Sunday 28 January 2018

استراتيجية التداول h1


أعلى 4 أفضل نظام تداول الفوركس H1 واستراتيجية (سوبر نظام التداول عالية الدقة)
تحميل مجاني أعلى 4 أفضل نظام تداول الفوركس H1 واستراتيجية & # 8211؛ H1 (الإطار الزمني المتوسط ​​جيد لتجار الفوركس). سوف تكون قادرة على استخدام أساليب التداول الصلبة ويكون الوقت لتحليل الصفقات. سوف لا تزال لديك فرص لعدة صفقات في غضون يوم واحد.
التحركات أبطأ ويمكنك أن ترى عادة الانتكاسات أو الأكشاك ويكون لديك الوقت للرد بذكاء. والخوار هي أفضل 10 أفضل H1 أنظمة التداول الفوركس والاستراتيجية.
H1 الفوركس المتحرك متوسط ​​استراتيجيات سلخ فروة الرأس.
H1 الفوركس المتحرك متوسط ​​استراتيجيات سلخ فروة الرأس & # 8211؛ تعلم النهج الصحيح لتحديد الاتجاهات عندما تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجعلك تاجر مربحة للغاية. هناك الناس الذين يجعل أكثر من $ 10000 دولار في الأسبوع باستخدام هذا النهج البسيط لتداول الفوركس. في بعض الأحيان نعتقد أن كل ما ينطوي عليه تداول العملات الأجنبية يجب أن يكون معقدا للغاية من أجل العمل. ولكن النهج البسيطة يمكن أن تعمل أيضا إذا كنت تعرف كيفية استخدامها.
أنا لن أطير لكم من قبل كل وصف للمؤشر. ليست هناك حاجة لك معرفة ذلك - والأكثر أهمية هو النتيجة التي سوف تحصل على استخدام هذه الطريقة.
لذلك دعونا نعتبر الظروف التي تظهر إشارة لشراء.
فوركس تريند اصطياد H1- M15 نظام سلخ فروة الرأس.
فوريكس بوس مود هو الاتجاه اصطياد الإعداد، وهذا يعني أنه تم تصميمها وبنيت لتحصل على الدخول والخروج من هذا الاتجاه. والسبب في ذلك هو أن معظم النقاط مصنوعة أثناء التقاط الاتجاه. حسنا & # 8230؛
داخل نافذة مذبذب سترى مؤشر المدى.
خط أبيض فوق الخط الأسود العلوي & # 8230 ؛. السعر، صعد، بغير إبطاء، الخط الأبيض، أدنى، بوت، الأسود، سطر، &، 8230 ؛. السعر ينخفض.
الآن، هذا إندي سوف تظهر بداية خطوة جديدة عندما الخط الأبيض يعبر الخط الأسود خاصة إذا كان المذبذب قد تغيرت أيضا.
العيب لاستخدام هذا إندي هو على الرغم من أنه لشيء رائع في تبين لنا متى للحصول على في بداية خطوة جديدة، فإنه من الصعب أن نرى استمرار التحركات مع هذا إندي.
لا تقلق. هيستو إندي التي هي في النافذة فوق المذبذب هو مرشح إندي 🙂 هذا سوف تعمل اليد مع مجموعة إندي لتبين لنا استمرار في الاتجاه الحالي، فضلا عن استراتيجية الخروج إذا لم تكن بالفعل من هذه الخطوة، وإذا مرشح يعارضك ثم حان الوقت للخروج.
الفوركس متعدد البولنجر باند وقف H1 نظام التداول مع كينجون سين و متف ماسد المؤشر.
سوبر سهلة وعالية الدقة الفوركس متعدد البولنجر باند وقف نظام التداول مع كينجون سين و متف ماسد مؤشر & # 8211؛ لذلك تسمى هذه الاستراتيجية استراتيجية توقف البولنجر باند متعددة التي كنت قد تينكيرينغ حولها مع لفترة من الوقت، وأراد أن حصة والحصول على مناقشة الذهاب.
تستخدم هذه الإستراتيجية أربعة مؤشرات بومبس ستوب وبعض المؤشرات المخصصة المعروفة جيدا. في هذه الاستراتيجية فإنه سيتم استخدام (مؤشرات ببس ستوب) في المقام الأول كمعرف الاتجاه. نحن سوف تأخذ فقط الصفقات في اتجاه الاتجاه حتى شراء في اتجاه صاعد وبيع في الاتجاه الهبوطي.
و ماسد هي واحدة من المؤشرات الأكثر موثوقية. على الرغم من أننا لا نعتقد في استخدام أي مؤشرات في التداول الخاصة بنا، ونحن دائما استخدام الشمعدانات الرسم البياني و بولينجر باندز وقف للعثور على الاجهزة التجارية، لا يزال نعتقد أن ماسد هو مؤشر قوي خصيصا للتجار المبتدئين الذين يستخدمون للوصول في و من السوق في وقت مبكر جدا.
ماسد هو مؤشر متخلف وتأخيره يجعلك التحلي بالصبر، وليس التسرع في دخول السوق أو الخروج منه في وقت مبكر جدا.
الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص.
فوركس ترندسيمو ترادينغ سيستيم & # 8211؛ أرباح عالية ودقة الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص. هذا أفضل ودقة عالية الفوركس ترنديسيمو النظام مع ترندسيمو المتحرك المتوسط، ماسد فترة الاتجاه من السهل جدا حتى للتاجر مبتدئ.
سوف الفوركس ترندسيمو نظام التداول بقعة الاتجاه وملء حسابك نقدا بسرعة وسهولة. المؤشرات الثلاثة عالية الدقة هي القوة وراء هذا النظام مربحة للغاية وبسيطة للتجارة. الإشارات سهلة على الفور والقواعد واضحة وسهلة الفهم.

إستراتيجية التداول H1
تستخدم الإستراتيجية المقترحة ل h1 الأسلوب الكلاسيكي في تحديد الاتجاه على فترات مختلفة. مجموعة الأمثل من المتوسطات المتحركة الأسية يسمح بنجاح تصفية السوق دون استخدام مؤشرات التذبذب. فمن المستحسن للمبتدئين والهواة من التحليل الفني.
وقد اعتبرت المتوسطات المتحركة دائما مؤشرا رائدا على معنويات غالبية اللاعبين في السوق. إذا تحرك السعر الحالي فوق التحرك، فهذا يعني أن السوق يفوق توقعات المستثمرين، إذا ما دون ذلك - فإنه يخيبها. وحقيقة الانطلاقة المتوسطة تحذر دائما حول الاتجاهات المتغيرة.
استخدام المتوسطات يجعل من الممكن للتجارة في اتجاه أقوى الاتجاهات. يتم إزالة التأخير التقليدي للمتوسطات المتحركة في هذه الإستراتيجية ل h1 باستخدام متوسطات متعددة مع فترات مختلفة - أسرع منها تعمل كمرشحات للبطء منها.
مبدأ تشغيل الاستراتيجية والمتطلبات الأساسية.
عند حساب المتوسط ​​المتحرك الأسي، يتم تعيين "قيمة" معينة لكل قيمة في الحساب، وتكون الأسعار "الأحدث" أقل أهمية، في حين تعتبر الأسعار الأحدث أكثر أهمية بالنسبة لاتخاذ القرارات في المستقبل. وبفضل هذا، تتفاعل إما بشكل أسرع مع التغيرات في السعر.
مؤشر إيما أكثر حساسية (مع فترة أصغر) يعطي إشارات أكثر كاذبة، في حين أن أقل حساسية (فترة أكبر) - التأخير أكثر صعوبة. يسمح الجمع المقترح لتعقب الاتجاه الرئيسي، الاتجاه اليوم وديناميات في اليوم. تعمل المتوسطات السريعة كدعم ديناميكي ووقف المستويات.
هام: يتم التداول بدقة وفقا للاتجاه وعلى التراجع في اتجاه الحركة الرئيسية.
ولضمان الدخول، يجب أن يتطابق الترتيب المتبادل للمتوسطات (من السرعة إلى البطيئة) مع اتجاه الاتجاه. وتعني استراتيجية النصف الأول من المناصب طويلة الأجل ومتوسطة الأجل، التي تتطلب إيداعا كافيا، ويفضل أن تكون مقايضة صغيرة، بينما تملي قواعد صارمة لإدارة رأس المال.
المعلمات نظام وإعداد المؤشرات.
يتم تعيين المتوسطات المتحركة الأسية القياسية فقط على الرسم البياني لسعر H1، مرمزة بالألوان:
ويوصى بالتداول مع أزواج متوسطة المتذبذب مع اتجاه مستقر: ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف.
الإطار الزمني للبحث عن نقطة دخول هو M30، للتداول - H1. الوقت الأمثل للدخول هو الدورة الأوروبية / الأمريكية، لا تدخل نصف ساعة قبل وبعد البيان الصحفي، ومن ثم السيطرة بالضرورة على المعاملات في فترات من التقلبات غير القياسية المحتملة. التداول بدون توقف غير مستحسن. "عمر" الصفقة المفتوحة من 1 يوم إلى عدة أسابيع.
تطبيق استراتيجية H1 في التداول.
ونحن نعتقد أنه في هذه المجموعة من المؤشرات:
إما (72) يظهر الاتجاه الرئيسي، أو الاتجاه لمدة ثلاثة أيام (24X3). إما (24) بتتبع ديناميات اليومية العامة، تصفية الضوضاء السوق في اليوم، ويعتبر أساسيا في تقييم قوة الاختراق قبل احتمال تراجع وتغيير في الاتجاه؛ وتعكس إما (8) ديناميات أحجام التداول (أو الأموال "دوران")، فإنه غالبا ما يكون بمثابة الدعم خلال اليوم في اتجاه قوي. ويوصى إما إضافية (12) لإعداد توقف ديناميكية.
في حين يتحرك المتوسط ​​المتحرك إما (8)، إما (12) و إما (24) يتحرك فوق إما (72)، فإن الاتجاه يعتبر "صعوديا" ونحن فقط فتح صفقات لشراء. لدينا قواعد مماثلة للاتجاه الهبوطي.
استراتيجية ل H1 يمكن استخدامها لفتح مع الاتجاه أو على رولباكس. عندما يتراجع السعر عن الاتجاه في منطقة إما (12) و إما (24) التحركات، هو فرصة جيدة للدخول في تراجع.
طريقة الإدخال الأولى (المحافظة):
إما (8) و إما (12) و إما (24) تقع فوق (للشراء) أو أقل (للبيع) إما الرئيسية (72)؛ فإن السعر يتحول إلى متوسط ​​إما (12) أو إما (24).
نفتح التجارة في اتجاه الاتجاه الرئيسي مع الحد الأدنى من الأرباح من 20-40 نقطة ثم عقد لتقدير التاجر.
هام: أقوى الاتجاه الرئيسي، وأصغر سيكون التراجع.
طريقة الإدخال الثانية (التقدمية):
يتم البحث عن نقطة الدخول على فترة M30. النقاط الرئيسية:
(72) (شمعة مغلقة أعلاه - لشراء، أدناه - للبيع). يجب أن تتحول جميع التحركات بفترات 8، 12، 24 في اتجاه الاتجاه الرئيسي وترتيب متبادل وفقا لاتجاه الصفقة المحتملة، أي إما (8-12-24): في اتجاه هبوطي صعودي، في اتجاه صعودي - إلى الأسفل).
هام: وفقا لاستراتيجية h1، فمن المستحسن أن تنتظر شمعة M30 أخرى للقضاء على اختراق "كاذبة" قبل مثل هذا الدخول.
يتم فتح الصفقات مع الحد الأدنى للربح (20-40) ثم يتم الاحتفاظ بها، اعتمادا على الاتجاه العام.
الطريقة الثالثة للدخول (محفوفة بالمخاطر - للكسول)
فمن الممكن للتجارة مع أوامر المعلقة باستخدام هذه الاستراتيجية ل h1. عند التقاطع والانعكاس الكامل إما (8)، إما (12) و إما (24) التحركات على مقربة (فوق / أدناه) خط الاتجاه الرئيسي، يمكنك وضع أمر معلق بويستوب / سيلستوب وراء خط إما ( 72)، حتى لا تفوت لحظة الانطلاقة.
وتتطلب موثوقية مثل هذه الإشارة تحركا مستداما للأسعار خلف خط أسرع متوسط ​​إما (8) بعد نقطة تقاطع التحركات الثلاثة. ثم نراقب الموقف المفتوح بالطريقة المعتادة.
هام: لأي طريقة للدخول - إذا كان الحجم المحتمل للربح المتوقع أقل من 20 نقطة، يجب تجاهل إشارة التداول هذه.
يتم وضع وقف الخسارة الأكثر تحفظا وراء خط إما (72)، أكثر ولاء - وراء إما (24). ونظرا لعدم استخدام مؤشرات إضافية، فإن أرباح الأرباح عادة ما توضع وفقا لشروط إدارة الأموال. يسمح التداول من موقف مفتوح لسحب الاتجاه الطويل إلى الحد الأقصى، ولخروج معقول أكثر من الصفقة يمكنك استخدام لحظة عبور إما (12) خط إما (24) في الاتجاه المعاكس.
استخدام هذه الاستراتيجية ل H1 لا تعطي أرباحا فائقة، في حين يسمح للقبض على جميع التحركات الكبيرة. وهو يعمل فقط على الاتجاه العالمي ويقطع الحركات اللحظية، واستقراره طغت عليها فقط عدد كبير من الإشارات "الكاذبة" التي تظهر في نهاية هذا الاتجاه والانتقال إلى حركة مسطحة.
وعلى الرغم من ذلك، فإن النهج شائع بسبب بساطته، واستخدام المؤشرات القياسية وانخفاض المخاطر. التطبيق العملي للاستراتيجية خلال عام 2017 أعطى 727 الصفقات المربحة و 59 فقط غير مربحة. إذا كنت تتبع بعناية التعليمات وليس الجشع، يمكنك الحصول على 2-3 إشارات موثوقة يوميا على الأدوات المتوسطة المتطايرة، وهو أمر مفيد للمبتدئين ويمكن أن تكون استراتيجية إضافية لعشاق التداول اللحظي. المصدر: ديوينفوريكس.

H1، H4، D1 الدعم والمقاومة مؤشر الفوركس.
مؤشر سركاندل فوريكس يظهر مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني لكل ساعة و 4 ساعات و يومي. وتستند مستويات S & أمب؛ R إلى الإطار الزمني الأعلى & # 8217؛ ويذهب كما يلي:
H1 (كل ساعة) & # 8211؛ تستند مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني اليومي. H4 (4 ساعات) تشارت & # 8211؛ تستند مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني الأسبوعي. D1 (يوم) تشارت & # 8211؛ تستند مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني الأسبوعي.
شراء إشارة: في اتجاه صعودي، تذهب طويلة فوق المقاومة (شراء اختراق) أو شراء بالقرب من مستويات الدعم الرئيسية (شراء على الانخفاضات).
إشارة البيع: في اتجاه هبوطي، اقصر قصير الدعم (اختراق البيع) أو بيع بالقرب من مستويات المقاومة الرئيسية (بيع على التجمعات).
أزواج العملات: الكل.
الأطر الزمنية: H1، H4، D1.
جلسات التداول: كلها.
خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.
الوظائف ذات الصلة.
مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.
مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.
مؤشر دارفاس الفوركس.
مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

استراتيجية تداول الفوركس # 6 (& كوت؛ مفتاح البساطة & كوت؛)
قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 15:49.
نعم، نظرة واحدة - ضرب واحد. يمكن للتاجر أن يقرر خطط التداول الخاصة به من خلال نظرة بسيطة ثانية واحدة على الرسم البياني. بل هو نظام تداول الفوركس بسيط جدا الذي هو متعة لاستخدام للتجار مع جدول أعمال مزدحم.
الإطار الزمني: يوم واحد.
المؤشرات: 5 إما، 12 إما، رسي 21.
قواعد الدخول: شراء عند 5 إما يعبر فوق وأكثر من 12 إما و رسي فوق 50. بيع عندما 5 إما يعبر لأسفل وأقل من 12 إما و رسي أقل من 50.
قواعد الخروج: خروج عند 5 و 12 إما عبر مرة أخرى أو عندما يعبر مؤشر القوة النسبية مرة أخرى من خلال 50.
وبما أنه نظام يومي يمكن وصف المنطق وراء ذلك ببساطة اتباع الاتجاه اليومي. ولأن مؤشرات إماس متخلفة فإنها تساعدنا في هذه الحالة. يظهر التقاطع إيماس التشوير بعد توقف جيد وهو ما يكفي لتوجيه الاتجاه الجديد (إن وجدت).
أنا استخدم نفس الاستراتيجية ولكن مع إطار زمني مختلف يمكنني استخدام H1، و رسي 14.
وأنا لا تهتم حقا رسي ومعظمهم استخدامه قبل تقرير صحفي يخرج وأنها تعمل بشكل جيد بالنسبة لي.
ما هو وقف الخسارة المقترح لهذه الاستراتيجية إذا استخدمناها على الرسم البياني اليومي؟ هل يمكننا استخدام نطاق اليوم السابق على سبيل المثال؟
إنها الطريقة المثلى لتحديد وقف الخسارة عند تداول الرسوم البيانية اليومية. أود أن أوصي باستخدام نطاق اليوم السابق لوقف + زوجين من النقاط على رأس لهذه الاستراتيجية.
متى يكون الوقت الأكثر نشاطا للتداول؟
ليس هناك أي اقتراحات الوقت لهذا النظام فوركس كما يتم تداولها يوميا.
ومع ذلك، على سبيل المثال، لمعرفة ما إذا كان يمكن فتح تجارة جديدة / مغلقة لليوم الحالي، يحتاج التجار لمعرفة ما كانت نتائج إغلاق اليوم السابق. وهكذا، عندما تظهر شمعة يومية جديدة على الرسم البياني، والذي يحدث في منتصف الليل، في وقت سابق يمكنك معرفة تحديث أسرع يمكنك الرد على ذلك.
إم الذهاب إلى محاولة هذا النظام على الإطار الزمني 3 ساعة (أواندا)، والعمل أكثر قليلا ونقاط لائقة من ما أستطيع أن أرى! ما قيمة مؤشر القوة النسبية التي تقترحها على 3 أو 4 ساعات الرسوم البيانية، 14 أو 21؟
مؤشر القوة النسبية 21 سيكون أفضل.
أيضا نلقي نظرة على مؤشر القوة النسبية 30. وهو يظهر أقل عبور كاذبة من خلال مستوى 50.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

إستراتيجية التداول H1
أريد أن أشارك استراتيجية بسيطة مجرد استخدام مؤشر واحد لقد قمت بتعديل لاستراتيجية عبور.
بيع: عندما خطوط حقا يعبر والخط الأبيض تتحرك بعيدا إلى أسفل.
استمتع خطوة بخطوة ولا تتعجل & كوت؛ :-)
هام سأعمل في حساب تجريبي ونرى النتائج.
استمتع خطوة بخطوة ولا تتعجل & كوت؛ :-)
ولكن سيكون جيدا إذا كنت تشارك بعض لقطة الشاشة من طريقة الخاص بك، ونأمل أنه سيكون أفضل كما مثلي الذين هم الجدد في النقد الاجنبى.
حقا ليس بعد من الاستراتيجية وأنا أحاول دمج بعض منهم.
أنا بالفعل تحميل المؤشر الخاص بك وتريد أن تؤدي إلى حساب تجريبي،
ولكن سيكون جيدا إذا كنت تشارك بعض لقطة الشاشة من طريقة الخاص بك، ونأمل أنه سيكون أفضل كما مثلي الذين هم الجدد في النقد الاجنبى.
شكرا أخي سوف نرى ما يمكن القيام به مع هذه الاستراتيجية.
حقا ليس بعد من الاستراتيجية وأنا أحاول دمج بعض منهم.
استمتع خطوة بخطوة ولا تتعجل & كوت؛ :-)
:-)من صفر إلى بطل :-)
:-)إذا كنت تعتقد أنك قادر، فأنت قادر :-)
من الموافقة المسبقة عن علم أستطيع أن أرى هذا هو ما عبور، أنا على حق بال ؟. وأعتقد أن هذا هو استراتيجية جيدة بعد بسيطة لأن استخدام مؤشر واحد فقط للتجارة وتوفير الاتجاه والمقاومة والدعم في حزمة واحدة.
استمتع خطوة بخطوة ولا تتعجل & كوت؛ :-)
أنا حقا أحب إذا كنت وضعت النتائج للأفضل.
هام سأعمل في حساب تجريبي ونرى النتائج.
السيطرة على رأس المال تعلم حساب تداول الفوركس حالة سوق الفوركس تحت السيطرة مع جميع الحركات هي قابلة للتكيف تداول العملات الأجنبية بشكل صحيح حتى نتمكن من التجارة ن من الطرق لتكون قادرة على تجارة النقد الاجنبى.
السيطرة على رأس المال تعلم حساب تداول الفوركس حالة سوق الفوركس تحت السيطرة مع جميع الحركات هي قابلة للتكيف تداول العملات الأجنبية بشكل صحيح حتى نتمكن من التجارة ن من الطرق لتكون قادرة على تجارة النقد الاجنبى.

No comments:

Post a Comment