Monday 5 February 2018

الاشتراك فوريكس


تحليل الرسم البياني اليومي.
يوروس 15min الرسم البياني.
اتجاه اليورو على مدى الأشهر القليلة المقبلة هو في الميزان. ويبدو أن هذه الخطوة الأخيرة قد تم تحديدها مع اعتماد كبير على البنك المركزي الأوروبي. ويمكن للاجتماع المقبل للبنك المركزي الأوروبي تحديد الخطوة التالية مع ... قراءة المزيد.
سجل التداول.
أداء التداول.
خلال يوم التداول يقوم مشرفو الغرف بإجراء مكالمات حية بمعدل أكثر من +1000 نقطة في الشهر مع نسبة نجاح تجارية تبلغ 78.9٪ على الصفقات المطلوبة. اقرأ أكثر.
شركة الفوركس للتجار.
العضوية الكاملة حزم الاشتراك.
يمكننا أن نقدم لكم إما شهريا أو ربع سنوية كاملة الاشتراك حزم مع كواترلي توفر لك مع توفير 33٪ من المعدل الشهري. عضوية كاملة تمنحك القبول غير المحدود إلى غرفة التجارة، نسختك الخاصة من الوقت الممرات والرسوم البيانية، والوصول إلى الرسوم البيانية تحليل اليومية والتعليق واستخدام الروبوت التداول الآلي (يتطلب إنشاء حساب الوساطة ألباري من خلال الفوركس التجار كورب). إذا كنت على استعداد لتصبح عضوا كامل العضوية يمكنك الاشتراك في العضوية القياسية على الفور باستخدام الروابط أدناه.
الاشتراك التجريبي هو متاح، على التطبيق، لمجرد & جنيه؛ 1 لمدة 14 يوما الأولى. فهو يتيح لك الوصول إلى غرفة التجارة فقط حيث يمكنك الانضمام بحرية في وانظر الممرات الوقت في العمل. سيكون لديك أيضا الوصول إلى جلسات تعليمية أسبوعية لمساعدتك على معرفة نفسك تماما مع قوة "الممرات الوقت". في نهاية المحاكمة سوف يتم نقلك تلقائيا إلى برنامج العضوية القياسية التي اخترتها على التطبيق الخاص بك المحاكمة التي سيتم إصدارها مع الممرات الخاصة بك الوقت وتخطيط البرامج وتفاصيل الوصول إلى التحليل اليومي.
ما يقوله عملائنا.
يعمل نظام الشبكة. بعد عملهم الحرف، يمكنك كسب المال. وجود دعم من الغرفة عندما كنت تتبع الأفكار الخاصة بك، لا تقدر بثمن.
كاثارينا بيرشال - تاجر ما بين البنوك السابق 20yrs إكسيرينس.
التكلفة هي عرضية تقريبا لكمية الفوائد التي يحصل عليها المشترك من غرفة التداول. أنا باستمرار كسب المال وتحسين في مهارات التداول الخاصة بي مع كل دورة.
كاش وفريقه يفعلون كل ما في وسعهم لضمان أننا جميعا تعلم النظام، وكسب المال، والتجارة في نهاية المطاف فوركس من أجل لقمة العيش.
أينما كنت مع تداول الفوركس الخاص بك، سوف تكون في عداد المفقودين فرصة كبيرة لا لمنحهم محاولة. قوة تكمن في تفاني من الموجهين في جعل كل عضو الغرفة تنجح.
بعد التخبط، وإنفاق عدة آلاف على البرامج. كنت محظوظا للعثور على كاشف. بعد مشاهدة كيف انه يستخدم الشبكات ومجموعات مختلفة أوبس، تعلمت استراتيجياته وبدأت في جعل بعض النقاط.
دون ساراتوغا، نيويورك.
اشتراك ربع سنوي.
اشتراك شهري.
دخول غرفة التجارة فقط.
& نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب 2018-17 تريد كونيكسيون سيرفيسز Ltd. إنك غرفة تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة.
لجميع المستثمرين قبل اتخاذ قرار للتجارة الفوركس يجب النظر بعناية الخاص بك.

الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.
خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.
شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
سجل مجانا.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.
جوائز فكسم.
1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

الاشتراك في فوريكس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

الفوركس متباينة.
حل الصرف الأجنبي.
شروط الخدمة:
الشروط والأحكام التالية تحكم جميع استخدام الموقع الإلكتروني الفوري وجميع المحتويات والخدمات والمنتجات المتاحة في أو من خلال الموقع (مجتمعة، الموقع). الموقع مملوك من قبل فوريكس ديفرجنت (& كوت؛ فوريكس ديفرجنت & كوت؛). يتم تقديم الموقع بناء على موافقتك دون تعديل جميع الشروط والأحكام الواردة هنا وجميع قواعد وسياسات التشغيل الأخرى (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، سياسة خصوصية الفوركس ديفرجنت) والإجراءات التي يمكن نشرها من وقت لآخر على هذا الموقع بواسطة فوريكس ديفرجنت (يشار إليها معا باسم & كوت؛ الاتفاقية & كوت؛).
يرجى قراءة هذه الاتفاقية بعناية قبل الدخول إلى الموقع الإلكتروني أو استخدامه. من خلال الوصول إلى أو استخدام أي جزء من الموقع، فإنك توافق على أن تصبح ملزمة بأحكام وشروط هذه الاتفاقية. إذا كنت لا توافق على جميع أحكام وشروط هذه الاتفاقية، ثم قد لا الوصول إلى الموقع أو استخدام أي خدمات. إذا كانت هذه الشروط والأحكام تعتبر عرضا من قبل فوريكس ديفرجنت، يقتصر القبول صراحة على هذه الشروط. الموقع متاح فقط للأفراد الذين لا تقل أعمارهم عن 18 عاما.
حسابك فوريكسديفيرجنت والموقع. إذا قمت بإنشاء مدونة / موقع على الموقع الإلكتروني، فأنت مسؤول عن الحفاظ على أمان حسابك وبلوقك، وتتحمل المسؤولية الكاملة عن جميع الأنشطة التي تحدث في إطار الحساب وأي إجراءات أخرى يتم اتخاذها فيما يتعلق بالمدونة. يجب ألا تصف أو تعين كلمات رئيسية لمدونتك بطريقة مضللة أو غير قانونية، بما في ذلك بطريقة تهدف إلى التداول على اسم أو سمعة الآخرين، و فوريكس ديفرجنت قد تغير أو تزيل أي وصف أو كلمة رئيسية تعتبرها غير لائقة أو غير قانونية، أو خلاف ذلك من المحتمل أن يسبب فوريكس المسؤولية المتضاربة. يجب عليك فورا إبلاغ فوريكس ديفرجنت من أي استخدامات غير مصرح بها من بلوق الخاص بك، حسابك أو أي انتهاكات أخرى للأمن. فوركس ديفرجنت لن تكون مسؤولة عن أي فعل أو إهمال من قبلك، بما في ذلك أي أضرار من أي نوع تكبدها نتيجة لهذه الأعمال أو التقصير. مسؤولية المساهمين. إذا كنت تدير مدونة أو تعلق على مدونة أو تنشر مواد على الموقع الإلكتروني أو تنشر روابط على الموقع الإلكتروني أو تقوم بخلاف ذلك (أو تسمح لأي طرف ثالث بتقديم) المواد المتاحة عن طريق الموقع الإلكتروني (أي مادة من هذا القبيل، & كوت؛ المحتوى & كوت ؛)، أنت مسؤول تماما عن محتوى، وأي ضرر ناتج عن ذلك المحتوى. وهذا هو الحال بغض النظر عما إذا كان المحتوى المعني يشكل نصا أو رسومات أو ملف صوتي أو برامج كمبيوتر. من خلال إتاحة المحتوى، فإنك تقر وتضمن ما يلي: إن تنزيل المحتوى ونسخه واستخدامه لن ينتهك حقوق الملكية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق الطبع والنشر أو براءات الاختراع أو العلامات التجارية أو حقوق السرية التجارية لأي طرف ثالث؛ إذا كان لدى صاحب العمل حقوق ملكية فكرية تقوم بإنشائها، فإنك تتلقى إما (1) الحصول على إذن من صاحب العمل لنشر المحتوى أو إتاحته، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي برنامج، أو (2) تأمين من صاحب العمل تنازلا عن جميع الحقوق في أو إلى المحتوى؛ فإنك امتثلت تماما لأي تراخيص من جهات خارجية تتعلق بالمحتوى، وقد فعلت كل ما يلزم لتمرير المستخدمين إلى أي شروط مطلوبة بنجاح؛ المحتوى لا يحتوي على أو تثبيت أي فيروسات، الديدان، البرمجيات الخبيثة، أحصنة طروادة أو غيرها من المحتوى الضارة أو المدمرة؛ المحتوى ليس محتوى غير مرغوب فيه، ولا يتم إنشاؤه بشكل آلي أو عشوائيا، ولا يحتوي على محتوى تجاري غير أخلاقي أو غير مرغوب فيه يهدف إلى جذب الزيارات إلى مواقع الجهات الخارجية أو تعزيز تصنيف محركات البحث لمواقع الجهات الخارجية، أو إلى مزيد من الأعمال غير القانونية (مثل أو التصويب) أو تضليل المستلمين فيما يتعلق بمصدر المادة (مثل الانتحال)؛ المحتوى ليس إباحيا، ولا يحتوي على تهديدات أو يحرض على العنف ضد أفراد أو كيانات، ولا ينتهك حقوق الخصوصية أو الدعاية لأي طرف ثالث؛ لا يتم الإعلان عن مدونتك عبر الرسائل الإلكترونية غير المرغوب فيها مثل الروابط غير المرغوب فيها على مجموعات الأخبار وقوائم البريد الإلكتروني والمدونات الأخرى ومواقع الويب والأساليب الترويجية غير المرغوب فيها المماثلة؛ لم يتم تسمية مدونتك بطريقة تضلل قرائك في التفكير بأنك شخص آخر أو شركة أخرى. على سبيل المثال، عنوان ورل أو اسم مدونتك ليس اسم شخص آخر غيرك أو شركتك بخلاف شخصك؛ ولديك، في حالة المحتوى الذي يتضمن رمز الكمبيوتر، وصنف بدقة و / أو وصف نوع وطبيعة واستخدامات وتأثيرات المواد، سواء طلب ذلك من قبل فوريكس ديفرجنت أو غير ذلك.
من خلال تقديم المحتوى إلى فوريكس ديفرجنت لإدراجها على موقع الويب الخاص بك، فإنك تمنح فوريكس ديفرجنت على مستوى العالم، وخالية من حقوق الملكية، وغير الحصري ترخيص لإعادة إنتاج وتعديل وتكييف ونشر المحتوى فقط لغرض العرض والتوزيع والترويج مدونتك. إذا قمت بحذف المحتوى، فإن فوريكس ديفرجنت سوف تبذل جهودا معقولة لإزالتها من الموقع، ولكن أنت تقر بأن التخزين المؤقت أو مراجع للمحتوى قد لا تكون متاحة على الفور.
دون تقييد أي من تلك التمثيلات أو الضمانات، فوريكس ديفرجنت لديه الحق (على الرغم من عدم الالتزام) ل، في فوريكس ديفيرجنت السلطة التقديرية وحدها (ط) رفض أو إزالة أي محتوى، في فوريكس ديفيرجنت رأي معقول، ينتهك أي فوريكس ديفرجنت السياسة أو هو بأي شكل من الأشكال الضارة أو غير المرغوب فيها، أو (2) إنهاء أو منع الوصول إلى واستخدام الموقع الإلكتروني لأي فرد أو كيان لأي سبب من الأسباب، في فوريكس ديفرجنت تقدير وحيد. فوركس ديفرجنت ليس لديها أي التزام لتقديم رد من أي مبالغ المدفوعة مسبقا. الدفع والتجديد. شروط عامة.
عن طريق اختيار منتج أو خدمة، فإنك توافق على دفع فوريكس ديفرجنت رسوم الاشتراك لمرة واحدة و / أو شهرية أو سنوية المشار إليها (قد يتم تضمين شروط دفع إضافية في الاتصالات الأخرى). سيتم احتساب دفعات الاشتراك على أساس الدفع المسبق في اليوم الذي تقوم فيه بالاشتراك في ترقية وسوف تغطي استخدام تلك الخدمة لفترة الاشتراك الشهرية أو السنوية كما هو مبين. الدفعات غير قابلة للاسترداد. تجديد تلقائي.

سجل.
فتح حسابك مجانا عدم الالتزام اليوم والبدء في الضرب أسعار البنك!
الطريقة الأكثر ذكاء لإرسال المدفوعات الدولية.
أجيليتي فوريكس المحدودة مسجلة مع فينتراك، رقم التسجيل M13773887.
أجيليتي الفوركس يوفر منصة على الانترنت صرف العملات الأجنبية التنفيذ. نحن لا نقدم المشورة أو التعليق على مدى ملاءمة الدخول في الصفقة. الصفقات التي تتم من قبل العملاء مع أجيليتي الفوركس تقابلها أجيليتي الفوركس مع نظرائنا في سوق الصرف الأجنبي. لا ينبغي تفسير أي جزء من المعلومات المقدمة على هذا الموقع على شبكة الإنترنت على أنه التماس لجعل الاستثمار المالي.
خدمات الدفع الدولية التي تنفذها أجيليتي الفوركس المحدودة غير متوفرة في الوقت الراهن للأشخاص المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية أو أراضيها.
معاينة أسعارنا الحية.
لذلك كنت تحب ما كنت سمع ولكن كنت لا تزال غير متأكد تماما. بعد كل شيء، لا يدعي الجميع أن يكون أفضل الأسعار؟ حسنا لا تأخذ فقط كلمتنا لذلك، دعونا نظهر لك. الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا أدناه، ونحن سوف تسجل على الفور لك في معاينة منصة لدينا حيث يمكنك أن ترى لدينا أسعار حية!

No comments:

Post a Comment