Tuesday 23 January 2018

التسعير أنظمة منطقة التجارة


أنواع مختلفة من استراتيجية التسعير.
استراتيجيات التسعير لها تأثير كبير على فعالية التسويق للشركات الكبيرة والصغيرة.
الجزر مع صورة السعر من قبل جو آن كوخ من فوتوليا.
مقالات ذات صلة.
1 [تايبيس] | أربعة أنواع من أهداف التسعير [أمثلة استراتيجية] | أمثلة استراتيجية التسعير 3 [عشرة استراتيجيات ترويجية] | أفضل عشر استراتيجيات ترويجية 4 [تعريف] | تعريف استراتيجية التسعير.
التسعير هو واحد من العناصر الأربعة من مزيج التسويق، جنبا إلى جنب مع المنتج والمكان والترويج. استراتيجية التسعير مهمة للشركات التي ترغب في تحقيق النجاح من خلال العثور على نقطة السعر حيث يمكنهم تعظيم المبيعات والأرباح. قد تستخدم الشركات مجموعة متنوعة من استراتيجيات التسعير، اعتمادا على أهدافها التسويقية الفريدة الخاصة بها.
التسعير قسط.
استراتيجية التسعير قسط يؤسس سعر أعلى من المنافسين. انها استراتيجية التي يمكن استخدامها بشكل فعال عندما يكون هناك شيء فريد من نوعه حول المنتج أو عندما يكون المنتج هو الأول من السوق والأعمال التجارية لديها ميزة تنافسية متميزة. يمكن أن يكون التسعير الممتاز استراتيجية جيدة للشركات التي تدخل السوق مع سوق جديدة وتأمل في تحقيق أقصى قدر من العائدات خلال المراحل الأولى من دورة حياة المنتج.
اختراق التسعير.
تم تصميم استراتيجية تسعير الاختراق للحصول على حصة السوق من خلال دخول السوق مع انخفاض السعر بالنسبة للمنافسة لجذب المشترين. والفكرة هي أن الأعمال سوف تكون قادرة على رفع مستوى الوعي والحصول على الناس لمحاولة المنتج. على الرغم من أن تسعير الاختراق قد يخلق في البداية خسارة للشركة، فإن الأمل هو أن يساعد على توليد كلمة من فمه وخلق الوعي وسط فئة سوق مزدحمة.
الاقتصاد التسعير.
التسعير الاقتصادي هو استراتيجية التسعير مألوفة للمنظمات التي تشمل وول مارت، العلامة التجارية التي تقوم على هذه الاستراتيجية. ويعد ألدي، وهو متجر للمواد الغذائية، مثالا آخر لاستراتيجية تسعير الاقتصاد. الشركات تأخذ نهج أساسي جدا، منخفضة التكلفة للتسويق - لا شيء يتوهم، مجرد الحد الأدنى للحفاظ على الأسعار منخفضة وجذب شريحة معينة من السوق التي هي حساسة جدا السعر.
القشط السعر.
الشركات التي لديها ميزة تنافسية كبيرة يمكن أن تدخل السوق مع استراتيجية القشط السعر تهدف إلى الحصول على أقصى ميزة الإيرادات قبل أن تبدأ المنافسين الآخرين تقديم منتجات مماثلة أو بدائل المنتج.
التسعير النفسي.
عادة ما تستخدم استراتيجية التسعير النفسي من قبل المسوقين في الأسعار التي ينشئونها لمنتجاتهم. على سبيل المثال، $ 99 هو نفسيا "أقل" في أذهان المستهلكين من 100 $. إنه تمييز بسيط يمكن أن يحدث فرقا كبيرا.
المراجع (3)
الموارد (1)
عن المؤلف.
كانت ليه ريتشاردز كاتبة منذ عام 1980. وقد نشرت أعمالها في & # 34؛ رجل الأعمال، & # 34؛ & # 34؛ امرأة كاملة & # 34؛ و & # 34؛ توستماستر، & # 34؛ بين العديد من المنشورات التجارية والمهنية الأخرى. وهي حاصلة على ليسانس الآداب في علم النفس من جامعة ويسكونسن وماجستير الآداب في الإدارة التنظيمية من جامعة فينيكس.
قروض الصورة.
الجزر مع صورة السعر من قبل جو آن كوخ من فوتوليا.
المزيد من المقالات.
[الاستراتيجية] | ما هي استراتيجية التسعير الممتازة؟
[الاختلافات] | الاختلافات بين التسعير القائم على القيمة والتكلفة القائمة على التسعير.
[إستراتيجية تسعير المنتج الجديد] | إستراتيجية تسعير المنتج الجديد.
[استراتيجية التسعير] | العوامل المؤثرة على استراتيجية التسعير.

أخبار سوق الفوركس التقويم.
تداول العملات الأجنبية.
التسعير أنظمة منطقة التجارة.
تسعير المتجر الجديد بيانات العميل بيانات البيانات المنافسة بيانات الطرف الديموغرافي طلب عرض توضيحي لنرى كيف يمكن أن يعمل تاس لك. تاس يجلب السرعة والكفاءة والوضوح لنظم القرارات العقارية التجزئة الناس الذين جعلها. نحن نظم نظم البيانات طرف ثالث قوية لمساعدتك على تحويل نظرة ثاقبة إلى العمل. رؤية المزيد من اشتراكات البيانات نقل تاس فوروارد انظر كيف يمكن تاس تحويل عملية بيع العقارات العقارية الخاصة بك بالتجزئة. كيف يعمل تاس الذي هو تاس طلب عرض توضيحي. نقل التجزئة العقارات إلى الأمام انظر كيف يمكنك تسريع القرارات العقارية التجزئة الخاصة بك مع تاس. نظرة عامة على المنصة بيانات التجارة الحالية. تداول تجريبي للمنطقة كيف تاس يمكن أن تعمل بالنسبة لك. متصل، تعاونية، وواضحة التسعير سرعة تاس، والتسعير، والوضوح لقرارات العقارات التجزئة والأشخاص الذين جعل المنطقة. البيع بالتجزئة العقارات التنفيذيين. أصبحت النظم أداة أساسية في ويغمانز، مما يسمح لنا لمنطقة قاعدة بيانات المنافسة القوية التي يمكن تقاسمها بسهولة مع أي شخص يتخذ القرارات حول المواقع والتسعير، وأكثر من ذلك. روب ستيوارت مدير أبحاث السوق، ويغمانز. زبائننا هم شركائنا التجارة معرفة التجزئة العقارات. معرفة المزيد مع المزيد من البيانات نحن نقدم اشتراكات البيانات طرف ثالث قوية لمساعدتك على تحويل نظرة ثاقبة للعمل. اطلع على مزيد من تسعير البيانات. نقل منطقة تاس انظر كيف يمكن تاس تحويل الخاص بك التجزئة القرارات العقارية. فيس بوك تويتر ينكدين يوتيوب انستقرام
2 الأفكار على & لدكو؛ منطقة التجارة التسعير و رديقو؛
وفي كلتا الحالتين، شعر شهودي بالضيق لأن هؤلاء الصينيين يمكنهم أن يفعلوا مثل هذه الأمور.
دريلاين في 22 مايو 2002 خلال إيهوب: تحليل البيانات الأرضية والفي الموقع الجغرافي للخط الجاف والحدود.

تسعير أنظمة المناطق التجارية
أحد العناصر الرئيسية الأربعة للمزيج التسويقي هو السعر. التسعير هو مسألة استراتيجية مهمة لأنها تتعلق بمواقع المنتج. وعلاوة على ذلك، يؤثر التسعير على عناصر مزيج التسويق الأخرى مثل ميزات المنتج وقرارات القناة والترويج.
في حين لا يوجد وصفة واحدة لتحديد التسعير، وفيما يلي تسلسل عام من الخطوات التي يمكن اتباعها لتطوير تسعير منتج جديد:
تطوير استراتيجية التسويق - إجراء تحليل التسويق، تجزئة، والاستهداف، وتحديد المواقع.
اتخاذ قرارات مزيج التسويق - تحديد المنتج والتوزيع، والتكتيكات الترويجية.
تقدير منحنى الطلب - فهم كيف تتغير الكمية المطلوبة مع السعر.
حساب التكلفة - تشمل التكاليف الثابتة والمتغيرة المرتبطة بالمنتج.
فهم العوامل البيئية - تقييم إجراءات المنافسين المحتملة وفهم القيود القانونية وما إلى ذلك.
تعيين أهداف التسعير - على سبيل المثال، تعظيم الأرباح، وتعظيم الإيرادات، أو تثبيت الأسعار (الوضع الراهن).
تحديد التسعير - باستخدام المعلومات التي تم جمعها في الخطوات المذكورة أعلاه، حدد طريقة التسعير، وتطوير هيكل التسعير، وتحديد الخصومات.
وهذه الخطوات مترابطة ولا يتم تنفيذها بالضرورة بالترتيب المذكور أعلاه. ومع ذلك، فإن القائمة أعلاه تعمل على تقديم إطار البداية.
استراتيجية التسويق والمزيج التسويقي.
قبل تطوير المنتج، يتم صياغة استراتيجية التسويق، بما في ذلك اختيار السوق المستهدف وتحديد المواقع المنتج. عادة ما يكون هناك مقايضة بين جودة المنتج والسعر، لذلك السعر هو متغير مهم في تحديد المواقع.
وبسبب التبادلات المتأصلة بين عناصر المزيج التسويقي، سيتوقف التسعير على قرارات المنتجات والتوزيع والترويج الأخرى.
تقدير منحنى الطلب.
ونظرا لوجود علاقة بين السعر والكمية المطلوبة، من المهم فهم تأثير التسعير على المبيعات من خلال تقدير منحنى الطلب على المنتج.
بالنسبة للمنتجات الحالية، يمكن إجراء التجارب بأسعار أعلى وأسفل السعر الحالي من أجل تحديد مرونة السعر للطلب. ويشير الطلب غير المرن إلى أن الزيادات في الأسعار قد تكون ممكنة.
حساب التكاليف.
إذا قررت الشركة إطلاق المنتج، فمن المرجح أن يكون هناك على الأقل فهم أساسي للتكاليف المعنية، وإلا، قد لا يكون هناك ربح. وتحدد تكلفة الوحدة للمنتج الحد الأدنى لما قد تفرضه الشركة، وتحدد هامش الربح بأسعار أعلى.
وتتكون التكلفة الإجمالية لوحدة إنتاج المنتج من التكلفة المتغيرة لإنتاج كل وحدة إضافية والتكاليف الثابتة التي يتم تكبدها بغض النظر عن الكمية المنتجة. وينبغي أن تأخذ سياسة التسعير في الاعتبار كلا النوعين من التكاليف.
العوامل البيئية.
يجب أن تأخذ الأسعار في الاعتبار البيئة التنافسية والقانونية التي تعمل فيها الشركة. من وجهة نظر تنافسية، يجب على الشركة النظر في الآثار المترتبة على تسعيرها على قرارات التسعير من المنافسين. على سبيل المثال، قد يؤدي تحديد السعر منخفض جدا إلى خطر حرب أسعار قد لا تكون في صالح أي من الجانبين. تحديد السعر مرتفع جدا قد تجذب عددا كبيرا من المنافسين الذين يرغبون في المشاركة في الأرباح.
من الناحية القانونية، شركة ليست حرة في تسعير منتجاتها على أي مستوى يختار. على سبيل المثال، قد تكون هناك ضوابط على الأسعار تحظر تسعير منتج مرتفع جدا. التسعير منخفض جدا يمكن اعتبار التسعير المفترسة أو & كوت؛ الإغراق & كوت؛ في حالة التجارة الدولية. تقديم سعر مختلف لمختلف المستهلكين قد تنتهك القوانين ضد التمييز السعر. وأخيرا، فإن التواطؤ مع المنافسين لإصلاح الأسعار على مستوى متفق عليه غير قانوني في العديد من البلدان.
أهداف التسعير.
يجب تحديد أهداف تسعير الشركة من أجل تحديد التسعير الأمثل. وتشمل الأهداف المشتركة ما يلي:
تعظيم الربح الحالي - تسعى إلى تعظيم الربح الحالي، مع الأخذ بعين الاعتبار الإيرادات والتكاليف. قد لا يكون تعظيم الربح الحالي أفضل هدف إذا كان يؤدي إلى أرباح أقل على المدى الطويل.
تعظيم الإيرادات الحالية - تسعى إلى تعظيم الإيرادات الحالية بغض النظر عن هوامش الربح. وغالبا ما يكون الهدف الأساسي هو تحقيق أقصى قدر من الأرباح على المدى الطويل من خلال زيادة حصتها في السوق وخفض التكاليف.
تعظيم الكمية - تسعى إلى زيادة عدد الوحدات المباعة أو عدد العملاء الذين يتم خدمتهم من أجل تقليل التكاليف طويلة الأجل كما يتنبأ بها منحنى التجربة.
تعظيم هامش الربح - محاولات تحقيق أقصى قدر من هامش ربح الوحدة، مع التسليم بأن الكميات ستكون منخفضة.
جودة القيادة - استخدام السعر للإشارة عالية الجودة في محاولة لوضع المنتج كزعيم الجودة.
استرداد التكاليف الجزئية - وهي منظمة لديها مصادر إيرادات أخرى قد لا تسعى إلا إلى استرداد التكاليف جزئيا.
بقاء - في حالات مثل انخفاض السوق والطاقة المفرطة، قد يكون الهدف لتحديد السعر الذي سيغطي التكاليف والسماح للشركة للبقاء في السوق. وفي هذه الحالة، قد يكون للبقاء أولوية على الأرباح، لذلك يعتبر هذا الهدف مؤقتا.
الوضع الراهن - قد تسعى الشركة إلى تثبيت الأسعار من أجل تجنب حروب الأسعار والحفاظ على مستوى معتدل ولكنه مستقر من الأرباح.
وبالنسبة للمنتجات الجديدة، غالبا ما يكون هدف التسعير هو زيادة هامش الربح أو تعظيم الكمية (حصة السوق). ولتحقيق هذه الأهداف، غالبا ما تستخدم استراتيجيات التسعير الخالي من التسعير واستراتيجيات التسعير. ناقش جويل دين سياسات التسعير هذه في مقاله الكلاسيكي هر بعنوان "سياسات التسعير للمنتجات الجديدة".
يحاول تسعير المقشود & كوت؛ تخطي كريم & كوت؛ من أعلى السوق من خلال تحديد سعر مرتفع وبيع لأولئك العملاء الذين هم أقل حساسية الأسعار. القشط هو استراتيجية تستخدم لتحقيق هدف تعظيم هامش الربح.
القشط هو الأنسب عندما:
ومن المتوقع أن يكون الطلب غير مرن نسبيا؛ وهذا هو، العملاء ليست عالية السعر حساسة.
ولا يتوقع تحقيق وفورات كبيرة في التكاليف بكميات كبيرة، أو يصعب التنبؤ بالوفورات في التكاليف التي يمكن تحقيقها بكميات كبيرة.
وليس لدى الشركة الموارد اللازمة لتمويل النفقات الرأسمالية الكبيرة اللازمة لارتفاع حجم الإنتاج مع هوامش ربح منخفضة في البداية.
ويسعى تسعير الاختراق إلى تحقيق هدف تعظيم الكمية عن طريق انخفاض الأسعار. ومن الأنسب عندما:
ومن المتوقع أن يكون الطلب مرنا للغاية؛ أي أن العملاء حساسون للأسعار وأن الكمية المطلوبة ستزداد بشكل ملحوظ مع انخفاض الأسعار.
ومن المتوقع حدوث انخفاضات كبيرة في التكلفة مع زيادة الحجم التراكمي.
والمنتج هو من طبيعة شيء يمكن أن تجتذب النداء الشامل بسرعة إلى حد ما.
هناك خطر من المنافسة الوشيكة.
ومع تقدم دورة حياة المنتج، من المحتمل أن تكون هناك تغييرات في منحنى الطلب وتكاليفه. وعلى هذا النحو، ينبغي إعادة تقييم سياسة التسعير مع مرور الوقت.
يعتمد هدف التسعير على العديد من العوامل بما في ذلك تكلفة الإنتاج، ووجود وفورات الحجم، والحواجز أمام الدخول، والتمايز بين المنتجات، ومعدل انتشار المنتجات، وموارد الشركة، والمرونة المتوقعة للطلب السعرية.
أساليب التسعير.
لتعيين مستوى السعر المحدد الذي يحقق أهداف التسعير، قد يستفيد المديرون من عدة طرق تسعير. وتشمل هذه الطرق:
تسعير التكلفة زائد - تعيين السعر في تكلفة الإنتاج بالإضافة إلى هامش ربح معين.
تسعير العائد المستهدف - تعيين السعر لتحقيق هدف العائد على الاستثمار.
التسعير القائم على القيمة - أساس السعر على القيمة الفعلية للعميل بالنسبة إلى المنتجات البديلة.
التسعير النفسي - قاعدة الأسعار على عوامل مثل إشارات جودة المنتج، والنقاط الشعبية السعر، وما يعتبر المستهلك أن تكون عادلة.
بالإضافة إلى تحديد مستوى الأسعار، المديرين لديهم الفرصة لتصميم نماذج التسعير المبتكرة التي تلبي بشكل أفضل احتياجات كل من الشركة وعملائها. على سبيل المثال، تم شراء البرامج تقليديا كمنتج قام فيه العملاء بدفع دفعة واحدة ثم امتلكوا رخصة دائمة للبرنامج. قام العديد من موردي البرمجيات بتغيير أسعارهم إلى نموذج اشتراك يشترك فيه العميل لفترة زمنية محددة، مثل سنة واحدة. بعد ذلك، يجب تجديد الاشتراك أو لم يعد البرنامج يعمل. هذا النموذج يوفر الاستقرار لكل من المورد والعميل لأنه يقلل من التقلبات الكبيرة في دورات الاستثمار البرمجيات.
سعر الخصومات.
ويعرف السعر المعلن عادة للمستخدمين النهائيين باسم قائمة الأسعار. وعادة ما يتم خصم هذا السعر لأعضاء قنوات التوزيع وبعض المستخدمين النهائيين. هناك عدة أنواع من الخصومات، كما هو موضح أدناه.
خصم الكمية - المقدمة للعملاء الذين يشترون بكميات كبيرة.
خصم الكمية التراكمية - خصم يزيد مع زيادة الكمية التراكمية. ويمكن تقديم خصومات تراكمية للموردين الذين يشترون كميات كبيرة على مر الزمن ولكنهم لا يرغبون في وضع طلبات فردية كبيرة.
خصم موسمي - استنادا إلى الوقت الذي تتم فيه عملية الشراء والمصممة للحد من التغيرات الموسمية في المبيعات. على سبيل المثال، تقدم صناعة السفر معدلات أقل بكثير من غير موسمها. ولا ينبغي أن تستند هذه الخصومات إلى وقت السنة؛ كما أنها يمكن أن تقوم على يوم من أيام الأسبوع أو الوقت من اليوم، مثل التسعير التي تقدمها لمسافات طويلة ومقدمي الخدمات اللاسلكية.
خصم نقدي - يمتد إلى العملاء الذين يدفعون فاتورتهم قبل تاريخ محدد.
خصم تجاري - خصم وظيفي يعرض على أعضاء القناة لأداء أدوارهم. على سبيل المثال، قد يتم تقديم خصم تجاري لمتاجر التجزئة الصغيرة التي قد لا شراء في الكمية ولكن مع ذلك تؤدي وظيفة التجزئة الهامة.
خصم الترويجية - سعر مخفضة على المدى القصير عرضت لتحفيز المبيعات.
يتم تشغيل هذا الموقع من قبل.
مركز الإنترنت للإدارة وإدارة الأعمال، وشركة

برامج تحسين الأسعار.
اعثر على أفضل برامج تحسين الأسعار لنشاطك التجاري. قارن بين مراجعات المنتج والميزات لإنشاء قائمتك.
من قبل بريسينك.
بريسينك هو تتبع سعر المنافس وبرامج التسعير الديناميكية لجميع أحجام شركات التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم. وهو يتتبع الأسعار على الانترنت والأسهم المتاحة ويتيح شركات التجارة الإلكترونية لتحديد قواعد التسعير الذكية اعتمادا على تكاليف المنتج وحدة ومناصب منافس لتطبيق التسعير الديناميكي في ويبشوب لتعزيز هوامش الربح. بريسينك تساعد بالفعل أحجام مختلفة من شركات التجارة الإلكترونية من أكثر من 40 بلدا. معرفة المزيد عن بريسينك.
المنافس تتبع الأسعار وبرامج التسعير الحيوي لجميع الأحجام من شركات التجارة الإلكترونية من جميع الأحجام من جميع أنحاء العالم. معرفة المزيد عن بريسينك.
أومنيا ديناميكية التسعير.
ويستند أومنيا & # x27؛ s التسعير الحيوي على مرونة السعر من المنتجات من خلال خوارزمية الأساسية الذكية. تتضمن هذه الخوارزمية بيانات من أنظمةك الداخلية (مثل بيانات المنتجات والمبيعات) مع مصادر بيانات أخرى (مثل غوغل أناليتيكش)، لتوليد أسعار جديدة وأفضل لك، دون الحاجة إلى رفع إصبع. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر مرونة كاملة من خلال وضع قواعد الأعمال التسعير، والتأكد من تجار التجزئة يمكن تنفيذ أي استراتيجية التسعير. تعرف على المزيد حول أومنيا التسعير الديناميكي.
ذكي، والتسعير الآلي مع مرونة كاملة. الجمع بين خوارزمية قوية على أساس مرونة السعر مع قواعد العمل. تعرف على المزيد حول أومنيا التسعير الديناميكي.
بواسطة برايسيدج.
برايسيدج هو أداة فريدة من نوعها تمكنك من استخدام إعداد الأسعار المتقدمة، وتحقيق أفضل أداء الأسعار وخلق رؤى الأسعار قابلة للتنفيذ. فهو يساعدك في العثور على فرص تحسين الأسعار، وقياس فعالية الأسعار ويوفر لمحة واضحة عن تأثير التسعير مع مرور الوقت. لدينا أبي يوفر سلسلة من الفوائد من التكامل السلس إلى اجراءات امنية مشددة من شأنها أن تساعد عملك يكون أسرع وأفضل. تعرف على المزيد حول بريسيدج.
أداة فريدة تمكنك من استخدام إعداد الأسعار المتقدمة، وتحقيق أفضل أداء الأسعار وخلق رؤى الأسعار قابلة للتنفيذ. تعرف على المزيد حول بريسيدج.
السعر & أمب؛ إدارة الترويج.
من قبل مجموعة برمجيات جدا.
تحسين التسعير (عن طريق أخذ التسعير المنافسين في الاعتبار) والترقيات تخطط لتوليد أقصى المبيعات وهامش دولار. مزيد من المعلومات حول السعر & أمب؛ إدارة الترويج.
تحسين التسعير (عن طريق أخذ التسعير المنافسين في الاعتبار) والترقيات تخطط لتوليد أقصى المبيعات وهامش دولار. مزيد من المعلومات حول السعر & أمب؛ إدارة الترويج.
البائع الجمهورية.
من قبل البائع الجمهورية.
ذكي، سريع & أمب؛ سهلة الاستخدام الأمازون إعادة تسعير البرمجيات فقط من 8.95 $. الحصول على ميزة غير عادلة. مزيد من المعلومات عن البائع الجمهورية.
ذكي، سريع & أمب؛ سهلة الاستخدام الأمازون إعادة تسعير البرمجيات فقط من 8.95 $. الحصول على ميزة غير عادلة. مزيد من المعلومات عن البائع الجمهورية.
حسب السعر f (x)
ثبت سيك وبرنامج إدارة الأسعار لجزء صغير من التكلفة وأي خطر. ادارة العلاقات مع، دفع كما تذهب، أي التزامات، التجارب الحرة. مزيد من المعلومات حول السعر f (x)
ثبت سيك وبرنامج إدارة الأسعار لجزء صغير من التكلفة وأي خطر. ادارة العلاقات مع، دفع كما تذهب، أي التزامات، التجارب الحرة. مزيد من المعلومات حول السعر f (x)
RepricerExpress.
بواسطة ريبريكر إكسبريس.
إيباي والأمازون أداة إعادة السيارات السيارات التي تساعد على زيادة المبيعات عبر الإنترنت من خلال الحفاظ على أسعار تنافسية. معرفة المزيد حول ريبريكركسريس.
إيباي والأمازون أداة إعادة السيارات السيارات التي تساعد على زيادة المبيعات عبر الإنترنت من خلال الحفاظ على أسعار تنافسية. معرفة المزيد حول ريبريكركسريس.
بواسطة إريبريس.
الحل على شبكة الإنترنت للأمازون إعادة التسعير الأمثل وفقا للمنافسين والطلب في السوق. مزيد من المعلومات حول إريبريس.
الحل على شبكة الإنترنت للأمازون إعادة التسعير الأمثل وفقا للمنافسين والطلب في السوق. مزيد من المعلومات حول إريبريس.
بواسطة بريسيلاب.
رصد الأسعار للعلامات التجارية وتجار التجزئة لزيادة الأرباح وتوفير رؤى السوق. تعرف على المزيد حول بريسيلاب.
رصد الأسعار للعلامات التجارية وتجار التجزئة لزيادة الأرباح وتوفير رؤى السوق. تعرف على المزيد حول بريسيلاب.
داروين التسعير.
من قبل داروين التسعير.
داروين التسعير هو العالم & # x27؛ s الرائدة حل التسعير الديناميكي لتحسين السعر الجغرافي المستهدفة. معرفة المزيد عن داروين التسعير.
داروين التسعير هو العالم & # x27؛ s الرائدة حل التسعير الديناميكي لتحسين السعر الجغرافي المستهدفة. معرفة المزيد عن داروين التسعير.
سعر مثالي.
من سعر مثالي.
برنامج تشغيل عائدات وبرامج تحسين الأسعار من قبل منظمة العفو الدولية التي تمكن الشركات من تقديم السعر المناسب، في الوقت المناسب. معرفة المزيد عن الكمال السعر.
برنامج تشغيل عائدات وبرامج تحسين الأسعار من قبل منظمة العفو الدولية التي تمكن الشركات من تقديم السعر المناسب، في الوقت المناسب. معرفة المزيد عن الكمال السعر.
بواسطة سبوتليت.
سعر حل تتبع لتجار التجزئة & أمب؛ العلامات التجارية من أي صناعة وحجم والموقع. تتبع أسعار تجار التجزئة عبر الإنترنت، موقع ئي باي & أمب؛ الأمازون. تعرف على المزيد حول سبوتليت.
سعر حل تتبع لتجار التجزئة & أمب؛ العلامات التجارية من أي صناعة وحجم والموقع. تتبع أسعار تجار التجزئة عبر الإنترنت، موقع ئي باي & أمب؛ الأمازون. تعرف على المزيد حول سبوتليت.
الأمازون ريبريكر.
من قبل ريبريسيرو.
الأمازون إعادة التسعير الحل الذي يعيد تسعير المخزون الخاص بك على الأقل مرة واحدة في الساعة. تعلم المزيد عن الأمازون ريبريسر.
الأمازون إعادة التسعير الحل الذي يعيد تسعير المخزون الخاص بك على الأقل مرة واحدة في الساعة. تعلم المزيد عن الأمازون ريبريسر.
EPriceAnalysis.
بواسطة K-إينوفاسيون.
سحابة تعتمد على سعر تتبع ساس للتجارة الإلكترونية مع التقارير اليومية من التسعير منافس وأكثر من ذلك. معرفة المزيد عن إبريساناليسيس.
سحابة تعتمد على سعر تتبع ساس للتجارة الإلكترونية مع التقارير اليومية من التسعير منافس وأكثر من ذلك. معرفة المزيد عن إبريساناليسيس.
بواسطة راتغين.
ريتيجين هي الرائدة في مجال حلول الضيافة والسفر التكنولوجيا معرفة المزيد عن برايسغين.
ريتيجين هي الرائدة في مجال حلول الضيافة والسفر التكنولوجيا معرفة المزيد عن برايسغين.
Priceology.
بريسولوغي.
علم الأسعار هو منصة سحابة مقرها مما يساعد تجار التجزئة على الانترنت تحقيق أسعار البيع المثلى لكامل كتالوج على الانترنت. معرفة المزيد عن علم الأجرة.
علم الأسعار هو منصة سحابة مقرها مما يساعد تجار التجزئة على الانترنت تحقيق أسعار البيع المثلى لكامل كتالوج على الانترنت. معرفة المزيد عن علم الأجرة.
فيندافو باور & أمب؛ خطر.
بواسطة فيندافو.
فيندافو باور & أمب؛ المخاطر تمكن الشركات من زيادة الإيرادات بسرعة وفعالية من خلال توفير أسعار الفوز لبيع أكثر ربحية. تعرف على المزيد حول فيندافو باور & أمب؛ خطر.
فيندافو باور & أمب؛ المخاطر تمكن الشركات من زيادة الإيرادات بسرعة وفعالية من خلال توفير أسعار الفوز لبيع أكثر ربحية. تعرف على المزيد حول فيندافو باور & أمب؛ خطر.
قناة إق.
من قبل قناة إق.
مراقبة التسعير، وإدارة القنوات، وحلول الاستخبارات التنافسية للمصنعين وتجار التجزئة. تعرف على المزيد حول قناة إق.
مراقبة التسعير، وإدارة القنوات، وحلول الاستخبارات التنافسية للمصنعين وتجار التجزئة. تعرف على المزيد حول قناة إق.
نافيتي برايس بوينت.
نافيتي.
نافيتي تقدم برامج التسعير فريدة من نوعها - نافيتي برايسيبوانت - جنبا إلى جنب مع الخدمات الاستشارية المؤهلة تأهيلا عاليا. تعرف على المزيد حول نافيتي برايسيبوانت.
نافيتي تقدم برامج التسعير فريدة من نوعها - نافيتي برايسيبوانت - جنبا إلى جنب مع الخدمات الاستشارية المؤهلة تأهيلا عاليا. تعرف على المزيد حول نافيتي برايسيبوانت.
بواسطة فيلوسيتي.
تحسين الربحية من خلال تحليل محركات الربح على جميع المستويات، مثل المنتج أو العملاء أو المعدات أو مندوب المبيعات. مزيد من المعلومات حول التحليل.
تحسين الربحية من خلال تحليل محركات الربح على جميع المستويات، مثل المنتج أو العملاء أو المعدات أو مندوب المبيعات. مزيد من المعلومات حول التحليل.
من قبل رفيق الاستراتيجية.
يوفر محلل قوية، الخدمة الذاتية حل ذكاء الأعمال التي تسمح للمديرين للحصول على رؤى من البيانات الخاصة بهم. تعرف على المزيد حول محلل.
يوفر محلل قوية، الخدمة الذاتية حل ذكاء الأعمال التي تسمح للمديرين للحصول على رؤى من البيانات الخاصة بهم. تعرف على المزيد حول محلل.
بواسطة أسورتيفي.
العثور على منتجات عالية الهامش مع ارتفاع الطلب من العملاء وتنافسية الأسعار المنتجات الخاصة بك معرفة المزيد حول أسورتيفي.
العثور على منتجات عالية الهامش مع ارتفاع الطلب من العملاء وتنافسية الأسعار المنتجات الخاصة بك معرفة المزيد حول أسورتيفي.
B2B التسعير جناح.
بواسطة أوبين بريسر.
حل وحدات يتكون من مراقبة العقود، نقلا عن، والسعر الأمثل وحدات السياسة. تعرف على المزيد حول جناح التسعير B2B.
حل وحدات يتكون من مراقبة العقود، نقلا عن، والسعر الأمثل وحدات السياسة. تعرف على المزيد حول جناح التسعير B2B.
BlackCurve.
بواسطة بلاككورف.
التسعير الذي ينمو الأرباح. تنمو شركتك مع خوارزميات التسعير المتقدمة والتعلم الآلي. تعلم المزيد عن بلاككورف.
التسعير الذي ينمو الأرباح. تنمو شركتك مع خوارزميات التسعير المتقدمة والتعلم الآلي. تعلم المزيد عن بلاككورف.
عرض العلامة التجارية.
بواسطة إيبوسيبيليتيز.
التسعير، والترويج، وأدوات تحليل المواقع على الانترنت للمنتج لتجار التجزئة لمراقبة & أمب؛ مقارنة مع المنافسة. مزيد من المعلومات حول عرض العلامة التجارية.
التسعير، والترويج، وأدوات تحليل المواقع على الانترنت للمنتج لتجار التجزئة لمراقبة & أمب؛ مقارنة مع المنافسة. مزيد من المعلومات حول عرض العلامة التجارية.
واضح الطلب تحسين الأسعار.
حسب الطلب الواضح.
رائدة في تسعير التجزئة، مع الابتكارات لأسعار التجزئة أومنيتشانل، وتحسين الأسعار. تعرف على المزيد حول تحسين سعر الطلب.
رائدة في تسعير التجزئة، مع الابتكارات لأسعار التجزئة أومنيتشانل، وتحسين الأسعار. تعرف على المزيد حول تحسين سعر الطلب.
من قبل كلينتورلد.
منصة تحليلات التسعير التنبؤية مصممة للاعبين صناعة الاتصالات الذين يرغبون في تأمين تدفقات الإيرادات وتقليل زبد. تعرف على المزيد حول كلينتفيو.
منصة تحليلات التسعير التنبؤية مصممة للاعبين صناعة الاتصالات الذين يرغبون في تأمين تدفقات الإيرادات وتقليل زبد. تعرف على المزيد حول كلينتفيو.
Competitoor.
بواسطة كومبيسيتيتور.
B2B الحل الذي يساعد العلامات التجارية والتجارة الإلكترونية والمشترين والوكالات مراقبة التسعير على الانترنت ويتم تحديثها مباشرة للعمل. معرفة المزيد عن كومبيتور.
B2B الحل الذي يساعد العلامات التجارية والتجارة الإلكترونية والمشترين والوكالات مراقبة التسعير على الانترنت ويتم تحديثها مباشرة للعمل. معرفة المزيد عن كومبيتور.
الرقمية على الانترنت تبادل.
بواسطة ديغونيكس تكنولوجيز.
حل التسعير الديناميكي المبتكرة التي تجد التسعير الأمثل لمنتجاتك وتحديث تلك الأسعار في الوقت الحقيقي. تعرف على المزيد حول ديجيتال أونلين إكسهانج.
حل التسعير الديناميكي المبتكرة التي تجد التسعير الأمثل لمنتجاتك وتحديث تلك الأسعار في الوقت الحقيقي. تعرف على المزيد حول ديجيتال أونلين إكسهانج.
منصة التسعير المؤسسة.
بواسطة الفضيلة القدیمة.
وبأسعار معقولة، وسهلة الاستخدام حل التسعير المصممة للسلع الصناعية والسيارات والتكنولوجيا الفائقة، وشركات قطع الطبية. مزيد من المعلومات عن منصة التسعير للمؤسسات.
وبأسعار معقولة، وسهلة الاستخدام حل التسعير المصممة للسلع الصناعية والسيارات والتكنولوجيا الفائقة، وشركات قطع الطبية. مزيد من المعلومات عن منصة التسعير للمؤسسات.
إدارة الأسعار العالمية.
بواسطة سينكرون.
إدارة الأسعار يحلل بكفاءة ويحافظ على التسعير وسرعة مزامنة الأسعار الجديدة عبر المؤسسة الخاصة بك. تعرف على المزيد حول إدارة الأسعار العالمية.
إدارة الأسعار يحلل بكفاءة ويحافظ على التسعير وسرعة مزامنة الأسعار الجديدة عبر المؤسسة الخاصة بك. تعرف على المزيد حول إدارة الأسعار العالمية.
سعر الفندق مراسل.
من قبل فندق سعر مراسل.
A حل إدارة العائد الفندق الذي يجلب ويسترد البيانات التسعير والطلب من أوتا متعددة للمساعدة في قرارات التسعير. تعرف على المزيد حول مراسل سعر الفندق.
A حل إدارة العائد الفندق الذي يجلب ويسترد البيانات التسعير والطلب من أوتا متعددة للمساعدة في قرارات التسعير. تعرف على المزيد حول مراسل سعر الفندق.
هوبيز إدارة الإيرادات.
بواسطة أكوفيا.
هوبيز آرإم يقدم حلول مختلفة لإدارة العائد، وإدارة المخزون ولوحات. تعرف على المزيد حول إدارة أرباح هوبيز.
هوبيز آرإم يقدم حلول مختلفة لإدارة العائد، وإدارة المخزون ولوحات. تعرف على المزيد حول إدارة أرباح هوبيز.
InSiteTrack.
بواسطة إنزيتيتراك.
أتمتة تتبع سعر المنافس مع إدارة القناة، والامتثال، وأكثر من ذلك. تعرف على المزيد حول إنزيتيتراك.
أتمتة تتبع سعر المنافس مع إدارة القناة، والامتثال، وأكثر من ذلك. تعرف على المزيد حول إنزيتيتراك.
من قبل إنفورما خدمات البحوث.
أداة لتسعير تطوير الاستراتيجيات، والتغيرات في التسعير الرصد، وتحليل التسعير مجموعة الأقران. مزيد من المعلومات حول إيبريس.
أداة لتسعير تطوير الاستراتيجيات، والتغيرات في التسعير الرصد، وتحليل التسعير مجموعة الأقران. مزيد من المعلومات حول إيبريس.
بواسطة إيراتس.
نظام إدارة الإيرادات الفندق مع قدرات التسعير الآلي. معرفة المزيد عن إراتس.
نظام إدارة الإيرادات الفندق مع قدرات التسعير الآلي. معرفة المزيد عن إراتس.
الماجنتو 2 الترقيات المجمعة.
شجع المشترين على شراء المزيد من خلال تقديم خصومات وعروض ترويجية يتم عرضها في عربات التسوق وعلى صفحات المنتجات. تعرف على المزيد حول ماجنتو 2 الترقيات المجمعة.
شجع المشترين على شراء المزيد من خلال تقديم خصومات وعروض ترويجية يتم عرضها في عربات التسوق وعلى صفحات المنتجات. تعرف على المزيد حول ماجنتو 2 الترقيات المجمعة.
مارغارد.
مارغارد يوفر لك البيانات في شكل الجداول والرسوم البيانية والتقارير والإحصاءات المتاحة للتصدير إذا كنت ترغب في ذلك. تعرف على المزيد حول مارغارد.
مارغارد يوفر لك البيانات في شكل الجداول والرسوم البيانية والتقارير والإحصاءات المتاحة للتصدير إذا كنت ترغب في ذلك. تعرف على المزيد حول مارغارد.
يتفوق رمز.
بواسطة نيكست جين أوبتي.
استخدام البيانات الماضية والحالية والمستقبلية لمساعدة الفندق الخاص بك حساب التسعير الأمثل من خلال خوارزميات بديهية. تعرف على المزيد حول أوتبيرفورم رمز.
استخدام البيانات الماضية والحالية والمستقبلية لمساعدة الفندق الخاص بك حساب التسعير الأمثل من خلال خوارزميات بديهية. تعرف على المزيد حول أوتبيرفورم رمز.
من قبل بارلي.
بارلي هو الاستخبارات التسعير والمنافسة رصد الحل الذي يساعد تجار التجزئة لاتخاذ قرارات التسعير الاستراتيجية تعلم المزيد عن بارلي.
بارلي هو الاستخبارات التسعير والمنافسة رصد الحل الذي يساعد تجار التجزئة لاتخاذ قرارات التسعير الاستراتيجية تعلم المزيد عن بارلي.
محلل السعر.
بواسطة سميت بروفيتولس.
جمع وتحليل الأسعار حسب نوع العميل وفئة المنتج والأسعار الترويجية. تعرف على المزيد حول محلل الأسعار.
جمع وتحليل الأسعار حسب نوع العميل وفئة المنتج والأسعار الترويجية. تعرف على المزيد حول محلل الأسعار.
السعر المستكشف.
من خلال إحصاءات النتائج.
حل إدارة الإيرادات التي تشمل محرك التسعير، ومولد الأسعار، وأداة التحليل. تعرف على المزيد حول برايس نافيغاتور.
حل إدارة الإيرادات التي تشمل محرك التسعير، ومولد الأسعار، وأداة التحليل. تعرف على المزيد حول برايس نافيغاتور.
بريسبيم متقدمة.
بواسطة برايسبيم.
يساعد على تعيين الأسعار المحسنة من خلال أبحاث السوق القائمة على العلم لجعل شركتك أكثر ربحية ودفع النمو. تعرف على المزيد حول بريسبيم المتقدم.
يساعد على تعيين الأسعار المحسنة من خلال أبحاث السوق القائمة على العلم لجعل شركتك أكثر ربحية ودفع النمو. تعرف على المزيد حول بريسبيم المتقدم.
من قبل حلول أونيتري.
اتخاذ نهج علمي لتعظيم الإيرادات عن طريق تحديد السعر الذي يرغب العميل في شرائه. معرفة المزيد عن برايسلنز.
اتخاذ نهج علمي لتعظيم الإيرادات عن طريق تحديد السعر الذي يرغب العميل في شرائه. معرفة المزيد عن برايسلنز.
PriceRight.
من قبل علوم الحياة التحالف.
حل الأمثل الذي يساعدك على إدارة التسعير طوال دورة حياة المنتج وتمكن الوصول إلى الأسواق العالمية. معرفة المزيد عن برايسريت.
حل الأمثل الذي يساعدك على إدارة التسعير طوال دورة حياة المنتج وتمكن الوصول إلى الأسواق العالمية. معرفة المزيد عن برايسريت.
PriceStrat.
بواسطة دونهومبي.
أداة تحسين الأسعار لتجار التجزئة مع النمذجة تعزيز متكامل والتحسين. معرفة المزيد عن برايسسترات.
أداة تحسين الأسعار لتجار التجزئة مع النمذجة تعزيز متكامل والتحسين. معرفة المزيد عن برايسسترات.
PriceTrack.
بواسطة QL2 البرمجيات.
برايس تراك يلتقط المعلومات التسعير من عمليا أي مستخدمي الموقع يستخدمون للتسوق، وتسليمها لك عند الطلب. تعرف على المزيد حول بريستراك.
برايس تراك يلتقط المعلومات التسعير من عمليا أي مستخدمي الموقع يستخدمون للتسوق، وتسليمها لك عند الطلب. تعرف على المزيد حول بريستراك.
PRICEXPERT.
حسب المنطق التسعير المتقدم.
ويركز مزود برمجيات الأتمتة السعرية وإدارة الأسعار على قطاع تجارة التجزئة. مزيد من المعلومات حول برايسكسبيرت.
ويركز مزود برمجيات الأتمتة السعرية وإدارة الأسعار على قطاع تجارة التجزئة. مزيد من المعلومات حول برايسكسبيرت.
مساعد التسعير.
من قبل مساعد التسعير.
مساعد التسعير هو خدمة ذكية السعر التي تساعد تجار التجزئة على الانترنت رصد أسعار المنتجات والخدمات منافس معرفة المزيد عن مساعد التسعير.
مساعد التسعير هو خدمة ذكية السعر التي تساعد تجار التجزئة على الانترنت رصد أسعار المنتجات والخدمات منافس معرفة المزيد عن مساعد التسعير.
تنفيذ التسعير.
بواسطة غلوبال لينك سولوتيونس.
نشر بنجاح استراتيجيات تسعير المنتج والقضاء على الآثار السلبية التسعير الأعمال التسعير لديها على موظفي المبيعات. مزيد من المعلومات حول تنفيذ التسعير.
نشر بنجاح استراتيجيات تسعير المنتج والقضاء على الآثار السلبية التسعير الأعمال التسعير لديها على موظفي المبيعات. مزيد من المعلومات حول تنفيذ التسعير.
تحسين التسعير.
من قبل التجارة المنبع.
لدينا أداة تعزز ذكاء الأعمال، التسعير الديناميكي & أمب؛ التحليلات التنبؤية للمساعدة في تحديد السعر المناسب. مزيد من المعلومات حول تحسين التسعير.
لدينا أداة تعزز ذكاء الأعمال، التسعير الديناميكي & أمب؛ التحليلات التنبؤية للمساعدة في تحديد السعر المناسب. مزيد من المعلومات حول تحسين التسعير.
بروس الإرشاد.
نهج التجزئة المقنن على براءة اختراع، والذي يشمل التقسيم الجزئي، وتحسين التسعير، والتنبؤ، وتحسين القدرات. معرفة المزيد حول بروس الإرشاد.
نهج التجزئة المقنن على براءة اختراع، والذي يشمل التقسيم الجزئي، وتحسين التسعير، والتنبؤ، وتحسين القدرات. معرفة المزيد حول بروس الإرشاد.
Quicklizard.
بواسطة كيكليزارد.
توصية السعر مع المعلمات الداخلية والخارجية للسماح رد فعل في الوقت الحقيقي على أساس السوق والمستهلكين. معرفة المزيد حول كويكليزارد.
توصية السعر مع المعلمات الداخلية والخارجية للسماح رد فعل في الوقت الحقيقي على أساس السوق والمستهلكين. معرفة المزيد حول كويكليزارد.
تحسين الأسعار رابس.
من قبل ريفيونيكس.
مصممة لمتاجر البقالة، وتوحيد التكلفة ومعلومات الصفقة من موردين متعددين في عرض واضح وموجز. تعرف على المزيد حول تحسين أسعار رابس.
مصممة لمتاجر البقالة، وتوحيد التكلفة ومعلومات الصفقة من موردين متعددين في عرض واضح وموجز. تعرف على المزيد حول تحسين أسعار رابس.
من قبل التجزئة اكسبريس.
نهاية إلى نهاية الترويج وفئة حل الإدارة. تعرف على المزيد حول ري 2.0.
نهاية إلى نهاية الترويج وفئة حل الإدارة. تعرف على المزيد حول ري 2.0.
شركة إعادة التسعير
بواسطة شركة إعادة التسعير
تتبع منافسيك & # x27؛ ق الأسعار -: تلقي تقارير منتظمة عبر البريد الإلكتروني أو دمج ويبستور الخاص بك للحصول على التحديثات التلقائية للأسعار. مزيد من المعلومات حول شركة إعادة التسعير
تتبع منافسيك & # x27؛ ق الأسعار -: تلقي تقارير منتظمة عبر البريد الإلكتروني أو دمج ويبستور الخاص بك للحصول على التحديثات التلقائية للأسعار. مزيد من المعلومات حول شركة إعادة التسعير
حل إدارة الإيرادات.
بواسطة بيونبريس.
في الوقت الحقيقي التسعير الديناميكي، والاستخبارات سمعة، وحسن الإيرادات الحل لصناعة الضيافة. تعرف على المزيد حول حلول إدارة الإيرادات.
في الوقت الحقيقي التسعير الديناميكي، والاستخبارات سمعة، وحسن الإيرادات الحل لصناعة الضيافة. تعرف على المزيد حول حلول إدارة الإيرادات.
من قبل سيلرجرو التجزئة تكنولوجيز.
الحل الأمثل السعر مع خوارزميات إعادة التسعير، واستهداف & أمب؛ والهوامش، وتتبع الأسعار، وتقارير الربحية، وأكثر من ذلك. تعرف على المزيد حول سيلغرو.
الحل الأمثل السعر مع خوارزميات إعادة التسعير، واستهداف & أمب؛ والهوامش، وتتبع الأسعار، وتقارير الربحية، وأكثر من ذلك. تعرف على المزيد حول سيلغرو.
السعر الذكي.
بواسطة بريسينغلاب.
تراقب منافسيك على الأمازون أو جوجل للتسوق وضبط أسعار المبيعات الخاصة بك في الوقت الحقيقي. تعرف على المزيد حول سمارت برايس.
تراقب منافسيك على الأمازون أو جوجل للتسوق وضبط أسعار المبيعات الخاصة بك في الوقت الحقيقي. تعرف على المزيد حول سمارت برايس.
ستراتينيس التسعير جناح الطبعة المؤسسة.
بواسطة ستراتينيس.
ستراتينيس التسعير جناح يساعد الشركات على تحليل وتحسين ومحاكاة الأسعار والخصومات والحسومات، مع إدارة بيانات المؤسسة. تعلم المزيد عن ستراتينيس التسعير جناح الطبعة المؤسسة.
ستراتينيس التسعير جناح يساعد الشركات على تحليل وتحسين ومحاكاة الأسعار والخصومات والحسومات، مع إدارة بيانات المؤسسة. تعلم المزيد عن ستراتينيس التسعير جناح الطبعة المؤسسة.
بواسطة ويزر.
ويسر هي الرائدة في مجال توفير بيانات قابلة للتنفيذ لاتخاذ قرارات أفضل. تعرف على المزيد حول ويزر.
ويسر هي الرائدة في مجال توفير بيانات قابلة للتنفيذ لاتخاذ قرارات أفضل. تعرف على المزيد حول ويزر.
زيليرات الخدمات المصرفية للشركات.
بواسطة سونتيك حلول الأعمال.
مساعدة البنوك على تقديم حلول محددة للسياق ونسخ أفضل خدمة عملاء في فئتها، وبالتالي دفع الربحية. تعرف على المزيد حول زيليرات الخدمات المصرفية للشركات.
مساعدة البنوك على تقديم حلول محددة للسياق ونسخ أفضل خدمة عملاء في فئتها، وبالتالي دفع الربحية. تعرف على المزيد حول زيليرات الخدمات المصرفية للشركات.
زيليانت الذكاء.
بواسطة زيليانت.
منصة الذكاء زيليانت يستخدم منظمة العفو الدولية لتمكين الشركات B2B لتعظيم قيمة مدى الحياة من علاقات العملاء. تعلم المزيد عن زيليانت الذكاء.
منصة الذكاء زيليانت يستخدم منظمة العفو الدولية لتمكين الشركات B2B لتعظيم قيمة مدى الحياة من علاقات العملاء. تعلم المزيد عن زيليانت الذكاء.

دليل التسعير.
عوامل متعددة تؤثر على تكلفة.
النظام الجديد.
شراء نظام ترين هفاك يتطلب مساعدة من المهنية.
في نهاية المطاف، سوف تاجر مرخص تقييم منزلك وتثبيت نظام ترين هذا هو المثالي بالنسبة لك.
لا يوجد أي منتج واقترح سعر التجزئة (مسرب) عندما يتعلق الأمر التدفئة و أس التسعير وحدة. عوامل متعددة تؤثر على تكلفة النظام الجديد الخاص بك بما في ذلك درجة الحرارة الموسمية حيث كنت تعيش، ونوع وعمر منزلك، مجاري الهواء الداخلية داخل منزلك، اللوائح المحلية أو الدولة والحسومات الضريبية المتاحة.
لا يوجد أي منتج واقترح سعر التجزئة (مسرب) عندما يتعلق الأمر التدفئة و أس التسعير وحدة. عوامل متعددة تؤثر على تكلفة النظام الجديد الخاص بك بما في ذلك درجة الحرارة الموسمية حيث كنت تعيش، ونوع وعمر منزلك، مجاري الهواء الداخلية داخل منزلك، اللوائح المحلية أو الدولة والحسومات الضريبية المتاحة.
تكلفة عامل واحد.
بناء منزلك.
التدفئة والتبريد يبدأ منزلك مع الأساس.
المنازل التي تحتوي على نوافذ معزولة جيدا، والأبواب، والجدران، والأسقف، والخصائص، والأرضيات، والأقبية، ومساحات الزحف، جنبا إلى جنب مع الشقوق الخارجية مختومة والطبقات، وعادة ما تتطلب أقل تكييف الهواء والقدرة على التدفئة من المنازل التي ليست معزولة جيدا.
تكلفة عامل اثنين.
أين أنت موجود.
المنطقة والمناخ المهم عند العثور على ترين الصحيح لمنزلك.
على سبيل المثال، نفس الحجم المنزل الموجود في النصف الجنوبي من الولايات المتحدة سوف تتطلب قدرة أكبر نظام تكييف الهواء من منزل مماثل في النصف الشمالي من الولايات المتحدة. وبطبيعة الحال، فإن المنزل الموجود في النصف الشمالي من الولايات المتحدة سوف تحتاج إلى متطلبات قدرة التدفئة أكبر من منزل في الجنوب.
عامل التكلفة ثلاثة.
العمل القناة الحالية في منزلك.
يمكن أن تعمل مجاري الهواء الخاصة بك على تحقيق أقصى قدر من الراحة وتقليل استخدام الطاقة.
دوكتورك هو نظام توزيع الهواء في منزلك أن يوجه ويسلم الهواء الساخن أو المبرد. القناة تلعب دورا حاسما في تحديد مدى راحة منزلك هو من غرفة إلى غرفة. عند تصميمها وتركيبها بشكل صحيح، يمكن لنظام مجرى الهواء أن يزيد من الراحة ويقلل من استخدام الطاقة. إذا حان الوقت لاستبدال النظام الخاص بك، يجب أن تنظر في إجراء تحسينات مجاري الهواء في نفس الوقت وكيل الخاص بك بتثبيت نظام ترين هفاك الجديد.
استكشف منتجات ترين السكنية.
جودة الهواء إضافات.
المنتجات شراء خدمات الموارد ترين.
المنتجات مكيفات الهواء معالجات الهواء الأفران الأفران الحرارة مضخات لفائف أنظمة حزم أنظمة الطاقة الحرارية الأرضية أنظمة دكتليس ترموستاتس صحية هوم نيكسيا ™ تدفئة حمام السباحة شراء ترين شراء تمويل ترين الضرائب الاعتمادات التسعير دليل التوفير والعروض الباحث عن المنتج العثور على وكيل من قبل موارد الدولة لماذا ترين الضمان & أمب؛ التسجيل هفاك أساسيات مسرد لجهودكم المنزل توفير الطاقة 101 سمارت هوم 101 جودة الهواء المالك خدمات الدعم صيانة الطوارئ الصيانة الموسمية اتصل بنا.
شكرا لاختيارك ترين. سيتصل بك موزع محلي قريبا.
في غضون ذلك، متجر ترين موثوق التدفئة & أمب؛ منتجات التبريد أو قراءة على نصائح صيانة مفيدة.

No comments:

Post a Comment