Friday 16 March 2018

انخفاض وسطاء الفوركس


أفضل وسطاء الفوركس مع انتشار منخفض.


مصطلح واحد الذي شهدت تجار الفوركس على دراية جيدة والتي التجار الجدد تحتاج إلى أن تصبح على دراية جيدة مع انتشار. يعرف ببساطة، ينتشر هو الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع لزوج العملات. وهي التكلفة التي يدفعها التاجر إلى الوسيط مقابل الوصول إلى سوق تداول العملات. في اثنين من الحواس العملية جدا، فإن الانتشار يعني أن كل صفقة فوركس بدأت ستفقد بمقدار الفارق لحظة تنفيذ الصفقة وأن مبلغ الفارق يضاف إلى الصفقات الخاسرة، ولكن يتم خصمه من الصفقات الفائزة. ما إذا كان الوسيط هو من مجموعة متنوعة من صانع السوق، أو هو نوع شبكة المقاصة الإلكترونية، وانخفاض انتشار يعني أن تكلفة التداول منخفضة أيضا. اعتمادا على وسيط يستند، قد يكون انتشار لزوج عملة معينة أعلى للوسيط واحد مقابل آخر، لذلك فمن الجيد أن ننظر إلى انتشار لزواج العملات التي كنت تنوي التجارة وليس فقط ور / أوسد، والتي عادة ما يكون أقل انتشار تقدمها أي وسيط.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


AVATrade.


الأسواق.


لغ (لندن كابيتال غروب)


إتكس كابيتال.


هف ماركيتس Ltd. (هوتفوريكس)


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


انخفاض انتشار وسطاء الفوركس 2017.


وسطاء الفوركس مع فروقات أسعار منخفضة تحظى بشعبية خاصة بين أنصار سلخ فروة الرأس، لأن هذه الاستراتيجية التجارية تعني فتح الكثير من الصفقات في غضون يوم واحد، وفي ظل هذه الظروف قد تصل العمولة إلى 100 نقطة. لخفض تكاليفها على عمليات الفوركس التجار اختيار مكاتب التعامل مع انخفاض فروق الأسعار. هناك التجار الذين يعتبرون هذا هو معيار الاختيار الرئيسي. بسبب انخفاض الهوامش انخفاض الخسائر المالية، والذي يقارن إيجابيا مع المبادئ الأساسية للتاجر: لتحقيق الربح وتأمين الأموال الشخصية. السماسرة المدرجة هنا تقدم فروق عائمة وثابتة من قيم مختلفة، ولكن دائما إما على مستويات الحد الأدنى أو المتوسط. وبطبيعة الحال، فمن الممكن لجعل ودائع أولية كبيرة، ولكن الوسطاء الذين يقدمون حسابات صغيرة ومتناهية الصغر تسمح بتداول شيئا فشيئا على أي حال.


أعلى منصات التداول الفوركس.


أحدث المواد الفوركس.


اليوم نحن نقدم فكسرو، الفائز من أفضل الفوركس وسيط 2017 الترشيح. كما كانت المنافسة خلال عام 2017 بأكمله صعبة، وأكثر من ذلك نحن سعداء.


وقد عانى الدولار الاسترالي مرة أخرى من يوم آخر من المكاسب مع استمرار أسعار السلع الأساسية في الارتفاع ولكن هذه المرة لم يكن الارتفاع.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


ليس سؤالا غير شائع بين التجار الجدد ولا بين بعض الذين تم التداول بالفعل لبضعة أشهر. تذكر، لا يوجد.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


الفوركس ينتشر.


طريقة بسيطة يمكننا استخدامها، من أجل البدء في فهم مفهوم ينتشر في سوق الفوركس، هو النظر في الأوقات عندما نقوم بتغيير العملة عطلة لدينا في مكتب التغيير. نحن جميعا على دراية بتبادل عملتنا المحلية لمال العطلة. جنيه إلى اليورو، دولار إلى اليورو، يورو إلى الين. وفي الإطار الخاص بمكتب التغيير، أو على لوحته الإلكترونية، سنرى سعرين مختلفين، وفقا لما ذكره المكتب على نحو فعال؛ "نشتري بهذا السعر ونبيع بهذا السعر". ويكشف حساب سريع أن هناك فجوة في القيم والأسعار هناك؛ انتشار، أو اللجنة. ربما يكون هذا أبسط مثال على انتشار الفوركس الذي نراه في حياتنا اليومية.


التعريف البسيط ل "الانتشار" هو الفرق بين سعر الشراء والبيع للأمان. ويمكن أيضا أن تعتبر واحدة من تكاليف ممارسة الأعمال التجارية عند التداول. ويمكن وصف الفرق في أسواق الفوركس بأنه الفرق بين مختلف أسعار الشراء والبيع المعروضة لأي زوج من العملات. قبل أن تصبح أي تجارة فعلا مربحة، يجب على تجار الفوركس أولا حساب تكلفة انتشار، تلقائيا خصمها من قبل وسيط. انخفاض انتشار طبيعي يضمن أن الصفقات الناجحة سوف تتحول إلى منطقة مربحة في وقت سابق.


وفي أسواق الفوركس، لا يزال المستثمرون يتداولون عملة واحدة مقابل عملة أخرى، يتداولون عملة واحدة مقابل عملة أخرى. التجار يستخدمون عملة معينة لاتخاذ موقف مقابل العملة الأخرى، يراهنون على أنه سوف يسقط أو يرتفع. لذلك، يتم تسعير العملات من حيث سعرها بعملة أخرى.


من أجل التعبير عن هذه المعلومات بسهولة، يتم نقل العملات دائما في أزواج، على سبيل المثال ور / أوسد. وتسمى العملة الأولى بالعملة الأساسية وتسمى العملة الثانية العداد، أو العملة الاقتباس (قاعدة / اقتباس). على سبيل المثال، إذا استغرق الأمر 1.07500 دولار لشراء 1 يورو، فإن تعبير ور / أوسد يساوي 1.075 / 1. اليورو (اليورو) سيكون العملة الأساسية والدولار (الدولار) سيكون الاقتباس، أو العملة المقابلة.


لذلك هذا هو طريقة واضحة، عالمية، وتستخدم لاقتباس العملات في السوق، والآن دعونا ننظر في كيفية حساب انتشار. يتم توفير أسعار الفوركس دائما مع أسعار "العرض والطلب"، أو "شراء وبيع" هذا يشبه ما العديد من المستثمرين سوف تكون على دراية إذا كانوا قد اشترى أو بيعت الأسهم من أي وقت مضى؛ هناك سعر مختلف لبيع حصة وهناك فرق السعر لشراء حصة. وبصفة عامة فإن هذا الفارق الصغير هو ربح الوسيط من المعاملة، أو العمولة.


يمثل العطاء السعر الذي يرغب فيه الوسيط في شراء العملة الأساسية (اليورو في مثالنا) مقابل العملة المقابلة للدولار. وعلى العكس من ذلك، فإن سعر الطلب هو السعر الذي يرغب فيه الوسيط في بيع العملة الأساسية مقابل العملة المقابلة. يتم تداول أسعار الفوركس بشكل عام باستخدام خمسة أرقام. لذلك، على سبيل المثال، لنفترض أن لدينا عرض سعر ور / أوسد من 1.07321 وسعر الطلب من 1.07335، فإن انتشار سيكون 1.4.


فروق أسعار ثابتة مقابل تسعير السوق الحقيقي.


وقد أوضحنا الآن ما هو الفروقات وكيفية حسابها، فمن المهم التأكيد على الفرق الحاسم بين وسيط صانع السوق القياسي مع الهوامش الثابتة المعلن عنها، وكيف يعمل وسيط إن-ستب (مثل فكسك)، في حين يوفر إمكانية الوصول إلى السوق الحقيقية ينتشر. وكيف أن وسيط يعمل نموذج إن - ستب هو الخيار الصحيح (يمكن القول إن الخيار الوحيد) للتجار الذين يعتبرون أنفسهم المهنيين.


العديد من وسطاء الفوركس صانع السوق التقليدية سوف تعلن ما هي مصطلح "منخفضة، الثابتة، الفوركس ينتشر"، باعتبارها ميزة لتجار الفوركس. ومع ذلك، فإن الواقع هو أن الهوامش الثابتة لا يمكن أن تقدم ميزة كبيرة، وقد تكون مضللة في كثير من الحالات، بالنظر إلى أن صناع السوق (بحكم تعريفهم) يجعلون سوقهم الخاصة وسوقهم داخل قطاع ما من أجل الاستفادة من ربحيتهم.


وقد يستخدم صانعو السوق تكتيكات مثل توسيع الفوارق؛ تكتيك حيث يتداول وسطاء الفوركس مع مكاتب التعامل مع فروق الأسعار المعروضة على عملائهم عندما تتداول صفقات العملاء ضد الوسيط. ويجوز للمتداول أن يضع الصفقة عند ما يعتبره امتدادا ثابتا للنقطة الواحدة، إلا أن الانتشار قد يكون ثلاثة نقاط بعيدا عن التسعير الحقيقي للسوق، وبالتالي فإن الانتشار الفعلي المدفوع هو (في الواقع) أربع نقاط. مقارنة هذا إلى إن مباشرة من خلال نموذج المعالجة، حيث يتم مطابقة ترتيب التاجر من قبل المشاركين إن، يصبح من الواضح مدى أهمية تجار التجزئة، الذين يريدون أن يعتبروا المهنيين، لوضع الصفقات من خلال بيئة إن.


إن نموذج التداول إن / ستب الخاص ب إفكسك لا يعرض أبدا فروق أسعار ثابتة، فإن النموذج يقدم عروض أسعار طلب الشراء التي تجمعها مجموعة السيولة من المكونات؛ في الغالب مقدمي السيولة الفوركس الرائدة. وبالتالي فإن الانتشار على العرض سوف تعكس دائما بدقة أسعار البيع والشراء الحقيقية لزوج عملة معينة، وضمان أن المستثمرين يتداولون العملات الأجنبية في ظل ظروف سوق الفوركس الحقيقية من العرض والطلب المعلمات الحقيقية.


قد يبدو انتشار ثابت مثل شيء جيد عندما تكون ظروف السوق الأمثل وهناك العرض والطلب الثقيلة. والحقيقة هي أن انتشارا ثابتا لا يزال قائما حتى عندما تكون ظروف السوق ليست أفضل وبغض النظر عن أسعار البيع والشراء الحقيقية لأي زوج من العملات.


يوفر نموذج إن / ستب لعملائنا إمكانية الوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في سوق الفوركس (التجزئة والمؤسسات). نحن لا تتنافس مع عملائنا، أو حتى التجارة ضدهم. هذا يمنح عملائنا المزيد من المزايا على التعامل مع صناع سوق المكتب:


فروقات ضيقة جدا أسعار الفوركس أفضل لا تضارب في المصالح بين فكسك وعملائه لا حدود على سلخ فروة الرأس لا "وقف الخسارة الصيد"


فكسك تسعى جاهدة لتقديم لعملائها أسعار أكثر تنافسية وينتشر في السوق. هذا هو السبب في أننا استثمرنا في إقامة علاقات مع مقدمي السيولة موثوق بها. ميزة عملائنا لديهم هو أنهم يدخلون الساحة الفوركس على نفس الشروط مثل أكبر المؤسسات المالية.


وتدفق الأسعار من مختلف مزودي السيولة إلى محرك تجميع فكسك الذي يقوم بعد ذلك باختيار أفضل الأسعار و أسك الأسعار من الأسعار المتدفقة ويحدد أفضل الأسعار بيد / أسك المحدد لعملائنا، كما هو موضح في الرسم البياني التدفق أدناه.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.


وسطاء الفوركس مع أدنى فروقات على اليورو / دولار.


أقل فاريابل ينتشر:


أدنى فروق ثابتة:


رصدت خطأ أو كان هناك تحديث في ينتشر الوسيط؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


عندما ينتشر ينتشر ويقتبس أعلى من المعلن عنها.


خلال زيادة تقلبات السوق سوف تتسع فروق الأسعار المتغيرة لجميع وسطاء التداول، مما يعني أن المتداول لن يحصل على أدنى الفروق المعلن عنها من قبل وسيط فوركس.


ومع ذلك، مع عملاء السماسرة إن سيكون أقل فعلا ينتشر عند النشاط في السوق يرتفع ويزيد حجم التداول - خلال تلك الأوقات يمكن أن ينتشر المتغير ينتشر إلى 1/10 من نقطة = 0.1 نقطة وحتى يتم نقلها في الصفر.


(مع التعامل وسطاء مكتب متغير ينتشر أبدا قطرة أقل من نقطة المعلن عنها، فإنها يمكن أن ترتفع فقط.)


فروق أسعار ثابتة، على الرغم من أن يسمى "ثابت"، ويمكن أيضا أن يكون موضوعا للتغيير.


هناك وسطاء الذين يقدمون سبريد ثابت مضمونة - مثل هذا ينتشر لا تتغير بغض النظر عن ما.


جميع الوسطاء الآخرون يقدمون فروق ثابتة مع استثناء (غالبا ما تكون ملحوظة بنجوم *) - وهذه هي فروق الأسعار التي يمكن أن تتغير إذا أصبح السوق متقلبا للغاية، على سبيل المثال، خلال إعلانات الأخبار الهامة مثل الرواتب غير الزراعية، معدل البطالة، مؤشر أسعار المستهلك، ومبيعات التجزئة، وأسعار الفائدة وما إلى ذلك.


كما يجب على التجار ملاحظة الممارسة الشائعة لتوسيع فروقات الأسعار خلال عطلة نهاية الأسبوع، وكذلك لبعض وسطاء الفوركس - خلال ساعات الليل من الاثنين إلى الجمعة.


BrokerGuru.


شكرا لك على ملاحظاتك!


نقوم بتحديث الوسطاء الإدراج يوميا.


فروق الأسعار هي من بين الأصعب لمواكبة تغيرها بسرعة وباستمرار، وهو أمر متوقع في سوق تنافسي سليم، حيث يجب على وسطاء الفوركس أن يتفاعلوا بسرعة، ضبط ينتشر بهم.


يرجى استخدام هذا الجدول كتوجيه. في حين أن المقارنة سبريد الحية فقط يمكن أن توفر لك مع "ما يصل إلى دقيقة" بيانات دقيقة.


(نحن لا نقدم مقارنة انتشار الحية في الوقت الراهن).


راجعت عدد قليل من هؤلاء السماسرة يو ذكر مع فروق منخفضة ولا عمولات.


وجدت تقريبا جميع المعلومات أن تكون خاطئة.


لذلك هذا ليس مفيدا جدا.


أنا تداول حساب إن في فينسون المالية وانتشاره على اليورو / دولار هو من 0.8 دون عمولة، لقد اختبرت وسطاء آخرين وأفضل انتشارها حوالي 1.2.


تنبيه إستيرفكس أر سكامرس ستونلن مي $ 200.


ثريترادس: 0.9 نقطة ثابتة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أودوس، أوسجبي. لا عمولات.


BrokerGuru.


الأسواق المتقدمة من القائمة هو الخطأ، انها عمولة هو 6 $ إلى 12 لكل جانب. انتشار هو 0.3 إلى 0.8.


BrokerGuru.


فينسونفينانسيال 1pip انتشار ثابت على الحساب الكلاسيكي ومن 0.8 على حساب متقدم ولا كوميسيون على كل نوع الحساب.


غرينفكسترادرس هو الاحتيال الكامل. be متأن.


BrokerGuru.


هذه الصفحة، يبدو أن قائمة ينتشر على النحو التالي: 1 نقطة و 3 نقاط لأنواع الحسابات المختلفة:


وينتشر باكسفوريكس من 0.1 نقطة، ولكن معظم الوقت 0.3.


مرحبا، وأعتقد أن الفوركس وسيط التي تعطي أدنى انتشار أسواق أرمادا. لقد استخدامه الآن.


BrokerGuru.


فوركسكلوب لديها عدة أنواع من الحسابات، واحد منهم هو صفر حساب انتشار، حيث ينتشر = 0 نقطة، ولكنك تدفع كوميسيسونس.


انتشار فوريكسكلوب هو 1.5 - 1.9، وليس 0.


مرحبا، فكس اختيار لا تعلن الانتشار الحقيقي ل يوروس للتجار، منصة التجريبي هو 00-0.5 في حين أن الحقيقي.


منصة 1.5-2.1.


BrokerGuru.


شكرا لك على التحديث.


لديهم 0.8 نقطة مؤخرا.


BrokerGuru.


مجموعة التجارة الحقيقية تقدم 1 نقطة انتسار على اليورو مقابل الدولار الأميركي (ثابت، لا عمولة) اعتبارا من 16 يناير 2018.


فكسم عالية فيس عالية :( 2-5 نقطة لكل التجارة أرغهه خيار سيئة حقا عند التعلم مع حساب الجزئي. أخذت أموالي لأنني لا يمكن أن يبدو أن المضي قدما في طريقتي من التداول والرسوم التي تكبدها. إنهم تهمة 10 دولار للانسحاب :( أنا أتطلع حول رسوم أقل.


هذا الجدول هو الثيران المطلقة **


أواندا يحاول التنافس :) ولكن الإنصاف هو أيضا جزء من الأعمال الناجحة.


وأعتقد، ينتشر ينبغي أن تعلن بأنها "منخفضة تصل إلى 0.9 نقطة". ماذا تقول اواندا؟


لا تضع نشاطك التجاري على الثقة.


اتبع المسار الأكثر أمانا:


1. لا تدع الأرباح لتتراكم في مبلغ ضخم. إجراء سحوبات منتظمة.


2. افتح حساب الفوركس مع أحد البنوك، حيث يمكنك طلب وتلقي بأمان سحب الخاص بك.


أواندا ليس لديها انتشار 0.9 نقطة. هذه كذبة واضحة. لدي حساب أواندا وسألتهم لماذا تعلن عن هذا انتشارا نموذجيا، عندما في الحقيقة أنه من النادر جدا أن نرى. انتشارها النموذجي هو حوالي 1.2 إلى 1.4pips. في الإنصاف لديهم صفات الفداء الأخرى مثل دعم العملاء ممتازة وفورية تقريبا مع الموظفين دراية جدا.


كيف يمكنك الوثوق بشركات الفوركس لإعادة استثماراتك بعد أن حققت أرباحا بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي؟


BrokerGuru.


وتقول صفحة إن: "إنتيربانك تنتشر من نقطة واحدة".


ريال مدريد الحقيقي والحسابات القياسية الحقيقية من 1pip.


إن من 0.5 نقطة.


BrokerGuru.


يوفر تداول العملات الأجنبية فكس المتغير بدءا من 0.9 ل يوروس.


BrokerGuru.


هنا نحن قائمة السماسرة الذين يقدمون فروق السعر دون 2 نقطة.


مرحبا إنتيل فكس ديه 2 بب انتشار.


BrokerGuru.


الأدميرال الأسواق - تحديث. شكرا لكم!


فورينفست - كان لديهم إن في اختبار بيتا، وأعتقد أن هذا هو المكان الذي اكتشفنا عن اللجان، ولكن الآن الموقع لا يذكر شيئا عن ذلك. سنقوم بتحديث وفقا لذلك. شكرا لكم!


تمت إضافة إنستافوريكس. شكرا لكم!


إنستافوريكس 0 نقطة مع لجنة على حسابات اليوريكا.


ما هي لجنة فورينفست المجموعة؟ يقولون لا توجد كوميدنس خفية على موقعهم.


أسواق الأدميرال لديها 1 إلى 2 نقطة "ثابت" انتشار. في الواقع أكثر من مرة انها 2 نقطة.


BrokerGuru.


ما هو موقعهم على الانترنت؟ لا أستطيع أن أجد.


أدنى وسيط تداول الفوركس هو فيرتيف 0.5 على يوروس.


BrokerGuru.


وأضاف. شكرا لكم!


مجموعة التجارة الحقيقية.


مجموعة التجارة الحقيقية.


ور / أوسد - 1.5 نقطة (ثابت الانتشار في جميع الأوقات، لا عمولات)


يمكنك العثور على مزيد من المعلومات التفصيلية حول أحجام الانتشار لجميع أزواج العملات هنا:


BrokerGuru.


نلقي نظرة إذا كان هذا يمكن أن يساعد:


ما هو الرافعة المالية يرجى شرح لفترة وجيزة.


فورينفست المجموعة.


وروس هو ثابت 0.50 نقطة (5 أرقام)، لا لجنة.


غبوسد انتشار ثابت 0.50 نقطة (5 أرقام)، لا لجنة.


مجموعة فورينفست انتشرت 0.5 نقطة ثابتة ولا عمولة. قد يكون كذلك 0.0 انتشار و 0.0 كوميسيون لأن ما تودع لك لا ترى مرة أخرى. أبدا!


- فورينفست المجموعة (المؤسسية): - انتشار: 0.5 (ثابت)


- فورينفست المجموعة: - انتشار: 1 (ثابت)


BrokerGuru.


1pipfix هو وسيط إدخال إنفستتكفكس.


في الواقع، أنا متأكد من أن الشركات تدار من قبل نفس الأشخاص.


لذلك، مهما الاستعراضات تجد حول إنفستتكفس، يمكنك استخدام للتعلم عن 1pipfix.


نأمل أن يساعد هذا، لأنه بخلاف ذلك لم يكن لدي حساب مع هذا الوسيط.


عزيزي وسيط المعلم،


كيف هو اور إكس مع 1pipfix الوسيط الكندي.


إيفوريكس، فإنها r جمع 5 نقاط ل 100 $ حسابات. نوبودي سحب المال من them. Is انها احتيال؟ أي هيئة يعرف أدرس مكتبهم؟ أي شخص التاجر حصة معي، 09790683422، معرف البريد: aabbaa87 () جوجل.


فكسرو .8 إلى 2 نقطة.


.8 نادرا ما يحدث. معظم الوقت حوالي 1.5.


BrokerGuru.


هل تقصد أن نستطيع مقارنة معدلات الانقلاب بطريقة أو بأخرى؟


لا أستطيع أن أعده قريبا، ولكن سوف إضافته إلى قائمة الخطط المستقبلية.


انخفاض انتشار وسطاء الفوركس.


فالانتشار الضيق يقلل من خسائر المتداولين وهو أمر حاسم بالنسبة لأولئك الذين يفتحون ويغلقون العديد من المراكز في جلسة التداول. الوسطاء المقدمون يقدمون إما انخفاض ثابت أو متغير الانتشار مع الحد الأدنى جذابة جدا والقيم النموذجية. ولسوء الحظ، فإن مثل هذه الفروقات المنخفضة تتطلب في بعض الأحيان حسابات عالية الودائع.


وفيما يلي قائمة من الوسطاء الذين يقدمون فروق أسعار منخفضة. كما التاجر، كنت الغرض الرئيسي هو شراء منخفضة وبيع عالية. حتى نصف نقطة، والتي لا يبدو كثيرا، يمكن أن تجعل الفرق بين استراتيجية التداول مربحة وغير مربحة واحدة.


أعلى وسطاء الفوركس مع سبريدس منخفضة.


في هذه الأيام، أصبح تداول الأصول سوقا مالية ضخمة تحدث في جميع أنحاء العالم. وبصرف النظر عن كونها مربحة، كما أنه يعطي تحديا كبيرا لمن يريد أن يستثمر مبلغا هائلا من المال. العملات الأجنبية أو الفوركس هي واحدة من أسواق الأصول الأكثر ازدحاما اليوم، حيث الناس شراء أو بيع العملات. واحدة من الحيل للحصول على أصغر خسارة في الفوركس هو جعل أصغر انتشار ممكن، على الرغم من أنه عادة ما يتطلب وديعة كبيرة. ومع ذلك، يعتمد قدرتك أيضا على الوسيط الخاص بك. لذلك، من المهم اختيار وسيط الفوركس الذي يوفر فروق منخفضة. وهنا بعض للنظر فيها.


فوريكس تايم.


تم تأسيس الفوركس تايم أو فكستم في عام 2018 في قبرص، وكان يعمل في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في المملكة المتحدة وسنغافورة والصين وغيرها الكثير. ويقدم 1.3 نقطة لحسابه القياسي، والتي يمكن فتحها مع 100 دولار فقط. وهو يقبل اليورو، الجنيه الإسترليني، والدولار الأمريكي.


فورت للخدمات المالية.


وكانت هذه الشركة المالية في هذه الصناعة من عام 2018. ويقع مقرها في بليز، ولكن لديها فرع في ماليزيا أيضا. كما يقدم 1.3 نقطة ويمكنك فتح حساب ل $ 5 - حتى أفضل من فكستم. وهو يقبل الأنشطة التجارية مع اليورو، الدولار الأمريكي، والروبل الروسي.


كفي الأسواق.


وقد تم تشغيل هذه الشركة المالية التي مقرها قبرص منذ عام 2018. من أجل فتح حساب، تحتاج فقط 100 $، والتي سوف تعطيك فائدة 0.8 نقطة. وهي تقبل التداول باليورو والدولار الأمريكي فقط.


فسي الأسواق.


ويستند فسي الأسواق في المملكة المتحدة وافتتح في عام 2018. وهو يقبل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني فقط. الحساب القياسي مكلف بعض الشيء بمبلغ 1000 دولار أمريكي. ومع ذلك، فإنه يقدم أصغر فروقات في هذه القائمة عند 0.2 نقطة.


أحدث الأخبار.


الرائدة على الانترنت وسيط أتفكس الرعاة التمويل مغناطيس قمة لندن '17.


التحليل الفني اليومي و نصائح الفوركس 28 نوفمبر 2017.


التحليل الفني اليومي و نصائح الفوركس 16 نوفمبر 2017.


وسطاء الحساب المختلفة.


روابط مهمة.


نقاط المحورية الفوركس.


&نسخ؛ 2017 كوبيرايت © 2018 بيبسبرياد | كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment