Tuesday 20 March 2018

المتداول النقد الاجنبى


سلخ فروة الرأس الفوركس & # 8211؛ دليل واسع النطاق حول كيفية فروة الرأس الفوركس.


سلخ فروة الرأس الفوركس هو طريقة شعبية تنطوي على افتتاح سريع وتصفية المواقف. المصطلح & # 8220؛ السريع & # 8221؛ غير دقيقة، ولكن المقصود عموما تحديد إطار زمني من حوالي 3-5 دقائق على الأكثر، في حين أن معظم المتسكعون الحفاظ على مواقفهم لمدة لا تزيد عن دقيقة واحدة.


شعبية سلخ فروة الرأس ولدت من سلامتها المتصورة كاستراتيجية التداول. ويرى العديد من التجار أنه نظرا لأن المتسكعين يحتفظون بمراكزهم لفترة زمنية قصيرة بالمقارنة مع التجار العاديين، فإن تعرض السوق للاسطوانة أقصر بكثير من المتتبع للاتجاه، أو حتى المتداول اليومي، وبالتالي فإن مخاطر الخسائر الكبيرة الناتجة من التحركات سوق قوية أصغر. في الواقع، فمن الممكن أن يدعي أن المستغل نموذجي يهتم فقط عن انتشار طلب العطاء، في حين أن مفاهيم مثل الاتجاه، أو نطاق ليست كبيرة جدا بالنسبة له. على الرغم من أن المتسوقين بحاجة إلى تجاهل هذه الظواهر السوق، فهي ليست ملزمة لتجارةها، لأنها تتعلق فقط مع فترات قصيرة من التقلبات التي خلقتها لهم.


هو الفوركس سلخ فروة الرأس بالنسبة لك؟


سلخ فروة الرأس الفوركس ليست استراتيجية مناسبة لكل نوع من التاجر. عوائد ولدت في كل موقف فتحت من قبل المستغل وعادة ما تكون صغيرة. ولكن يتم تحقيق أرباح كبيرة كما يتم الجمع بين المكاسب من كل موقف صغير مغلقة. لا ترغب السماسرة في تحمل مخاطر كبيرة، مما يعني أنهم على استعداد للتخلي عن فرص ربح كبيرة في مقابل سلامة المكاسب الصغيرة، ولكن المتكررة. وبالتالي، فإن المقلق يحتاج إلى أن يكون المريض، الفرد الدؤوب الذي هو على استعداد للانتظار كما ثمار عمله يترجم إلى أرباح كبيرة مع مرور الوقت. شخصية متهورة ومتحمسة تسعى إلى الإشباع الفوري وتهدف إلى & # 8220؛ جعلها كبيرة & # 8221؛ مع كل تجارة متتالية من غير المرجح أن يحقق أي شيء ولكن الإحباط أثناء استخدام هذه الاستراتيجية.


الاهتمام ضروري ل إكسالبر الفوركس.


كما يتطلب سلخ فروة الرأس الكثير من الاهتمام من التاجر بالمقارنة مع الأساليب الأخرى مثل سوينغ التداول، أو الاتجاه التالي. وسوف يقوم المستغل النموذجي بفتح وإغلاق عشرات، وفي بعض الحالات، أكثر من مائة موقف في يوم تداول عادي، وبما أنه لا يمكن السماح لأي من المواقف أن يعاني خسائر كبيرة (حتى نتمكن من حماية الخط السفلي)، و المستغل لا يستطيع أن يكون حذرا حول بعض، والإهمال حول بعض من مواقفه. قد يبدو أن مهمة هائلة لأول وهلة، ولكن سلخ فروة الرأس يمكن أن يكون، حتى أسلوب التداول متعة مرة واحدة التاجر هو مريح مع ممارساته وعاداته. ومع ذلك، فمن الواضح أن الانتباه ومهارات التركيز قوية ضرورية لنجاح الكسور الفوركس. واحدة لا تحتاج إلى أن تكون ولدت مجهزة مثل هذه المواهب، ولكن الممارسة والالتزام لتحقيقها لا غنى عنها إذا كان التاجر لديه أي نية جدية لتصبح المتسلق الحقيقي.


أنظمة التداول الآلي.


قد يكون السكالبينج مطالبا، ويستغرق وقتا طويلا بالنسبة لأولئك الذين ليسوا متفرغين الوقت. وكثيرون منا يتابعون التداول كمصدر دخل إضافي، ولا يرغبون في تكريس خمس ساعات كل يوم لهذه الممارسة. من أجل التعامل مع هذه المشكلة، تم تطوير أنظمة التداول الآلي، ويتم بيعها مع مطالبات لا يصدق إلى حد ما في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. نحن لا ننصح القراء لإضاعة وقتهم في محاولة لجعل هذه الاستراتيجيات العمل بالنسبة لهم. في أحسن الأحوال سوف تفقد بعض المال في حين وجود بعض الدروس حول عدم الثقة كلمة أي شخص بسهولة. ومع ذلك، إذا قمت بتصميم النظم الآلية الخاصة بك للتداول (مع بعض التوجيه من الخبراء محنك والتعليم الذاتي من خلال الممارسة) قد يكون لك أن تقصير الوقت الذي يجب أن تكون مخصصة للتداول في حين لا تزال قادرة على استخدام تقنيات سلخ فروة الرأس. وتقنية الفوركس سلخ فروة الرأس الآلي لا تحتاج إلى أن تكون تلقائية بالكامل. يمكنك تسليم المهام الروتينية والمنهجية مثل وقف الخسارة وأوامر الربح إلى النظام الآلي، مع افتراض الجانب التحليلي للمهمة بنفسك. ومن المؤكد أن هذا النهج ليس للجميع، ولكنه بالتأكيد خيار جدير بالاهتمام.


بعض الكلمات على أحجام التجارة وفروة الرأس سلخ فروة الرأس.


وأخيرا، يجب أن يحافظ المتسكعون دائما على أهمية الاتساق في أحجام التجارة أثناء استخدام الطريقة المفضلة لديهم. استخدام أحجام التجارة غير منتظمة في حين سلخ فروة الرأس هو الطريقة الأكثر أمانا لضمان أن يكون لديك حساب فوريكس محو في الخارج في أي وقت من الأوقات، إلا إذا كنت التوقف عن ممارسة سلخ فروة الرأس قبل نهاية لا مفر منه. ويستند سلخ فروة الرأس على مبدأ أن الصفقات المربحة سوف تغطي خسائر الفاشلة في الوقت المناسب، ولكن إذا قمت باختيار أحجام الموقف بشكل عشوائي، وقواعد الاحتمال تملي أن عاجلا أم آجلا المتضخم، وخسارة الاستدانة سوف تعطل كل العمل الشاق من يوم كامل، إن لم يكن أطول. وبالتالي، يجب على المستغل التأكد من أنه يسعى استراتيجية محددة مسبقا مع الاهتمام والصبر وأحجام التجارة متسقة. هذا هو مجرد بداية، بطبيعة الحال، ولكن من دون بداية جيدة ونحن سوف يقلل من احتمالات نجاحنا، أو على الأقل الحد من إمكانات الربح لدينا.


الآن دعونا نلقي نظرة على محتويات هذه المادة حيث يتم مناقشة سلخ فروة الرأس الفوركس مع كل التفاصيل والمزايا والعيوب. اقتراحنا هو أن كنت تعرف كل هذه المقالة واستيعاب جميع المعلومات التي يمكن أن تستفيد لك. ولكن إذا كنت تعتقد أن كنت على دراية بالفعل بعض المواد، لتقصير مسارك، ونحن نقدم جدول محتويات هذه المقالة.


1. كيفية كسب السماسرة المال: وهنا سوف نلقي نظرة على المنطق وراء سلخ فروة الرأس، وسوف نناقش أفضل الظروف والتعديلات اللازمة التي يجب أن تكون مصنوعة من قبل المتسوق للتجارة المربحة.


2. اختيار وسيط الحق في سلخ فروة الرأس: ليس كل وسيط هو استيعابية لسلخ فروة الرأس. في بعض الأحيان هذه هي السياسة المعلنة للشركة، في أوقات أخرى وسيط يخلق الظروف التي تجعل النجاح سلخ فروة الرأس مستحيلا. من المهم أن المبتدئ المبتدئين معرفة ما للبحث عنه في وسيط قبل فتح حسابه، وهنا سنحاول تنوير لكم على هذه النقاط الهامة.


3. أفضل العملات ل سلخ فروة الرأس: هناك أزواج العملات حيث سلخ فروة الرأس هي سهلة ومربحة، وهناك غيرها حيث ننصح بشدة ضد استخدام هذه الاستراتيجية. في هذا الجزء سوف نناقش هذا الموضوع المهم بالتفصيل وتعطيك تلميحات قابلة للاستخدام عن الصفقات الخاصة بك.


4. أفضل الأوقات ل سلخ فروة الرأس: هناك جدل مستمر حول أفضل الأوقات لنجاح سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس. سوف نقدم مختلف الآراء، ومن ثم نقدم استنتاجنا الخاص.


5. استراتيجيات في سلخ فروة الرأس: استراتيجيات في سلخ فروة الرأس لا يجب أن تختلف اختلافا كبيرا عن غيرها من الأساليب قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، هناك أنماط الأسعار وتكوينات خاصة حيث سلخ فروة الرأس هو أكثر ربحية. سنقوم بدراسة ودراسة معمقة في هذا القسم.


ا. سلخ فروة الرأس: يعتبر بعض المتداولين الأسواق التي تتناسب بشكل أفضل مع استراتيجيات سلخ فروة الرأس. هنا سوف ندرس لماذا، وكيفية فروة الرأس في ظل هذه الظروف.


ب. سلخ فروة الرأس الاختراق: سنقوم بدراسة انقطاع الأخبار، والفواصل الفنية على حدة ومناقشة استراتيجيات سلخ فروة الرأس المناسبة لكليهما.


ج. الاتجاه السلخ فروة الرأس: هنا سوف نلقي نظرة عامة على الفوركس السلخ فروة الرأس في الأسواق تتجه.


6. الاتجاه في حين أن سلخ فروة الرأس: الاتجاهات متقلبة، والعديد من المتسوقين اختيار للتجارة بها مثل اتباع الاتجاه، مع التقليل من العمر التجاري من أجل السيطرة على مخاطر السوق. في هذا الجزء سوف ندرس استخدام مستويات التمديد فيبوناتشي للاتجاهات سلخ فروة الرأس.


7. العيوب والنقد من سلخ فروة الرأس: سلخ فروة الرأس ليس للجميع، وحتى المتسكعون محنك وتلك التي ارتكبت على غرار من شأنه أن تفعل جيدا أن نأخذ في الاعتبار بعض المخاطر والعيوب التي ينطوي عليها استخدام نمط عمياء.


8. استنتاجات حول سلخ فروة الرأس: في هذا القسم الأخير سنجمع بين الدروس والمناقشات من الفصول السابقة، والوصول إلى استنتاجات حول الذين يجب استخدام أسلوب التداول سلخ فروة الرأس الفوركس، وأفضل الظروف التي يمكن استخدامها.


كل الفوركس سلخ فروة الرأس & # 8211؛ دليل موسع حول كيفية فروة الرأس مقالات الفوركس.


استخدام مستويات فيبوناتشي لسقوط سوق الفوركس.


اثنين من استراتيجيات سلخ فروة الرأس مختلفة، واثنين من توقيت مختلفة.


نمط استراتيجية سلخ فروة الرأس.


كيف المحاربين النقد الاجنبى كسب المال.


دليل سلخ فروة الرأس الفوركس - الاستنتاجات.


سلخ فروة الرأس الفوركس - النقد والعيوب.


أفضل الأوقات ل سلخ فروة الرأس الفوركس.


أفضل وسطاء الفوركس ل سلخ فروة الرأس.


أفضل العملات ل سلخ فروة الرأس الفوركس.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون عملية صعبة. اليوم سوف نستعرض استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة باستخدام مؤشر ستوشاستيكش.


التجار الذين يبحثون عن فرص سالبينج في سوق الفوركس سوف تستفيد من وجود استراتيجية التداول المكتملة تحت تصرفهم. عدد المتغيرات التي يمكن أن تضاف إلى استراتيجية لا حدود لها، وغالبا ما يكون من الجيد أن يكون استراتيجية بسيطة على الاستعداد. اليوم سنقوم بمراجعة إستراتيجية ستوكاستيك بسيطة والتي يمكن استخدامها ل سلخ فروة الرأس تتجه أزواج العملات الفوركس.


لذلك دعونا نبدأ!


الخطوة الأولى لتداول أي استراتيجية ناجحة على أساس الاتجاه هو تحديد موقع الاتجاه! إن المتوسط ​​المتحرك البسيط (200 مفا) هو واحد من الأسواق الأكثر استخداما لهذا الغرض. يمكن للمتداولين إضافة هذا المؤشر إلى أي رسم بياني وتحديد ما إذا كان السعر أعلى من المتوسط ​​أو دونه. إذا كان السعر فوق التجار مفا يمكن أن نفترض الاتجاه متروك ونتطلع إلى شراء. أدناه يمكننا أن نرى مخطط أودجى 5minute يرافقه 200 مفا الفترة.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب على المتداولين أن يتطلعوا إلى شراء أودجبي طالما أنها لا تزال تتجه إلى أعلى. إذا استمر الاتجاه، فإن التوقعات هي أن السعر سيبقى فوق 200 مفا الفترة وسيتم إنشاء مستويات قياسية جديدة.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي مع 200 ميجا فولت أمبير.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


مرة واحدة يتم رصد الاتجاه باستخدام 200 مفا الفترة، وتم تأسيس التحيز التجاري، وسوف يبدأ التجار تبحث عن الزناد الفني للدخول في السوق. مذبذب هي الخيارات الشائعة، و سد (بطيئة ستوشاستيك) يمكن أن تضاف إلى الرسم البياني الخاص بك لهذا الغرض المحدد. أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني أودجبي 5minute، وهذه المرة مع سد وأضاف. منذ أن حددنا أودجبي في المتداولين صعودا سوف ننظر لشراء عندما سد إشارات الزخم العائدين مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. يحدث هذا عندما يعبر الخط الأخضر٪ k خط ريد٪ D تحت مستوى ذروة البيع 20.


أدناه سوف تجد العديد من الأمثلة من عمليات الانتقال سد الماضية من التداول اليوم على أودجبي. لاحظ كيف يتم اتخاذ صفقات الشراء فقط على عمليات الانتقال الصاعدة مع استمرار الاتجاه الصعودي. في أي وقت ينبغي للتجار النظر في البيع مع استمرار الاتجاه الصاعد.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي & أمب؛ SSD.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


وكما هو الحال مع أي استراتيجية سوق نشطة، فإن اتجاهات الفوركس السلبي تنطوي على مخاطر. من المهم أن نعرف مقدما أن هذه الاتجاهات تنتهي في نهاية المطاف. يمكن للسماسرة استخدام انخفاض سوينغ أو حتى مفا 200 فترة كأماكن لضبط أوامر التوقف. في حالة انقطاع السعر والبدء في خلق أدنى مستوياته المنخفضة، فإن التجار يرغبون في الخروج من أي مراكز طويلة القائمة والبحث عن فرص أخرى.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟


الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية. سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دليل المبتدئين إلى سلخ فروة الرأس في أسواق الفوركس.


سلخ فروة الرأس، على الأقل في التداول، هو مصطلح يستخدم للدلالة على "القشط" من الأرباح الصغيرة على أساس منتظم، من خلال الذهاب داخل وخارج المراكز عدة مرات في اليوم الواحد. سلخ فروة الرأس لا يختلف عن التداول اليومي الذي يقوم المتداول بفتح موقف ثم إغلاقه مرة أخرى خلال جلسة التداول الحالية. وبعبارة أخرى لا تحمل أبدا موقف في فترة تداول أخرى أو عقد موقف بين عشية وضحاها. في حين أن المتداول اليوم قد تبدو لاتخاذ موقف مرة واحدة أو مرتين، أو حتى بضع مرات في اليوم، السماسرة هي أكثر المحموم بكثير ومحاولة مقشدة أرباح صغيرة حقا عدة مرات في الجلسة. وفي حين أن المتداول اليومي قد يتداول على الرسم البياني لمدة خمس دقائق و 30 دقيقة، فإن المتسوقين غالبا ما يتداولون من المخططات القرادية والرسوم البيانية دقيقة واحدة. على وجه الخصوص، بعض المتسوقين ترغب في محاولة للقبض على التحركات عالية السرعة التي تحدث في جميع أنحاء الوقت من الافراج عن البيانات الاقتصادية وغيرها من الأحداث الهامة الهامة، مثل الافراج عن إحصاءات العمالة أو الناتج المحلي الإجمالي إذا كان هذا هو ما هو على ارتفاع جدول الأعمال الاقتصادي.


شخصية المستغل.


الفرق بين صناعة السوق و سلخ فروة الرأس.


الفرق بين صانع السوق و سكالبر، رغم ذلك، من المهم جدا أن نفهم. صانع السوق يكسب انتشار، في حين أن المستغل يدفع انتشار. لذلك عندما يشتري المستغل على الطلب ويبيع على المناقصة، عليه أن ينتظر السوق للتحرك بما فيه الكفاية لتغطية الانتشار الذي دفعه للتو. في المقابل، يبيع صانع السوق عند الطلب ويشتري على المناقصة، وبالتالي الحصول على الفور نقطة أو اثنين كربح لجعل السوق. وبالتالي، فإن خطر صانع السوق مقارنة مع المستغل، على الرغم من أنها على حد سواء تسعى إلى أن تكون داخل وخارج المواقف بسرعة جدا وغالبا ما يكون أفضل بكثير لصانع السوق من المستغل. صناع السوق يحبون السماسرة لأنها تتاجر في كثير من الأحيان، وأنها تدفع انتشار، وهو ما يعني أنه كلما كان المتداول يزداد كلما صانع السوق كسب واحد أو اثنين من النقاط من انتشار. (تعرف على كيفية تضخيم هذه الأداة لكل من المكاسب والخسائر تحقق من الرافعة المالية من فوركس: سيف ذو حدين).


إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


ولكن إذا كنت ترغب في تحليل والتفكير من خلال كل قرار تقوم به، وربما كنت غير مناسبة لفروة الرأس.


كيفية إعداد ل سلخ فروة الرأس.


كالتاجر، والأمر متروك لك للبحث وفهم اتفاق وسيط ومجرد ما هي مسؤولياتك وسوف فقط ما المسؤوليات وسيط لديه. يجب أن تولي اهتماما لكمية الهامش المطلوبة وما سيفعله الوسيط إذا كانت المواقف تتعارض معك، والتي قد تعني حتى تصفية تلقائية لحسابك إذا كنت مستدعا للغاية. طرح الأسئلة على ممثل الوسيط والتأكد من التمسك وثائق الاتفاق. قراءة الطباعة الصغيرة.


منصة الوسيط.


اختيار رسم إطار زمني.


التحضير لفروة الرأس.


فمن المفيد دائما للتجارة مع هذا الاتجاه، على الأقل إذا كنت المستغل المبتدئين. لاكتشاف هذا الاتجاه، إعداد مخطط يومي و يومي و إدراج خطوط الاتجاه، مستويات فيبوناتشي و المتوسطات المتحركة. هذه هي "خطوط في الرمل"، إذا جاز التعبير، وسوف تمثل مناطق الدعم والمقاومة. إذا أظهرت المخططات الخاصة بك الاتجاه إلى أن يكون في التحيز التصاعدي (الأسعار المنحدرة من أسفل يسار الرسم البياني الخاص بك إلى أعلى اليمين)، ثم سوف ترغب في شراء على جميع مستويات الدعم يجب الوصول إليها. من ناحية أخرى، إذا كانت الأسعار منحدرة من أعلى اليسار إلى أسفل اليمين من الرسم البياني الخاص بك، ثم ننظر لبيع في كل مرة السعر يحصل على مستوى المقاومة. اعتمادا على وتيرة الصفقات الخاصة بك، وأنواع مختلفة من الرسوم البيانية والمتوسطات المتحركة يمكن استخدامها لمساعدتك في تحديد الاتجاه.


في المثال أعلاه، يظهر الرسم البياني الأسبوعي تحيز صعودي قوي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد). ويمكن أن يعود السعر إلى هدف 1.4280، وهو أعلى مستوى له في 4 نوفمبر 2018.


يظهر الرسم البياني اليومي أن السعر قد وصل إلى امتداد فيبوناتشي 127.6 عند حوالي 1.3975. ومن الواضح أن هناك احتمالا للانسحاب إلى خط الاتجاه في مكان ما بالقرب من 1.3850. كما المستغل، يمكنك أن تأخذ الجانب القصير من هذه التجارة في أقرب وقت الرسوم البيانية أقصر الخاص بك تأكيد إشارة دخول.


2. إعداد الرسوم البيانية التداول الخاصة بك.


إعداد مخطط لمدة 10 دقائق ورسم دقيقة واحدة. استخدام الرسم البياني لمدة 10 دقائق للحصول على شعور من أين يتداول السوق حاليا، واستخدام الرسم البياني دقيقة واحدة للدخول في الواقع والخروج من الصفقات الخاصة بك. تأكد من إعداد النظام الأساسي بحيث يمكنك التبديل بين الأطر الزمنية.


المتوقع - اختبار نظام الموثوقية.


تذكر أن الكثير من التحليل سوف يسبب الشلل. لذلك، ممارسة منهجية حتى يكون تلقائيا بالنسبة لك، وحتى مملة لأنه يصبح تكرار ذلك. كنت في الأعمال التجارية من سلخ فروة الرأس لتحقيق الربح، وليس لتعزيز الأدرينالين الخاص بك أو يشعر وكأنك تلعب في كازينو. التجار المهنية ليست المقامرين، هم المضاربين الذين يعرفون كيفية حساب المخاطر، والانتظار لاحتمالات أن تكون في صالحهم وإدارة عواطفهم.


عندما لا فروة الرأس.


دائما الاحتفاظ بسجل من الصفقات الخاصة بك. استخدام التقاط الشاشة لتسجيل الصفقات الخاصة بك ومن ثم طباعتها لمجلة الخاص بك. وسوف يعلمك قدرا كبيرا عن التداول وحتى أكثر عن نفسك كالتاجر.


40٪ خصم عيد الميلاد عرض خاص.


بسبب الأعياد القادمة وفريق أدوات الآلي فوركس الجديد العام قررت مفاجأة مستخدميها مع تعزيز خاص. سيتم خصم جميع روبوتات الفوركس بنسبة 40٪ من السعر العادي حتى 5 يناير 2018.


نتمنى لكم عطلات سعيدة.


الوقت المتبقي حتى نهاية الترقية!


ديناميكية برو المستغل.


ديناميكية برو المستغل هو واحد من أفضل المستغل الآسيوية في السوق. هو نظام التداول الآلي تماما وضعت لمحطة التداول ميتاترادر ​​4.


دينامية برو المستغل دعم 9 (تسعة) أزواج العملات. وهي: غبوسد، أوسجبي، غبشف، غبكاد، ورغب، وركاد، يورشف، أوسكاد و أوسشف.


مع ديناميكية برو المستغل يمكنك زيادة دخل التداول الخاص بك. الروبوت لديه استراتيجية تجارية فريدة من نوعها وعالية الكفاءة. ديناميكية برو المستغل متوافق مع كل نوع من وسطاء MT4 - إن، ند و ستب. ديناميكية برو المستغل هو الروبوت الفوركس الذي دينامية مستويات التقلبات الدخول والخروج.


أزواج العملات المدعومة.


دينامية برو المستغل دعم 9 (تسعة) أزواج العملات. وهي: غبوسد، أوسجبي، غبشف، غبكاد، ورغب، وركاد، يورشف، أوسكاد و أوسشف.


التوصيات.


لدينا أول وأهم توصية لعملائنا هو التجارة مع مخاطر معقولة. وتعتبر هذه المخاطر أي مما لن يضر رصيد حسابك بشكل كبير عند حدوث خسارة كبيرة. اعتمادا على نوع الروبوت وأزواج العملات المدعومة، توصياتنا مختلفة. في هذه الحالة، خطر تداول معقول لا يزيد عن 2٪. التوصية الثانية هي الحد الأدنى لرصيد الحساب. منذ ديناميك برو سكالبر ديه انخفاض منخفض جدا واستراتيجية التداول ليست محفوفة بالمخاطر يمكنك بدء التداول مع 100 $ - 500 $ في حسابك. وبطبيعة الحال فمن المستحسن أن التجارة مع خطر معقول 1٪ - 2٪. التوصية الثالثة - دائما اختبار الروبوت على تجريبي قبل التحول إلى التداول في المال الحقيقي. ونحن نقدم فترة لا حدود لها لاختبار على التجريبي - الاستفادة من هذا! إذا كنت ترغب في النتائج بعد هذا، قد تفكر في استخدام الروبوت على حساب حقيقي أيضا.


ديناميكية برو المستغل الأداء الحي.


ديناميكية برو المستغل.


هذا هو حساب تجريبي - جميع أزواج.


الرصيد: 1000 دولار | لوتس: 0.1 | الإعدادات الافتراضية.


ديناميكية برو المستغل.


هذا هو حساب تجريبي - 8 أزواج فقط.


الرصيد: 500 دولار | المخاطر: 10٪ | الإعدادات الافتراضية.


ديناميكية برو المستغل الميزات.


ديناميكية برو المستغل لديه الميزات المدرجة أدناه والعديد من الخيارات المفيدة الأخرى.


مؤتمتة بالكامل.


إدارة الأموال.


سهل الاستخدام.


العمل مع جميع الوسطاء.


حماية الوسطاء.


تماما للتخصيص.


دعم مدى الحياة.


عامل استعادة عالية.


ارتفاع انتشار الحماية.


حماية عالية الانزلاق.


انخفاض منخفض جدا.


التلقائي غمت كشف أوفست.


ديناميكية برو سكالبر باكتستس.


ور / كاد 2004-2018.


الربح: $ 725،13 عامل الربح: 2.49 تراجع: 8.17٪


ور / تشف 1999-2018.


الربح: 37 476،98 $ عامل الربح: 6.46 تراجع: 0.00٪


ور / غبب 1999-2018.


الربح: $ 630،58 عامل الربح: 2.94 تراجع: 15.36٪


غبب / كاد 2007-2018.


الربح: $ 963،72 عامل الربح: 3.88 تراجع: 22.20٪


غبب / تشف 1999-2018.


الربح: 798،319 دولار عامل الربح: 5.21 السحب: 0.00٪


غبب / أوسد 1999-2018.


الربح: 14 819،46 $ عامل الربح: 1.81 تراجع: 11.00٪


أوسد / كاد 1999-2018.


الربح: $ 442،50 عامل الربح: 1.99 تراجع: 13.20٪


أوسد / تشف 1999-2018.


الربح: 12 798،77 $ عامل الربح: 1.78 تراجع: 0.73٪


أوسد / جبي 1999-2018.


الربح: $ 435،64 عامل الربح: 1.55 تراجع: 79.49٪


دينامية برو المستغل شراء أو محاولة تجريبي.


ديناميكية برو المستغل.


ديناميكية برو المستغل.


هذه دفعة لمرة واحدة. لن يطلب منك دفع أي رسوم إضافية في المستقبل.


سوف تكون قادرة على التجارة في 1 الحقيقي و 2 الحسابات التجريبية مع هذا الترخيص. هناك خيار مجاني لمحاولة الروبوت على حساب تجريبي 1.


وفيما يلي ملخص موجز ما نقدمه مع الترخيص:


1 ريال مدريد و 2 حسابات تجريبي 24/7 دعم التحديثات في وقت الحياة ضمان لمدة 60 يوما طلب الآن أو محاولة ديمو.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


تريد أن تبقي على اطلاع على جميع أحدث الأخبار والمعلومات. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


فوركس الخبراء المستشارين.


تابعنا.


* كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


باستخدام أدوات الفوركس الآلي، فإنك تقر بأنك على دراية بهذه المخاطر وأنك المسؤول الوحيد عن نتائج قراراتك. نحن لا نقبل أي مسؤولية على الإطلاق عن أي خسارة مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذا المنتج. ومن الجدير بالملاحظة بعناية في هذا الصدد، أن النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي.


استراتيجي فوريكس سلخ فروة الرأس.


C & # 8217؛ è تشي بينسا تشي نون إسيستانو ميغليوري ميديليوري فور بير أجرة ترادينغ، ما c & # 8217؛ è أنش تشي بينسا تشي سي تراتي دي بيور فوليا. C & # 8217؛ è تشي سي ها غواداغناتو إنديسيبيلي سوم دي دنارو، ما c & # 8217؛ è أنش تشي سي ها بيرسو توتو إن ميزا جيورناتا! ستيامو أوففيامنت بارلاندو ديلو سكالبينغ، سيكورامنت أونا ديلي ميتودولوجي دي ترادينغ più أفاسينانتي تشي سيانو مي ستات إنفنتات، كروس e ديليزيا دي مولتيسيمي ترادرس تشي هانو تروفاتو إن كيستا تنيكا، a فولت أون رافيناتيسيمو e دولس سترومنتو بير غرامير بروفيتي، ألتر فولت أونو سبيتاتو ديستروتور دي كابيتالي تشي تانتو أكوراتامنت إرانو ستاتي أراكولاتي.


سلخ فروة الرأس الاستراتيجية.


آل دي لا دي ديستيني دي تشي أبيا سيلتو دي أدوتار كيستا تنيكا، كوي سي parlerà دي سكالبينغ. فوغليامو إنفاتي سيمسرسي l & # 8217؛ أونير دي بريسنتارتيلو سوتو توتي i بونتي دي فيستا؛ في كيستا باجينا بوي كونوسير براتيكامنت توتو ciò تشي ريجاردا لو سكالبينغ. سي هاي إنزينزيون دي سيمنتارتي نيل فار ترادينغ كون كيستا تنيكا، مانتينيتي فورت بيرتش ستاي بير إسير كاتابولتاتو نيل ريجنو ديجلي سكالبرز غرازي a كيستا غويدا!


كوي أولتر a فاري بريسنت توتو ciò تشي كاراتيريززا لا ميتودولوجيا دي ترادينغ ديلو سلخ فروة الرأس بوي أفير أونا إنترودوزيون ألي ديفيرنت ستراتيجي تشي تشي بوسونو أوزير بير فار بروفتي دا سكالبر. توتو veràà إسبوستو إن مانيرا سيمبليس e فاسيلمنت كومبرنزبيل أنش دا أون برينسيبيانت فينانش i ديتاغلي più مينوزيوسي e تينيسي. نون بوي أسولوتامنت بيردرتي نو نوسترا غويدا ألو سكالبينغ فوركس e أوفيوني بيناري، ريسشيريستي دي ترالاسياار أونا تنيكا أباسيونانت تشي ها إيل بوتير دي فارتي غواداغنار دنارو كومي مي مي أفريستي إيماجيناتو إن بريسيدنزا.


سلخ فروة الرأس ميليوري بياتافورم.


بياتافورما إنتتويفا كونتو ديمو مجانا.


انتشار باسي كونتو ديمو مجانا.


* إيل فوسترو كابيتال بوتريب إسير a ريششيو.


توتي غلي سترومنتي دي ترادينغ سيغنالي دي ترادينغ أفيدابيلي غراتيس.


انتشار più باسي بياتافورما مولتو إنتتوتيفا.


رنديمنتو ميديو أوبيوني: 85٪ Facilità d'أوسو.


مكافأة مجانية فينيو 10000 € ليفا فينو 400.


سلخ فروة الرأس: إنترودوزيون إد أوريجين ديلا تنيكا.


سيبين già سسيتي، سينيسي، جيابونيسي e سامويدي أوساسيرو أسبورتار إيل كويو كابيلوتو داي كادافيري دي بروبري نيميسي كومي جيستو دالا فورتيسيما فالينزا سيمبوليكا، سونو غلي إندياناي d & # 8217؛ أمريكا أد إسير باساتي ألا ستوريا كومي i pamù فاموسي "سكالبرز" دي sempre! سيامو سيرتي إنفاتي تشي أنش تو أبيا già سينتيتو بارلار دي كيستا براتيكا، سي نون سوي ليبري دي ستوريا، سيرتامنت إن كوالش فيلم تشي نارا ديل فار ويست e ديلا كونكيستا ديل أماريش دا بارت دي كولونيزاتوري أوتشيدنتالي.


لي أنتيش بوبولازيوني أدوتافانو كيستا براتيكا بيرتش ريتينيفانو تشي إيل بوساسو ديلو سكالبو (دال & # 8217؛ إنغليز فالب: "كويو كابيلوتو") ديل نيميكو أوسيسو إن باتاغليا نون أفيس سولتانتو لا فونزيون دي ديموسترير إيل فالوري ديل غوريرو تشي ها سوبرافاتو إيل نيميكو، ما أنش أون مودو بير إمبادرونيرسي ديل دوتي ديلا فيتيما، تشي بريفو ديل بروبريو كرين نون أفريبب più بوتو نوسير، نيانش دال & # 8217؛ آل دي là. لو سكالبو إيرا كونسيديراتو أون تروفيو دي غويرا e لا سوا أسبورتازيون سي سوستانزيافا إن أون فيرو e بروبريو ريتوال ماجيكو بريغنيو دي سيغنيفاتي سيمبوليسي.


كولورو تشي a بارتير دال & # 8217؛ إنيزيو ديلا نوسترا إيبوكا سي فريجيارونو بير بريمي ديل تيتولو دي سكالبرز نيل & # 8217؛ أمبيتو ديل ترادينغ، نون أفيفانو سيرتو إنتنزيون دي ريفوكير لا ناتورا غرونتا ديل & # 8217؛ أتو ديلو "سكالبينغ"، ما إنتنديفانو سيمبليسيمنت إنديكار إيل بروبريو ستايل دي ترادينغ، أوفيرو سكالبار سيغنيفيكافا، توت & # 8217؛ أورا سيغنيفيكا، بورتار فيا آل ميركاتو (كون أونا سكالباتا) أون بيكولو بروفيتو فيلوس.


سلخ فروة الرأس سيغنيفيكاتو ديلا تنيكا دي ترادينغ.


لو سكالبينغ بوò إسير ثيرسناتو a توتي غلي إفيتي l & # 8217؛ ولتيمو ريتروفاتو إن فاتتو دي ترادينغ "إستريمو". في فين دي كونتي سي تراتا دي أونا ميتودولوجيا بيوتوستو سيمبليس، ما نيل كونتيمبو فورتيسيمامنت سبيكولاتيفا سوي ميركاتي فينانزياري، كاراتريزاتا دا غراند velocità. أجرة سلخ فروة الرأس سيغنيفيكتا إن دفينيتيفا فار أوبيرازيوني مولتو فيلوسي كون أون مارجين دي ريششيو ستريتامنت كونترولو إد إن جينير مولتو باسو.


تأتي جيي سابراي، في جينيرال، أجرة التداول كومبندند لا كاباسيتي دي فار ديفرزي تيبي دي أناليسي سوي ميركاتي فينانزياري، بين، لو سكالبينغ è أون ميتودو تشي بو إس إسير ثيردوناتو تراسفرزال a توتي لي أناليسي بيرتشè بو ريتشيديرل توت، ما أنش نيسونا إن بارتيكولار. مولتو سبيسو غلي سكالبرز سي فانو بيف أنش ديل & # 8217؛ أناليسي تنيكا تراديزيونال، نون فانو بريفيسيوني أوبيراتيف، ما سوبراتتو نون تينغونو إن نيسون كاسو أبيرتا أونا بوسيزيون بين عشية وضحاها، في realtà في أونو سكالبر أنش أونا بوسيزيون تشي فين تينوتا أبيرتا إنتراداي è كواسي فوليا.


لو ستايل ديلو سكالبر كومبريند ديفرزي فانتاجي سوستانزيالي بير تشيونك فوغليا أدوتارلو بير i بروبري إنفستيمنتي. أونو سكالبر نون è إنتيرساتو آل تريند دي فوندو ديل ميركاتو، a لوي نون إمبورتا إن كويل فاسي سي تروفي إيل ميركاتو، سي تورو أوبور أورسو، تانتومينو غلي إنتيريسا سي إيل تريند è ريالزيستا o ريباسيستا. لو سكالبينغ è سبيكولازيون ألو ستاتو بورو e توتو ciò تشي إنتيريسا أد أونو سكالبر è بوسيزيونارسي نيلا رادورا a تيستا باسا، برونتو أد أغريدير كون إيل ماسيمو ديلا فيمنزا لا بروبريا بريدا سول ميركاتو، أوفيرو توت كيل تشيار أوبورتونيتا دي بيززار أورديني إسغيتي إنتراندو a ميركاتو إن مانييرا فولمينا بير بوي سبارير ألترتانتو فيلوسيمنت.


مولتي ترادرس تشي أوبيرانو إن مانييرا più تراديزيونال إنفيديانو لو سكالبر perchè إن إفيتي سيمبريريب تشي سولو أون ماغو، أون ديفيناتور، سيا إن غرادو دي بريفيدير كون تانتا بريسيسيون كويلا تشي sarà لا ديريزيون ديل ميركاتو نيي بروسيمي سيكوندي إد أغير دي كونسيغنزا، سيمبر (o كواسي ) نيل مودو جيوستو، كون إسترما بريسيدنت e كورينزا، ما لا realtà è بن ديفرزا. نيلو سكالبينغ نون في è نولا دي ماجيكو، تانتومينو سي بو بارلار دي فورتشنا، ciò che conta come sempre sono la pratica e l & # 8217؛ ألينامنتو.


في فيرو c & # 8217؛ è مولتا rivalità ترا i بوري سكالبرس e غلي أناليستي تنيسي. كومي أبيامو ديتو مولتو سبيسو لو سكالبر سيمبرا بوتر فار a مينو ديلي فورم كلاسيش ديل & # 8217؛ أناليسي تنيكا، منتر بير لي سو كونتروبارتي لا كوزا è إمبوسيبيل، أنش سولو بير أتينيسي آل ترادينغ إنتراداي. سي لو سترومنتو برينسيب ديلو سكالبينغ è إيل "بوك" (إلينكو دي كومباراتوري e فينديتوري) أون أناليستا تنيكو بو أفالرسين إنزيم أغلي إنديكاتي غرافيسي تشي è سوليتو وتيليززير، مينتر لو سكالبر بوò سيجلير، كومي إفيتيفامنت أكيد مولتو سبيسو، دي باسارسي ونيكامنت سول بوك بير أجرة i بروبري إنفستيمنتي.


منتر إيل برينسيبال فانتاججيو ديجلي سكالبرز في إسي ريستا إيل فاتتو دي بوتر فار ديل إنتريت e ديل أوسيت دال ميركاتو كون أون ريششيو كواسي تراسكورابيل، غلي أناليستي تينيسي سي فانتانو دي لاسيار سولتانتو لي بريسيول، إن تيرميني دي بروفيتو، أغلي سكالبرز. ما آل دي لا ديل تشياشيير سي بو équere سيمبليسيمنت تشي إسيستونو ديفيرز "في ديل ديل ترادينغ" أوغنونا ديل كوالي ها أون أون بروبريا إفيكاسيا. أوغني ترادر ​​ديف سولو ديترمينار كوال سيا l & # 8217؛ أبروتسيو أد إسو péù كونجينيال بير بورتار a كاسا إيل ريسولتاتو a كوي توتي أسبيرانو (سكالبرز، ترادرس إنتراداي e ترادرس لونغ تيرم): إيل بروفيتو più غراند e كوستانت نيل تيمبو بوسيبيل.


فانتاججي ديلو سلخ فروة الرأس.


سي سي كوي ترا لي فاري تيبولوجي e ستيلي دي إنفستيمنتو دي سيكورو ساي ترا كولورو تشي ديسيديرانو فار غواداغني سول بريف e بريفيسيمو تيرمين إكو perchè فوغليامو ميترتي سوتو غلي أوشي توتي كيلي تشي سونو i برينسيبالي فانتاججي ديل فار سكالبينغ، أونا تنيكا تشي نون فين أبريزاتا دا توتي i ترادرس ما تشي أوبيتيفامنت سا أوفير سفارياتي أسبيتي بوسيتيفي بير تشيونك إنتندا وتيليزارلا. إيكو كوالي سونو i più غراندي فانتاججي ديلو سكالبينغ:


إنترنات جيورنالير: سي c & # 8217؛ è أونا تيبولوجيا دي ترادينغ تشي بو's سوديسفار غرانديمنت كولورو تشي فوغليونو أفير أونا بيرسيزيون كوستانت دي غواداغني تشي فانو أكومولاندو دي أوبيرازيون إن أوبيرازيون، كيستا è لو سكالبينغ. لو سكالبر بوز أوبيرار فينانش سنتينايا دي إسغيتي آل جيورنو إنتراندو a ميركاتو إد أوسيندون آل ماسيمو كوالش مينوتو دوبو كون أون بروفيتو، più e più فولت. كيستو إمبليكا أفير أونا بيرسيزيون ريل e كوستانت دي كويلو تشي سي ستا غواداغاناندو. أونو سكالبر دي بون ليفيلو بوò أريفار a ريكافار أنش سنتينايا دي ورو آل جيورنو سيمبر سي في سونو كونديزيوني فافوريفولي سوي ميركاتي. ديسيامو però تشي ميديامنت لو سكالبر بوò أسبير a سيف رياليستيش ترا i 50 إد i 100 € آل جيورنو أدوتاندو بوون ستراتيجي دي سكالبينغ.


ريشي باسي: ترا توت لي تيبولوجي دي ترادينغ، لو سكالبينغ، بور إسيندو أونا تيبولوجيا دي ترادينغ نون بوكو إمبناتيفا è كيلا تشي سا غارانتير إكسلنتي مارجيري دي جيستيون ديل ريششيو. أونو سكالبر نافيغاتو نون سوبيس بيرديت سيغنيفيكاتيف perchè توت لي فولت تش أون أون تريد نون è سولا سترادا جيوستا è برونتو a تشيوديرلو تيمبستيفامنت e سينزا إسيتازيوني. كون لو سكالبينغ إن توو كابيتال è sempre al cicuro perchè توتو ciò تشي سي ريسشيا سونو بوشيسيمي بيبس ألا فولتا دوبو دي تشي è نيسساريو تشيودير لا بوسيزيون e ترارسي إنتليجنتيمنت فوري دا أونا بوسيزيون تشي نون بروميت نولا دي بيونو.


أوبيراتيفيتا garantita sempre: إيل ترادينغ نورمالمنت ريتيد تشي إيل ميركاتو سيا إن تريند. سيا تشي تي بياتشيا إنفستير نيل & # 8217؛ إنتراداي "كلاسيكو" سيا تشي تو بريفيريسكا أبرير بوسيزيوني دي لونغو تيرمين سول ميركاتو، هاي سيمبر بيسوغنو تشي إيل ميركاتو تي أبيا تشياريتو لي سو إنتنزوني إن فاتتو دي direzionalità. نيلو سكالبينغ ترادينغ توتو كيستو نون كونتا e كيستو è أون فانتاغجيو أسولوتو. فاكندو سكالبينغ سي أوبيرار سيمبر، نون كونتا تشي إيل ميركاتو سول كويل أوبييا إن تريند ريالزيستا o ريباسيستا، أديريتورا نون كونتا نينش سي تي تروفي إن فاس ليترال، كون لو سكالبينغ سي غواداغنا بوكو بير أوغني إيسيغويتو، ما سي غواداجنا سيمبر، أنش دال più بيكول أوزيلازيوني ديل ميركاتو تشي نون فينغنو نيمينو بيرسيبيت داغلي ألتري تريدرس تشي أوبيرانو سيكوندو ستيلي ديفيرنتي.


سلخ فروة الرأس الفوركس.


لو سكالبينغ è أونا تنيكا تشي può إسير أبليكاتا فيرامنت سو كوالسياسي تيبو دي ميركاتو، ما سيكورامنت لو سكالبينغ سو فوركس è أونو دي più أبريزاتي e جيتوناتي داي ترادرس. إيل ميركاتو فوريكس، إنفاتي، تشي è كاراتريززاتو دا أونا فورتيسيما qualità إد أنش أونا نوتيفول variilità، è إن غرادو دي أوفرير كونتينامنت نوفي سبونتي أوبيراتيفي أغلي سكالبر. سي فوي إنيزيار أجرة سكالبينغ فارلو سول فوركس è ديسيسامنت أونا بونا إيديا أنش سي ريتيد أونا بونا ديس ديسيبلينا e كونسنترازيون.


بونا نورما فور فار أجرة سكالبينغ فوركس è كيلا دي إنيزيار لا ماتينا بريستو إنتورنو ألي 9.00 بير مونيتورار لي كونديزيوني ديل ميركاتو، بوي سي إنيزيا كونترولاندو مولتو سبيسو إيل بوك، أناليززاندو i غرافيسي كون بارتيكولار ريغاردو ألي كانديل جيابونيسي. كون لو سكالبينغ سول فوريكس l & # 8217؛ أوبيراتيفيتا بو بروترارسي أنش لوغو توتو l & # 8217؛ أركو ديلا جيورناتا، كون أون أتتيجيامنتو أكورتو إد إنفستيمنتي سينزا ريشي بارتيكولاري سي بودي تشيودير لا سيسيون دي ترادينغ كون ريسولتاتي فيرامنت سوديسفاسنتي.


بارتيكولار ريغاردو فا داتو أغلي أوراري إن كوي لي ديفيرز سيسيونالي ديلي بورس إنترنازيونالي سونو أتيف كونتيمبورانامنت، إن كيستي كاسي لا غراند liquidità سيركولانت سوي ميركاتي سي تراموتا إن أوكاسيوني دا سفروتير بير لو سكالبر. أد إسيمبيو è مولتو إمبورتانت توت لي سيير إنتورنو ألي 22.00 دير أونو سغواردو ألا تشيوسورا ديل ميركاتو أوسا، إيل più إمبورتانت إن أسولوتو perchè ريجاردا، أوففيامنت، إيل دولارو، كيستو può إيوتار a كابير كومي إمبوستير أونا ستراتيجيا دي إنفستيمنتو بير لا ماتيناتا سوتشيسيفا.


إيكو أونا ليستا دي داتي دا كونوسير بير فار سكالبينغ سول فوركس e ماسيميززير i بروفيتي:


أوراري دي أبيرتورا e تشيوسورا ديل ماغيوري بياز فينانزياري. أكافالامنتي دي ميركاتي أبيرتي إن بياز فينانزياري ديفيرنتي. ديفيرنز دي فوسو أوراريو. أوراري أبليكاتي سولا بياتافورما كون كوي أوبيري. E & # 8217؛ ميموريت سابير كواندو i ميركاتي سونو بارتيكولارمنت أتيفي، جينيرالمنت نيلي برايمي e ولتيم خام دي أبيرتورا، براتيكامنت دورانت غلي أوراري دي كونتيمبورانيا أبيرتورا دي più بياز فينانزياري. I ميركاتي سوبيديسكونو ديلي فاريازيوني كواندو لي نوتيزي سوجلي إنديسي ماكروكونوميسي فينغونو كومونيكات، كيستو أفين quasi sempre Durante le premeore del del giorno. سيبين كيست نون سيانو نوتيزي فوندامنتالي بير لو سكالبر، i داتي ماكروكونوميسي كوسانو كومونك موفيمنتي سول ميركاتو تشي أنش لو سكالبر può سفروتير إنديريتامنت.


بير بوتر فاسليتاتير إيل تو أوبيراتو أبيامو فولوتو كريار ديلي غايد ديتاغليات تشي كونتيرانو، إن مودو سيمبليس e كون إسيمبي غرافيسي، 4 ترا لي ميغليوري ستراتيجي دي ترادينغ سكالبينغ. كليكا سو سياسكونا ستراتيجيا بير سيغوير لا غويدا.


سلخ فروة الرأس الأسواق.


بير فار أوبيرازيوني دي سكالبينغ أوففيامنت بيسوغنا كونوسير ديل ستراتيجي، لي كوالي بوي تروفار كوي سول نوسترو سيتو. أبيامو إنفاتي رياليززاتو أون كومبنديو ديل ميغليوري ستراتيجي بير غلي سكالبر تشي سونو a توا ديسبوسيزيون غراتيتامنت. لو ستراتيجي فور فار أجرة سكالبينغ إن بدف سونو أنش & # 8217؛ إس ديسبونيبيلي ديريتامنت كوي كوي نيل نوسترو بورتال ديديكاتو آل ترادينغ أونلين، أفير a بورتاتا دي مانو ديل ماتريالي إن فورماتو بدف è سيرتامنت أونا بونا إيديا أوغني فولتا تشي سي نيسيستا دي أون تشياريمنتو فيلوس سو كوالتش كونسيتو نون بن أسيميلاتو دي أونا ستراتيجيا o دي أونا تنيكا كومبليسا كومي كيلا ديلو سكالبينغ.


أوتينير إيل ميغليو دالو سكالبينغ سيغنيفيكانا سيمبر e كومونك أفير أون أبروتسيو ستراتيجيكو e رازيونال a كيستو جينيرال أوبيراتيفيتا، ما a فولت توتو كيستو نون باستا perchè c & # 8217؛ è بيسونو أنش دي أون غراند إيوتو دا بارت ديل بروبريو بروكر فوريكس. سسيندندو più نيل ديتاغليو بيسوغنا دير تشي è براتيكامنت إمبوسيبيل فار سكالبينغ سينزا l & # 8217؛ أوسيليو دي أون بروكر دي ألتا كواليتي إد إن بارتيكولار دي أونا بياتافورما دي ترادينغ تشي سيا أسولوتامنت آل & # 8217؛ ألتيزا دي أون فورما دي ترادينغ آل كارديوبالمو كومي لي تنيش دي سلخ فروة الرأس. إيكو كيندي تشي سي فيين إن إيوتو أون بروكر دي كومبروفاتا affidabilità، أوفيرو ماركيتس. ترا لي فاري بياتافورم بروفات كيلا أوفرتا دا ماركيتس è ستاتا أونا ديل ميغليوري، سينزا نولا توغلير أد ألتري إكسلنتي برودوتي دي بروكر ديفيرنتي.


بياتافورما في الأسواق سلخ فروة الرأس.


ماركيتس أوفر أونا بياتافورما دي ترادينغ بارتيكولارمنت أداتا ألو سكالبينغ e كون كونماتي ديفيرنتي. إنفاتي، غير منفردا إسيست أونا بياتافورما دي ترادينغ سكاريكابيل ما، دال 2009، إسيست أنش أونا بياتافورما باساتا سول ويب دالا كويل إفيتوار التجارة الإلكترونية غير تشي ريسيد أسولوتامنت نيسون دونلواد بير إسير وتيليزاتا e كيندي، كالياسي سيا إيل بروزر ويب تشي تو وتيليززي بوي فار سكالبينغ التداول ديريتامنت دا لي.


إيل سوفتوار دي ترادينغ دي ماركيتس نيسستا دي مينو دي أون مينوتو بير إسير سكاريكاتو e تي تي بيرميت دي إفيتوار تريد كون i p pù بوبولاري سترومنتي ديل موندو أترافيرسو أونا بياتافورما سيمبليس دا أوتليززار غرازي ألا بياتافورما ميتاتريدر. كيستا بياتافورما، إنفاتي، ريند l'إنتيرو برويسو دي ترادينغ إنتتويفو بروبريو كومي سي بريسنتا لا بياتافورما ستيسا دا أون بونتو دي فيستا غرافيكو، بن ستروتوراتا e بوليتا نيي سوي لينامنتي إسنزيالي.


لا بياتافورما ويب دي ماركيتس، è أونا بياتافورما ألترتانتو إنتيتوفا، ريكورديامو أنكورا تشي è باساتا سول ويب e تشي نون نيسيسيتا دي ألكون دونلواد، إد è ديسبونيبيل سيا كون أون حساب تجريبي تشي كون أون حساب ريل. سيج سيغنيفيكا تشي بوي إسرسيتارتي a فار سكالبينغ سو ماركيتس ريبارو دا أوغني ريششيو سيغليندو دي أوبيرار سول & # 8217؛ أكونت a دينارو فيرتوال فينتانتو تشي نون تي سنتي أباستنزا سيكورو بير أوبيرار كون دينارو ريل.


الأسواق سي ريفولج أنش أي ترادر ​​إن موفيمينتو كون أونا بياتافورما دي ترادينغ ديسبونيبيل بير إفون، إيباد، تابليت e سمارتفون. إن كيستا مانييرا، أون كليانت دي ماركيتس نون بيرد ماي un'opportunità دي ترادينغ poiché bò إفيتوار تريد دوفونك e إن كوالسياسي مومينتو. إنفين، غلي أوتنتي ماك e لينوكس بوسونو ريتينريسي سوديسفاتي poiché، سبيسو، ألكوني بروكر أوفرونو أونا بياتافورما كومباتيبيل سولو كون i سيستيمي أوبيراتيفي ويندوز، منتر كوي لا versatilità è دي كاسا.


تداول سلخ فروة الرأس e.


ألترو أسبيتو تشي نون فا أسولوتامنت سوتوفالوتاتو ريغاردو ألو سكالبينغ سول فوريكس سونو i كوستي. تعال في الوقت نفسه في نهاية المطاف في سوق الفوركس أنا وسيط سي ريسرفانو أون غواداغنو، بيه نون سي سي بو سيرتو أسبيتار تشي فاسيانو بينيفيسنزا è أنش جيوستو تشي إيل بروكر بير سفولجير إيل سو روولو أوتنغا أون ريتورنو، ما فورتوناتامنت كيو تشي فين ريتشيستو أي ترادرس نون è أون كومبوسينو بارتيكولارمنت أونيروسو. بيسوغنا سبيززار أونا لانسيا a فافور دي بروكر ديسيندو تشي لا ستراغراند ماغيورانزا دي لورو نون كونتيمبلا كوستي دي كوميسيونينغ سول سينغول ترانزازيوني e كيستا è أونا فيرا e بروبريا "مانا دا سييلو" بيرتشيل نيل كاسو إن كوي سي إنتند فار سكالبينغ باغاري أونا كوميسيون إن أوغني تريد ريزولتيريب مولتو بيناليزانت.


توتو كيو تشي i بروكر ريتيدونو è إيل باغامنتو دي أونو سبرياد أوفيرو لا ديفيرنزا ترا إيل بريزو بيد إد إيل بريزو أسك ديلا توا كوبيا دي فالوت o دي أون كوالسياسي ألترو بين a ميركاتو. I كوستي دي سبرياد، إن ديبندنزا ديل بروكر بوسونو إسير a تاسو فيسو o فاريابيل، ما جينيرالمنت كولورو تشي تشيدونو إيل باغامنتو دي سبرياد سي ليميتانو أد أون أمونتير تشي può فاريار دا 1 a 5 بيبس بير أوبيرازيون. بير فار أجينغ سالبينغ سو فوركس è نيسساريو تشي i كوتي دي سبرياد سيانو مولتو كونتينوتي. سي ريكوردي إنفاتي أبيامو ديتو تشي أون ترادر ​​بوò أبرير e كونسيغنتيمنت تشيودير أنش سنتينايا دي إسغيتي آل جيورنو، دي كونسيغناتا إيل كوستو دي سبرياد سي farà سنتير، ما sarà تراسكورابيل نيل كاسو إن كوي لو سبرياد أمونتي آل ماسيمو أد 1 - 2 بيبس.


سلخ فروة الرأس Plus500.


أونا ديل بياتافورم più فاموس a ليفيلو وروبيو è Plus500. مولتي ترادر ​​تشيدونو سي è بوسيبيل أجرة سلخ فروة الرأس كون Plus500. بورتروبو إيل بروكر Plus500، بير إيفيتار أبوسي دا بارت ديجلي أوتنتي، ها بروبيتو لو سكالبينغ. كيندي نون سي بو sc سكالبينغ سو Plus500. ريتنيامو تشي كيستا سيا l & # 8217؛ أونيكا بيكا دي أون بروكر تشي ألتريمنتي è براتيكامنت بيرفيتو. في أوغني كاسو تشي ديسيديرا أجرة سلخ فروة الرأس può سيمبر وتيليززار لا بياتافورما دي الأسواق. (كليكا كوي بير أسيدير ​​دون مقابل)


سلخ فروة الرأس أوبزيوني بيناري.


لو سكالبينغ ترادينغ، سي بوسيبيل، سي فا أنكورا più فانتاغجيوسو نيل مومينتو إن كوي كوي سيغلي دي أوبيرارلو تراميت أونو سترومنتو فينانزياريو دي إنورم سوشكو: لي أوفيوني بيناري.


أجرة سلخ فروة الرأس بيناريو أوفيرفيو سكالبينغ كون لي أوفيوني بيناري فيول دير إفيتوار أوبيرازيوني دي ترادينغ مولتو فيلوسي إساتامنت كومي سبيسو أكيد فاسيندو نورمنتيم ترادينغ كون لي أوفيوني بيناري إن كوانتو إيس ستيس سونو ستات ستوديات بير أوفريري أمبيسيمي مارجيري دي ترادينغ سول بريفيسيمو e بريف بيريوديو.


كون لي أوفيوني بيناري سي بوسونو فار أوبيرازيوني أونا ديترو l & # 8217؛ ألترا، إنفستندو أونا بيكولا بارت ديل كابيتال ألا فولتا. سي أنش i بروفيتي بير غينغولا أوبيرازيون بوسونو سيمبراير بوكو كونزيديرفولي، sarà a فين جيورناتا تشي فانو تيريت لي سوم e سي سي ريندير كونتو دي غراندي ريسولتاتي أوتينوتي غرازي أي كوزبيكوي رينديمنتي بريفيستي بير لي أوبزيوني بيناري.


لو سكالبينغ بيناريو è أونا تنيكا دي ترادينغ إنوفاتيفا ناتا كون إيل ترادينغ إن أوفيوني بيناري، تشي أوفر إيل ميغليو دي سي نيلي ماني دي ترادرس تشي أمانو تنيش دي إنفستيمنتو عدوانية. وتيليززير كيستا ميتودولوجيا فيول دير سفروتير آل ماسيمو لي بريفيسيم سكادينز ديل أوفيوني بيناري بير فار بروفيتي بيكولي ما كوستانتي دورانت l & # 8217؛ أركو ديلا جيورناتا. أنش بوش أور آل جيورنو إد إكو تشي لو سكالبينغ بيناريو già ريسيس a موسترير لي بروبري potنزialità، تي باستي بينزار تشي لي أوفيوني بيناري إسندو إسغيتي a سكادنزا بريفيساتا تي سوليفانو دال & # 8217؛ أونير دي إمبوستير إيل تاكي بروفيت o لو ستوب لوس بريفيستي بير إيل تراديزيونال تراديزيونال، بير أوسير أوتوماتيكامنت دال ميركاتو كون أون بروفيتو، 30 o أنش 60 سيكوندي دوبو l & # 8217؛ إنتراتا a ميركاتو.


لو سكالبينغ بيناريو نون è مولتو ديسيميل دالو سكالبينغ سول فوركس، أنش سي ساي أون برينسيبانتيت بوي سيمنتارتي في كيستا ديسيبلينا سينزا بروبلمتي دوبو كوالش تيرة دي براتيكا، توتو ciò تشي ديفي فار è ريكوردير أنا تراتي كاراتيريستيسي برينسيبال ديلا تنيكا تشي ستاي وتيليززاندو:


بير بريما كوزا لو سكالبينغ فا إفيتواتو سولو e سولتانتو سو أوفيوني بيناري a سكادنز بريفي e بريفيسيم (60 سيكوندي o آل ماسيمو سكادنز دي 2 مينوتي). في الثانية لوغو ديفي بريندير إن إنتيراسيزيون ميركاتي تشي سوبيسكانو فاريازيوني أبريززابيلي أنش نيل بريفيسيمو بيريوديو، أد إسيمبيو إيل forex resta sempre uno de mercati maggiormente كونسيجلياتي. إن تيرزو لوغو، ريكوردا دي فار براتيكا كون إيل ترادينغ بيناريو بريما دي بروفار لو سكالبينغ بيناريو، سينزا أون ألينامنتو أديغاتو جيستير più أوبيرازيوني دي سيغيتو، a فولت أنش più أوبيرازيوني كونتيمبورانامنت ساريب إمبوسيبيل.


بير كومينسيار سوبيتو a أجرة سكالينغ كون لي أوفيوني بيناري تي كونسيجليامو دي أبرير أون كونتو سو إق أوبتيون (كليكا كوي). إيل التداول بوتريبب كومبورتار ديل بيرديت.


إق أوبتيون è أون بروكر مولتو إنتوتيفو، أداتو بير فار أجرة سلخ فروة الرأس. فوليندو، è أنش بوسيبيل أوبيرار في modalità تجريبي. لا ديمو دي إق أوبتيون è إليميتاتا نيل تيمبو e ني فولومي إد è لو سترومنتو ميغليور بير i ترادر ​​تشي فوغليونو إمبارار a فار سكالبينغ كون لي أوفيوني بيناري سينزا ريسشيار نولا. بير سابيرن دي più سو كويستا بياتافورما دي ترادينغ بيناريا، سي بوò كونسولتار لا نوسترا ريكينسيون دي إق أوبتيون.


سلخ فروة الرأس ديناميكو: إيكو لي ريجول أوبيراتيف.


بير أوبيرار آل ميغليو لو سكالبينغ نيل ترادينغ أونلين بيسوغنا تينير سيمبر بين بريسنتي أكون ريجول أوبيراتيف فولت a ميغليورار لا بروبريا كاباسيتي دي إنفستير كون كيستا تنيكا مولتو أفاسينانت ما دا مانيغياير سيمبر كون كورا، ن أبيامو بريباراتو بير تي أون كومبنديو إن إسكلوسيفا!


فيسيون نيوترا: بير أفي سوتشيسو نيلو سكالبينغ بيسوغنا أفير أونا فيسيون نيوترا ديل ميركاتو، أوفيرو نون بيسوغنا أفير ألكون إنتيرس بير لي برويزيوني e بير لي بريفيسيوني a لونغو تيرمين تشي ديستولغونو لو سغواردو دال مومينتو بريسنت ديل ديل ميركاتو تشي è إيل فيرو كامبو دي باتاغليا ديلو سكالبر . كونترولو ديل بيرديت: أوغني سكالبر ديف فار غراند أتنسيون ألا "باراليسي أوبيراتيفا" أوفيرو أون بلوكو بسيكولوغيكو تشي può إمبيردير دي تشيودير أون تريد إن بيرديتا أنش كواندو سي سي ريند كونتو تشي ساريب نيسساريو فارلو. أونو سكالبر ديف سيمبر فار إن مودو تشي لي بيرديت سيانو إستريمنت كونتينوت e كيندي، مي تينير أونا بوسيزيون أبيرتا più ديل دوفوتو كون لا سبيرانزا دي ريكوبيرار. بروتيجي i بروفيتي: لا ريجولا è سيمبليس e كونسيست نيل & # 8217؛ إمبدير تشي أون بروفيتو سي تراسفورمي إن أونا بيرديتا. دال بونتو دي فيستا إموتيفو إيل دانو è غراند كواندو دا أون بروفيتو سي باسا a أونا بيرديتا e كويندي سي دوفريبب تشيودير l'operatività كواندو سي è بيرسو إيل 50٪ ديل بروفيتو أوتينوتو. L'أتيفازيون دي كيستا بروتيزيون è ديسكريزيونال e بوتريب، a تيتولو دي إسيمبيو، أتيفارسي أبينا سي سونو غواداغناتي 500 €. إنفستير può إسير مولتو سوينفولجنت بير كيستو سي ديف سيمبر بونتير a مانتينير إيل كونترولو. بروغراما بروفيتي e بيرديت: دي جيورنو إن جيورنو è فوندامنتال دارسي دي ليميتي بريستابيليتي سيا دي بيرديتا تشي دي بروفيتو. بيسوغنا أسولوتامنت إيفيتار دي فارسي بريندير لا مانو e كونتينير أد أوبيرار كواندو سي è راجيونتو إيل ليميت ستابيليتو دي غين o لوس، أتينيري a كيست ريجول أوبيراتيف إيوتا a ريستار ديسيبليناتي e sempre mentalment ativi.


الاستنتاج سولو السلخ فروة الرأس التداول.


لو سكالبينغ è أونا تنيكا مولتو، ما مولتو إنتيرسانت بير فار أجينتس. سي تراتا سينزا دوبيو ديلا ميتودولوجيا تشي più دي أوغني ألترا سا فارتي بروفار إيل بريفيدو ديل فيرو ترادر، سا تينيرتي كون إيل فياتو سوسبيسو e فارتي إسولتار دي جويا كواندو i ريسولتاتي أوتنوتي سي جووندا بيرسيبيبيلي، ما نون بيسوغنا سوتوفالوتار لو سكالبينغ كومي أونا attività إليمنتار دا praticare. فار سكالبينغ ريتيد سانجو فريدو أون أون كونترولو مينتال سينزا باري، أونا فولتا راجيونت كيست فيرتيù، لا كونوسنزا تنيكا ديل ميركاتو باسا إن سيكوندو بيانو e سي بوسونو دومينار i بروبري تريد كومي مي أفريستي بينساتو دي بوتر فار، كيندي إيل كونسيجليو تشي سي سنتيامو دي دارتي نون è أونو سولو ما سونو 3: فار براتيكا، فار براتيكا إد إنفين & # 8230؛ أجرة أنكورا براتيكا!


* إيل توه كابيتال بوتريب إسير a ريششيو. كيستو سيتو نون فورنيسس كونسيجلي دي إنفستيمنتو. * إيل فوسترو كابيتال بوتريب إسير a ريششيو. كيستو نون è أون كونسيجليو دي إنفستيمنتو.

No comments:

Post a Comment