Tuesday 20 February 2018

برنامج تدريب الفوركس


برامج التدريب الفوركس.
وهناك شيء كبير اليوم في جميع أنحاء صناعة الفوركس على الانترنت هو برامج تدريبية لتجار الفوركس. العديد من هذه البرامج تستحق المال الذي تنفقه عليها، وغالبا ما تكون مجرد محاولة ببساطة لجعل بعض المال من التجار الجدد وغير عديمي الخبرة. ومع ذلك، هناك بعض التي تقوم بعمل ممتاز من إعداد التجار لتصبح ناجحة في سوق الفوركس.
أصعب شيء يواجهه العديد من التجار الجدد هو معرفة برامج التدريب على الفوركس التي هي حقيقية والتي هي فقط في ذلك لكسب المال. هناك العديد من الأشياء التي يجب النظر إليها عند اختيار برنامج تدريبي وهناك أشياء كثيرة لفهم حول ما يشكل برنامج يستحق دفع ثمنها. هذا هو المكان الذي نأمل أن تساعد.
اختيار برنامج تدريب الفوركس.
عند اختيار برنامج تدريبي لتداول العملات الأجنبية، هناك العديد من الأشياء التي سوف تحتاج للتأكد من أن البرنامج يتضمن في محتوى ما هو التدريس. هناك العديد من برامج التدريب هناك التي تغطي فقط المفاهيم الأساسية لكيفية تداول الفوركس ولا شيء آخر. هذا هو نوع التدريب الذي يمكن أن تحصل في أي مكان على شبكة الانترنت.
إذا كنت تبحث للعثور على البرنامج الذي ليس فقط يعلمك أساسيات ولكن أيضا كيف يكون حقا تاجر ناجح سوف تحتاج للتأكد من أن البرنامج يغطي دروس معينة من تداول العملات الأجنبية. المفاهيم المدرجة أدناه ليست سوى بعض من الدروس الحيوية التي يحتاج المتداول من أجل أن يكون النجاح في حين تداول العملات الأجنبية.
أساسيات تداول العملات الأجنبية Ђ "أولا وقبل كل شيء، سوف تحتاج إلى خلفية جيدة عن تداول العملات الأجنبية وفهم للمفاهيم والمصطلحات الأساسية لسوق الفوركس. هذا سيكون قاعدة كل ما تفعله أثناء تداول العملات الأجنبية.
ترادر ​​ميستاكيس †"برنامج التدريب الجيد سوف يعلمك الأخطاء الأكثر شيوعا أن تاجر الفوركس يجعل وتساعدك على فهم كيفية تجنب تلك الأخطاء نفسها.
التحليل الأساسي والتقني Ђ "معرفة كيفية تحليل سوق الفوركس هي واحدة من أهم الأشياء التي يمكن للمتداول معرفة لصنع الصفقات في السوق. دون فهم كل من التحليل الأساسي والتقني، وسوف تكون وراء أي تاجر جيد.
كيفية تطوير نظام التداول الخاص بك "برنامج التدريب يجب أن يعلمك ما هو نظام التداول وكيفية تطوير الخاصة بك. نظام تداول العملات الأجنبية هو الشيء الذي سوف تريد أن تتعلم والعصا مع حين التداول.
إدارة الأموال †"هذا هو على الارجح أهم جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية. تعلم كيفية إدارة المال الذي لديك هو ما سوف تجعلك تاجر الأكثر نجاحا التي يمكن أن تكون. هذا الدرس سوف تساعدك في الحفاظ على الربح والتأكد من أنك تعرف متى وكيفية استثمار أموالك.
يسيكولوغي أوف ترادينغ †"فهم كيفية التعامل مع الجانب النفسي من التداول سوف تساعدك على الحفاظ على الانضباط في حالات معينة. تردد خلال صفقات المال كبيرة يمكن أن يكون الفرق بين المكاسب الكبيرة والخسائر الكبيرة.
المجالات الأخرى التي يجب أن تشمل برنامج تدريب الفوركس الجودة هي أشياء مثل التدريب على واحد، والندوات الحية / الدورات، ومنتديات التداول حيث يمكنك التواصل مع تجار الفوركس الآخرين التي قد يكون لها خبرة أكثر مما كنت.
هذه ليست سوى عدد قليل من العديد من الجوانب المختلفة التي ينبغي أن يكون برنامج تدريب جيد. بعض هذه البرامج يمكن أن تكون مكلفة بعض الشيء ولكن عن طريق اختيار واحد أن تفاصيل كل هذه الدروس، وسوف تنفق المال بشكل جيد.
تستحق الاستثمار؟
شيء واحد أن نتذكر هو أن كنت جعل الاستثمار في واحدة من هذه البرامج وبرنامج تدريب الفوركس جيدة سوف تؤتي ثمارها بالتأكيد. بعض البرامج هناك arenЂЂ ™ يستحق دفع سنت واحد لأنه هو كل المعلومات الأساسية التي يمكنك أن تتعلم الحق قبالة الإنترنت. هذه هي أنظمة التدريب التي سوف ترغب في البقاء بعيدا عن.
ومع ذلك، هناك العديد من هناك التي يمكن أن توفر لك مع كل من المعلومات التي قمنا سرد أعلاه وأكثر من ذلك. وهذه هي البرامج التدريبية التي يجب أن نراعيها. عندما تجد واحدة، نقترح إنفاق المال لأنه في النهاية سوف تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل بكثير. بمجرد أن تتعلم هذه المفاهيم سوف تكون قادرة على تحقيق المزيد من الأرباح في سوق الفوركس وسوف يكون البرنامج قد دفعت لنفسها.

نجاح.
كسلان التاجر.
هل أنت جزء من 92٪ من التجار الذين إنسناريد في مرهقة، تستغرق وقتا طويلا، وخسارة صنع الأعمال.
تخيل بدلا من ذلك أن التداول الخاص بك هو الهم، مربحة & # 8230؛ وأكثر استرخاء من معظم الهوايات.
تعرف بالفعل أن هذا هو لك؟
ظهرت على.
معتمد اختبار معتمد دريفن موثوق بها.
هل تعلم أن ذي ليزي ترادر:
وقد دربت أكثر من 2000 شخص مثلك في جميع أنحاء العالم لديها استراتيجيات اختبار المعركة التي تعمل في جميع الأسواق وعبر جميع فئات الأصول لديها تصنيف 4.7 من أصل 5 على موقع مراجعة جيش السلام الفوركس التحقق منها بشكل مستقل جميع الدورات معتمدة من قبل كبد.
فريق التداول لديه خبرة جماعية من 50 عاما الأسواق المالية التداول وقد ظهرت في أكثر من 287 المنشورات على الصعيد العالمي وقد قدمت للجمهور بيع في لندن وسنغافورة وكيب تاون، وجوهانسبرغ جميع العروض تأتي مع ضمان عودة المال يرتدون الحديد.
فرصتك لاكتشاف.
الصيغة الرائدة للنجاح.
الانضمام إلى التاجر كسول ونرى لماذا هو & # 8217؛ ق الشخص الذي تريد توجيه لكم في التداول الخاص بك. وهو يعلم من التجربة لا يوجد رصاصة فضية. انه تعلم دروسه من المدرسة من الصعب يقرع.
اتبعه وفاز & # 8217؛ ر يجب أن.
الحصول على وراء.
الحقيقة من التاجر كسول & # 8217؛ ق النجاح.
كيف لم تعد بحاجة إلى أن تكون بالسلاسل إلى مكتب أو لصقها على الشاشة نعم! حقا من أقل من عشر دقائق في اليوم تنفجر المفاهيم الخاطئة حول التداول وتسليح نفسك ضد الأسطورة والخطأ تفصل نفسك من 90٪ من التجار الذين يفراون حساباتهم في 90 يوما.
تحرر نفسك من الدراما المعدة المتقلبة من الخسائر والانتصارات وأخيرا السيطرة على المخاطر الخاصة بك والتوقف عن التخلي عن المكاسب الخاصة بك وحتى أكبر يخسر تحويل ما يعاني منه العديد من الحماقة المجهدة ومكلفة، إلى الهم & أمبير؛ هواية مربحة.
وقد ساعدت ليزي التاجر الآلاف من التجار خاصة مربوطة الوقت تحويل ما غالبا ما شهدت كما مرهقة للغاية، تستغرق وقتا طويلا، خطأ مكلف في مربحة، الهم والاسترخاء هواية & # 8230؛
الشهادات - التوصيات.
يعمل كسول التاجر.
وجدت التاجر الحقيقي بعد أن خسر 6000 $ في ستة أشهر مع ستة وسطاء. أنها جميعا توفر التدريب والاستراتيجيات والتحليل والإشارات والتوجيه وتفقد.
ولكن مع التاجر كسول تكسب بعد أسبوع. هذا هو الفرق.
ديلشو سلافوف.
ميديا ​​ديسيغنر، صوفيا، بولغاريا.
مرحبا روب وفريق،
أردت فقط أن أقول أنا حقا تتمتع كونها جزءا من كسول التاجر. هذا النمط التجاري يناسب لي حقا أنا مشغول جدا في المنزل أمي اثنين، وأعتقد بالتأكيد في & # 8220؛ أقل هو أكثر & # 8221؛.
لقد كنت عضوا فقط لمدة شهر حتى انها & # 8217؛ ق لا تزال الأيام الأولى جدا ولكن لقد استمتعت حقا مشاهدة كل المحتوى عدة مرات على واتباع الأفكار التجارية الخاصة بك على الداخل من الداخل السوق.
هنا & # 8217؛ s مربحة آخر 6 أشهر من 2018. أنا حاليا في 12٪ السحب (من قبل الانضمام إلى الموقع الخاص بك) حتى نأمل حقا أن يكون على التعادل بحلول نهاية عام 2018 مع طريقة ليزي التاجر التداول.
جينا ديفيس.
دوام كامل مام، غلوسسترشير، المملكة المتحدة.
أنا بدأت التداول منذ ما يقرب من 5 سنوات، إلى جانب هذا، لقد تم الانضمام إلى التاجر كسول المحدودة منذ الشهر الماضي، ويمكنني أن أقول بفخر أنها ساعدتني كثيرا. أنها تعطيك الأدوات المناسبة ومهارات لتداول مربحة وتعطيك الإشارات التي تحتاج إليها في حال كنت غير واثق بما فيه الكفاية لاتخاذ الأفكار التجارية بنفسك. وبهذه الطريقة يمكنك تعلم التداول من وجهة النظر النظرية والتجريبية. الانضمام إلى البرنامج النهائي كان واحدا من أفضل الاستثمارات من المال التي قمت بها على التعليم، وأنا سعيد أن أستطيع أن أقترح هذه الخدمة إلى أي شخص، مع العلم أنهم صادقون ولديهم أفضل رغبة لتعليم طلابهم في الطريقة الأكثر مهنية . إذا كنت تفكر في الانضمام إلى الخدمة وأنا أشجعكم على جعل الاستثمار، وتثقيف نفسك هو واحد من الأشياء الفرق المهنيين من غير المهنية.
توميس جونزاليس.
صناديق الصناديق الخاصة، كراكاس، فنزويلا.
روب وفريقه قد فعلت استراتيجيات التدريس وظيفة ممتازة والأساليب التي لا تتطلب ساعات من وقت الوجه أمام الشاشة. منهجية مبسطة لكنها قوية تسمح للتجار من أي خلفية لتحليل بسرعة الأسواق، ووضع الصفقات، ويعيش حياتك & # 8230؛. الطريق للذهاب.
سيلاس بيترز.
تاجر خاص، ميسيسيبي، الولايات المتحدة الأمريكية.
لقد كنت عضوا في خدمة ليزي التاجر لبضعة أشهر، وقد أعجب من شرح واضح من الاجهزة التجارية، ونهج الهدوء المقاسة في التجارة التي دعا إليها روب (لأنه هو تاجر كسول). كل أسبوع & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ .
جوناثان ويغين، الرئيس التنفيذي، لندن، المملكة المتحدة.
جوناثان ويغين.
كسلان التاجر .. كيف كسول يمكن أن يكون التداول؟ روب هو الصفقة الحقيقية. ويأخذ مسيرته في سوق الفوركس ليزي ترادر ​​أن التداول يمكن أن يتم في غضون 10 دقائق يوميا وهو ما يتعارض مع الاعتقاد الشائع بأنك تحتاج إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك طوال اليوم لكسب المال من التداول.
وهناك الكثير من الناس مع 9 إلى 5 وظائف تبحث عن وسائل أخرى لتحقيق الحرية المالية وأنا مقتنع بقوة بأن استخدام نظام التاجر كسول سوف تساعدك على تحقيق ذلك. سواء كنت موظفا أو طالبا أو شخصا يعمل لحسابك الخاص أو أنت & # 8217؛ كليا جديدة للتداول، فإن استراتيجيات الفوركس ليزي ترادر ​​ستعمل من أجلك. روب & # 8217؛ s نهج واقعية وسهلة الفهم. وهو يقول لك ما يعمل وما لا، انه & # 8217؛ s منحازة أي شخص يجب أن ننظر في معلمه.
أشارك فلسفة روب & # 8217 أن أقل من ذلك بكثير. نظام التداول ممتازة، متفوقة خدمة العملاء و معلمه كبيرة وصادقة. انها & # 8217؛ ق يستحق كل سنت دفعت. أنا أوصي المتداول كسول.
جوناثان فيلوتيو.
الفوركس التاجر، مدينة سيبو، الفلبين.
و ليزي التاجر هو في الموارد المعلقة للتجار الطموحين، ومناسبة بشكل مثالي لكل من المبتدئين كاملة وأولئك الذين هم بالفعل وتشغيلها مع تداولها ولكن تحتاج أو تريد تحسينه. مجموعة الأدوات الواسعة التي تحصل عليها مع عضوية كسل التاجر يتراوح من البدء في استراتيجيات التداول والآراء العالمية أوسع وتحليل السوق. وقد تم التفكير في كل شكل من أشكال الدعم الذي قد تحتاجه لبناء مهاراتك وثقافتك وهي على العرض. انها حقا خدمة فريدة من نوعها للتاجر تطمح. إذا كنت جادا في تعلم التجارة كسلان التاجر هو المورد الذي يجب التحقيق فيه.
غافن كينغكوم.
مصور محترف، لندن، إنجلترا.
ليس لدي أي تردد في التوصية للغاية التاجر كسول. لقد حاولت العديد من المنتجات في الماضي على مر السنين، وتمت عدة مرات. غالبية المنتجات في السوق ببساطة دون & # 8217؛ ر تسليم. تاجر كسول هو مختلف و [التاجر كسول] كان أكثر من إلزام مع شغفه لمساعدتك على الحصول على حافة والنجاح في السوق. إذا كان جادا حول التعلم، ويجري الإرشاد وتصبح تاجر ناجح ثم تحتاج إلى الاستثمار في نفسك والاشتراك في كسلان التاجر & # 8221؛.
كايلي سايس.
ممرض ممارس، أستراليا.
بعد أن التحق مؤخرا في دورة لازيترادر ​​روب، أود أن أوصي هذه الدورة إلى أي شخص مهتم في أن تصبح تاجر الفوركس. [كسلان التاجر] يوفر بنية بالطبع مبسطة بعد غنية في المحتوى والمعرفة حول تداول الفوركس تزويد الطالب مع جميع الأدوات اللازمة لتصبح ناجحة في التداول. ويسرني أن أكون جزءا من مدرسة لازيترادر ​​وجود [تاجر كسول] كموجهه.
فلورنسا لويس-سامويلز.
تاجر خاص، إسكس، المملكة المتحدة.
& # 8220؛ & # 8230؛ & # 8217؛ ذي ليزي ترادر ​​& # 8217؛ هو في الواقع حقيقة أي شيء ولكن. ما يبنيه ويقدم، هو أسلوب حياة التداول المدرب نهج للتجارة / الاستثمار مبنية على مبادئ قوية وقدم هذا في بيئة على شبكة الإنترنت التي يصعب التغلب عليها من أجل الوصول إلى المحتوى والمحتوى والتعليم. سواء كنت بدأت للتو على مساعي التداول الخاصة بك، أو في الواقع في حاجة لتجديد موجزة، الاشتراك في هذه الخدمة سوف تجلب سوى نتائج إيجابية؛ ليس أقلها في المساعدة على تحديد التجارة، ولكن أيضا علم النفس من التداول وكذلك إدارة الأموال. إذا كنت تستطيع إقران هذين الأخيرين بتقنيات إدارة المخاطر البارزة، فإنك ستنجح. & # 8221؛
كريس إيست.
محاسب، هيرتس، المملكة المتحدة.
بدء الخاص بك.
تحويل.
أموالك تعمل كعبد & # 8211؛ ليس لك العبد مجموعة و ننسى الاستراتيجيات التي تعمل في جميع الأسواق لدينا استراتيجيات بسيطة تعمل بشكل فعال على جميع فئات الأصول (فكس والأسهم والسلع وخارجها!) لماذا الطلاب والمحامين والأطباء والبقاء في المنزل الأمهات تجعل التجار كبيرة كيف يمكنك عرض بثقة الأسواق المالية من خلال عدسة التاجر كسول لماذا هذا هو واحد من الأدوات التي تسمح حقا لك سحق الوقت = رابط المال.
كيف لم تعد بحاجة إلى أن تكون بالسلاسل إلى مكتب أو لصقها على الشاشة نعم! حقا من أقل من عشر دقائق في اليوم تنفجر المفاهيم الخاطئة حول التداول وتسليح نفسك ضد الأسطورة والخطأ افصل نفسك عن 90٪ من التجار الذين يفراون حساباتهم في 90 يوما تحرر نفسك من الدراما المعدة المزعجة من الخسائر والفوزات السيطرة أخيرا المخاطر الخاصة بك والتوقف عن التخلي عن المكاسب الخاصة بك ووضع حد لخسائر أكبر.
لماذا يجب أن يستمع لي؟
ليس لديك، ولكن هنا & # 8217؛ لماذا قد ترغب في!
عدة سنوات قصيرة ومؤلمة، كنت مثلك تماما. باستثناء ربما الآن، أسوأ بكثير! لم أكن مجرد صاعد فولهاردي الذي كان جديدا على التداول. كنت خسارة الفشل مع عاصمة & # 8216؛ & # 8217؛! نعم، اعتقدت أنني يمكن أن تحصل على الأغنياء تداول سريع من بعض العاج الأبيض الرمال اجتاحت الشاطئ. نعم، اعتقدت التداول كان من السهل المال وكل ما كان علي القيام به هو تحويل وتشغيل الصنبور. نعم، مع صفر الخبرة.
ولكن بدلا من ذلك، أنا في الواقع اختراق حسابي حتى الموت مع ما قد يكون كذلك فأس حادة كما ذهبت من خلال الأمعاء، مرهقة العين، والنبض قصف العواطف من فقدان المال مرة ومرة ​​أخرى & # 8230؛ اعتقدت بجرأة أنني يمكن أن تتقن الأسواق من تلقاء نفسها.
في تلك المرحلة، لم أكن أعرف ما قاله وسيط مؤخرا من السجل & # 8211؛ أن 90٪ من موكليه تفقد 90٪ من أموالهم في 90 يوما.
وجهه. والاحتمالات دون & # 8217؛ ر تبدو كبيرة بالنسبة لها على الذهاب في المنزل الأبطال في الأسواق. ولكن لا & # 8217؛ ر يجب أن يكون مثل ذلك بالنسبة لك. كان ذلك الحين، وهذا هو الآن.
اليوم أنا & # 8217؛ روب كولفيل، صاحب العلامة التجارية ليزي التاجر وتاجر مستوى الصندوق الناجح الذي يجعل المال من التداول من اقل من عشر دقائق في اليوم، وذلك باستخدام استراتيجيات التوسيع وزيت التوقيع على ليزي التاجر & # 8217 والتي تعمل على جميع فئات الأصول وفي جميع الأسواق! كما أنني أساهم بانتظام في فكس ستريت وجيش السلام الفوركس ومجلة فكس وقد ظهرت في أكثر من 200 منشورات في جميع أنحاء العالم.
أنا & # 8217؛ ر يدعي أن يكون أي شيء خاص. هذا ليس عني. انها عن نمط التداول التي يمكن أن تجعل عائد مثير للإعجاب على حساب التداول الخاص بك من التداول دقائق فقط في اليوم.
نعم، أنا & # 8217؛ حاولت إلى حد كبير كل استراتيجية التداول على هذا الكوكب و - نعم - معظمها كاملة و القمامة المطلقة. أنا فقط حدث لعصا في ذلك من خلال أيام أكثر قتامة طويلة بما فيه الكفاية للقضاء على التعليمات البرمجية.
الآن يمكنك الحصول على الاستفادة من 3 سنوات أنا عملت في مناجم الملح، تعلم التجارة فقط 10-20 دقيقة في اليوم & # 8230؛ وكيف يمكنك، أيضا!
هل قمت بإيقاف الغوص في تداول العملات الأجنبية لأن التداول ليس شغف بالنسبة لك؟ هنا & # 8217؛ ق كيكر. أستطيع أن أقول بصراحة أن تداول الأسواق المالية حقا لا & # 8217؛ ر الفائدة لي كل ذلك بكثير.
انها & # 8217؛ ق شيء فقط أفعل أن يحدث أن تعطيني عوائد متفوقة لكمية قصيرة من الوقت الذي يقضيه القيام بذلك. بالنسبة لبقية اليوم أنا حر في التركيز على المشاعر الحقيقية و المصالح. . . أن & # 8217؛ s الحرية في نهاية المطاف & # 8211؛ ويمكن أن يكون ذلك، أيضا!
وقد ساعدت ليزي التاجر الآلاف من التجار خاصة مربوطة الوقت تحويل ما غالبا ما شهدت كما مرهقة للغاية، تستغرق وقتا طويلا، خطأ مكلف في مربحة، الهم والاسترخاء هواية & # 8230؛
الآن إيت & # 8217؛ ق الخاص بك بدوره!
بدعم من فريق التداول مع.
تجربة مشتركة لأكثر من 50 عاما.
نيك مانجو.
رئيس التحرير.
صندوق التاجر الخاص وكبير المحللين الفنيين.
كريستيان رافالي.
كبير محفل المنتدى.
مارلين ستيوارت.
"التجار الاستثنائيون لم يولدوا - وهي مصنوعة"
ظهرت على.
معتمد اختبار معتمد دريفن موثوق بها.
سيت نافيغاتيون.
روابط سريعة.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
اتصل بنا.
تنويه: ويهدف كل محتوى على هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط و & # 8220؛ التاجر كسول & # 8221؛ (ثيلازيترادر) لن تكون مسؤولة عن أي خسائر تكبدتها. معلومات هذا الموقع هي & # 8220؛ نصيحة عامة فقط & # 8221؛ ولا تأخذ الظروف الفردية في الاعتبار حتى لا تتاجر أو تكهنات تستند فقط على المعلومات المقدمة. ولكن من خلال عرض ومشاركة موقعنا ومحتوى موقعنا، فإنك توافق تماما وتوافق على أن هذا العرض المقدم من موقع الويب الخاص بك فقط، وأن التداول في الأسواق المالية يعد نشاطا ينطوي على مخاطر عالية، وأن يفهم أن الأداء السابق لا يشير إلى والأداء المستقبلي، وأن قيمة الاستثمارات والدخل منها قد ترتفع وكذلك إلى أسفل، وغير مضمونة. لا يوجد أي تمثيل، أو سيتم تقديمه، أو أنه سيتم تقديم أي زائر للموقع أو العميل أو المشاهد المحتوى أو من المرجح أن يحقق أرباح مماثلة بأي شكل من الأشكال لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع أو هذه الشركات التابعة الموقع. أنت لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن أي خسائر أو أضرار ناجمة عن النصائح العامة المقدمة هنا من قبل & # 8220؛ وزيت التاجر & # 8221 ؛، ثيلازيترادر، روب كولفيل للتجارة وموظفيها أو مديريها أو زملائه العملاء. & # 8220؛ ذي ليزي ترادر ​​(ثيلازيترادر) أند & # 8220؛ روب كولفيل ترادينغ & # 8221؛ هي أقسام من تاجر ليزي المحدودة
تحذير المخاطر! إن الفوركس والعقود الآجلة والخيارات ومشتقاتها تتمتع بدرجة عالية من الاستدانة وتحمل قدرا كبيرا من المخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المزيد من المال مما كنت تستطيع أن تخسره. لا تمثل جميع المحتويات (الأخبار أو الآراء أو التحليل أو الأبحاث أو الأفكار التجارية أو التعليقات أو مقاطع الفيديو أو المقالات) على هذا الموقع الإلكتروني أو هذه الشركات التابعة لموقع الويب & # 8221؛ نصيحة استثمارية & # 8221 ؛.

دورات تداول الفوركس، الندوات وبرامج التدريب.
يتم تقديم التدريب على كيفية التداول في سوق الفوركس في المقام الأول من خلال برامج البكالوريوس والماجستير في التمويل والتمويل الدولي والتمويل العالمي. وتشمل الخيارات الأخرى برامج الشهادات أو وحدات التدريب عبر الإنترنت، والتي قد تهم المهنيين المالية تسعى لتوسيع حياتهم المهنية في الإعداد الدولي. مواصلة القراءة للحصول على معلومات.
معلومات ضرورية.
سوق النقد الأجنبي أو سوق الفوركس هو الوسيلة التي تقوم من خلالها الدول بإجراء المعاملات المالية مع بعضها البعض. أولئك الذين يدرسون الأعمال التجارية والمالية الدولية يمكن أن تتعلم عن تداول العملات الأجنبية في عدد من الطرق، بما في ذلك من خلال برامج شهادة موجهة نحو المهنيين أو عن طريق برامج البكالوريوس أو الدراسات العليا المتعلقة بالتمويل. تتكون برامج الشهادة من المحاضرات والندوات، في حين أن وحدات التدريب قد تكون العروض التقديمية عبر الإنترنت.
ويمكن أن تشمل المفاهيم المستفادة في هذه الدورات ما يلي:
اكتساب الخبرة مع التداول المباشر تعلم التجارة بشكل آمن في سوق الفوركس تعلم وممارسة المهارات المتعلقة بالاتصال وتقرير المعرض إدارة التكلفة للتداول الفروقات بين التجارة الخارجية والمحلية.
البحث عن المدارس التي تقدم هذه البرامج الشعبية.
الخدمات المصرفية الخدمات ذات الصلة إدارة الائتمان الخدمات المالية مغمت خدمات التخطيط المالي إنترناشونال فينانس الاستثمارات والأوراق المالية المالية العامة مغمت.
قائمة دورات تداول العملات الأجنبية المشتركة والحلقات الدراسية.
مقدمة في دورة التمويل الدولي.
هذا بالطبع يقدم الطلاب إلى السوق المالية العالمية. وتتناول المحاضرات المفاهيم المالية، مثل الخيارات والعقود الآجلة والسندات والأسواق النقدية، من حيث صلتها بالعملة الأجنبية. يتم عرض الطلاب على تقنيات التداول المستخدمة على وجه التحديد من قبل المهنيين المالية الذين يتعاملون مع الشركات العالمية.
مبادئ دورة تقييم المخاطر المالية.
إن السوق الدولية لديها مجموعة مختلفة من المخاطر المالية عن السوق المحلية، مثل التقلبات في أسعار السلع والأسهم، وأسعار الفائدة وأسعار الصرف. یتعلم الطلاب عن تقنیات تقییم المخاطر، مثل فحص المستندات المالیة للشرکة، وھو أمر ضروري قبل اتخاذ قرار بشأن التداول في سوق الفوركس.
الأسواق الدولية والمفاهيم الاقتصادية بالطبع.
يتعلم الطلاب تقنيات الإدارة المالية المرتبطة تحديدا مع الشركات متعددة الجنسيات. وتستند المحاضرات عن الأسواق الدولية واتجاهاتها الاقتصادية إلى المفاهيم التي أدخلت في الدورات المالية الدولية والمخاطر المالية. وتشمل الموضوعات نظريات الاستثمار الأجنبي والاستراتيجيات، وإدارة المخاطر السياسية وطرق وضع ميزانية رأس المال لشركة عالمية.
تعليمات في دورة تجارة الفوركس.
هذا بالطبع يسمح للطلاب لوضع موضع التنفيذ المعرفة التي اكتسبتها حول الأسواق المالية الأجنبية. وتشمل الدورات التمهيدية تداول العملات الأجنبية التاريخ والنظريات الأساسية وراء التجارة الدولية. الدورات المتقدمة غالبا ما تستخدم شكل المختبر لإرشاد الطلاب في استراتيجيات التداول والتقنيات. وتشمل التعليمات محاكاة التداول التي توفر للطلاب الفرصة لممارسة صنع الحرف في سياق السوق العالمية.
الكمال مدرسة البحث.
دليل الاستثمارات والأوراق المالية.
ماجستير في التمويل الدولي.
درجة التمويل الدولية.
ماجستير التجارة الدولية.
على الانترنت الضرائب برامج درجة الماجستير.
برامج البكالوريوس على الانترنت درجة في الإدارة.
معلومات عن تصبح وسيط التداول يوم.
تعلم كيف تصبح وسيط التداول اليوم. البحث في متطلبات التعليم والوظيفي، معلومات الترخيص والخبرة.
دورة تداول العملات عبر الإنترنت ومعلومات الفئة.
دروس تداول العملات عبر الإنترنت متاحة على نطاق واسع وليس لها شروط مسبقة. هذه الفئات والمواد الدراسية هي.
وسيط الويب: الوصف الوظيفي والمتطلبات و أوتلوك.
أن يصبح وسيطا على شبكة الإنترنت يتطلب تعليما رسميا كبيرا. تعرف على درجة، واجبات العمل والترخيص الذي هو.
سانت لويس، ميسوري التعليم ومدينة المعلومات.
سانت لويس، ميسوري، تأسست أصلا كمركز تجاري في 1764. المدينة هي موطن لكثير من الكليات و.
الأسهم التاجر: متطلبات التعليم والمعلومات المهنية.
معتمدة على الانترنت كلية برامج درجة الماجستير.
برامج التمريض على الانترنت درجة الماجستير.
سوق الأسهم التاجر: جوب دسكريبتيون & أمب؛ المعلومات المهنية.
تداول العملات برامج التدريب نظرة عامة مع معلومات الدورة التدريبية.
متوسط ​​الراتب االفتتاحي للمالية الرئيسية.
تصبح الصحفي المالي: خطوة بخطوة دليل الوظيفي.
محلل كمي: الوصف الوظيفي & أمب؛ معلومات مهنية.
المنظمات غير الربحية في نيويورك.
كيف تصبح الممرضة الممرضة النفسية.
وظائف إشراك الحيوانات الرياضيات.
وظائف شخصية الخضراء.
بورتسموث، نيو هامبشاير (نه) الكليات.
بلوق وظائف للإقامة في المنزل الأمهات.
الفرق بين مدير السيناريو.
متوسط الراتب غير محدد وظائف.
المصدر: مكتب إحصاءات العمل.
ما هو أعلى مستوى من التعليم؟
بعض الكليات.
شهادة الدراسة الثانوية.
لا يزال في المدرسة الثانوية.
المدارس التي قد تعجبك:
المدارس الشعبية.
قد تتضمن القوائم أدناه محتوى مرخصا ولكنها اختيارات شائعة بين مستخدمينا.
مستشار القبول من كل مدرسة يمكن أن توفر المزيد من المعلومات حول:
برامج & أمب؛ فرص التعليم الوظيفي المناهج الدراسية & أمب؛ قبول المساعدات المالية & أمب؛ تواريخ البدء.
1 جامعة كابيلا.
الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:
يجب إكمال تطبيق على الانترنت وتقديم النصوص لأعلى درجة حصلوا عليها.
مواقع المدرسة:
تعليم على الانترنت.
دكتوراة - دكتوراه - محاسبة (أكسبسب-دريفر) دبا - المحاسبة دكتوراه - إدارة الأعمال (أكسبسب المعتمدة) ماجستير في إدارة الأعمال - ماجستير في إدارة الأعمال (ACBSP - (معتمد من أكبسب) بس - المحاسبة (معتمد من أكسبسب) بس - إدارة الأعمال (معتمد من أكبسب) بس - المحاسبة كبا مسار.
تبدأ مع جامعة كابيلا.
2 ستراير الجامعة.
الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:
يجب أن يكون خريج المدرسة الثانوية أو أنجزت جد.
مواقع المدرسة:
تعليم على الانترنت.
ماجستير في إدارة الأعمال - التركيز المالي ماجستير في إدارة الأعمال - التركيز المحاسبة جاك ويلش التنفيذي ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في المحاسبة - محاسبة الشركات ماجستير في المحاسبة - المحاسبة الدولية ماجستير في إدارة الأعمال - تركيز الإدارة بكالوريوس ببا - تركيز المالية ببا - المحاسبة بكالوريوس في المحاسبة مساعد آ في المحاسبة آ في الأعمال الإدارة غير درجة دبلوم في الاستحواذ وإدارة العقود.
الشروع في العمل مع جامعة ستراير.
3 جامعة جورج تاون.
الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:
يجب أن يكون المتقدمين على درجة البكالوريوس أو أعلى.
مواقع المدرسة:
تعليم على الانترنت.
ماجستير في العلوم المالية.
ابدأ مع جامعة جورج تاون.
4 جامعة كيزر.
الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:
يجب أن يكون خريج مدرسة ثانوية.
مواقع المدرسة:
تعليم على الانترنت.
ماجستير في إدارة الأعمال - الإدارة (الإسبانية) بكالوريوس بكالوريوس في إدارة الأعمال - بكالوريوس بكالوريوس في المحاسبة إدارة الأعمال، بكالوريوس - إدارة مشارك آ في المحاسبة.
الشروع في العمل مع جامعة كيزر.
5 الجامعة الأمريكية الوطنية.
الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:
يجب أن يكون خريج المدرسة الثانوية أو أنجزت جد.
مواقع المدرسة:
إنديانا (1 الحرم الجامعي) كنتاكي (6 الحرم الجامعي) أوهايو (2) فيرجينيا (6) فيرجينيا الغربية (1)
ماجستير في إدارة الأعمال بكالوريوس البكالوريوس في إدارة الأعمال - إدارة مشارك مشارك في إدارة الأعمال.
بدء العمل مع الجامعة الوطنية الأمريكية.
6 جامعة بنديكتين.
الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:
يجب أن يكون المتقدمين درجة الماجستير على درجة البكالوريوس أو أعلى.
مواقع المدرسة:
تعليم على الانترنت.
ماجستير مسرع ماجستير في إدارة الأعمال المحاسبة ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال.
تبدأ مع جامعة بينديكتين.
7 لينكولن تيش.
الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:
يجب أن يكون خريج المدرسة الثانوية أو أنجزت جد.
مواقع المدرسة:
غير درجة إدارة الأعمال.
ابدأ مع لينكولن تيش.
8 الجامعة الأمريكية إنتركونتيننتال.
الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:
يجب أن يكون خريج المدرسة الثانوية أو أنجزت جد.
مواقع المدرسة:
تعليم على الانترنت.
ماجستير في إدارة الأعمال في المالية ماجستير في إدارة الأعمال - المحاسبة بكالوريوس بكالوريوس في إدارة الأعمال - المالية بكالوريوس في المحاسبة بكالوريوس في المحاسبة بكالوريوس في إدارة الأعمال - اختصاصي ببا في إدارة العمليات مشارك مشارك في الآداب في إدارة الأعمال.
ابدأ مع جامعة إنتركونتيننتال الأمريكية.
9 جامعة وينثروب.
الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:
يجب أن يكون المتقدمين على درجة البكالوريوس أو أعلى.
مواقع المدرسة:
تعليم على الانترنت.
ماجستير في إدارة الأعمال.
الشروع في العمل مع جامعة وينثروب.
10 جامعة سانت جون.
الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:
يجب أن يكون المتقدمين على درجة البكالوريوس أو أعلى.
مواقع المدرسة:
تعليم على الانترنت.
ماجستير في العلوم في المحاسبة ماجستير في إدارة الأعمال في الضرائب ماجستير في العلوم في الضرائب ماجستير في إدارة الأعمال في الأعمال متعددة التخصصات ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة المخاطر والتأمين.
تبدأ مع جامعة سانت جون.
10 مدارس شعبية.
قد تتضمن القوائم أدناه محتوى مرخصا ولكنها اختيارات شائعة بين مستخدمينا.

برنامج تدريب الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

الفوركس تجارة البرامج الاستعراضات.
ما هو أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية في السوق؟ مع مئات من وسطاء الفوركس تقديم خدماتهم على الانترنت، واختيار وسيط الحق هي مهمة لا تقل صعوبة من خلق استراتيجية ناجحة في بعض الأحيان. في هذه الصفحة نحن نقدم توصياتنا، على حد سواء لدينا والمستخدم الاستعراضات وأيضا وصفا للميزات التي يجب أن تبحث عنها في برامج مختلفة. من غير المرجح أن يكون لدى المتداول المتوسط ​​الوقت الكافي للتحقق من جميع الميزات المختلفة لحزم منصة الفوركس التي يقدمها الوسطاء، وحتى لو كان لديه الوقت، فإنه من غير الممكن تقييم و تقدير الخصائص المعقدة لمنصة تداول جيدة مع وهو فحص سريع. نود أن تسريع هذه العملية بالنسبة لك من خلال توفير هذه العملات الأجنبية استعراض البرامج التجارية من السماسرة الأكثر شرعية وسمعة في السوق.
تنظمها سيسيك & أمب؛ فسب أكثر من 400k الحسابات المسجلة أكثر من 250 أدوات التداول MT4، MT5 و ويب منصة التاجر كامل إن نموذج التداول.
سيسيك، فكا MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر، فكسرو سوبيرترادر.
الحد الأدنى للإيداع 200 $ منصة التداول الاجتماعي.
فكا ينظم متعدد الأصول منصة التداول لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.
الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية 400: 1؛ مدير حساب مخصص؛
مرخصة ومنظمة من قبل فكا، أسيك، فسب، سيسيك ستب / إن خدمات ضمان أي انزلاق أو إعادة تسعير - سمح سلخ فروة الرأس؛ إن ريال راو سبريدز، 0.2 ور / أوسد 1 ميليون غبب التأمين من لويدز في لندن.
الحد الأدنى للإيداع 5 $ ما يصل إلى 1: 500 رافعة مالية مع كميات صغيرة (0.01 حجم) متاحة للجميع سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد مسموح بها في أوكتافكس.
سيسيك & أمب؛ أسيك ينظم يمكن للعملاء التجارة العملات والمعادن والطاقة والسلع الزراعية والمؤشرات والخيارات 50٪ فتد مكافأة! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)
سيسيك، فسب منصة MetaTrader4 الملكية بطاقة الخصم لتطبيقات السحب السريع!
لا يوجد حد أدنى للإيداع فكا & أمب؛ أسيك مرخصة ومنظمة. تأسست في عام 1996 مع المقر الرئيسي في تورونتو، كاليفورنيا؛
سيسيك، فكا منصة MetaTrader4 $ 30 + إيداع مكافأة تصل إلى 5،000 $ (t & ج تطبيق)
فكا، بافين، سمب & أمب؛ KNF.
لا يوجد حد أدنى للإيداع تأسست في عام 1996 ومقرها في لندن؛ رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع التعليق السوق والتحليل تحصل بدأت لك في كل يوم التداول.
فسب MetaTrader4 & أمب؛ منصات سيريكس.
الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية تصل إلى 500: 1 الحسابات قد تكون فردية أو مشتركة أو الشركات، مع خيارات التسعير نوع التقليدية أو إن؛
أسيك ينظم حسابات بم المتاحة الهاتف ودعم الرسم البياني المباشر.
سيسيك ينظم يغطي أكثر من 50 زوجا من العملات.
ينظم من قبل سيسيك، بافين، فكا، أكب و ميفيد بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.
ينظمها أسيك & أمب؛ FCA. الحد الأدنى للإيداع هو $ 250؛ وتشمل خيارات الأصول أزواج الفوركس (35) والعقود مقابل الفروقات (10 مؤشرات، ومعادن 2، وزيت، ومؤشر فيكس و أوسد)؛
فكا، أسيك & أمب؛ سيسيك فكسجيانتس لديها واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.
فكا سيتي إندكس راسخة ووسيط فوركس موثوق به.
انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما؛
أنشئت بشكل جيد أكثر من 700 موظف.
تنظم من قبل أكاديمية التداول سيسيك يتضمن دعما واسع النطاق لجميع مستويات التجار، من أشرطة الفيديو التدريب الأساسية إلى مناقشات حول استراتيجيات التداول المتقدمة؛
مفسا ينظم الحد الأدنى للإيداع 100 $ لا عمولات اضافية.
ينظمها سيسيك. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار. 367+ خيارات الأصول؛
تنظمها سيسيك "لا التعامل مع مكتب التنفيذ، أي انزلاق، أي تأخير" "دعم التداول وإدارة الحسابات للتجار من مستويات مختلفة من الخبرة"
سيسيك ينظم. فروق سعرية منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة؛ دعم المبتدئين جيدة.
أزواج الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات؛ فروق سعرية منخفضة تصل إلى 1.2 نقطة؛ أكثر من 130 أصول: أزواج العملات الأجنبية (83)، المؤشرات (23)؛ السلع الأساسية (18)؛ (7)؛
فكا ينظم كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.
ويخضع االمتثال التنظيمي إلشراف هيئة االتصاالت األجنبية في المملكة المتحدة، وشركة سفك في هونغ كونغ، وديوان دبي للخدمات المالية في دبي، ومن خالل االتحاد الدولي لالتصاالت السلكية والالسلكية في االتحاد األوروبي. ما يصل إلى 5000 دولار مكافأة ترحيبية (T & أمب؛ C تطبيق)
أسيك ينظم الحد الأدنى للإيداع $ 100 طلبات السحب المعتمدة خلال 24 ساعة.
* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.
قراءة مراجعاتنا من المزيد من وسطاء الفوركس التي لم تجعل لدينا قائمة أعلى أعلاه:
تريد أن تكون واردة على هذه القائمة وسيط؟ إرسال بريد إلكتروني إلى وسطاء [@] فوريكسفرود.
* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.
العثور على أفضل الفوركس برامج التداول - أسئلة وأجوبة.
يتضمن برنامج تداول الفوركس المخصص لمتداول الفوركس الشخصي شريحة سريعة النمو من صناعة الفوركس. وهناك عدد من أنواع مختلفة من برامج تداول العملات الأجنبية وجدت طريقها إلى استخدام واسع النطاق بين التجار الفوركس الشخصية.
وتشمل أنواع برامج تداول العملات الأجنبية الشائعة:
منصات التداول - تسمح للإدارة اليدوية وتنفيذ تداول العملات الأجنبية.
برامج التحليل الفني - يوفر الرسوم البيانية لأسعار الصرف التاريخية والمؤشرات الفنية.
مولدات إشارات التداول - توفر مستويات موصى بها يمكن لمتداولي الفوركس بدءها وإغلاقها؛ و.
الآلي تجارة الفوركس البرمجيات أو الفوركس الروبوتات - تنفيذ الصفقات تلقائيا على أساس خوارزمية التداول مبرمجة مسبقا.
كيف يمكنك إيجاد أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية؟ حسنا، ربما تكون أفضل فكرة هي تحميل بعض البرامج التمثيلية ومحاولة الخروج منها في غضون فترة عودتهم لمعرفة ما يعمل بشكل أفضل لاحتياجاتك. إذا كان البرنامج لا تناسب أغراضك بشكل جيد، ثم تقديم طلب استرداد. وهناك طريقة أخرى للقيام ببعض البحوث المسبقة على برامج تداول العملات الأجنبية سوف تنطوي على قراءة استعراض المنتجات عبر الإنترنت ومناقشات منتدى المناقشة من مستخدمي البرنامج.
ولمساعدتك في عملية البحث عن أفضل برامج تداول العملات الأجنبية، توفر شروط الأسئلة الشائعة المحددة أدناه قائمة مفيدة بالعناصر التي يمكنك أخذها في الاعتبار عند التسوق لبرنامج تداول الفوركس عبر الإنترنت.
منصات التداول الفوركس.
بشكل عام، منصات تداول العملات الأجنبية توفر للمستخدمين القدرة على إدخال وتنفيذ صفقات الفوركس يدويا مع وسيط الفوركس على الانترنت. أنها تتطلب عموما اتصال إنترنت موثوق بها للعمل بكفاءة، وإذا كانت تتطلب تنزيل البرامج، فإنها عادة ما تعمل على أجهزة الكمبيوتر المستندة إلى ويندوز.
المزيد من الميزات منصة التداول المتقدمة قد تشمل: القدرة على إدارة حسابات التداول متعددة، وظائف الرسم البياني، ودعم التداول حسابي مع قدرات الاختبار الخلفي.
الفوركس الرسم البياني البرمجيات (التحليل الفني البرمجيات)
يمكن أن يشمل برنامج فوركس الرسوم البيانية مجموعة متنوعة من برامج الكمبيوتر التي تسهل مراجعة أسعار صرف العملات الأجنبية باستخدام أساليب التحليل الفني. البرامج الأساسية من هذا النوع سوف تسمح لك عادة بتخطيط التقدم في أسعار الصرف مع مرور الوقت لعدة فترات زمنية، لتراكب بعض من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية مثل مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك، ورسم خطوط الاتجاه.
تقدم برامج الرسوم البيانية الأكثر تطورا بعض الدعم للتجار الذين يستخدمون نظرية الموجة إليوت لتحليل تحركات سعر الصرف التي تشمل حساب مستويات تصحيح فيبوناتشي والإسقاط. قد تتضمن الميزات الإضافية المتقدمة لرسم العملات الأجنبية: خيارات أكثر تقدما لخطوط الرسم التي تشمل القنوات وخطوط غان، والحوسبة وعرض نقاط المحورية، فضلا عن توفير مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية التي تزداد تعقيدا.
مستوى أعلى من الرسم البياني البرمجيات غالبا ما يتضمن شكل من أشكال خوارزمية مطابقة النمط الذي يحدد تشكيل أنماط الرسم البياني، جنبا إلى جنب مع نقاط الزناد وأهداف التحرك المقاسة. البرامج الأخرى على أساس نظرية الموجة إليوت قد تحسب تطور الموجات.
الفوركس إشارة توليد البرمجيات.
برنامج توليد إشارة الفوركس أو مولدات إشارة الفوركس عموما لا تتداول تلقائيا للمستخدم. وبدلا من ذلك، فهي توفر مستويات يمكن للمتداول أن يدخل فيها السوق وعادة ما يكون لديه وسيلة لتنبيه التاجر إلى هذه الفرص.
هذه المولدات إشارة عادة ما توفر عادة وقف الخسارة ومستويات الربحية بحيث يمكن للتاجر محاولة بشكل مناسب لإدارة أي خسائر أو مكاسب على أي المواقف التي تتخذها على أساس الإشارات التي تم إنشاؤها من قبل البرنامج. يرجى ملاحظة أنه لا يوجد ضمان بأن يتم ملء أمر وقف في سعر المحطة ونفس الحذر ينطبق على هذه المنتجات والروبوتات.
الآلي أو خوارزمية البرمجيات التداول.
تعمل برامج التداول الآلي وفقا لخطة تجارية محددة مسبقا أو خوارزمية دون الحاجة للتدخل اليدوي. كما أنها تذهب أحيانا باسم المستشارين الخبراء أو مناطق العد وغالبا ما تعمل على هذا النحو على منصة التداول MetaTrader4 شعبية. ما يسمى الروبوتات تداول العملات الأجنبية المتاحة في سوق الفوركس التجاري تقع عموما في هذه الفئة، وكذلك خطط التجارة الشخصية التي برنامج التجار أو برمجت أنفسهم.
في كثير من الأحيان، هذه الأتمتة تساعد التجار من خلال اتخاذ العنصر العاطفي والتقدير من التداول في نظام معين، وبمجرد إعداد، فإنها يمكن أن تساعد أيضا تاجر توفير الكثير من الوقت. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذه النظم في بعض الأحيان تقديم المساعدة إلى التجار بداية الذين يرغبون في تعلم كيفية التجارة مثل الخبراء.
روبوتات تجارة الفوركس.
تشكل روبوتات تداول الفوركس أحد الأنواع الرئيسية من برامج التداول الآلي المتاحة حاليا لمتداولي الفوركس الشخصيين. معظمهم تثبيت بسرعة وتشغيل كمستشارين الخبراء على منصة التداول ميتاترادر ​​4 شعبية. العديد من هذه الروبوتات هي الحيل، وحتى لو لم تكن، فإنها لا ترقى إلى الوعود التي تقدمها في الملعب المبيعات. بشكل عام، الابتعاد عن هذا النوع من منتجات الفوركس، ولكن إذا كنت تنظر في استخدام واحد، كن حذرا جدا ولا تثق في الأداء التاريخي.
أشياء أخرى لمشاهدة مع الروبوتات تجارة الفوركس هو أن البائعين في كثير من الأحيان توفر أرقام الربحية على أساس نتائج التداول اختبارها مرة أخرى على فترات التي الروبوتات هي الأمثل لأداء جيدا. وهذا يعني أن نتائج التداول في المستقبل قد تختلف بشكل كبير، وعادة ما تفعل.
ولذلك يدفع لاختبار مثل هذه الروبوتات في حساب تجريبي قبل وضعهم التداول على الأموال الحية. أيضا، والبحث عن استعراض الإنترنت غير منحازة والتحقق من المنتديات المناقشة على الانترنت لتعليقات المستخدم حول أي برنامج تداول العملات الأجنبية الروبوت قد تفكر في شراء.
وعلاوة على ذلك، لأن معظم هذه المنتجات البرمجيات الفوركس بيع عبر كليكبانك، سيكون لديك عادة 60 يوما لإعادتها لأموالك إذا كنت غير راضين عن أدائها. تأكد من إجراء الاختبار بحلول ذلك الوقت في حال كنت بحاجة إلى الاستفادة من هذا العرض.
وبعبارة أخرى، كن حذرا حقا والقيام البحوث الخاصة بك - معظم هذه المنتجات ليست ما يقولون انهم!
ميزات مختلفة للبحث عن في هذه البرامج.
سياسة الشراء واسترداد الأموال.
معظم برامج تداول العملات الأجنبية المتاحة للبيع وتحميل على الانترنت يأتي مع ضمان الارتياح. في حين أن شروط هذه الضمانات تختلف ويجب فحصها قبل الشراء، وهذا يعني عادة أنك تحتاج فقط إلى الاتصال البائع أو وكيل المبيعات لطلب استرداد إذا غير راض لأي سبب من الأسباب.
العديد من برامج تداول العملات الأجنبية بيع عبر الإنترنت عن طريق كليكبانك الذي يقدم عموما موحدة 60 يوما ضمان استعادة الاموال للبرامج المباعة عبر واجهة آمنة على الانترنت. ومع ذلك، طلب الكثير من المبالغ المستردة يمكن أن تحصل في ورطة معهم، حتى تبقى ذلك في الاعتبار عند التسوق.
فقط عن جميع برامج تداول العملات الأجنبية المعدة للاستخدام من قبل تجار الفوركس الشخصية سوف توفر خيار التحميل. في بعض الأحيان يمكنك شراء الأقراص المدمجة التي تحتوي على البرنامج أو إرسالها عبر مرفق البريد الإلكتروني، ولكن في معظم الأحيان سيتم توفير رابط التحميل بمجرد دفع أو إعطاء المعلومات المطلوبة اللازمة لمزود برامج التداول الفوركس للسماح لك بتحميل البرمجيات.
سيؤدي النقر على هذا الرابط عادة إلى نقل نسخة عمل من البرنامج من الإنترنت إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي. يمكن أن تستغرق عملية التحميل هذه في أي مكان من بضع ثوان حتى ساعة، وهذا يتوقف على حجم البرنامج وسرعة اتصالك بالإنترنت. سوف تحتاج أيضا إلى مسح أي برنامج تم تنزيله للفيروسات باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك، وكنت قد تحتاج إلى تفعيله بطريقة أو بأخرى. فقط اتبع الاتجاهات المقدمة، والاتصال بدعم العملاء إذا نشأت مشاكل.
أيضا، يتم كتابة معظم برامج تداول العملات الأجنبية لتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل على إصدار حديث نسبيا من ويندوز. سوف تحتاج إلى إبقاء ذلك في الاعتبار عند النظر في جميع أنحاء لبرنامج تداول العملات الأجنبية في حال لم يكن لديك نظام التشغيل متوافق أو المحاكي المتاحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إذا لم يكن لديك القدرة على تشغيل برنامج يستند إلى ويندوز، ثم تأكد من تحقق مع بائع منتج البرامج للتأكد من دعم نظام التشغيل الخاص بك وكيف.
تحديثات البرنامج.
العديد من منتجات البرمجيات تداول العملات الأجنبية أعلى سوف توفر تحديثات مجانية للبرنامج مدى الحياة أو لفترة محددة. يمكن أن تكون هذه التحديثات مهمة لأنها قد تصحح المشاكل القائمة أو توفر وظائف جديدة ومفيدة.
ومن ثم فإن وجود تحديثات البرامج المضمنة في تكلفة البرمجيات يمكن أن يكون ميزة قيمة. يتم تثبيت معظم تحديثات البرامج تلقائيا بواسطة البرنامج أو تتطلب إصدارا جديدا من البرنامج ليتم تنزيله من الإنترنت ويتم تثبيته يدويا على جهاز الكمبيوتر.
على الإنترنت أو على شبكة الإنترنت المنصات.
منصات التداول عبر الإنترنت أو على شبكة الإنترنت إزالة عامل وقت التحميل وإحباط التثبيت ممكن من تشغيل برنامج تداول العملات الأجنبية. لاستخدام معظم المنصات عبر الإنترنت، تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي اخترتها للحفاظ على خصوصية المعلومات الخاصة بك.
والميزة الرئيسية لهذا النوع من منصة التداول هو أنه يمكنك استخدامها عموما في أي مكان يمكنك الحصول على اتصال بالإنترنت ومتصفح ويب متوافق. كما أنها تسمح باستخدام أنظمة التشغيل الأخرى من ويندوز، والتي يمكن أن تساعد حقا أبل ماك أوس ولينكس المستخدمين بدء التداول الفوركس.
الأنظمة الأساسية من جانب العميل.
بشكل عام، تتكون منصات العميل من تلك المنتجات منصة تداول العملات الأجنبية التي تتطلب أن يتم تحميل البرنامج على الكمبيوتر الشخصي للتاجر أو على ملقم بعيد أن التاجر ثم يدفع رسوم لاستخدام الفضاء على والوصول. وغالبا ما يستخدم هذا المصطلح على النقيض من هذه المنشآت منصة تحميل مع منصات التداول الفوركس على شبكة الإنترنت.
أمن البيانات.
عندما تحتاج إلى الوصول إلى أو توفير معلومات شخصية وخاصة عبر الإنترنت، مثل أرقام بطاقات الائتمان وبيانات الحساب المصرفي ومعلومات حساب التداول، يصبح أمن البيانات الخاصة بك من أعين المتطفلين غير المرغوب فيها الذين قد يسيئون استخدامها أمرا بالغ الأهمية. وبالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بتخزين البيانات الرئيسية على الانترنت، وسوف تحتاج هذه المعلومات لتكون مدعومة بانتظام من قبل المضيف.
تأكد من أن برنامج تداول العملات الأجنبية الخاص بك، وخاصة إذا كان على شبكة الإنترنت، وسيط الفوركس الخاص بك استخدام التدابير الأمنية البيانات المناسبة لحماية البيانات الخاصة بك. وقد تشمل هذه العمليات تشغيل مزارع البيانات المكررة واستخدام تقنية تشفير طبقة المقابس الآمنة لحماية أي بيانات شخصية يتم إدخالها في النماذج عبر الإنترنت.
في الوقت الحقيقي أسعار الصرف.
أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية يعرض كولز إلى أسعار الصرف في الوقت الحقيقي التي تتغير جنبا إلى جنب مع السوق كما القراد صعودا وهبوطا مع مرور الوقت. وبطبيعة الحال، فإن أفضل نوع من سعر الصرف في الوقت الحقيقي هو واحد يمكنك التعامل معها. وبهذه الطريقة، عندما تذهب إلى إدخال التجارة أو أمر باستخدام برنامج التداول الخاص بك منصة النقد الأجنبي، لا تحصل على الدهشة حول حيث السوق يتداول حقا.
الخوادم عن بعد.
توفر الخوادم البعيدة خدمة مفيدة لأولئك الذين يقومون بتنزيل منصات التداول الفوركس التي تم تحميلها أو العميل. هذا هو الحال بشكل خاص عندما تتطلب قدرات مراقبة السوق والتنفيذ على مدار الساعة، والتي يمكن أن تكون ضرورية لتشغيل الروبوت الآلي الفوركس أو خوارزمية التداول بشكل مربح.
تفرض معظم الخوادم البعيدة رسوما على كل من استضافة برنامج تداول الفوركس في مساحة التخزين الخاصة به والسماح للبرنامج لاستخدام اتصال إنترنت دائما على تنفيذ الصفقات من خلال. هذه الخدمات عادة ما توفر درجة عالية جدا من الموثوقية من حيث توفير 24/7 الوصول إلى الإنترنت إلى البرامج المثبتة على خوادمهم.
واجهة التداول.
واجهة التداول هي ما يتفاعل مستخدم برنامج تداول العملات الأجنبية معه من أجل تنفيذ صفقات الفوركس. يجب أن يكون هذا السطح البيني مريح ومقبولا بشكل عام لأغراضك. يمكن تخصيص معظم واجهات التداول، ولكن إلى أي مدى يعتمد عموما على البرنامج. يعد ضبط موضع وضع الشاشة وألوان العرض من التغييرات الشائعة في واجهة التداول التي تسمح بها معظم الأنظمة الأساسية.
المؤشرات الفنية.
توفر العديد من منصات تداول العملات الأجنبية القدرة على رسم مدمج مع المؤشرات الفنية الأكثر شيوعا. ويتم استخدام واحد أو أكثر من هذه المؤشرات من قبل المحللين الفنيين عند تحديد كيفية التداول في سوق الفوركس، وأيضا في توليد إشارات التداول الموضوعية. إذا كنت بحاجة إلى استخدام مؤشر تقني معين لاستراتيجية التداول الخاصة بك، تأكد من أن أي منصة قيد النظر يشمل هذا المؤشر.
خدمة العملاء والدعم.
بمجرد شراء أو قررت استخدام مجموعة معينة من برامج تداول العملات الأجنبية، سوف تحتاج للتأكد من أنه يوفر مستوى مناسب من خدمة العملاء والدعم فقط في حالة تنشأ مشاكل في استخدامه. هذا يصبح أهمية خاصة للمبتدئين الذين لا يعرفون كيفية استخدام أجهزة الكمبيوتر بشكل جيد أو كيفية التجارة الفوركس، أو كليهما.
وبطبيعة الحال، إذا تم توفير حزمة برامج مجانية، قد تتوقع بشكل معقول أن يتم تقديم دعم أقل للعملاء. أيضا، ربما كنت ترغب في الحصول على درجة أكبر من الدعم لتكون متاحة للبرامج الأساسية مثل منصة التداول الخاصة بك.
أدلة المستخدم.
معظم حزم برامج التداول الفوركس تأتي مع دليل المستخدم التفسيرية في كثير من الأحيان في شكل وثيقة بدف منفصلة أو دمجها في وظيفة مساعدة داخل البرنامج نفسه. ینبغي أن یوفر لك ھذا الدلیل کل المعلومات التي تحتاجھا للبدء في استخدام البرنامج، وکذلك کیفیة استخدام کل میزاتھ الأکثر تقدما. يجب أن يوفر الدليل أيضا معلومات تحري الخلل وإصلاحه، وكذلك من يمكنه الاتصال به في حالة الحاجة إلى دعم إضافي.
مقاطع فيديو تعليمية.
حزم برامج تداول العملات الأجنبية تأتي بشكل متزايد مع أشرطة الفيديو التعليمية المفيدة التي يمكن تحميلها أو لعبت باستخدام متصفح الإنترنت الخاص بك. وعادة ما تحتوي مقاطع الفيديو هذه على لقطات شاشة من البرنامج المستخدم جنبا إلى جنب مع أي صوت أو نص ضروري لوصف كيفية استخدام البرنامج ولأي أغراض.
خلاصات الأخبار.
غالبا ما توفر منصات تداول العملات الأجنبية إمكانية الوصول إلى أخبار عالية الجودة من مصادر معلومات سوق الفوركس المهنية التي قد تشمل رويترز، أسوشيتد برس، بلومبرغ أو تيليرات. تحقق لمعرفة أن الأخبار منصة التداول الخاصة بك هو مناسبة لاحتياجاتك، وخاصة إذا كان لديك مصلحة قوية في التداول على أساس العوامل الأساسية.
الآن نحن نريد منك أن تساهم مع تجاربك من برامج الفوركس، تعطينا الاستعراضات الخاصة بك أو يطلب منا مراجعة البرامج التي تفوت في القائمة أعلاه. إعطاء تعليقك أدناه!

No comments:

Post a Comment