Wednesday 7 March 2018

تيد استراتيجيات التداول على نطاق واسع


فهم انتشار تيد.
انتشار تيد هو نوع من مثل بول ريفير من الأسواق المالية. ومثلما كلف بول ريفير بتحذير المستعمرين الأمريكيين من الغزو البريطاني، فإن تكليف تيد مكلف بتحذير المستثمرين من التراجع المحتمل في السوق والتقلب.
[فيديو] فهم انتشار تيد.
تيد انتشار.
لسوء الحظ، لا يدعى انتشار تيد لاقتصادي رائع أو رمز استثمار مشهور يدعى تيد. انتشار تيد في الواقع حصلت على اسمها من اثنين من الأدوات المالية يقارن - قانون الخزانة 3 أشهر (T - مشروع القانون) وعقود اليورو دولار الآجلة. استغرق المستثمرون ببساطة & # 8220؛ T & # 8221؛ من T-بيل ودمجها مع & # 8220؛ إد، & # 8221؛ الذي هو رمز السهم لعقود اليورو دولار الآجلة على بورصة شيكاغو التجارية (سم)، وجاءوا مع & # 8220؛ تيد. & # 8221؛
يقيس انتشار تيد الفرق بين العائد على فاتورة الخزانة لمدة 3 أشهر (T-بيل) وقيمة العقد الآجلة لليورو دولار والتي تستند إلى سعر ليبور لمدة 3 أشهر. لحساب انتشار تيد، يمكنك ببساطة طرح العائد على مشروع قانون T - 3 أشهر من قيمة العقد اليورو دولار. على سبيل المثال، إذا كانت قيمة عقد اليورو دولار عند 3.75 في المئة، وبلغ العائد على فاتورة T-3 أشهر 2.25 في المئة، وانتشار تيد هو 1.50 في المئة، أو 150 نقطة أساس (3.75 & # 8211؛ 2.25 = 1.50) .
ما هو انتشار تيد لنا؟
عندما انتشار تيد هو.
في ازدياد.
، فإنه يخبرنا إما أن البنوك تعتقد البنوك الأخرى التي يتم إقراضها لديها.
مخاطر التخلف عن سداد القروض حتى يتم تحصيلها.
ومعدل الفائدة لتعويض هذه المخاطر أو أن المستثمرين يتدفقون لشراء سندات الخزانة لأنهم يعتقدون أن سوق الأوراق المالية يتعثر. كما يخبرنا أن أسواق الائتمان لا تعمل بسلاسة كما يمكن أن تكون - وهو ما يدل على انكماش اقتصادي محتمل.
عندما انتشار تيد هو.
في التناقص.
، فإنه يخبرنا إما أن البنوك تعتقد البنوك الأخرى التي يتم إقراضها لديها.
مخاطر التخلف عن سداد القروض حتى يتم تحصيلها.
سعر الفائدة لتعويض هذه المخاطر أو أن المستثمرين يبيعون سندات الخزانة لأنهم يعتقدون أن أموالهم سوف تؤدي بشكل أفضل في سوق الأوراق المالية. كما يخبرنا أن أسواق الائتمان تعمل بسلاسة - وهو ما يدل على التوسع الاقتصادي المحتمل.
يتم إنتاج هذه المقالة من قبل أسواق التعلم، ليك. يتم تقديم المواد المقدمة لك لأغراض تعليمية فقط. تم إنشاء المحتوى ويجري تقديمها من قبل الموظفين أو ممثلي أسواق التعلم، ليك. المعلومات المقدمة أو التي نوقشت ليست توصية أو عرضا أو التماس عرض من قبل أسواق التعلم أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو غيرها من المنتجات المالية أو تأييد أو تأكيد أي استراتيجية استثمار محددة. كنت مسؤولا مسؤولية كاملة عن قرارات الاستثمار الخاص. يجب أن يستند اختيارك للدخول في إستراتيجية استثمار أو استثمار بعينه فقط إلى أبحاثك الخاصة وتقييم المخاطر التي تنطوي عليها، وظروفك المالية وأهدافك الاستثمارية. لا تقوم أسواق التعلم والشركات التابعة لها بتقديم أو تقديم أو تقديم أي نصيحة أو رأي أو توصية بشأن مدى ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استثمار أو استراتيجية استثمار معينة.
أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، ومخاطر فريدة من نوعها من صندوق المتاجرة في البورصة (إتف) بعناية قبل الاستثمار. قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعادل مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه الصناديق مختلفا بشكل ملحوظ عن مؤشرها المعياري على مدى فترات تزيد عن يوم واحد، وقد يكون أداءها مع مرور الوقت في مقابل اتجاهها المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا. تتضمن نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات حول إتف ويجب الحصول عليها من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف للصناديق المشتركة بعناية قبل الاستثمار. وتخضع الصناديق المشتركة لتقلبات السوق بما في ذلك احتمال خسارة أصل الدين. تتضمن نشرة اإلصدار هذه ومعلومات أخرى عن الصندوق وهي متاحة من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن المخاطر المرتبطة بالخيارات عن طريق تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة المقاصة الخيارات، أو عن طريق استدعاء شركة المقاصة خيارات في 1-888-أوبتيونس.

مربع انتشار (مربع طويل)
مربع انتشار، أو مربع طويل، هو استراتيجية المراجحة المشتركة التي تنطوي على شراء المكالمة الثور انتشر جنبا إلى جنب مع الدب المقابلة انتشارها، مع كل من ينتشر العمودي وجود نفس أسعار الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. يتم استخدام مربع طويل عندما يتم تسعير سعر فروق الأسعار بالنسبة لقيم انتهاء الصلاحية.
بيع 1 أوتم دعوة.
محدود الربح خالية من المخاطر.
في الأساس، فإن أربتراجر هو ببساطة شراء وبيع فروق مكافئة وطالما أن السعر المدفوع للمربع هو أقل بكثير من قيمة انقضاء المشترك من ينتشر، يمكن أن تكون مؤمنة الربح دون مخاطر على الفور.
انتهاء قيمة مربع = أعلى سترايك السعر - انخفاض سترايك السعر.
الربح الخالي من المخاطر = قيمة انتهاء الصلاحية من الصندوق - صافي قسط المدفوعة.
لنفترض أن سهم شيز يتداول عند 45 $ في يونيو والأسعار التالية متوفرة:
شراء انتشار المكالمة الثور ينطوي على شراء مكالمة جول 40 ل $ 600 وبيع دعوة جول 50 ل 100 $. تكاليف انتشار المكالمات الثور: 600 دولار - 100 دولار = 500 دولار.
شراء الدب وضع انتشار ينطوي على شراء وضع جول 50 ل 600 $ وبيع جول 40 وضع ل 150 $. الدب وضع تكاليف انتشار: 600 - 150 $ = 450 $.
إجمالي تكلفة انتشار مربع هو: 500 $ + 450 $ = 950 $.
يتم حساب قيمة انتهاء صلاحية المربع لتكون: (50 - 40 دولارا) × 100 = 1000 دولار.
وبما أن التكلفة الإجمالية لانتشار المربع أقل من قيمة انتهاء صلاحيته، فإن المراجحة غير المحفوفة بالمخاطر ممكنة مع استراتيجية الصندوق الطويل. ويمكن ملاحظة أن قيمة انتهاء انتشار مربع هو في الواقع الفرق بين أسعار الإضراب من الخيارات المعنية.
إذا شيز تبقى دون تغيير عند 45 $، ثم وضع جول 40 و جول 50 الدعوة تنتهي لا قيمة لها في حين أن كل من جول 40 الدعوة و جول 50 وضع تنتهي في المال مع 500 $ قيمة جوهرية لكل منهما. وبالتالي فإن القيمة الإجمالية للمربع عند انتهاء الصلاحية هي: $ 500 + $ 500 = $ 1000.
لنفترض، عند انتهاء الصلاحية في يوليو، يسجل الأسهم شيز إلى 50 $، ثم فقط في مكالمة جول 40 تنتهي في المال مع 1000 $ في قيمة جوهرية. وبالتالي فإن مربع لا يزال يستحق 1000 $ عند انتهاء الصلاحية.
ماذا يحدث عندما ينخفض ​​سهم شيز إلى 40 دولارا؟ يحدث حالة مماثلة ولكن هذه المرة هو جول 50 وضع أن تنتهي في المال مع 1000 $ في القيمة الجوهرية في حين أن جميع الخيارات الأخرى تنتهي بلا قيمة. ومع ذلك، فإن المربع يستحق 1000 $.
وبما أن التاجر قد دفع فقط 950 دولار للمربع بأكمله، فإن أرباحه تصل إلى 50 دولارا.
ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، وانتشار مربع ينطبق على قدم المساواة باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات في العقود الآجلة.
اللجان.
وبما أن الربح من انتشار الصندوق صغير جدا، فإن اللجان المعنية بتنفيذ هذه الاستراتيجية يمكن أن تعوض في بعض الأحيان جميع المكاسب. ومن ثم، يجب أن تكون مدركا جدا للجان المستحقة عند التفكير في هذه الاستراتيجية. ويسمى انتشار مربع في كثير من الأحيان انتشار التمساح بسبب الطريقة اللجان تأكل الأرباح!
إذا قمت بإجراء خيارات متعددة أرجل تتداول بشكل متكرر، يجب عليك التحقق من شركة الوساطة أوبتيونشوس حيث أنها تفرض رسوما منخفضة فقط 0.15 $ للعقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).
انتشار مربحة مربحة عندما يكون العنصر ينتشر بأقل من قيمتها. على العكس من ذلك، عندما المربع مبالغ فيها، يمكنك بيع مربع لتحقيق الربح. وتعرف هذه الاستراتيجية باسم مربع قصير.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
خيارات التحكيم.
المواقف الاصطناعية.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

استراتيجيات تداول تداول تيد
تيد نقاش: العمل الجاد ولكن ليس تحسين؟ وهناك طريقة بسيطة للتفكير في الحصول على أفضل في الأشياء التي تقوم بها.
قائمة التشغيل: خطوة إلى الوراء، تبطئ مع هذه المحادثات التي يمكن أن تساعدك على فرشاة قبالة الدراما من الحياة ونقدر الصورة الأكبر.
استكشاف قوائم التشغيل.
تيد هي منظمة غير ربحية غير حزبية مكرسة لنشر الأفكار، وعادة ما تكون في شكل محادثات قصيرة وقوية. بدأت تيد في عام 1984 كمؤتمر حيث التقى التكنولوجيا والترفيه والتصميم، ويغطي اليوم تقريبا جميع المواضيع - من العلم إلى الأعمال التجارية لقضايا عالمية - في أكثر من 110 لغة. وفي الوقت نفسه، تدير أحداث تيدكس بشكل مستقل تساعد على تبادل الأفكار في المجتمعات حول العالم.

الخيارات الثنائية انتشار استراتيجية التداول.
في عالم التمويل، فإن انتشار التجارة هو الشراء المتزامن لأمن محدد وبيع للأوراق المالية ذات الصلة، وتسمى هذه الأوراق المالية "الساقين".والهدف من انتشار التجارة هو الربح من الفرق في الساقين و # 8212؛ ودعا استراتيجية التداول انتشار. العقود الآجلة والخيارات عادة تشكل الساقين من التجارة انتشار.
يتم تنفيذ الصفقات انتشار وحدة واحدة بحيث.
تتم مزامنة إتمام التجارة. ولا يمكن منع خطر ساق واحدة من التنفيذ.
أي تغيير في أساسيات السوق سوف تميل إلى التأثير على كلا الساقين على نحو مماثل. وهذا يقلل من التقلب من انتشار نفسه بالمقارنة مع تقلب في الساقين بشكل فردي. وبالتالي فإن متطلبات الهامش لانتشار العقود الآجلة هي عادة أقل.
هناك ثلاثة أنواع شائعة من الصفقات انتشار: التقويم، بين السلع والخيار ينتشر. يتم تنفيذ فروق التقويم مع الساقين تختلف فقط في تاريخ التسليم & # 8230؛ ومن الأمثلة على ذلك المقارنة السوقية لعقود القمح الآجلة لشهر أيلول / سبتمبر وتوقعات القمح الآجلة في تشرين الأول / أكتوبر تعكس الفروق بين السلع الأساسية العلاقة الاقتصادية بين سلعين مختلفين ولكنهما متشابهان. والعلاقة بين أسعار الذهب والفضة مثال على ذلك.
يتم تشكيل خيار من خلال شراء وبيع نفس الأسهم في نقاط الإضراب مختلفة.
أنواع استراتيجية تداول الانتشار.
انتشار التبادل الكراك انتشار انتشار سحق انتشار نوب انتشار فاب انتشار تيد.
ومن العوامل الرئيسية في تحديد استراتيجية التداول انتشار هو أولا إجراء تقييم إيجابيات وسلبيات. فيما يلي بعض الإيجابيات والسلبيات الأساسية التي تؤثر على استراتيجية التداول المنتشرة:
بروز من استخدام استراتيجية التداول انتشار.
فروق أسعار العقود الآجلة للسلع توفر معدلات هامش أقل. فروقات الأسعار كما ذكرنا سابقا، عادة ما تكون أقل تقلبا وأسعار تتحرك بسرعة أقل، وهو أمر جيد للمبتدئين. توفر فروق الأسعار فرص التحوط.
إستخدام إستراتيجية التداول.
انتشار التداول يتكبد تكاليف المعاملات أعلى بكثير (عمولة). يمكن أن يكون الفروق أقل سيولة من الصفقات الأخرى. فروق الأسعار عادة ما تكون محدودة الأرباح المحتملة.
الحس السليم هو عنصر رئيسي في استراتيجية التداول. قبل الدخول في أي تجارة انتشار يضمن لديك حقا سبب لاستخدام هذا النوع من التجارة، وإذا كان الأمر كذلك، والغرض منه & # 8230؛ وهناك جانب مهم جدا للمشاهدة مع الهوامش هو تكاليف المعاملات.
الخيارات الثنائية هي الأدوات المالية عالية المخاطر التي تنطوي على التنبؤ بسعر الأصل في فترة معينة من اليوم. النوعان الرئيسيان للخيارات الثنائية هما الخيار الثنائي أو لا شيء ثنائي وخيار الأصول أو لا شيء. يدفع خيار ثنائي أو لا شيء ثنائي بعض مبلغ ثابت من النقد إذا كان الخيار تنتهي في المال في حين أن الأصول أو لا شيء يدفع قيمة الأمن الأساسي. وبما أن هناك نتيجتين محتملتين فقط، فإن الخيارات ثنائية في الطبيعة.
الخيارات الثنائية قد تكون غير المتداولة في البورصة أو الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة.
مزايا تداول الخيارات الثنائية.
عائدات مرتفعه. سرعة الدوران. الأصول المتاحة للتجارة وتوافرها.
أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية.
بعض من أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية هي:
بنجي استراتيجية التداول الخيار. استراتيجية 60 ثانية. إستراتيجية التحوط. عكس: استراتيجية الخيار ثنائي انعكاس هو الأكثر شعبية مع التجار. و سترادل. تجارة مزدوجة. استراتيجية سحب السوق.
ومع ذلك، فإن ما يعمل لأحد قد لا تعمل لآخر. تحتاج إلى اتخاذ قرار واختيار أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية التي تناسب أهدافك. سيساعد إجراء البحوث المناسبة على الأصول التي اخترتها في اختيار أفضل إستراتيجيات الخيارات الثنائية.
استنتاج.
الأسواق المالية باستمرار الابتكار والتجريب. المستقبل قد نرى جيدا المنتجات الباطنية التي قد تنطوي على انتشار التداول والخيارات الثنائية.
هناك دائما نوع من المخاطر حتى في أي شكل من أشكال التداول. كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك وسوف تحدد الأرباح التي يمكن أن تكسب من تجارتك.

دليل الممارسين لفرق تيد ينتشر.
مالكوم بيكر يقود ندوة على شبكة الإنترنت على الخزانة يورودولار ينتشر.
وسيغطي هذا العرض عبر الإنترنت:
الذي يتداول فروق الدولار الخزانة (تيد)، لماذا والمنتجات التي؟ النمو في التنوع والسيولة والفرص على طول المنحنيات والمنتجات إر فوتشرز المجموعة سم الإكتشاف القيمة النسبية على طول منحنى العائد ما الذي يجعل تيد تتحرك؟ ما هي المؤشرات التي يمكنني مشاهدتها لمراقبة شكل المنحنى وفي نهاية المطاف اتجاه ومخاطر انتشار تيد؟
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment