Wednesday 21 March 2018

الأسهم استراتيجيات التداول الآجلة


استراتيجيات التداول.
توسيع فيبوناتشي: أفضل طريقة لأهداف السعر الوقت.
بقلم توني هانسن | 1 فبراير 2017.
هنا نعرض كيفية استخدام مستويات التوسع فيبوناتشي لتحديد مستويات الهدف عالية الاحتمال وإدارة مواقف مفتوحة لأنها تتكشف.
تحليل نظام التداول: ثم والآن.
وتطورت تكنولوجيا النظام التجاري بسرعة في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات، مما أدى إلى إنشاء نماذج تستمر اليوم. وفيما يلي نظرة على المكان الذي نقف فيه - وأين قد نذهب.
بناء نموذج متقدم لتداول S & أمب؛ P 500.
دعم ناقلات الآلات هي واحدة من الحدود المتطورة تكنولوجيا التداول. هنا، نستخدم هذه الأدوات لبناء نموذج أسبوعي لعقود الأسهم الآجلة.
فتح سر بناء استراتيجيات التداول.
إن تطوير مؤشراتك الخاصة مفيد، ولكن وضع هذه األدوات للعمل هو التحدي الحقيقي.
إنشاء مؤشرات مخصصة.
معرفة كيفية بناء المؤشرات الخاصة بك أمر بالغ الأهمية للتاجر الفني اليوم. هنا، نحن بالتفصيل العملية من التصور إلى الترميز.
تجنب الشلل التجاري من خلال التحليل.
فإنه من السهل أن تطغى عليها الكثير من مقاييس الأداء. معرفة ما يهم في تقرير الأداء الخاص بك.
ما هو نوع (السوق)؟
إدراك ما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا أو جانبيا هو مفتاح النجاح. يمكن أن تساعد المتوسطات المتحركة.
كيفية تعيين أهداف الربح والتحكم في الخسائر.
استخدام التحليل الإحصائي لجمع البيانات اللازمة لبناء إطار مناسب لإدارة المخاطر.
فانينغ الأرباح مع W. D. غان.
بقلم كينت كوفود | 27 نوفمبر 2018.
نناقش التطبيق الصحيح للمروحة غان لفهم كيف، ولماذا، يتم تشكيله.

استراتيجيات تداول العقود الآجلة للأسهم
وتستند استراتيجيات التداول الآجلة على الاستثمار المضاربي. وتستند الفكرة الرئيسية وراء استراتيجيات التداول الآجلة هذه إلى عدم امتلاك المستثمرين للسلع التي يتاجرون بها. وبدلا من ذلك، يتم توقيع العقد ويحتفظ كل من المشتري والبائعين بالعقد. لأن العقود لا بد من إلغاؤها، معظم التجار في كثير من الأحيان القيام بذلك لملاءمتها بهدف تحقيق الربح. في التعامل مع استراتيجيات التداول الآجلة، يستخدم المستثمرون تكهنات حول اتجاه ما إذا كان سعر السلعة سوف ينخفض ​​أو يرتفع، وهذا سيحدد احتمال حصول المستثمرين على مثل هذه المشاريع. هذا النوع من استراتيجيات التداول الآجلة يأخذ السلع المادية والسندات والأسهم. أصحاب المصلحة الرئيسيين في استراتيجيات التداول المستقبلية هم المتحوطون والمضاربين. إن المحوطين هم مصنعو أو منتجو السلع المعروضة للبيع. وعلى سبيل المثال، فإن المزارعين والمناجمين وشركات النفط والمساهمين هم جميع المحوطين. اهتمامهم هو حماية أنفسهم من العقود الآجلة المتغيرة في سعر ما تقدمه إلى السوق. المضاربين، من ناحية أخرى، هم من المستثمرين أو التجار من طابق خاص. ومن الأمثلة على استراتيجيات التداول الآجلة البنوك وسماسرة الأوراق المالية. وهم يشترون العقود المستقبلية التي يحققون أرباحا منها عندما ترتفع الأسعار. كما يبيعون العقود عندما يتكهنون بانخفاض في الأسعار. يمكنك معرفة المزيد حول العقود الآجلة والخيارات في صفحة المدونة. العديد من الاهتمام إلى ساعات التداول في المستقبل كذلك.
استراتيجيات التداول المستقبلية - مثال عملي.
استراتيجيات تداول العقود الآجلة يمنح المستثمرون الباعة كمية صغيرة تسمى الهامش، وعادة ما تكون نسبة مئوية صغيرة. يتم دفع مبالغ أكبر عندما يتم شراء السلعة في السوق بحق. عندما تكون التنبؤات صحيحة، فإن المستثمرين يحققون ربحا مضاعفا من الهامش المدفوع. الهامش هو سند الضمان. إذا كان التنبؤ بالأسعار يتعارض مع توقعات المستثمر، فإن المستثمر يتحمل خسائر. مثال على استراتيجيات التداول الآجلة، والنظر في المستثمر الذي يعتقد أن أسعار النفط سيرتفع وينتخب لإنفاق 1000 $ للحصول على 100 برميل. وإذا ارتفع السعر في غضون شهر بنسبة 10 في المائة، فإن العقد المستقبلي المرتبط به ينمو أيضا بنفس النسبة المئوية إلى 100 1 دولار. الاستثمار الورقي في المثال أعلاه، لا يجب أن يكون المستثمر برميل النفط في مستودعاته. وهذا يعني أن السلع نادرا ما يحصل تبادلها. العقود هي مجرد عرض للاتفاق والانتهاء هو نفس العقود الفعلية. ولا يحتاج المستثمرون النظيفون بشكل خاص إلى الانخفاض في السلع الملموسة لتحقيق أرباح عند استخدام استراتيجيات التداول الآجلة. كما أنها تدفع اهتماما لوتيف إلى الرسوم البيانية التداول الآجلة.
العقود الآجلة استراتيجيات التداول - إيجابيات وسلبيات.
التجار في هذا السوق لا بد أن كسب المال دون الحصول على الأرض والحصول على أساسيات السلع التي يتعاملون معها. كما هو مبين في وقت سابق، في استراتيجيات التداول الآجلة، والأرباح مرتفعة على التنبؤ الصحيح. وهناك فائدة أخرى لهذه التجارة ترتبط بسيولة الأسواق. يمكن وضع أوامر في استراتيجيات التداول الآجلة بسرعة، مما يجعل المستثمرين ذوي الخبرة الحصول على أموالهم بسرعة. وأخيرا، فإن اللجان في التجارة أقل بالمقارنة مع الأشكال الأخرى للاستثمار. النغمة الرئيسية لاستراتيجيات التداول الآجلة هي في حالة التنبؤ السيئ. في هذه الحالة، خسارة بسرعة كما الربح، وهذا غالبا ما يثبط معظم المستثمرين. ونتيجة لذلك، استراتيجيات التداول الآجلة في حاجة الى الكثير من المعرفة المضاربة على اتجاهات السوق. وخلاصة القول، عندما يتعلق الأمر العقود الآجلة، وتستند جميع استراتيجيات التداول على التنبؤ بالسعر المقبل للسلع التي يهتم المستثمر. العمل يجري بسرعة يدعو للمستثمرين أن يكون العقل السليم في وضع خططهم. الأدوات التحليلية ضرورية لمساعدة المستثمرين المحتملين في القراءة والتنبؤ بالاتجاهات القادمة بدقة. وقد نشأت العديد من هذه الأدوات باستخدام الحاسوب وتطبيقه. يمكنك استخدام العديد من أنواع الاستراتيجيات لكسب المال مع تداول العقود الآجلة. هنا سوف نناقش كيفية البدء ببساطة مع أي من استراتيجيات التداول الآجلة الأربع الأساسية. يمكنك أيضا أن تأخذ دورة التداول في المستقبل.
كيف يمكن للشراء في "الذهاب طويل" كسب المال من ارتفاع متوقع في الأسعار في استراتيجيات التداول الآجلة؟
هل لديك أسباب لتوقع أن سعر السلعة سيزداد قريبا؟ إذا كان الأمر كذلك، فإنك سوف تبدأ استراتيجيات التداول الآجلة من خلال شراء عقود لتلك السلعة الآن. ماذا يحدث إذا كنت على حق في التنبؤ بزيادة السعر؟ سوف تكسب الأرباح من خلال بيع تلك العقود عندما تستحق المزيد من المال في وقت لاحق. ومع ذلك، إذا انخفض السعر بدلا من الارتفاع، وسوف تعاني من خسارة مالية. اعتمادا على المبلغ الخاص بك من الرافعة المالية، يمكنك أن تخسر وكسب أكثر بكثير من الاستثمار الهامش الأولي الخاص بك.
كيف يبيع في "الذهاب قصيرة" كسب الأرباح من انخفاض متوقع في الأسعار في العقود الآجلة تجارة ستاتيغيس؟
هذه الاستراتيجيات تداول العقود الآجلة هي بالضبط عكس استراتيجية طويلة الأمد. تذهب قصيرة عن طريق بيع العقود الآجلة الخاصة بك عندما كنت تعتقد أن السعر على وشك أن تنخفض قريبا. ماذا يحدث إذا انخفض السعر لاحقا؟ يمكنك شراء نفس العقود الآجلة مرة أخرى بسعر أرخص لكسب المال. ويحدد الفرق بين أسعار البيع والشراء مبلغ الربح. يتطلب كل من عقود البيع والشراء الآجلة نفس الاستثمار في هامش الصيانة. بالإضافة إلى ذلك، قصيرة قصيرة يؤثر حساب الوساطة الخاص بك بنفس الطريقة التي تستمر استراتيجية طويلة. هذه هي استراتيجيات التداول الآجلة التي تعمل.
كيف يعمل انتشار في استراتيجيات التداول الآجلة؟
عادة، يتضمن متوسط ​​صفقات التعاملات المستقبلية للمضاربات المستقبلية شراء أو بيع عقود مستقبلية للاستفادة من الزيادات أو النقصان المتوقع في الأسعار. ومع ذلك، ينتشر هو واحد آخر من العديد من الاستراتيجيات الأخرى التي يمكنك استخدامها كذلك. وينتشر الربح من الفرق بين أسعار البيع والشراء لعقود استثمارية العقود الآجلة منفصلة من نفس السلعة. عندما تتوقع تغييرا في كل من أسعار البيع والشراء، يمكنك الاستفادة من هذه التغييرات السعر لكسب المال. يمكنك الذهاب لفترة طويلة على عقد واحد وقصيرة من جهة أخرى، أو يمكنك شراء وبيع اثنين من العقود الآجلة استراتيجيات العقود الآجلة مستقلة في نفس الوقت مع تواريخ مختلفة من التسليم.
كيف يعمل "أمر التوقف"؟
من المهم وضع حدود على مبلغ المال الذي ترغب في خسارته في العقود الآجلة واستراتيجيات تداول العقود الآجلة .. ولهذا السبب يمكنك إصدار أمر وقف، وهو عبارة عن خطة للوسيط الخاص بك لبيع أو شراء العقود الآجلة كلما كلما سعره يضرب الحد الخاص بك. يمكنك استخدام أنواع لا نهاية لها من ينتشر وغيرها من استراتيجيات التداول الآجلة لكسب المال. بعضها معقد بشكل لا يصدق، لذلك يجب عليك أن تنظر فقط استراتيجيات معقدة بعد أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. حظا سعيدا في استراتيجيات التداول الآجلة الخاصة بك وتحميل بعض استراتيجيات التداول في المستقبل بدف. يرجى قراءة بلوق أخرى حول استراتيجيات تداول الخيارات واستراتيجيات تداول الأسهم.
أراد دائما أن يكون خبيرا في تداول العقود الآجلة الأسواق؟
اكتشاف استراتيجياتنا المختارة وتصبح خبير تجارة العقود الآجلة.

أكبر أربعة أخطاء في الأسهم و العقود الآجلة استراتيجيات التداول.
الثلاثاء 31 ديسمبر، 2018 11:53.
في هذه السلسلة أود أن أشاطركم أربعة أكبر الأخطاء التجار والمستثمرين جعل مما يكلفهم الوقت والمال والثقة بالنفس عادة عند تداول الأسهم، إتف أو استراتيجيات التداول الآجلة.
أكبر أربعة أخطاء.
1. عدم وجود خطة التداول.
2. استخدام لرافعة مالية كبيرة.
3. الفشل في السيطرة على المخاطر.
4. عدم الانضباط الذاتي.
طوال هذه السلسلة متعددة الأجزاء سوف تغطي الأخطاء الكبرى، لماذا التجار جعلها وكيف يمكنك تجنبها مع الأسهم الخاصة بك، إتف، واستراتيجيات التداول الآجلة.
في حين أن معظم الكتب عن التداول تقوم على النجاح، أريد أن أتحدث عن 90٪ من التجار الآخرين ونتائج التداول Ђ "الجانب المظلم من الأعمال. لماذا ا؟ لأنه إذا كان يمكنك تجنب الأخطاء ثم النجاح يجب أن يحدث بشكل طبيعي. التداول كما عملك لا ينبغي أن يؤخذ على محمل الجد و انها عموما الأشياء الصغيرة (السلبيات) التي تجعل من أكبر الاختلافات.
الجزء الأول "عدم وجود خطة تداول".
مؤخرا أخذت دورة على شبكة الإنترنت مجانا من قبل ستيف بلانك. كان يسمى البرنامج & لدكو؛ كيفية بناء بدء التشغيل & رديقو ؛. وكان هذا بالطبع حقا القيام به، وإذا كنت رجل أعمال ثم انها يجب أن تفعل بالطبع أيدي أسفل. أعتقد أنه استغرق مني ما يقرب من 10-12 ساعة (أشرطة الفيديو على الانترنت مع مسابقات جزءا لا يتجزأ). على أي حال، ستيف يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته والقيام قبل البدء في أي نوع من الأعمال ولماذا الكثير من الأفراد تفشل في النجاح.
الخطأ رقم 1 الذي أدلى به التجار هو عدم وجود خطة تداول لتوجيههم من خلال السوق المالية. وهناك مستوى عال من المستغرب من المتداولين يدخلون السوق دون استراتيجية واضحة حول كيفية التجارة داخل وخارج السوق. معظم التجار متحمسون جدا لبدء التداول ببساطة تخطي عملية إنشاء وبناء واختبار الأسهم، إتف من استراتيجية التداول الآجلة قبل أن تبدأ فعلا التداول مع المال الحقيقي، ولماذا هناك نسبة عالية من الفشل.
إذا كنت تفخر في التداول الخاص بك وتريد حقا أن تنجح على المدى الطويل، ثم أنا واثق من أن تجد نفسك كما أفعل، وتستهلك باستمرار من خلال مراقبة الصفقات الخاصة بك والاستراتيجيات للتأكد من تنفيذ العملية بشكل صحيح. إذا كان هذا هو لك، ثم التهاني، كنت نادرة ومن المرجح جعل بعض المال الكبير.
لماذا تجعل الصفقات خاطئة # 1؟
السبب الرئيسي للتجارة الأفراد دون خطة بسبب الجاذبية التي تجعل المال في السوق يمكن أن تكون سريعة ومربحة للغاية. كثير من الناس فقط لا تريد & لدكو؛ النفايات & رديقو؛ في الوقت المناسب للتداول عندما يتمكنون من مجرد سحب الزناد لشراء وبيع في غضون دقائق من فتح حساب التداول.
هذا العقل مجموعة مفهومة. نحن جميعا مذنبون من القذف دليل المنتج إلى الجانب ومجرد محاولة لبناء أو استخدام منتج جديد دون تعلم كيف يعمل، فقط لتحقيق ساعات أو أيام في وقت لاحق نحن قراءة الدليل لأننا ارتكبنا بعض الأخطاءЂЂ|
فلنواجهها، حيث يصل عدد كبير من الإعلانات التسويقية إلى صندوق البريد الوارد كل يوم، وتتحدث الكتب عن كيفية تحويل التجار إلى 10000 دولار أمريكي إلى 1،000،000 دولار أمريكي في أقل من عام سيحصل معظم التجار المبتدئين على وظائفهم ويبدأون التداول قبل أن يصبحوا مستعدين حقا.
الأسهم، إتف والعقود الآجلة استراتيجيات التداول وحشية الحقيقة أنت لا تريد.
كما هو الحال مع أي عمل أو المهنية لتكون ناجحة الكثير من العمل الشاق تشارك عادة. أولا وقبل كل شيء ليس من السهل لبناء خطة تجارية ناجحة. ثم إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، ثم تحتاج إلى اتباع الخطة، التي هي في الواقع أكثر صعوبة. إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح ثم كنت أفضل أن تكون على استعداد لدفع الثمن من حيث الوقت والمال.
كيفية تجنب الخطأ # 1 - هناك طريقتان فقط حول جعل هذا الخطأ.
طريقة تجنب 1 - الأول هو تكريس الكثير من الوقت والطاقة اللازمة لتطوير الأسهم مفصلة، ​​إتف أو استراتيجية التداول الآجلة التي تتناول جميع العناصر الرئيسية لخطة التداول الناجحة والنظام، ومع ذلك معرفة أن هذا سوف بوت ضمان النجاح الخاص بك .
العناصر الرئيسية التي يجب تعيينها خارج.
- كم من المال يمكنك تحمل خسارة / التجارة دون التأثير على نمط حياتك؟
- ما السوق / ق سوف تتداول؟
- ما هي الأطر الزمنية التجارية التي تناسبك بشكل أفضل؟
- التجارة يوم، تجارة البديل، والاستثمار، ودخول النظام اليدوي، نظام التداول الآلي؟
- ما هي معاييرك لإدخال صفقة تجارية؟
- ما هي المعايير التي ستتمثل في الخروج من صفقة مع أرباح جزئية؟
- ما هي معاييرك التي يجب أن تتوقف عن الخروج من التجارة؟
- ما الإطار الزمني المخطط سوف تستخدم قاعدة الاتجاه للسوق على بالنسبة لك يتداول لمتابعة؟
- كيف سيكون لإدارة المواقف من خلال السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل وعن طريق خفض الخسائر؟
طريقة التفادي 2 †"إن المتداولين والمستثمرين في الطريق الثاني والثابت ينويون شراء أو الاشتراك في إتف ترادينغ ستراتيجيس أو إستراتيجيات التداول الآجلة والتعقب السريع للعملية على أمل أن يتم تداول المال بأقل قدر ممكن من الجهد، من الخطر السلبي لرأس المال و 100٪ حر اليدين.
آمل أن يساعدك هذا التقرير القصير على رؤية الضوء في نهاية النفق الطويل جدا لإنشاء وبناء ومتابعة خطة التداول. دون هذه الخطوة الأولى / مخطط كنت محكوما من اليوم الأول.
إبقاء عينيك مفتوحة للجزء الثاني حيث سوف أتحدث عن التداول مع الرافعة المالية، وكيفية تجنب ذلك، وكيفية استخدامها لتحقيق مكاسب ضخمة إذا ما استخدمت بشكل صحيح.

يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.
التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]
يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.
ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.
قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد لتخسرها (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال لمعيشتك الأساسية، والنفقات، وما إلى ذلك.
يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.
كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.
بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.
يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.
7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.
حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.
8) تكون واقعية حول الأرباح.
استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.
هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.
يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."
يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.
ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة والتقلب وحجم التداول.
السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.
بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:
في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).
يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.
قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:
في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.
يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.
في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:
هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.
الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.
عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:
أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.
إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.
يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.
التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.
نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)
وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:
أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.
ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.
الخط السفلي.
يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "تصبح يوم التاجر" بالطبع.

أساسيات العقود الآجلة: الاستراتيجيات.
يحاول تجار العقود الآجلة التنبؤ بما ستكون عليه قيمة المؤشر الأساسي أو السلعة الأساسية في مرحلة ما في المستقبل. يمكن للمضاربين في سوق العقود الآجلة استخدام استراتيجيات مختلفة للاستفادة من ارتفاع الأسعار وانخفاضها. الأبسط هي المعروفة باسم طويلة، الذهاب قصيرة وانتشار التداول.
الصفقات الطويلة والقصيرة.
يمكن إدخال الصفقات في اتجاهين مختلفين، اعتمادا على المكان الذي تتوقع أن تذهب فيه السوق.
الصفقات الطويلة هي الطريقة الكلاسيكية للشراء بقصد الاستفادة من ارتفاع السوق. على الرغم من أن الخسائر يمكن أن تكون كبيرة، فإنها تعتبر محدودة لأن السعر يمكن أن تذهب فقط منخفضة تصل إلى 0 $ إذا كانت التجارة يتحرك ضدك.
من ناحية أخرى، يتم تداول الصفقات القصيرة بهدف تحقيق أرباح من السوق المتساقطة. بمجرد وصول السعر إلى المستوى المستهدف، يمكنك إعادة شراء الأسهم (شراء لتغطية) لاستبدال ما كنت اقترضت أصلا من الوسيط الخاص بك. المراكز التجارية القصيرة هي جزء مهم من التداول النشط لأنها تسمح لك للاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق - ولكنها تأخذ الحذر أكثر.
على عكس الصفقات الطويلة، حيث تعتبر الخسائر محدودة لأن السعر لا يمكن أن يقل عن 0 $، الصفقات قصيرة لديها القدرة على خسائر غير محدودة. وذلك لأن التجارة القصيرة تفقد القيمة مع ارتفاع السوق، وبما أن السعر يمكن أن يستمر نظريا في الارتفاع إلى أجل غير مسمى، يمكن أن تكون الخسائر غير محدودة - والكارثية. يمكنك إدارة هذه المخاطر عن طريق التداول دائما مع أمر الوقف وقف الخسارة - خط في الرمال التي سوف لن تخاطر أي مزيد من المال. (لمزيد من المعلومات، راجع أمر وقف الخسارة: تأكد من استخدامه.)
سواء كنت تذهب طويلة أو قصيرة، يجب أن يكون لديك رصيد كبير بما فيه الكفاية في حساب التداول الخاص بك لتلبية متطلبات الهامش الأولي للعقد معين.
انتشار التداول.
إن الاستمرار طويلا أو قصيرا ينطوي على شراء أو بيع عقد الآن للاستفادة من ارتفاع الأسعار أو هبوطها في المستقبل. انتشار التداول هو استراتيجية مشتركة أخرى يستخدمها التجار الآجلة.
تداول التداول يجمع بين موقف طويل وقصير دخل في نفس الوقت في العقود الآجلة ذات الصلة. والفكرة الكامنة وراء هذه الاستراتيجية هي الربح من فارق السعر بين العقدين، وفي نفس الوقت التحوط ضد المخاطر. على سبيل المثال، افترض أنك وضعت على انتشار في الذهب. إذا ارتفعت أسعار الذهب، فإن المكاسب على المركز الطويل سوف تعوض الخسارة على المدى القصير - والعكس يحدث إذا انخفضت أسعار الذهب. في الأساس، فإنك تتحمل خطر الاختلاف بين العقدين بدلا من خطر عقد آجل واحد. وبشكل عام، يعتبر تداول األوراق المالية أقل خطورة من اتخاذ موقف مستقبلي فوري.
هناك عدة أنواع مختلفة من الهوامش، بما في ذلك:
التقويم ينتشر. وهذا ينطوي في نفس الوقت على شراء وبيع عقدين من نفس النوع والسعر، ولكن بتواريخ تسليم مختلفة. هذه الفروق شعبية في أسواق الحبوب بسبب موسمية الزراعة والحصاد. على سبيل المثال، يمكنك بيع عقد يوليو للذرة، وفي الوقت نفسه شراء عقد ديسمبر.
إنتيرماركيت ينتشر. مع هذا النوع من الانتشار، يمكنك شراء وبيع عقود مختلفة ولكن في كثير من الأحيان ذات الصلة، وعادة مع نفس شهر انتهاء الصلاحية. فبإمكانك أن تتداول في انتشار ما بين الأسواق، على سبيل المثال، عن طريق شراء القمح الشتوي الأحمر الشتوي في نفس الوقت وبيع القمح الأحمر الناعم الشتوي (أو العكس بالعكس، حسب ظروف السوق). وتسمى هذه أيضا ينتشر بين السلع الأساسية.
إنتيرتشانج إكسهانج. هذا هو أي نوع من الانتشار الذي يتم إنشاء كل موقف في تبادل العقود الآجلة مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك شراء عقد واحد على كبوت وبيع واحدة على نيمكس.

No comments:

Post a Comment