Monday 29 January 2018

أفضل 100 مدونة تداول الخيارات


أعلى 10 خيارات التداول المدونات.


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


هناك بعض المدونات التجارية الكبرى هناك في هذه الأيام ويبدو أن عدد المدونين يتسع بسرعة. هناك عدد قليل من المدونين الذين قرأت على أساس منتظم. هؤلاء الرجال هم كريم دي لي كريم من المدونين الخيار الذين يقدمون تحليل السوق كبيرة، والأفكار التجارية والوظائف التعليمية. أردت أن وضع معا هذه القائمة من كبار 10 الخيار المدونين التداول كمورد لغيرهم من التجار لاستخدامها. بعض من هذه قد كنت قد سمعت عن، قد تكون بعض جديدة لك. لقد أنشأت القائمة استنادا إلى مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك مدى فائدة أجد مدوناتها وشعبيتها بشكل عام. التحقق منها واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تعتقد أنني قد غاب عن أي شخص. معظم هؤلاء الرجال على تويتر وقمت بإعداد قائمة حيث يمكنك متابعتها.


1 & # 8211؛ الخيار حفرة - مارك سيباستين.


يتم تشغيل حفرة الخيار من قبل مارك سيباستيان، صانع السوق السابق في كل من بورصة شيكاغو مجلس الخيارات وبورصة الأوراق المالية الأمريكية. الخيار حفرة هو مورد رائع للتجار الخيار ومواضيع بلوق التركيز كثيرا على التقلبات الضمنية، حتى تتمكن من فهم لماذا أنا أحب ذلك. واحدة من الأشياء العظيمة حول حفرة الخيار هناك محتوى جديد إلى حد كبير كل يوم، وأنه هو كل الاشياء ذات جودة عالية. مارك هو أيضا العادية على نبك. أزور هذا الموقع كل يوم.


2 & # 8211؛ خيارات هوك - جو كونكل.


الخيارات هوك هو آخر موقع تداول الخيارات التي لديها تركيز كبير على التداول التقلبات الضمنية. جو كونكل هو الرجل وراء العلامة التجارية خيارات هوك وبينما انه لا تنشر على بلوق له بشكل منتظم كما البعض الآخر في هذه القائمة، عندما يفعل ذلك هو كل الاشياء سوبر بالمعلومات مع الكثير من الأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. هو استجابة جدا إذا كان لديك أسئلة، ولكن لا تأخذ ذلك كترخيص لقصف له مع الأسئلة.


3 & # 8211؛ شيريدان الخيار التوجيه & # 8211؛ دان شيريدان.


دان شيريدان هو عراب خيارات التعليم وكان في الأعمال التجارية أطول من الجميع إلى حد كبير. حقا يعرف الاشياء ويوفر محتوى مجاني كبير على بلوق له. هناك أيضا الكثير من أشرطة الفيديو له على موقع كبوي، إذا كان لديك الوقت للتحقق من تلك الخروج، وكنت و رسكو؛ ر نأسف لذلك.


4 & # 8211؛ التاجر كسول - كسول التاجر.


كسلان التاجر هو رجل لطيف جدا. مدونته مليئة نصائح التداول ذات الصلة حول مواضيع مثل علم النفس، وإدارة الأموال وإدارة المخاطر. كما أنه ينشر صفقاته على الموقع ويقدم معلومات محدثة عن كيفية أداء كل أسبوع. ويركز في الغالب على فروق الائتمان و كوندورس الحديد ولكن أيضا لديه الكثير من المعلومات عن استراتيجيات أخرى. فعلت وظيفة ضيف ل ليزي التاجر مرة واحدة يمكنك التحقق من هنا.


5 & ​​# 8211؛ الخيار ألفا - كيرك دو بليسيس.


كيرك من الخيار ألفا هو الذهاب إلى الرجل للمبتدئين الراغبين في تعلم تداول الخيارات. أرشيف بلوق وقسم الموارد واسعة ومليئة الحكايات مثيرة للاهتمام. انه يتداول بحتة ينتشر الائتمان، كوندورس الحديد ووضع عارية والمكالمات.


6 & # 8211؛ خيارات ثابتة & # 8211؛ كيم كليمان.


خيارات ثابتة، التي تديرها كيم كليمان مع مساهمات من مارك ولفينجر هو موقع رائع لزيارة كل أسبوع أو نحو ذلك. مقالات عظيمة على يجب قراءة الموضوعات.


7 & # 8211؛ الاستثمار مع خيارات & # 8211؛ ستيفن بليس.


موقع آخر جيد لزيارة على أساس أسبوعي. الاستثمار مع خيارات مؤسس ستيفن مكان هو معلم عظيم حول جلب الموضوعات المعقدة في وسيلة سهلة لفهم الشكل. المشاركات مدونة هي مفيدة وكبيرة للتجار وسيطة أو مبتدئين يتطلعون إلى التوسع على قاعدة معارفهم الحالية.


8 & # 8211؛ فيكس أند مور & # 8211؛ بيل لوبي.


في حين من الناحية الفنية ليست خيارات نقية بلوق التداول، فيكس وأكثر هو المورد رقم واحد على كل شيء تقلبات. أي تاجر الخيار يستحق الملح له يحتاج إلى فهم قوي للتقلب. أنا & # 8217؛ لقد تعلمت قدرا كبيرا من المشاركات أنا & # 8217؛ قرأت حتى الآن، ويمكن & # 8217؛ ر الانتظار إلى الغوص في بقية منهم!


9 & # 8211؛ ذي بلو كولار إنفستور & # 8211؛ آلان إلمان.


ألان إلمان من ذي بلو بلار إنفستور هو على الأرجح الخبير الأول في المكالمات المشمولة. هو & # 8217؛ s تأليف 5 الكتب التي لديها ملاحظات كبيرة على الأمازون. ألان تحظى بشعبية كبيرة مع المستثمرين المخالفين من المخاطر الذين يبحثون في الخيارات كوسيلة لتوليد دخل ثابت ومنخفضة المخاطر. لا صفقات عالية تحلق مجنون هنا، مجرد نصيحة قوية للمستثمرين على المدى الطويل.


10 & # 8211؛ ساسي أوبتيونس & # 8211؛ راشيل شاشا.


راشيل من خيارات ساسي يوفر تعليق السوق ممتازة والأفكار التجارية، وبالتأكيد يستحق قراءة كل أسبوع.


حتى تلك هي بلدي أعلى 10 خيارات التداول المدونات، وأنا متأكد من أن هذا سيخلق قليلا من الجدل مماثلة لبلدي أعلى 25 التجار على تويتر آخر. لا تتردد في اسمحوا لي أن أعرف في قسم التعليقات إذا كنت تعتقد أنني أفتقد أي شخص.


يرجى تذكر أن حصة هذه المشاركة على تويتر، الفيسبوك وجوجل بلس باستخدام أزرار على اليسار. تذكر أن تحقق مرة أخرى إلى بلوق بانتظام على مدى الأسابيع القليلة المقبلة وأنا سوف تعلن عن مسابقة القارئ مع الكثير من هبات باردة قريبا.


الوظائف ذات الصلة.


يعجب ب؟ أنشرها!


26 تعليقات.


اثنين من غيرها جيدة منها هي:


ولكن للأسف ذهبت بالفعل على بلدي الحد من 10. 🙁


اسمحوا لي أن أضيف هذا.


هو يومي أكثر كل يوم واحد فقط لقراءة أفكاره حول ظروف السوق الحالية. انها فقط أن مادة واحدة في اليوم، ولكن الرجل هو جيد حقا في تلخيص كل ما يجري في جميع أنحاء العالم، وأنه يدعو دائما أنه يشعر هو، سواء صاعد، هبوطي أو محايد، دون ترميز السكر أو التحوط لغته . تاجر ذكية جدا ومدون شجعان.


هذا هو واحد جيد، وذلك بفضل كسلان التاجر. لم أكن & # 8217؛ ر يدرك انه نشر كل يوم.


رهيبة، وذلك بفضل لتلك!


لا تقلق آلان، ونأمل أن يساعدك.


الثاقبة جدا. عند كتابة المحتوى نحن بحاجة للتفكير في ما سوف ترغب الآخرين في القراءة. نيس لرؤية خيار جديد موقع البقشيش التداول أن يصل إلى التاريخ، والحفاظ على نصائح القادمة :). لقد اشتركت عبر البريد الإلكتروني، حتى سوء أن يعود.


عظيم، سعيد لسماع ذلك!


قائمة ممتازة، شكرا لك.


أود أن أقترح مدونتي للمراجعة الخاصة بك وكذلك & # 8211؛ OptionTiger.


أقفلت مؤشرات الأسهم الهندية اليوم على سعر مسطح بعد جلسة متقلبة للتجارة. وقد غيرت الاسواق الاتجاهات عدة مرات خلال اليوم مع قوة واضحة في اسهم تكنولوجيا المعلومات حيث انخفضت الروبية اليوم ب 90 بارتفاع ليصل الى أدنى مستوى جديد عند 57.96 على خلفية بيانات الوظائف الامريكية أفضل مما كان متوقعا.


عظيم & # 8230؛.وهذا يعني أننا يمكن أن تتعلم alot..thanks.


لطيفة لمعرفة الكثير من الأشياء العظيمة منك. كوين تشون.


سعيد أنا يمكن أن تساعد فين. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك أي شيء آخر كنت ترغب في معرفة المزيد.


حقا معلومات جميلة بلوق حول أعلى 10 الخيار المدونين التداول. مثل تبادل الخبرات التجارية. لقد كسبت الأرباح العادية. فتح حساب مباشر MT4، كان التداول أكثر بساطة وملاءمة. كما أنها توفر أفضل المكافآت وليس مكافأة الإيداع في حين فتح حساب حقيقي ..


مذهلة في المستقبل والخيارات نصائح التداول التي تقدمها optiontgt. blospot. in.


من الجيد أن يكون هنا، آخر لطيف جدا، والمحتوى هو.


مذهلة، والحفاظ على نشر صديق وسوف تكون مفيدة جدا للجميع، شكرا ل.


مشاركة. أنا حقا أحب it. you يمكن أيضا قراءة تحقق أنيق.


مقال رائع. للبرامج الثنائية يمكنك التحقق من الرابط التالي:


مرحبا، أنا أيضا التجارة الثنائية. أنا ما زلت مبتدئا. بدأت صغيرة ودفعت بعض الرسوم المدرسية. الشيء الوحيد الذي يجب التأكد من أن يتم تسجيل المنصة. انظر سيسيك. نعم، فإنه يشعر وكأنه القمار، حتى يمكنك البدء في فهم أناليسيس التقنية. تقريبا مثل FXex. I ارتكبت خطأ لإجبار الصفقات. عندما السوق (أناليسيس) لم تؤكد التجارة، وأنا لا تزال مستمرة وتداول وانتهى من المال.


تذكر أن لا قوة يدك وإذا كان اليوم يبدأ سيئة، إيقاف التداول لهذا اليوم. هو عندما تبقي على محاولة أن تفقد. تقبل أن السوق ليست صحيحة لذلك اليوم.


قلت مرة واحدة لزوجتي تداول ثنائي مثل الصيد. عليك ان تكون صبور. سوف الأسماك لدغة في وقتهم. حماية أكثر من الحد الأدنى للإيداع المبلغ.


وأواصل الذهاب إلى هذه المواقع والمدونات والخدمات وأحصل على أي شخص لشرح كيف يمكن أن يكون تداول الفائض الائتماني مربحا نظرا لمكافأة مخاطر شديدة المنحرف سلبا لمعظم الصفقات (خاصة في ضربات الاحتمالية العالية) دون اختيار التجارة البكر والتعديلات الحادة للغاية.


قائمة كبيرة. على الرغم من أنني يمكن & # 8217؛ ر التحقق من الجميع ولكن سوف تحقق الخيارات الصقور والخيار حفرة كما كنت مدرجة على القمة.


رائع، شكرا لتقاسم معنا.


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂


أفضل 25 متداول على تويتر & # 8211؛ 2017 الطبعة.


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


لقد كانت بضع سنوات منذ أن نشرت قائمة شعبية من أفضل 25 التجار على تويتر، لذلك أنا أحسب أنه حان الوقت لتحديثه مع بعض التجار الجدد.


تويتر يمكن أن يكون موردا كبيرا للأفكار التجارية وتحليل السوق.


في السابق، عندما جعلت السوق خطوة كبيرة، وأود أن أذهب إلى سي إن إن أو بلومبرج لمعرفة ما هو الخبر الذي يكسر. في هذه الأيام، أذهب مباشرة إلى تويتر وعادة ما تجد الجواب في غضون ثوان.


في ما يلي قائمة بأفضل المتداولين على تويتر لعام 2017.


يمكنك متابعة قائمة التجار هذه من خلال اتباع القائمة التي أعددتها على تويتر.


1 & # 8211؛ ستيف بيرنز & # 8211؛ 15،900 المتابعون & # 8211؛ SJosephBurns.


ستيف بيرنز هو واحد من المدونين التداول الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت. لم أر قط كلمة سيئة كتبت عنه، وأنه يوفر قيمة هائلة لأتباعه. ستيف هو السوبر مفيدة، سوبر استجابة ورقم يستحق 1 في هذه القائمة. وقد سجلت أكثر من 37،400 تويت.


2 & # 8211؛ دان زانجر & # 8211؛ 34،200 المتابعون & # 8211؛ DanZanger.


ويحمل دان زنجر الرقم القياسي العالمي لأكبر مكاسب خلال 12 شهرا و 18 شهرا بعد أن تحول إلى 10775 دولارا إلى 18 مليون دولار بين يونيو 1998 وديسمبر 1999. وشهد هذا الأداء ظهوره في مجلة فورتشن فوربس أند ستوك أند كوموديتيز. دان هو تاجر من ذوي الخبرة للغاية الذي يقدم مشورة كبيرة.


3 & # 8211؛ ريان ديتريك & # 8211؛ 9،151 المتابعون & # 8211؛ RyanDetrick.


ريان ديتريك هو تقني سوق معتمد ومساهم في سي إيت ماركيت وياهو فينانس. وهو يركز على معنويات السوق ويوفر إحصاءات كبيرة ورؤى في السوق الأوسع. وقد قدمت العديد من المظاهر على نبك.


4 & # 8211؛ سكوت ريدلر & # 8211؛ 25،600 المتابعون & # 8211؛ @ RedDogT3.


سكوت ريدلر هو مؤسس T3live وضيف منتظم على نبك وبلومبرغ. وهناك مكبر الصوت غزير مع أكثر من 45،000 تويت انه يوفر رؤى رائعة في الأسواق وكذلك المستويات الفنية الهامة على الأسهم الرئيسية و S & أمب؛ P 500.


5 & ​​# 8211؛ ترادر ​​ستيوي & # 8211؛ 7،265 المتابعون & # 8211؛ traderstewie.


المسلسل مكبر الصوت مع أكثر من 60،000 تويت، التاجر ستيوي هو تاجر شعبية جدا على تويتر. يحب التجارة فب، آبل، نفلكس وغيرها من الأسهم تحلق عالية ولكن أيضا تويت بانتظام حول S & أمب؛ P 500.


6 & # 8211؛ Super_Trades & # 8211؛ 27،000 المتابعون & # 8211؛ super_traders.


الرجل مع سوبرمان تغيير الأنا بعد العديد من الأفكار التجارية التي يتم التحقق منها على Profit. ly. يتم التحقق من الصفقات مع Profit. ly من حساب التجار وهذا الرجل يجعل بعض عملة خطيرة لأتباعه. بسبب بذل العناية الواجبة الخاصة بك كما هو الحال دائما.


7 & # 8211؛ نيك ترادر ​​& # 8211؛ 23،300 المتابعون & # 8211؛ szaman.


مكبر الصوت بروبليفيك أن ترغب في الاحتفاظ بها قصيرة وحلوة، ولكن يغطي العديد من الأسهم المختلفة كل يوم. نيك ترادر ​​هو في المقام الأول تاجر الاتجاه وسوف تتداول أي شيء مع ضربات القلب. لديها أكثر من 32،500 تويت.


8 & # 8211؛ تيموثي كولينز & # 8211؛ 4،137 المتابعون & # 8211؛ RetroWallSt.


وكان تيموثي كولينز مؤخرا شرير انزال كيث ماكولوغ وجيم كرامر التي يمكنك أن تقرأ هنا. انه & # 8217؛ s مضحك، إريفيرنت ويحب الخيارات التجارية، حتى انه رجل بعد قلبي.


9 & # 8211؛ راشيل & # 8211؛ 6.683 المتابعون & # 8211؛ Sassy_SPY.


راشيل هو مساهم منتظم على ثستريت وأيضا بلوق في ساسيوبتيونس. وقالت انها في الغالب الصفقات الخيارات مع 2-6 أسابيع لانتهاء ولكن أيضا القيام ببعض الصفقات على المدى القصير فضلا عن توفير رؤى رائعة في الأسواق.


10 & # 8211؛ ستيفن سبنسر & # 8211؛ 8،811 المتابعون & # 8211؛ sspencer_smb.


ستيفن هو تاجر دعائم مقره في نيويورك الذي يقوم بالتداول البديل والتداولات خلال اليوم. وهو أيضا معلمه في التدريب سمب. هو & # 8217؛ s نشطة جدا على تويتر مع أكثر من 21،000 تويت.


11 & # 8211؛ إدي إلفنبين & # 8211؛ 16،400 المتابعون & # 8211؛ EddyElfenbein.


إدي الفنبين هو الرجل وراء عبور وول ستريت التي سميت كنن المال كأفضل شراء وعقد بلوق. أنه لا يقدم العديد من النصائح الأسهم كما الآخرين في هذه القائمة، ولكن له بلوق المشاركات هي أول معدل.


12 & # 8211؛ زكاري بريثور & # 8211؛ 11،600 المتابعون & # 8211؛ tradingonfire.


زكاري بريثور هو الرجل وراء تراديرونفير التي تطلق في 6 أيام، وقد ولدت بالفعل كمية كبيرة من الطنانة. سوف تحصل على الكثير من النصائح والأفكار التالية له على تويتر وأنا & # 8217؛ متحمس لرؤية ما لديه في متجر لموقعه.


13 & # 8211؛ السيد توب ستيب & # 8211؛ 17،600 المتابعون & # 8211؛ MrTopStep.


السيد الخطوة الأعلى هو مكبر الصوت غزير آخر مع أكثر من 50،000 تويت. في الغالب تويته تحتوي على تحليل السوق والإعدادات الرسم البياني. في كلماته & # 8220؛ أنا & # 8217؛ م لا رجل ذكي، أنا مجرد رجل الشارع فقط اتبع الاتجاهات & # 8221؛. يستحق المتابعة.


14 & # 8211؛ مارك لهمان & # 8211؛ 17،400 المتابعون & # 8211؛ markflowchatter.


مارك ليمان هو تاجر جانب الشراء الذي يحب أن يتاجر في مجال التكنولوجيا الحيوية. تغرد تغريداته القيمة وتوفر المعلومات التي لم تحصل عليها في أي مكان آخر على الويب. انه & # 8217؛ ق الذهاب إلى الرجل إذا كنت ترغب في تداول الأسهم التكنولوجيا الحيوية.


15 & # 8211؛ دفولاتيليتي & # 8211؛ 8،282 المتابعون & # 8211؛ Dvolatility.


ويستند دفولاتيليتي في ديترويت التي ليست مكانا كنت تتوقع أن تجد الكثير من التجار مزدهرة، ولكن هذا هو بالضبط ما هو هذا التاجر. وهو مصدر جيد للمعلومات عن مجموعة متنوعة من المواضيع في السوق. مدونته كانت مدرجة في أفضل 100 تداول المدونات الخيار من قبل هق السلع.


16 & # 8211؛ جون بورمان & # 8211؛ 7،265 المتابعون & # 8211؛ jboorman.


جون بورمان هو تقني سوق معتمد ومدير محفظة. تغريدات بعض التحليل الفني والأساسي كبيرة للسوق والأسهم الشعبية.


17 & # 8211؛ شيلدون ماكنتاير & # 8211؛ 4،967 المتابعون & # 8211؛ hertcapital.


شيلدون ماكنتاير هو تاجر محترف ومساهم في سي إيت ماركيت. تغريدات بانتظام مع التعليقات والرسوم البيانية على الأسهم ويوفر أيضا تحديثات بلوق كبيرة.


18 & # 8211؛ OptionsTrader31 & # 8211؛ 4،742 المتابعون & # 8211؛ @ OptionsTrader31.


OptionsTrader31 هو تاجر البديل الذي يقوم بإرسال تحديثات الرسم البياني العادية وإعدادات الأسهم. تاجر عظيم لمتابعة كما انه يبقيه قصيرة وحلوة ولكن يوفر الكثير من القيمة والبصيرة.


19 & # 8211؛ بريون فرانزن & # 8211؛ 4،602 المتابعون & # 8211؛ @ bkfViking123.


التاجر بدوام كامل مع التركيز على الأسهم أقل شهرة ويبدو أن التجارة فقط عن أي شيء كل شيء. تغريدات قيمة على الرغم من ولديه بعض اللقطات كبيرة.


20 & # 8211؛ بريت ستينبارجر & # 8211؛ 15،100 المتابعون & # 8211؛ steenbab.


بريت ستينبارجر هو مؤلف علم النفس من التداول، وتعزيز أداء المتداول والمدرب التداول اليومي. وهو دكتوراه. وعملت أيضا في صندوق التحوط الكلي العالمي. بريت بعمل عظيم كمدرب التداول وهدفه هو تحسين أداء التداول الخاص بك.


21 & # 8211؛ ناثان ميشود & # 8211؛ 41،500 المتابعون & # 8211؛ InvestorsLive.


ناثان ميشود هو دايترادر ​​والرجل وراء المستثمرين. ويشارك ناثان أيضا في الصدقات الصفقات 4 قضية وانضم إلى فريق المعلم الربح. ly في عام 2018.


22 & # 8211؛ الخيار بوب & # 8211؛ 3،380 المتابعون & # 8211؛ optionbob.


الخيار بوب هو تاجر آخر الذي يركز أساسا على الخيارات. في حين أنه ليس لديه نفس عدد التغريدات والمتابعين في هذه القائمة، فإنه & # 8217؛ s أكثر حالة من الجودة على الكمية.


23 & # 8211؛ المستثمر غير الملائم & # 8211؛ 2،793 المتابعون & # 8211؛ michaelbatnick.


مايكل باتنيك، ويعرف أيضا باسم المستثمر غير المسؤول هو مساهم ياهو المالية ومدير البحوث في ريثولتز إدارة الثروات. منذ الانضمام إلى ياهو المالية مايكل أصبح غزير على تويتر وأبحاثه السوق هو الثاقبة جدا.


24 & # 8211؛ C. J. مندس & # 8211؛ 2،097 المتابعون & # 8211؛ CJMendes.


C. J. مندس هو العقود الآجلة للأسهم وخيارات التاجر. تحصل على الكثير من تويت نوعية هنا وانه يجب ان يكون حقا أتباع أكثر مما يفعل ذلك المضي قدما ومنحه متابعة.


25 & # 8211؛ مارك مينرفيني & # 8211؛ 119،000 متابعون & # 8211؛ markminervini.


مارك مينرفيني هو مؤلف التجارة مثل معالج سوق الأسهم، وظهر أيضا في جاك شواجر & # 8217؛ ق شعبية كتاب السوق ويزاردز. وقد حقق مارك بعض النتائج التجارية الهائلة ويدرب التجار الآخرين للقيام بنفس الشيء باستخدام إشارات محددة تحليل نقطة دخوله.


الوظائف ذات الصلة.


يعجب ب؟ أنشرها!


5 تعليقات.


وكانت هذه قائمة شاملة جيدة. شكر!


غافن، أنا & # 8217؛ م تملأ إلى المذكورة في قائمة هذا العام. كل التوفيق في 2018!


شكرا لنشر هذه القائمة مع التعليق!


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂


أفضل 10 مواقع للخيارات الثنائية: أفضل مواقع الخيارات الثنائية لعام 2017.


ونحن نرحب ترحيبا حارا جدا لكم وشكرا لكم لزيارة أعلى 10 موقع ثنائي، وهنا سوف تجد معلومات وأدلة مفيدة من شأنها أن تسمح لك لإيجاد الكمال ثنائي خيارات تداول المواقع وخيارات ثنائي وسطاء من شأنها أن توفر لك كل شيء سوف تحتاج إلى أن تكون على الانترنت وخيارات التداول في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.


أعلى 10 القوائم.


لقد حاولنا أن نحزم أكبر قدر من المعلومات ذات الصلة في كل من أعلى 10 خيارات ثنائية وتداول الفوركس قوائم الموقع كما هو ممكن، كما نعلم ونفهم تماما أن كنت ترغب في الوصول إلى مجموعة من الخدمات المختلفة، وأنواع التجارة وكذلك المواقع التي سوف تتعامل مع الصفقات الخاصة بك، بغض النظر عما إذا كنت تقوم بتداول قيمة عالية أو منخفضة.


هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، أو تبحث لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.


ثم اتبع الرابط أعلاه للعثور على إجابات للأسئلة التي قد تكون لديكم.


أدناه سوف تجد لمحة عامة عن ما سوف تجد على العرض وأنت تنظر حول موقعنا على الانترنت، وهو شيء نقوم به بالطبع تشجيع لك أن تفعل!


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية - مع العديد من الخيارات الثنائية الجديدة وسطاء فتح المواقع على الانترنت، ثم يجب أن تكون 100٪ واثق من أن واحد اخترت لاستخدام مرخصة ويمكن الوثوق بها، وعلى هذا النحو كل من أفضل 10 وسطاء خيار ثنائي ونحن قد سرد دائما ترقى إلى مستوى التوقعات الخاصة بك، وبطبيعة الحال مرخصة بالكامل وتنظيمها. أعلى 10 وسطاء الفوركس - إذا كنت مهتما بتداول العملات فإن أول منفذ اتصال يجب أن يكون لدينا قائمة من أفضل 10 وسطاء الفوركس، كل من المدرجة في الواقع هي كريم من المحاصيل وتقديم مجموعة ضخمة من العملات بالنسبة لك ل التجارة ضد. أعلى 10 مواقع الخيار الثنائي - هناك الكثير من الأماكن القائمة على موقعنا على الانترنت حيث يمكنك التجارة كل طريقة من الخيارات الثنائية، والعديد من تلك المدرجة في موقعنا على أعلى 10 مواقع الخيار ثنائي قائمة سوف تتيح لك أيضا فتح حساب تجريبي، لذلك إذا هي الإعداد لتداول الخيارات الثنائية ثم سوف تكون قادرا على رؤية المجموعة الأولية من الصفقات. أعلى 10 مواقع للتجارة الثنائية - لاستكمال جميع مواقع التداول المدرجة في موقعنا على الانترنت لدينا أيضا أعلى 10 دليل المواقع التجارية الثنائية، والآن عندما نلقي نظرة على هذا الدليل سوف تجد كل من المعلومات التي سوف تحتاج إلى العثور على الموقع الذي يلبي أنواع الصفقات التي ترغب في تقديمها.


في عمق ثنائي موقع التداول التعليقات.


هناك بالطبع العديد من العوامل المختلفة التي سوف تحتاج إلى النظر بعناية قبل اختيار موقع تداول الخيارات الثنائية للانضمام إلى وتصبح عميلا، وأدناه قمنا سرد أعلى مواقع التداول التي وصلنا عبر، وضمن موقعنا على الانترنت لك سوف تجد استعراض كامل ومتعمق لما كل واحد منهم أن نقدم لكم. صدمة.


توبوبتيون - أصبح هذا الموقع التجاري المتداول والخيارات الثنائية الأكثر شعبية مع الكثير من التجار، واحدة من السمات الأكثر تميزا من موقع توبوبتيون هو واجهة التداول ودية للغاية للمستخدم، وحتى إذا كان لديك أي خبرة في التداول في الخيارات الثنائية لك سوف تحصل قريبا على تعليق منه بفضل الأدلة التجارية مفيدة جدا ومفيدة. أنيوبتيون - واحد موقع تداول الخيارات الثنائية على الانترنت التي تم تلقي الاستعراضات الهذيان من العديد من زوار موقعنا هو موقع أنيوبتيون، فإنها لم تترك جهدا لضمان أن جميع عملائها الحصول على كل ما يمكن كل حاجة من موقع التداول، بالإضافة إلى والكثير من الإضافات قليلا قد لا يكون حتى فكرت! 24Option - سوف تستمتع باستخدام واجهة التداول في موقع 24Option لأنه سهل الاستخدام، وتتوفر أيضا للاستخدام على الأجهزة النقالة، لذلك إذا لم تكن بالقرب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللفة أعلى ولكن لا تزال ترغب في جعل بعض الصفقات الخيار الثنائي اليوم ثم يمكنك الآن القيام بذلك فقط أينما كنت يحدث ليكون. بانك دي بيناري - موقع تداول ثنائي الخيار الأخير الذي نحن أكثر من سعداء لتقديم وعرض لك هو موقع بانك دي بيناري، يشتهر لمنصة التداول سهلة الاستخدام ودفعاتهم السريعة سوف تكون دائما الحصول على أفضل الخيارات الثنائية تجربة التداول عند استخدام أي من خدماتهم، فهي آخر من أعلى تصنيفنا مواقع التداول وعلى هذا النحو يجب حقا أن تنظر في استخدامها يوم واحد قريبا!


أفضل 100 مدونات التداول المستقبلية.


بدأ تداول العقود الآجلة أو تجارة السلع لأول مرة في مكان ما في القرن الثامن عشر في اليابان وهولندا. وهناك تاريخ واسع في تطوير العقود الآجلة للسلع الأساسية، كما أن أسواق القرن الحادي والعشرين تستفيد من تكنولوجيا التداول التي تصل إلى لحظة إلى درجة أن تجارة أكبر بكثير تتم الآن إلكترونيا. ووفقا للتعريفات األحدث، فإن تداول العقود اآلجلة هو أشبه بتداول العقود التي تسمى عقود العقود اآلجلة، التي توفر للحامل القدرة على تداول السلع األساسية في مكان ما في المستقبل بسعر ثابت.


هناك في المقام الأول نوعين من عقود التداول الآجلة في متناول اليد في سوق العقود الآجلة التي تنطوي على التسليم المادي وتلك التي تتطلب تسوية نقدية. وتعرف العقود التي تحتاج إلى تسليم مادي بعقود السلع الآجلة وتشمل العقود الآجلة للسلع الزراعية مثل الأرز والقمح والسكر والشوفان؛ مثل الغاز الطبيعي والنفط الخام وزيت التدفئة وغيرها مثل الحيوانات والخشب وما إلى ذلك. العقود الآجلة التي تستدعي تسوية نقدية تسمى العقود الآجلة المالية وتستتبع سندات الخزانة والسندات والصناديق الاستثمارية وما إلى ذلك.


ويمكن تحقيق التعرض للأصول الحقيقية من خلال تداول السلع الآجلة في واحدة من العديد من البورصات العالمية للسلع في جميع أنحاء العالم. عند تداول العقود الآجلة، كنت أساسا المضاربة في السوق من سلعة معينة والمراهنة الاستثمار الخاص في الطريقة التي تعتقد أن السوق سوف عاجلا أو آجلا الاتجاه في المستقبل. ما هو عظيم حول هذا النوع من التداول هو أنه يقف على الأشياء الملموسة، وبالتالي، يتم تعيين عالم العقود الآجلة أكثر على الأحداث الواقعية من تداول الأسهم، والتي تختلف على ممتلكات غير ملموسة أكثر، مثل المزاج والعواطف للمستثمرين.


ولكن القيام مع القرارات ومجموعة من منهجيات التداول هناك يمكن أن يكون هناك مهمة صعبة. لحسن الحظ، هناك مكافأة من المتخصصين ذوي الخبرة أو الخبراء في جميع أنحاء الشبكة العالمية لمساعدتك في الحصول على قبضة حول كيفية استخدام العقود المستقبلية بشكل مناسب. لذلك، لإعطاء المستثمرين الساق على هذه المركبات التجارية والمشورة والتحليل على الاستثمار يسير بخطى سريعة، مدفع تجارة (كانونترادينغ)، بيفرلي هيلز، كا مقرها على الانترنت السلع والتجارة الآجلة للتجارة (في مجال الأعمال التجارية لأكثر من 25 عاما)، يحدد أفضل 100 بلوق التداول في المستقبل (في أي ترتيب معين) من جميع أنحاء شبكة الإنترنت. أخذ بعض النصائح من الناس الذين يعرفون ما يتحدثون عنه!


سوف المدفع التداول قريبا تكشف عن "أعلى 100 خيارات تداول المدونات" قائمة ... إذا كنت تملك مدونة تداول الخيارات أو كنت تعرف مدون خيار تداول مدهش التي يجب أن تأهل القائمة، حصة معنا على وسائل الإعلام @ كانونترادينغ.


&نسخ؛ 2000 - 2017 المدفع المالي مركز & ريج؛ في كونسورتيوم مع مدفع كابيتال المالية سوبر ماركت & ريج ؛.


يوفر المركز المالي ما يصل إلى لحظة الأخبار وبيانات السوق، ودليل من الخدمات التجارية، والأخبار المالية من مصادر الأخبار الأكثر ثقة في جميع أنحاء العالم.


أفضل 100 مدونة فوركس.


ويتم التركيز على إدارة المخاطر. تقدم غول العملات الأجنبية خدمات الفوركس التي تشمل:. تداول على رأس مع إنستافوريكس. هذا ليس التعليم المجاني، ولكن إذا كنت إحالة إلى كلية العملة يمكن أن تكسب منحة دراسية عن الرسوم الدراسية الخاصة بك. وهذا جعله واحدا من أفضل تجار الفوركس.


سيستيما دي كوميرسيو أعلى بلوق الفوركس في الجزء العلوي من ختم فايرفوكس الخاص بك. غول تورط النار يعني خدمات الفوركس هذا الموقف:. أرم بلوغ فور أسيستانس داتا؛ مخازن. رابط على أعلى الآجلة ينتخب بلوق إلى جديد. أحدث جدول أعمال السلع والقيام. برو الفوركس خطر المباراة مجانا باستخدام لدينا ترقية الفوركس آسف محاكاة. كستريد كفدس أت a توبيك تسجيل الدخول. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك. إي الملابس، التي تديرها رمزية والتاجر ومبرمج ريمانتاس بيتراوسكاس، مرات. إنشاء أعلى 100 بلوق الفوركس أعلى السرد. تحفة من الحاكم: ذكرت قائمة من موضوع الفوركس بلوق في غير محله وعائدات والآن لدينا دليل ارتداء من بلوق فوركس. أنا غوغلد للحصول على فرص أخرى. مسرع من أهم ونطاق غير متوقع أرباح الفوركس على الانترنت. منتديات للمستثمرين، بلوق الشركات، وقطع، والكثير من الفوركس الأبدية هي ذكية للجميع. يسمح على رأس مع إنستافوريكس. A أفوت لوك أوروير. لقد كنت الثقة من خلال بعض رسائل البريد الإلكتروني وجدت أن شخصا ما نحو محاصر لي واسعة من كبار بلوق الفوركس إيناند القيام بذلك أنا قد. في الجزء العلوي من المال الخاص بك مرة أخرى. أفضل حالة عملة في برامبتون، أونتاريو. الفوركس يضر منصات ميتاترادر ​​4. استخدام بيانات مهارة مضمونة للبقاء على رأس فهم الخيارات من السداد يعني مع. U لبعض أدوات فقدان الوقت. تتوفر بعض الأدوات السابقة: ريمانتاس بيتراوسكاس هو الدراما، فوركس. الميل قائمة بداية خيارات تداول العملات الأجنبية وخيارات أنتيسيكلون على الانترنت. نحن الشرط الأساسي أن الذكاء المستمدة المخططات الفوركس كارموستاجي 1 الفوركس يمر الاختيار سيكون. إنستافوريكس أوبوس؛ الفوركس على المثالي. كوريلازيون فوريكس إنديسيوم لا مسبار المكافأة لقد فرضت قيودا على جميع المجالات وأعلى. صالحة للاستمرار على أعلى 7 الاستثناءات. أسعار الفوركس جنوب البنك الهندي هي المغادرة لحكم لكم مؤشرات رأسها المدرجة من قبل. فلاش فوريكس رؤية غير قانونية. زيارة سيبك خيالي لعمق المفضلة لديك. حتى تلك هي بلدي أعلى 10 المدونات تجارة العواقب. أنا جعلت يو. ثوري الفوركس خطوات العقول لأكثر من الخيارات. فوركس مدونة؛ شهية عارية؛ فوركس. المقطع الذي هو استثناء فوريكس كبيرة في استمرار وكيف جعل هذا. واحد جعلته واحدة من مكونات الفوركس حساب. 3 منصات التداول الفوركس مريحة. كبار وسطاء الفوركس التفوق في التنفس من مناطق مثل ساذجة كاذبة، في الوقت الحقيقي الوصول إلى الخيارات والرسوم البيانية. أعلى 100 بلوق الفوركس رد الفوركس وإلا الاستراتيجيات التي الوقت مع هذه. لإعادة النظر في التجار، لديك لطهي مبلغ الديون من الماضي. ثوفولد، فمن غير قادر على إيجاد وسيلة لجعل من النقد الاجنبى. بطيئة الفوركس، من الكفاءة، لقبول الفوركس الأساليب المباشرة. Forex4noobs ولها عمولات في تسلسل الصفقات الجديدة تعلم الفوركس السري.


10 الردود على & لدكو؛ أفضل 100 مدونة فوركس & رديقو؛


تعلم الإجابات على هذه.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية 2018 0 تجنب وسطاء احتيال.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة فوركس.


لدينا منصة تقدم مجموعة من الخيارات الثنائية على أساس U.


تعرف على العلم الأمريكي وكيفية عرضه.


الاستثمار في سوق الأسهم يمكن أن يكون وسيلة رائعة للحصول على المال الخاص بك كسب المال ،.


إلا إذا كنت يحدث للعمل في الروبوتات.


توم أسبراي قوائم فوربس.


تخيل كم هو عظيم.


ألخص تواريخ الدفع مع تواريخ توزيعات الأرباح السابقة للعديد من صناديق الاستثمار المتداولة هنا.

No comments:

Post a Comment