Sunday 11 February 2018

إشارات عكس التداول


كيفية بقعة عكس التجارة.


منذ بلدي الأسلوب يركز أساسا على انعكاسات التداول سوف تحتاج إلى فهم آليات انعكاس. لذلك سوف ذاهب إلى تشريح التجارة عكس وتظهر لك بالضبط كيف شكل الانتكاسات ولماذا. هناك ثلاثة أجزاء لعكس:


ثلاثة أجزاء من تجارة عكسية.


الاتجاه السابق.


ببساطة، الاتجاه السابق هو خطوة قوية من قبل الثيران أو الدببة تشير إلى الكثير من ضغوط البيع أو البيع.


في المثال أعلاه، فإن الاتجاه السابق هو خطوة هبوطية قوية جدا، مشيرا إلى أن هناك الكثير من البائعين في السوق وعدد قليل جدا من المشترين.


قد تفكر في & # 8216؛ لماذا يعتبر الاتجاه السابق جزءا أساسيا من الانعكاس؟ & # 8217؛ حسنا، الجواب بسيط جدا. إذا شكلت شمعة تردد دون اتجاه سابق ما هيك يمكن أن يكون من الممكن عكس من؟


إذا لم يكن عكس من أي شيء لا يمكن اعتباره شمعة عكس!


في الصورة أدناه يمكنك أن ترى الاتجاه السابق الهبوطي. على المقاييس، يمكنك ان ترى الدببة لديها الكثير من الطاقة (9) في حين أن الثيران لديها القليل جدا من الطاقة (1).


عندما الدببة لديها الكثير من السلطة، هم في السيطرة على السعر & # 8230؛


الاتجاه السالب الهبوطي.


شمعة التردد.


انظر إلى ذلك. لدينا شمعة تردد تشكيل في منتصف اتجاه هبوطي قوي. فكر في ما حدث هنا لمدة ثانية. في الصورة أعلاه، ترى أن هناك الكثير من ضغط البيع وكان الدببة السيطرة. فجأة، يمكنك الحصول على هذا شمعة تردد.


شمعة تردد يعني أن الثيران والدببة لديها الآن قوة متساوية. وبعبارة أخرى، فهذا يعني أن بعض البائعين قد غادروا السوق وبعض المشترين يدخلون السوق. وينعكس هذا التحول في السلطة من قبل شمعة التردد.


هناك العديد من أنواع مختلفة من شمعة التردد. الأقوى حتى الآن هو نمط طويل شرير أنا أظهر لك على صفحة تحليل شمعدان.


الاتجاه العكسي.


يحدث اتجاه انعكاس عندما يغمر المشترون السوق وضغط البيع ينخفض. حتى الآن لديك سوق تسيطر الثور ويبدأ في التحرك صعودا. يتم إدخال التداول في مكان ما في الاتجاه الصاعد.


وهنا تنقسم التجارة العكسية إلى أجزاءها الثلاثة:


تذبذب الاتجاه المسبق الهابط شمعة أشكال عكس السعر.


عكس السوق وكيفية بقعة لهم.


التجار لديهم تعبير عن محاولة اختيار أعلى السوق أو أسفل - أنها تسميها في محاولة للقبض على السقوط السقوط. وكما يوحي التعبير، فإنه يمكن أن يكون خطرا بشكل صريح ولا يوصى به عادة. ولكن هنا هو الأسلوب الذي قد يساعد على تقليل المخاطر.


في كتابه "المتداول المنطقي"، يناقش الكاتب مارك فيشر تقنيات لتحديد قمم السوق المحتملة والقيعان. في حين أنها تخدم نفس الغرض مثل الرأس والكتفين أو مزدوجة أعلى / أسفل أو الثلاثي أعلى / أنماط الرسم البياني السفلي التي نوقشت في عمل بولكوفسكي المنوي "موسوعة أنماط الرسم البياني"، وتقنيات فيشر تعطي إشارات عاجلا، وتوفير تنبيه الإنذار المبكر للتغييرات المحتملة في اتجاه الاتجاه الحالي.


إحدى التقنيات التي يطلق عليها فيشر "لفة السوشي" لا علاقة لها بالأغذية، إلا أنه تم تصورها على الغداء حيث كان عدد من التجار يناقشون مجموعات السوق. ويحددها على أنها فترة من 10 حانات حيث تقتصر الخمسة الأولى (داخل القضبان) ضمن نطاق ضيق من القيعان العالية والمنخفضة، والثانية خمسة (القضبان الخارجية) تجتاح الأول مع كل من ارتفاع أعلى وأدنى منخفض. (النمط مشابه لنمط انحراف هبوطي أو صعودي إلا أنه بدلا من نمط من شريطين أحاديين، يتكون من أشرطة متعددة). في مثاله، يستخدم فيشر 10 دقائق من الحانات.


عندما يظهر نمط لفة السوشي في اتجاه هبوطي، فإنه يحذر من انعكاس الاتجاه المحتمل، مما يدل على أن الوقت قد حان للنظر لشراء أو على الأقل، الخروج من موقف قصير. إذا كان يحدث خلال الاتجاه الصعودي، والتاجر على استعداد للبيع. في حين يناقش فيشر أنماط خمسة بار، لم يتم تعيين عدد أو مدة الحانات في الحجر. الخدعة هي تحديد نمط يتكون من عدد من داخل وخارج الحانات التي هي أفضل تناسب مع الأسهم المختارة أو السلع باستخدام إطار زمني يطابق الوقت المطلوب العام في التجارة.


نمط انعكاس الاتجاه الثاني الذي توصي به فيشر هو للمتداول الأطول أجلا ويسمى أسبوع انعكاس خارجي. في الأساس، هو لفة السوشي إلا أنه يستخدم البيانات اليومية بدءا من يوم الاثنين وتنتهي يوم الجمعة. يستغرق ما مجموعه 10 يوما ويحدث عندما يتداول على الفور لمدة خمسة أيام في الأسبوع ويليها مباشرة خارج أو أسبوع تجتاح مع ارتفاع أعلى وانخفاض منخفض.


ومع أخذ هذه الفكرة في الاعتبار، قمنا بفحص مخطط لمؤشر ناسداك المركب لمعرفة ما إذا كان النمط قد ساعد في تحديد نقاط التحول خلال السنوات ال 14 الماضية (1990-2004). وفي مضاعفة فترة أسبوع الانعكاس الخارجي إلى متسلسلين من الحلقات لمدة 10 أيام، كانت الإشارات أقل تواترا ولكن ثبت أنها أكثر موثوقية. بناء المخطط يتكون من استخدام أسبوعين التداول مرة أخرى إلى الوراء بحيث بدأ نمطنا يوم الاثنين واستغرق متوسطها أربعة أسابيع لإكمال (انظر الشكل 1). لقد أطلقنا على هذا النمط المتداول داخل / عكس خارجي (ريور).


في الشكل 1، يتم توضيح كل جزء 10 بار من نمط مستطيل أزرق. لاحظ خطوط الاتجاه أرجواني تبين الاتجاه السائد. وكثيرا ما يكون النمط تأكيدا جيدا على أن هذا الاتجاه قد تغير وسيتبع بعد فترة وجيزة بفارق خط الاتجاه. كما ترون، المستطيل 10 بار الأول يناسب داخل الحدود العلوية والسفلية من الثانية. نلاحظ أيضا الخط الأفقي على الجانب الأيمن من الرسم البياني يظهر انخفاض المستطيل الخارجي، الذي هو مكان جيد لوقف الخسارة.


الشكل 1 - الرسم البياني اليومي ناسداك المركب الذي يظهر إشارة بيع انعكاس داخل / خارج عكس 20 بار متبوعا بإشارة شراء. الرسم البياني الذي قدمه الرسم البياني من قبل ميتاستوك.


لاختبار النظام، يجب علينا أن نحدد كيف يمكن للمتداول استخدام التدحرج الداخلي / الخارجي (ريور) للدخول والخروج من المراكز الطويلة كان قد فعلت بالمقارنة مع المستثمر باستخدام استراتيجية شراء وعقد. على الرغم من أن مؤشر ناسداك قد تصدرت في 5132 في مارس 2000، بسبب التصحيح ما يقرب من 80٪ التي تلت، شراء في 2 يناير 1990 وعقد حتى نهاية فترة الاختبار لدينا في 30 يناير 2004، (باه) 1585 نقطة أكثر من 3567 يوم تداول (14.1 سنة). وبمعدل بطيء وثابت بمتوسط ​​0.44 نقطة في اليوم، كان المستثمر قد حقق عائد سنوي متوسط ​​قدره 10.66٪.


وكان التاجر الذي دخل موقعا طويلا في اليوم المفتوح بعد إشارة شراء ريور (يوم 21 من النمط) والذي باع في العراء في اليوم التالي لإشارة بيع، قد دخل أول صفقة له في يناير. 29، 1991، وخرجت من الصفقة الأخيرة في 30 يناير 2004 (مع إنهاء اختبارنا). وكان هذا التاجر قد جعل ما مجموعه 11 الصفقات وكان في السوق ل 1،977 أيام التداول (7.9 سنوات) أو 55.4٪ من الوقت. ومع ذلك، كان التاجر قد حقق أداء أفضل بكثير، حيث استحوذ على ما مجموعه 3،531.94 نقطة أو 225٪ من إستراتيجية شركة باه. عندما يتم النظر في الوقت في السوق، فإن العائد السنوي للتداول ريور كان 29.31٪، وليس بما في ذلك تكلفة العمولات. هذا فرق كبير جدا.


ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أنه إذا كان المستثمر شراء وشراء يستخدم توقف وقف الخسارة أو خط الاتجاه بسيطة للخروج بعد أن تراجع السوق 10٪ من ارتفاع مارس عام 2000 من 5132، وقال انه أو انها كانت في السوق 10.25 سنة وتمتع بعائد سنوي قدره 22.73٪، أو أكثر من ضعف نتائج الاختبار لمدة 14 عاما. التوقيت هو حقا كل شيء، وهذا التمرين يدل على قوة وراء الجمع بين الأساسيات مع التقنية. كما نستطيع أن نرى، تجاهل اتجاه السوق يمكن أن تكون مكلفة للغاية.


الشكل 2 - الرسم البياني اليومي لمؤشر ناسداك المركب الذي يظهر أنماط انعكاس لمدة 20 يوما. الرسم البياني من قبل ميتاستوك.


وقد أجري نفس الاختبار على مؤشر ناسداك المركب باستخدام بيانات أسبوعية. هذه المرة، تم تعيين المستطيل الأول أو الداخل إلى 10 أسابيع والمستطيل الثاني أو الخارجي إلى ثمانية أسابيع، حيث تم العثور على هذه المجموعة لتكون أفضل في توليد إشارات البيع (انظر الشكل 3).


وفي المجموع، تم إنشاء خمس إشارات وبلغت الأرباح 2،923.77 نقطة. وكان التاجر قد كان في السوق ل 381 (7.3 سنوات) من مجموع 713.4 أسابيع (14.1 سنة) أو 53٪ من الوقت. هذا يعمل إلى العائد السنوي من 21.46٪. نظام ريور الأسبوعي هو نظام تجاري أساسي جيد ولكن ربما يكون الأكثر قيمة في توفير النسخ الاحتياطي أو فشل آمنة إشارات إلى النظام اليومي.


الشكل 3 - الرسم البياني الأسبوعي لمؤشر ناسداك المركب يظهر إشارات انعكاس أقل ولكن كان من الممكن أن يكون بمثابة تأكيد على الرسوم البيانية اليومية. وتتألف إشارات الشراء من نمطين من 10 بار، يبيعان نمطا من 10 و 8 بار، يتبين أن الأخير كان أفضل عند انتقاء نقاط البيع. الرسم البياني المقدمة من ميتاستوك.


بغض النظر عما إذا كنا نستخدم 10 دقيقة أو أشرطة أسبوعية، فإن نظام التداول عكس الاتجاه عملت بشكل جيد في تجاربنا. ولكن، من المهم أن نتذكر أن أي مؤشر يستخدم بشكل مستقل يمكن الحصول على المتداول في ورطة. أحد أركان التحليل الفني هو أهمية التأكيد. تقنية التداول هي أكثر موثوقية بكثير عندما يكون هناك احتياطي في طريق مؤشر ثانوي. وبالنظر إلى المخاطرة في محاولة اختيار أعلى أو أسفل من السوق، فمن الضروري أن يستخدم التاجر على الأقل كسر خط الاتجاه لتأكيد إشارة ودائما توظيف وقف الخسارة في حال انه أو انها خاطئة. في اختباراتنا، أعطى مؤشر القوة النسبية (رسي) تأكيدا جيدا في العديد من نقاط الانعكاس في طريق التباعد السلبي (انظر الشكل 4).


وكجانب جانب، من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن صحيفة ريور أعطت إشارة بيع على ناسداك، والتي من شأنها أن حصلت على التاجر من السوق في العراء في 10 فبراير 2004، لم يتم إنهاء الاختبار في 30 يناير .


الشكل 4 - مؤشر ناسداك المركب اليومي الذي يظهر الاختلاف بين مؤشر القوة النسبية (رسي) والسعر لتأكيد انعكاسات الاتجاه المحتملة. وقد أظهر مؤشر القوة النسبية تباينا سلبيا قويا في قمة 2000 (رقم 1) والاختلاف الإيجابي القوي في قاع 2002 (رقم 2). الرسم البياني المقدمة من ميتاستوك.


توقيت الصفقات للدخول في قيعان السوق والخروج في قمم سوف تنطوي دائما المخاطر، بغض النظر عن الطريقة التي شريحة ذلك. ولكن تقنيات مثل لفة السوشي، وأسبوع انعكاس خارجي والتدحرج داخل / عكس خارجي، عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع مؤشر تأكيد، يمكن أن تكون استراتيجيات التداول مفيدة جدا لمساعدة التاجر تعظيم وحماية له أو لها الأرباح التي تحققت بشق الأنفس.


تداولات عكسية.


حركة السعر و ماكرو.


- السعر العمل يمكن أن تساعد التجار تجد الاجهزة عكس التقنية.


- نذهب على خمسة أنماط عكس الهبوطي الأكثر شيوعا في سوق الفوركس.


- يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى هذه الأعداد لإنشاء مسرحيات قوية لمكافأة المخاطر.


واحدة من الاجهزة التقنية أكثر إثارة في سوق الفوركس يجب أن يكون انعكاس. بعد كل شيء، كبشر - نحن & رسكو؛ س السلكية للبحث عن هذه الاجهزة. كدليل، ببساطة ننظر إلى فعالية مؤشر المشاعر المضاربة خلال اتجاهات طويلة حقا.


مثلما تحرك أود / أوسد أكثر من 1000 نقطة في قبل بضعة أشهر في عام 2018، واصل تجار التجزئة البقاء لفترة طويلة تبحث عن الأسعار للانتقال إلى النطاق المحدد سابقا على الدولار الاسترالي.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


هذا هو مجرد مثال واحد، ولكن هذا يحدث في كل وقت. لماذا سسي هو مثل مؤشر متضاربة رائعة.


ولكن مع ذلك، هناك طريقة أفضل للبحث عن الانتكاسات في الأسواق التي تتلاشى ببساطة اتجاه قوي و & لوت؛ الأمل و [رسقوو]؛ أن ينعكس. هذا هو المكان الذي يمكن أن تتحرك فيه حركة السعر. لأنه بعد كل شيء، نحن & رسكو؛ تبحث عن السعر لعكس مسارها الأخير.


ومع ذلك، فإن النظر إليه على أنه مجرد موقف معاكسة، يمكن أن يؤدي إلى قدر كبير من الإضرار بالاستراتيجية.


النظر في عكس في ضوء مختلف.


قد يبدو الانعكاس شائعا عند النظر في أننا & نبسب؛ تبحث عن المد بأكمله للسوق لعكس مسار تماما؛ ولكن ماذا لو نظرنا إلى توقيت من نطاق مختلف؟


تحليل إطار زمني متعددة يمكن أن تساعدنا على الحصول على وجهة نظر مختلفة في السوق .. يمكننا استخدام الأطر الزمنية أطول لتحديد الاتجاه العام. وإطار زمني أقصر للحصول على أكثر دقة والبحث عن الاتجاهات الفرعية والتصحيحات.


لذلك، على سبيل المثال، دعنا نقول أنه كان هناك اتجاه صاعد في زوج العملات، مثل التحرك الأخير في غبوسد.


بعد مجموعات الاتجاه الصاعد في، يستمر السعر أن مألوفة الدوران السعر العمل من صنع أعلى مستوياته، وأعلى مستوياته. عندما يكون السعر في عملية جعل جديد & لسو؛ أعلى-أدنى & [رسقوو]؛ أن الأمور تبدأ الحصول مثيرة للاهتمام. لأنه في هذا النطاق من الوقت الذي يمكن للمتداولين البدء في البحث عن انعكاسات الاتجاه على المدى القصير، لعودة الاتجاه على المدى الطويل.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


كيفية تشغيل الإدخالات.


تماما كما نظرنا في المقال، باستخدام "السعر للعمل" لاقتناص يتأرجح في سوق الفوركس، يمكن للتجار الاستفادة من عملية 4 خطوات لوضع هذه الاستراتيجية. كما أوضحنا أيضا، فإن التردد (الازدحام، التوطيد، الخ) في السوق غالبا ما يشهد عدة شموع غير حاسمة قبل أن تبدأ الأسعار في تحركات كبيرة.


يمكن أن تكون عكسية مماثلة. قد نرى عدة تشكيلات عكس أو أنماط قبل أن يحدث الانعكاس الفعلي. بمعنى، هذه المشغلات دخول مثل العديد من المؤشرات الأخرى المتاحة للتاجر. فهي مجرد مؤشرات وتحتاج إلى أن تكون مصحوبة بمخاطر قوية، والتجارة، وإدارة الأموال.


في ما يلي، سنركز على أنماط عكس الهبوط، وسنقوم بعرض الخمسة الأكثر شيوعا في سوق الفوركس. كما سنوضح كيف يمكن الاقتراب من كل نمط، وما قد يرغب التجار في البحث عنه عند بدء التداول. في مقالنا التالي، سنعالج تشكيلات الانعكاس الصعودي.


أنماط هبوطية هبوطية.


يقول نمط الهبوط الهابط قليلا جدا عن تحركات الأسعار خلال تلك الفترة شمعة & [رسقوو]؛ s. هذا هو الشمعدان بار واحد الذي يحتوي على أعلى عالية، وانخفاض أدنى من الشريط السابق. ويسمى هذا النمط أيضا شريط عمودي خارجي.


نمط الهبوط الهابط قبل عكس هائل.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


يمكن تداول هذا الشمعدان من خلال البحث عن الزخم للاستمرار في الاتجاه الذي طبعت عليه الشمعة. في هذه الحالة، نحن نبحث عن انعكاسات هبوطية، لذلك يمكن للمتداول أن يتطلع إلى أن يقصر بعد أن تطبع هذه الشمعة، مع وقف أعلى من الأعلى، والحد الأدنى للمخاطر نسبة المكافأة من 1 إلى 1.


يمكن للتجار أيضا الاستفادة من وقف التعادل حتى أنه إذا كان العكس لا ينتهي بالغسل بها، يمكن للتاجر رؤية موقف مغلقة قبل أن يتم تكبد خسارة.


نجم الرماية.


تشكيل نجمة الرماية هو شمعة أخرى تقول قليلا عن البيئة التقنية.


نجم اطلاق النار هو شمعدان مع الفتيل الطويل على الجزء العلوي من الشمعة، والجسم الهبوطي الكامل في الجزء السفلي من الشمعة. وستوضح الصورة أدناه المزيد من التوضيح.


نجم الرماية أمام انعكاس هابط قوي.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


لا ينبغي الخلط بين نجم إطلاق النار ومطرقة مقلوب. مطرقة مقلوب هي شمعة صعودية، ونمط شمعة صعودية (واحد الذي سيتم النظر في مزيد من ذلك في مقالنا المقبل.


هذا هو نمط انعكاس آخر من شأنها أن تظهر في كثير من الأحيان حول أعلى الاتجاه. ويلاحظ الرجل المعلق من قبل جسم الشمعة الهابطة، مع الفتيل الطويل إلى الجانب السلبي من الشمعة.


خلال تشكيل هذا الشمعة؛ s عرضت أقل فقط لرؤية المشترين يأتون لدعم. إذا كان الزخم الذي أدى في البداية إلى الهبوط الذي أثار هذه الشمعة يمكن أن يعود، فإن انعكاس تعيين والتاجر يمكن أن تبدأ ركوب الاتجاه الجديد في مرحلة مبكرة جدا.


تشكيل رجل معلق أمام عكسي هبوطي.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


تشكيل نجمة المساء هو نمط شمعة ثلاثة التي سوف تظهر أيضا في كثير من الأحيان في الجزء العلوي من الاتجاه.


في الواقع، فإن الشمعة الأولى في تشكيل النجوم مساء هو شمعة صاعدة كبيرة. الشمعة الثانية هي حيث تبدأ الأمور للحصول على اهتمام، وهذا ينبغي أن يكون شمعدان غير حاسم. ويمكن أن يكون ذلك داخل شريط، أعلى الغزل، أو أي اختلاف من دوجيس كثيرة موجودة.


سواء كان ذلك دوجي طويل أرجل أو دوجي التقليدية التي من شأنها أن تجعل تشكيل نجمة المساء أكثر دقة مع عنوان دوجي ستار.


مساء دوجي ستار تشكيل.


شريط الدبوس الهابط.


شريط دبوس هو، دون أدنى شك، واحدة من أكثر تشكيلات العمل الأسعار على نطاق واسع في مختلف المجتمعات العمل السعر على شبكة الإنترنت. يدعى بار دبوس على هذا النحو بعد بينوكيو الشخصية.


هذا التشكيل يسلط الضوء على الفتائل الطويلة التي التمسك من العمل السعر الأخير، مثل الكثير من بينوكيو و [رسقوو]؛ الأنف. كما أنه يعمل في إخبار التاجر عندما كان السوق يكذب. أو على نحو أدق، عندما تكون أسعار السوق بعيدا عن المكان الذي كان ينبغي أن تكون عليه، أن الشروع في حدوث انعكاس.


جاذبية منطقية. شريط الدبوس الهابط لديه الفتيل الذي هو على الأقل حجم الجسم شمعة تخرج من الجانب العلوي من الشمعة. وأن الفتيل يجب أن يلتزم من المقاومة السابقة.


A دبوس الدب الهابط نمط العكسي.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


خلال تشكيل الشمعة، كان السعر مرتفع جدا على أساس نسبي، فقط لرؤية الباعة تأتي مع التصحيح الوحشي الذي أكثر من اجتياز فتح الشمعة.


إذا كان الفتيل الطويل يجلس فوق شمعة الجسم أقل من نصف حجم الفتيل، ولكن بعد الشمعة لا التمسك بها من حركة السعر، ثم انها ليست حقيقية دبوس دبوس. وهذا ما يعرف باسم & لسو؛ شريط دبوس وهمية. & [رسقوو]؛


يتم تداول شريط دبوس في بنفس الطريقة كما في تشكيل نجم اطلاق النار. يمكن للمتداولين البحث عن وضع إيقافهم فوق العين & رسقوو؛ من دبوس (هو مبين أدناه)، ومن ثم يمكن أن ننظر للأرباح على الأقل حجم وقف الأولي.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الشمعدان الصاعد عكس أنماط.


جدول المحتويات.


الشمعدان الصاعد عكس أنماط.


هناك العشرات من أنماط الشموع انعكاس الصعودي. لقد اخترنا لتضييق المجال عن طريق اختيار الأكثر شعبية للحصول على شرح مفصل. فيما يلي بعض أنماط الانعكاس الصاعدة الرئيسية مع عدد الشموع المطلوبة بين قوسين.


تم تغطية المطرقة ومطرقة مقلوب في مقال مقدمة إلى الشمعدانات. سوف تركز هذه المقالة على ستة أنماط أخرى. للحصول على قائمة كاملة من أنماط انعكاس (هبوطي) هبوطي، انظر جريج موريس & # 039؛ كتاب، الشمعدان الرسم البياني شرح.


وقبل الانتقال إلى أنماط فردية، ينبغي وضع مبادئ توجيهية معينة:


تأكيد صاعد.


يمكن أن تشكل أنماط مع واحد أو أكثر من الشمعدانات. يتطلب معظم تأكيد صاعد. يشير الانعكاس الفعلي إلى أن المشترين تغلبوا على ضغط البيع السابق، ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كان المشترون الجدد سيزدادون الأسعار. وبدون التأكيد، ستعتبر هذه الأنماط محايدة وتشير فقط إلى مستوى دعم محتمل في أحسن الأحوال. يعني التأكيد الصاعد المزيد من المتابعة الصاعدة من خلال ويمكن أن تأتي فجوة تصل، الشمعدان الأبيض الطويل أو ارتفاع حجم كبير. لأن أنماط الشموع هي قصيرة الأجل وعادة ما تكون فعالة لمدة 1 أو 2 أسابيع فقط، وينبغي أن يكون تأكيد صريح في غضون 1-3 أيام بعد النمط.


الترند الهابط الحالي.


ولكي يعتبر انعكاسا صعوديا، يجب أن يكون هناك اتجاه هبوطي قائم لعكس اتجاهه. لا يمكن اعتبار الانحدار الصعودي عند مستويات قياسية جديدة نمط انعكاس صعودي. وهذه التشكيلات تشير إلى استمرار ضغوط الشراء ويمكن اعتبارها نمطا مستمرا. في المثال سيينا أدناه، نمط في البيضاوي الأحمر يشبه الانجراف الصاعد، ولكن شكلت بالقرب من المقاومة بعد حوالي 30 نقطة مسبقا. النمط لا يظهر قوة، ولكن من المرجح أن يستمر في هذه المرحلة من نمط الانعكاس.


يمكن تحديد وجود اتجاه هبوطي باستخدام المتوسطات المتحركة، تحليل الذروة / الحوض الصغير أو خطوط الاتجاه. ويمكن اعتبار الأمن في اتجاه هبوطي على أساس أحد الأمور التالية:


هذه مجرد أمثلة على المبادئ التوجيهية الممكنة لتحديد اتجاه هبوطي. قد يفضل بعض المتداولين اتجاه هبوطي أقصر ويأخذون في الاعتبار الأوراق المالية التي تقل عن المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام. تحديد المعايير سوف تعتمد على أسلوب التداول الخاص بك والتفضيلات الشخصية.


تحليل فني آخر.


الشمعدانات توفر وسيلة ممتازة لتحديد انعكاسات قصيرة الأجل، ولكن لا ينبغي أن تستخدم وحدها. ويمكن إدراج جوانب أخرى من التحليل التقني وينبغي أن تدمج لزيادة قوة الانعكاس. وفيما يلي ثلاثة أفكار حول كيفية الجمع بين التحليل التقني التقليدي وتحليل الشمعدان.


ابحث عن الانتكاسات الصعودية عند مستويات الدعم لزيادة المتانة. يمكن تحديد مستويات الدعم بمتوسطات متحركة، أدنى مستويات رد الفعل السابقة، خطوط الاتجاه أو تصحيح فيبوناتشي.


استخدام مؤشرات التذبذب لتأكيد تحسن الزخم مع انعكاسات صعودية. إن الاختلافات الإيجابية في مؤشر الماكد، بو، ستوشاستيك، رسي، ستوكرسي أو ويليامز٪ R تشير إلى تحسين الزخم وزيادة المتانة وراء نمط انعكاس صعودي.


تدفق الأموال.


يستخدم تدفق الأموال مؤشرات على أساس حجم للوصول إلى بيع وبيع الضغط. على حجم الرصيد (أوب)، شايكين تدفق المال (سمف) والتراكم / خط التوزيع يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع الشمعدانات. القوة في أي من هذه من شأنه أن يزيد من قوة انعكاس.


بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن أعتبر خطوة أخرى إلى الأمام، يمكن الجمع بين جميع الجوانب الثلاثة للإشارة في نهاية المطاف. ابحث عن انعكاس الشموع الصاعد في تداول الأوراق المالية بالقرب من الدعم مع الاختلافات الإيجابية وعلامات ضغوط الشراء.


وجاء عدد من الإشارات معا ل عب في أوائل أكتوبر. بعد انحدار حاد منذ أغسطس، شكل السهم نمط تجتاح صعودي (البيضاوي الأحمر)، والذي أكد بعد ثلاثة أيام مع تقدم قوي. شكل مؤشر مذبذب ستوكاستيك البطيء لمدة 10 أيام تباينا إيجابيا وانتقل فوق خط الاختراق قبل أن يتقدم السهم. على الرغم من أن ليس في الأخضر حتى الآن، سمف أظهرت تحسن مستمر وانتقلت إلى منطقة إيجابية بعد أسبوع.


الصاعد إنغولفينغ.


يتكون نمط التجتاح الصاعد من شموعتين، أول أسود و أبيض ثان. حجم الشمعدان الأسود ليست مهمة، ولكن لا ينبغي أن يكون دوجي التي من السهل نسبيا أن تغمر. والثاني يجب أن يكون شمعدان أبيض طويل - كلما كان أكبر، كلما كان أكثر صعودا. الجسم الأبيض يجب أن تلتصق تماما الجسم من الشمعدان الأسود الأول. من الناحية المثالية، وإن لم يكن بالضرورة، فإن الجسم الأبيض تغمر الظلال أيضا. على الرغم من أن الظلال مسموح بها، فهي عادة صغيرة أو غير موجودة على كلا الشموع.


بعد الانخفاض، يبدأ الشمعدان الأبيض الثاني عند تشكيله عندما يؤدي ضغط البيع إلى فتح الأمن دون الإغلاق السابق. المشترين خطوة بعد فتح ودفع الأسعار فوق الافتتاح السابق لإنهاء قوي وإمكانية انعكاس على المدى القصير. وعموما، كلما كان الشمعدان الأبيض أكبر وكلما زاد الانغماس، كلما كان العكس أكثر صعودا. مطلوب المزيد من القوة لتوفير تأكيد صاعد من هذا النمط انعكاس.


في يناير -00، شكلت صن مايكروسيستمز (سونو) زوج من أنماط الانجراف الصاعد التي تنبأت اثنين من التقدم الكبير. وشكلت الأولى في أوائل يناير كانون الثاني بعد انخفاض حاد الذي أخذ السهم أقل بكثير من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 يوما (إما). وأكدت فجوة فورية على النمط الصاعد وسهم السهم إلى منتصف الأربعينيات. بعد تصحيح لدعم، شكل الثور الصاعد الثاني شكلت في أواخر يناير كانون الثاني. وانخفض السهم دون المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما، ووجد الدعم من فجوة سابقة. كما شهد هذا تصحيح 2/3 من السلفة السابقة. وشكلت نمط اجتياح صعودي وأكد في اليوم التالي مع تقدم المتابعة قوية.


ملاحظة: نمط الشمعدان الصاعد مشابه لنمط الرسم البياني للعكس الخارجي، ولكنه لا يتطلب مجموعة كاملة (عالية ومنخفضة) ليتم اجتاحتها، مجرد فتح وإغلاق.


ثقب نمط.


يتكون نمط ثقب من اثنين من الشمعدانات، وأول أسود والأبيض الثاني. يجب أن يكون كل من الشموع لهيئات كبيرة إلى حد ما والظلال عادة، ولكن ليس بالضرورة، صغيرة أو غير موجودة. يجب فتح الشمعدان الأبيض أسفل الإغلاق السابق وإغلاقه فوق منتصف جسم الشمعدان الأسود. ويمكن أن يكون الإغلاق تحت نقطة الوسط مؤشرا على العكس، ولكنه لن يعتبر صعوديا.


وكما هو الحال مع نمط الانحدار الصاعد، يؤدي ضغط البيع إلى فتح الأمن أسفل الإغلاق السابق، مما يشير إلى أن البائعين لا يزالون يملكون اليد العليا على العراء. ومع ذلك، المشترين خطوة في بعد فتح لدفع الأمن أعلى ويغلق فوق منتصف الجسم الشمعدان الأسود السابق. مطلوب المزيد من القوة لتوفير تأكيد صاعد من هذا النمط انعكاس.


وفي أواخر مارس / آذار وأوائل أبريل / نيسان 2000، تراجعت سيينا (سيينا) من أعلى 80 إلى حوالي 40. وتطرق السهم لأول مرة إلى 40 في أوائل أبريل / نيسان بظلال منخفضة طويلة. بعد ارتداد، اختبر السهم الدعم نحو 40 مرة أخرى في منتصف أبريل وشكلت نمط ثقب. تم تأكيد نمط الثقب في اليوم التالي مع تقدم قوي فوق 50. على الرغم من أن هناك انتكاسة بعد تأكيد، بقي السهم فوق الدعم والمتقدمة فوق 70. لاحظ أيضا نجم دوجي الصباح في أواخر شهر مايو.


الصاعد الحرامي.


يتكون هارامي الصاعد من اثنين من الشمعدانات. الأول له جسم كبير والثاني جسم صغير يشمله الأول تماما. هناك أربع مجموعات ممكنة: أبيض / أبيض، أبيض / أسود، أسود / أبيض وأسود / أسود. سواء كانت انعكاس صعودي أو أنماط انعكاس هبوطي، كل هارامي تبدو نفسها. وتتوقف طبيعتها الصعودية أو الهبوطية على الاتجاه السابق. ويعتبر الحرمي انعكاسات صعودية محتملة بعد الانخفاض والانتكاسات الهبوطية المحتملة بعد تقدم. بغض النظر عن لون الشمعدان الأول، وأصغر الجسم من الشمعدان الثاني هو، على الأرجح انعكاس. إذا كان شمعدان صغير هو دوجي، فرص زيادة انعكاس.


في كتابه "ما وراء الشموع"، يؤكد ستيف نيسون أن أي مزيج من الألوان يمكن أن يشكل هارامي، ولكن الأكثر صعودا هي تلك التي تشكل مع الأبيض / الأسود أو الأبيض / الأبيض مزيج. لأن الشمعة الأولى لديها جسم كبير، فهذا يعني أن نمط الانعكاس الصعودي سيكون أقوى إذا كانت هذه الهيئة بيضاء. يظهر الشمعدان الأبيض الطويل عودة مفاجئة ومستمرة لضغط الشراء. تشير الشمعدان الصغيرة بعد ذلك إلى التوحيد. الأبيض / الأبيض والأبيض / الأسود الصاعد هارامي من المرجح أن تحدث أقل في كثير من الأحيان من الأسود / الأسود أو الأسود / الأبيض.


بعد الانخفاض، لا يزال من الممكن اعتبار مزيج أسود / أسود أو أسود / أبيض كرامي صعودي. أول شمعة سوداء طويلة تشير إلى أن ضغط بيع كبير لا يزال ويمكن أن تشير إلى الاستسلام. الشمعدان الصغيرة مباشرة بعد أشكال مع وجود فجوة حتى على مفتوحة، مما يدل على زيادة مفاجئة في ضغط الشراء واحتمال انعكاس.


انخفض ميكروموس (ميوس) إلى منتصف الستينيات في أبريل -00 وبدأت في التجارة في نطاق يتراوح بين 33 و 50 خلال الأسابيع القليلة المقبلة. بعد تراجع لمدة 6 أيام مرة أخرى لدعم في أواخر شهر مايو، شكلت هارامي صعودية (البيضاوي الأحمر). في اليوم الأول شكل شمعة بيضاء طويلة، والثانية شمعدان أسود صغير يمكن تصنيفها على أنها دوجي. وقدم تقدم اليوم التالي تأكيدا صعوديا وارتفع السهم لاحقا إلى حوالي 75.


تتكون المطرقة من شمعدان واحد، أبيض أو أسود، مع جسم صغير، ظل طويل منخفض وظلال صغير صغير أو غير موجود. يجب أن يكون حجم الظل السفلي أقل مرتين من طول الجسم، وينبغي أن يكون النطاق العالي / المنخفض كبيرا نسبيا. كبير هو مصطلح نسبي وينبغي أن يكون النطاق العالي / المنخفض كبيرا بالنسبة إلى النطاق على مدى 10-20 يوما الماضية.


بعد الانخفاض، يشير انخفاض التداول اليومي للمطرقة إلى أن ضغط البيع لا يزال قائما. ومع ذلك، يظهر إغلاق قوي أن المشترين بدأت تصبح نشطة مرة أخرى. مطلوب المزيد من القوة لتوفير تأكيد صاعد من هذا النمط انعكاس.


انخفض نايك (نك) من الخمسينات المنخفضة إلى منتصف الثلاثينات قبل البدء في العثور على الدعم في أواخر فبراير. بعد ردة فعل صغيرة، انخفض السهم مرة أخرى لدعم في منتصف مارس وشكلت مطرقة. جاء تأكيد صاعد بعد يومين مع تقدم حاد.


نجم الصباح.


يتكون النجم الصباحي من ثلاث شمعدانات:


ويؤكد الشمعدان الأسود أن الانخفاض لا يزال ساريا ويبيع الهيمنة. عندما ثغرات الشمعدان الثاني أسفل، فإنه يوفر المزيد من الأدلة على بيع الضغط. ومع ذلك، فإن الانخفاض يتوقف أو يتباطأ بشكل ملحوظ بعد الفجوة وشكل الشموع الصغيرة. تشير الشمعدان الصغيرة إلى التردد وإمكانية عكس الاتجاه. إذا كان شمعدان صغير هو دوجي، فرص زيادة انعكاس. أما الشمعدان الأبيض الطويل الثالث فيقدم تأكيدا صريحا للعكس.


بعد انخفاضه من فوق 180 إلى أقل من 120، شكلت برودسوم (برسم) نجمة دوجي صباح اليوم، ثم تقدمت أكثر من 160 في الأيام الثلاثة المقبلة. هذه هي أنماط انعكاس قوية ولا تتطلب مزيدا من التأكيد الصاعد، وراء الشمعدان الأبيض الطويل في اليوم الثالث. بعد الارتفاع فوق 160، تلا ذلك تراجع لمدة أسبوعين، وشكل السهم نمط تجزئة (السهم الأحمر) الذي أكد مع وجود فجوة كبيرة تصل.


صبي ترك الطفل.


الطفل المهجور الصاعد يشبه نجم دوجي الصباح ويتكون أيضا من ثلاثة شمعدانات:


والفرق الرئيسي بين نجم دوجي الصباح والطفل المهجور الصاعد هو الثغرات على جانبي الدوجي. الفجوة الأولى أسفل إشارات أن ضغط بيع لا يزال قويا. ومع ذلك، يخفف ضغط البيع ويغلق الأمن عند أو بالقرب من العراء، مما يخلق دوجي. بعد الدوجي، فإن الفجوة حتى والشمعدان الأبيض الطويل تشير إلى ضغط شراء قوي وانعكاس كامل. المزيد من التأكيد الصاعد غير مطلوب.


في أبريل، انخفض جنزيمي (جينز) دون المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما وبدأ في العثور على الدعم في فترة الثلاثينيات. بدأ السهم تشكيل قاعدة في وقت مبكر من 17 أبريل، ولكن فشل نمط انعكاس فشلت في الظهور حتى نهاية شهر مايو. الطفل المهجور الصاعد شكلت مع شمعدان أسود طويل، دوجي، وشمعدان أبيض طويل. الثغرات على جانبي الدوجي عززت الانعكاس الصعودي.


استراتيجيات التداول اليوم العكسي | المحارب للتجارة.


استراتيجية تداول يوم العكسي.


إستراتيجية التداول يوم العكسي.


معايير مرشح الأسهم العكسية.


2) أنا أبحث عن 5-10 على الأقل الشموع 5min متتالية من نفس اللون.


3) أبحث عن مؤشر القوة النسبية أقل من 10 أو فوق 90 ​​للإشارة إلى الظروف القاسية.


4) وأعتقد أن هذه الأسهم كمطاط المطاط، وأكثر امتدت هو عليه، كلما كان ذلك أفضل المفاجئة المحتملة.


5) أتطلع لشراء الشمعة الأولى التي تبدأ في عكس مع وقف إما في ارتفاع / منخفضة أو ناقص 20 سنتا.


6) يمكنني استخدام توقف زائدة للحفاظ على نفسي في هذه الصفقات الفوز لأطول فترة ممكنة. كما سترى أدناه، العديد من هذه الصفقات لديها كمية هائلة من الإمكانيات. الانضمام لي في غرفة الدردشة لدينا وأنا أدعو بلدي الصفقات عكس في الوقت الحقيقي.


مؤشر المحارب العكسي متاح على إسيغنال.


واستكمالا لاستراتيجية التداول لدينا قمنا بتطوير مؤشر المحارب عكس عالية مخصصة مع إسيغنال. في محاولة لتعليم التجار تقنيات النجاح نقوم بتوزيع هذا المؤشر مجانا! مؤشر المحارب العكسي جاهز للاستخدام من خارج منطقة الجزاء. التجار هي موضع ترحيب لضبط المرشحات لتناسب تفضيلاتهم الفردية أو للتكيف مع ظروف التسويق المتغيرة. To learn more about these options please visit the eSignal Knowledge Base. If you have any questions please feel free to reach out at anytime! نحن هنا للمساعدة.


Our indicator includes:


* Adjustable High / Low RSI Filters.


Proprietary Reversal Day Trading Strategy Scanners.


Bottom Reversal Day Trading Strategy Examples.


Top Reversal Examples.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت وقتا لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment