Wednesday 14 March 2018

بسيطة استراتيجية الفوركس دقيقة


استراتيجيات بسيطة.


نشره إدوارد ريفي في 28 يناير 2007 - 07:22.


استراتيجيات الفوركس بسيطة - سهلة الاستخدام وسهلة لمحاولة الخروج.


هذه المجموعة من استراتيجيات وتقنيات تداول العملات الأجنبية مكرسة لمساعدة التجار في أبحاثهم وتطوير أساليب التداول القابلة للتطبيق وأنظمة التداول.


انتباه جميع التجار: يتم نشر استراتيجيات التداول لأغراضهم التعليمية فقط. قد تخضع قواعد التداول للتفسير. ويمكن زيادة مستويات المخاطر المخططة بشكل كبير في ظل ظروف السوق القصوى. استخدام الأفكار و / أو تعديلها لتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك، ولكن فقط على مسؤوليتك الخاصة. نوصي باختبار نظام التداول الخاص بك على حساب تجريبي قبل استثمار المال الحقيقي.


أنظمة التداول البسيطة جيدة للمبتدئين المهرة والتجار الوسيطة، ولكن قد لا تناسب التجار أكثر خبرة. وفي كلتا الحالتين، لا تخطي تلك الاستراتيجيات لأنها سوف تحافظ على الاتساق في التقدم التعلم الخاص بك. وكانت الاستراتيجيات المتقدمة كلها في مرحلة ما بسيطة، ولكن في وقت لاحق تم تحسينها من قبل التجار. لذلك، فإن تعلم الأفكار الأساسية وراء استراتيجيات بسيطة تساعدك على المدى الطويل للمضي قدما في صنع الاستراتيجية الخاصة بك.


نأمل أن تستمتع البقاء معنا!


إدوارد ريفي وأفضل استراتيجيات الفوركس فريق.


كما تقرأ التعليقات، سترى أنه عندما طلب مني التجار أن يوصي أي استراتيجيات معينة على هذا الموقع، فعلت ذلك. ومع ذلك، منذ ذلك الوقت تم فرز جميع الاستراتيجيات البسيطة وانتقلت حولها، وبالتالي فإن الترقيم القديم في إجاباتي يمكن أن تكون غير ذات صلة لاستراتيجيات بسيطة. نقطة أخرى هي أنه في كل مرة يتم إضافة استراتيجية جديدة، فإنه يمكن أن يكون أفضل بكثير من تلك التي أوصى لمحاولة الخروج أشهر أو سنوات مضت. لذلك، فقط يأخذك الوقت واستكشاف لدينا مجموعة استراتيجيات كبيرة!


استراتيجيات الفوركس بسيطة:


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


إستراتيجية تداول الفوركس.


نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.


مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.


لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.


وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛


& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.


الحفاظ على التداول بسيطة.


المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.


واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.


التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.


بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!


مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.


لماذا تريد التجارة مثل هذا؟


المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.


لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.


أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.


ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟


سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.


وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.


ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.


أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.


إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.


برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.


وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.


أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.


أنواع تحليل العمل السعر.


في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:


دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.


كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.


أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.


أهداف استراتيجية التداول والتوقف.


الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.


توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.


تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.


كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.


يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛


تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.


إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!


الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:


كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..


يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.


في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.


كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.


إستراتيجية تداول الفوركس # 1 (نظام متوازن بسيط)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 14:49.


نظام التداول الفوركس الحالي يمثل مجموعة مدروسة وبسيطة جدا من المؤشرات. معرفة ما للبحث عن مع كل مؤشر، يوفر تلميحا قويا لإدخالات جيدة ومخارج.


المؤشرات: 5 إما، 10 إما، مؤشر ستوكاستيك (14، 3، 3)، مؤشر القوة النسبية (14، 70، 30)


قواعد الدخول: شراء عند 5 إما يعبر فوق 10 إما والخطوط مؤشر ستوكاستيك تتجه شمالا (أعلى) ومؤشر ستوكاستيك ليس في وضع التشبع الشرائي (فوق مستوى 80.00) ومؤشر القوة النسبية فوق 50.


قواعد الدخول: البيع عند 5 إما يعبر دون 10 إما والخطوط العشوائية تتجه جنوبا (لأسفل) ولا مؤشر ستوكاستيك في موضع ذروة البيع (دون مستوى 20.00)، ومؤشر القوة النسبية أقل من 50.


قواعد الخروج: عندما 5 إما و 10 إما عبر في الاتجاه المعاكس أو إذا رسي يعبر علامة 50 مرة أخرى.


المزايا: يسمح إدخالات تصفية وبالتالي هو أكثر دقة.


العيوب: 5 و 10 إماس يمكن أن تعطي إشارات الخروج المبكر جدا.


هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد، إذا كنت المريض إلى الانتظار للحصول على مؤشر القوة النسبية للحصول فوق أو أقل من 50 و إما إلى عبور فعلا. تقريبا دون أن تفشل، كلما حاولت 'المضي قدما' من هذه المؤشرات من قبل 'أنتيكباتينغ' أنهم كانوا في طريقهم إلى الصعود - فشل التجارة. أفضل للانتظار حتى المؤشرات هي فقط كما اقترح.


يرجى توضيح ذلك. قواعد الدخول لكل من صفقات البيع والشراء في الاستراتيجية المذكورة أعلاه لها ما يلي "و ستوكاستيك ليس في وضع التشبع الشرائي (فوق مستوى 80.00)". شكرا.


يجب أن يقول "ذروة البيع" لأوامر البيع. لقد تم إصلاحه.


شكرا لك لاخراج هذه النقطه.


أنا خورخي كانو و أنا من كولومبيا، وبالتالي لغتي الإنجليزية ليست لغة أفضل، ولكن سأحاول أن أفعل سؤالي من أفضل طريقة ممكنة.


هل من الضروري أن في اللحظة التي إماس الصليب، مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية في المستويات المشار إليها؟ أو إذا لم تكن كذلك، يمكنني الانتظار بعض الشموع أكثر حتى هذه إنديكاتس هي في المستوى الصحيح للدخول في التجارة؟


شكرا لصفحة الويب هذه. هي أفضل ما وجدت من الفوركس في الإنترنت.


ليس هناك حاجة إلى إما و رسي و ستوشاستيك للإشارة في وقت واحد. قد يكون هناك (وغالبا ما يكون) تأخيرا قبل أن توفر جميع المؤشرات إشارات نحتاج إليها.


إذا كان لدينا الصليب الأحمر المتوسط، ولكن مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية ليست في المستويات المشار إليها، فإننا ببساطة الانتظار حتى تصل إلى تلك المستويات. مرة واحدة يتم استيفاء جميع الشروط، يمكننا أن نبدأ التداول.


أنا خورخي كانو مرة أخرى.


أي شخص يعرف ما هي نسبة إفيكتيفيتي من هذه الاستراتيجية؟


اسمي kemi. i أنا مبتدئ. أريد أن أطرح نظامي للاختبار ومعرفة مدى فعاليته. أستخدم إيما كروسوفر من 5 (كلوز) و 6 (أوبين) و 20 سما على الرسم البياني لمدة ساعة واحدة.


شراء: 5 إما كروس أوفر مع 6 إما مع قناة 20SMA / الاتجاه دعم الاتجاه جنبا إلى جنب مع مؤشرات القوة النسبية رسي و ششوستاتيكش أعلاه في استراتيجية متوازنة أعلاه.


بيع: هذا هو العكس بالعكس.


ومع ذلك أنا الخروج باستخدام أداة Fib. expansion أو كروس في الاتجاه المعاكس من القرار الذي اتخذ.


نشكرك على مشاركتك في مناقشتنا.


أحب فكرتك بإضافة 20 سما لدعم القناة. هذا ينبغي أن يسمح تصفية بعض الصفقات الخاسرة وإضافة الثقة في دخول تلك صالحة. الخروج مع فيبوناتشي يضيف أيضا قيمة للاستراتيجية.


هل هناك أي شيء قد تكون قلقة بشأن الاستراتيجية. اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للرد على أسئلتكم.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


نظام تداول الفوركس الآلي & # 8211؛ 80٪ دقيقة الفوركس استراتيجية نظام سلخ فروة الرأس مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك.


كمتاجر محترف قضاء ساعات على مدار الأسبوع في النظر في الرسوم البيانية، عليك أن تبدأ في تطوير الرؤية التقنية التي تتيح لك دون وعي ترى نقاط الكاردينال في السوق، وتجاهلها العين غير المدربين.


لعدة سنوات، لقد تم اتباع نمط معين في السوق التي تنتج أكثر من 80٪ الصفقات الفوز في كل مرة تطبيقه.


بعد العمل معها يدويا لعدة سنوات، وأخذ أرباح لطيفة جدا من السوق، لقد بدأت المرحلة حيث أحاول أتمتة قواعد التداول بلدي بقدر ما أستطيع.


إيماني هو (ومن المؤكد تقريبا حقيقة) أن هناك استراتيجيات معينة، وخاصة الأكثر دقة، والتي ببساطة لا يمكن تحويلها إلى 100٪ الآلي دون فقدان الدقة والنقاط الناقل هو واحد منهم.


ومع ذلك، باستخدام التكنولوجيا المتاحة بطريقة ذكية يسمح لك للتوسط هذا النقص وتحقيق ما لا يقل عن 95٪ الأتمتة.


عشاء في وقت متأخر من الليل مع صديق عزيز قادني إلى قرار.


& أمب؛ 8220؛ لماذا لا تنشره والسماح للآخرين التمتع بها أيضا، والأهم من ذلك، الربح منه؟ "حماسه أقنعني.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن إطلاق هذا النظام يسير جنبا إلى جنب مع هدفي الأساسي، وهو زيادة مستوى التداول لكثير من التجار هناك.


مع مساعدة من أدوات التداول الخاصة بي، لقد خلقت لك (حسنا، مارينا ترميز ذلك أنها تستحق بعض الائتمان)، والنقاط الناقل، والتي اتضح أن تكون قطعة من الكعكة حتى للمبتدئين، والسماح لهم لإنتاج نتائج مذهلة الحق من البداية.


إيماني هو أنه حتى المتداول الذي يستخدم التحليل الفني يجب أن يفهم أساسيات المؤشر الذي يستخدمه في يومه ليوم التداول.


المؤشر الأول الذي أريد الحديث عنه هو مؤشر الماكد. ماسد لتقف على المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب. وهو مؤشر مهم جدا. للأسف، أنا لا أعرف الكثير من التجار الذين لديهم فهم متعمق لأهمية هذا المؤشر، وحتى عدد أقل من التجار الذين يستخدمونها كما ينبغي.


ويعتبر مؤشر الماكد من قبل الكثيرين، بما في ذلك نفسي، ليكون واحدا من أكثر موثوقية من جميع المؤشرات الموجودة في التحليل الفني - عند استخدامها بشكل صحيح (وهو ما أنا هنا ل).


وقد تم تطوير هذا المؤشر من قبل جيرالد أبيل، الذي يعتبر جورو التحليل الفني الكلاسيكي.


يتكون مؤشر الماكد من متوسطين متحركين ورسم بياني.


هذا هو ما يبدو عليه:


المتوسط ​​الأزرق هو متوسط ​​الفترة القصيرة والمتوسط ​​الأحمر هو متوسط ​​الفترة الطويلة.


ملاحظة: مؤشر ماكد الكامل المضمنة مع تثبيت بيبس كارير ليس هو نفسه ميتاتريدر & # 8217؛ s بنيت في ماسد. واحد كنت حصلت مع بيبس كارير يتبع الشكل الكلاسيكي من ماسد.


يمثل الرسم البياني (الأعمدة العمودية التي تشاهدها أسفل الأسطر) الفرق بين المتوسطين. مستوى صفر هو أهم مستوى من هذا الرسم البياني. هذا هو مستوى الاختبار.


عندما يكون الرسم البياني فوق مستوى الصفر، فإن العملة في اتجاه صاعد.


عندما يكون الرسم البياني أقل من مستوى الصفر، فإن العملة في اتجاه هبوطي.


دعنا ننظر إلى الرسم البياني التالي ونحلله:


لاحظت أن الرسم البياني يتكون من عدة منحدرات. ويحدد منحدر المدرج التكراري الاتجاه الحالي للسوق. إذا كان الرسم البياني أعلى من مستوى الصفر وانحداره يواجه أسفل، وهذا هو علامة على أن السوق من المتوقع أن تنخفض.


إذا كان الرسم البياني أقل من مستوى الصفر ويواجه المنحدر أعلى، فهذا يعني أن السوق من المرجح أن ترتفع.


لنلق نظرة على مثال آخر:


في هذه الاستراتيجية سوف نبحث عن إعداد محدد جدا:


ل تجارة طويلة، نريد الرسم البياني إلى:


يكون فوق مستوى الصفر. ثم نريد أن تبدأ في الانخفاض نحو مستوى الصفر. بعد أن يقترب من مستوى الصفر، ونحن نريد أن عكس وترتفع مرة أخرى.


هذا الوضع يشير إلى أن السوق في طريقها إلى اتجاه صعودي موثوق، واحد من شأنها أن تسمح لنا للانضمام إليه.


مثال على تجارة طويلة مثل تلك التي وصفناها للتو:


في تجارة قصيرة، نريد الرسم البياني إلى:


يكون تحت مستوى الصفر. ثم نريد أن تبدأ في الارتفاع نحو مستوى الصفر. بعد أن يقترب من مستوى الصفر نحن نريد أن عكس و النزول مرة أخرى.


هذا الوضع يشير إلى أن السوق في طريقها إلى اتجاه هبوطي موثوق، واحد من شأنها أن تسمح لنا للانضمام إليه.


نريد الانضمام إلى هذا الاتجاه الهبوطي.


الآن، ربما كنت أتساءل: متى بالضبط يجب أن ندخل هذه التجارة؟


ولكي نرد على هذا السؤال، يجب أن ننتقل إلى مؤشرنا التالي - مؤشر ستوكاستيك البطيء.


هذا المؤشر سوف يساعدنا في اتخاذ تأكيد نهائي لهذه التجارة، وسوف تحدد النقطة الدقيقة لإدخاله.


لقد قمت بتضمين نموذج ستوكاستيك مع نموذج الناقل النقطي، وهذا ما يبدو عليه:


ويتكون هذا المؤشر من مستويين مهمين جدا:


ويمثل هذان المستويان مناطق متطرفة. مستوى 80 يعكس منطقة ذروة الشراء ومستوى 20 يمثل منطقة ذروة البيع.


أفترض أنه عندما يصل السوق إلى هذه المستويات، فإنه على وشك تغيير اتجاهه. لذا، إذا وصل مؤشر ستوكاستيك إلى المستوى 80، أتوقع أن يتراجع السوق. إذا كان يمس المستوى 20، أتوقع أن ترتفع.


بعد أن تعرفنا على هذين المؤشرين، دعونا نرى بالضبط كيف ينبغي لنا تنفيذ الصفقات. I & # 8217؛ م الذهاب إلى تقسيم هذا التفسير في اثنين من السيناريوهات المحتملة:


1. أولا نحن بحاجة إلى الاعتراف نقطة تحول على الرسم البياني ماسد. وهذا يعني أن أشرطة الرسم البياني الأزرق يجب أن تكون فوق مستوى الصفر، ومن ثم يجب أن تبدأ في الانخفاض. وأخيرا يجب أن تعكس وترتفع مرة أخرى.


2. بعد أن تأكدنا من استيفاء الشروط على الرسم البياني لماكد، يجب أن ننتقل إلى مؤشر ستوكاستيك ونرى موقفه: نحن بحاجة إلى أن يكون على منطقة ذروة البيع (حول المستوى 20). نريد أن يعبر الخطان بعضهما البعض؛ ونحن نريد خطوط لمواجهة.


نريد أن يكون أحد المتوسطات على الأقل أقل من المستوى 20.


3. الآن هو اللحظة التي يجب أن نحدد نقطة دخولنا بالضبط. في اللحظة التي نرى فيها الرسم البياني يرتفع مرة أخرى وانخفض مؤشر ستوكاستيك إلى منطقة ذروة البيع، نحن بحاجة إلى الانتظار للشمعدانة التي خلقت هذه الحالة لإغلاق.


وبمجرد إغلاق الشمعة، يجب أن ندخل هذه التجارة.


دعنا نحلل مثالا تجاريا طويلا:


في هذا المثال يمكننا أن نرى بوضوح أن الرسم البياني يواجه مرة أخرى وأن خطوط ستوكاستيك قد عبرت بعضها البعض على مستوى ذروة البيع، في طريقها إلى أعلى.


هنا لقطة شاشة أخرى للتجارة طويلة:


ويواجه الرسم البياني أعلى والخطوط العشوائية قد عبرت بعضها البعض على منطقة ذروة البيع، المستوى 20.


هناك نقطة مهمة جدا وأود أن أضيف. ويشير إلى الحالة التي يكون فيها الرسم البياني أعلى من المستوى 0 وينخفض ​​دون المستوى 0.


إذا حدث ذلك (أي إذا انخفض دون المستوى 0)، فيجب عليه عكسه والعودة مباشرة فوق هذا المستوى على الشريط التالي لكي يكون ذلك إعدادا تجاريا صالحا.


الآن بعد أن فهمنا كيفية إدخال تجارة طويلة، فإن الخطوة التالية هي إدارته بشكل صحيح.


دعنا نرى كيف ينبغي أن ندير تجارة طويلة (شراء).


نضع وقف الخسارة 1 نقطة تحت شمعدان قاعدة لدينا، وهو شمعدان حيث تم استيفاء جميع الشروط.


هنا سوف أغلق التجارة في جزأين: سيتم إغلاق 80٪ من التجارة في البداية، وبعد ذلك سوف أغلق المتبقية 20٪.


هدفي الأول في الربح هو تحديد هدف ربح بنسبة 1: 1 بين وقف الخسارة وجني الأرباح.


على سبيل المثال: إذا كنت أخاطر ب 50 نقطة، فسيكون هدف الربح المستهدف 50 نقطة. عندما يصل السعر إلى هدف الربح الأول، سأغلق 80٪ من هذه الصفقة.


بعد أن تم إغلاق الجزء الأول من الصفقة، وسوف نقل وقف الخسارة إلى نقطة التعادل (وهذا هو، وأنا سوف تغييره إلى سعر الافتتاح التجاري).


هدف الربح الثاني هو ضعف وقف الخسارة.


على سبيل المثال: إذا كنت قد أخاطرت 50 نقطة، فإن هدف الربح الثاني هو 100 نقطة.


هذا هو لقطة شاشة الهدف 2:


أغلق هدف الربح الأول لدينا بنجاح في 80٪ من الصفقات ويتم إغلاق الهدف الثاني الربح مع الربح في 45٪ من الصفقات.


هذه الاستراتيجية تولد مرارا وتكرارا عوائد مثيرة للإعجاب بالنسبة لي، وأنا & # 8217؛ م متأكد من أنه بمجرد السيطرة عليه، سترى الفرق في الخط السفلي الخاص بك كذلك.


في الصفحة التالية سوف نقوم بتحليل الصفقات قصيرة.


كيف ينبغي لنا أن ندخل تجارة (بيع) قصيرة؟


1. أولا نحن بحاجة إلى الاعتراف نقطة تحول على الرسم البياني ماسد. وهذا يعني أن الرسم البياني ينبغي أن يكون دون مستوى الصفر، ومن ثم يجب أن يبدأ الارتفاع. وأخيرا ينبغي أن عكس وتراجع مرة أخرى.


2. بعد أن تأكدنا من استيفاء الشروط على الرسم البياني ماسد، يجب أن ننتقل إلى مؤشر ستوكاستيك ونرى موقفه: نحن بحاجة إلى أن يكون على منطقة ذروة الشراء (حول مستوى 80). نريد أن يعبر الخطان بعضهما البعض؛ ونحن نريد خطوط لمواجهة أسفل.


نريد أن يكون أحد المتوسطات على الأقل فوق المستوى 80.


3. الآن هو اللحظة التي يجب أن نحدد نقطة دخولنا بالضبط. في اللحظة التي نرى فيها الرسم البياني يسقط مرة أخرى و ستوشاستيك الوصول إلى منطقة ذروة الشراء؛ نحن بحاجة إلى الانتظار للشمعدان الذي خلق هذا الشرط لإغلاق.


وبمجرد إغلاق الشمعة، يجب أن ندخل هذه التجارة القصيرة.


هذا مثال على تجارة بيع قصيرة:


مثال آخر على تجارة بيع قصيرة:


يرجى ملاحظة ما يلي: إذا كان الرسم البياني أقل من المستوى 0 ويبدأ بالارتفاع فوق هذا المستوى، فإنه يجب عكسه والعودة مباشرة تحت هذا المستوى على الشريط التالي لكي يكون هذا الإعداد التجاري صالحا.


الآن بعد أن فهمنا كيفية إدخال تجارة طويلة، فإن الخطوة التالية هي إدارته بشكل صحيح.


نضع وقف الخسارة 1 نقطة فوق شمعدان قاعدة لدينا، وهو شمعدان حيث تم استيفاء جميع الشروط.


يجب أن نضيف الانتشار إلى وقف الخسارة في تجارة قصيرة، لذلك نحن وضع وقف الخسارة 1 نقطة + انتشار فوق قمة الشمعدان قاعدة لدينا.


هنا سوف أغلق التجارة في جزأين: 80٪ من التجارة في البداية، ثم 20٪ المتبقية.


هدفي الأول في الربح هو تحديد هدف ربح بنسبة 1: 1 بين وقف الخسارة وجني الأرباح.


على سبيل المثال: إذا كنت أخاطر ب 50 نقطة، فسيكون هدف الربح المستهدف 50 نقطة. عندما يصل السعر إلى هدف الربح الأول، سأغلق 80٪ من هذه الصفقة.


الهدف الثاني لجني الأرباح.


بعد أن تم إغلاق الجزء الأول من الصفقة، وسوف تتحرك وقف الخسارة إلى نقطة التعادل (وهذا هو، وأنا سوف تغييره إلى سعر الافتتاح التجاري).


هدف الربح الثاني هو ضعف وقف الخسارة.


على سبيل المثال: إذا كنت قد أخاطرت 50 نقطة، فإن هدف الربح الثاني هو 100 نقطة.


وقد أثبتت هذه الاستراتيجية أنها موثوقة ودقيقة للغاية. كما أنها سهلة الاستخدام - الطريقة المثلى للاستمتاع والاستفادة من اتجاهات السوق.


أتمنى لكم حظا سعيدا مع التداول الخاص بك، ونأمل كنت قد تتمتع قراءة هذا البرنامج التعليمي.


دقة عالية استراتيجية سكالبينج الفوركس مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك دقة عالية الفوركس 1H استراتيجية سلخ فروة الرأس & # 8211؛ هذه الطريقة لديها. دقة عالية عدوانية استراتيجية تداول الفوركس مع مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية في نهاية المطاف استراتيجية التداول الفوركس العدوانية التي تعمل في الواقع & # 8211؛. تعلم الفوركس التداول المتقدم & # 8211؛ الفوركس بولز الدببة ستوشاستيك استراتيجية التداول مذبذب مع بباند إيقاف تنبيه مؤشر مخصص الفوركس بولز الدببة ستوكاستيك نظام مذبذب التداول هو & # 8216؛ الاتجاه. 5 دقائق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس مع فيشر ماسد & # 038؛ ستوشاستيك أوزيلاتور تحميل مجاني M5 سلخ فروة الرأس نظام التداول & # 8211؛ 5 دقائق الفوركس سلخ فروة الرأس. إيسي أكوريت فوريكس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع هيكين أشي و ستوكاستيك مذبذب حر إيسي أكوريت فوريكس سكالبينغترادينغ سيستيم & # 8211؛ نظام مؤشر سلخ فروة الرأس. دقيقة للغاية M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع الاتجاه السحر مؤشر نظام سلخ فروة الرأس الرقمية & # 8211؛ M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع. مؤشر ستوكاستيك هو أفضل نظام تداول ومؤشر ل سلخ فروة الرأس على M30 أفضل نظام تداول ومؤشر ل سلخ فروة الرأس على M30. الفوركس صفر لاغ مؤشر ستوكاستيك مؤشر سلخ فروة الرأس الاتجاه السلبي استراتيجية التداول الزخم دقة عالية الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس & # 8211؛ صفر لاغ ستوكاستيك. إستراتيجية الفوركس الدقيقة & # 8211؛ مرونة رسي الزخم مع المغلفات و فيشر ماسد الفوركس عالية الدقة نظام التداول & أمب؛ إستراتيجية & # 8211؛ مؤشر القوة النسبية المرن. من السهل الدقة تداول الفوركس مؤشر واستراتيجية هذا هو سهل دقيق الفوركس مؤشر التداول والاستراتيجية & # 8211؛.


آخر الملاحة.


10 أفكار حول & لدكو؛ نظام تداول الفوركس الآلي & # 8211؛ 80٪ دقيقة الفوركس نظام سلخ فروة الرأس استراتيجية النظام مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك & رديقو؛


شكرا على هذه المقالة. حاولت استخدام الملفات معها ولكن لديه بعض المشاكل. هل نجح شخص ما في تشغيله بشكل صحيح؟ شكر.


هذا هو نظام جيد جدا.


ما هو أفضل إطار زمني؟


هذه الاستراتيجية على ما يرام، لقد تم استخدامه لفترة طويلة ولقد تم تدريب موكلي كيفية استخدامها. فإنه يجعل عوائد جيدة. يمكنك استخدامه مع أي إطار زمني من اختيارك، تنطبق القواعد على أي إطار زمني. حظا سعيدا التداول.


بالنسبة لأولئك يسأل عن المعلمات، يمكنك أن ترى قليلا في أول لقطة له أن يتم تعيين ماسد إلى 12،26،9 نموذجية. يتم تعيين مؤشر ستوكاستيك إلى 5،3،3.


يبدو أن استخدام الصلبة من اثنين من المؤشرات الشعبية. شكرا على المشاركة.


شكرا لكم على هذه الاستراتيجية مذهلة! لدي سؤالين: حاولت لأول مرة على الرسم البياني 15M، ولكن يبدو ماسد قليلا بطيئة جدا. ثم تحولت إلى 5M. الرسم البياني ويبدو أكثر دقة. هل تعتقد أن فكرة جيدة لاستخدام استراتيجية باستمرار على 5M. الرسم البياني؟


السؤال الثاني (الوضع):


على سبيل المثال أريد أن أذهب طويلا. عبرت الفترتين K و D العشوائية في منطقة ذروة البيع وترتفع مرة أخرى، إلا أن مؤشر الماكد مازال يشير جانبيا. بعد فترة من الوقت يتم أيضا تلبية جميع الشروط على الرسم البياني ماسد. في هذه الحالة يتم استيفاء جميع الشروط، ولكن ليس في نفس الوقت. (على سبيل المثال 15 دقيقة في وقت لاحق) يجب أن تأخذ الموقف؟


وبالتالي، أخبار الفوركس أمر ضروري للحفاظ على التجار تحديث.


وذلك لنجاحك دائما اختيار أفضل وثبت نظام تداول العملات الأجنبية.


وبالتالي فإن الميزة الرئيسية مع الفوركس ووت النظام هو أنها توفر لك مع شراء.


وبيع إشارات ويوفر الكثير من الوقت بالنسبة لك والتي بشكل عام تفقد الكثير من الوقت في تحليل ظروف السوق.


وأود أيضا أن أعرف ما هي الإعدادات الخاصة بك ل ستوشاستيك. هذا المهم بك لاحظت انخفاض العصي الشموع قبل اثنين من المتوسطات التي تعمل باللمس..شكرا.


مرحبا، أنا فقط يتجول ما إعداد الفترة لالاستوكاستيك الذي تستخدمه؟


فقط أتساءل ما الإطار الزمني الذي تستخدمه.


مرحبا كولين أركلاي، إم باستخدام الإطار الزمني M15 في جلسة لندن فقط & # 8230؛


تعلم الفوركس: استراتيجية ستوشاستيك بسيطة.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون عملية صعبة. اليوم سوف نستعرض استراتيجية ستوشاستيك بسيطة للأسواق تتجه.


عند اختيار استراتيجية التداول، غالبا ما يصبح التجار الجدد مشوشين من قبل جميع المتغيرات والمؤشرات المتاحة للنظر فيها. في نهاية المطاف مفتاح النجاح التجاري هو العثور على استراتيجية بسيطة أن تفهم، ولديها القدرة على تكرار. اليوم نحن نذهب لاستعراض أساسيات إنشاء استراتيجية بسيطة من خلال إيجاد الاتجاه ثم تطبيق مذبذب ستوشاستيك.


قبل أن ندخل في أي تجارة، نحن بحاجة إلى العثور على اتجاه السوق عن طريق تحديد الاتجاه. أدناه لدينا ورغب على 4Hour الرسم البياني. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات منخفضة. هذه هي أول إشارة إلى أن اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول في اتجاه صاعد قوي. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 سما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 سما وهبوطي إذا كان السعر موجودا تحت المؤشر.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه يجب أن يتطلع التجار لشراء اليورو مقابل اليورو. وإذا استمر الاتجاه، من المتوقع أن تحقق الأسعار ارتفاعات أعلى.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورغب 4Hour تريند.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


إدخالات مع ستوشاستيك.


مرة واحدة يتم تحديد اتجاه السوق، يمكننا بعد ذلك استخدام مؤشر للدخول في السوق. أدناه يمكننا أن نرى ستوشاستيك (سد) مذبذب على الرسم البياني 1Hour. وبما أننا نبحث فقط عن الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المناطق التي يكون فيها السوق في ذروة البيع. مؤشر ستوشاستيك يصادف هذا مع مستوى 20 تشغيل أفقيا على طول المؤشر. يمكن للمتداولين الذين يرغبون في شراء الارتداد أن يدخلوا السوق عندها عندئذ قيمة٪ K تعبر فوق قيمة D٪ مما يشير إلى عودة إلى الزخم الصعودي.


أدناه سوف تجد عدة إدخالات عينة باستخدام ستوشاستيكش. وقد أدرجت الأسهم أدناه السعر على الرسم البياني لفهم أفضل حيث قد يحدث التنفيذ.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورغب 1Hour مقالات.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


الآن بعد أن فتحت التجارة، التجار بحاجة إلى خطة للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل مذبذب ستوشاستيك للإدخالات، يمكنك أيضا استخدامه للتخطيط الخروج السوق الخاص بك. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين أن يختتموا الشراء عندما ينخفض ​​الزخم. ويمكن العثور على هذا عندما يعبر٪ K إلى أسفل٪ D. وقد حددت الأسهم الخضراء أدناه حيث سيتم إغلاق الصفقات عينة لدينا باستخدام هذه التقنية.


وبغض النظر عن المنهجية المختارة، فمن المهم دائما وضع خطة للخروج من السوق. مرة واحدة لديك هذا المكون النهائي في مكان، ثم انتقل إلى اختبار الاستراتيجية الخاصة بك يعيش في سوق الفوركس.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورغب 1 ساعات الخروج.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ فكسم. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، أرسل رسالة إلكترونية تحتوي على سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى وينغلاند @ فكسم.


تم تداول العملات الأجنبية ولكن الرغبة في معرفة المزيد؟ تم تداول أسواق أخرى، ولكن لست متأكدا من أين تبدأ تحليل الفوركس؟ سجل وأخذ هذا التاجر مسابقة حيث عند الانتهاء سيتم تزويدك بمنهج الموارد الموجهة نحو تجربة التعلم الخاص بك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment