be taught too.
Whith the teachings of a good mentor as your self, and actually wanting to learn. Thanks Tim.
Thanks for the article Mr. Fuller, I believe it is a convincing argument on price action strategy. I will enroll and take the price action trading program.
I started with Forex 3 months ago and I consider myself quite fortunate to learn about something called Price Action.
As usual, great article Nial.
Over the past two years I have lost faith in my own abilities (was a successful buy and hold investor in mostly mining stocks . . . copped a big hit in ’08). I now keep looking for a mentor-style program to rebuild my confidence. Your article hits home, along with ego, arrogance and pride another aspect could be shyness (unwilling to follow through for fear of ridicule/failure). I find your simple straight-forward attitude and realistic approach a plus when looking for education and, more importantly, a mentor.
Hey Nial, thank u so much for all your dedication in teaching us your methods. I will be looking into taking your course when i make some money. Great article as usual.
I enjoyed this article and agree that it is a summary of the truth when it comes to FX trading. Get some training/mentoring, pay attention, and focus on price action. I also personally believe that a person needs to lose some of his/her personal money in trading in order to feel the pain, make it real and thus learn. We need to form a turtle group for FX trading! The snapshot of the girl is also an essential element of this and hopefully other articles. Nice touch Nial.
I bought your course a while ago, then became distracted and lost in a sea of indicators! I’ve just read your revamped course (excellent stuff) and have gotten back on track.
As a fellow Aussie could I ask the time of day that you trade? Is it the London session?
Wendy (Qld Australia)
Hi Nial, I have been following your style of trading, your videos and articles for a couple of months now. I really have found your method profitable in some regard, but as soon as I went to 4hr charts my results became not so good. I am wondering though, Is teaching a way of giving back or is it a income generator for you?
Very well said Nial. If you want to make it as a trader you have to learn. And learning from others is a lot more effective and less painful than having to learn from your own mistakes.
All experts that i’ve read and researched, state PRICE ACTION IS THE WAY TO GO !
Very good article yuo wrote, around my place daily we have a evening coffe talk, regarding the price action but most of them still blurr about it and unpession to enter the market and end up lost. In Malaysia and around my place a lot newbies entering market but end up lost. Anyhow thanks again for your adviced and artical. Now myself have more confidden entering the market.
Thanks Nial..a very good write up..just one question, when you use price action analysis, do you look up at news? ..as some important news might distract/disturb your position if you open your position before its announcement, like the Non-Farm Payroll?
I rarely look at news. In case of NFP, i will note it and be aware of it, but it won’t come into the equation very often.
What I would say is that you and I should count ourselves lucky to have found a genuine guy who teaches pure truths and a B. I.G thumbs up to you Nial, thanx for the education that you keep spilling to willing followers of you.
Nice 1 Nial. This article precisely portrays my trading experience. Many traders start off bold and prideful but the market quickly humbles us. I was one of these traders and lost 10k trading news/fundamentals along with technical indicators. Applying your methods of price action with the trend at horizontal levels has helped me recover much of my losses. Most importantly your techniques of clear stop losses and risk/reward levels have given me the confidence to trade even after consecutive losses. A traders willingness to be open to mentorship from day 1 will limit much of the frustration and confusion that we encounter when starting out in the market. شكرا مرة أخرى نيال. & # 8211؛ Josh.
You have written a good article. However, I would say that it’s not just “pride and arrogance” that prevents newbies from paying to get a mentor. As you say, most newbies spend quite a bit on “education” or at least what they think is education and then realize that they were mislead or it was a simply a scam. Many people sell forex mentor systems (even if it really is a system or a signal service). The main challenge is to determine if the “mentor” is a genuine one or if he is just another scammer. With the internet being so impersonal and so fake (affiliates), only a recomendation from a personal freind who has worked with you would create instant trust. But of course, this is does not happen frequently. I have followed your newsletters for a while and I sincerely feel that you are genuine…
Thanks for the articles, always nice to read.
my son has decided to try his hand at trading and he has mentioned your name as his teacher/coach. i couldn’t be more pleased with his decision. my wife and i also hold you in the highest regard and anyone is fortunate indeed to know you and of course be taught by you, nial.
all the best to you!
I agree with you that the knowledge of price action is the best way of trading profitably, it’s really working effectively for me. THANKS NAIL FOR YOUR TEACHINGS!
I agree ”learning price action” is the way forward for me.
At the end of the dat, it is the movement ib”prices’ that we are all trading!
As a newbie, my set-back so far has been not recognising o/bought and o/sold areas!
Ideally, like all serious traders, i would like my take profit target to be triggered before stop loss target!
still learning…your guidance is priceless.
Great article Nial and olso i like the :) “hot-chik”
Interesting post, I believe that trading can be taught, but only if the aspirant really wants to learn how. Trouble now is that so many marketers sell automated trading systems and robots, that it takes the aspirant some heavy losses to realize that not only has he/she paid loads of money for a pile of rubbish but they also wasted thousands more trading it. It is harder to convince would be traders to spend a couple of hundreds $ on education that sell them the holy grail robot for $500. Such is human nature and the desire for instant karma, and it aint about to change soon. Thousands will come, lose their pants and look for the next get rich quick scheme, funny how people grow old but not up.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

Teach Yourself Forex Trading.
By B Keith Dalton | Submitted On December 02, 2009.
As the economic struggles continue and more and more people are trying to find a way to make extra money, there is increasing interest in trading the Forex market. لماذا ا؟ One reason is that Forex trading occurs 24 hours a day, so people who have a day job can trade in the evening, and those with evening jobs can trade during the day. Also, it's not very expensive to get into Forex. These and other reasons make Forex an attractive opportunity for creating a second income. But it's not as easy as it sounds.
Forex trading is particularly risky, and every dollar that you devote to trading may well be a dollar that you lose to trading. As a source of income it's rather tricky, and you should not even consider it unless you can take the time to learn how to do it successfully. Learning to trade in the Foreign Currency Exchange market takes time and before you devote your hard earned money you need to decide on the method you'll use to teach yourself Forex trading.
Reading is the most effective way of learning Forex, and you can start for free by reading articles such as this one. Scour the online article publishers and you'll soon be overwhelmed with the information available. Blogs and forums devoted to Forex are also great sources of information. All these free sources, though, are unedited and you must try to determine for yourself what information is coming from a knowledgeable source and what is not. Many people like to pass themselves off as experts; you are responsible for picking who to believe.
For more reliable information there are courses and books available, but of course there is a cost involved. Most courses will cost thousands of dollars, but if you're serious about becoming a successful trader it may be worth considering taking advantage of the knowledge and experience of the professionals who runs these classes. Of course, you should still do research before plunking down your money to ensure that the course is worth it.
If you are determined to teach yourself Forex trading you should also think about currency trading simulation software. This is one of the best ways (in conjunction with lots of reading) to become successful because such software allows you to practice what you learn in your own time at your own pace and without risking your own money. Once you pay for the program, your costs are capped. Then you just devote time testing and trying ideas, researching trading methods and perfecting your strategies using real market data. The best currency trading simulation software allows you to program your own automated strategies as well, and that can be the most valuable tool in your Forex training arsenal.
Whether you rely on free online information, professional training courses or your own practice using Forex simulation software, you absolutely must get an education before you start trading. Avoid the temptation to learn by losing and you'll get much more return for your time, effort and of course your money.
B. Keith Dalton has been studying and trading Forex for years, using his knowledge and experience in the realms of science, engineering, computer programming and statistical data analysis to help him understand the often confusing and chaotic world of Foreign Currency trading. He has made it a personal goal to help fellow traders by sharing his insights and understanding to de-mystify the Forex market experience.

دورات الفوركس للمبتدئين.
ويمكن للمستثمرين الذين يتطلعون إلى دخول عالم النقد الأجنبي أن يجدوا أنفسهم محبطين وسرعان ما يتجهون نحو الأسفل، ويخسرون رأس المال بسرعة وتفاؤل بشكل أسرع. الاستثمار في الفوركس - سواء في العقود الآجلة أو الخيارات أو بقعة - يوفر فرصة عظيمة، ولكن هو جو مختلف إلى حد كبير من سوق الأسهم. حتى تجار الأسهم الأكثر نجاحا سوف تفشل بشكل فادح في النقد الاجنبى من خلال التعامل مع الأسواق بالمثل. وتشمل أسواق الأسهم نقل الملكية، في حين تدار سوق العملات بمضاربة خالصة. ولكن هناك حلول لمساعدة المستثمرين على الحصول على منحنى التعلم - دورات التداول. (يوفر تداول العملات مرونة أكثر بكثير من الأسواق الأخرى، لمعرفة كيفية البدء، تحقق من تجول الفوركس لدينا.)
ماذا يوجد هناك؟
1. دورات على الانترنت.
2. التدريب الفردي.
ويمكن مقارنة الدورات عبر الإنترنت بالتعلم عن بعد في فئة على مستوى الكلية. يوفر المعلم عروض بويربوانت، والكتب الإلكترونية، والمحاكاة التجارية وهلم جرا. سوف المتداول تتحرك من خلال المبتدئين، المتوسطة والمستويات المتقدمة أن معظم الدورات على الانترنت تقدم. بالنسبة للمتداول الذي لديه معرفة محدودة في مجال النقد الأجنبي، يمكن أن تكون دورة من هذا القبيل لا تقدر بثمن. هذه الدورات يمكن أن تتراوح من 50 $ إلى مئات من الدولارات. (إذا كنت مبتدئا، تحقق من أعلى 7 أسئلة حول تداول العملات رد على لمحة عامة عن المفاهيم الأساسية.)
التدريب الفردي هو أكثر تحديدا بكثير، وينصح أن المتداول لديه تدريب الفوركس الأساسي قبل الدخول. وسيعمل المعلم المعين، الذي عادة ما يكون تاجرا ناجحا، على إدارة الاستراتيجية وإدارة المخاطر، ولكن يقضي الجزء الأكبر من الوقت في التدريس من خلال وضع الصفقات الفعلية. التدريب الفردي يتراوح بين 1000 و 10،000 دولار.
عن ماذا تبحث.
سمعة الدورة.
يتم قياس سمعة دورة أفضل من خلال التحدث مع التجار الآخرين والمشاركة في المنتديات على الانترنت. لمزيد من المعلومات التي يمكن جمعها من الناس، الذين أخذوا هذه الدورات، وأكثر ثقة يمكنك أن تكون أنك سوف تجعل الخيار الصحيح.
ومع ذلك، فإن لكل بلد مجالس تنظيمية خاصة به، ويمكن أن تكون الدورات الدولية معتمدة من منظمات مختلفة.
If you don't have several thousand dollars budgeted for one-on-one training, you are probably better off taking an online course. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لإنهاء عملك للتداول بدوام كامل، فإنه سيكون من المفيد للحصول على المشورة المهنية - حتى بتكلفة أعلى. (اقرأ الحصول على برنامج تدريب وسيط لمزيد من المعلومات حول أن تصبح وسيطا.)
الابتعاد عن الغش.
هذه الشطرنج وغيرها من القمامة القمامة الإنترنت، واعدا دورة تجارية مثالية تؤدي إلى النجاح. في حين أن هذه المواقع قد تكون مغرية، بداية التجار اليوم يجب توجيه واضح، لأن أي ضمان في العالم من النقد الأجنبي هو عملية احتيال. (اقرأ المزيد عن التداول اليوم في هل الربح كما يوم التاجر؟)
ووفقا للجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) في إصدار مايو 2008، فإن عمليات احتيال الفوركس آخذة في الارتفاع:
وأوضح قانون تحديث العقود الآجلة للسلع لعام 2000 أن لجنة التجارة الحرة لديها الاختصاص والسلطة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية لإغلاق مجموعة واسعة من الشركات غير المنظمة التي تقدم أو تبيع عقود العملات الأجنبية وعقود الخيارات لعامة الناس ".
للتأكد من أن دورة التداول ليست عملية احتيال، وقراءة الشروط والأحكام بعناية، وتحديد ما إذا كان وعود أي شيء غير معقول ومزدوجة التحقق من مصداقيتها للأصالة. (معرفة كيفية حماية نفسك وأحبائك من المحتالين المالية في إيقاف الغش في مساراتها وتجنب الغش الاستثمار عبر الإنترنت.)
طرق أخرى لتعلم كيفية التجارة.
ويستطيع المتعلمون الموهوبون الاستفادة من الخيارات المجانية عبر الإنترنت، مثل الكتب التجارية، والمقالات المجانية، والاستراتيجيات المهنية، والتحليل الأساسي والتقني. مرة أخرى، على الرغم من أن المعلومات مجانية، تأكد من أنها من مصدر موثوق به ليس لديه التحيز في كيفية أو حيث التجارة.
هذا يمكن أن يكون وسيلة صعبة للتعلم، كما هو مبعثر المعلومات الجيدة، ولكن للتاجر ابتداء من على ميزانية ضيقة يمكن أن يكون جيدا يستحق الوقت المستثمرة.

No comments:

Post a Comment