Saturday 10 March 2018

استراتيجيات التداول الآمن


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.


اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.


في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. في ما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل إستراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للقراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


يوم التداول تجسس.


التداول اليوم هو استراتيجية التداول الأكثر ربحية، ولكن أيضا صعبة للغاية. سوف أشارك إستراتيجية تداول مؤتمتة بالكامل ل سبدر S & أمب؛ P500، وهو صندوق تبادل إكسهانج لتتبع مؤشر سوق S & P 500.


الميزة الخاصة لهذه الاستراتيجية هو أنه يأتي مع نظام مؤتمتة بالكامل نظام التحجيم. للحفاظ على كالتاجر لديك لديك استراتيجية تجارية جيدة وموثوق بها ولكن أيضا لحساب خطر بروبرلي الخاص بك. ويتم ذلك من خلال الاستراتيجية.


وعلاوة على ذلك يمكن تعديل حجم الموقف لتفضيلاتك الشخصية، حساب التداول والمخاطر في التجارة.


وتنظر الاستراتيجية في الفجوة الافتتاحية. إذا كانت الفجوة كبيرة بما فيه الكفاية ويتم تمرير بعض مرشح الملكية، فإنه سيتم إدخال التجارة في إطار زمني معين. اعتمادا على الفجوة فإنه يمر طويلة أو قصيرة.


بشكل عام نظام يخرج من الموقف في نهاية اليوم. وعلاوة على ذلك فإنه يأتي مع وظيفة التوقف القياسية التي تقدمها تراديستاتيون لحمايتك من خسائر كبيرة. يتم تعديل وقف الخسارة إلى حجم موقف التداول الخاص بك. يمكن تعديل وقف الخسارة إلى اختيارك الشخصي.


مزايا الاستراتيجية.


حساب التداول: 100،000 دولار أمريكي.


مخاطر التجارة: 1٪ (محافظ جدا)


عامل الربح أكثر من 2 متوسط ​​صافي أرباح التداول حوالي 160 دولار أمريكي أكثر من 60٪ الفوز في الصفقات 10 سنوات الفوز على التوالي متوسط ​​العائد الشهري أكثر من 200 دولار أمريكي متوسط ​​العائد السنوي حوالي 3000 دولار أمريكي فترة الاختبار من 2006 إلى 2018 (10 سنوات) مربحة جدا في السنوات المتقلبة بما في ذلك الانزلاق و لجنة 0.01 دولار أمريكي للسهم الواحد استراتيجية قوية تعمل في الأسواق الأخرى.


مزايا السوق.


السوق هو سائل جدا. انزلاق صغير جدا ساعات التداول من الساعة 9.30 مساء إلى الساعة 00/16 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ويؤدي تداول المؤشر إلى تقليل المخاطر مقارنة بالأسهم لأنك تتداول في السوق. قد تؤدي الأخبار الجيدة أو السيئة لأحد الأسهم إلى تحركات أسعار كبيرة أو ثغرات، لأن السيولة تجف أو يصدر الخبر خارج وقت التداول.


أداء الاستراتيجية.


یقدم الجدول البیانات الھامة للاستراتیجیة:


الرسم البياني الأداء - خط منحنى الأسهم.


هذا الرسم البياني الأداء يذهب ثابت صعودا على مدار الوقت، دون سحب كبيرة.


الإرجاع الدوري.


كما ترون، كل السنوات الاستراتيجية يسلم المال الجيد. ويستند كسب٪ على رصيد الحساب الأولي من 100،000 دولار أمريكي والمخاطر في التجارة من 1٪ فقط. إذا زادت المخاطر لكل تجارة على سبيل المثال إلى 2٪، فإن متوسط ​​صافي أرباحك التجارية يرتفع بنسبة 37٪.


إعدادات اقول لكم، أنه يشمل أيضا الانزلاق والعمولة:


أداء تنبؤية:


نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين.


الخطوة التالية.


التجارة هذه الاستراتيجية العظيمة مع نظام التحجيم الآلي موقف كوستوميزابل فقط 10 دولار أمريكي / شهر.


ويبلغ متوسط ​​العائد الشهري لهذه الاستراتيجية حوالي 200 دولار أمريكي في الشهر.


السعر منخفض جدا، لأنه في الوقت الراهن استراتيجية يكسب القليل من المال. إذا كان السوق يحصل على أكثر تقلبا، فإن الاستراتيجية أداء أفضل وسعر سوف ترتفع.


إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بي أو ترك تعليق أدناه.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد لتخسرها (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال لمعيشتك الأساسية، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة والتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "تصبح يوم التاجر" بالطبع.


سوف تعطيك إستراتيجية التداول الآمنة هذه أرباح شهرية متسقة.


وتركز أبحاثي في ​​سوق الأسهم وتوصياته على مجال الأسهم التي تدفع أرباحا، وتبحث عن تلك الاستثمارات في أسواق الأسهم التي يمكن أن توفر عائدات جذابة ومطردة خلال هذه الفترة الممتدة عندما تكون الاستثمارات ذات الدخل الثابت مثل الأقراص المدمجة والسندات الحكومية تدفع عائدات ضئيلة جدا. ومع ذلك، قد تكون هناك أوقات أو كنت قد وضعت جانبا بعض الأموال النقدية الاستثمارية التي كنت ترغب في توليد عوائد أكبر من 5٪، 6٪ أو 8٪ يمكنك الحصول عليها من الجودة، والأسهم ذات العائد المرتفع.


العديد من الطرق التي يمكنك العثور عليها لتوفير & # 8220؛ آمنة & # 8221؛ وتشمل عوائد مزدوجة الرقم استراتيجيات معقدة - مثل التقاط الأرباح و / أو المكالمات المشمولة - التي تتطلب منك أن نراقب عن كثب حساب الوساطة الخاصة بك واتخاذ المخاطر غير الضرورية إلى الجانب السلبي لكسب بضع نقاط مئوية أكثر على الجانب الصعودي.


لتجنب هذه المضاعفات والمخاطر، لقد وضعت استراتيجية تعمل لمكافحة ما حشد كبير من الاستيلاء على الأرباح وتغطي التجار الدعوة تحاول تحقيقه. أصنف الاستراتيجيات بأنها & # 8220؛ انخفاض السحب & # 8221؛ من سنواتي كطيار مقاتل من القوات الجوية الأمريكية. عندما تحلق، إذا كنت تركز على أداء المناورات للحد من عامل السحب، يمكنك حفظ على الطاقة والوقود والجهد. و & # 8220؛ السحب المنخفض & # 8221؛ فإن الإستراتیجیة المغطاة ھنا ستنتج عوائد أفضل مع وقت أقل وجھد ومخاطر مفترضة من جانبك.


تأثير تقلبات الأرباح الموازية.


بالنسبة لعدد من الأسهم التي لديها عوائد عالية ومدفوعات أرباح ثابتة، يتطور اتجاه يمكن تداوله بشكل مربح دون الحصول على أي أرباح. هذا الاتجاه المعاكس موجود بسبب كل من الاستيلاء على الأرباح وغطى التجار الدعوة تتحرك داخل وخارج هذه الأسهم في نفس الوقت. والنتيجة هي نمط التداول الذاتي الهزيمة لهؤلاء التجار واحد يمكنك التجارة بشكل مربح من خلال الذهاب ضد الحشد.


عندما يذهب السهم إلى الأرباح السابقة، ينخفض ​​سعر السهم بمقدار الأرباح التي يجب دفعها. بعد تاريخ الأرباح السابقة، فإن هذا النوع من الأسهم سوف ينخفض ​​في كثير من الأحيان حيث يبيع الرجال أرباح الأسهم. وسیرتفع سعر السھم خلال الأشھر القلیلة القادمة، ویرتفع في وقت ما بین إعلان توزیعات الأرباح التالي وتاریخ توزیع الأرباح التالي. هذه الاستراتيجية البسيطة، ولكنها مربحة، تنطوي على مراقبة انخفاض سعر السهم بعد الأرباح السابقة لشراء وبيع في الذروة قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة المقبل.


على سبيل المثال، تدفع شركة آريس كابيتال (ناسداك: أرسك) شركة تطوير الأعمال (بدك) أرباحا ربع سنوية ثابتة تنتج عائدا بنسبة 8.8٪. في أربعة من األرباع الخمسة األخيرة، تبع سعر سهم أرسك نمط التأرجح من منخفض إلى مرتفع بين تواريخ توزيعات األرباح السابقة مع تغيرات القيمة السوقية من 6.4٪ إلى 10.4٪ مع متوسط ​​التأرجح بنسبة 7.8٪. أما بالنسبة للربع الذي لم يتأرجح، فإن مجموعة بدس كمجموعة حيث تعرضت لأخبار سلبية في السوق، وانخفض معظمها من حيث القيمة. وظلت أرسك تحصل علی نسبة 0.6٪ من توزیعات الأرباح السابقة إلی ما قبل تاریخ توزیع الأرباح التالیة. إذا قبضت على 75٪ من التأرجح كل ربع سنة، فإنك تحقق متوسط ​​عائد كل ربع من 6٪، لعائد سنوي بنسبة 20٪ مقارنة بعائد توزيعات الأرباح بنسبة 8.8٪.


كما يمكن أن تعمل تجارة الأرجوحة السابقة على توزيع أرباح الأسهم التي تركز على النمو. واحد الذي أظهر تأرجحا لطيفا بين الأرباح هو رويال داتش شل بلك (نيس: RDS. B)، إيصال الإيداع الأمريكي (أدر) من شركة أجنبية تتداول في بورصة نيويورك. منذ الإعلان عن أرباح الربع الأول من عام 2018 في 2 مايو 2018 اكتسب سعر السهم RDS. B 26٪، مطابقة بشكل وثيق ل S & أمب؛ P 500، وحصل المساهمون على أرباح إضافية بنسبة 4٪ مقابل عائد إجمالي قدره 30٪ أكثر من 13 1 / 2 أشهر. وعلى النقيض من ذلك، فإن الأرباح الخمسة السابقة للتأرجح في الأرباح السابقة من 2 مايو 2018 حتى 19 يونيو 2017 (التي تملك حاليا أسهم في أرباح أغسطس السابقة) قد حققت زيادة بنسبة 59٪ في إجمالي سعر السهم، عقد استراتيجية ل RDS. B. بالطبع، ربما كنت لا يمكن أن الوقت تماما شراء وبيع التواريخ، ولكن من الممكن جدا لإضافة عدد كبير من النقاط المئوية لعودة شراء وعقد.


إدارة الاستراتيجية.


وهنا الخطوات لتشغيل استراتيجية العداد سوينغ العداد مثل استخدام في بلدي 30 يوم توزيعات الأرباح.


انظروا إلى المخططات السعرية للأسهم ذات العائد المرتفع لنمط انخفاض سعر السهم ثم ارتفع بين تواريخ توزيعات الأرباح السابقة. عادة، نمط ينبثق عند لك عندما يظهر مخزون هذا النمط. هنا هو الرسم البياني لشركة أرسك على سبيل المثال: شراء أسهم بعد تاريخ توزيع الأرباح السابقة عندما انخفض سعر السهم من اليوم السابق للتوزيعات النقدية بأكثر من إعلان الأرباح. السعر المنخفض عادة ما يحدث في غضون 2 أسابيع من الأسهم الذهاب الأرباح السابقة. يعد اختيار نقطة الدخول بعد تاريخ الأرباح السابقة أكثر من & # 8220؛ الفن & # 8221؛ وراء هذه الاستراتيجية التجارية. حدد سعر بيع مستهدف بناء على تقلبات الأسعار الفصلية الأخيرة. على سبيل المثال، مع أرسك فإن الربح المستهدف سيكون أعلى بنسبة 6٪ من سعر الدخول. البيع عندما يتم الوصول إلى السعر المستهدف أو في موعد أقصاه اليوم السابق للسهم المقبل يذهب الأرباح السابقة.


ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية لتجميع أسهم الأسهم المفضلة ذات العائد المرتفع. أضف إلى مراكزك عندما ينخفض ​​سعر السهم بأكثر من مبلغ توزيعات الأرباح بعد توزيعات الأرباح السابقة. إذا لم يحدث سوينغ السعر المطلوب خلال شهرين إلى ثلاثة أشهر بين التواريخ السابقة يمكنك اختيار الاحتفاظ بالأسهم، وجمع الأرباح، والانتظار للحصول على مكاسب السعر قبل تاريخ توزيعات الأرباح القادمة. في هذه الحالة قد يستغرق ستة أشهر لضرب مكاسبك المستهدفة، ولكن سوف تكسب أرباح لطيفة كما دفع للانتظار. يجب أن يكون لديك قائمة من العديد من الأسهم التي تشاهدها للنموذج سوينغند الأرباح. إذا لسبب ما لا يحدث انخفاض سعر السهم المتوقع، لا تجبر التجارة. استخدام هذه الاستراتيجية لتعزيز العائدات في إيرا الخاص بك، حيث الضرائب على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل ليست قضية.


بالنسبة للمستثمر الدخل هذه الاستراتيجية يمكن أن تضع بعض المكاسب الإضافية في محفظتك باستخدام جزء صغير من رأس المال الخاص بك. قد تبدأ في رؤية الاتجاهات سوينغ السعر من حيازاتك على المدى الطويل وتجارة عدد أقل من أسهم نفس الأسهم للاستفادة من التقلبات.


هذا هو واحد من العديد من الاستراتيجيات التي استخدمها في بلدي الجديد 30 يوم توزيعات الأرباح. النشرة الإخبارية جديدة، ولكنني & # 8217؛ لقد تم استخدام هذه الاستراتيجيات لسنوات إلى & # 8220؛ عصير & # 8221؛ عوائدي من استثمارات توزيعات األرباح. إذا كنت تريد المزيد من الأسهم والاستراتيجيات مثل هذه أدعوكم للتحقق من خدمتي هنا: قضية يوليو يخرج في حوالي أسبوع، ونحن & # 8217؛ حصلت على أكثر إثارة توزيع الأرباح مجموعة القادمة. اضغط هنا للمزيد.

No comments:

Post a Comment