Thursday 1 February 2018

الخيار مليونير التاجر


مليونير المتداول الخيار
لقد تم المباركة في أنني قد عملت ل وكان العملاء الذين كانوا المليارات. ولكن هناك واحد الملياردير التقيت خلال بلدي أيام صندوق التحوط التي لن أنسى أبدا، لأنه كان واحدا من أفضل الخيارات التجار رأيت من أي وقت مضى.
كان لديه نظام 5 خطوات لخيارات التداول التي استخدمها لي كل ما عندي خيارات التداول اليوم. أنا ذاهب إلى مشاركة هذا معك اليوم وأدعو هذا & # 8221؛ ذي بيليونيرس 5 رولز أوف أوبتيونس ترادينغ & # 8221؛
1) أبدا شراء أي وقت مضى خيار (وضع أو دعوة) إلا إذا كان هناك حافزا أو الحدث. وهذا يعني أنك فقط شراء خيار عندما يكون هناك حدث من شأنها أن تتحرك بشكل كبير في سعر السهم لأعلى أو لأسفل. هذه الأحداث أو المحفزات يمكن أن يكون أي شيء من: الأرباح الإعلانات والاجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي، النشرات الاقتصادية، صندوق التحوط النشط شراء الأسهم إلى أي نوع من التغيير المؤسسي، الرئيس التنفيذي، بيع وحدة الأعمال، والاندماج أو الاستحواذ. والمفتاح هو لشراء الخيار قبل وقوع هذا الحدث، وأبدا تريد أبدا لشراء خيار بعد حافزا أو الحدث. لذلك في ملخص فقط شراء خيار عندما يكون هناك حافزا أو الحدث الذي سيغير بشكل كبير في سعر السهم.
2) يجب أن يحدث هذا المحفز أو الحدث قبل انتهاء صلاحية الخيار. ومن الأمثلة السهلة على ذلك الأرباح، فأنت تريد فقط شراء خيار تنتهي صلاحيته بعد أكثر من أسبوع من تاريخ الأرباح. مرة أخرى هذا يعني عند شراء خيار تأكد من ترك نفسك وقتا كافيا بحيث لا تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك قبل أن يحدث حافزا أو حدث.
3) يجب أن يكون الخيار رخيصة. هذا يمكن أن يكون من الصعب قياس ولكن أود أن يبقيه بسيط، وأنا شخصيا لا & # 8217؛ ر مثل دفع أكثر من دولار واحد عن أي خيار. ولكن إذا كان لها ارتفاع أسعار الأسهم، وسوف شراء فقط الخيار أنه يعطيني 25 مرات على الأقل النفوذ أو أكثر على الأسهم. معنى تقسيم سعر السهم عن طريق سعر الخيار الفعلي. على سبيل المثال، إذا كان رصيد شيز هو 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لا يدفع أكثر من 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للخيار على هذا المخزون، فهذا هو أسهل طريقة للتأكد من أن الخيار رخيص.
4) فقط شراء الخيارات في الأسهم التي لديها تقلب منخفض. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الخيارات على الأسهم التي انتقلت جانبية من شقة لشهور في وقت واحد. نظرة على الرسم البياني إذا لم يكن هناك اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي كبير في الأشهر 3 إلى 4 الماضية، وهناك فرصة جيدة أن التقلبات في الأسهم منخفضة والخيارات الرخيصة. أيضا إذا كان لديك خيارات البرمجيات، يمكنك مقارنة الأسهم وخياراتها تقلب ضمني والتقلب الأساسي لتقلبها الضمني والضمني التاريخي. قد يبدو هذا مربكا ولكن نفس القيمة الفرضية للمستثمرين استخدام، ويشترون الأسهم عندما تكون رخيصة بالمقارنة مع ما بيعت تاريخيا ل، لذلك كنت ترغب في شراء الخيارات عندما تقلب منخفضة أو أقل مما كان تاريخيا بيعت ل.
5) فقط شراء الخيارات إذا يمكنك جعل 200٪ أو أكثر على الخيار. هذا مهم جدا، الكثير من الناس شراء الخيارات مع عدم وجود خطة الخروج أو الهدف الربح. لديك لتحديد هدف أو نقطة بيع عند شراء خيار وجعلها جديرة بالاهتمام من وجهة نظر مكافأة المخاطر. يجب أن يكون الخيار على الأقل 200٪ أو أكثر صعودا. لماذا 200٪؟ لأن هناك فرصة جيدة عند شراء خيار، سوف تفقد القيمة أو قسط كامل من الخيار (أو 100٪ من الاستثمار الخاص في الخيار) وبالتالي أن يكافأ على هذا الخطر تحتاج إلى أن تكون قادرة على جعل 200٪ أو أكثر في هذا الخيار. ببساطة ذكر فقط شراء خيار عندما يكون لديك على الأقل 2 إلى 1 مكافأة لسيناريو المخاطر.
الآن سوف أعطيكم مثالا حقيقيا على تجارة الخيارات التي قمت بها للتو، حيث اتبعت فقط 2 من 5 خطوات وتكلفني غاليا على تجارتي.
قبل حوالي أسبوعين اشتريت كمية كبيرة من الخيارات على الفضة، (إتف الفضة، رمز سلف)، التي انتهت في 28 يونيو. كان الخيار رخيصة جدا دفعت $ 50 سنتا لكل خيار. لذا اتبعت الخطوتين 3 و 4، حيث اشتريت خيار شراء رخيصة ($ 0.5 سنتا) كان تقلبها منخفضا، لذلك كانت الخيارات رخيصة ليس فقط في السعر ولكن أيضا رخيصة من حيث التقلبات التاريخية للفضة و حسنا.
خطأي الكبير على الرغم من عدم وجود المحفز المناسب، اعتقدت الفضة كان يسقط في السعر ولكن أنا فقط & # 8217؛ ر بالضبط لماذا لماذا؟ اعتقدت في البداية أنها سوف تنخفض لأن أرقام الوظائف التي تم إصدارها قبل 2 أسابيع ستكون قوية، وبالتالي سوف يسبب الفضة لبيع قبالة. كما ظننت أن الفضة قد كسرت نمطا هبوطيا هبوطيا هبوطيا، وبالتالي فإنها ستنخفض بنسبة 10٪ في الأسبوعين المقبلين.
حسنا كانت الأرقام الوظيفية جيدة، وبيعت الفضة قبالة وكنت 100٪ على بلدي الفضة وضع الخيارات في 2 أيام، ولكن بدلا من اتباع قواعد التداول بلدي الملياردير صديق علمتني، أخذت بلدي 100٪ الربح وذهبت إلى ديارهم.
وبسبب هذا لم أتبع قاعدة الربح 200٪ أو أكثر ولم يكن لدي المحفز الصحيح، الذي تحول إلى أن يكون اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي لذلك غاب عن واحدة من أكبر التحركات في تاريخ الفضة و # 8217، 7٪ انخفاض اليوم.
من خلال عدم اتباع بلدي الملياردير صديق & # 8217؛ ق 5 قواعد التداول للخيارات، فاتني تجارة ضخمة. كنت قد جعلت 400٪ على بلدي الفضة يضع اليوم بدلا من 100٪ أنا قدمت قبل أسبوعين. لذلك تعلمت مباشرة كم يمكن أن يكلفك من خلال عدم اتباع كل واحد من القواعد الخمسة أعلاه.
لذلك درسي لك ليس فقط هذه القواعد 5 لخيارات التداول مهمة، ولكن الأهم من ذلك هو أن تأكد قبل أن تشتري خيارا كنت قد اتبعت كل واحد من القواعد الخمسة المذكورة أعلاه. معنى لا تشتري خيار إلا إذا كان يلبي كل واحد من القواعد 5.
لجعل من السهل لنفسك طباعة هذه القواعد ثم قبل التداول خيار تأكد من أنه يمكنك التحقق من كل قاعدة قبل أن تشتري الخيار. إذا قمت بذلك فإنني أعد بأن ليس فقط سوف تحسن كثيرا من نجاح خيارات التداول الخاص بك ولكن سوف تجعل الكثير من المال في هذه العملية كذلك.

الخيارات الثنائية مليونير.
مسألة ما إذا كان التاجر يمكن أن تصبح مليونيرا عن طريق تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من الأسئلة المثيرة للجدل التي تهيمن على مناقشات السوق على المنتديات على الانترنت ومواقع الاستعراض. عندما تنظر إلى حقيقة أن الناس مثل جورج سوروس و وارن بافيت جعلوا ثرواتهم تقريبا تقريبا من تداول الأدوات المالية، ثم الإجابة على هذا السؤال هو "نعم"، ولكن مع محاذير كبيرة.
على الرغم من الرغم من ذلك، أنه في حين أنه من الممكن على الورق لتصبح مليونير الخيارات الثنائية، والتطبيق العملي لذلك هو شيء أن العديد من التجار سوف تجد من الصعب تحقيقه. ولكن يمكننا مع ذلك المشي لكم من خلال ما سوف يستغرق، وتقرر ما إذا كان يبدو ممكنا بالنسبة لك أم لا.
بناء الثروة من تداول الخيارات الثنائية، أو في الواقع، أي شكل من أشكال التداول لهذه المسألة ليست مهمة يوم واحد. فإنه يأخذ الصبر والوقت وخطة منظمة جيدا، وربما على مدى عدد من السنوات، لتحقيق. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، ستستند استراتيجية لتحقيق الثراء على التداول على & # 8220؛ كومبليدينغ & # 8221 ؛. نلقي نظرة على هذا المستند إكسل (الذي تم تعديله من الأصل بواسطة فوريكسوما). انها تفاصيل خطة لمدة 5 سنوات حول كيفية أن تصبح مليونير الخيارات الثنائية مع رأس المال بدءا من 500 $ فقط.
أنا متأكد من أنك في مهب بعيدا عن الأرقام. بالمناسبة، يتم بناء جدول إكسل في مثل هذه الطريقة التي يمكن أن تقوم به مع الأرقام كما يحلو لك. يمكنك ضبط رأس المال الأولي، وضبط الأطر الزمنية، وعائد النسبة المئوية التي ترغب في إجراؤها شهريا، وما إلى ذلك.
هذه خطة تتطلب الصبر والكثير من الانضباط. إذا كانت الأرقام معلقة حقا وتبدو قابلة للتحقيق، لماذا العديد من التجار ليس هناك حتى الآن؟ والسبب بسيط. العديد من التجار لا يخفف من مخاطرهم. أنها تهدف للمنازل يدير في تجارتهم، وتبحث عن أن يوم واحد ضخمة الدفع. أنها تنظر إلى السيارات براقة يمكن أن تشتري مع دفع تعويضات ضخمة، أو الأشياء التي المال يمكن شراء ولا يمكن أن تنكر أنفسهم إغراء من الإشباع الفوري. سوف بطيئة وثابتة الفوز دائما السباق عندما يتعلق الأمر التداول.
يضاعف يبني الثروة.
والمبدأ الخفي لتحقيق ما تراه على جدول البيانات هو الفائدة المركبة. ودعا ألبرت أينشتاين العجب الثامن للعالم، وكان على حق. ويضاعف يعني أن قليلا يمكن أن تتحول إلى الكثير، وارتفاع كمية لديك لمجمع، وكلما زادت النسبة المقابلة من زيادة هذا المبلغ سيجلب.
انظر إلى جدول البيانات مرة أخرى. ويبلغ رأس المال المبدئي 500 دولار، ومعدل العائد الشهري هو 15٪ وهو 75 دولارا للشهر الأول. هناك 20 أيام التداول في الشهر. باستخدام أقل خطر ممكن سوف تحصل هناك. النقطة الرئيسية هنا هي السيطرة على المخاطر.
يمكنك أن تصبح مليونيرا خيارات ثنائية حتى مع أدنى خطر ممكن. الخطوة الأولى هي البدء. الحصول على 500 $ والبدء في تفاقم ذلك بأمانة وبأمانة لمدة 5 سنوات القادمة ونرى إلى أي مدى يمكنك الذهاب مع هذه الخطة. أنت حر في تخصيص الخطة كما يحلو لك، ولكن لا ينفي مبدأ السيطرة على عامل الخطر الخاص بك إلى أقصى حد.
الوسطاء الموصى بها.
من الواضح أن أي خطة لتجميع الملايين ليست أفضل من ثقة الوسيط الخاص بك. وفيما يلي كبار الوسطاء نوصي التداول مع، ولكن يمكنك أيضا مقارنة جميع موثوق بها وسطاء الخيارات الثنائية هنا.

أربعة التجار متعدد المليونير تبادل أفكارهم في التداول.
يقول ريتشارد دينيس الذي نما 400 دولار إلى 200،000،000 دولار: "إن المفتاح هو الاتساق والانضباط".
"المفتاح هو الاتساق والانضباط، وأنا لا أعتقد أن أي شخص يختتم المال في هذا العمل لأنها بدأت محظوظا".
للتاجر الأسطوري ريتشارد دينيس، أهمية كونها متسقة ليست مجرد نظرية. في عام 1984، على رهان، دنيس تدريب 23 شخصا من الشارع لمتابعة دينيا مجموعة من قواعد التداول. وكان هدفه هو توفير هذا الانضباط هو مفتاح النجاح التجاري. كل ما عدا 3 من هؤلاء التجار المبتدئين جعلت أكثر من 100٪ عودتهم السنة الأولى من التداول ودينيس فاز له 1،000،000 $ الرهان. والانضباط المتناسق هو أيضا ما يدرس في خدمة "المستقبل في الحركة" الاستشارية.
"انها مثابرة" تعلن توم بالدوين الذي بدأ مع 25،000 $ وجعل الملايين لا توصف تداول ما يزيد عن 2 مليار $ دولار في اليوم في العقود الآجلة T - بوند.
"انها مثابرة، ولا تحتاج إلى أي تعليم على الإطلاق للقيام بذلك ... لأنه مثل أي وظيفة، وإذا كنت واقفا هناك لفترة كافية، لديك لاستلامه".
من خلال معظم الحسابات، قد يكون توم بالدوين أكبر تاجر فردي في حفرة T-بوند ويصف توم نجاحه للمثابرة. هذا هو المبدأ الذي يستند إليه "المستقبل في الحركة". وفقا لتوم، لا تحتاج إلى تعليم خاص لتصبح تاجر السوبر. كين يوافق ويعتقد أنه إذا كنت مجرد اتباع له كل يوم، في نهاية المطاف لديك لاستلامه.
"إنه لظروف سعيدة عندما تعطينا الطبيعة رغبات حرق حقيقية، فإنها تعطينا أيضا الوسائل اللازمة لإرضاءهم، أولئك الذين يرغبون في الفوز والافتقار إلى المهارة يمكن أن يحصلوا على شخص لديه المهارة لمساعدتهم".
"دائما استخدام توقف" توصي مايكل ماركوس الذي تحول 30،000 $ إلى 80،000،000 $.
"دائما استخدام توقف، يعني فعلا وضعها في، لأن ذلك يرتكب للخروج في نقطة معينة ... أن يكون المتداول المختصة وكسب المال هو المهارة التي يمكن أن تتعلم."
"الحصول على شخص لديه مهارة للمساعدة" تنصح إد سيكوتا الذي تحول 5000 $ إلى 15،000،000 $ السلع التجارية.
إد سيكوتا يعيش على بحيرة تاهو ويتاجر من مكتبه تطل على منظر من الجمال لا يصدق. إد يعيش حياته تماما كما يريد والفيلسوف لطيف داخله يرغب في التمتع بنفس الامتياز. إلى إد، انها مسألة بسيطة. إذا كان لديك رغبة حرق حقيقية، والحصول على شخص مع المهارة لمساعدتك. كين سيهوسن والخدمات الاستشارية "الآجلة في الحركة" يناسب التذاكر.
"جواز السفر الخاص بك إلى المشورة المهنية"
"ماركيتكلوب" هو جواز السفر الخاص بك في عالم مربحة، وأحيانا مربحة جدا من التداول، حيث تحول المصرفي الصغيرة إلى ثروة ضخمة ليس حلما مستحيلا.
لاحظ أن أيا من هؤلاء التجار لا يصدق إنجازا يعزو نجاحها إلى بعض الصيغة السرية. تباينت منهجيات تجار شفاغر البالغ عددهم 17 تاجر بشكل كبير، ولكن كان لديهم شيء واحد مشترك. من خلال الخبرة أنها وضعت طريقة والانضباط للعمل بحزم الوقت بعد مرور الوقت.
هذه نصيحة رائعة من بعض التجار الناجحين جدا.
آخر الملاحة.
29 أفكار حول & لدكو؛ أربعة التجار متعددة المليونير تبادل أفكارهم في التداول & رديقو؛
لا أرى في أي مكان لتحميل صورة لتعليقات المدونة. قد يعطيها شعور أكثر شخصية إذا قمت بإضافة تلك الوظيفة لأولئك الذين يريدون تضمين الموافقة المسبقة عن علم.
هنا هو ما عليك القيام به. لتغيير "صورة محايدة" بجوار تعليقاتك، مجرد الاشتراك في غرافاتار (أو الصورة الرمزية العالمية). يمنحك هذا صورة لوضعها بجوار أي مدونة ويربطها بعنوان بريدك الإلكتروني:
بمجرد تحميل الصورة الرمزية، يمكنك تجنب نظرة "رجل الغموض:
شكرا على الرابط، آدم. كما ترون، أنا إضافته على. لقد نسيت أن لدي بالفعل حساب هناك، فقط لم يتم تحميل الموافقة المسبقة عن علم، ولم نعود إلى ذلك حتى الآن. ربما يمكنك ترك هذا الرابط في أعلى قسم "التعليقات" في كل مشاركة، حيث لا يبدو جيدا جيدا.
وجهة نظري هو أن، بريسيوس المعادن سوف أغين ضرب هذا العام 2009.
مرحبا آدم - هل أنت، أو "آدم الظاهري" !! إذا كنت ثم أنا معجب جدا.
أنا أفهم أسباب العرض غرافيك لماذا لا يمكنك قائمة أفقيا - (ربما نقطة ملونة قليلا؟) برنامج يوم واحد قد تسمح 3D!
طرحت سؤالي بقدر ما أنقل ما يرى مشاهد جديد ولكي تفهم ارتباكي (إذا كان هناك أي)
1 / عندما أنظر إلى عرض ق، أرى شراء على جان 1 على سبيل المثال - لماذا لا أرى أيضا هذا التاريخ / السعر على الأسبوعية / اليومية؟ (تتوقع أن ترى في بولد الأخضر أو ​​شيء من هذا.
2 / إذا كان لي أن تأخذ jan1st بداية الثور، أعتقد أنا ثم أن ننظر أسبوعيا للدخول في شراء (عادة ما يكون الاختراق / التحرك فوق السابق إغلاق / الاتجاه الهبوطي) - ولكن عندما أنظر إلى الأسبوعية و خصوصا يوميا، يبدو لي أن معظم الأحمر تبيع لاحقة هي بسعر أقل من شراء شراء الخضراء.
3 / حتى إذا أنا لمتابعة الأخضر شراء / أحمر بيع على قطر - ثم نعم نسبة فوز٪ عالية. - ولكن الأسبوعية و إسب يوميا، يبدو مثل نسبة عالية من الخسائر التجارية. (الأخضر أقل الأحمر)
نب لقد نظرت في معظم USD - يورو / غبب / كاد / جبي ويبدو أنهم جميعا لتأكيد ما سبق / رأيي.
انها سيمس أنه عندما تحصل على حق كبيرة، يمكنك الحصول عليها الحق - هو جوستي أصغر أسبوع / يوم -
رجاء - إذا أنا أقرأ الخطأ - هل شرح.
إذا كنت أقرأ الخطأ، فإما أنا غبي أو الفيديو التعليمي يحتاج إلى بعض العمل لتصحيح بلدي تفسير بديهية.
انها لي، ليس هناك آدم الظاهري.
نبدأ دائما كل ربع وضع على منصب جديد. وبهذه الطريقة يبدأ الجميع مع نفس الاحتمالات ولا تفوت هذه الخطوة.
وهنا ما أقترح، استدعاء مكتب الدعم لدينا ويمكن أن يفسر نهجنا وسجل. إليك رقم 1-800-538-7424 أو 410-867-2100.
انتهيت من مع فقرة مشاركة مثيرة للاهتمام جدا. أعتقد أنه قد يكون من الجيد أن يكون لديك منتدى للتاجر.
لدينا الكثير من الأشياء الجديدة القادمة ل ماركيتكلوب في الأسابيع القليلة المقبلة أننا سوف تضطر إلى وضع هذه الفكرة على متن الطائرة.
شكرا لتعليقك مفصل جدا.
يبدو أن هناك الكثير من التعليقات السلبية / شبه السلبية هنا. لم يكن المقصود تعليقات "الملايين التاجر" لتكون خطة تجارية محددة، فقط بعض المفاهيم العامة. من الواضح أن آدم لم يقدم سوى هذه المفاهيم العامة في المساحة المحدودة لديه. أولئك الذين كنت تبحث عن نوع من خطة التداول من الداخل من هؤلاء الخبراء، هذه بلوق ليست وسيلة لتقديم خطة تداول مفصلة يمكنك البدء في تنفيذ غدا.
أما بالنسبة لمثلثات التجارة، وأعتقد أنها مصممة فقط لتمكنك من التقاط 60-80٪ من هذه الخطوة، وليس أعلى جدا أو أسفل. لا نظام أعرف من يمكن اختيار موثوق أعلى أو أسفل. التعليقات السلبية هي على الأرجح نتيجة لنوع السوق الذي نحن فيه الآن، مع عدد قليل جدا من الاتجاهات الواضحة. قد يكون بعض الصبر من أجلنا جميعا حتى نحصل على بعض الاتجاهات محددة جيدا. ثم تلك المثلثات التجارية سوف تثبت قيمتها. وبالمقارنة مع التحركات الهائلة التي حدثت في عام 2008، كان من الصعب جدا التجارة حتى الآن، باستثناء المعادن الثمينة ومخزونات الذهب، وربما غيرها من الأسهم الأخرى.
لم يتم سرد مثلثات على الأفقي، كما أشار البعض، ولكن هناك عدد المدرجة التي تمنحك نقطة السعر حيث تم تشغيل المثلث. حتى وقف الأنين ونظر فقط أقرب قليلا، للالوهوس. انها ليست من الصعب التقاط بها. ولكن في كل الإنصاف، أستطيع أن أرى أين يظهر على الأفقي يمكن أن تساعد.
أنا أتفق على أنه سيكون من المفيد أن يكون منتدى المتداول أو شكل آخر للناس لتبادل قصص النجاح ونصائح التداول. ماذا عن ذلك، آدم؟
إذا كنت تستطيع التقاط 60-80٪ من خطوة كبيرة تتحدث دولار كبير. حفر قمم وقيعان هي لعبة خاسرة وليس واحد نوصي في ماركيتكلوب.
شكرا لك على التعليق المفصل.
"دائما استخدام توقف" توصي مايكل ماركوس الذي تحول 30،000 $ إلى 80،000،000 $.
الخلط: إذا أنا توقفت قبل بلدي الأسهم يولد السهم الأحمر، مع الأسهم لا يزال تحت الأخضر، كيف يمكنني حساب بلدي نقطة إعادة الدخول ؟؟ أو هل أنا فقط انتقل إلى الفرصة التالية مع استخدام "المسح الضوئي الذكية" ؟؟
تعريف - "الانضباط" التجارة خطتك وإزالة العواطف من.
وأوافق - أن للوهلة الأولى، رؤية كل الأحمر يبيع / شراء الأخضر في أعلى / بتم - اعتقدت أن نادي السوق كان على شيء. رائع.
سخيفة لي - الآن أرى أن نعم، أنها الموافقة المسبقة عن علم الاتجاه الأكبر، ولكن على الأسبوعية / اليومية، يبدو وكأنك إذا كنت تباع على الأخضر / اشترى على الأحمر (هل 180 'المعاكس) سوف ينتهي أفضل حالا - طالما كما كنت حماية بطريقة أو بأخرى ضد التحركات الكبيرة حيث ماك هي الحق.
إذا كانت إشارات الشراء / البيع مدرجة بشكل أو بآخر على المستوى الأفقي - فسيكون ذلك واضحا. ربما هذا لماذا لم تفعل - ما لم أفقد شيئا؟
فمن الصعب جدا جعل المثلثات على الرسم البياني أفقيا ببساطة لأنه يغطي بيانات أخرى، وسوف ننظر إلى فوضوي. نحن لا تعطيك السعر الدقيق أن إشارة وقعت حتى لا يكون هناك نوع من خفة من ناحية مستمرة.
لدينا الرسوم البيانية الجديدة التي تخرج. أوه، أعتقد أنني ترك القط من الحقيبة. هنا يذهب، لدينا بعض الرسوم البيانية الجديدة الخروج التي ستكون رهيبة. أعتقد أن تي سوف يعالج بعض الأسئلة التي لديك. ومع ذلك، ستظهر الأسهم فوق وتحت الخط الفعلي الذي حدث في الإشارة. عندما تفكر في ذلك، انها الطريقة الأنيقة الوحيدة للقيام بذلك.
جي-ويز، شكرا لك على هذه النصائح، التي تسمى بالتجار الناجحين، تتشارك في المعلومات التي يجب أن تصنعها النباتات عندما تبدو الأوراق جافة.
الاتساق والانضباط، بيرسيرفيرانس، استخدام توقف - الأشياء مذهلة ببساطة القادمة من التجار ناجحة جدا. الآن أنا مقنع بأنني سأكون مليونيرا. من الواضح أنها حقا لا تريد أن تشارك.
بصراحة، آدم الخاص بك التاجر الوحيد هناك أن يشارك الكثير مع المجتمع التجاري، وذلك بفضل!
شكرا على ردود فعل إيجابية والتعليق.
هل تعتقد حقا أن موظفي ماركيتكلوب قابلوا هؤلاء التجار وكان لديهم جملة واحدة يجيب؟ من الواضح أنه كان يوم أخبار بطيء (كونه عطلة أمريكية وكلها)، وقد تم نسخ هذه الإجابات من كتاب.
الإجابات هي علامات الاقتباس المعروفة من هؤلاء التجار. لا أعتقد أننا قلنا أو ادعينا أننا قابلناهم. النقطة التي كنا بصددها هي أن نفس الصفات التي يستخدمها هؤلاء التجار المعروفون الناجحون هي نفس الصفات التي نعتمدها في ماركيتكلوب.
انها ليست علم الصواريخ، أنها بسيطة جدا. من أجل أن تكون ناجحة تحتاج إلى توظيف القواعد المعروفة من التداول الناجح.
شكرا لك على تعليقك.
مقال إنتيرستينغ! عدة تعليقات:
1. أرى "الآجلة في الحركة" المذكورة عدة مرات أعلاه. أنا لست على دراية مطلقة مع هذا الزي، ولكن يبدو بالتأكيد وكأنني بحاجة إلى التحقق من ذلك.
2. معلق أعلاه ذكر الرغبة في رؤية القصص من أعضاء ماركيتكلوب على النجاحات الخ وأنا أتفق تماما. وحتى المنتدى قد يكون مفيدا؛ حيث يمكن لنا ماركيتكلوبرز "متجر الحديث". يا إلهي يعلم أنني قد "ترتديه" (ضحكه) السيد الموظفين الجيدين هيويسون على أسئلة وقف التنسيب في الفوركس باستخدام مثلثات ماركيتكلوب. ولكن، نظرا لقواعد / سجلات مختلفة، والموظفين جيدة محدودة على ما يمكنهم مناقشة إعادة: وقف التنسيب. ما زلت أعتقد أنه سيكون من المفيد والمفيد بالنسبة لنا ماركيتكلوبرز لتكون قادرة على "متجر الحديث" وتبادل الأفكار والتكتيكات، الخ.
ثابر على العمل الجيد!
شكرا لك على تعليقك. لقد تناولنا ذلك على فكرة متن الطائرة.
أنا بالتأكيد أقدر آدمز الآراء والأفكار التجارية. المثلثات تبدو كبيرة، من المؤسف أنها ليست سوى في الأسواق الأمريكية. أعيش في أستراليا و يفضل تداول الأسهم الاسترالية، ل 2 أسباب أساسا.
واحد، أكره الاستيقاظ في 1.00 صباحا للجلوس في غرفة مظلمة والتجارة و.
اثنين، وأنا أكثر راحة التداول "أسماء الأسر" وأنا أعلم.
شكرا لك على تعليقك. لدينا عدد كبير من المستخدمين في أستراليا، وكانوا يتطلعون بالتأكيد إلى التوسع في الجزء الخاص بك من العالم.
ولكن أولا، ننظر إلى ما يأتي بعض أدوات جديدة كبيرة لأعضاء ماركيتكلوب. سنبقيك على علم.
هذا النوع من الاشياء في جميع انحاء الانترنت. حصلت على مكالمة من رجل المبيعات لبعض التاجر المعروف الذي أراد $ 7500.00 ليعلمني كيفية التجارة. كل شخص حصل على بعض السيارات، العقود الآجلة، الخيارات، العملات الأجنبية أو الأسهم حيث حصلت على # ريتش "، ويجب أن يكون 10 كتب عن التداول وكل ما يفعلونه هو الخلط بيني. بيع الكتب والكتب هو كيف حصل هؤلاء الرجال غنية.
أنا لا تجارة الأسهم بعد الآن فقط إتفس. يمكنني استخدام بسيطة تتحرك عبر المتوسطات لشراء وبيع المطربين. أنا لا تجعل الكثير من المال ولكن في لا يفقد المال بعد الآن. كان الاشتراك محاكمة للسهام وبعد النظر في 4 إتفس التجارة I لم أرى كيف كنت ذاهبا لكسب المال. لقد قررت نقل حسابي إلى محطة تجارية حتى أتمكن من اختبار بعض أنظمة التداول لمعرفة كيف النتائج.
إذا كنت شراء الأسهم ربما نظام السهم هو مرشح جيد. انا لا اعرف.
أشكركم على تعليقاتكم. عند استخدام المثلثات التجارية وتصفية لهم يمكنك القضاء على بعض ولكن ليس كل الصفقات السيئة.
ونحن نوصي دائما للأعضاء الجدد لمتابعة قواعد التداول ونرى كيف يخرجون. وأنا أعلم في الماضي هذا يعطى العديد من الأعضاء قدرا هائلا من الثقة في قدراتهم التجارية.
أتمنى أن يساعدك هذا.
عندما رأيت لأول مرة شريط فيديو لأسهم إينو نظرت عن كثب ولم أكن أحب كيف تم رسمها في أعلى وأسفل القضبان. وهذا يجعل الصفقات تبدو متفائلة بشكل مفرط. اعتقدت أنه كان خادعا لذلك لم يكن لدي أي اهتمام آخر في المنتج. وأعتقد أنه سيكون من الأفضل لو أنها سترسم الأسهم جانبية على طول القضبان في السعر حيث يقولون دخول أو الخروج إشارة، إذا لم يكن بالفعل خيارا. قد يعتقد البعض الآخر مثلي.
حسنا، أعتقد أنك الخلط. هناك نوعان من المفاهيم الأساسية: يتم تحديد الاتجاه من مجموعة من الأسعار التي لديك لمراقبة. ولذلك، لديهم نيسيساريالي أن تأتي من الملاحظات الماضية. ونتيجة لذلك، تحتاج إلى أن يكون الأسعار التاريخية للعمل على الاتجاه. مرة واحدة لديك لهم، وهناك العديد من النظريات، التي تم تطويرها إلى بلوت الاتجاه. كلمة "جانبية"، في التحليل الفني، يشير إلى الحالة التي لا يوجد فيها علامة واضحة، ما إذا كان السوق سوف ترتفع أو هبوطا.
آمل أن يسهم هذا في توضيح مفاهيمك.
أشكركم على أخذ الوقت للتعليق وتوضيح بعض المفاهيم الأساسية.
نحن نقدر ذلك.
وأنا أقدر تعليق صادقة. للأسف إذا وضعت إشارات بالضبط حيث يجب أن تذهب فإنه من شأنه أن يجعل الرسوم البيانية تبدو فوضوي بشكل لا يصدق، وفي بعض الحالات غير قابل للقراءة. نحن لا تعطيك السعر الدقيق والتاريخ الذي وقعت الإشارة.
يمكنني الصدق يقول أنه تم القيام بعدم أن تكون خادعة ليست الطريقة التي تعمل بها الشركة.
ألثو أحب قصة جيدة، وأود أن يكون الكثير بدلا من ذلك أعضاء ناجحين من نادينا تعطي قصتهم من الصفقات الجيدة وليس جيدة جدا.
لقد استخدمت خدمة النادي منذ بعض الوقت وكان موافق مع المثلثات التجارية والآن أنا مرة أخرى لأكثر من ذلك.
أنا لم أحصل على الملايين ولكن أنا إدارة إلى سكيز من باك هنا وهناك.
لا شيء يمكن أن تحفز لي أكثر من أن يكون أعضاء تظهر كيف أنها تحقق الأرباح وتذكر نسخ الفائز هو أنقى نوع من الإطراء، وأيضا جيدة للأنا.
شكرا للعودة. ونحن نأمل في دمج المزيد من قصص النجاح، وهناك الكثير في شكل وشكل في المستقبل.

مليونير المتداول الخيار
خدمتنا هي فريدة من نوعها، ونحن التجار اليوم الذين يركزون فقط على التداول سبس و سبي الخيارات الأسبوعية. نحن نفعل صفقة واحدة كل يوم، وشراء إما مكالمة أو وضع وتسعى للاستفادة من حركة لحظية في مؤشر S & P 500 (سبس). يتم تقاسم مستويات الهدف لكل من سبس و سبي جنبا إلى جنب مع خيار أسبوعي محدد نحن تداول كل يوم مع مشتركينا كل صباح. يتم نشر سبس توقعاتنا اليومية على موقعنا على الانترنت وإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني كل يوم. سوف تعرف في غضون دقائق من فتح توقعاتنا للاتجاه سبس و سبي، وأسعار الهدف محددة لالأدنى أو العالي وكيف نخطط للتجارة. لقد وصل متوسطنا إلى أكثر من 50٪ في اليوم باستخدام منهجنا. يمكنك السعي لتكرار الصفقات لدينا، أو استخدام معلوماتنا في خطة التداول الخاصة بك. ونحن نقدم أيضا "سبس انتشار تاجر" مجموعة فريدة من نوعها ونسيانها الاستراتيجية التي يمكن أن تكون السيارات المتداولة. لدينا سبس ثنائي التاجر يوفر نادكس ثنائي التجار مورد لا تقدر بثمن للتداول مع نسبة الفوز أكثر من 80٪! الانضمام إلينا اليوم لنرى لنفسك قوة سبكس الخيار التاجر.
لقد بلغ متوسطنا أكثر من 1000٪ في الشهر.
سبس الخيار التاجر الميزات.
هنا & # 8217؛ ق ما يجعل خدمتنا فريدة من نوعها.
سبس التوقعات اليومية.
سبس انتشار التاجر.
هذه الاستراتيجية موجهة بشكل خاص لأولئك الذين لا يستطيعون مشاهدة السوق كل لحظة. من السهل متابعة ونحن نقدم أسعار دخول دقيقة. هذا النهج يتداول سبس الائتمان ينتشر في يوم انتهاء الصلاحية. مع نسبة الفوز أكثر من 80٪ وهذا هو استراتيجية ممتازة لأولئك الذين يبحثون عن & # 8220؛ تعيين ونسيان & # 8221؛ مقاربة. تتوفر تجارة السيارات لهذه الاستراتيجية.
سبس ثنائي التاجر.
هذه الاستراتيجية الفريدة تبين كيف نتعامل نادكس الخيارات الثنائية. نحن نقدم توقعات محددة عن السعر الذي يجب على الولايات المتحدة 500 إغلاق فوق / أدناه. ثم نحن نشاطر الخيار الثنائي محددة والسعر نخطط للدخول في. مع نسبة الفوز أكثر من 80٪ نحن & # 8217؛ رأى متوسط ​​أكثر من 50٪ العائد الأسبوعي العائد على الاستثمار. عودة لطيفة جدا لتجارة واحدة فقط في اليوم الواحد، كبيرة لأولئك الذين غير قادرين على مشاهدة السوق كل لحظة.
سهل المتابعة.
نحن نقدم معلوماتنا في الوقت الحقيقي على موقعنا على الانترنت، ويتم إرسالها أيضا من خلال البريد الإلكتروني لجميع أعضائنا. ببساطة الدخول إلى موقعنا كل صباح و سبس توقعاتنا اليومية، سبس ​​انتشار التاجر و سبس سيتم تحديث ثنائي التاجر في الوقت الحقيقي مع التنبيهات الصوتية. جميع الأعضاء لديهم حق الوصول الكامل إلى جميع تقارير التداول 3 كل يوم.
أهداف الأسعار المحددة.
من قبل التجار للتجار.
سجل حافل.
أكثر من 50٪ العائد في المتوسط ​​في كل يوم تداول! نعرض لكم كيف فعلنا ذلك وتبادل كل يوم خطتنا قبل أن نفعل ذلك.
تجربة مجانية.
يمكنك فحص لنا لنفسك على الإطلاق أي خطر. مجانا 7 أيام المحاكمة من خدمتنا! يرجى ملاحظة أن لدينا سبس دايلي أوتلوك تأخر 15 دقيقة للمحاكمات الحرة، لحماية سلامة خدمتنا.
ماذا كنت قد فعلت مع هذه المعلومات؟
هنا هي التوقعات الفعلية والحرف من سبس توقعاتنا اليومية وكيف تداولنا سبس الخيارات الأسبوعية.
سبكس توقعات السوق.
9/9/2018 & # 8220؛ يجب أن يكون إغلاق سبس أقل من 2170. الهدف الأول أدنى من 2163. الهدف الثاني أدنى من 2159. الهدف الثالث أدنى من 2154. & # 8221؛ وكان الانخفاض الفعلي والإغلاق اليومي 2127.81. هذه التوقعات كانت قبل الساعة 9:35 في ذلك الصباح!
3/1/2017 & # 8220؛ يجب أن يكون إغلاق سبس فوق 2380. الهدف الأول أعلى من 2386. الهدف الثاني أعلى من 2392. الهدف الثالث أعلى من 2396. & # 8221؛ وكان الإغلاق الفعلي لليوم 2395.96 وكان أعلى مستوى اليوم 2400.98. هذه التوقعات كانت قبل الساعة 9:35 في ذلك الصباح!
5/19/2017 & # 8220؛ إغلاق سبس يجب أن يكون فوق 2371. الهدف الأول أعلى من 2377. الهدف الثاني أعلى فوق 2383. الهدف الثالث أعلى من 2387. & # 8221؛ وكان الارتفاع الفعلي لهذا اليوم 2389.06 وكان إغلاق اليوم 2381.73. هذه التوقعات كانت قبل الساعة 9:35 في ذلك الصباح!
9/5/2017 & # 8220؛ يجب أن يكون إغلاق سبس أقل من 2471. الهدف الأول أدنى من 2463. الهدف الثاني أدنى من 2458. الهدف الثالث أدنى من 2454. & # 8221؛ وكان أدنى مستوى فعلي من اليوم 2446.55 وكان إغلاق اليوم 2457.85 وقد تم هذه التوقعات قبل 9:35 في ذلك الصباح!
استراتيجية التداول.
9/9/2018 & # 8220؛ ونحن نخطط لشراء لفتح. SPXW160909p2160 (سبس الخيار الأسبوعي وضع سترايك 2160) بسعر الحد من 4، وتبحث للدخول بعد 9:35 صباحا إست. & # 8221؛ دخلنا في 3.15 وخرجت عند 26.0 للحصول على ربح 725٪! كيف تتداول في هذا اليوم؟
3/1/2017 & # 8220؛ ونحن نخطط لشراء لفتح. SPXW170301C2385 (سبس الخيار الأسبوعي: دعوة، سترايك: 2385 انتهاء الصلاحية: 03/01/17) بسعر الحد 3.65، وتبحث للدخول بعد 9:35 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة . & # 8221؛ دخلنا عند 2.50 وخرجنا عند 10.50 مقابل ربح بنسبة 413٪! كيف تتداول في هذا اليوم؟
5/19/2017 & # 8220؛ نحن نخطط لشراء لفتح. SPXW170519C2375 (سبس الخيار الأسبوعي: دعوة، سترايك: 2375 انتهاء الصلاحية: 05/19/17) بسعر الحد 3.25، وتبحث للدخول بعد 9:35 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة . & # 8221؛ دخلنا عند 2.60 وخرجنا عند 12.50 مقابل ربح 381٪! كيف تتداول في هذا اليوم؟
9/5/2017 & # 8221؛ نحن نخطط لشراء لفتح. SPXW170905P2465 (سبس الخيار الأسبوعي: وضع، سترايك: 2465 انتهاء الصلاحية: 09/05/17) بسعر الحد 2.45، وتبحث للدخول بعد 9:35 صباحا إست. & # 8221؛ دخلنا عند 1.50 وخرجنا عند 15.10 مقابل ربح 907٪! كيف تتداول في هذا اليوم؟
ليس كل تجارة هي مربحة أو دقيقة، ولكن هذا يعطي شعور ما نقوم به للمشتركين لدينا. ونحن نركز فقط على التداول اليوم سبس والتجسس الخيارات الأسبوعية والمعلومات التي نقدمها لا تقدر بثمن لتجار اليوم. إذا كان هذا النوع من المعلومات لحظات بعد جرس الافتتاح يبدو مثيرا للاهتمام بالنسبة لك، ثم اشترك اليوم لتجربة مجانية!
سبس الخيار التاجر ليس وسيط تاجر تاجر أو مستشار مالي مسجل. يجب عدم تفسير التوصيات والمعلومات المقدمة هنا على أنها نصيحة استثمارية أو كتأييد لأي مخزون أمني أو شركة. يتم توفير هذه المعلومات لأغراض إعلامية فقط ودون أي ضمان من أي نوع. لا تهدف استراتيجياتنا إلى تلبية متطلبات الملاءمة لكل مستثمر. يرجى العلم بأن تداول الأسهم وخاصة تداول الخيارات ينطوي على مكافآت محتملة كبيرة، فضلا عن المخاطر المحتملة الكبيرة المعنية. قد لا يكون تداول الخيارات مناسبا لجميع مستخدمي هذه المعلومات. أنت، وليس الخيار سبس الخيار التاجر تحمل كامل التكلفة والمخاطر من أي استثمار أو تداول اخترت القيام بها. تذكر أن الأداء السابق لا يضمن تحقيق نتائج مستقبلية. لا توجد ضمانات بأن أي محفظة فرد واحد سوف تتطابق تماما مع ما لدينا محفظة نموذج الأداء. دائما القيام البحوث الخاصة بك والنظر في استشارة مؤهل الاستثمار المهنية قبل استثمار أموالك. المحررين والموظفين وأعضاء سبس الخيار قد يكون للتاجر مراكز في الأوراق المالية المدرجة هنا. سبس الخيار التاجر مستقل تماما ولا يتلقى أي تعويض من أي شركة المذكورة. ويشكل استلام هذه المعلومات موافقتك على هذه البنود والشروط. سبس أوبتيون التاجر هو مالك حقوق الطبع والنشر لجميع المعلومات الواردة في هذا الموقع، ما لم يذكر خلاف ذلك. يحظر تماما إعادة توزيع المعلومات والمحتوى المقدم هنا، دون الحصول على موافقة كتابية صريحة من سبس أوبتيون ترادر. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا.

الأكثر أمانا ثنائي الخيار قصة النجاح سوف تقرأ من أي وقت مضى.
العديد من الكتب سوف اقول لكم ان هناك الكثير من الحيل تشارك في تداول الخيارات الثنائية. لقد قرأت عن قصص العديد من الناس، الذين يفقدون الكثير من المال، لأنهم حصلوا على خدع من قبل وسطاء وهمية، وخدمات الإشارة والبرمجيات التجارية. كانوا يعتقدون أنها يمكن أن تصبح ما يسميه ثنائي الخيارات تاجر مليونير وفشلت.
كل تاجر واحد سوف تواجه بالتأكيد أنواع مختلفة من الحيل خلال رحلتهم من السعي لتحقيق النجاح في تداول الخيارات الثنائية. كثير من الناس الذين دخلوا في السوق يساء فهمها أن الخيارات الثنائية هي وسيلة لجعل المال السريع وكانوا حريصين جدا في استثمار جميع أموالهم وينتهي خسائر فادحة.
يرجى عدم & # 8217؛ الحصول على خدع. هذا هو الغرض الرئيسي من هذا الموقع. ونحن نوصي فقط وسطاء موثوق به على هذا الموقع.
معظم التجار الذين يفقدون مبلغا كبيرا من المال سوف يقرر الإقلاع عن التدخين ولكن هناك فقط عدد قليل من التجار الذين هم مستمرون. أولئك الذين هم المريض والمستمر سوف تستمر في تحسين مهاراتهم التجارية من خلال ممارسة التداول في كثير من الأحيان وإنفاق ساعات طويلة على دراسة الدروس.
هنا قصة واحدة من القراء. إذا كان لديك قصة مماثلة اسمحوا لنا أن نعرف من خلال الاتصال بنا.
ويسرني أن أكون قد وصلت إلى مستوى المهارة، وأنني الآن في وأنا أتداول بانتظام للربح، ولذا فإنني سوف أقول لكم كيف أنجح. أنا فوق متوسط ​​الدخل الأسترالي. وأنا أعلم أن هناك الكثير من الحيل ولكن لا يهمني وأنا فقط على المضي قدما.
أنا لست غنية حتى الآن من الأرباح التي أدليت بها في التجارة الثنائية وأنا لا تملك سيارة رياضية أو يخت فاخر لاظهار ولكن أنا فخور جدا أنني يمكن أن تعتمد على الأقل على تداول الخيارات الثنائية كوسيلة لجعل اضافية الدخل للمساعدة في دفع نفقات المعيشة بلدي.
أشعر بأنني يجب أن أشارك قصة النجاح هذه حول رحلة تداول الخيارات الثنائية مع الجميع. أنا لم تنجح بعد في أن تصبح مليونيرا من التداول ثنائي. في الحقيقة، كنت مشبوهة حول أي شخص أصبح مليونيرا عن طريق تداول الخيارات الثنائية ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أنه يوفر الطريق بالنسبة لي أن تشارك في التجارة المشروعة. قد تكون هذه أغرب قصة نجاح الخيارات الثنائية التي جئت عبر الويب.
دخلت السوق في الوقت الذي تم تداول الخيارات الثنائية فقط على الانترنت. كنت غير راض عن وظيفتي في المكتب وكنت آمل أن أتمكن من كسب المزيد. كنت حذرا جدا حول الثراء مخطط سريع وفعلت الكثير من البحوث للحصول على تعليمه على الانترنت تداول الخيارات الثنائية. في نهاية المطاف، وقعت مع وسيط مجهول. وقد أقنعني من قبل وسيط كبير لاستثمار كل عاصمتي في تداول الخيارات الثنائية.
كان خطأ أنني موثوق به في وسيط كبار ونصائحي هو أن تتحرك بسرعة بعيدا عن أي شخص يحاول إقناع لك لاستثمار الأموال من حساب التداول الخاص بك. الإيداع الأول الذي أضعه في حساب التداول الخاص بي هو 3000 دولار أمريكي. مدير الحساب تبقي فقط على مساعدة لكسب المال وإيداع الأولي الخاص بك بسرعة ترتفع من $ 3000 & # 8211؛ $ 6000. الشيء الوحيد الذي لاحظت أنه كان يحاول القيام به هو منعني من سحب الأموال. في نهاية المطاف، سمح لنا الوسيط بسحب 500 دولار فقط، وهو مبلغ أقل بكثير من الإيداع الأولي.
السبب في أنه اسمحوا لي أن سحب بعض المال هو فقط حتى أتمكن من الاستمرار في بناء الثقة فيه واستثمار المزيد من المال في التداول. الإشارات التي يوفرها هذا الوسيط هو دقيق جدا وانه يعطي تعليمات واضحة عن متى يجب أن تضع مكالمة / وضع والمبلغ الذي يجب أن الاستثمار. وسيشرح الوسيط أيضا السبب الذي يدفعني إلى وضع خيار المكالمة / الطرح. أنا ساذجة وضع ثقتي على وسيط واستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بي لإيداع المزيد من الأموال للمرة الثانية والثالثة. وفي النهاية، نفقد كل شيء تقريبا باستثناء مبلغ ضئيل قدره 100 دولار. انتهى بي الأمر إلى الاضطرار إلى تسديد الرصيد المتبقي من بطاقات الائتمان بالإضافة إلى أسعار الفائدة.
بعد هذا اللقاء، لقد تعلمت درسي عدم وضع ثقتي على مدير حساب شخصي. هؤلاء المديرين المهرة في استخدام طويل القامة طويل لخداعك في الاستثمار أكثر ولكنهم سوف تفعل بعض الحيل لتجعلك تفقد كل ما تبذلونه من المال في نهاية المطاف. أنا أدرك فقط أنني كنت فعلا خدع بعد قراءة الكتب والدروس.
هل هناك أي المليونيرات في الخيارات الثنائية؟ ربما نعم، ولكن فقط عدد قليل. معظم الناس سوف تفقد المال لأنها إما الاشتراك مع واحدة من وسطاء احتيال أو لديهم أي استراتيجية على الإطلاق وتفقد أموالهم على التجارة الأولى.
ترك الرد إلغاء الرد.
آخر الملاحة.
المشاركات الاخيرة.
الصفحات.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment