Monday 12 February 2018

تداول وتسوية الخيارات


خيارات التسوية.
خيارات التسوية - تعريف.
الخيارات التسوية هي العملية التي يتم بموجبها حل الالتزامات بين حامل وكاتب عقد الخيارات بعد ممارسة العقد.
خيارات التسوية - مقدمة.
وتحدث تسوية الخيارات عندما يمارس عقد الخيارات، سواء طوعا أو تلقائيا. التسوية هي عندما يكون حامل وكاتب العقد "تسوية درجاتهم" للتحدث. وهي العملية التي يتم بموجبها تنفيذ الشروط المنصوص عليها في عقد الخيارات من قبل الطرفين ويدفع طرف آخر الطرف الآخر إما للأصل الأساسي أو للأرباح المستحقة، وذلك حسب أسلوب التسوية.
تعرف على كيفية جعل طلابي أكثر من 45٪ لكل تجارة،
بثقة، خيارات التداول في سوق الولايات المتحدة حتى في الركود!
ما هي خيارات التسوية في المقام الأول؟
التسوية في خيارات التداول هي العملية حيث يتم حل شروط عقد الخيارات بين صاحبها والكاتب. في تداول الخيارات، يكون صاحب الحق هو الذي يملك عقد الخيارات والكاتب هو الشخص الذي باع الحائز عقد الخيارات. تتضمن عقود التسوية في عقود الخيارات لحاملي عقود الخيارات التي تدفع الكتاب للأصل الأساسي بسعر الإضراب. تشتمل عقود التسوية في عقود الخيارات على حامل عقد الخيارات الذي يقوم ببيع الأصل الأساسي إلى الكاتب بسعر الإضراب. بعد التسوية، سوف ينتهي عقد الخيارات وسيتم حل جميع الالتزامات بين الحائز والكاتب.
خيارات أنماط التسوية.
هناك طريقتان رئيسيتان يتم فيهما تسوية الخيارات في تداول الخيارات؛ التسوية المادية والتسوية النقدية.
يتم تداول آبل بسعر 210 دولار. قمت بشراء عقد واحد من خيارات المكالمة آبل بسعر الإضراب 210 $ ل 230 $.
خيارات التسوية - ما يحدث حقا.
من الناحية النظرية، تسوية الخيارات هي قرار بين حامل وكاتب الخيارات ولكن في الواقع، عندما يتم ممارسة خيارات الأسهم واستقر في السوق الأمريكية، هو شركة المقاصة خيارات أو أوك التي تدفع في الواقع كطرف المقابلة الخاصة بك. إذا كنت تمارس خيارات الاتصال التي تملكها، فمن أوك التي تمنحك الأسهم. إذا تم تعيين خيارات الاتصال التي تحملها، فمن أوك الذي يأخذ الأسهم من حسابك. يحدث ذلك من خلال عملية تخصيص الخيارات. نعم، يتم ضمان حل جميع عقود الخيارات في تداول الخيارات من قبل أوك بطريقة تجعلك لن تقلق أبدا إذا كان "الطرف الآخر" لديه المال أو الأصول للوفاء بجزء من العقد. وذلك لأنك تتداول حقا مع أوك بدلا من تاجر أو مستثمر آخر.

دليل تداول الخيارات ناسداك.
وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.
خيارات الفهم.
الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:
حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.
فوائد خيارات التداول:
منظم، كفاءة والسوق الأسواق.
وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.
المرونة.
الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.
ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.
مخاطر محدودة للمشتري.
وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.
يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات عقود التسوية.
التسوية هي عملية شروط عقد الخيارات التي يتعين حلها بين الأطراف ذات الصلة عندما تمارس. ويمكن ممارسة التمارين طوعا إذا اختار صاحب العمل ممارسة في مرحلة ما قبل انتهاء الصلاحية، أو تلقائيا، إذا كان العقد في المال عند انتهاء الصلاحية.
وعلى الرغم من أن التسوية تقنيا بين صاحب عقود الخيارات وكاتب تلك العقود، فإن العملية تجري فعلا من قبل منظمة المقاصة. عندما يمارس الحامل، أو يتم ممارسة الخيار تلقائيا، انها منظمة المقاصة التي تحل على نحو فعال العقود مع صاحبها.
ثم يقوم مركز المقاصة باختيار كاتب تلك العقود عشوائيا، ويصدرها بمهمة تلزمها بالوفاء بشروط العقود. والنتيجة النهائية هي في الأساس نفسه؛ يقوم الحائز إما بشراء أو بيع الضمان الضمني (اعتمادا على ما إذا كان الاتصال أو وضع الخيارات)، والكاتب يحقق الطرف الآخر من الصفقة. هناك مجرد طرف آخر في الوسط الذي يضمن أساسا العملية برمتها بسلاسة.
سواء كنت تمارس الخيارات التي تملكها أو تلقي مهمة على العقود كنت قد كتبت، وهذا الجزء من العملية يذهب الغيب نسبيا ويتم التعامل معها من قبل كل وسيط الخاص بك.
هناك طريقتان يمكن من خلالها تسوية الخيارات عند ممارستهما؛ والتسوية المادية والتسوية النقدية. وستحدد جميع العقود أي شكل من أشكال التسوية. وفيما يلي شرح كل من هذه الأنواع المستوطنات وكيفية عملها.
التسوية المادية.
والتسوية المادية هي أكثر أشكال التسوية شيوعا. الخيارات التي تم تسويتها فعليا هي تلك التي تنطوي على التسليم الفعلي للأمن الأساسي الذي تقوم عليه. وبالتالي فإن حامل خيارات المكالمة التي تم تسويتها فعليا سيشتري الضمان الأساسي إذا تم ممارستها، في حين أن صاحب الخيارات التي تم تسويتها فعليا سيبيع الأمن الأساسي.
تميل الخيارات تسوية جسديا تميل إلى أن تكون النمط الأمريكي، ويتم تسوية معظم خيارات الأسهم جسديا. ليس من الواضح دائما على الفور عند النظر في الخيارات كما يتم سرد ما إذا كانت تسويتها جسديا أو النقدية تسويتها، لذلك إذا كان هذا الجانب هو مهم بالنسبة لك انها تستحق التحقق من أن تكون على يقين تماما.
في الممارسة العملية ما إذا كان خيار تسوية جسديا أو تسوية النقدية ليست ذات أهمية خاصة في كثير من الأحيان. وذلك لأن معظم التجار لا يعملون فعليا، بل يحاولون تحقيق أرباحهم من خلال شراء وبيع العقود.
التسوية النقدية.
والتسوية النقدية ليست شائعة مثل التسوية المادية، وهي تستخدم عادة لعقود الخيارات القائمة على الأوراق المالية التي لا يسهل نقلها أو تسليمها. على سبيل المثال، العقود التي تستند إلى المؤشرات، والعملات الأجنبية، والسلع هي عادة تسويات نقدية. خيارات التسوية النقدية هي عادة النمط الأوروبي، مما يعني أنها يتم تسويتها تلقائيا عند انتهاء صلاحيتها إذا كانت في الربح.
في الأساس، إذا كان هناك أي قيمة جوهرية في العقود في وقت انتهاء الصلاحية، ثم يتم دفع هذا الربح لصاحب العقود في تلك المرحلة. إذا كانت العقود في المال أو من المال، وهذا يعني أنه لا توجد قيمة جوهرية، ثم تنتهي صلاحيتها ولا تبادل الأموال.

تاريخ التسوية.
ما هو "تاريخ التسوية"
تاريخ التسوية هو التاريخ الذي يجب فيه تسوية التجارة ويجب على المشتري أن يدفع. وهو أيضا تاريخ دفع الفوائد من بوليصة التأمين على الحياة. ويكون تاريخ تسوية الأسهم والسندات عادة يومي عمل بعد تنفيذ الصفقة؛ للأوراق المالية الحكومية والخيارات، انها يوم العمل التالي. وفي الفور الصرف الأجنبي هو يومين عمل بعد تاريخ المعاملة.
تراجع "تاريخ التسوية"
تحدد األسواق المالية عدد أيام العمل بعد تاريخ المعاملة التي يتم فيها تسليم األداة المالية أو المالية ويجب دفعها. ويعكس الفارق بين تواريخ المعاملات والتسويات حقيقة أن التسوية، التي تجري الآن إلكترونيا، كانت تتم في السابق عن طريق التسليم المادي.
يتم تسوية معظم الأسهم والسندات يومي عمل بعد إجراء المعاملة، ويشار إلى T + 2. يتم تسوية فواتير الحكومة والسندات والخيارات في يوم العمل التالي. وعادة ما تستقر معاملات الصرف الأجنبي بعد يومين من التنفيذ؛ والاستثناء الرئيسي هو الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر يوم العمل التالي.
عطلة نهاية الأسبوع والأعياد يمكن أن يسبب الوقت بين تواريخ الصفقة والتسوية إلى زيادة كبيرة، وخاصة خلال مواسم عيد الميلاد وعيد الفصح. تتطلب ممارسة سوق الصرف الأجنبي أن يكون تاريخ التسوية يوم عمل ساري المفعول في كلا البلدين.
يتم تسوية معامالت الصرف األجنبي اآلجلة في أي يوم عمل بعد تاريخ القيمة الفورية. لا يوجد حد مطلق في السوق لتقييد مدى المستقبل يمكن أن تسوى إلى الأمام، ولكن خطوط الائتمان غالبا ما تقتصر على سنة واحدة.
ويتعامل كل من الطرفين في معاملة على مخاطر الائتمان بسبب الوقت الذي ينتهي بين تنفيذ الصفقة وتسويتها. ويكتسي هذا األمر أهمية خاصة في معامالت الصرف األجنبي اآلجلة، بالنظر إلى طول الفترة التي يمكن أن تمر وتذبذب السوق. كما أن هناك مخاطر تسوية بسبب عدم دفع العملات واستلامها في وقت واحد، كما أن الاختلافات في المنطقة الزمنية تزيد من تلك المخاطر.
التأمين على الحياة.
يتم دفع التأمين على الحياة بعد وفاة المؤمن عليه، ما لم يتم تسليم السياسة قبل ذلك. وإذا كان هناك مستفيد واحد، فإن الدفع عادة ما يكون في غضون أسبوعين من تاريخ تقديم شهادة الوفاة. قد يستغرق الأمر وقتا أطول إذا كان هناك العديد من المستفيدين الذين يجب الاتصال بهم، ولكن معظم الدول تتطلب دفع فائدة كبيرة إذا كان هناك تأخير.

تداول الخيارات وتسويتها
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
كبو الأسواق العالمية التبادل التجاري الجدول الزمني لعطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

No comments:

Post a Comment