Friday 9 February 2018

تجار الفوركس بم


ما هو حساب بم؟
القدرة على كسب مع مساعدة من التجار من ذوي الخبرة دون التداول نفسك!
خدمة حسابات بم تضع المستثمرين والتجار معا، مما يسمح للمستثمرين لكسب على الفوركس دون التداول من تلقاء نفسها والمديرين لتلقي دخل إضافي.
من خلال الإدارة الفعالة لأموال المستثمرين.
لاستثمار الأموال مجرد اختيار حساب بم أو محفظة جاهزة للاستخدام بم (مجموعة من عدة.
حسابات بم معا) مع مساعدة من تقييماتنا.
لماذا اختار مئات الآلاف من التجار حسابات بم.
حساب بم هو خدمة فريدة من نوعها وضعت من قبل ألباري، التي اكتسبت شعبية في جميع أنحاء العالم.
توصلنا إلى إنشاء مفهوم حسابات بم.
دفعت للمستثمرين في 2018.
دوران التداول في الخدمة.
وأكثر من 650 حسابات الاستثمار.
من قبل المستثمرين في جميع أنحاء العالم.
كيفية كسب باستخدام حسابات ألباري بم والمحافظ؟
للمستثمرين.
إذا لم يكن لديك ما يكفي من المعرفة للتداول في سوق الفوركس، أو إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لذلك، واختيار حساب بم أو محفظة جاهزة للاستخدام بم واستثمار الأموال الخاصة بك. أرباحك المحتملة غير مقيدة ويمكنك سحب أموالك في أي وقت.
للمديرين.
إذا كنت من المتداولين الفوركس من ذوي الخبرة والنجاح حان الوقت لمحاولة يدك في إدارة حساب بم. التجارة وكسب تعويض من المستثمرين الخاص للتداول مربحة الخاص بك.
Новогодняя оферта 10 проц.
Вместе к богатству.
سوبر оферта 5 к НГ.
سوبر оферта 5 к НГ.
سوبر оферта 5 к НГ.
Новогодняя оферта 10 проц.
Вместе к богатству.
كيفية الاستثمار في حساب بم.
سجل ل مايالباري وجعل وديعة إلى حسابك العابر باستخدام واحدة من العديد من الطرق المتاحة. حدد حساب بم من التقييم. استثمر الأموال بتحويلها من حسابك المؤقت إلى حساب الاستثمار الذي سيتم إنشاؤه تلقائيا في حساب بم المحدد.
ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

التداول المهني لإدارة أموال المستثمرين.
تحديد العرض الخاص بك، وجذب المستثمرين، وإدارة أموالهم وتقاسم الأرباح. إدارة واحدة أو عدة صناديق المستثمرين †"مع خبرتك السماء هو الحد.
دخل غير محدود باستخدام رأس مال المستثمر.
خدمة شفافة تماما.
خدمة مؤتمتة بالكامل.
زيادة إجمالي رأس المال في أي وقت.
تلقي الدخل تلقائيا كل أسبوع.
كيف تعمل.
حساب تداول بم يجعل من الممكن لإدارة واحد أو عدة أموال المستثمرين. انها شراكة حيث المستثمر يجلب رأس المال ليتم استثمارها والتاجر يجلب الوقت والخبرة لإدارة الاستثمارات.
ترادر ​​تستثمر.
حصة المتداول: 33٪ رسوم الأداء: 20٪
مستثمر بم.
حصة المستثمر: 66٪
يتلقى المتداول.
333.33 + 133.33 = 466.66 دولار أمريكي.
دخل المتداول = ربح التداول x حصة 1000 x 33٪ = 333.33 دولار أمريكي يسترد المتداول الدخل من رسوم الأداء دخل المستثمر x رسوم التنفيذ 666.66 x 20٪ = 133.33 دولار أمريكي.
تداول الأرباح بعد الأسبوع.
يتلقى المستثمر.
666.66 - 133.33 = 533.33 دولار أمريكي.
دخل المستثمر = ربح التداول x حصة 1000 x 66٪ = 666.66 دولار أمريكي يدفع المستثمر رسوم أداء المتداول دخل المستثمر x رسوم التنفيذ 666.66 x 20٪ = 133.33 دولار أمريكي.
يتلقى المتداول.
333.33 + 133.33 = 466.66 دولار أمريكي.
دخل المتداول = ربح التداول x حصة 1000 x 33٪ = 333.33 دولار أمريكي يسترد المتداول الدخل من رسوم الأداء دخل المستثمر x رسوم التنفيذ 666.66 x 20٪ = 133.33 دولار أمريكي.
يتلقى المستثمر.
666.66 - 133.33 = 533.33 دولار أمريكي.
دخل المستثمر = ربح التداول x حصة 1000 x 66٪ = 666.66 دولار أمريكي يدفع المستثمر رسوم أداء المتداول دخل المستثمر x رسوم التنفيذ 666.66 x 20٪ = 133.33 دولار أمريكي.
بم سينت & # 038؛ الحساب الكلاسيكي.
جميع المجلدات في حساب سينت هي 100 مرة أصغر. 1 أوسد سينت = 0.01 أوسد.
فرص جديدة غير محدودة.
مع حساب بم يمكنك إدارة أموال المستثمرين على الشروط الخاصة بك. تحديد مستوى الاستثمار المستثمر في الحد الأدنى، رسوم الأداء الخاص بك والفاصل الزمني للتجارة. بعد أن دخل المستثمر المهتم في اتفاق معكم لإدارة نشاطهم التجاري، يمكنك تداول كميات أكبر وكسب المزيد.
الإيداع والانسحاب.
أضف الأموال إلى حسابك في أي وقت. في نهاية فترة التداول، سيتم نقل دخلك تلقائيا إلى حساب المضيف الخاص بك لتتعامل معها كما تريد. لا يمكن سحب رأس المال الأولي لحساب بم إلا بعد إغلاق الحساب.
يجب على جميع تجار حساب بم تمرير عملية التحقق.
إدارة أموال المستثمرين والحصول على دخل إضافي.
تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

تجار الفوركس بم
بم & # 8211؛ وحدة إدارة تخصيص النسبة المئوية.
بم هي وحدة إدارة توزيع النسبة المئوية للتجار الفوركس. هناك مدير بم ومستثمر بم في هذا النجاح.
مدير بم هو مدير الصندوق. انه يتداول مع حسابه الخاص. إذا كان يمكن مضاعفة حسابه الأسهم من المستثمرين يمكن مضاعفة حساباتهم أيضا.
مستثمر بم هو الشخص الذي يستثمر الأموال. إذا مدير الصندوق زيادة حقوقه في الحساب والمستثمر سوف تزيد أيضا.
هنا يمكننا أن نرى مثال آخر مع مدير صندوق واحد واثنين من المستثمرين:
دعونا نرى مثال آخر مع الوصف:
دعونا نرى مثال واحد حيث لدينا مدير الصندوق و 3 مستثمرين. أفثر بضعة أشهر لدينا هذا الوضع:
استثمر المستثمر 1 $ 34.500.
استثمر المستثمر 2 $ 20.000.
استثمر المستثمر 3 $ 5500.
على هذه الصورة كان المستثمر $ 10.000 و حقق ربح 10.000 $. الآن لديه $ 20.000 من تجارته، بالإضافة إلى أنه حصل على المال كمدير صندوق من عمولة. من المستثمر 1 حصل 9315 $، من المستثمر 2 انه حصل 5400 $ ومن المستثمر 3 حصل على 1485 $. الآن لديه $ 36.200 (10.000 $ إيداعه، 10.000 $ من التداول، والراحة من عمولة).
الخلاصة: إذا زاد مدير الصندوق من حقوقه في حسابه والمستثمرين سوف تزيد أيضا.
كبار وسطاء الفوركس الذي يقدم بم & # 8211؛ قائمة السماسرة بم:
إنستافوريكس هو أكبر وسيط الفوركس في آسيا واحدة من أكبر الوسطاء في العالم. هناك الكثير من التجار جيدة ومديري الصناديق حتى هذا الوسيط يقدم وسيلة ممتازة لتحقيق الربح. تجار إنستافوريكس بم والمستثمرين إنستافوريكس بم يمكنك أن تصبح في بضع دقائق وفقط تحتاج إلى تسجيل حساب حقيقي.
هوتفوريكس هو وسيط الفوركس مع العديد من الجوائز حتى الآن. سوبورت العملاء جيدة وسريعة الإيداع وسحب الخيار هي خصائص مهمة جدا لهذا الوسيط. سوف مديري الصناديق لا تحصل على عقوبة للسحب. هوتفوريكس تقدم رسوم صفر على الودائع أيضا.
فكسوبين تقدم واحدة من أنظمة بم الأولى على شبكة الإنترنت. على هذا الموقع يمكنك أن تقرأ كل شيء عن نظام بم ويمكنك اختيار الكثير من مديري الصناديق جيدة. بالطبع محاولة لاختيار التجار منذ فترة طويلة إذا كنت مستثمر بم. إذا كنت سلخ فروة الرأس تاجر وتريد أن تصبح مدير صندوق بم فكسوبين يقدم حسابات إن تي mt4.
هذا وسيط الفوركس يقدم الكثير من خيارات الودائع، منصة لطيفة وخطوات سهلة وأوصاف لمستثمرين بم المستقبل والتجار بم.
هذا الوسيط الفوركس ليس لديها الكثير من المستخدمين كما السماسرة أعلاه في هذه القائمة ولكن دعم العملاء والنظام كله هي perfect. You يمكن قراءة الكثير من الاستعراضات حول جميع التجار بم وجميع عمليات التداول بم الآلي.
ألباري يقدم منصة ممتازة ويمكنك أن تصبح مدير الصندوق أو المستثمر في بضع دقائق كما يمكننا أن نرى على الصورة أعلاه. عند إنشاء حساب سوف تحصل سهلة جدا منصة الملاحة المستخدم. هذه منصة المستخدم لديها فقط ألباري روسيا الموقع (بالطبع كل الاتصالات والملاحة على عدة لغات وعلى اللغة الإنجليزية أيضا).
مدير الصندوق يمكنك أن تصبح مع 500 $ الاستثمار و أفثر 3 أشهر يمكنك الحصول على المستثمرين الأول. كل مدير الصندوق سوف نقدم لك قيمة الرسوم. مدير أتعاب أو عمولة التاجر بم هو الرسوم التي تحتاج إلى دفع من الربح إلى مدير.
كيفية اختيار مدير صندوق بم؟
يجذب سوق الفوركس عملائه لأنه يبدو أن السوق سهلة للحصول على جزء من 5.3 تريليون دولار الصفقات اليومية مع عوائد عالية وكبيرة الحجم فضلا عن تقلبات السوق. ولكن، كما كنت تخمين من "يبدو" جزء، والحصول على المال في هذه السوق ليست رهان الأكثر أمانا لكثير من التجار. إذا كان مجرد مكان لجمع عوائد الاستثمار الخاص بك، فمن المحتمل أن يكون هناك. جزء كبير من هذا المال يأتي من المفكرين سريعة، ويذهب إلى المفكرين الذكية. للحصول على أفضل من سوق الفوركس، سوف تحتاج إلى تعلم أكبر قدر ممكن عن السوق، أساسيات الجانب التقني منه. ومع ذلك، للحصول على قبضة على ذلك، سوف تحتاج إلى أن يكون لها أساس جيد في المالية. إذا لم تقم بذلك، ثم العثور على شخص يفعل. إذا لم يكن لديك خلفية مالية، قد ترغب في التفكير في استثمار بم.
بم الاستثمار هو وجود المال الخاص بك يعهد إلى مدير الذي يمكن التعامل معها بأمان كما لو انها خاصة بهم. وبطريقة ما، فمن لهم أن تعمل على أساس الربح / الخسارة. مع بم الاستثمار هناك البرمجيات التي توزع الأرباح والخسائر تلقائيا.
وإليك بعض النصائح حول كيفية اختيار بحكمة مدير بم.
واحدة من أول الأشياء التي يجب مراعاتها هي تجربة المدير. انها نفس الشيء مع توظيف أي نوع من المساعدة التي تريد الحصول على شخص لديه خبرة. للحصول على هذا النوع من المساعدة، كنت ترغب في التحقق من فترة حساب يديره ذلك مدير الصندوق معين. كنت تريد أن ترى حساب الذي تم حول لمدة لا تقل عن ثلاث أو أربع سنوات. وعندئذ فقط يجب عليك التحقق من بقية نتائج الحسابات. والاتساق في الأداء هو ما يعطي المتداول تجربة.
بعد فحص يتم فحص ومرت، كنت تريد أن ترى كيف ذهب مع الصفقات الحية. إذا رأيت أن الوسيط الخاص بك لا يقدم معلومات قيمة، يمكنك أن تطلب من مدير الصندوق الخاص بك إظهار تلك النتائج، على سبيل المثال، على ميفسبوك. سوف نرى هناك ما هو السحب مثل، لأنها تعطيك تلميحا عن حجم المخاطر. إذا كنت ترى مخاطر عالية في السحب، نقترح عليك تجنب تلك. عندما يتم ذلك، يمكنك التحقق من مدى اتساق مدير الصندوق مع نتيجة معينة. الاتساق هو أفضل من وجود أرباح كبيرة مع عدم الاتساق، وهذا يدل على المزيد من الحظ وأقل استراتيجية.
الشيء التالي للتحقق هو قدرة مدير الصندوق على التعافي. عامل الانتعاش يمثل سرعة التاجر يمكن أن يتعافى من المعاناة الانسحاب. من الواضح، ما تريد شكل لك مدير هو أن يكون عامل الانتعاش كبيرة، لأنها تمثل موثوقيتها.
انتشر الانتعاش، والتحقق من كم المستثمرين لديهم حسابات تدار من قبل مدير الصندوق الخاص بك. هذا شيء آخر آمن يمكنك معرفة ما إذا كان مدير الصندوق الخاص بك موثوق بها. إذا كان العديد من المستثمرين يثقون بأن مدير صندوق معين، وهذا مرجع جيد. إذا كانت هناك فرصة، سترغب في معرفة مدى نجاح مدير الأموال مع جميع هؤلاء العملاء.
إجمالي الأسهم هو شيء للتحقق أيضا لاختيار مدير الصندوق الخاص بك. الرهان الأكثر أمانا هو العثور على شخص يتداول في حسابات متوسطة الحجم. والسبب في ذلك هو عندما يكون لدى مدير الصندوق الكثير من رأس المال للعمل معه؛ فإنها قد تتعامل مع الصفقات المحفوفة بالمخاطر. أنت لا تعرف أبدا ما سوف تفعل مع كمية من الأموال لديك. لذلك، في محاولة للعثور على شخص الذي يتعامل مع حساب مماثل لديك.
كيف تدفع مدير الصندوق؟
منذ مدير الصندوق هو في الأساس التاجر، ولكن الذي يتداول مع أموالك، وقال انه لا يمكن إلا الحصول على جزء من عودة لك اثنين الحصول عليها. مديري الصناديق الذين هم تاجر ناجح، هل يمكن أن نتوقع أنها سوف تسأل أجور أكبر. ومع ذلك، إذا كان لديك مدير الصندوق لديه مسار ثبت، لا يكلف نفسه عناء التفاوض كثيرا عن له أو لها عمولة.
ولكن، يمكنك دائما التأكد من جعل صفقة جيدة ومناقشة جميع الشروط مع الوسيط قبل استثمار رأس المال الخاص بك.

تجارة بيتكوين على منصات متعددة.
Forex4you الآن تقدم التداول كريبتوكيرنسي على جميع المنصات: MT4، Forex4you المحمول، ويبترادر، وسطح المكتب. متوفرة على كلاسيكية ند و برو ستب الحسابات.
حساب واحد - منصات التداول متعددة.
سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة المتاحة مع حساب واحد فقط، في أي وقت وفي أي مكان.
مساعدة حية باللغة الإنجليزية.
متاح الآن 24/7.
ونحن ملتزمون بتوفير مستوى عال من الخدمة لجميع عملائنا في كل مناسبة 24/7.
إدخال التطبيق التداول.
الفوركس، السلع، المؤشرات، الأسهم، كريبتوكيرنسي التداول وتحليلات †"الكل في واحد سهلة الاستخدام والتطبيق.
التداول يذهب الاجتماعية.
مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات في Share4you †"خدمة الاستثمار الاجتماعي سريعة النمو التي يقدمها لك Forex4you.
التجارة مع تنفيذ النظام بسرعة فائقة.
لدينا مجمع السيولة الخاصة وتنفيذ البرمجيات برنامج السوق يجعل تنفيذ النظام حتى أسرع وأكثر استقرارا وأكثر أمنا.
السماح للأرقام تفعل الحديث.
إجمالي الحسابات المفتوحة.
تم تنفيذ إجمالي الطلبات.
أوامر مفتوحة في السوق.
الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000.
ينتشر ضيق.
نسخ خدمة التجارة.
تنفيذ النظام من 0.1 ثانية.
تحليلات السوق الحرة.
150+ الصكوك القابلة للتداول.
24/7 مساعدة حية.
25٪ مكافأة إيداع.
ندوات عبر الإنترنت والندوات.
تداول بيتكوين.
خدمة بم.
متاح 5 أنواع الحسابات المختلفة.
التداول عبر الإنترنت مع Forex4you.
الوصول إلى أكثر من 150 الصكوك القابلة للتداول Ђ "الفوركس والسلع والمؤشرات والأوراق المالية والعملات الخفية.
تداول العملات الأجنبية.
50+ أزواج العملات.
تجارة البضائع.
الذهب، برنت، خام غرب تكساس الوسيط وأكثر من ذلك.
تداول المؤشرات.
15+ المؤشرات الرئيسية.
تداول الأسهم.
أكثر من 50 شركة.
Cryptocurrencies.
حساب واحد - منصات التداول متعددة.
تداول أي من أربع فئات الأصول المعروضة في أي مكان وفي أي وقت! سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة باستخدام حساب واحد.
مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات.
كسب أكثر من مجرد الربح!
Forex4you يتيح لك الفرصة لمضاعفة الدخل الخاص بك عن طريق أن تصبح رائدة في شبكة التداول الاجتماعي Share4you. تلقي الدخل الثاني (أخرى نسميها عمولة) لكل الكثير نسخها من أنت. تعيين نفسك مبلغ العمولة لنسخ واحد نسخ. اللجان المحتملة: 2 $، 4 $، 6 $ و 8 $ لكل وحدة قياسية. والمزيد من أتباع نسخ لك أكبر دخلك. ليس هناك قيود على مبلغ العمولة المستلمة.
Share4you القادة.
التجارة مع وسيط عالمي موثوق به.
أفضل وسيط فوركس.
جنوب شرق آسيا - جوائز معرض الفوركس 2018.
وسيط فوركس للسنة.
جنوب شرق آسيا - جائزة آيير 2017.
أفضل خدمة الجودة.
14th مينا فوريكس إكسبو دوباي 2018.
سحب أموالك 24/7.
يمكنك أن تكون على يقين، ونحن تسليم سريع، معالجة نقل تتبعها ونحن نعمل مع جميع أنواع نقل على الانترنت شعبية. نظام السحب يعمل 24/7.
التجارة مع وسيط عالمي موثوق به.
تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

بم وسطاء الفوركس.
بم (وحدة إدارة التخصيص النسبية أو في بعض الأحيان نسبة تخصيص الأموال إدارة) هو امتداد وسيط الفوركس شعبية تسمح للتجار لإدارة العملاء الآخرين & # 39؛ مال. مديري المال تداول حسابات الفوركس للمستثمرين عبر بم. وحدة تبسط وتضمن العلاقات بين المستثمرين والتجار (مديري الأموال) والوسيط. هنا يمكنك العثور على قائمة وسطاء الفوركس التي تقدم بم لعملائها. إذا كنت تبحث لإدارة رأس مال شخص ما في الفوركس أو ترغب في استثمار أموالك تحت إدارة تاجر المهرة ثم وسيط بم الفوركس هو أن ما تحتاجه حقا. بالإضافة إلى ذلك، يتم سرد وسطاء دعم لم (وحدة إدارة تخصيص الوحدة) و مام (إدارة الحساب المتعدد) هنا أيضا. سوف تجد 121 وسطاء مدرجة في الجدول أدناه.
ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 ويبترادر.
سيسيك، 185/12 فكا (أوك)، 600475 فسب (جنوب أفريقيا)، 46614 إفسك (بليز)، سك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
ميتاترادر ​​4 أفاترادر.
أسيك، 143 340 907 البنك المركزي الأيرلندي، C53877 رابطة العقود الآجلة المالية (اليابان)، 1574 فسب (جنوب أفريقيا)، 45984 عيسى (إسرائيل)، 1.
ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 كترادر ​​ويبترادر.
سيسيك، 191/13 فسل (نيوزيلندا)، 4148 فسب (نيوزيلندا)، 246525 إفسك (بليز)، إفسك / 60/271 / تيسي / 14.
ميتاترادر ​​4.
أسيك، 412871 فكا (أوك)، 579202.
ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5.
انظر إلى القائمة أدناه إذا كنت لا تزال بحاجة إلى سبب للحصول على وسيط بم تمكين لتداول العملات الخاصة بك:
لست متأكدا من أنك سوف تكون قادرة على التجارة مربحة نفسك. كنت ترغب في الاستثمار في الفوركس ولكن لا تزال تحتفظ ببعض السيطرة على حيث يذهب الاستثمار الخاص بك عن طريق اختيار تاجر إدارة. ليس لديك ما يكفي من الوقت لتداول نفسك. كنت ترغب في تعلم بعض استراتيجية التداول مربحة من خلال تحليل سجلات الصفقات التي تم تنفيذها من قبل التجار بم.

No comments:

Post a Comment